تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب بلاي ستيشن PlayStation 3

العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 العاب بلاي ستيشن PlayStation 3 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Hitman Blood Money

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2009, 02:54 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Hitman Blood Money




من صفاته: عديم الرحمة, يحب سفك الدماء, يحب المال, ينجح في تحقيق أهدافه دائما, قوي! صلب ! و بالطبع فهو أقرع, عرفتم عمن أتحدث؟ إنه العميل 47 , انه القاتل المأجور, ربما هو خلفك الآن ربما هو في غرفتك, ربما هو في خزانتك, فهو يأتي من حيث لا تعلم, يقتلك, يخنقك , يزهق روحك و أنت لا تقاوم, شخصية فريدة من نوعها و جاسوس مختلف, رحلة العميل 47 تستمر مع الجزء الجديد من هذه اللعبة و تستمر مع المال الملوث بالدماء, هل تحب هذا المال؟ إذا اقتني هذه اللعبة بدون تردد فهي تجربة رائعة في عالم الجواسيس و المهمات الفريدة, نقدم لكم دليل مجاني يتحدث إليك, يقودك, يرشدك, كي تحصل على المال الدامي بأسهل و أفضل الطرق بصحبة الرجل الأصلع, فاستمتعوا في سفك الدماء و في قتل البشر مع هذا الدليل و مع العميل 47.


الحل الكامل Hitman Blood Money




اسم اللعبة: Hitman: Blood Money
تاريخ الإصدار: 30 \ 5 \ 2006
النوع: تسلل أكشن ..
الجهاز: PS2
الشركة: Eidos
التقدير العالمي للعبة: 82%
تقديري للعبة: 88%
===========
=============
فقرات الحل الكامل:
أدوات التحكم في اللعبة.
أساسيات شاشة اللعبة.
أساسيات الحركة.
أساسيات الحركات و التقنيات.
أساسيات القتال.
المميزات +
النصائح و التلميحات.
الحل الكامل و المفصل للعبة و الذي يتضمن ثلاثة عشر مرحلة.
شكر خاص.
الكلمة الأخيرة.
==========
أدوات التحكم في اللعبة:
===========
مفتاح الاكس: المباغتة + التكبيت عليها يعطي قائمة الحركات + تنفيذ الحركات.
مفتاح المثلث: ترك الأداة + الخروج من الخريطة.
مفتاح الدائرة: التقاط المواد.
مفتاح المربع: قائمة الأسلحة + التكبيت سوف تفتح القائمة.
مفتاح Start : إيقاف اللعبة + الدخول إلى قائمة اللعبة.
مفتاح SELECT : عرض ملخص المهمات.
الأنالوج اليساري: المشي و الحركة. + الاغتيال و ذلك عند استعمالها مع L1
الأنالوج اليميني: التصويب + تحريك الكاميرا للرؤية بشكل أفضل + الضغط عليها سوف تنتقل من منظور الشخص الأول إلى منظور الشخص الثالث.
السهم اليساري: تصفح الخرائط + تصفح القائمة.
السهم العلوي و السفلي: مجال القناص و التحكم به + تصفح الحركات + تصفح الأدوات و المواد.
R1 : إطلاق النار + استعمال السلاح + إغلاق المعركة.
R2 : تعبئة السلاح.
L1 : الانحناء و التسلل.
L2 : فتح و إغلاق الخريطة.
===========
أساسيات شاشة اللعبة:
===========
أثناء اللعب سوف تظهر لك بعض الأشياء على الشاشة و التي سوف يكون لها فائدة معينة في اللعبة مثل الصحة, التهديد, و إليكم شرح وافي عن أهم هذه الأشياء:
-----------------
1 – أزرار الأوامر الحالية:
-----------------
هذه ميزة جديدة في لعبة القاتل المأجور, لقد كان في السابق هناك اختيار لكي تنفذ أحد الحركات, الآن أي حركة تستطيع فعلها و سوف تعرض بجانب زر في اليسار و ذالك في أعلى الشاشة, عندما يكون متوفر لديك أكثر من حركة سوف يظهر سهم صغير تحت الأمر.
و أنت تستطيع التكبيت على الزر للأسفل كي تعرض الحركات المتوفرة, مثلث زر يستعمل لإسقاط المواد , الدائرة تستعمل لالتقاط المواد , و أما مفتاح الاكس فسوف تقوم بتنفيذ هذه الحركات التي سوف تفيدك في اللعبة.
----------------
2 – شريط الصحة:
------------------
سوف ترى شريط للصحة خاص بالقاتل الأصلع, عليك أن تحافظ على هذا الشريط قبل أن يموت العميل 47. و سوف تجد ما تملأ به الشريط في اللعبة.
-----------------
3 – مقياس التهديد:
--------------------
في لعبة القاتل المأجور و مع العميل 47 سوف يكون هناك مقياس للتهديد و عندما يكون هذا المقياس فارغ سوف يعامل الحراس بطلنا بشكل طبيعي على أنه شخص مدني, و سوف تستطيع أن تركض بدون أن تثير الشكوك حولك, عندما يكون المؤشر للنصف سوف يكون أصفر و سوف يصبح الحراس يرتاب في أمرك و ربما يؤدي هذا إلى تشغيل الإنذار و بالتالي سوف تصبح في مشكلة. و إن ركضت في هذه الحالة فسوف يمتلئ المقياس بشكل أكبر و سوف تصبح في وضع حرج أكثر, عندما يصبح العداد أحمر اللون سوف يكون مكتمل هنا سوف تصبح في خطر و سوف يشك بك الحراس و يلحقوك, عليك أن تجعل هذا المقياس يرجع إلى وضعه الطبيعي و ذالك بالتصرف بشكل طبيعي, لا تتوتر , لا تقلق, Just Take it Easy ^_^ أيضا التنكر سوف يفيدك حيث سوف يقلل من شك الحراس فيك و بالتالي تستطيع أن تنجو بحياتك ....
----------------
4 – مؤشر المعلومات:
----------------------
عندما تتوفر لك معلومات جديدة عن اللعبة سواء كان ذالك عن مهمات جديدة أو أشياء جديدة سوف تظهر لك هذه الأشياء في قمة الشاشة.
-------------
5 – البوصلة:
---------------
سوف يرى العميل بواسطة البوصلة الاتجاه الذي يسير فيه ....
--------------
6 – مؤشر السلاح:
---------------
العميل 47 هذا القاتل لا بد و أن يحمل معه سلاح, سوف ترى السلاح مع معلومات عنه, من حيث عدد الطلقات المتوفرة و الطلقات كلها الموجودة في السلاح.
---------------
7 – خطا التقاطع:
-----------------
سوف يشير لك الخط إلى هدف القاتل المأجور 47 , عندما تجد خط التقاطع أحمر سوف يشير هذا الشيء إلى العدو, و إن وجدت أنه أبيض سوف يشير إلى أشياء أخرى.
=======
أساسيات الحركة:
=======
في الجزء الجديد من سلسلة الرجل الأصلع سوف تتحرك بشكل أكبر, تتسلق الجدران و تقفز ن العقبات و تعمل الكثير, في اللعبة الرسومات محسنة بشكل كبير و عليك أن تتبع خطوات القاتل المأجور كي تحقق أهدافك !! ...
-------------
1 – تحرك بسهولة!:
العميل الأصلع يمكن أن يتحرك بسهولة و ذالك بواسطة الأنالوج اليساري, تستطيع الحركة في أي اتجاه و إلى أي نقطة تريدها, يمكن أن تتحرك أيضا بسرعات مختلفة, بطئ مثل السلحفاة العجوز ^_^ أو تستطيع المشي بسرعة أو ربما الركض أو المشي بشكل عادي و محترم مثل رجال الأعمال.
---------------
2 – الجدران + الأجسام:
-----------------
لقد زاد التعمق في بيئات اللعبة و التنوع في حركاتها, تستطيع أن تتجاوز العقبات, أيضا تستطيع أن تنحي و تستطيع العودة إلى وضعك الطبيعي و ذالك بواسطة الأنالوج اليساري, تستطيع القفز من على الصناديق و كذالك تستطيع أن تقوم بسحب هذه الصناديق.
-----------------
3 – السلالم و أنابيب المجاري:
-------------------
في اللعبة سوف تواجه بعض السلالم و الأنابيب التي تستطيع أن تستعملها كي تتسلقها, لا يوجد شيء صعب, استعمل الأنالوج اليساري كي تتسلق من هذه السلالم واحدة تلو الأخرى, و كذالك الهبوط منها.
----------------
4 – الانتقال على طول الحواف:
-------------------------
الحواف الضيقة! العميل 47 سوف يتجاوز الحواف و يقوم بالمرواغات على طول هذه الحافات, يبدو أن العمل أصبح أكثر تطورا و مهارة *_*.
-----------------
5 – القفز بين الشرفات:
--------------------
في هذه اللعبة هناك شرفتان سوف تكونان قريبتان من بعضهما بشكل كافي, يمكن للعميل 47 أن يقفز بينهم ببساطة و ذالك بالمشي نحو الفجوة و الضغط على مفتاح الأنالوج اليساري إلى الاتجاه الذي تريده, إن العميلة سهلة و سوف تتعلمها بسهولة (:
-----------------
6 – التسلق داخل و خارج النوافذ:
--------------------
أوه إن هذه أكثر الأشياء الصعبة التي سوف تتعلمها في اللعبة ^_^ عندما تواجه نافذة مفتوحة سوف يستطيع الأصلع أن يصعد من خلالها, على العموم لن تكون الحركة مثل الحركات الأخرى, انتقل إلى النافذة و اترك الأنالوج اليساري و بعد ذالك قم بإمالته نحو النافذة إلى أن يصعد العميل المأجور من خلالها, هل فهمتم ؟ I Hope that ):
=================
أساسيات الحركات و التقنيات ( Actions ):
===================
في الجزء الجديد من هذه السلسة سوف تجد العديد من الحركات مع بعضة إضافات التي حسنت من مستوى اللعبة, تستطيع أن تصرف انتباه الحراس و تضرب الأقفال, أيضا تستطيع أن تطلب المساعدة عندما تكون حالتك الصحية ليست على ما يرام, تستطيع أن تتخلص من بعض الأشياء التي تمتلكها, و من المفيد في بعض الأحيان تبقي الآخرين على جهل, و مطلوب أيضا الحصول على أعلى الرتب في نهاية كل مرحلة و سوف أعطيك كل هذه الأشياء بالتفصيل الممل في الفقرات التالية.
---------------
A – التقنيات:
--------------
1 – الأقفال:
------------
في اللعبة سوف تجد بعض الأبواب المغلقة و عندما تقترب من هذه الأقفال سوف ترى الأمر ( Pick Lock ), سوف يقوم العميل 47 في كسر القفل و فتح الباب, إذا قام الحراس برؤيتك و أن تقوم بهذه العملية فتأكد أنهم سوف يقوموا بالإطلاق عليك فورا, و كما أخبرتك سابقا عليك أن تقوم بهذه العملية بسرعة, أيضا سوف تستطيع ترقية هذه المهارة حتى تقوم بها بشكل أسرع.
---------------
2 – إطلاق النار على الأقفال:
----------------
إذا كنت في عجلة من أمرك و واجهت قفلا ففي هذه الحالة يجب أن تقوم بفتحه بسرعة و الطريقة الأولى سوف تستهلك منك الكثير من الوقت, إذا قم بضرب القفل و الإطلاق عليه و لكن هذا الشيء سوف يجعل الحراس ينتبهون لك, أيضا سوف ينقص من التقدير الذي سوف تحصل عليه في نهاية المرحلة, لتنفيذ هذه العملية قم بالتصويب على القفل و من ثم Bom سوف يكسر و سوف أنصحك أن لا تستعمل هذا الخيار فكما قلت سوف ينقص تقديرك في نهاية المرحلة.
-----------------
3 – البطاقات ( Key Card ):
--------------------
في اللعبة هناك بعض الأبواب التي تحتوي على مكان بطاقات بالجانب أي بجانب الباب, و هذا يعني أنك لا تستطيع كسر القفل بل سوف تحتاج إلى بطاقة كي تعبر منها, فقط امشي إلى قارئ البطاقات و اضغط اكس, و إذا لم تكن تملك البطاقة الصحيحة سوف تظهر بعض المعلومات تخبرك بذالك, و امسك أعصابك بعد ذالك ^_^"
---------------------
4 – انظر من خلال الأقفال:
------------------
إذا أردت أن تقوم بفحص غرفة قبل الدخول إليها سوف تستطيع أن تنحي أمام الباب و من ثم تضغط على اكس لكي تنظر من خلال ثقب المفتاح, المكان الذي سوف تراه سيكون محدود جدا و من النار أن يفيدك, عموما سوف ترى الحراس على الخريطة و نصيحتي هي أن ترى من كل ثقب قبل أن تدخل إلى الغرفة و ذالك لإنهاء المهمة بشكل أفضل.
-----------------
5 – الكلام مع الناس:
-------------------
في بعض المراحل سوف يقوم العميل الأصلع بالحديث مع الناس, نعم سوف يخبرهم بالنكت و بتبادل معهم الأراء حول أسعار الدولار < JOKE (: ... سوف يقوم العميل 47 بالحديث مع النادل أو مع موظف الاستقبال لكي تحصل على المعلومات و الحصول على بعض المعلومات أيضا, و لكي تقوم بعمل هذا الشيء اذهب إلى الشخص الذي تريد الحديث معه و من ثم اضغط على اكس.
------------------
6 – الاختباء في الحجرات:
-----------------
بكل تأكيد فأنا أعرف فيما تفكر, الآن أصبح ذالك الأصلع المجرم يستطيع الاختباء في الحجرات, هذا الشيء سوف يكون مفيد جدا إلى أن يمر حارس من جانبك, إذا أردت أن تنتظر في أحد الغرف و تختبئ من شخص ما اذهب إلى تلك الغرفة و اضغط على اكس.
----------------
B – تقنيات صرف الانتباه:
-------------------
1 – العملة المعدنية:
-----------------
إذا أردت تقوم بصرف انتباه أحد الحراس أو إبعاده عن المكان, تستطيع أن ترمي عملة معدنية و سوف يكون لديك منها عديد كبير في الحافظة لديك, نعم هذا جيد ... و لكي نقوم بهذه العملية اختر العملة من القائمة و بعد ذالك احملها و اضغط L3 كي تقوم برميها.
---------------
2 – مفاتيح الضوء:
-------------------
في أكثر الغرف الرجل الأصلع سوف يستطيع أن يطفئ الأضوية بواسطة المفتاح, و ربما يجعلك في مأمن أكثر حيث سوف تكون نسبة الرؤية قليلة بالنسبة للأعداء و ربما نتذكر سام فيشر هنا, عموما هذه طريقة جيدة كي تصرف انتباه الحراس, امشي ببساطة إلى مكان المفتاح الخاص بالضوء و من ثم اضغط اكس.
----------------
3 – الصناديق المكسورة:
-----------------
هذه الصناديق سوف تكون أكثر إضاءة على الخريطة في الوضع الطبيعي, سوف تستطيع أن تستعملها من أجل لفت انتباه الحارس و صرفه بعيدا و تستطيع أن تستعملها بنفس طريقة استعمالك لمفاتيح الضوء.
-----------------
C – تقنيات أخرى:
-----------------
1 – التنكر بشكل جيد:
------------------
أحد أهم الأشياء في هذه اللعبة. هو أن القاتل المأجور 47 سوف يستطيع أن يلبس ملابس خاصة بالمهمة و هذا سوف يسمح له الدخول إلى مناطق محظورة بكل حرية, على سبيل المثال إذا أردت أن تدخل إلى بناية قم بالظهور بزي حارس و لن يقربك أحد, أيضا إن أردت الظهور في المطبخ ارتد ثوب كبير الطباخين, الشيء الذي يجب أن تعرفه هو أن بعض الأماكن لا تستطيع أن تتنكر فيها, و لكي تقوم بعملية التنكر اذهب إلى الشخص الميت و من ثم قم بضغط زر الدائرة, أيضا سوف يسمح لك التنكر بحمل أسلحة بشكل مفتوح دون أن يزعجك أحد, مثلا سوف تستطيع أن تحمل مطرقة إن كنت في بناء, تستطيع حمل أسلحة الحراس و الجنود و المزيد من هذه الأشياء.
---------------
2 – التخلص من الأجسام:
------------------
في اللعبة إذا كانت الجثث و الأجسام ميتة أو مغمى عليها, سوف يكون ملء قياس التهديد أمر محتمل بشكل كبير و خاصة إذا شاهد أحد الحراس ذالك, هذا يعني أنه من الواجب عليك أن تقوم بإخفاء الدليل الذي يدل على جريمتك, قم بسحب الجسم إلى مكان مظلم أو إلى زاوية الغرفة, أو تستطيع أن تخفيهم في الخزائن أو الثلاجات و غيرها من الأماكن الصالحة لإخفاء الجثث, كي تقوم بهذه العملية قم بسحب الجسم إلى المكان الذي يجب أن تضعه فيه و من ثم اضغط اكس كي تفتح الغطاء و اضغط اكس مرة أخرى كي تتخلص من الجسم, اضغط مرة ثالثة كي تغلق الغطاء, أيضا إذا بدا الأمر أي أمر موت الجثة على أنه حادث فإنك لست بحاجة إلى أن تقوم بإخفاء هذه الأجسام حتى تحصل على تقدير جيد.
=========
أساسيات القتال:
=========
العميل 47 يملك العديد من الحركات التي سوف يستعملها على الأعداء, نعم فهو لن يعتمد على المسدس و الأسلحة النارية فقط, سوف يستعمل يديه العاريتين في ضرب الأعداء, و لكن عليك الحذر قليلا عند استعمال مثل هذه الأشياء فهي أحيانا تسبب الضوضاء و تترك أثناء و بالتالي سوف ينتبه لك الأعداء و لكن القتل بواسطة السلك سوف يكون مثير جدا و له طعم خاص و كأن شبح قام بقتل هذا العدو و سوف نستعرض بعض التقنيات لكم:
-----------------
A – تقنيات المقاتلة:
-------------------
1 – ضرب الأهداف:
-------------------
عندما تكون أمام هدف غير مسلح باللعبة فإن صديقنا سوف يستطيع أن يصعق هذا العدو فقط اقترب منه و اضغط R1 و من ثم اضربهم بكل برودة أعصاب و ذالك بالضغط مرة أخرى على الزر ....
------------------
2 - انتزاع السلاح من العدو:
--------------
عندما تكون أمام عدو مسلح اقترب منه و من ثم اضغط R1 و سوف تقوم بمعركة صغيرة تسحب فيها سلاح العدو و لكن احذر فربما تطلق بعض الرصاصات من البندقية أثناء المعركة الصغيرة.
--------------
3 – إخفاء الأسلحة:
-----------------
بعض الأسلحة الصغيرة سوف تستطيع أن تخفيها حول جسم القاتل, لرؤية السلاح قم بفحص قائمة الأسلحة و لكن احذر فإن بعض هذه الأسلحة ربما تكشف من قبل المفتشين, إن كنت تحمل معك صندوق أو كان هناك مكان تخفي فيه السلاح فتستطيع أن تفعل ذالك و هذا يعني أن أحدا لن يكتشف هذه الأسلحة.
-------------
4 – إفقاد الوعي:
--------------
إذا أتيت من وراء شخص غير مسلح اضغط R1 و سوف تقوم بدفعه على الأرض, بدلا من ذالك و إن كنت ثابتا عندما أنت ضغط R1 سوف تقوم بتنفيذ عملية قرص العصب على الرقبة و بمعنى أصح هناك عرق حساس في الرقبة سوف تقوم بضربه و سوف يفقد هذا الشخص وعيه في الحال.
-------------------
B – تقنيات أسلحة القتال:
-------------------
1 – سلك الليف:
------------------
بالطبع سوف تجد سلك الليف المألوف في هذه اللعبة, يسمح لك هذا السلك أن تقتل الأعداء بخلسة و من غير إثارة أي ضوضاء أو دماء أو أي شيء, تسلل وراء الهدف و من ثم اضغط R1 كي تجهز السلك و من ثم اخنق الضحية و تستطيع أن تعتمد على الأنالوج اليساري في عملية القتل و ذلك بإمالته و ذلك لتنفيذ أكثر من حركة قتل, أيضا إذا كنت في مصعد تستطيع أن تخنق أي شخص و ذالك بالنظر إليه و من ثم ضغط اكس عندما تختار السلك من القائمة, أيضا من فوائد السلك أن كاشف المعادن لن يستطيع أن يكشفه و هذا سوف يشكل نقطة إيجابية لك في اللعبة.
----------------
2 – السكاكين:
---------------
كما هو الحال مع السلك, تستطيع أن تستعمل السكين كي تقتل الأهداف بشكل متسلل من وراء الأهداف و من ثم ضغط R1 , لا تنسى أن السكين سوف يترك بعض الآثار التي ربما تشير إليك, أيضا تستطيع أن تقوم برمي السكين في الهدف و ضغط L3 و سوف ينتهي أمر هذه الضحية المسكينة.
---------------
3 – الحقن! :
--------------
في اللعبة سوف يكون نوعان رئيسيان من الحقن, الأولى هي القاتلة و التي تقوم بقتل الهدف, و أما النوع الثاني فهي التي تقوم بإفقاد الوعي, و إن قمت باستعمال هذه الحفنة على أحد الضحايا فمن المحتمل أن لا يستيقظوا. أيضا تستطيع أن تستعمل الحقن بنفس طريقة السكين أن سلك الليف, أيضا من الأفكار الجميلة هو أنك تستطيع أن تسمم الشراب أو الطعام بواسطة الحقنة, اقترب من الطعام و اضغط R1 كي تقوم بتسميم الغذاء و هنا نرى بعض الواقعية في اللعبة.
-------------
C – تقنيات السلاح:
----------------
1 – الدرع الإنساني:
-------------------
هذه أحد الأشياء المفيدة في اللعبة, سوف تستطيع أن تجعل من البشر درعا لك, سوفيتلقون عنك الضربات و الإصابات, لكي تقوم بعمل هذا الشيء تسلل من وراء الحارس و من ثم اضغط اكس, بعد ذالك كي تجعل منه درعا لك اضغط الاكس من جديد و ذالك كي يقع, أو اضغط مثلث كي تجعل وجهه على الأرض.
----------------
2- القنابل البعيدة
-----------------
الألغام يمكن أن توضع داخل الحقائب أو صناديق العدة, بعد ذالك تستطيع أن تقوم بتفجيرها من مسافة بعيدة و آمنة, احذر عند استعمالك لهذه الأشياء فهي ربما تسبب بقتل الناس البريئة الذي سوف يسبب لك نقص في التقدير في نهاية المرحلة.
========
D – الحوادث :
=======
الجزء الجديد من هذه السلسة سوف تقدم نظام جديد كي تقوم بقتل الأعداء بشكل غير مثير للشبهات, سوف تقوم بقتل الأشخاص و لكن عليك أن تجعل الأمر على أنه حادث و ليس عملية قتل, الوفيات العرضية لن تؤثر على تقديرك في نهاية المرحلة, أيضا إن قمت بقتل مدني بمثل هذه الطريقة لن تحسب هذا من التقييم النهائي في المرحلة.
-----------------
1 – القنابل المزورة:
------------
هذا هو النوع الأول الذي سوف تستعمله من أجل أن تدبر الحوادث حيث سوف تقوم بإسقاط أجسام ثقيلة على الأشخاص, اذهب إلى الشيء المربوط أو الشيء الذي تريد أن تسقطه ومن ثم قم بالتفجير و أي شخص سوف يكون بجانب المكان سواء كان مدني أو حارس سوف يتضرر و يقتل, و هذا الشيء سوف يؤثر على درجتك في نهاية المرحلة لذا عليك الحذر بشدة, و الشيء الأضمن هو أن تغريهم بالعملات أو قتلهم بخفية و من ثم إخفاء جثثهم في مكان آمن.
----------------
2 – الانتحار الظاهر:
----------------
في بعض الأماكن سوف تجد بعض الأشخاص يقفون على حافة أو شيء من هذا القبيل, تستطيع أن تقوم بدفعهم من على المكان حتى يسقطوا و يبدو أن الأمر و كأنه انتحار و بالتالي لن يشك بك أحد, كل ما عليك فعله هو المشي وراء الهدف و من ثم ضغط R1 كي تدفعهم من على الحافة.
----------------------
3 – استعمال البيئة المحيطة:
--------------------
إن العميل الأقرع يستطيع أن يلبس شعر مستعار ^_^" مجرد مزحة! العميل 47 يمكن أن يتفاعل مع البيئة المحيطة به, تستطيع أن تكسر المواقد حتى تسبب بعض الانفجارات عندما تستعملها, تستطيع أن تقوم بعمل هذا الحادث و من ثم ترك المنطقة ببساطة و تبتعد عن المنطقة و كأن شيئا لم يكن.
=======
المميزات +
=======
في لعبة العميل 47 الجزء العديد من المميزات التي أضيفت إلى أسلوب لعب اللعبة و الذي أضاف عليها الكثير من الجمال, مثلا استعمال المال كي ترقي أسلحتك أو ترشو حارس, أيضا هناك نظام السمعة الجديد و سوف نستعرض لكم هذه الأشياء.
--------------
1 – السمعة:
-------------
عليك أن تجعل سمعة الرجل الأقرع حسنة في اللعبة, ربما تذكرتم بعض الألعاب التي تحتوي على مثل هذه الأشياء, عموما عداد السمعة سوف يكون 0\100 بالعادة عندما تدخل إلى المرحلة, حافظ على سمعتك و اجعل لنفسك مثلا يضرب به من هذه الناحية, عموما أعذروني لأني أتطرق إلى أشياء أخرى ^_^, تزداد سمعتك سوءا عندما تترك أحد الشهود على جريمتك على قيد الحياة, أي تقوم بارتكاب جريمة و من ثم تترك شهود على هذه الجريمة. أو ربما و أنت تمسك على كاميرات CCTV و لا تقوم بإتلاف الدليل, و عموما فإن كل العوامل التي جعلت من سمعتك سيئة جمعت فوق عند نهاية المرحلة, أيضا السمعة السيئة سوف تكون في الصحف و سوف تبحث عنك الشرطة و تتورط و تصعب عليك الأمور. السمعة السيئة تستطيع أن تتخلص منها بدفع بعض الأموال التي تكسبها كرشوة و هي ميزة رائعة في هذه اللعبة, في نهاية كل مهمة سوف تجد ثلاث مستويات للرشوة أحدها تقوم بخفض سمعتك بنسبة 15 نقطة و الأخرى بنسبة 40 % و أما الأخيرة فهي بنسبة 100 % , و إليك مستويات السمعة:
@- رشوة المدنيين, ادفع 50.000 دولار و سوف تنقص 15 النقطة, أيضا رشوة الشرطة و عليك أن تدفع 100.000 دولار و سوف تنقص 40 نقطة و أخيرا قم بالحصول على هوية جديدة و تخلص من سمعتك السيئة و ذالك بدفع مبلغ و قدره 200.000 دولار.
--------------
2 – الدفعة و الغرامات:
---------------------
سوف تقوم بدفع الغرامات في نهاية كل مهمة, سوف تحصل على الأجر لتنفيذ مهماتك و سوف تحصل أيضا على علاوات نتيجة لبعض الأهداف الاختيارية التي قمت بإنجازها, الغرامات تتضمن قتل الأبرياء في المرحلة, تتضمن أيضا إصابة الشرطة أو بعض المدنيين في الحوادث و المال الإضافي سوف يعتمد على سرعة إنهائك للمرحلة. في حالة قمت بإعادة المرحلة سوف و حصلت على نتائج أفضل سوف تأخذ النتائج الأفضل و تمحى نتائجك السابقة.
----------------
3 – إنفاق المال:
----------------
سوف تحصل على المال في اللعبة من المهمات و الأشياء التي تقوم بها, تستطيع أن تصرف المال و تنفق كيف تشاء إما بشراء الآيس كريم أو بشراء البيتزا (: تستطيع أن تصرف المال على ترقية الأسلحة التي تمتلكها و زيادة قوتها, الأسلحة سوف تكون قياسية في كافة أنحاء اللعبة, و لا يمكن أن تفقد ترقية سلاحك و سوف نشرحها لكم فيما بعد في فقرة الترقيات, أيضا أثناء المهمة تستطيع أن تدفع ثمن Intel و ذالك بدخول شاشة الملخصات بواسطة زر Select و من ثم اختار ( صفقة إنتيل ).... " Buy Intel " ...
===========
النصائح و التلميحات:
===========
1 – استكشاف المرحلة:
------------------
إذا لم تستطع الظهور في لعبة القاتل الأقرع في المرحلة, قم المشي و السير لبعض الوقت و لا تنسى أن الوقت ليس محدد لديك يعني قم بأخذ وقتك, أيضا في مستوى Mardi Gras , قم باستغراق الوقت اللازم للتجول, هناك بعض المناطق التي تستطيع أن تصل إليها ببذلتك الأصلية و لكن عندما تتنكر بشكل صحيح سوف تستطيع أن تذهب بحرية إلى أي مكان تريده, أيضا لا تنسى أن تستكشف الغرف و جميع الأماكن في اللعبة فربما تحصل على بعض الأشياء المفيدة من ذالك.
----------------
2 – قم بقراءة التوجيهات:
-----------------
في اللعبة و بينما أنت تلعب سوف تحصل على بعض التعليمات و التوجيهات التي سوف تفيدك مثل: عادات الهدف المكان المحتمل الذي يمكن أن يتواجد فيه, و سوف تستطيع أن تستفيد من هذا الشيء في توجيه ضربتك للهدف.
-----------------
3 – استعمال الخريطة بحكمة:
---------------
يبدو أن الحكم سوف تكثر في الحلول!! الخريطة أداة ضرورية جدا في اللعبة, على النمط العادي سوف تعرض لك كل الحراس و البعض من الأدوات, أيضا سوف ترى الصناديق و سوف ترى إن كنت تستطيع أن تقوم بفعل شيء ما. إذا كنت على الوضع العادي سوف تستطيع أن تراقب الخريطة من مكان آمن و ذالك كي تعلم طرق دوران الحراس و تحركاتهم و كي تعلم أيضا ما هو المكان الذي من الممكن أن يذهب إليه ضحيتك.
-----------------
4 – استعمل الحفظ بشكل صحيح:
---------------------------
على مستوى الصعوبة العادية سوف تملك سبع تخزينات, عليك أن تقوم بالحفظ في المكان الصحيح, إذا توقف سوف يضطرك هذا الأمر إلى إعادة كامل المهمة مرة أخرى, قم بالتوفير و من ثم تستطيع أن تختبر الأمر و تستطيع أن تعيد التحميل إن فشلت في الأمر, و بالتالي لن تعيد المرحلة من البداية. و خلاصة القول هنا عليك أن تقوم بالحفظ أثناء المراحل حتى لا تضطر لإعادتها من جديد.
-----------------
5 – خذ وقتك و استرخي:
-----------------
ربما يكون من الأسهل عليك في اللعبة أن تقوم برمي الأعداء من بعيد, و لكن لا تنسى أن لعبة القاتل 47 هي لعبة تجسس من الطراز الأول فعليك أن تستعمل التجسس و أن تجعل من نفسك أفضل جاسوس ^_^ انسي سنيك و انسي سام فيشر و انسي أليس و انسي نفسك أيضا (: , عموما لندع محاضرة النسيان فيما بعد, في اللعبة خذ وقتك و خطط كي تفتك بالأعداء بأفضل الطرق, إن أنت قمت بالقتل بالطرق العادية سوف تسوء سمعتك و سوف تصبح مطلوب للعدالة, أيضا في المراحل المتقدمة سوف تجد الحراس يملكون من الأسلحة القوية الكثير و التي ربما تقضي عليك بسهولة, لذا خذ وقتك في الترتيب و التخطيط و افتك بأعدائك بشكل جيد و ذكي.
----------------
6 - الحوادث الرئيسية:
-----------------
هذا هو النظام الجديد باللعبة, سوف تستطيع أن تقتل الكثير من الناس و تقضي عليهم بدون أن يؤثر ذالك في تقديرك في نهاية المرحلة, تستطيع أن تدفع الحراس أو الأشخاص العاديين من على الحواف العالية حتى يسقطوا و تتهشم جماجمهم, و أيضا سوف تحسب هذه العملية تحت مجموع الحادث في نهاية المرحلة و ليس تحت عمليات القتل.
---------------------
7 – لا تقلل من تقدير حالات صرف الانتباه:
-----------------------
حالات صرف الانتباه ربما تحدثنا عنها سابقا, سوف تكون هذه الحالات مفيدة جدا بالنسبة إليك في التخلص من حارس أو اثنين, تستطيع أن تقترب من المفاتيح الضوئية و تقوم بإلهاء الحراس بواسطتها, و تستطيع أيضا ان تتسلل من ورائهم و لكن عليك أن تراعي بأنهم لا يرونك, عموما تستطيع أن تستعمل العملات أيضا و سوف أتركك تجرب بنفسك.
-----------------
8 – احذر من المدنين:
---------------
المدنين أكثر الأشخاص إزعاجا في مثل هذه الألعاب و الكثير يعرف ذالك, لا تأخذ أي أسلحة لا تقتل أي مدني الا بالضرورة أو باستعمال أسلوب الحادث المدبر, سوف يقنص تقديرك في نهاية اللعبة و ذالك في حالة قمت بقتل الأبرياء,أيضا لا تنسى أن المدنيون يمكنهم حمل الأسلحة, عموما احذر من المدنين.
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
الحل الكامل و المفصل للعبة و الذي يتضمن 13 مرحلة:
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
أعزائي القراء و بعد أن عرفنا كل ما يجب أن تتعلمه قبل بدء رحلة العميل 47 من أساسيات و تقنيات, و أنا أنصح كل من أراد أن يتبع هذا الحل الكامل أن يقرأ الفقرات السابقة جيدا فهي سوف تكون مفيدة لك أثناء اللعبة و ربما إن قرأت الفقرات السابقة تستطيع أن تنهي اللعبة من دون النظر إلى حل المراحل, سوف أعطيك في هذا الحل كيفية إنهاء المراحل بشكل مثالي و بأفضل الطرق, أيضا القتل السريع و عديد من الأشياء التي سوف تجعل اللعبة سهلة جدا بالنسبة إليك و هيا بنا لنبدأ الرحلة فقد بدأ البعض يتحدث عن كلامي الكثير ^_^ و لا تقلقوا فأنا اعتدت على هذا الكلام و هيا بنا مع الحل.
=============
TUTORIAL: DEATH OF A SHOWMAN
المرحلة التعليمية: موت منظم العروض.
==============
الأسلحة: لا يوجد.
التقدير: لا يوجد
التوجيهات: قم باغتيال Swing King في المتنزه.
-----------------
هذه هي المرحلة التعليمية من اللعبة فهي لن تكون صعبة, لا يوجد أسلحة و لا يوجد تقديرات فلا تقلق بشأن هذا الأمر, و أنت لست بحاجة كي تفعل هذا و ذاك لتحصل على تقدير جيد في نهاية المرحلة, هناك طريق واحد حتى تقوم بإنجاز هذه المهمة و هي إتباع تعليمات سايلنت هورور حيث تستطيع أن تتمشى خلال الناس و لن تفشل في هذه المهمة فأنا أعرف أنك ذكي و تستطيع التغلب على الصعاب.
في البداية تفحص التعليمات و من ثم استدر لليسار و اتجه للجنوب نحو الرصيف المرفوع, تسلق الحافة و من ثم امشي إلى الرصيف, امضي نحو الباب الرئيسي أمامك و من ثم انتظر الحارس حتى يقترب. بعد المشهد تفحص الصورة في قائمتك و من ثم استدر لليسار و تقدم إلى محل الهدايا, اتبعه مستديرا إلى اليمين و عندما تحين الفرصة قم باختيار العملة من قائمتك و من ثم ارمها من خلال النافذة المفتوحة, الحراس من المفترض أن لا يروك من داخل محل الهدايا, إذا أنت لست بحاجة إلى التسلل, بعد أن يدير الحراس ظهورهم امشي عبر المربع إلى المسرح.
عند دخول المسرح كبت على مفتاح L1 و من ثم تسلل إلى الحارس و جهز السلك, قم بخنقه و إزهاق روحه و من ثم خذ بندقيته ( SLP40 ), اترك المحامي و من ثم تسلق التعريشة الحمراء و اقفز عبر الشرفة و اقترب من الباب.
الآن يجب عليك أن تقوم بتنظيف الغرفة, اكسر القفل و كن جاهزا كي تقوم بسحب مسدس, الباب سوف يفتح بشكل أوتوماتيكي و سوف تبدأ أفراد العصابة بإطلاق النار, قم بالقضاء عليهم و من ثم اسحب أجسامهم و ضعها في الخزانات الموجودة بالغرفة, أيضا قم بالحصول على الذخيرة الموجودة على المنضدة. قم بالاختباء في الحجرة و عندما يدخل الصيدلي قم بالقفز عليه و من ثم ضربه, أو تستطيع أن تتسلل ن خلفه و تخنقه بواسطة السلك و لا تقلق بشأن الذخيرة فلن تحتاجها, بعد أن تقضي على هذا المغفل خذ ملابسه و لا تنسى البطاقة أيضا و لست بحاجة كي تقوم بإخفاء جسمه. اترك هذه الغرفة من الباب الذي دخل منه الصيدلي و استعمل البطاقة على الباب اليساري, اعبر الممشى إلى أن تصل إلى باب على يسارك, هنا من المحتمل أن يكون مقياس التهديد في الحالة الصفراء بعد المعركة, عموما ادخل من الغرفة في نصف الطريق حول الممشى و من ثم اختر الخيار الذي يقوم بإخفاء أسلحتك في الصندوق الأخضر, الحارس في الباب القادم سوف يقوم بعمل تفتيش عن الأسلحة, امش إليه و بعد أن تجتاز التفتيش بنجاح اعبر الباب خلفه.
في غرفة التحكم استرجع أسلحتك و من ثم راقب المشهد, اهبط بواسطة المصعد الموجود أمام الباب الذي دخلت منه و من ثم تقدم.
في المصنع قم بكسر صندوق الأدوات على اليمين, بعد ذالك تسلل إلى الغرفة الرئيسية, بعد الحائط على يسارك يجب عليك أن لا تدع أحد يراك و عندما ترى الإشارة في غرفة الرجال, تقدم للحمام و في الغرفة القادمة هناك حارس ذهب إلى المرحاض و لكن من حسن الحظ أنه ظهره إليك, و الثلاثة الآخرين في الغرفة الرئيسية, أمسك الحارس و اجعل منه درعا يشريا لك و من ثم ادخل إلى الغرفة القادمة و اجعل من هذا الأبله يطلق على أفراد العصابة و اضرب اللغم إن كنت جعلت من الحارس درعا لك حيث تستفيد من ذالك الاحتفاظ بالذخيرة, عموما قم بالحصول على جميع الأسلحة و في المغسلة بالمدخل سلاح TMP إن كنت في حاجة إليه.
قم بتسلق السلم بالإضافة إلى المنضدة و من ثم ادخل إلى الغرفة المستديرة بالأمام, قم بمشاهدة العرض و من ثم افتح الحقيبة و ذالك باختيارها من القائمة, ضع نفسك بالنافذة على اليسار و استعد كي تقوم بقنص ثلاثة من أفراد العصابة في الفناء, الأول يقوم بدورية و الأحر موجود في البناية بين برجين و أما الأخير فهو إلى اليسار حيث الدولاب الهوائي إلى يمينك. ادخل من الباب إلى يمين غرفة القنص, تعلق إلى اليسار و انزل من أنبوب الصرف توجه إلى المكتب ( قم بإتباع الحائط الأيسر ), عند دخولك قم باختيار الحقنة على المنضدة السوداء و من ثم امشي إلى الدرجات و عندما يتوقف ذالك الوغد من حديثه مع الفتاة قم بدفعه من الشرفة و القضاء عليه ( تستطيع أن تطلق عليهم النار إن شئت ذالك و لكن من الأفضل لك إتباع أسلوب الجواسيس ).
الآن تسلل إلى المكتب و استعد بالحقنة و قم بتسميم القنينة التي تحتوي على السائل البني و الموجودة على المنضدة إلى اليسار, قم بمراقبة السكرتير و من ثم ادخل إلى مكتب Swing King ( ملك الرقص ), و بعد المشهد تلذذ بإعدامه بالطريقة التي تراها مناسبة.
الآن حان وقت إطلاق ساقيك للريح, اصعد من خلال النافذة في النهاية اليسرى من المكتب, امسك لغم RU-AP و المفجر, استمر حول الممشى إلى أن تصل إلى النافذة القادمة, قم بالصعود من خلال النافذة, بالأمام مباشرة سوف تجد الآلة مع الحبل التي تحمل الأضواء, قم بالذهاب إليها و ضع عليها اللغم, الآن ابتعد عن هذا المكان و امشي بعيدا و كل ما عليك فعله هو الانتظار إلى أن ترى أن مكان اللغم تحت هؤلاء الأشقياء لا تتوانى أبدا في تفجير القنبلة, إذا كان هناك بعض أفراد العصابة فقم بالقضاء عليهم, هل تعرف لما يجب عليك قتل هذا الأبله؟ أي الرئيس! لأنه يملك نسر الصحراء و الذي بامكانه أن يجعل منك لحما مفروما يشوى مع البرجر, و بالتالي سوف تموت و تعيد المرحلة من الأول.
لم يبقى الكثير اهرب من خلال الباب في الزاوية البعيدة للطابق الأرضي للبناية, و مبروك لك قد أنهيت أول مراحل اللعبة بنجاح.
===============
MISSION 1: A VINTAGE YEAR
المهمة الأولى: سنة ممتازة.
===============
الأسلحة: Shotgun, SAF SMG, Snub nose, TMP, Hammer, Fire extinguisher
التقدير: القاتل الصامت. Silent Assassin
الأهداف و التعليمات:
هذا الهدف في تشيلي حيث يجب أن تقتل صانع النبيذ و تاجر المخدرات فرناندو و أيضا قتل ابنه مانويل الذي يحب التزحلق على الماء.
1 – اقتل فرناندو ديلجادو.
2 – اقتل مانويل ديلجادو.
3 – اهرب بواسطة طائرة الماء.
-----------------------
هذه المهمة سهلة فنحن لا نزال في بداية اللعبة, سوف أشرح لكم القليل عن هذه المرحلة قبل البدء في التفاصيل فأرجو أن تستمعوا, قم بالحفظ بعد كل ضربتين, أيضا إن كنت تلعب على المستوى العادي سوف يكون الشيء الصعب هو إخفاء الدليل عن الضربة الثانية, أيضا هنا من الصعب أن تهرب بالبذلة, ماذا! أسمع الكثير تعقد من اللعبة, عموما في هذه المرحلة سوف تجد بعض الحراس يحملون البنادق و بعض الحراس يحمل SAF SMG , أيضا المبنى الشرقي يسمح للجميع أن يدخله باستثناء المدنين, و لكن تستطيع أن تدخل إلى قبوا النبيذ و لننتقل إلى اللعب.
1 – اقتل فرناندو ديلجادو:
عليك أن تقوم بقتل بهذا الأبله المدعو فرناندو, كي تصل إليه سوف تحتاج إلى دخول مبنى الحارس و هو في الفناء الشرقي, أيضا لكي تقوم بالدخول إليه سوف تحتاج للتنكر.
سوف يكون هناك طريقتان: الأولى أن تسلك الجانب الشرقي للخريطة و سوف يكون هناك حارس يقوم بجولة, عندما يتوقف الحارس في نهاية الجولة قم بضربه و اجعله يفقد الوعي, و من ثم قم بالحصول على الملابس و البندقية الخاصة بالحارس, سوف تجد شاحنة بعد الحائط قم بتسلقها للسقف و من ثم اهبط للمخزن.
الطريقة الثانية كي تدخل بها إلى قبو النبيذ, هي التقدم بشكل مستقيم من البداية و من ثم ادخل من البناية على اليسار, سوف تجد على اليمين صندوق أدوات قم بكسره, و من ثم اختبئ في الحجرة الموجودة في نهاية المدخل, عندما يأتي الحارس, بعد ذالك اخرج و من ثم تسلل و احذر من الحراس إلى أن تصل إلى نهاية الغرفة التي كانت تحوي على حارس قبل قليل, و بالفعل سوف تجد لباس الحارس معلق على الكرسي أمام الباب, قم باستعماله و ذالك سوف يوفر عليك حقنة و لكن في نفس الوقت لن تحصل على البندقية.
و أيضا سوف يظل ذالك الحارس الذي يقوم بجولة بالخارج.
الطريق الأسهل كي تصل إلى فرناندو هو العبور من الفناء إلى الجانب الجنوب الشرقي و من ثم تسلق أنبوب الصرف بجانب الباب, تعلق في السقف ( احذر من الحارس و ذالك في حالة لم تحصل على ملابسه ), ادخل من النافذة على يمينك, و ربما سوف تجد فرناندو يلعب بالغرفة, أو ربما يكون بالشرفة, عموما انتظر قليلا إلى أن ينهي هذا الأحمق عزفه و لهوه و من ثم تسلل و اجعل الأمر يبدو كأن الأمر يبدو و كأنه حادث, اختبئ بالحجرة و من ثم اتبعه إلى الباب القادم و عندما يكون في الشرفة تسلل من وراءه و قم بدفعه و Hoop ... لا تقلق بشأن الحارس الموجود هنا لأنه يغط في نوم عميق و في حالة لم تقم بالحصول على بذلة حارس في البداية فتستطيع أن تستعمل الحقنة على هذا الحارس و الحصول على سلاح SMG SAF و بالإضافة إلى الثياب و تكون أنهيت الجزء الأول من المهمة.
[ ملاحظة: عندما تريد أن تدخل إلى البيت لا تدخل من الطابق الأرضي لأنك لن يكون لديك الزي الرسمي اللازم لذالك و إذا دخلت من الطابق الثاني سوف تجد أغلب الأبواب مغلقة و إن كنت سوف تقوم بفتح أقفالها سوف تلفت الانتباه و إن كنت مصرا على فعل ذالك فسوف تجد لباس رسمي في الغرفة الشرقية البعيدة في الطابق الأول و ذالك بجانب الحارس النائم و سوف تجد أيضا سلاح SMG SAF ...
2 – اقتل مانويل ديلجادو:
إذا قم بقتل فرناندو و بالطبع فأنت فعلت ذالك, غادر المكان من الطريق الذي جئت منه أو عن طريق الأنبوب الموجود في شرفة الطابق الثاني الشرقية, اذهب إلى قبو النبيذ و لكي تقوم بهذه الضربة سوف يكون لديك طريقتان.
في حالة أردت أن تجعل الأمر و كأنه حادث انتظر الحارس بأعلى الدرج إلى أن يغادر, و من ثم قم بزرع قنبلة حيث منصات الصناديق المربوطة, فقط تسلل للأعلى و قم بإنجاز هذا العمل و لا تقلق من أجل الحارس فإنه لن يلاحظك, عندما يكون مانويل تحت الصناديق BOM قم بتفجير القنبلة و لكي تحصل على تقدير ممتاز قبل أن تفجر القنبلة ارمي عملة عند الباب إلى القبو و من ثم سوف يغادر الحارس و أنت قم بالتفجير و في النهاية القرار لك.
الطريقة الأخرى كي تنجز هذه المهمة هي ان تسرع على أقدامك و من ثم تذهب إلى الطابق السفلي و تختبئ في الغرفة الأولى على اليمين و عندما يصل مانويل تسلل و قم بخنقه و من ثم سحبه للخزانة في نفس الغرفة, أو انتظره حتى يغادر و من ثم اسحبه و اقضي عليه, و الخيار لك في تنفيذ الطريقة التي تناسبك و لا تنسى أن تخفي الدليل على الجريمة, و إن أردت الحصول على سلاح فإن مانويل يحمل TMP.
3 – الهروب:
أيضا هناك طريقتان كي تفعل هذا, إن كانت لا تزال لديك حقنة مخدرة فاتبع هذه الطريقة, اتجه لليمين حول المبنى و من ثم اهبط الطريق في المنحدر و عندما تصل إلى الأسفل انتظر حتى يخرج العامل و من ثم أفقده وعيه و خذ ملابسه و قم بالذهاب حول الحظيرة إلى الطائرة المائبة.
الطريقة الثانية في الهروب: اذهب إلى الباب السري في مصنع العقاقير في أسفل قبو النبيذ ( الباب الذي يشبه برميل النبيذ ), ادخل من الباب و لا تنسى أن تلقي نظرة قبل ذالك, اعبر بسرعة و اذهب إلى غرفة تغيير ملابس العمال و إذا أتى أي شخص خلال ذالك تستطيع أن تختبئ في الحجرة إلى أن يتركوا المكان, امشي بشكل هادئ خلال المصنع و من ثم خذ المصعد إلى أسفل المكان و من ثم امضي إلى الطائرة و اهرب و بالتالي تكون أنهيت هذه المهمة بنجاح و بأكثر من طريقة.
-------------------------
الإحصائية بعد نهاية المهمة:
--------------------------
عمليات القتل: واحدة أو اثنان و ذالك يعتمد عليك.
الحوادث: كذالك واحدة أو اثنان.
الجثث الموجودة: لا شيء.
==============
MISSION 2: CURTAINS DOWN
المهمة الثانية: سقوط الستائر.
=============
الأسلحة: MP5, SLP.40, Real WWI Pistol, Prop pistol, Nailer, Hammer
الرتبة: القاتل الصامت. Silent Assassin
التعليمات و الأهداف:
في هذه المرحلة سوف في باريس و سوف تقوم بقتل أحد الأشخاص المشاهير يدعى ألفارو بالإضافة إلى السفير الأمريكي أيضا.
1 – اقتل Alvaro d'Alvade
2 – اقتل السفير الأمريكي ريتشارد ديلاهانت.
--------------------------
لنبدأ بالشرح المبسط لهذه المرحلة, هذه المرحلة لن تكون صعبة جدا و خاصة أن ليس هناك مدة زمنية محددة من أجل الحوادث, أيضا سوف تستطيع التنكر في المرحلة و إن كان لديك لباس رسمي مثل عامل بناء ... الخ, تقريبا سوف تستطيع أن تذهب إلى أي مكان في هذه المرحلة و أيضا سوف تستطيع أن تحصل على زي الشرطة الرسمي بالذهاب إلى غرفة التحكم في الطابق الثاني حيث عليك أن تقوم بتخدير هذا الحارس و من ثم أخذ لباسه الرسمي و بعد ذالك إخفاء الجثة, أيضا تستطيع أن تقوم بتخدير الحارس خارج غرفة الملابس و ذالك لدخول المرحاض و إطفاء الضوء و من ثم اقضي عليه عندما تسنح لك الفرصة, أيضا عليك الحذر لأن العديد من الأشخاص يدخلون هنا لاحقا.
1 – اقتل Alvaro d'Alvade ...
أول شيء في المهمة عليك الحصول على لباس تتنكر به, في اليسار هناك باب يؤدي مرحاض, تستطيع أيضا أن تهبط الدرجات و تنتظر العامل إلى أن يعود و من ثم اذهب إلى المرحاض و انتظر العامل إلى أن يدخل و أيضا سوف تحصل على صندوق أدوات و الذي سوف يمكنك من الحصول على بدلتك في وقت لاحق, قم بالتنكر و أخذ لباس العامل و من ثم اذهب إلى حجرة المعاطف ( إلى اليسار المدخل ), قم بإعطاء الحارس التذكرة التي سوف تجدها في قائمتك, و العميل 47 سوف يأخذ المسدس WWI خارج الجيب.
قم بإخفاء المسدس في صندوق الأدوات و من ثم امضي للشمال و اذهب للباب المحروس من قبل شرطيين, أو تستطيع أيضا أن تهبط الدرجات جنوب حجرة المعاطف, عموما سوف تنتهي في السرداب, في حال أردت Nailer سوف تجد واحد في السرداب, بعد ذالك استمر و ارجع الدرجات و منها إلى غرفة الملابس. يجب عليك أن تكون في أحد الممرات الغربية من الطابق الأول, هناك غرفتان على طول الحافة بالإضافة إلى نجمة خارجهم, اذهب إلى الأصغر الذي لها رمز و من ثم اقفز إلى الحجرة و تستطيع أن تلتقط الملاحظة أمام المرآة.
الآن انتظر الممثلين إلى أن يأخذوا استراحة و الرجل الذي يلعب حتى يدخل إلى غرفة الملابس ( أنت في داخل الغرفة !! ), عندما يغادر الحمام تسلق إلى خارج الحجرة و من ثم استبدل المسدس المزيف على يسار طاولته, أنت الآن أصبحت من حجرة البداية أي من البداية, عموما لقد قمت بعمل رائع, في المشهد التمثيلي سوف يطلق الممثل الرصاص على نفسه ظنا منه أنه مزيف, و لكنك استبدلت هذا المسدس بالحقيقي و بالتالي سوف تقضي على ضحيتك الأولى و هي ألفارو و سوف يعتبر الأمر على أنه حادث.
إليك طريقة أخرى كي تقتل بها ضحيتك, إذا بدأت المهمة و أنت تحمل القناص يمكن أن تتبع نفس التعليمات السابقة كي تصل إلى غرفة الملابس, و من ثم الدخول إلى بالخلف و التسلق, و بالأعلى خلال الباب الشرقي و من ثم الهبوط على السلم, أيضا اذهب حول القبة حتى ترى السلم الأخر و عندما تهبط سوف ترى الموقع المثالي كي تستطيع أن تقنص ضحيتك, قم باستغلال الفرصة المناسبة كي تطلق عليه النار و سوف يكون الصوت مقنع.
2 – اقتل ريتشارد ديلاهانت:
بعد أن نفذت عمليتك في قتل ألفارو اصعد بسرعة السقالات وراء المنصة و سوف تصل إلى منصة معلقة, انظر للخريطة و ف تستطيع أنك تستطيع زرع قنبلة, أيضا سوف تلاحظ أن هناك عامل مدني يتجول هنا و هناك و ربما يفسد عليك الأمر, انزل و من ثم انتظر حتى يقف و قم بدفعه حتى يسقط و تتخلص منه و بالتالي سوف يكون هذا حادثا.
إذا كنت قضيت على ألفارو بنجاح فسوف ترى ديلاهانت و هو مضرب و يركض, انتظر إلى أن يصل إلى جسم ألفارو و يقوم بفحصه و من ثم استغل الفرصة و فجر القنبلة حتى تسقط عليه الأضوية. سوف تلاحظ أيضا أن الشرطة تبدأ بالركض بالجوار بعد الاغتيالات و لكن إن كنت تمشي بسكينة و بشكل هادئ و تلبس ثوب التنكر فإن هؤلاء لن يشكلوا لك مشكلة.
3 – الهروب:
أكمل طريقك إلى خلف المدخل بأي طريقة كانت و لكن توقف مرة واحدة كي تلتقط بذلتك و بالتالي سوف تتفادى من أن تحصل على غرامة بـ 5000 دولار.
-----------------
الإحصائية بعد نهاية المهمة:
الحوادث: اثنان فقط (:
==============
MISSION 3: FLATLINE
المرحلة الثالثة: التعرض لنوبة.
==============
الأسلحة: SLP.40, Stun Gun
التقدير: القاتل الصامت. (Silent Assassin )
التعليمات و الأهداف:
سوف تقوم بهذه المهمة في كارولينا الشمالية و عليك أن تجد وكيل المخابرات المركزية.
1 – قم بإيجاد عميل المخابرات المركزية.
2 – قم بقتل Carmine De Salvo
3 – اقتل تاجر البشر ! ( اختياري ).
4 – اقتل عضو عصابة لاس فيغاس. ( اختياري ).
5 – قم بحماية وكيل المخابرات المركزية.
6 – أطلق ساقيك للريح ^_^
--------------------
تتطلب هذه المهمة الحصول على الكثير من التنكرات و لا تقلق يا صديقي فإن من السهل أن تحصل عليها, إنك تمتلك بندقية التخدير و هو سلاح رائع جدا, أيضا تمتلك عدد لا محدود من حقن التخدير, أيضا عند قتلك للضحايا لن تكون هناك مشكلة فسوف تبدو على أنها مجرد حوادث, لذا لا تحزن. ^ ^
1 – قم بإيجاد عميل المخابرات المركزية:
بالرغم من أن العميل في الجناح الطبي سوف تحتاج الدخول أولا إلى مركز التأهيل, و من ثم المرور به كي تصل إلى الجناح الطبي, توجد بالطبع العديد من الطرق كي تقوم بتنفيذ هذه العملية و لمن الأسهل هي الذهاب إلى الشمال على الخريطة, سوف تجد هناك صحف تعترف بالعميل 47 في مركز التأهيل تأكد من أن يدير الأحمق ظهره قبل أن تسرقهم, و إن شعرت بأنه مزعج تستطيع أن تقضي عليه بدفعه و سوف يبدو الأمر على أنه حادث, ادخل العيادة و ضع الصحف في الاستقبال و غير ملابسك لملابس المرضى و من ثم ادخل من الباب بجانب الشرطي بعد أن يقوم بتفتيشك.
أيضا هناك طريقة أخرى كي تقوم بذالك, تستطيع أن تخدر المريض المدخن! في الجهة الجنوبية, و من ثم قم بإخفائه, أيضا إن أردت أن تتسلل إلى الداخل تستطيع أن تتسلق البالوعة بعد الباب المغلق في غرب الدخل الرئيسي, انتظر حتى يخرج الحارس و بعد ذالك تسلل من المكان الذي جاء منه و لا تضايق نفسك بأخذ ملابسه, بعد ذالك قم بفتح الباب المغلق بجانب البالوعة ) الميزاب ), بعد ذالك افتح الباب أمام حتى تخرج و من ثم أغري الشرطي حتى يقوم بكسر الصندوق, بعد ذالك استغل الفرصة و قم بتخديره و أحذ ملابسه و قم بإخفاء جثته بعد ذالك.
بعد أحد الطرق التي قمت بفعلها سوف تتسلق إلى الطابق الثاني و اذهب إلى جناح الغرف الشرقي, ادخل الغرفة البعيدة المفتوحة و هي غرفة واحدة فقط مفتوحة, ارتد لباس المعالج من على المنضدة إلى اليمين, و إن كنت حصلت على لباس الشرطي فلست بحاجة إلى هذه اللباس, و لكن المميز في هذا اللباس هو أنه يعطيك حرية أكثر من لباس المرضى و الشرطي, عموما اهبط إلى الطابق الأول و توجه غربا حتى ترى حارس يقف خارج بابين, اسلك الباب اليساري و سوف تجد على المنضدة بطاقة Key Card و بالقرب من الباب الخلفي قم بإخفاء الأسلحة.
استعمل البطاقة على الباب و من ثم اعبر من هذا الباب كي تدخل إلى الجناح الطبي, ( ملاحظة: لا المعالج و لا الشرطي يسمح له بدخول هذه المنطقة ), لا تدع أحدا يراك, و سوف يكون أمامك مكتب انتظر ففي هذه المكتب هناك شخص واحد, قم بتسلق النافذة لأن الباب مغلق من ثم تسلل من خلفه و قم بإفقاده الوعي, خذ ملابسه بسرعة و بعد ذالك قم بوضع جثته في الثلاجة, خذ المفتاح من النهاية اليسرى للمنضدة, ادخل إلى الخلية و قم بتحديد مكان العميل ( الشخص الأبيض المعين على الخريطة ), ادخل مكانه و من ثم تكلم معه و بعد المشهد تأكد من أن أحد لن يراك, استعمل زر الاكس كي تخدر العميل, و سوف تقوم دايانا بإخبار العميل 47 عن الهدفين الاختيارين. قم بشق طريقك إلى خلف البناية الرئيسية حتى تكمل مهمتك.
2 – أكمل باقي الأهداف:
الآن لديك ثلاث مهمات أخرى و هي عبارة عن قتل ثلاث أشخاص, اذهب إلى الطابق الثاني أولا و ادخل الغرفة A في الجناح الغربي, اقترب من الموقد الغازي و استعمل زر الاكس كي تجهزه, و عندما يرجع الهدف إلى الغرفة سوف تهب به النار و يحترق.
الضربة الثانية: ابقى في الطابق الثاني و سوف تجدك نفسك في غرفة بها أضوية مع كرة بالمركز, انتظر القنبلة على اليمين حيث الأضوية و من ثم انتظر الهدف حتى يبدأ في أخذ شرابه و من ثم فجر القنبلة حتى تقضي عليه, أيضا هناك طريقة أخرى و هي تسميم قنينة النبيذ و بالتالي القضاء على الهدف.
الهدف الأخير: انتظر حتى يأتي gymn إلى شرق البناية الرئيسية و سوف يبدأ بعمل أوزان انتظره إلى أن ينتهي و من ثم استعمل مفتاح اكس كي تقوم بإسقاط الأوزان في رقبته و لا تقلق من أجل أي شيء.
إذا الدخول بواسطة ورقة الدخول اذهب إلى غرفة التغيير و قم بتغيير بدلتك و من ثم اترك العيادة و اهبط إلى حيث بدأت, ادخل إلى حيث الإشارة على الخريطة ( المشرحة ), أنعش عميل المخابرات و من ثم اهبط و بهذا أنهيت المهمة الثالثة بنجاح.
-----------------
إحصائية إنهاء المهمة:
حالات الحوادث: ثلاث حالات.
================
================
MISSION 4: A NEW LIFE
المهمة الرابعة: حياة جديدة
===============
الأسلحة: Air rifle, Bull. 480, SLP.40, MP7, Nailer, Hedge-cutter
التصنيف: القاتل الصامت.
لمحة سريعة: عليك بحماية الشاهد و هو في مكتب التحقيقات الفدرالية و برنامج الحماية حيث حفلة عيد الميلاد وسوف تحتاج أيضا لسرقة الميكروفيلم و الهروب.
الاهداف و التعليمات:
1 – اقتل فيني سينيسرا
2 – استرجع الميكروفيلم.
3- أطلق ساقيك للريح ^_^
في هذه المرحلة سوف تكلف ببعض الأشياء و هي الوصول إلى الشقي فيني و القضاء عليه و كذالك الحصول على الميكروفيلم و هو موجود في العقد الذي ترتديه زوجته. عليك ملاحظة الأشرطة البيضاء في الشاحنات التي أوقفت في الطريق و عليك أن تحذر كثيرا في هذه المرحلة بالرغم من أنها سهلة.
1 – اقتل فيني سينيسرا:
في البداية عليك أن تدخل إلى البيت و بالطبع سوف تحتاج إلى التنكر كي تدخل إلى البيت و أفضل طريقة كي تشغل وكيل مكتب التحقيقات هو الاقتراب من شاحنة الطبخ و من ثم أخذ donuts بجانب الصندوق و من ثم العودة إلى بداية المرحلة و اسقاط donuts و من ثم حقنها بواسطة حقن التخدير, و طبعا سوف ينهرك العملاء لذا ضع الدونت و اتركهم و شأنهم و هم سوف يأتون و يقومون بأكله و لأنهم شرهون سوف يغمى عليهم نتيجة المخدر و أنت في هذه اللحظة تعال و اسرق ملابسهم و جردهم منها و من ثم خذ الشريط أيضا كي تضمن سلامتك, و هناك أيضا طرق أخرى و منها أ، تقوم بتخدير رجل القمامة و أخذ ملابسه و من ثم إخفائه و إليك الخيار في ذالك و لكن تظل طريقة الدونت هي الأفضل, عندما تكون في الداخل قم بالتسلل و إذا لم تقم بالتنكر بزي العميل انتظر العميل إلى أن يدخل إلى غرفة الفتاة و من ثم قم بتخديره و أخذ ثيابه أو تستطيع أن تأخذ زي العميل من جانب الحمام البخاري, الآن و بعد أن تنكرت بزي العميل اذهب إلى الباب الأول على اليمين بينما تصعد الدرجات و قم بالاختباء و في النهاية سوف يأتي فيني إلى الغرفة و يقوم بقراءة الشيء الموجود على المنضدة استغل الفرصة و تسلل من ورائه و من ثم اخنقه, هناك طريقة أخرى كي تقتله و هي أخذ القناص من الشاحنة البيضاء و من ثم قنصه من المرآب و لكن الطريقة الأولى هي الأسهل.
2 – استرجع الميكروفيلم:
يبدو أن زوجة فيني هي من يملك الميكروفيلم, لديك خياران إما أن تقضي عليها أو تخدرها و تأخذ الميكرو, إذا أردت أن تقتلها و تجعل الأمر و كأنه حادث قم باتباع التالي, اذهب إلى الحديقة و من ثم اكسر القفل و قم بإزالة السائل من أحد الصناديق و من ثم اذهب إلى حيث الشواء في النهاية و من ثم سوف تذهب الزوجة إلى النيران و سوف يبدأ الأمر و كأنه حادث, و الطريقة التخدير كالتالي: في البداية قم بتخدير الولد أولا و من ثم خذ ملابسه و اتبع الزوجة التي سوف تأخذك إلى غرفتها و التي سوف يتطلب منك هذا الأمر الصبر لأنه سوف يستغرق بعض الوقت, أيضا تستطيع أن تنتظر حتى تدخل إلى البيت و من ثم تخديرها و إخفاء جسمها في الحمام البخاري, و المهمة الأخيرة هي استعمال البندقية و لكن أجعل هذا هو خيارك الأخير, بعد أن تخدر أو تقتل الزوجة ( على حسب لعبك ), اقترب منها و من ثم التقط العقد و اترك البيت و استعد بدلتك و من ثم ارجع إلى المكان الذي بدأت منه المرحلة كي تنهي هذا المهمة بشكل كامل و نهائي.
ملاحظة: لا يوجد أي طريقة كي تجعل موت فيني كحادث لذا أسرع في الحصول على الميكروفيلم و من ثم الهرب.
================
MISSION 5: THE MURDER OF CROWS
المهمة الخامسة: قتل الغربان.
==================
الأسلحة: Desert Eagle, SLP.40, SLP.40.S (silenced), SG552, MP9, Kazo TRG
التصنيف: القاتل الصامت.
في هذه المهمة سوف يقوم وزير الداخلية الأمريكي بإلقاء خطاب و سوف تجرى عميلة اغتيال لهذا الوزير و مهمتك هي أن تحبط هذه المحاولة.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل مارك بوراياه الابن.
2 – افتل رايموند كولنساي.
3 – اقتل أنجيلينا ميسن.
4 – احمي السياسي.
5 – استرجع علبة الماس ( و هي اختيارية. ).
6- قم بالهروب.
-----------------------
1 – اقتل مارك بوراياه الابن:
من الأفضل أن تقضي على هذا الرجل أولا, في بداية اللعب قم باللحاق بالرجل الذي يرتدي البدلة الحمراء إلى خارج الفندق و بعد ذالك و خلال الاستعراض قم باستغلال الفرصة المناسبة و خدر هذا الرجل المسكين و جرده من ملابسه و قم بإخفائه في مكان ما و قم بأخذ الحقيبة أيضا, بعد ذالك اذهب إلى البناية و من ثم ادخل, قم بأخذ سلاح MP9 من الصندوق المقابل للسلم, بعد ذالك تسلق الدرجات إلى الطابق الثاني و عليك أن تكون سريع إذا أردت أن تنفذ العملية من دون أن تكتشف و بالتالي سوف تتعرض للمتاعب, قم بوضع الحقيبة على المنضدة في الجانب البعيد و انتظر حتى يترك الحراس الغرفة و الهدف يقوم بإدارة ظهره إليك, الآن قم بربطه و من ثم خذ بندقيته و الفيلم أيضا و من ثم أخفي جسمه بسرعة في الخزانة على اليسار حيث الباب الذي دخلت منه, اختبئ في الشرفة لكي تتجنب الحارس إلى أن يمضي مرة أخرى, الآن قم بأخذ الحقيبة و ارمها من الشرفة و إذا رآك الحارس مع الحقيبة سوف يطلق النار عليك.
2 – اقتل أنجيلينا ميسن.
بعد أن تنهي المهمة الأولى اخرج من البناية و حدد مكان الآنسة ميسن على الخريطة (تقوم بجولة في المدينة ), و قم بالتخلص من الحقيبة في مكان آمن إن أردت ذالك, لكي تقوم بقتل الآنسة ميسن هناك طريقتان, إما أن تنتظر إلى أن تذهب إلى أحد الفناءات و من ثم التسلل و القضاء عليها, و ذالك بالحصول على السلاح و من ثم التخلص منها, و إن أردت أن تجعل العملية و كأنها حادث اذهب إلى الفناء الشرقي و سوف تستطيع هناك أن ترتفع إلى أعلى الصندوق الموجود في الجانب الشرقي للفناء و سوف تنتهي إلى حيث البيانو المعلق, قم بوضع القنبلة و من ثم انتظر أنجلينا إلى أن تمر من تحت المكان و فجر القنبلة كي تقضي عليها بشكل حادث.
3 – افتل رايموند كولنساي.
سوف يقوم ريموند بالاختباء في الطابق الثاني لأحد النوادي, عموما في بداية الأمر ادخل إلى النادي و يجب عليك أن تتنكر حتى تستطيع أن تدخل إليه, اذهب إلى الفناء المتوسط و ابحث في أنبوب التصريف الجنوبي و من ثم تسلقه و اتبع الممشى و سوف تجد رجل نائم قم بتخديره و الحصول على ثيابه و من ثم الذهاب إلى النادي و الدخول إلى هناك. كما قلت سابقا فإن ريموند في الطابق الثاني من النادي, قم بالبحث عن السلم و من ثم اصعد إلى الطابق الثاني , اسوف تجد ضحيتك في الغرفة, هنا طريقتك في قتل ريموند, إما أن تقوم بخنقه و القضاء عليه و إما أن تنتظره إلى أن ينظر من الشرفة و من ثم استغلال الفرص و القيام بدفعه من الشرفة. بعد أن تقوم بالعملية عليك الإسراع و من ثم مغادرة الغرفة, بعد ذالك اترك النادي و سوف تأتي الشرطة أيضا لذا عليك الحذر و من ثم استعد بدلتك و حقيبة الماس و بالتالي تنهي هذه المرحلة من اللعبة بشكل كامل.
عمليات القتل في المرحلة: 1
الحوادث في المرحلة: 2
====================
MISSION 6: YOU BETTER WATCH OUT
المرحلة السادسة: من الأفضل أن تنتبه
========================
الأسلحة: SLP.40, TMP, Kitchen Knife
التصنيف: القاتل الصامت/ المحترف.
يجب عليك أن تغتال الكثير من الأشرار في هذه المرحلة و تحصل على الفيلم الذي بحوزة لورين و التي تقوم بابتزاز عضو مجلس الشيوخ عن واسطته.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل لورين دي هافيلاند
2 – اقتل تشاد بنغهام الابن.
3 – استرجع شريط الفيديو.
4 – اهرب من الموقع.
هذه المرحلة سوف تواجه بها بعض الصعوبات في الحصول على تقدير و ربما سوف تتعرض للمشاكل لذا عليك أن تحافظ على وضع التسلل و إن قضيت وقتا أطول في ذالك.
1 – اقتل تشاد بنغهام الابن:
تستطيع أن تقتل هذا الرحل فورا, إن كنت تملك سلاح من البداية انظر إلى الأعلى و سوف تجد تشاد قم بالتصويب عليه عندما ينظر للأسفل, عندما تصوب غليه سوف يسقط تشاد و لكن في هذه الحالة من الأغلب أن البعض سوف يلاحظ هذا الأمر لذا اجعل هذا الأمر أخر شيء لك. إن أردت أن يكون القتل أكثر فن و أكثر غموض عليك أن تحصل إلى طريق كي تدخل إلى الحفلة, و هناك بعض الطريق و عليك بإتباع نصائح هورور إن أردت ذالك, الطريق الأول أن تأخذ المصعد الرئيسي حيث تتحرك إلى الطابق الأول, قم بأخذ الباب الموجود أمامك مباشرة عندما تخرج من المصعد, و من ثم خذ الممر الأول على اليسار, و سوف تجد أمامك بعض الموظفين بجانب مجموعة الدرجات قم بالانتظار حتى تستطيع الدخول بأمان و من دون ملاحظة أحد, و من ثم ادخل إلى المطبخ و سوف تجد أحد الأشخاص و يبدو أن في شرب الكثير من الكحول, لا تعطه محاضرة في حكم شرب الخمر و إنما تسلل من خلفه و قم بتخديره و من ثم إخفاء جثته في الثلاجة و بالطبع لا تنسى الحصول على ملابسه.
الطريقة الثاني كي تتسلل إلى الحفلة هو الحصول على تنكر أفضل, بدلا من أن تأخذ المصعد الرئيسي تقدم حتى ترى حارس أمامك و أيضا هناك حارس بالداخل, قم بانتظار الحارس إلى أن يستدير و يستعمل الماكنة و بسرعة عليك التسلل إلى اليسار و اضغط الزر الأحمر كي تعطل أشعة الليزر و من ثم تسلل إلى الخارج مرة أخرى و اذهب حول الزاوية و سوف تجد المصعد الأخر الذي سوف يأخذ إلى مكان الموظفين, عند خروجك من المصعد سوف تجد عند الباب الأول حارس أحمق يجلس, قم بتخديره و من ثم قم بأخذ ملابسه و سلاحه, طبعا لا تنسى أن تبعده بعيدا عن الأنظار حتى لا تكتشف و من ثم اذهب إلى الدرجان و اذهب إلى الطابق الأول, أيضا أريد أن أخبرك أن الكاميرا ربما تسجلك و أنت تدخل و لكن لا تقلق حيال هذا الأمر فتستطيع أن تسرق الفيلم فيما بعد, الآن قم بإيجاد باب المطبخ لكي تدخل إلى خلف البار و منه إلى الحفلة المقامة, اذهب إلى الجانب الآخر من البار و انتظر حتى يأتي النادل بزجاجة من الشراب و انتظره حتى يأخذ الزجاجة مرة أخرى و من ثم اتبعه و سوف يشرب تشاد الكحول بعد ذالك سوف يترك الفتاة و لا تحاول معاكسة الفتاة بل اتبعهم إلى الغرفة الخاصة و سوف يفتح تشاد الباب, اتبع تشاد إلى الخارج إلى الدرجات و سوف يذهب إلى الشرفة, استغل الفرصة و قم بدفعه كي تقضي عليه و بالتالي تنهي المهمة الأولى.
2 – اقتل لورين هافيلاند:
في هذه المرحلة سوف تحتاج إلى تنكر مناسب كي تدخل إلى الأستوديو, في غرفة تشاد و سوف تجد حارس هناك قم بالتسلل من ورائه و تخديره و من ثم أخذ ثيابه أو تستطيع أن تدفعه من على الشرفة حتى يعتبر كأنه حادث, بعد ذالك خذ الملابس و السلاح. الآن اذهب عن طريق الدرجات إلى الطابق الثاني و سوف تجد أربع حراس هنا, انتظر قليلا حتى يصبح حارس واحد و الذي سوف يطفئ الأنوار و من ثم يرجع إلى رفاقه, قم بسرقة أشرطة الفيديو من على المنضدة يسار الباب الذي دخلت منه, و من ثم راقب من ثقب الباب و اكسر قفل الباب و بعد ذالك تسلق إلى أرضية الأستوديو.
كي تقوم بقتل لورين هناك طريقتان, الأولى و هي تتطلب سجق و عليك أن تذهب بسرعة و تحضر واحد و المطبخ موجود في الطابق السفلي, و سوف تكون لورين تراقب التصوير في الأستوديو, اذهب إلى الشرفة الموجودة في غرفة نومها, في حالة أردت أن تقتل لورين في الأستوديو تسلق السلم المؤشر عليه في الخريطة و قم بوضع قنبلة تحت الأنوار و انتظر لورين إلى أن تأتي أسفلها و من ثم فجرها و لكن هذه الطريقة صعبة نوعا ما و تحتاج إلى محاولات. نرجع إلى طريقتنا الأولى و هي طريقة السجق, قم بأخذ السجق و أعطه للكلب حتى لا يلتفت إليك و تستطيع أن تنهي المهمة طبعا لا تعطي السجق من غير السم الموجود لديك, قم بحقن السجق بحقنة سامة و أعطها للكلب الشره الذي سوف يلتهما و يموت, و انتظر لورين إلى أن يأتي إلى الشرفة و من ثم قم بدفعه و اقضي عليه.
3 – استرجع شريط الفيديو:
شريط الفيديو موجود في الأستوديو, في الغرفة التي تحتوي على حارس, قم بالتسلل إلى الغرفة و احذر كثيرا من الحارس, إن استطعت تخديره فقم بذلك, و من ثم اسرق الشريط من على المنضدة من الجهة الجنوبية من الغرفة.
4 – قم بالهرب:
هناك طريقان كي تهرب بهما, إذا أردت الإبقاء على الأسلحة و استرجاع البدلة عد إلى اليخت من نفس الطريق الذي جئت منه, و إن أردت الهروب السريع قم بأخذ المصعد الموجود في الأستوديو, و من ثم سوف يقوم الحارس بتفتيشك و بالتالي تكون أنهيت المهمة بشكل كامل.
الحوادث في المرحلة: 2
حالات القتل: لا يوجد.
==================
MISSION 7: DEATH ON THE MISSISSIPPI
المهمة السابعة: الموت على الميسيسبي.
===================
الأسلحة: Snub Nosed, Bull. 480, FN-2000, Shotgun, Shovel
التصنيف: القاتل الصامت.
في هذه المرحلة يجب عليك أن تقتل ست من أفراد عصابة Gator الشريرة التي تقوم بنقل و تهريب المخدرات عن طريق نهر الميسيسبي بالإضافة إلى قتل قائدهم الشرير أيضا و من ثم الحصول على بعض الصور.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل سكيب مولدن. ( القائد ).
2 - اقتل أفراد العصابة الستة.
3 – استرجع الصور.
4 – قم بالهروب عن طريق قارب الإنقاذ.
سوف أعطيكم لمحة عن هذه المرحلة, في هذه المرحلة يجب عليك أن تقوم بقتل سبع أشخاص مختلفين و سوف تجدهم في أماكن مختلفة, في هذه المرحلة سوف يكون هناك العديد من الحواف العالية حتى تقوم بدفع الناس من عليها و أيضا سوف تحصل على بعض التنكرات و بعض الأسحلة التي سوف تحصل عليها.
1 – ثم بقتل عصابة Gator:
من المكان الذي أنت فيه تقدم لليسار إلى أن تصل إلى صندوق الطاقة على جانب الجسر, اسحب المصهر و تسلق الدرجات حيث البحار و من ثم قم بتثبيته و التخلص منه, توجه ليمين الجسر و قم بالمراقبة من خلال النافذة, تسلل و في الزاوية اليمينية سوف تجد قنينة قم بوضع المخدر فيها و من ثم اختبئ في أحد الحجرات و البحار الذي قمت بتثبيته في صندوق المصاهر سوف يأتي و يأخذ جرعة من الشراب و بالتالي سوف تتخلص منه كليا, بعد ذالك خذ ملابسه و سلاحه و لا تنسى مفتاح غرفة المحرك من على المنضدة.
عضو العصابة الأول:
ارجع إلى خارج الجسر و انزل الدرجات مرة أخرى و ادخل من الباب الموجود في البناية إلى اليمين و هذه الغرفة هي غرفة المحرك, الضحية الأولى سوف تجده متكئ في النهاية البعيدة لغرفة المحرك, اذهب إلى هناك و تسلل من ورائه و من ثم قم بدفعه كي تتخلص منه بشكل كامل و لكن احذر عند دفعه حتى لا يراك الحراس.
عضو العصابة الثاني:
لا تزال في زي البحار الرسمي, غادر غرفة المحرك و اصعد الدرجات التي تؤدي إلى أربع موظفين في الدور الثاني, استمر و تسلق الدرجات في النهاية الأخرى حيث الموظفين, الآن قم بتفتيش غرف الطابق الثاني, سوف تجد الضحية الثانية و هو يأخذ معه أحد الفتيات إلى غرفته, انتظر حتى تغادر الفتاة و من ثم ادخل إلى غرفته و قم بالقضاء عليه, أو انتظر قيلا حتى يخرج من غرفته و من ثم اتبعه إلى الطابق و قم بدفعه في المياه.
عضو العصابة الثالث:
توجه إلى الطرف الجنوبي من هذا الطابق و تسلق الدرجات إلى المطعم, تقدم إلى أن تصل إلى الممر المفتوح للموظفين, خذ الأول على اليمين في هذا الممر و سوف يكون هناك زي رسمي من الدرجة الأولى لمحاسب سفينة و بالتحديد في الخزانة, اترك هذه الغرفة و ادخل إلى الغرفة القادمة و هي المطبخ, سوف يتحدث كبير الطباخين عن كعكة و أنه سوف يؤجل الأمر الآن, انتظر قليلا إلى أن تدخل ضحيتك الثالثة إلى المطبخ و عندما يغادره اتبعه و سوف يتوقف في منتصف الطريق, قم باستغلال الفرصة و دفعه إلى السكة, و كن حذرا حتى لا يراك أحد من محاسبي السفن.
باقي أعضاء العصابة:
عد إلى المطبخ و اذهب إلى الكعكة, و عندما كبير الطباخين لا ينظر إليك قم بحقن الكعكة بالسم و من ثم خذها و تقدم إلى ظهر السفينة, ادخل من الباب الأمامي فورا و راقب الحارس و تقدم لليسار و سوف ترى أحد الأشخاص يتسكع احذر هذا الأحمق, الضحية الرابعة من أفراد العصابة يتمشى على ظهر السفينة اقضي عليه. بعد ذالك انظر إلى الخريطة, سوف تخرج الضحية من المخزن و تذهب إلى السكة, و الآن عليك اختيار الوقت المناسب كي توجه ضربتك إلى هذا الغبي و تقضي عليه, و لكن أحذر حتى لا يراك أحد.
الآن قم بفتح الباب المغلق الذي بجانبك و مر بغرفة النوم إلى الغرفة الرئيسية و من ثم قم بوضع الكعكة المسممة ( أرجو أن تكون قد وضعتها للحارس ), ضع الكعكة على المنضدة و انتظر حتى تأتي الضحية و تأكل منها و من ثم تموت أو تستطيع التسلل من خلفه و قتله, بعد أن تقضي عليه اسحب الجسم إلى غرفة النوم حتى لا تلفت الأنظار إليك, الآن الضحية الثالثة و التي تقوم بأخذ حمام و لن لاحظ هذا الرجل الجثة, أيضا قم بأخذ الصور من غرفة النوم كي تنهي هذه المهمة. بعد ذالك توجه للجنوب إلى الحجرة الرئيسية التي تحتوي على طاولات اللعب, هناك ضحية انتظرها إلى أن تذهب إلى المراحيض و من ثم تسلل من ورائه و قم بخنقه بالسلك لكي تقضي على جميع الأعداء. و عليك الحذر من الحارس الذي يتحول بالجوار و من الموظف أيضا.
اهرب بقارب الإنقاذ:
اذهب إلى غرفة الجلوس الخاصة وحاول أن تجد الطريق كي تعود إلى الطريق الذي أتيت منه الطريق الرباعي, في الغرفة سوف تجد هناك البندقية الجديدة, انتظر البحار إلى أن يدير ظهره و لا تنسى التقاط البندقية و الحقيبة من الخزنة, و من ثم اهبط من الدرجات في الطرف الجنوبي و اذهب إلى المؤخرة حيث قارب الإنقاذ و اذهب بعيدا كي تنهي هذه المهمة.
الحوادث: ثلاث حالات.
عمليات القتل: أربع.
==================
MISSION 8: TILL DEATH DO US PART
حتى الموت يعمل لنا.
===============
الأسلحة: Shotgun, Six Shooter, Elephant Gun
التصنيف: القاتل الصامت.
لا تزال في الميسيسبي حيث عليك أن تحضر زفاف زعيم العصابة الجديدة و عروسه الجديدة حيث عليك أن تعتني بالعريس و أبو العروس و ليس بالعروس نفسها ^_^.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل العريس
2 – اقتل والد العروس.
3 – اضمن سلامة العروس.
4 – قم بالهرب.
حان وقت تخريب أفراح الآخرين, هذه المرحلة سهلة و لا يوجد بها الكثير من التعقيدات و هي زيارتك الأخيرة في هذا المكان, اقضي على العريس و والد العروس و قم بالحصول على العروس كي تتزوج بها أنت *_^
1 – اقتل الرجلين.
امشي خلال الفجوة إلى المركب و إلى يسارك سوف يكون أحد الضيوف مشغول بسكب محتويات معدته في العشب, انتظر إلى أن يذهب إلى الكوخ في اليسار و يغمى عليه و إن لم يغمى عليه فأجهز عليه بنفسك, و خذ ملابسه و البندقية أيضا بالإضافة إلى دعوة الحفلة.
الآن اذهب إلى المدخل الرئيسي و توجه إلى يسار الدرجات أمامك و قم بسكر القفل هناك, و داخل هذه الغرفة سوف تجد حارس يقوم بدورية, عندما يصل الحارس إلى النهاية اقترب منه و قم بتخديره و من ثم تخلص من جسمه في المرحاض الصغير و في الغرفة قم بالحصول على أي تستطيع الحصول عليه.
الآن يوجد لديك طريقتان كي تقضي ضحاياك, إن كانت لديك قنبلة اذهب إلى خارج البيت بالخلف, و خلال استقبال الزفاف اذهب إلى المقبرة و التي سوف تجد عليها علامة على الخريطة حيث والد العروس يريد ان يعطي الدجاج إلى أخيه الميت, عندما ينظر الوالد إلى القبر قم بدفعه بسرعة. الآن عد إلى البيت و تسلق الدرجات في الغرفة التي خدرت بها الحارس إلى الغرفة العلوية و من ثم قم بزرع قنبلة في مكان الإشارة الموجود في الخريطة, بعد ذلك اهبط إلى الطابق الثاني و ادخل إلى الغرفة الشمالية, و عندما يبدأ العريس العزف على البيانو حان الوقت كي تفجر القنبلة و تتخلص منه.
أيضا تستطيع أن تستعمل اللغم كي تقضي على والد العروس و ذالك بزراعته في الغرفة العلوية حيث العلامة, و من ثم القيام بتفجيره, أيضا هناك طريقة أخرى كي تقتل بها العريس و هي الذهاب إلى المطبخ و من ثم تسميم الكعكة كي تقضي على العريس.
قم بالهرب:
بعد أن قضيت على الضحيتين و ضمنت سلامة العروس ارجع إلى حيث بدأت المرحلة و قم باستبدال البدلة و إخفاء الأسلحة كي تنهي المهمة بشكل كامل.
عمليات القتل: 1
الحوادث: 2
================
MISSION 9: A HOUSE OF CARDS
المهمة التاسعة: بيت البطاقات.
================
الأسلحة: SLP.40, SLP.40.S, TMP
التصنيف: القاتل الصامت.
في هذه المرحلة هناك عنصري أبيض و هو هيندريك شولز يبيع مادة DNA للشيخ السعودي محمد ابن فيصل الخلفية و الذي يعمل لشكل مجهول, حيث عليك قتل العنصري و الشيخ و العالم أيضا.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل الشيخ الخليفة.
2 – اقتل العالم.
3 – اقتل هيندريك شولز.
4- اسرق حقيبة الماس ( مهمة اختيارية ).
5 -قم بالهرب
هذه المرحلة سوف تكون سهلة جدا في حال كنت تملك القناص مع باقي الإضافات مثل الكاتم و الأشياء الأخرى, سوف أعطيكم الحل للطرق العادية دون التطرق إلى القناص.
1 – اقتل هيندريك شولز:
ادخل إلى الفندق و اقترب من الاستقبال من الجهة اليسرى و من ثم تكلم مع موظف الاستقبال لكي تحصل على مفتاح غرفة مر من الرواق إلى المصاعد التي تأخذ إلى الكازينو, انتظر هيندريك إلى أن يدخل إلى المصعد و من ثم قم بخنقه و أخذ ملابسه بالإضافة إلى البطاقة و من ثم توجه لغرفته كي تستعيد حقيبة DNA ..
2 – اقتل الشيخ خليفة:
قم بأخذ حقيبة DNA إلى مقر الشيخ الخاص و عند المرور بمنطقة الكازينو كن حذرا حتى تصعد ممر المراحيض و ذالك من أجل تفادي ألآت التصوير, بعد ذالك دع الحراس يفتشونك و من ثم اقترب من الشيخ بالحقيبة و انتظر بينما الساعي ينزل و من ثم أرجع الحقيبة إلى العام و بعد ذالك سوف يحاول الشيخ الاتصال, اتبع الشيخ فوق الدرجات و سوف يغادر الشيخ الاستقبال تسلل و قم بخنقه و من ثم احصل على حقيبة الماس و غادر الكازينو بعد ذالك لتنهي هذه المهمة.
3 – اقتل العالم:
اذهب إلى الطابق السابع و قم بإيجاد الشرفة مباشرة وراء المصعد, هنا ربما تجد أحد الموظفين و من ثم استمر بالتقدم و التسلل على طول الحافة إلى أن تصل إلى نافذة الطابق الثامن, اصعد إلى الطابق الثامن و اذهب إلى غرب المصاعد و هناك سوف تجد غرفة بها موظف, عندما يكون ظهره مقابل لك تسلل من خلقه و قم بالقضاء عليه و لا تنسى الحصول على البطاقة من جثته, بعد ذالك قم بإخفاء جسمه في الخزانة و ابحث عن جرس الحريق و من ثم قم بضربه.
كل شخص الآن يجب أن يركض إلى منطقة المصعد, اذهب إلى غرفة العالم في الزاوية الشمالية الغربية و اختبئ في الحمام, و عندما العالم يأتي إلى الحمام و يدير ظهره إليك تسلل من خلفه و قم بالقضاء عليه, أيضا تسلل من وراء الحارس في الغرفة و اخنقه هو الأحر, و من ثم اقفز عبر الغرفة القادمة و اخرج من خلال بابها الأمامي.
3 – قم بالهروب:
إن كنت تركت حقيبة الماس في الطابق الثامن قم باسترجاعها و من ثم اهبط إلى الرواق و اخرج من شرق مدخل الكازينو لتنهي المهمة الثامنة بنجاح.
عمليات القتل: ثلاث حالات.
=======================
MISSION 10: A DANCE WITH THE DEVIL
المهمة العاشرة: الرقص مع الشيطان.
====================
الأسلحة: SLP.40, Desert Eagle, FN-2000, MP5, MP7, Stilletto
التصنيف: القاتل الصامت.
الوكالة انتهت و هذه سوف تكون هي مهمتك الأخيرة حيث عليك أن تتخلص من بعض الأشخاص بالإضافة إلى القتلة الآخرون.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل أنطوني مارتينيز.
2 – اقتل فاتا كيتلن.
3 – استرجع المعلومات.
4 – اقتل ايفا ( بعد إكمال الهدف الثالث ).
5 – اقتل ماينارد جون ( بعد إكمال الهدف الثالث ).
6 – قم بالهرب.
هذه هي المهمة الأخيرة في فيجاس, أنت في عمارة عالية و كبيرة و سوف تستطيع أن تتنكر في هذه المرحلة و هذه المرحلة تعتبر من أطول مراحل اللعبة.
1 – اقتل أنطوني مارتينز
ادخل إلى البناية عن طريق الأبواب الزجاجية و سوف يراك الحارس, اقترب من المنضدة و من ثم تكلم مع الحارس و اتبعه إلى المخزن الخلفي و قم بتخديره و من ثم نزع ملابسه و أخذها, اترك الرواق عن طريق الباب على اليمين و سوف يأخذ إلى أسفل المرآب, و من ثم تسلق التعلية في هذه المنصة و ادخل البناية حيث الحارس, قم بسرقة شريط الفيديو و احذر من الكاميرات, و هذه المهمة سهلة جدا و لست في حاجة أن تخدر الحارس إلا أن أردت أن تقوم بذالك. بعد ذالك اهبط إلى المرآب و اذهب إلى حيث العلامة بجانب الشاحنة و سوف تجد بدلة قم بارتدائها و احذر من أن يراك الحارس, بعد ذالك اذهب إلى اليمين حيث المصعد و بعد ذالك خذه إلى الطابق الأول و سوف ترى الضحية الأولى تتجول, توجه إلى الغرفة الرئيسية و سوف ترى عامل البار يعطي بعض الملاحظات عن المغني, اخرج من الباب الشرقي إلى الغرفة و من ثم ادخل من الباب الشمالي و الذي سوف يوصلك إلى ممر عادي, هناك مراحيض على اليمين و التي يستعملها عملاء المخابرات كثيرا, قم باغتيال الهدف عند دخوله إلى المرحاض و أبقي الجثة بالداخل و من ثم خذ ملابسه.
2 – استرجع المعلومات:
تأكد من أن المغني على المسرح و من ثم ادخل من الممر الشرقي و إن كنت تريد الأسلحة سوف تجد بعض منها في غرفة الحرس, ادخل الغرفة الضخمة في الطرف الجنوبي من الممر و بسرعة أزل المعلومات من الحاسوب على المنضدة الرئيسية و بعد أن تقوم بذالك سوف تستطيع أن تقضي على الهدفين التاليين.
3 – اقتل ايف:
إذا رأتك ايف سوف تعود إلى غرفتها و إن لم تفعل ذالك انتظر قليلا حتى تقوم بذالك و من ثم اتبعها و تسلل من ورائها و أخرج السلك و قم بخنقها أو تستطيع أن تسممها أيضا و بعد ذالك اترك الجسم في الغرفة.
4 – اقتل فانا كيتلن:
اهبط بالمصعد أو تسلق الفتحة و عندما تصل إلى المرآب و إذا رأتك فانا بزي عميل المخابرات سوف تقودك إلى غرفة خاصة و سوف تستطيع أن تقتلها بكل سهولة و دون أن يلاحظك أحد, أما إن لم تكن كذالك فتقدم إلى النادي حيث المنطقة الخلفية و انتظر فانا على المنصة فوق النادي و اذهب إلى المدخل في هذه المنصة و هناك ماكينة صنع الألعاب النارية و هناك زي أيضا ( لا أدري إن ظهر لكم أنتم أم لا ) و بالتالي سوف تستطيع أن تقضي عليها في نهاية العرض.
افتل ماينارد جون:
في هذه المهمة ليس مهم ما هو الشيء الذي ترتديه, اقترب من القاتل ( تظاهر بصفة عامل بار و سوف تسمع بعض الحضور يعترضون عليه ), بعد ذالك سوف يتحداك في مبارزة خذه إلى المخزن و من ثم خذ البندقية و اقضي عليه ببضع طلقات منها و بالتالي تنهي المهمة بشكل كامل.
6 – قم بالهرب:
اذهب إلى المصعد و ارجع به إلى المرآب و من ثم حدد مكان شاحنة الهروب و إن لم تسرق الفيلم في المرة السابقة ارجع إليه و قم بسرقته و من ثم اهرب لتنهي المرحلة العاشرة بشكل كامل.
عمليات القتل: 3
الحوادث: حالة واحدة.
================
MISSION 11: AMENDMENT XXV
المهمة الحادية عشر: التعديل XXV
==================
الأسلحة: Nailer, MP5, M14, Desert Eagle, Custom 1911, SLP.40
التصنيف: القاتل الصامت.
الرئيس أوشك أن يكون في عداد الأموات في محاولة لاغتياله و الرجل الموجود وراء تلك المحاولة هو النائب, قم بإيقافهم و اقتل مارك و نائب الرئيس.
الأهداف و التعليمات:
1 – اقتل مارك بارتشيزي الثالث.
2 – اقتل نائب الرئيس
3- قم بالهرب.
لقد اقتربت من نهاية اللعبة ويجب عليك أن تقوم بقتل شخصين في هذه المهمة, سوف تدخل إلى البيت الأبيض كي تغتال نائب الرئيس و هناك هدف آخر في المهمة, ربما تكون المهمة صعبة قليلا و لكن في حال إتباع نصائح هورور فلن تجد أي صعوبة.
1 – اقتل نائب الرئيس:
في بداية الأمر ادخل إلى المتحف و ضع الحقيبة المبطنة التي تحتوي على السلاح الذي أحضرته معك في الناسخ الضوئي و من ثم امشي خلال كاشف المعادن و للأمام سوف تجد حارس يحمل بندقية, إلى اليسار حمام صغير قم بالدخول إليه و انتظر قليلا إلى أن يأتي موظف المتحف, قم بتخديره و من ثم خذ ملابسه. الآن التقط حقيبة السلاح ( البندقية ) مرة أخرى و ادخل الباب بجانب الحارس و من ثم اذهب إلى اليسار الأول أي إلى غرفة الحرس, الآن خذ بطاقة البناية الرئيسية بالإضافة إلى دليل الفيديو. عد خارجا إلى الممر و توجه للشمال إلى الممر الذي يأخذ إلى الحديقة و سوف تجد هناك جنديان يقومان بدورية و لن يسمح لك هذا بالدخول إلى البناية الرئيسية, ادخل من الباب على اليسار و الذي سوف يقودك إلى السقف, تسلق السقالة و انتظر بجانب النافذة الغير ملاحظة ( قم بإلقاء نظرة على الجانب الشرقي لخريطة طابق البناية الرئيسية الثانية لترى بعض الأشخاص في الغرفة ), الآن انتظر حتى ترى عامل وحيد أدار ظهره لك ارتفع بسرعة إلى النافذة و اسلك الباب الأول على اليسار في هذه الغرفة و من ثم انتقل من خلال الغرف الجنوبية في الطابق الثاني حتى تصل إلى الجانب المعاكس, حيث سوف تجد تنكر كنجار. الآن قم بالتنكر و من ثم التقط حقيبة البندقية مرة أخرى و اهبط إلى المنطقة الغربية و من ثم تقدم بالقرب من الباب و انتظر حتى العميل يخرج الدخان و من ثم قم بتخديره و قم بأخذ الملابس و البطاقة و اسحبه على طول الطريق حول الشيء الدائري و من ثم اتركه و اترك أسلحتك أيضا, قم بالدخول من الجناح الغربي عن طريق الباب القريب و من ثم اهبط إلى الطابق الأول و تقدم إلى الفناء الخلفي ( عن طريق الباب الموجود في الزاوية الشمالية الشرقية للطابق الأول ), سوف تجد نائب الرئيس يمشي بين الفناء الخلفي و المكتب الرئيسي في بناية البيت الأبيض. لا تفرح كثيرا فلن تستطيع أن تقتله هنا لأنه يملك كلبه معه, اتبعه إلى أن يعود إلى المكتب الرئيسي و تأكد من أنك دخلت الباب بعده حتى لا تضطر كي تكسر القفل, انتظر إلى أن يتوجه إلى الغرفة الأخرى لوحده و من ثم اتبعه و قم بخنقه أو تسميمه و من ثم إخفاء جسمه في الصندوق القريب ( الكلب لن تجده لأنه عاد إلى حبيبته ^_^ ).
2 – اقتل مارك بارتشيزي الثالث:
ارجع إلى الطابق الأول للجناح الغربي و المكتب البيضاوي, حيث سوف تستطيع ان ترى هدفك و هو مارك, ادخل وواجهه و بعد العرض اذهب بسرعة إلى السقف مرة أخرى و سوف ترى الكثير من الأشخاص في حالة تأهب لخوض المعركة و لكن أنت لن تطلق, عموما إن كنت أحضرت معك القناص فسوف تنهي المسألة بسهولة وبكل يسر, و طلقة واحدة كافية كي تنهي مهمتك بنجاح, و إن لم يكن كذالك فاستعد لمعركة مسلحة قوية, بعد أن تقضي عليه سوف تنهي المهمة.
3 – قم بالهرب:
امشي إلى جثة ضحيتك و خذ بندقيته, و المكان بدأ يعج بالعملاء, تأكد من أنك أخفيت الجسم جيدا و من ثم تسلق السقالة و إلى النافذة. بعد ذالك امضي إلى طول الطريق الخلفي كي تخرج, قم بتغيير بدلتك في المتحف.
عمليات القتل في المرحلة: حالتين.
الحوادث: لا يوجد.
===============
MISSION 12: REQUIEM
المرحلة الأخيرة: النهاية
=============
الأسلحة: SLP.40, MP7, Stiletto, Custom 1911, Screwdriver, Hammer, Hedge-
cutter, kitchen knife, shovel
التصنيف: لا يوجد.
حان الوقت كي تغلق الوكالة و عليك أن لا تترك شهود.
هذه هي المرحلة الأخيرة في اللعبة, لا يوجد حوادث في هذه المرحلة و إنما عليك القتل فقط , لن تستطيع أن تحفظ اللعبة و لن تستطيع أن تحتفظ بأي أسلحة تحصل عليها, عندما ترى credits تطوى حرك العميل 47 بواسطة الأنالوج اليساري و سوف تلاحظ أن حركة العميل بطيئة بعض الشيء, ابدأ بتجهيز نفسك للمعركة و قم بقتل أي شخص على الخريطة و إن احتجت إلى أسلحة فهناك بعض منها في المقبرة و سوف تجد علامة تدلك, أيضا هذه المرحلة ليس لها وقت زمني معين لذا استمتع و خذ وقتك في القتل.
بعد ذالك عمك سايلنت هورور يقول لك مبروك حصلت على المال الدامي و أنهيت أحد أفضل ألعاب التجسس في العالم تهانينا لك.



GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 11:18 AM   #2 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 06:57 PM   #3 (permalink)
ااالفارس
رومانسي مبتديء
 
الله يعطيك العافيه على المعلومات وأنا ختمت الشريط هذا !! >تقبل مروري<
ااالفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 12:13 AM   #4 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
مشكوووووووووووووووور
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2009, 12:38 AM   #5 (permalink)
أمير بل أمارة
رومانسي مبتديء
 
مشكككككككووووووووووووووووووررررررررررررررررررررررر ر
على المعلومات القيمة
أمير بل أمارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل Red Steel GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 10:02 AM
الحل الكامل MySims GAMES العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 2 09-12-2009 09:59 AM
تحليل صورة الدم الكاملة Complete Blood Counter habybak2000 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 4 01-04-2009 02:01 AM
مافيا الحل الكامل شارب فيمتو العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 3 12-31-2006 10:53 AM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103