تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة سنوات الضياع بالسعودي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2009, 07:02 PM   #1 (permalink)
أزهار عدن
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية أزهار عدن
 

ADS
قصة سنوات الضياع بالسعودي




قصتي قصه مايشهد له التاريخ ولا قصه خيالية قصتـي بعنوان سنوات الضيااع على فكرة انا ماقلد المسلسل

التركي المهم القصه تتكلم عن قصة حب ابطالها أحمـد ومرزوقــه أحمـد هاذاا وحيد امـه وابوه وجدتهــم اللي

فااقد الذاكرة ماتدري وين الله حاطه المهم كان ابو احمد يحب ولدة احمد ويحاول ان يوفر له كل احتيجاته الخاصه

كبر احمد وصار كبير يعني طلع له شنب مثل شنب يحيي المهم كبرت أم أأحمـد بالسن وصارت ماتقدر على شغل

البيت وراحت لبو احمد وقالت له يااأبو أحمد جب لنا شغاله تساعدني على شغل البيت ابو احمد قال ابشري تبين

جنسيه الشغاله قالت ام أحمد صوماليـه عشان ولدنا احمد مراهق نخاف يسوي لناا مصيبه ونروح فيه قال ابو احمد

خلاص كلها كم يوم وتوصل الشغاله المهم بعد اسبوعين وصلت الشغاله الصوماليه مرزوقه وهاذي مرزوقه تسمع

بالرومنسيه لابسه فستاان اخضر على اصفر ونص شعرهاا شجر وزرع المهم وصلت البيت مرزوقه وهي تعباانه

تبي تناام وترتاح وهي داخله البيت شافت احمد نايم بصاله وسعبيله تنقط كأنه حناافيه قالت بقلبها مرزوقه الله ولد

هلو مره المهم نامت الخبله مرزوقه وهي تفكر بااحمد ابو راس كبير تخيلوو احمد اطول مافيه خشمه يعني كله

وجهه خشم وهي تقول انا خلاص هبي اهمد لازم هوو هبي انا عشان يصير انا وهوا مثل يحيي ولميس وبعدين

سبحاان الله حتى الصومالين اثر عليهم يحيي اللي شنبه تقل عش غراب المهم نامت وأبحرت في احلامها اللي

مدري وش تبي جاء الصبااح وصحت مرزوقه تسوي فطور يوم خلاص الفطور راحت تودية لعاائله الكريمة المهم

الخبله شايله الشااهي وعيونها على احمد اللي توه صاحي مايدري وين الله حاطه الخبله تعثرت بنعول احمد اللي

نعوله مثل نعول علي بابا وانكب الشااهي على المقرود احمد واحترق رااسه ربماا ضارتن نافعه يوم انكب الشااهي

على رااس احمد ماتت عشرة الاف قمله ومية الف نمله يعني رااس احمد عالم من الحشرات الطائرة والزاحفه

المهم بعد مانكب الشااهي صرخ احمد رخت الحب لي تلك الفتااه اللي وجهها كأنه ركبت محمد الدعيع حك راسه

احمد وعيونه بعيون مرزوقه الخجوله بس مشكله كيف نعرف مرزوقه اذا استحت تدرون كيف بدال ماتحمر

خدودهاا تصغر عيونهاا المهم راح احمد للمدرسه وكل تفكيرة بامرزوقه يوم وصل المدرسه اول حصه نحو وقاعد

يشرح لهم المدرس اللي اسمه مرزوق سأل المدرس سؤال وقال من يجيب مثل اسمي بس مؤنث قام واحد من

دوافير الفصل وقال مرزوقه واحمد من سمع اسم حبيبته فز قلبه وقال من قال اسم مرزوقه رد عليه الطالب وقال

اناا سأله احمد انت تعرف مرزوقه الطالب يفكر احمد يمزح معه وقال ايه اعرفها هاذي مجنونه كانت بحرتنااا

واحمد من سمع الكلام عصب وسحب قلمه مسوي العقيد ابو شهاب متأثر احمد باب الحاره شكله المهم ورااح

يضرب احمد الطالب ويطعنه بالقلم وصارت مشكله كبيرة ومدير المدرسه بلغ الشرطه وجت الشرطه اخذت احمد

الكمخه للقسم ويوم سأله الظاابط ليه تضرب الطالب رد عليه وهوا حزين كان يغلط على زوجة المستقبل الظابط

مافهم شي وقال منهي زوجه المستقبل قال احمد مرزوقه ضحك الظابط اللي مشخص بنجمته وقال منهي مرزوقه

قال احمد خدامتناا الظابط قال لااحمد انت شكلك تستهبل معي المهم انسجن المجرم احمد اسبوع والسااعه عنده يوم

واليوم عنده سنه من كثر مايفكرر بمرزوقه المهم طلع احمد من السجن ورجع له القمل والنمل وهو راجع للبيت

يفكر وش يجيب هدية لمرزوقه وبعد التفكيرجاب له وردة سارقه من الشارع العاام يووم دخل البيت ماسك الوردة

بيده ويدة الثاانيه حااطه وراا ظهرة مسوي رمنسي الولد سلم على اهله باقي حبيبته ماسلم عليه قال قبل مااسلم

عليه ليه مااكلم ابوي عشاان يزوجني مرزوقه المهم راح احمد يبووس رااس ابوة ومن زود الهبال اللي برااسه

عض اذن ابوة المهم قال احمد لبوه انا قررت اتزوج ابوه قال له هذا خبر زين بس انت للحين صغير منت قد

المسؤليه انت للحين صغير وماخلصت الدراسه احمد يوم سمع كلام ضاقت به الدنياا وقال لابوه اسمع بابا اناا

بالعربي احب مرزوقه بالصومالي اناا اهب مرزوقه وابي اتزوجهاا بعد ماسمع كلامه ابوه عصب ويقول لااحمد

زواج من مرزوقه مافيه لو تنط مية الف نطه يوم سمع الكلام ابوه راح احمد فوق السطح يبكي وهو بلحضات

الحزن الا بصوت مرزوقه اهمد هبيبي انا هبي انتاا كتير احمد وهوو يبلع دموعه من الفرح حتى انا احبك واموت

فيك يامرزوقه جلسو فوق السطح عيشين لحضة صمت وبعد الصمت قال احمد لمرزوقه وش رايك ننحااش من

البيت ونتزوج قالت مرزوقه خطه هلوه بس كيف سوي نهاش فكر السبيكه احمد وقال نسمي هروبنا الهروب الكبير

ونطلع من بيتناا الى القفص الذهبي المهم اتفقو بعد التخطيط للهروب السااعه 3 الفجر احمد السبك سرق مفتااح

الددسن حق ابوه وبعد ماركبوو الددسن وهم بطاريق تخيلو صوماليه طالع راسها من شبااك السياره واحمد متعلق

بادرقسون يالله يشوف الطريق المهم احمد الخبل يبي يسوي انه متهور ويعرف يفحط قدام مرزوقه تهور احمد ونطل

على 200 وهو يقول لعيون مرزوقه افحط لو انقلب واموت ومرزوقه تضحك وماتدري وش السالفه يوم سدح

الددسن وهوه عاض لساانه مسوي كراش تقلبت الددسن عشر قلبات ومات احمد وماتت مرزوقه شفتوو الحب ومااقتل هاذي النااس اللي تحب حتى الموت وانتهت قصه سنوات الضيااع


للامانه منقووووول


أزهار عدن غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة من قصص كتاب سنوات الضياع أبو داووود قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 04-29-2009 10:22 AM
سنوات الضياع :Video Tell him فضائح الفنانين والمشاهير 7 07-12-2008 06:00 AM
نجوم سنوات الضياع حصريا من دبى •ڧڦــــــــــۈڍۀ▪▫♥}•} فضائح الفنانين والمشاهير 7 07-07-2008 03:10 PM

الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103