تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

رواية تنحط ع الجرح يبيرى ,,, ( منقولة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2009, 09:55 AM   #1 (permalink)
دلووووووعة جدة
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية دلووووووعة جدة
 

ADS
Wink رواية تنحط ع الجرح يبيرى ,,, ( منقولة )




بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايه سعوديه تحكي عن عائله منفتحة كثير ولهم عاداتهم وتقاليدهم الخاصه وهم من أغنى عا ئلات البلد وهذه الروايه لا تعبر عن أراء شخصيه وإنما تعبر عن أراء من وجه نظر العائله التي أحكي عنها ,,, للكتابة أحب اللمة

التعريف بالشخصيات :.

أبو فيصل : أسمه سعد وهو الوالد الحنون على أولاده وعلى كبر سنه إلا إنه إنسان مثقف ومنفتح حنون وطيب وحكيم وهو من أغنى رجال البلد شهم ونبيل وأخلاقه عاليه ويحب زوجته كثير

أم فيصل : أسمها ساره وهي الأم الحنون والحكيمة تحب أبو فيصل إلى حد الجنون طيبه وحبوببه وتحب الضحك والوناسه إنسانه خلوقه ومتفتحه وعايشه حياتها صح

أولادهم :

أبو سعد : أسمه فيصل كبير العائله وكلمته مسموعه من بعد كلمه أبوه طيب وحنون وقلبه كبير حكيم ومتزوج وهو إلي ماسك شغل الشركه

أم سعد : أسمها نوال وهي تشتغل دكتوره متخصصه أطفال حبوبه وفرفوشه وتستحي كثير .

أولادهم :


1_ سعد :25سنه دارس برى في بريطانيا إدارة أعمال هو وولد عمى تركي وهو يساعد أبوه في الشغل متزوج بنت عمه عبير وعنده ولد سماه على أسم أبوه فيصل حبو ب وأخلاقه عاليه

2_سعود :20سنه في يدرس برى متخصص في طب با طني مو متزوج وسيم لأبعد الحدود له أبتسامه ساحرة وعنده غمازتين رهيبه حبوب وفرفوش وصاحب مقالب هو فارس أصحاب كثير

3_سيرين : 19 أولى جامعه حبوبه ودلوعه العائله لأنها أول بنت, جميله جدا وعيونها زرقه وشعرها أشقر على بني فاتح وبشرتها بيضه رايحه على برونزي والسبب ير جع لأم أمها الأمريكية شكلها مره كيوت تحب تعزف على الأورك والغيثار والبيانو هي وصحبتها أماني كثير متفقين مع بعض ويفهمو على بعض من غير ما ينطقو كلمه

4_سحر: 17سنه بثاني ثا نوي أدبي فرفوشه وتحب الرقص هي وبنت عمها ميس يحبو بعض كثير وهي من شله ذا تشيتا قيرلز( هاذي شله للي كل أعمارهم تحت 17 سنه ولازم يكون فرفوش وحبوب ولسانه طويل وما يسيب حقه )

5_سهى : 16سنه بأولى ثانوي مزاجيه كثير حبوبه وما تعرف تجامل وهي من شله دا تشيتا قيرلز

6_عبد المجيد : 15 سنه حبوب ووسيم أخلاقه عاليه ثالث متوسط

7_فهد : 14سنه مايسيب حقه أبدا وهو في سنه ثاني متوسط


2_أبو تركي : أسمه محمد ثاني أبن لأبو فيصل متزوج وهو ماسك الفرع ألي في بريطانيا حبوب وحكيم وحنون وما يحب يشوف دموع أحد خصوصا إذا كانو بنات

أم تركي : أسمها تهاني رومنسيه كثير وهي مدرسه أنقلش حبوبه ومتفهمه

أولادهم :

1_تركي : 25سنه داس إداره أعمال في بريطانيا متزوج بنت عمه نوال وعنده بنت مسميها على أسم أمه تهاني وهو وولد عمه سعد يحبو بعض كثير وهو يشتغل في فرع بريطانيا

2_عبير : 21سنه متزوجه ولد عمها سعد حبوبه ورقيقه ورمنسيه كثير

3_فارس : 20 سنه يدرس طب هنا لأنه ما يحب يسافر برى هو إذا سافر برى الرياض أعتبرها غربه كيف لو طلع برى السعوديه هو وولد عمه سعود كثير أصحاب وسيم وجداب وله أبتسامه ساحره وجسمه جسم رياضي صوته كثير حلو ويعزف على أغلب الألات الموسيقيه رسام شاطر


4_ أماني : 19 سنه أولى جامعه حبوبه كثير وهي وبنات عمها سيرين و ود مرة صحبات

5_ملاك : 16سنه أولى ثانوي حبوبه وهي من شله ذا تشيتا قيرلز

6_ جوري : 14سنه ثاني متوسط وهي من شله ذا تشيتا قيرلز وهي وبنت عمها رانيا كثير صحبات

7_ راكان : 14سنه توأم للجوري حبوب ووسيم وسنه ثاني متوسط وهو وولد عمو فهد كثير أصحاب

3_أبو مشعل :ثالث أبن من أبناء أبو فيصل وأسمو عبد الكريم وماسك الفرع ألي في جده وبناته عايشين با لرياض هم وزوجته مستنيهم يخلصو جامعات ويستقرو في جده حبوب وحنون

أم مشعل : اسمها هند العمة المدللة لان زوجها مدلعها حييل و رومانسية جدا وعندها دوور أزياء ويسموها ام التوائم لان عندها 2 توائم .

اولادهم :

1- نوال : متزوجة ولد عمها تركي وتحبه حيل وزي ما بيقولو عايشين قصة حب ابدية .

2- مشعل : 19 سنة اولى جامعة شاد حيلة علشان ابوه ولا لو عليه كان ما درس

3- لميس: 18سنة هيه من شلة دا تشيتا قيرلز طبعا هيه عمرها اكبر منهم لكن دخلوها علشان هيه نفس طختهم .

4- رنا:17 سنة وجميله جدا من شلة دا تشيتا قيرلز حبوبة وتحب الضحك .

5- نايف : 17 سنة توأم رنا وسيم جدا سنة 2\ث ادبي .

6- نواف +حمود : 15 سنة وسيمين و سنة ثالث متوسط ومحد يقدر يفرق بينهم الا
اللي يعرفهم زين .

4_ام سليمان : اسمها سلوى اول بنت لابو فيصل وترتيبها الرابع حبوبة وحنونة ومتفتحة كثير وتحب دايما تاخد اراء الناس شخصيتها قوية ولكن قلبها طيب .

أبو سليمان : أسمه سلامه زوج أم سليمان وهو من برى العائله لكن مستواه ما يقل عن مستوى عائله بو فيصل
أولادهم :

1_سليمان :25سنه متزوج وحده من بنات عمه وهي سعاد وهو يشتغل مع أبوه

2_بندر : 22سنه وسيم جدا له أبتسامه خطيره مو متزوج وهذه أخر سنه له با لجامعه

3_سمر :19سنه حبوبه كثير أول سنه جامعه هي وساره صحبات كثير

4_شاهر : 18سنه حبوب وصاحب مقالب سنه ثالث ثانوي علمي

5_راشد : 17 سنه فرفوش ويعرف يرقص كل الرقصات ثاني ثانوي أدبي

6_ندى : 16سنه من شله ذا تشيتا قيرلز حبوبه وتحب تضحك

5_أبو وليد : أسمو عمر وهو خامس ولد من أبناء بو فيصل متزوج وماسك الفرع ألي با لدمام هو بالدمام وعياله وزوجته بالرياض

أم وليد : أسمها سلمى تحب زوجها كثير تشتغل دكتوره أسنان وهي من برى العائله لكن عائلتها أغنى من عائله بو فيصل .

أولادهم :

1_ وليد : 20سنه بالجامعة ثاني سنه با لجامعه مو متزوج وسيم وحبوب

2_سارة : 19سنه حنونه وفرفوشه وسنه أولى جامعه

3_رائد : 18سنه وسيم جدا وجذاب مره لو ابتسامه ساحره وهو سنه ثالث ثانوي علمي

4_جنى : 17سنه ساحرة وجميله رقيقه وحنونة وهي سنه ثاني ثانوي علمي ومن شله ذا تشيتا قيرلز .

5_عمر : 16 سنه شكله مره كيوت وسيم كثير وهو سنه أولى ثانوي

6_ ضاري : 15سنه محبوب كثير من العائله وسيم وهو سنه ثالث متوسط
7_ شذى + شهد : 14 سنة توأم حبوبين كثير ودايما يسوو مقالب وهم سنه ثاني متوسط ومن شله ذا تشيتا قيرلز

8_ حمد : 3سنين أصغر واحد بالعائلة وكثير لسانه طويل

6_ أبو سالم : الأبن السادس لبو فيصل وأسمو عبد الإله يشتغل مع أبوه في الرياض

أم سالم : مروى ما تشتغل مع أنه عندها شهاده جامعيه لكن هيه أحسن وحده تلقي خطابات بالعائله

أولادهم :

1_ود : 19 سنه حبوبه وحنونه

2_ وائل : 18 سنه حبوب ووسيم سنه ثالث ثانوي علمي

3_ياسر : 17 سنه وسيم وصاحب مقالب و وناسه ثاني ثانوي أدبي

4_رانيا : 14 سنه جميله ودايما رايقه سنه ثاني متوسط وهي من شله ذا تشيتا قيرلز

7_وليد :20سنه الأبن السابع لبو فيصل مو متزوج وسيم حيل وعايش بفرنسا

عائله أبو عبد العزيز خال سيرين

أبوعبد العزيز : أسمو حسن حبوب ومستواهم أعلى من مستوى عائله بو فيصل

أم عبد العزيز : أسمها أحلام حبوبه وحنونه

أولادهم :

1_أحمد : 20سنه مو متزوج وسيم حيل وهو خال سيرين عيونه زرق وشعرو أشقر جسمه جسم رياضي وله أبتسامه ساحره و أخد ها الشي من جدته

2_ هدى : 20سنه حبوبه ووسيمه حيل شكلها كيوت مره توأم لأحمد

3_ عبد العزيز : 19سنه حبوب ووسيم حيل عيونه خضر وشعره أشقر أخذها من أمه لأن جدته أمريكيه ويعرف يعزف أغلب آلات موسيقيه وصوته ساحر

4_ سمير : 17 سنه فرفوش ويحب مقالب

البارت الأول :

في أول يوم من إجازه الصيف كانو مسوين حفله بمناسبه نجاح أبناء العائلة في بيت بو سعد وفي الظهر على الساعه 12 راحت الخادمه نينا تصحي عيال بو سعد

نينيا في جناح البنات وبالتحديد في غرفه سيرين

نينا : أنسه سيرين بليز قومي

سيرين : صباح الخير نينا روحي قولي لماما سيرين ماتبي تفطر

نينا : أوكي

راحت نينا لغرفه سحر

نينا : أنسه سحر بليز قومي

سحر : نينا ترى راسي مصدع أخترعي لماما أي قصه المهم خليني أنام

راحت نينا لغرفه سهى

بعد محاولات نينا الفاشله أنها تصحيهم وبحكم أنها من زمان عندهم عارفه كيف تنرفز الواحد

نينا : مدام سحر قومي للفطور

سحر فزت من مكانها

سحر: مدام في عينك ليه شايفاني متزوجه وعندي كوم عيال يلا يلا روحي دالحين نازله

نينا ماسكه ضحكتها : إنشاء الله مدام

سحر خلاص نرفزت : رجعت تقول مدام أنتي تبي ترفعين ضغطي ولا إيه أنا أسمي أنسه

نينا ( أسمها نهى بس يدلعوها نينا هي بنت خليجيه يتيمه شافوها أمهم وأبوهم لمن كانو بشهر العسل في روما , والعائله إلي تشتغل عندهم ما يعاملوها زين فشافها بو سعد فا حن عليها وأخدها من العائله الثانيه ومن يومها وهي تشتغل عندهم يعني قبل ما ينولدو وهي عندهم )

نينا راحت لجناح الشباب

نينا : سعووووووووووووووووووووووووود قوم بابا يبك تحت

سعود : يا الله صباح خير كم مره قايلك أنو أنا با لغرفه مو بروما عشان تقعدين تصارخين أنا كلها كم سنه وبنصنج بسببك

نينا : بلا كلام زايد وأنزل أبوك يباك تحت

سعود : إنشاء الله أي أوامر ثانيه

نينا : تسلم

سعود رجع نام ثاني مره

راحت نينا تصحي البا قي لكن ما أحد قام

نزلت تحت

بو سعد : أهلين يابنتي وين العيال

نينا : أهلين يا والدي ماحد رضي يصحى غير سهى

بو سعد راح عند غرف النوم وعند مفرق الأجنحه :
بوسعد بكل صوتو: سيررررررررررررررررررررررررررررررين

سححححححححححححححححححححححححححححححححححر

فههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد

عبد المجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييد

طبعا سعود في أخر الجناح يعني الصوت ما يوصله راح أبوه لمن عنده

بو سعد :سعود حبيبي قوم يلا عشان نفطر

سعود مو مستوعب مين يصحيه : نينا روحي مادام النفس عليكي طيبه

بو سعد : سعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

سعود قام مخترع وشاف أبوه قدامه : هلا هلا والله ببعد قلبي وقام وحب راسه

بو سعد : طيب يا خويه قوم أنزل أفطر

سعود: تامر أمر

وتحت في غرفه الطعام ماباقي إلا سيرين

بو فيصل : وين سيرين

أم سعد : بعد شوي بتنزل

أم فيصل : مادام كده أستنوها لاحد ياكل

سعود +سحر+سهى +فهد+ عبد المجيد : لا وإحنا وين رحنا

أم فيصل : أنتو بعيونا بس أهي غير أهي أول بنوته بالعائلة

أول ما نزلت سيرين

بو فيصل : هلا والله بدلوعتي هلا والله حبيبتي صباح النور ياأحلى بنت بها الدنيا

أم فيصل : هلا والله بغناتي وبروحي تعالي يابنيتي أجلسي بجنبي

سيرين : مشكورين يا أحسن جد وجده بالدنيا وراحت باست راس جدها وجدتها

بو سعد : أفا وأنا وأمك وين رحنا

سيرين : أنتو بقلبي وروحي وراحت باست أبوها وأمها على راسهم

أم سعد : يلا حبيبتي ألحقي كولي لك لقمه لأن اليوم ورانا تعب

أم فيصل : أي تعب والخدم وين راحو

أم سعد : الخدم مو مقصرين بس أهي كبرت لا زم تتعلم ها لأشياء بكره ببيت زوجها أيش بتسوي

أم فيصل : لا توها صغيره

سيرين : و أنتي صادقه( اشتغلت أسطوانتها) جدتي بعدين إذا ما قدر يعيشني بنفس مستواي ما أبيه

وأصلا ما بتزوج إلا بعد الدكتوراه

فهد : عز الله عنستي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وطبعا سيرين ماراح تصبر لمن أماني تجي عندهم قامت وأتصلت عليها

سيرين : هاي

أماني : هايبن

سيرين:ظهر النور كيفك ياعسل

أماني : ظهر الفل أنا الحمد لله تمام أنتي ألي كيفك

سيرين : تمام أكيد أنتي عند الدولاب و ما أنتي عارفه أيش راح تلبسي

أماني : ما في أحد يفهمني زيك أنا وا قفه عند الدولاب وماني عارفه أيش ألبس

سيرين : طيب لحظه خليني أتذكر أه الفستان الليموني القصير ألي جبتيه من باريس
لسى ما لبستيه ولا مره ومره شكله يجنن عليكي

أماني :أيه والله جبتيها ياسوسه خلاص حلبسه وأنتي أيش حتلبسي

سيرين : أنا حلبس الفستان الأخضر ألي جابو ليه عمو وليد من فرنسا

أماني : إيه والله داك الفستان مره خطير ما أدري عمو من وين جايب كل ها الدوق

سيرين : لازم أساسا يكون ذوقو حلو قاعد معاي 3 أشهر وما تبي ذوقو يصير حلو
(عمها وليد سوى حادث سياره وكان لازم مايتحرك من فوق الفراش لمده شهرين وسيرين هي إلي جلست معاه طبعا هذا الكلام كلو بفرنسا )

أماني : وأنتي الصادقه يالله باي

سيرين : باي

وكل وحده راحت تلبس وفي جناح سهى

سهى : يووووه ماني عارفه أيش ألبس أحسن شي أروح عند سيرين وأهي تساعدني

سيرين لبست وخلصت وكان الوقت تقريبا عا لعصر وسمعت سيرين صوت دق الباب

سيرين: أتفضل

سهى لمن شافت أختها : واااااااااااااااااااااااااو مره شكلك خطير

سيرين : تسلمي حبيبتي أنتي ليه ما لبستي لحد ألحين مابقي شي على وصول الناس

سهى : أيش أسوي ما عرفت أيش ألبس

سيرين : طيب روحي قدامي وأنا بجي بعد شوي

سهى : أوكي

وبجناح سهى

سيرين : هااااااااااااا أيش مسويه في دولابك صاير و لا ساحه المعركه

سهى : أيش أسوي ما عرفت أيش ألبس وما حسيت على نفسي إلا والدولاب منعفس

سيرين : حاشاك دولابك مو منعفس دولابك صار فيه إعصار, شي طبيعي أساسا ما تلاقي لك شي تلبسيه , أساسا أنتي لازم تدخلي موسوعه غينيس لأكثر دولاب مبهدل

سهى بدت تتنرفز : دالحين بتساعديني ولا لا

سيرين : طيب أنتي ادخلي جو الدولاب وطلعيلي إياها قطعه قطعه

دخلت عليهم سحر وماتت ضحك

سحر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سيرين : بدال ما تضحكين تعالي ساعدينا نلاقي شي لها الولد لأنو دولابها مثل دولاب أخوكي سعود

سحر : طيب

وبعد أكثر من نصف ساعه بحث أخيرا لقيو لها شي كان فستان من قطعتين كان لونو أسود ومن فوق الفتحه كانت سبعه بس مو حفر كثير وحوالين الفتحه كانت شريطه كريستال عريضه وكان شكله مره ناعم

سيرين : أجهزي بسرعه

سهى : إنشاء الله يا أحلى أخت بالدنيا وراحت حضنت أخواتها الثنتين

سيرين +سحر نزلو تحت في الرسبشن لأنو ما باقي شي على وصول الضيوف
أم سعد : ما شاء الله تبارك الله شكلكم كثير حلو

سيرين : لازم نكون حلوين مو إحنا طالعين لماما حبيبتنا

أم سعد : تسلمي يا عمري

سيرين كانت لابسه فستان أخضر من غير أكمام ممسوك بشريطه على الرقبه كانت
فتحتو حفر كثير لكن هي لبست توب ذهبي وكان الفستان حرير وفي أطرافه كان
ذهبي هي عيونها من ربي زرق عشان كده عملت ميك أب كثير ناعم عشان يبرز
لون عيونها وشعرها زي ما قلنا أشقر على بني فاتح كانت قاصاه مدرج وعاملاه فلو
وما كانت لابسه عقد لبست بس حلق كبير وأسوره وساعه ولابسه كعب عالي ذهبي
كان شكلها كثير كيوت وفي نفس الوقت كانت سكسي >>>>>>>>> جدابه
و سحر كانت لابسه فستان طويل بذيل كان لونو بيج وبني كان ليه كم عريان وكانت
عامله ميك أب ثقيل شوي ولابسه طقم ألماس وكعب مو مره عالي وكانت عامله
شعرها ليس وكان شكلها مره حلو

راحت سيرين تدق على خدم الغرف عشان يرتبو دولاب سهى

سحر : مافي فايده شوي وحيرجع زي ما كان

سيرين : على قولتك لحس قاطعهم دخول سعود

سعود : واااااااو أيش الشياكه هاذي لبسكم مره حلو

سيرين : تسلم حبيبي عيونك الحلوه

سعود : أهوووووووووووووو اليوم راضيه علينا

سيرين : أحمد ربك

نزلت سهى + فهد+عبد المجيد

سيرين : أيش فيكم تأخرتو

فهد : عجئه سير

سهى : لا إحنا مسوين زحمه ولا أنتى
لسى بيرد عليها دق الجرس والشباب راحو المجلس والبنات أستقبلو الضيوف مع
أمهم جلسو شوي وإذا أم سالم قالت خطابها شوي إلا دق أبو سيرين وقالها

بو سعد : سيرين حبيبتي تعالو كلكم المجلس ما في أحد غير أعمامكم وعيالهم

سيرين : طيب دادي

لبسو عبيهم وطرحهم بس هم مايغطو وجهم عن عيال عمهم

وراحو المجلس

البنات : هاي

الشباب : هاين

بوفيصل : هلا والله ببنتي سيرين هلا بحبيبتي

عبد المجيد : أشتغلت أسطوانه الدلع

سيرين : طالعتو بنص عين :هلا والله جدو هلا والله بشاب العائلة ورحت جلست جنبو وحبتو على راسو

سيرين طالعت عبد المجيد : مجودي شفيك زعلان لاتكون غيران

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبد المجيد : وليه أغار أساسا أنتي مانتي معطيه أحد فرصه ماكله عقلهم كلهم

بو تركي : بس يا ولد عاد إلا سيرين

فارس : أفا حتى أنت يبى

كان بو تركي جالس جنب سيرين فباسته على خده

أماني رسلت مسج لسيرين تقولها تقول لجدها عن المزرعه

راحت سيرين وهي حاضنه جدها

سيرين : جدو

بوفيصل : أمري

سيرين : ما يامر عليك عدو أقول لو نروح كم يوم للمزرعه

بو فيصل : والله فكره حلوه وأنا موافق بس بشرط

سيرين : أيش هو الشرط

بو فيصل : تغني لي شي

سيرين عدلت جلستها وتبى تدورلها حجه : طيب بس الأورك مو معي

فهد: وأنا أيش وضيفتي بروح أجيبه

سيرين : أوكي

راح فهد جاب الأورك وبدت سيرين تغني غنيه لوليد الشامي مصيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

وقامو الشباب يرقصون

وهي كملت

مصيبه مصيبه مصيبه والله مصيبه

يا دنيا يكفي عذابي تراني بأول شبابي الهم زادو شرابي وجروح قلبي رهيبه مصيبه والله ومصيبه

يا دنيا يكفي عذابي تراني بأول شبابي الهم زادو شرابي وجروح قلبي رهيبه مصيبه والله ومصيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

قام فارس وكمل معاها الأغنيه

مصيبه مصيبه مصيبه والله مصيبه

شوفو الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي حملني ضيم ومأسي والراحه من وين أجيبه مصيبه والله مصيبه

شوفو الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي حملني ضيم ومأسي والغالي من وين أجيبه مصيبه والله مصيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

ومن بعد ما كنت روحه روح والروحه روحه وليد جالس بروحه راضي بحضه ونصيبه مصيبه والله مصيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

مصيبه والله مصيبه حبيب يهجر حبيبه من بعد شوق ومحبه غريبه والله غريبه عجيبه والله عجيبه

قام جدها وقال لها

أبو فيصل : خلاص الروحه بعد بكره يعني الأثنين

قامت سيرين وحبت راس جدها : الله لايحرمني منك يا أحلى جد بالدنيا

قامو البنات راحو وجلسو رقص للصبح وكل وحده راحت بيتها وهم متفقين أنو أنهم يتقابلو في السوبر ماركت العصر

اليوم الثاني وعلى العصر

سيرين : سعود حبيبي ودني السوبر ماركت أبي أشتري أشياء للمزرعه

سعود :لا ماني موديك روحي مع السواق

سيرين : حبيبي أنت عارف أنو اليوم السواقين إجازه

سحر : إيه الله يوفقك أنت أخونا الكبير مانستغني عنك

سعود :طيب خلاص لكم 10دقايق إذا ما جهزتو بروح وأخليكم

سيرين +سحر خلصو في ظرف 5 دقايق شافتهم سهى

سهى : وين بتروحون

سحر : السوبر ماركت

سهى : طيب أستنوني

وراحو السوبر ماركت واتقابلو هناك وطبعا ما رجعوا بدري ولمن رجعوا البيت

حطوا اغراضهم في الشنط والبنات وصوا الخدم يسوون الحلى

اليوم الثاني
في الصباح :

سهى: سيرين لا تنسي تاخدي الاورك والغيتار .
سيرين: ايه اخذته وانتي لا تنسي الاشرطة .
سهى: طيب سحر لا تنسي تاخذي كاميرا الفديو .
سحر: اخذتها .

ووصلوا كل اخوان ابو سعد وركبوا سياراتهم واتوجهوا للمزرعة واول ما وصلو
طلعوا البنات الاغراض لغرفهم ولبسوا عباياتهم وراحو عند الرجال

طبعا الشباب كانو يسبحو ماعدا فارس كان مدبر مقلب للبنات وطبعا البنات
كانوا كلهم يمشون مع بعض كأنهم فريق كورة واول ما وصلوا لمكان الزرع
فارس فتح عليهم المويه والبنات انواع الصريخ والبكى

سيرين : فرووووووس والله ما اعديها لك .
فارس: وانا ايش دخلني مو انا لحالي كل الشباب معي .
جوري: طيب مردودة حتجيكم وحده اقوى وهذا وعد .

الشباب :ههههههههههههههههههههههههههههههه

راحوا البنات وبدلو ملابسهم وشالوا عفشهم ونزلوا

سيرين: تعالوا اوريكم في قسم جديد سويناه في المزرعة .
ملاك : يعني احنا اول ناس نشوفه .
سحر: ايه انتو اول ناس
لميس: وااااااااااو وناسة .
سيرين: اهو وصلنا

البنات انبهروا من جمال المكان كانت الارض خضراء وكان في حديقة كلها
زهور ومسبح مرة كبير كان فيه شي زي الشلال يصب في المسبح هاذا غير
الجسر اللي ممدود من فوق المسبح ويودي لجهه كلها زرع وفيها زي الغرفة
على شكل كهف وكانت سيرين تجلس تالف اغانيها هناك

وجلسوا البنات على الزرع وشغلوا أغنية هيفاء وهبي نار الاشواق وقامت
سيرين ترقص عليها وهي من عادتها تقفل عينها وهي ترقص كانت لابسه
جينز وتي شيرت بيضاء وعامله ميك اب خفيف وشعرها كانت مسوياه لييس
وكان فارس بيودي حمود عند ملاك وهو يمشي على الجسر ما انتبه ان سيرين
جالسة ترقص وطبعا البنات كانو احد كب عليهم موية بااااردة كانو منصدمين وولا
وحده قدرت تنطق وفارس من جهته أنصدم وطبعا البنات ولا وحده فيهم لبست
حجاب لأنو ماكانو متوقعين أحد يجي عندهم وسيرين كانت ترقص بأنسجام تام وبما
أن الأغنيه مصري في كانت ترقص مصري وكان شكلها مره روعه وبعد ما
خلصت الأغنيه ولا واحد صفق لأنو لين ألحين مصدومين سيرين أستغربت فتحت
عينها إلا وجوري قفلت المسجل
سيرين : أيش فيكم مندهشين كده
ملاك : هههههههههههههههههه
سيرين : ليش تضحكين

أماني أشرت لها بيدينها على فارس ألي للحين مو مستوعب شي سيرين لفت تشوف
مين وراها و ألتقت عينها بعين فارس للحظات بس هم حسوها أيام وسنين بعدين
مشي لجهه سيرين وعداها وأعطى حمودي البنات وراح وهو للحين مو مصدق ألي
صار وسيرين قلب وجها ألوان
لفت عليهم سيرين :أنتو ليه ماحد قالي
سحر : والله أنعقد لساننا ماقدرنا نقول لك
لميس :أيه والله حسيت أنو لساني أنشل
عند الشباب كان فارس مو معهم سرحان بلي صار
فهد : والله نفسي في حلا
ضرار: إيه والله نفسي فيه
سالم : مالنا إلا البنات
سعود : والله أنك تحلم
سالم : ليه
راكان : تونا مسوين فيهم مقلب
سعود : نحاول ولا أيش رايك يا فارس. فااااااااااااااارس
مافي فايده الولد سرحان قام وعطاه كف

فارس : خير وش فيك
نواف : ألي ماخد عقلك يتهنابه
فارس: بلا طول سيره وش تبون
سعود : قاله السالفه
فارس فرح بس مو عارف ليه : طيب ما ينفع كلنا نروح مره وحده
نواف : ليه
سعود : لأنو إذا رجعنا خايبين ومدلولين يكون في ناس لسى محافضين على كرامتهم
فارس : خلاص أنا بروح و سعود و نايف و ضرار

وراحو الشباب عند البنات

رنا : اوووووووف ايش يبون
روان : ايش يبون يعني اكيد ياكلون
اماني : لازم نسوي لهم ذل في الاول
ملاك : اكيييد
وصلوا الشباب واول ضحية كان سعود
سعود : سيرين حبيبتي
سيرين : سعود اكيد تكلمني فارس الحق على ولد عمك تراه جن
سعود : حياااااااااااااتي
سيرين : ايش الغزل هذا اذا وراك شي قوله
سعود : ياسلاااام انتي الوحيدة اللي تفهميني اذا ما عليكي امر الشباب يبون اكل
سيرين : نعم ليش احنا خدم عنكم يلا فارقونا منتم اخذين اكل ولا شي
سعود : حياتي يا سهى ياقلبي أنتي
سهى : شفيك سعود حبيبي مسخن ترى طلبك مرفوض قبل لا تقوله
سعود : سحر حياتي
سحر : أقول فارق ماني معطيتك شي
راح سعود وجا بدالو فارس
فارس: أماني ياقلبي
أماني : دونت توك ماراح أعطيك شي
فارس : جوري ياقلب قاطعته وقالت
جوري : حياتي لا تحلم تشوف شي
لميس : أووووووووووووف شكلكم ما راح تمشون أكلكم عند الخدم إحنا مو معطينكم
شي

بعد ساعه تقريبا
شهد : سيرين حبيبتي أطربينا
سيرين : طيب تبو أورك ولا غيتار
ود: لا با أورك أحلى
سيرين : طيب مين راح يجيبو
ساره : أنا بروح أجيبه بس وين
سيرين : بغرفتي
ساره : أحسن يعني بقسم الحريم لأنه ما فيني حيل ألبس الحجاب
سيرين : أيه عادي ما حد يروح هناك من الشباب
ساره : أوكي
ساره راحت جابت الأورك من غرفه سيرين وهي خارجه من غرفتها كانت بطيح
ساره كانت لا بسه بنطلون جنز برموده وتيشرت ليموني بس عرياني وكانت لابسه
كعب بحبال وشعرها كان ليس وميك أب خفيف أنفكت ربطه الجزمه ودعست عليها
و في يد مسكتها ومسكت الأورك قبل لا تطيح و لفت عينها و ألتقت أعينهم للحظات
لكن كل واحد نزل عينه
___ : سلامات صار فيك شي
أعطاها الأورك ولمست يدها يده لكن لفت وأعطته ظهرها وهي تقول
ساره : لا ما صار فيني شي تسلم ياسعود

وراحت ساره عند البنات
سيرين : كل هدا تجيبي أورك ليش تأخرتي
ساره تضيع السالفه : ها أيش بتغني
سيرين أنتبهت لها لكن طنشت : بغني شي من أبداعي
أماني : وناااااسه
وبدت سيرين تغني بصوتهاااااااا الساحر
يوم أفكر فيك وأحس خلاص أني ليك
إن حبي يجيك ولا يبعد عن هواك
تقسا وتظلمني تجفا وتتركني
لا تبعد وتنساني أنا محتاجتك ياأناني
ليه تنسى حبي ألي كان بين أيديك
أيش سويت عشان تبعد وتخليني
تسيب قلبي ورحي وتتركني
عشانك يا غايب عن حياتي
يرضيك يعني نااااسي أيامي
حبيبي أرجع لي وحسن بحناني
أأنا هنا وينك عن زماني
تعال وحس بحرماني
لا تسويها وتنساني
حبيبي يلا أرجعلي حبيبي يلا على شاني


هادي من تأليييييييف أختي حبيبتي *احب الوناسة*

وخلصت وسط تصفييييييييق وتصفيييير البنات وذوبان قلب فارس ألي كان يسمع لهم
من بعيد وراح عند الشباب وقام هو وسعود جلسو بعيد وكل واحد سرحان بدنيته
وبكده انتهى أول يوم في المزرعه وهويوم الأثنين
يوم الثلاثاء وعلى الظهر كل الشباب نايمين قامت سيرين صرخت والبنات فزو
أماني : وش فيك
أنتهى البارت
1/ليش سيرين صرخت ؟
2/أيش راح يصير على فارس وسيرين ؟
3/ أيش راح يصير على ساره وسعود؟

أتمنى أنها تعجبكم




التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 08-24-2009 الساعة 06:18 PM
دلووووووعة جدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:13 AM   #2 (permalink)
عاشق المستحيل 1
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية عاشق المستحيل 1
 
يسلمو اختي دلوعة جدة

رواية جميلة

تحياتي

عاشق المستحيل 1
عاشق المستحيل 1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 11:48 AM   #3 (permalink)
دلووووووعة جدة
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية دلووووووعة جدة
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المستحيل 1
يسلمو اختي دلوعة جدة

رواية جميلة

تحياتي

عاشق المستحيل 1



مشكور أخوي ع حضورك الرائع
دلووووووعة جدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 11:57 AM   #4 (permalink)
دلووووووعة جدة
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية دلووووووعة جدة
 
الباااااارت الثاني

يوم الثلاثاء وعلى الظهر كل الشباب نايمين قامت سيرين

صرخت والبنات فزو

أماني : وش فييييييييييييييك

سيرين : لقيييييييييتها

أماني : وش لقيتي

سيرين ابتسمت

أماني : أنا عارفه أنو ورى ها لأبتساااااامه إجرام

سيرين هزت راسها بالقبول

لميس : يلا قولي

سيرين : لقيت طريقه ننتقم من الشباب من دون ما يصير فينا شي

ملاك : أحلفييييي قوليها بسرررعه

سيرين : أساسا الحين بنفذها لأنو الشباب نايميييييييين

أماني : ايييه قولي بسرررعه

سيرين :أنا وأماني وملاك وود ولميس وساره ألي بنفد العمليه

ورنا وجنى وشدى وروان يرحون يجيبون آلالات المبيد الحشري

من المستودع وسهى وسحر يبشرو الثلج ورانيا وسمر وجوري

يفضون المبيد من الآلات وينظفوها وشهد وسحر يعبون الآلات

مويه وثلج وأنا واللي معايا بنصحيهم بالمويه

صرخوا البناااااااات تعبير عن حماسهم و كلها ربع ساعه

والبناااااااااات جهزو سلمو على بعض لأنهم عارفين أنو

الموضوع ماراح يعدي بدون أصابات

سيرين : ألي حيشيل المويه أنا وملاك وأماني في الروحه وفي

الرجعه ود ولميس وساره

قامو البنات لبسو حجابهم وراحو قسم الشبااااااااااب ودخلو

الغرفه كل الشباب كانو موجودين يعني أنتقاااااااااام

جماااااااااااعي

دخلت سيرين وأماني وساره وبدؤ يرشو بالمويه وكان يخرج

مع المويه ثلج

صحيو الشباب وهم مو مستوعبين الموضوع كانو يشوفون

البنات قدامهم وفهمو الموضوع والبنات نسيو كل الخطه ورمو

الأجهزه وحطو رجولهم مافي الاغبارهم وبكده صار مع الشباب

سلاح واخدو الأسلحه وراحو ركض ورى البنات

سيرين تنادي على البنات ألي مستنينهم برى : ياااابنااااااااات

أهربووووو خلالالالالالالالالالاص الخطه خربت

و كل البنات هربو والشباب وراهم وكان فارس وسيرين

سابقينهم كلهم كانت سيرين بتطيح لكن مسكها فارس

فارس : صار فيك شي

سيرين :لا

وأستوعبت أنو فارس ماسكها يعني حيرشها بالموويه

سيرين : فارس سيبني بقول لك شي

فارس: أمري

سيرين : أنت واحد طييييوب وغبيييييي وهربت

فارس أستوعب الموضوع : يابنت اللذين إدا ما وريتك وراح وراها

دخلت سيرين الفيلا وفارس وراها وبعد شوي كلهم تجمعو في

الصالة و كان بو فيصل جالس في الصاله وراحت سيرين عنده

وكم دمعه مصطنعه في عينها

سيرين :جدووو أنت عارف أن الالات مولللعب ويوم قلت

للشباب لا تلعبو بيها صاروو يجرووون ورانا ويبون يرشونا

لميييس وهييييه ماسكة ضحكتها : ايييييه يااا جدوو انقطع قلبنا

واحنا نجري

سارة : اييييييه واحنا مهما كاااان بنااات مانقدر عليهم هم

اسرع مننا

ملاك : ولو ما كانت الالات ثقيلة كان رحنا فيها

بو فيصل : افاااا كل هذا يطلع منكم تجروون ورى البناااات اللي معاهم الحق

وتبون ترشونهم بعد وكيف ترشوهم وفيها المبيد


اماني : آآآآآاه ياجدوو ما شفت ايش صار فينا الشباااب طلعوا المبيد اللي فيها

وعبوها موووية وثلج تخيل يااجدووو مووويه بااااااردة كيف لو وحدة فينا مرضت

بو فيصل وقف

سعود : يا جدي أسمع القصه

بو فيصل : أي قصه ألي أسمعها تبيني أكذب سيرين وبناااتي

وأكذب عيوني يلا لا عاد أشوفكم تقربون جنب البنااااااااااات يلا

روحو وحق المبيد راح اخصمه من فلوسكم

عشان تحسون بالنعمة اللي انتو فيها


طلعو الشباب وسعود كان يتحلطم وكاانوا يتوعدووون للبنااات


ابو فيصل : خلاص يا بنياااتي أنا بروح اشوف أعمااامكم

وراح الجد


ملاك : والله فاااارس وسعووود ماراح يعدووووها

اماني : نشوووف وش بيسوون مدااام معانا البيج بوس الكبيير جدوو

محد يقدر يلمسنا

البنات : ههههههههههههههههههههههههه


عند الشباب


كلهم معصبين الا فاارس وسعود مو محتريين كثير

فاارس : المفروض ان نبييين للبناات ان الموضوع ماهمنا

وعااااااااااادي

راشد : ونعدي الموضوع بالسااهل

سعود : ومين قال راح نعديها

شاهر : كيف يعني

فارس : انا وسعود مسوين مقلب ما يخطر على بال احد


في المغرب


كل العائلة جالسين وكان مع فااارس قيثار سيرين وجالس يغني

وسيرين سرحااانه بصوته ومبسووطه ومانزلت عينها من عليه


اماني : كفاية قز بالولد انتي وهو مقطعين بعض بالنظرااات

ترى راح ينتبهون عليكم

سيرين : ينتبهون على ايه ربنا يشفيك انتي والهبال اللي فيك

أماني بخبث : آآآمييييين

سيرين نزلت عينها

وفارس كان معاه جوال اماني لان كان خربان وهو صلحه

رسل رسالة لسيرين من جوال اماني

وقال لها : الاغنية هاذي لك

وبدء يغني

ناويلك على نية بس انت اصبر شويه

ناويلك على نية بس انت اصبر شويه


اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير بايديا
ناويلك على نية



سيرين قعدت تضحك لانها فهمت قصده

شوي وسمعو خبر في T.v عن تفجير مدرسة للاطفال في لبنان

وكلهم تاثرو مع صريخ ونحييب الامهات والاباء على فلذات كبودهم

راحت سيرين عند فارس واخذت القيثار وجلست على الكنبة

اللي بجنب فارس وغمضت عينها وبدت تغني اغنية الضمير العربي

انا عــــــــايزة العــــــالم كله يمد كفوفه ســـــــلام

والســــلم العربى يكون ســــلام مش استســــــلام

انا عربـــــى ورافض صمتى كاتم احساس جوايا

والشعب العربى فى صـــفى هقول ويردوا ورايــــا

ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوة

يمكن نسينا فى يوم ان العرب اخوة

وكانت بتكمل الاغنية وما حست الابيد مسكتها وفتحت عينها

المليانة دمووع

وشافت فااارس وكل واحد لمح في عين الثاني لمعة حزن


شال فارس يده كفاية قطعتي قلبي

سيرين ماتدري كيف طلعت هالكلمة منها :سلامة قلبك.. بس

خلني اطلع

اللي في قلبي لان لو ما طلعت اللي في قلبي يمكن اموو..

قاطعها فارس : سلامتك من المووت كل واحد لف بسرعة قبل لا ينتبه

احد من العائلة لانهم كانوا يمسحون دمووعهم ولااحد انتبه غير

اماني إللي

مسحت دموعها من بين ابتسامتها

وكملت سيرين الاغنية

نبــــــــنى مع المـــــــلاين بالعدل والايمـــــــــان

يالا انا وانت نبنى العـــــــالم امـــــــــــــان

ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوة

يمكن نسينا فى يوم ان العرب اخوة


وكملت وسط دموعها الحارة

مات الاحساس جوانـــا ولا احنا اللى امــــــــوات

ولا ضـــمير العالم خلاص احســـــاسه مــــــــات

وســلاح الشجــــــب معانا شايلينوا للازمــــــــات

والناس بتعــــانى معانا بدايات من غير نهايــــات

ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوة

يمكن نسينا فى يوم ان العرب اخوة
انا رافضــــــه هيمنتك تحت ستـــــــار الحريــــه
انا رافضــــــه رايك نصـحك بإسم الديمقراطيــــه

الحــــريه مش منـــحه تتفــــــــــضل بيها عليــــه
ارادتنا تمحى المحــــنه إصحى يا امه يا عربيــــه

عمر الســــلام ما كان احـــــلام بنشوفها منــــــــام
الظـــلم فى كل مكـــان يانـــــــاس كفايه كــــــــلام

اطفــال شيـــوخ نسـاء تصرخ وما حدش سامـــع
اشـلاء دمـاء شـهداء و ضمــــــير العالم ضايـــع

ماتت قلوب الناس ماتت بنا النخوة
يمكن نسينا فى يوم ان العرب اخوة


ماقدرت تكمل وغرقت وسط دموعها وكلهم كانوا متاثرين وبعد ربع ساعة

حبت الجوري تغير الجو عشان جدها مو ناقص هموم

الجوري: جدو

بو فيصل : نعم يابنيتي

الجوري : وين حنسافر هاذي السنة

بو فيصل : ان الله راد فرنسا

جوري : متى

بوفيصل :اسئلي ابو سعد

الجوري: عمي متى بنروح

بو سعد : ان شاء الله بعد 3 اسابيع

سحر : ليه كده مرة بعيد

بو سعد : مالقينا وقت

سحر : ليه مو احنا حنستاجر طيارة

بو سعد : ايه بس انا عندي كم شغله

ود : على مايجي موعد السفرة وين بنروح

بو سعد : هادي شغلة عمكم ابو سالم مو موجود لانه في جدة
فتوجهت الانظار لام سالم

وائل : يمه وين بنروح

ام سالم : بنروح اسبوعين في الشاليه اللي في جدة

الكل فرحاان اللي يصفق واللي يصرخ واللي يصفر

وراحو ناامو وطبعا ماراح يكملون القعدة في المزرعة لان يوم

الخميس حيسافرون

جدة

اليوم الثاني رجعو بيوتهم عشان يجهزو للسفرة

سيرين : سعووووود سعوووووووووووووووووود

وطبعا مافي فايدة الولد مسرح

قامت وباسته على خده سعود حبيبي في ايش سرحااان

سعود : هلا والله بدلوعة العايلة مافي شي بس افكر بغيتي شي

سيرين : ايه ابي اروح للسوق اشتري كم شغلة

سعوود : طيب اجهزي وقولي لاخواتك وانا هنا راح استناكم

قامت سيرين حضنت اخوها وقالت له : ثواني ونازلين

سعود : ههههههههه لا ثواني قليل خليها 5 دقايق

سيرين : هههه طيب

وراحت سيرين تدق على اماني

سيرين : هاااااااااااى

اماني : هاياااااااات

سيرين : يلا رايحين للسوق نبي نتقابل هناك

اماني : اووكي بس لسى باحاول في فارس

سيرين : طيب بسررررعة

اماني : بااااااااااي

سيرين: بايااااااااااات

راحت اماني عند فارس

اماني : فرووووستي

فارس : اكيد وراء هذا الدلع طلب امري

اماني : مايامر عليك عدو حيااتي ابي اروح السوق

فارس : وانا اقول وش سالفتك غلطانه ماني موديك

اماني عرفت انه مافي فايدة فخطرت في بالها فكرة

اماني : حساااااااااااافة كنت ابي اروح السوق مع سرييييييين

فز فارس وقال : ليش سيرين بتيجي

اماني :ايييه

فارس : وليه ماقلتيلي يلا قومي اجهزي بسررررعة

اماني بخبث : لييييييييه

فارس بعد تفكير : اذا سيرين جايه اكيد سعووود حيكون معاها

اماني: اهاااااااااااا

فارس : انتي للحين هنا يلا قومي

اماني ماسكه ضحكتها : طيب

وراحت قالت لاخواتها

ملاك : خلاص بقول لشهد

واتصلت ملاك على شهد

ملاك : الوووو

شهد : هلا والله بهالصوووت

ملاك : بلا طوول سيرة خلي واحد من اخوانك يجيبك السوق الحيييييين

شهد : لييييش

ملاك : ايش لييييش كلنااااااااا رايحييين السوق

شهد : اووووووكي يلا مع السلامة

ملاك : باااااااااااي

شهد حاولت في وليد ووافق وراحت قالت لاخواتها

سارة: خلاص انا بكلم سمر

ود : وانا بكلم رانيا

وكلهم اتجمعوا قدام المول

وسلمو البنات على بعض في نص الشارع

سعود : خلاص فضحتونااااا

سيرين : مالهم دخل

سعود : بلا كثر كلام يلا امشوو

فارس: على وين

سالم : ندخل المول طبعا

فارس : كده

سالم : ليه

فارس : احنا جايين نتسوق مو جايين نلعب كورة

سالم : ما فهمت

فارس : شووف كيف منظرنا كأننا المنتخب وجااييين نلعب

كورة

سعوود : ههههههه وانت الصادق كاننا في مظاهرة اووكي كل

واحد ياخذ معاه شوية

وبعد ساعتين نتقابل هنا

وليد : طيب

والبنات قسموو نفسهم وصار التقسيم كده

مع فارس : أماني وجنى وسيرين وملاك وجوري

سعود : سحر وسارة وود ورانيا ولميس

وليد : روان وشذى وشهد

سالم : رنا وسمر وسهى

وكل واحد اخذ البنات اللي معاه

وراح فارس واللي معاه ودخلو المحل اللي يبونه وفارس مانزل عينه من على سيرين

وكانت في وحدة توزع اعلانات واعطت فارس الورقة

وفارس كانت اقرب بنت له سيرين طوى الورقة واعطاه اياها

شافوه شباب من بعيييد وحسبوه يرقمها

الولد الاول : يووووووه شوف الحلوة اللي هناااك

الولد الثاني : ايييه وشفت اللي رقمها

الاول : خلاص واحنا كمااان بنعطيها الرقم

الثاني : يلا مشينا

وسرين كانت متلثمة وعيونها كااانت ساااحرة

الولد الاول : هلا والله بالقمر

سيرين طنشتهم

الثاني : عطينااااا وجه ولا هو حلال على غيرنا حراام علينا

وطبعا فااارس شاف الشباب اللي يعاكسون سيرين وراح عندهم

والشرار يتطاير من عيونه ومسك الولد الثاني من فلينته

فارس : انت ايش تسوي هنا ما تستحي على دمك

الاول : ليه زعلان مو توك مرقمها

واتلمو البنات عند سرين

فارس : هاذي بنت عمي ياا الحقيييييييييير ومسكه وضربه

الثاني : طلع سكين من جيبه وكان بيطعن فارس بها

سرين : فاااااااااااااااااااااااااااارس

انتهى البااااااااااااااااااااارت
1/ أيش راح يصير في فارس؟
2/ وسيرين وش بتسوي؟
3/ وأيش التطوراللي حيصير في علاقتهم؟
4/ وأيش المفاجئه ألي بانتظااار سيرين ؟

5/وسفرتهم لجده أيش راح يصير عليها ؟




ها يلا أبي أرائكم وتوقعااتكم



دلووووووعة جدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009, 08:45 PM   #5 (permalink)
إحساس ** عاشق
رومانسي نشيط
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى إحساس ** عاشق
سلمت يداك دلوووعه ع طرررررررحك الجميل وأن شاء الله لي عوووده تحياتي وتقديري لك
إحساس ** عاشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2010, 02:14 AM   #6 (permalink)
Ms.kadoosa
رومانسي مبتديء
 
هلوووو
روايتك رووعه
مثل احداث رواية سواها قلبي تشبهها وانا اعششق هالرواية يعني رواتك رووعه
يعني الشباب سوو بالبنات مقلب وبعدين اشتهو حلا والبنات رفضو كذا صار وفي رواية سواها قلبي شذى تبي جنى تساعدها باللبس ودولاب شذة حووسة ووو... يعني اكييد حلوة روايتك
Ms.kadoosa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2010, 09:35 PM   #7 (permalink)
chima
رومانسي مجتهد
 
yesslamo 3la had rewaya w khalina nchof l jdid 9ariban
chima غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 04:54 AM   #8 (permalink)
Adnan0999
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية Adnan0999
 
الله يعطيك العافية على الموضوع ربي يسعدك
Adnan0999 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
أب يتجرد من أبوته...أيه الحصل في الدنيا ياعالم الطيب بابكر عجائب وغرائب 14 06-12-2009 02:50 AM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM
الجرح انســـــــــان المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 1 12-25-2003 05:15 PM

الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103