تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار > العاب اكس بوكس XBOX 360

العاب اكس بوكس XBOX 360 العاب اكس بوكس XBOX 360 | اخبار و حلول و اسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

الحل الكامل Perfect Dark Zero اسرار بيرفكت دارك زيرو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2009, 03:14 AM   #1 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

الحل الكامل Perfect Dark Zero اسرار بيرفكت دارك زيرو





هل اشتقت لألعاب الـ FPS? هل أنت مستعد لترحل معي في رحلة مليئة بالمخاطر؟ إنها اللعبة الرائدة على الـ XBOX 360 وبلا شك, إنها Perfect Dark Zero! لابد أن تعرفها إذا كنت من مشجعي ومؤيدي جهاز الـ X-360, كيف لا و شركة Rare من أخرجتها!؟ جونا دارك تلك الفتاة التي قتل أباها وهي الآن بانتظار من يقودها لتنتقم لأباها, فستخوض مغامرات تجسسية كثيرة, يمكنك مساعدتها, نعم! ومع هذا الدليل ستكون مساعدتك لها أكثر سهولة.



الحل الكامل Perfect Dark Zero اسرار بيرفكت دارك زيرو



Published by: Microsoft
Developed by: Rare
Genre: First-Person Shooter
Number of Players: 1-32
Release Date: US: November 18, 2005



[ المقدمة ]

كانت Perfect Dark Zero في التطوير لمدة طويلة , حوالي خمس سنوات , الوقت الذي استهلكته لم يضع هباء , فقد تم إخراج اللعبة بالشكل الذي كانوا يريدون ويرضي الناس ، حيث تم وضع كل الميزات الجديدة وأنماط للعبة , تعود Joanna Dark من جديد إلى العنكبوت الأخضر القادم باسم جديد وخاص "Perfect Dark Zero" وسوف تكون اللعبة بمنظور الشخص الأول , اللعبة "Perfect Dark" مطورة من قبل Rare Ltd المشهور , قصة اللعبة رائعة بالفعل , حيث ستدفع اللاعبين للدخول إلى عالم التجسس والمؤامرة المتعلقة بالشركات , أيضا هناك طابع الحماس والمغامرة في اللعبة التي أعتدنا عليها من سلسلة "Perfect Dark ,, أرجو لكم وقتا ممتعا في قراءة الحل الكامل ..

[ الفهرس ]

المقدمة
Prelude

المهمة صفر
Mission Zero

المهمة الأولى
Mission One

المهمة الثانية
Mission Two

المهمة الثالثة
Mission Three

المهمة الرابعه
Mission Four

المهمة الخامسة
Mission Five

المهمة السادسة
Mission Six

المهمة السابعه
Mission Seven

المهمة الثامنة
Mission Eight

المهمة التاسعه
Mission Nine

المهمة العاشرة
Mission Ten

المهمة الحادية عشر
Mission Eleven

المهمة الثانية عشر
Mission Twelve

المهمة الثالثة عشر
Mission Thirteen

الأسلحة
Weapons

الخاتمة
End

[ الفهرس ]

ملاحظة : هذا الحل الكامل بمستوى Secret Agent , في الحقيقة , المستوى صعب , حتى لمحبي نوعية الـ FPS , حيث ستجد أعداء أقوياء , وأهداف مختلفة من مستوى Secret Agent وسيتوفر لديك مستوى The Dark Agent بعد أن تكمل اللعبة مرة واحدة , لذا تابعو معي الحل الكامل وأي سؤال عن اللعبة , استفسار , إضافة , اقتراح لاتترد بالطلب ..

Mission Zero: Datacore Demolition
الموقع: المحيط الهادي

بالرغم من أن هذه المهمة ليست سوى تدريب , مع ذلك ستجدها صعبة بعض الشي ..

الهدف: تجنب أمن بيانات " داين "

حسنا ، حان الوقت لتبدأ اللعب بجوانا , ومهمتك الأولى هي إختراق المختبر الواقع تحت سطح المــاء ثم إيجاد وتحطيم الحاسوب الرئيسيي , على طول الطريق ، يجب أن تتعلم وتعتاد على السيطرة بشخصية جوانا , وأريد أن أنه بأن الأسلحة والادوات في هذه المهمة ليست ضرورية , وإنما سيتوجب عليك إستخدامها في المراحل المتقدمة في اللعبة , نعود إلى جوانا , الآن لف نفسك واتجه للأعلى لتعطيل الخيارات .

في أغلب المهام المبكرة هنا بسيطة , كهذه المهمة حيث ستتعلم حركات بغاية البساطة ولاتحتاج لأي من أنواع الجهد , تصبح الأمور معقدة عندما تصل إلى أسلاك السفرة الليزرية فسوف تحتاج هنا إلى التدحرج كي تمر من الأسلاك السفرة الليزرية , مهما فعلت , فإنك لن تستطيع تجنب أسلاك الليزر ولكن هناك طريقة لتخطيها , وهي التدحرج في المنطقة مرتين على الاقل لتفادي النار , في الحقيقة , إذا ام تتحرك بسرعة بما فيه الكفاية , من المحتمل أن تؤثر الأبراج في درعك .

بعد ذلك , ستصادف مرحلتك الأولى من الغطاء , فقط اضغط زر A للزحف على الحائط المقابل , ومن ثم صوب على آلة التصوير الخاصة برجال الأمن , ثم اضرب الزناد الأيمن ، و ستندفع آليا خارج غطائك وتنزله , هناك ملاحظة يمكنك تحطيم آلة التصوير إذا استخدمت سلاح " P9P " في النمط الغير صامت .

تقدم الآن واختبئ على طول السور الذي يشرف عليه حارسين وكرر عليهم العملية , بعد فترة كلاهما سيسقطون ذخائر لسلاح " P9P " لذا وبدون شك التقط الذخائر , بالإضافة إلى إستخدام الثنائي إذا رغبت في ذلك , الإستخدام الثنائي من المحتمل سيكون مفيد ، سيسمح لك بإطلاق الطلقة مرتين سرعة ، المشكلة الوحيدة فيه هي أنه لايدعم التقريب " الـ ZooM " .

الآن سوف تبدأ بلعب لعبة صغيرة ولاتحتاج إلى توضيح لأنها واضحة , مع ذلك سوف أشرحها على قدر المستطاع , قف أمام لوحة المفاتيح بجانب الباب واضغط يسار أو يمين من أزرار d-pad لفتح عدة تراكيبك المقطعة ,بعد أن تعمل هذا , راقب الكتلة الشفافة المؤثرة التي تدور حول حافة الوسادة , تحتاج للإنتظار لتداخل الكتلة الزرقاء ، قبل ضغط زر A للإنتقال , يجب عليك هذا مرتين حتى تتمكن من تجاوز القفل وتنتقل , لاتقلق لن يحدث شيء إن ركبتها بالطريقة الخاطئة , فلحسن الحظ يمكنك إعادة التركيب .




الهدف: تحطيم وحدة المعالجة المركزية

الآن وبأنك قد تجنبت معطيات أمن " داين " ، و يجب الآن أن تستعمل Camspy للوصول إلى وحدة المعالجة المركزية وتحطمه , ويتضمن عمل ذلك تخطيط طريقك خلال بضعة منافذ هوائية في مكان قريب , وسيسمح هجوم Cambot الأساسي له للضرب خارج الإنفجار " EMP " ، الذي سيزيد تحميل أي مجموعة دوائر التي ستصادفها إن كانت قريبة , عالعموم , لكي تجتاز أسلاك الليزر في المنافذ الهوائية ، ستحتاج لتتبع الحبال إلى الدوائر القريبة وتزيد تحميلهم , هناك إثنان منهم سهل لإكتشاف الدوائر قرب أسلاك السفرة الأول ، و ستجد دائرة وحيدة في سقف المنفس قرب المجموعة الثانية من أسلاك السفرة ، عندما تجد وحدة المعالجة المركزية هنا ضع متجراتك هنا ..

الهدف: الهرب من رصيف ثالوث

بعد ترأّس الممر هنا وإلى الغرفة إلى اليسار ، ستصادف باحث الذي سيكون محصور في غرفة وبغص بـ روبوتات العنكبوت , ولذا عليك قتل جميع الـ روبوتات العنكبوت لتحريره , لاتستهون هم فإنهم بضربة واحدة قد تلاقي حتفك ، لذا اضغط فوق من أزرار d-pad لإخفاء أسلحتك وتذهب إلى المدينة وبذلك تكون قد أنقذت نفسك قليلا من الذخائر .





هدف دعم : رافق العلماء إلى المصعد

عندما تقضي على روبوتات العنكبوت , ستكون قادر على الإنتقال ، سوف تصادف قريبا بضعة علماء مسلحين بالبنادق , ليس من الضرورة أن تبقي هؤلاء العلماء على قيد الحياة , لكن إذا التصقت بقربهم ، هم سيطلقون النّار على روبوتات العنكبوت آليا كما سيسهلون عليك الأعمال , ستجد هناك روبوت العنكبوت الذي يحجب قفل الباب , اقتلهم ، ثم نشط القفل للإنتقال .

في نهاية الممر هنا ، ستشاهد حارس الامن يواجه روبوتات العنكبوت , من قمة العمود الإسطواني ، الآن ستتمكن من إلتقاط بندقية FAC-16 ، التي ستكون مرقاه على P9P , زر اليمين " المصدة " سيتركك تطلق القنابل بينما ستكون مجهز بهذه البندقية ، لكن من المحتمل أن تنفذ لديك الذخائر و روبوتات العنكبوت لم ينتهوا بعد , الآن حاول الهرب منهم حتى تظهر الفرصة وهي سقوط مسدس Magsec 4 من الحارس , تقريبا مفعول هذا المسدس مثل مفعول P9P , مع ذلك سوف تتمكن من قتلهم جميعا .

عندما تصل إلى الحظيرة الكبيرة ستجد نفس المشهد الذي من قبل الحراس ينتشرون ويحاولون قتل روبوتات العنكبوت ، الآن سر في التعليات حتى تصل إلى قاع المنطقة وتجاهل روبوتات العنكبوت لأن الحراس سيولون أمرهم , في هذه الأثناء سيتلونك العلماء اكمل طريقك حتى تصل منطقة اذهب إلى المصعد ..

Mission One: Nightclub Stakeout
الموقع: هونك كونك

في هذه المهمة لن تستطيع تغيير أدواتك هنـا , لكن ستتمكن من اختيار P9P من شاشة الأجهزة أمامك , الهدف من هذه المهمة هي دعم أّباك من خارج النادي الليلي ، بتمييز أي حراس على حافة المنطقة , لذا استعد للمعارك ..


الهدف: تمييز المنفذون

هدفك الأول هنا هي إيجاد وتمييز ثلاثة من منفذين " كيليان " ،ثم إغلاق المجال السمعي لديهم , عدد المنفذين ستختلف من صعوبة لأخرى , فمثلا , إذا كانت الصعوبة لديك على " Perfect Agent " سوف يتوجب عليك أن تميز ثلاثة من المنفذين , أما إذا كنت قد بدأت اللعبة من صعوبات أوطأ سوف يتوجب عليك أن تميز واحد من المنفذين أو إثنان , وسوف يسمح لك ذلك في تجنب الأخطاء , إذا أدرك منفذ ، أو أي جندي بقربه ، يحضورك ، سيبدأون بإطلاق النار عليك آليا وغطائك سينفخ , لذا إستعد لإستئناف هذه المهمة ببضعة أوقات على صعوبة Perfect Agent ، بينما سيكون من الصعب أن تصل إلى كل الثلاثة منفذين من غير أن نسف غطائك , وبذلك تكون قد فشلت في المهمة .

في البداية ، انسل للأمام حيث ستحتاج للقفز إلى أحواض السفن , بعد ذلك إستعمل سلاح " P9P " لقتل الجندي الذي يجلس على الصناديق في مؤخرة الرأس . شاندرا ستحذرك بشأن أن ينسف غطائك , لاكن لاتقلق إلى الآن أنت في آمان لن يسمع هجومك أحد , وستكون قادر على الإنتقال بدون خوف من أجراس الإنذار , الآن توجه إلى اليسار وتسلق على عمود السلم الرئيسي هنا ، وبعد ذلك ستكون بالقرب من المنفذ الأول فقط قف خارج حائط الحجارة المنخفض فوق موقعه , ثم اضرب من مكانك , ومن ثم استعمل النطاق السمعي للحوم فوقه ’ سوف تعرف بأنك مدبب في الرجل الأيمن عتدما تكون خلاصته خضراء , بعد أن كون لديك هوية ( بطاقة تعريف ) كاملة منه , تراجع وانحني وراء حائط الحجارة ثم ابدأ عملك إلى يمين النادي الليلي ، حيث ستواجه هناك لمدة طويلة ممر مليئ بالعربات شبيه بالـ SUV .

سوف تنتظرك بعض العقبات قرب السيارات ، إذن لو ما زلت في لمحة حياة منخفضة ، ستحتاج للإنسلال على طول الحائط اليسار بجانب السيارات , فقط انحني وتمسك بالحائط بينما تمر من أمام الحراس ، بشرط ألا يكشفونك , ستحتاج للوق ف بجانب الحائط ثم تدفع الباب كي يغلق ، ثم ازحف على طول ذلك حتى تتمكن من الوصول إلى الخطوات التي تؤدي إلى الباب المغلق , عليك الىن إطلاق النار على ذلك الباب المغلق بسلاح P9P الصامت , كي لاتلفت إنتباه الجنود القريبين من هنا .

بعد ذلك ، تسلل إلى حوض السفن ما بعد الباب و ابدأ مشيك إلى اليسار بانحناء , كن حذرا ، أحد الحراس هنا ستجده على طريق الدورية , سوف تحتاج لضرب ها الحارس قبل أن تقفل المنفذ الثاني , إذا كان داخل البناية ، انتظره حتى يخرج بينما تنتظره في الجانب الأيمن من الباب , ثم شبكه في مؤخرة الرأس كعندما يخرج , بعد ذلك , ستتمكن من إقفال المنفّذ من هذا المدخل نفسه ؛ بالرغم من أن على الجانب البعيد نافذة .




الهدف: حطم زورق " كيليان " البخاري

إذا كنت تلعب بصعوبة Perfect Agent , سوف تكلف بتحطيم المركب الموجود في أسفل الميناء , يجب أن تكون مجهز بأداة قصف في بداية هذه المنطقة , الآن اقتل كل الأعداء الذين يتبعونك (هذه الطريقة أفضل لإنتظارهم حتى يدخلوا البناية الصغيرة ، ثم ضربهم بينما يدخلون من الباب) ، ثم انزل إلى الماء تحت أحواض السفن وانهض بجانب المركب لأجل قصف السياق الحساس للظهور , بالطبع ، القتال هنا سيكون قاسي جدا , بمعنى آخر سيكون صعب ، خصوصا بأن خائر السلاح P9P قليلة , لذا حاول أن تكثف هجومك من المواد المتفجرة .

عندما يموت المنفذ الثاني ، يجب أن تترأس خلال الباب الخلفي , إذا كنت تلعب بمستوى Secret Agent ، سيكون لديك أداة فتح الأقفال وقابلة للإستعمال ؛ فقط حرك عصا الانالوج اليسار حولك لإكتشاف أن الدبوس القادم وإيراد من هناك لفتح الباب , أما إذا كنت تلعب بمستوى Perfect Agent ، يجب أن تجد المفاتيح التي تفتح الباب , سوف تجد المفاتيح في البناية الكبير قبل الرافعة ؛ ادخل من الطابق الأرضي ، ثم امشي الخطوات للمستوى الثاني ، وامسك المفاتيح من المنضدة ، ثم عد إلى الباب الخلفي وافتحه .

هناك أكثر من واحد ذهب في الممر وراء النادي ، لذا اخرجهم ، ثم توجه إلى المصعد الصغير قرب موقعك , ملاحظة قبل أن تركب المصعد سوف تتمكن من تحطيم المشبك عبر الشارع لإيجاد بعض من القنابل ، الآن تجهز بسلاح P9P الصامت ثم اركب المصعد ، عندما تصل للقمة , اقتل الحارس , إا قتلت الحارس من دون إنار المنفذ الموجود في مكان قريب من هنا , سوف تكون قادر على أسر البيانات الأخيرة التي تحتاجها وتنتقل إلى أهدافك القادمة .




هدف دعم : اخلي المدنيون

عد إلى الممر حيث المصعد الذي كان يؤدي إلى المنفذ الأخير ، ثم اسلك الخطوات هنا لوصول منطقة سرداب النادي الليلي , من الضروري أن تكون حذر جدا هنا ، خصوصا إذا كنت تلعب بمستوى Perfect Agent , عندما تضعد إلى قمة الدرجات التي تؤدي إلى السرداب ، سوف تلاحظ حضور كاشف معادن فوق الباب على الجانب الأيمن من المنطقة ؛ في الأساس هي حانة كبيرة وضعت على الباب فقط , ويجب أن تتفاداه الآن ، بدلا من ذلك اسلك المدخل إلى اليسار , من خلال ها الطريق سوف تصل إلى غرفة آمنة , اضرب الحارس الذي يجلس في المنضدة ، ثم عطل كاشف المعادن بإستعمال الأداة على المنضدة , بعد لك ، ستتمكن من أن تخلي المدنيين بإطلاق نار جرس الحريق بالباب .




الهدف: حدد مكان والد " جوانا " - " جاك دارك "



:: إنتظر الأعداء حتى يقتربون خلال هذا الباب ، ثم اضربهم عندما يأتون ::

الباب هنا سيقودك للخارج في ساحة الرقص (مباشرة بجانب جرس الحريق الذي ضربته) , هناك الكثير من الأعداء الذين ينتظرونك للخروج لكي يضربوك , الآن عليك أن تفتح الباب ، وتتجه للخارج قليلا لإعلام الأعداء عن مكانك ،بعد ذلك عد بسرعة إلى الغرفة الآمنة وانتظر خصومك للرجوع إلى المدخل قبل أن تقتلهم , ويجب عليك القبض على إثنان أو ثلاثة في ها الأسلوب ، بعد ذلك عليك الإسراع للخارج طبعا بعد التجهيزات بالأسلحة والذخائر , عندما تخرج في الحقيقة في ساحة الرقص ستكون مهمة أكثر تهيبا ، حيث سيكون هناك من يطلق عليك النار في المستويات العليا , بالإضافة إلى عاملي البار لحسن الحظ ، هناك مجموعة من الدروع في الغرفة وراء إحدى عمال البار، لذا حاول التسلل إلى تلك الغرفة على طول تحت السور وتسلق الدرجات التي تؤدي إلى الخارج إلى بقية القناصين .

في قمة الدرجات ، هناك نقطة اختناق صغيرة قرب حانة الطابق العلوي ، الآن يجب عليك أن تنزل ثمانية أو تسعة امامك وذلك باختراق الحانة نفسها , وأفضل أن تستعمل هنا البندقية إذا كانت لديك ، لأنه بالفعل ستحس أن للبندقية قيمة ، لكن إن لم يكن متوافر لديك ، انطلق بأسرع وقت ممكن إلى الحانة وحاول إيجاد إحدى الغرف الفارغة وراء الحانة بنفسها ، أو تراجع أسفل الدرجات قليلا وحاول ضرب الحراس الذين يتلونك , وكن متأكدا لتغيير سلاحك الخارجي " P9P " إلى " FAL " قبل أن تأتي إلى هنا ، مع ذلك ، فترة إعادة تحميل الطلقات على سلاح P9P و الدبوس الصغير سيسمح للأعداء بأن يفتحوا عليك النار وستصاب قليلا , ومن المحتمل أن تلاقي حتفك هنا إذا كنت تلعب بصعوبة Perfect Agent ، مالم تعبر معظم اللعبة الغير المآذية نسبيا .

عندما تستطيع عبور الحانة ، يجب أن تبدأ بالعودة فوق الدرجات حتى تصل مستوى سقيفة البناية . هناك جنديان وحيدان هنا ، لكن هناك أبراج على الحيطان تشرف على الممر التي تدير اليسار إلى اليمين في مقدمتك , وهناك برج آخر أيضا على الحائط البعيد ، الآن اعبر من قمة الدرجات , يجب الآن أن يظهر بشكل مبهم بينما سيظهر أحمر إذا كانت لديك شاشة كبيرة بما فيه الكفاية لتمييزه من الحائط ؛ خطا تقاطعك سيضيؤونه أيضا فوقك , عندما تراه إضربه ، ثم طبق خدعة طوي طريقك خلال الممر لتمرير نفسك عبر نار البرجين الآخرين , إذا كنت تلعب على نمط Secret Agent ، ستكون قادر على اختيار قفل الباب الأيسر قرب النافورة لتعطيل كل الأبراج هنا ؛ أما إن كنت تلعب على نمط Perfect Agent ، فقط عليك ضربهم قبل أن تصل إلى الباب الذي يؤدي إلى شقة السقيفة , بعد ذلك , سوف تنهي هذا المستوى .

Mission Two: Subway Retrieval
الموقع: هونك كونك

بعد إسترجاع زيجلير من النادي الليلي ، سيخبرك عن حالة الذي يصد كل بحوثاته ويجب ان تبحث عن Triads , ويجب أن تسترجع الحالة لمنع المهمة من أن تكون تمثال نصفي كلي ؛ زيجلير نفسه مهم ، لكن بحثه عن Triads حقا أهم , ويجب أن تكون قادر على إضافة UGL SMG إلى عدتك في بداية هذا المستوى ، حتى تشعر بالحرية .

الهدف: استرجع الحقيبة

في بداية هذا المستوى ستخوض معركة بالأسلحة النارية فورية ضد مجموعة أفراد " عصابة سائق الدراجة" , لذا استعد لهم وقاتلهم , وحالما تستعيد السيطرة على جوانا ستتمكن من تفاديهم وراء الغطاء إلى اليمين او اليسار , وأنا أفضل أن تذهب لليسار فورا وتتفاداهم بالإختباء وراء الصناديق المعدنية هناك ، وعلى مايبدو هذا سيعيق طريق سواقين الدراجات من إحاطتك , عندما يبدئون بالعمل بينما تتحرك بسهولة حولهم , بسرعة استخدم المواد المتفجرة لقتل عدد من الأعداء , أيضا يمكنك ضرب السيارات لقتل بعض الأعداء .

عندما تقضي على جميع سواقي الدراجات ، التقط البطاقة الرئيسة " Keycard " من أحدهم ، ثم استعمله في المحطة الطرفية في قمة التعلية لترك المرآب , وستخرج إلى منطقة مخزن المكتظة بآلات التصوير ، لذا كن على حذر بمراقبة أشعة آلة التصوير المرئية بصورة مريبة واضرب آلات التصوير , عندما تعبر عبر من آلة التصوير الأولى ، يجب أن تكتشف مشبك أسفل حائط الطابوق المسدود من قبل الصندوق , يمكنك أن تزحف مباشرة خلال المنفس الصغير هنا للوصول إلى مجموعة لشحن الحاويات ، واحد منها يحمل سلاح كليا " DW-P5 " ، في الأساس هذا السلاح هو نسخة آلية بالكامل لسلاح " P9P " ، مع إرتباط كاتم الصوت و زوم 4 x , إذا اخذت هذا السلاح سيذهب سلاح " P9P " بداله , في النهائية القرار لك إذا أردت أخذه أم لا .



:: كن متأكدا لمسك الغطاء هنا ، أو سواقي الدراجات سيهاجمونك من إتجاهات متعددة ::

على أية حال ، إذا اطلقت جرس الإنذار هنا ، بشكل متوقع سوف تهاجم من قبل الأعداء , والعديد منهم سيحزم UGL , على أقل تقدير سوف تنفذ ذخيرتك عندما تقتلهم , عالعموم , هدفك هنا أن تدخل الحظيرة الرئيسية في نهاية الطريق , وهناك ستجد إحدى الأبواب مفتوحة ، ادخله ؛ بالتناوب ، يمكنك أن تربط أحد مكائن الرفع الثقيلة الحارة في إحدى المخازن الأخرى إذا كان لديك بيانات اللص , بعد ذلك سيفتح الباب الرئيسي إلى المخزن الآخر ، خذ موقع مناسب الآن للإختباء ومن ثم ابدأ بضرب القبعات على الجنود .



الدعم : تخريب مستودع السلاح

لكي تصل إلى هنا ، يجب أن تمضي من خلال المخزن وتجد الباب على طول الجانب اليسار الذي سيقودك للخارج من الخلف , هناك طريق ايضا وهو أن تشق طريقك صعودا إلى الغرفة في مؤخرة المخزن ، وستجد عدد كبير من البنادق ؛ هدفك الثانوي هنا أن تحطم مستودع السلاح الصغير هذا , وستحتاج لعمل ذلك أن تستعمل قنابل frag , ارمي واحدة منها على المنضدة القريبة ، وارمي واحدة في المنطقة ، ثم عليك الهروب من مستودع السلاح هذا والإبتعاد عن هذا الجحيم قبل أن ينفجر المستودع , إذا اردت بندقية من هنا , كن متأكد لمسك واحدة منها من مستودع السلاح واسقطه في الخارج على الأرض بسرعة قبل أن ينفجر المستودع .



:: شاهد بأن النافذة الصغيرة فوق الخزائن ؟ ويمكنك أن ترمي في الحقيقة قنبلة ، ثم اهرب هروب عاديا من الباب ::

بعد ذلك ، سوف تجد باب يقوك للخارج الآن ابدأ بقتل الجنود في الشوارع , وستلاحظ بناية في نهاية الشارع في داخلها ستجد خزانة , يمكنك أن تضع شحن عينة أو تستعمل بيانات اللص للتصدع إليه ، أو يمكنك أن تتوجه إلى الطابق الثاني وتفتح ملف القضايا حتى تجد المجموعة الحقيقية , الطابق الثاني ستجد لها بدلة الدرع ، لذا كن متأكد لأخذها قبل أخذ حقيبة زيجلير من الخزانة والتوجه إلى النفق .




الهدف: تقابل في نقطة Evac

هدف دعم : حول الأعداء

بعد أن تشق طريقك خلال النفق ، اقتل بضعة الرجال واكسر خلال طريقك بعض الأقفال للوصول إلى مدفن النفق الرئيسي ، وسوف تصادف إجتماع متوتر بين رجال كيليان ومشترو بحث Kreigler , وسوف تلاحظ عدم سعادة المشترون بشأن على هذه الأحوال ، ورجال كيليان ليسوا في أفضل مزاج , هناك بعض الطرق للتخلص منهم منها الذهاب في حناجر بعضهم البعض وذلك سينقذك من القتل .



:: الطريقة الأسهل للحصول على هؤلاء الرجال , عندما يهاجمون بعضهم البعض ارمي قنبلة على الحافة ::

الآن , اضرب أحد الجنود بدون أن يراك أي شخص آخر ، ثم سيبدأون بمحاربة بعضهم البعض , الطريقة الأسهل لعمل ذلك اجلب البعض من قنابل frag في الأسفل إلى النفق ؛ ثم ارمي أحد هذه القنابل من مستوى عالي إلى مجموعة الرجال وسوف تصيب هذه القنبلة أحد الأشخاص وسوف يموت بالتأكيد، وليس هناك فرصة حتى يعرفوا من الفاعل ، ومن الصعب إنجاز هذا الهدف بالأسلحة ، لكن هناك طريقة , انزل إلى مستوى أدنى من المستوى العالي الذي كنت فيه وحاول إيجاد شخص ما يقف بجانب الشخص المقتول واضربه ثم اخرج , وبعدها اقتل بقية الأعداء بالقنابل .

بعد أن تقتل جميع الأشخاص في هذه المنطقة ، فتش أجسامهم بحثا عن طلقات للبندقية ؛ أحد هؤلاء الرجال سيكون لديه DW-P5 ويمكنك أخذه إذا اردت , يجب الأن أن تشق طريقك إلى نظام قطار الأنفاق هنا ، الذي إجتحت من قبل الرجال في البدلات , وعلى ما يبدو أنه كان هناك نوع من هجوم ارهابي هنا ، أو رجال صيانة النفق في حالة إضراب ، أو شيء مماثل ، عالعموم , لكي تهرب من هذا المستوى , ستحتاج للإرتفاع إلى سيارة النفق المخربة ، وشق طريقك خلاله ، ثم اخرج في النهاية البعيدة ,و في مكان قريب ستجد مدخل يقودك حول الخلف إلى الجانب الآخر للمسارات ، قرب المصعد الذي فيه زيجلير وجاك وبذلك تكون قد أنهيت المستوى .

Mission Three: Rooftops Escape
الموقع: هونك كونك

الهدف : ساعد جاك

حسنا , في بداية هذا المستوى سيتوجب عليك مساعدة جاك والد جوانا , لذا تأكد من جلب سلاح DW-P5 إذا كان متوافر لديك في شاشة التجهيز لأنك ستكون في أمس الحاجة له , وخصوصا أن مسافة الزوم " التقريب " فيها سيكون مفيد جدا .

سينفصل جاك عنك في بداية المستوى وسيتوجب عليك مساعدته لأنه تم حصاره وسيكون في الأسفل على الشوارع ، الآن انتصب على السقوف , وستلاحظ أن هناك جنود بقربه , بالإضافة إلى ثلاثة قناصين على السقوف , بالإضافة إلى ثلاثة جنود على الشوارع , اقض على القناصين أولا لأنهم تأثيرهم فيك وفي جاك كبير لذا اقتلهم بسرعة ولاتترك لهم فرصة لقتل جاك أو إصابته , بعد ذلك تولى أمر الجنود الباقين ، بعد أن تقتلهم جميعا , سيحرر جاك , وتكون انجزت هذا الهدف بنجاح .




هدف دعم: عطل إتصالات العدو

أمامك مباشرة انزل إلى الرصيف وستجد أحد القناص , تولى أمره ، ثم استدير على السقف حيث سيبدأ المستوى وسترى ثلاث محطات إرسال صغيرة , وبهم رجال هؤلاء الرجال جزء من هدف دعم تعطيل إتصالات العدو , و يتضمن إكمال هذا الهدف إيجاد وإطلاق النار خارج الحماية على باقة هذه المرسلات الصغيرة ، سأكون صريحا معك , هذا الهدف سيكون صعب بالنسبة إلى الذين لم يلعبوا في " co-op " , و لحسن الحظ ، إذا جلبت عدة عينات ، سوف تتمكن من التخلص من هذا الموضوع بكل بساطة , وهي تفجير احد المرسلات هنا , لاتقلق إذا تغيبت عن هؤلاء الرجال ، هناك مرسلات أكثر لاحقا .



:: سلاح Jackal سيعمل عمل سريع عندما تصادف الأعداء هنا ::

يجب أن تسقط سلاح DW لسلاح بندقية قناصة جاسكال عندما تجد فرصة ؛ سوف تتمكن من خلال هذا السلاح القتل بضربة واحدة فقط , ويمكن أن تطلق بدون زوم , بينما سكون هناك تأخير طويل بين الطلقات ، عالعموم هذا السلاح ليس مثالي للأعمال الرطبة أو لقاءات ؛ بينما سلاح P9P سيكون هو المتناسب والمتوافر في الحالات الطارئة .




عندما تصل إلى الجنود الثلاثة في قمة الدرجات ، بواسطة سلك الرمز البريدي صل إلى البناية البعيدة حيث كان فيها القناصين في وقت سابق ، و زود غطاء لجاك من هناك , ومن ثم سيصل في النهاية إلى أحد البنايات في مستوى الشارع ، وسيسمح لك للرجوع إلى السقوف بواسطة سلك الرمز البريدي آخر , هناك بضعة طرق لتتابع طريقك ، لكن الأسهل منها هي التوجه من خلال الإنبوب الكبير ، ثم ضرب السقف الزجاج الخارجي والنزول فيه , بعد ذلك ، امشي في طريق المشي المرفق الزجاجي للوصول إلى موقع الدعم القادم لجاك , عندما تصل إلى هناك ، استبدل سلاح جاسكال بسلاح DW-P5 مرة أخرى إذا اردت .

بينما يمشي جاك على طول طريق المشي خلال البناية المعاكسة ، كن متأكدا لقتل أي واحد تكتشفه ، من الأفضل إطلاق النار بالبراميل المتفجرة بقربهم , عندما جاك يكمل الطريق بسلام ، بواسطة سلك الرمز البريدي صل إلى البناية البعيدة ، ثم اقلب المفتاح قرب هبوطك لترك جاك ينتقل عن طريق زي التنظيف .

الهدف: تخلص من كيليان

حالما تنتقل إلى الجهة الأخرى بواسطة سلك الرمز البريدي القادم ، سوف تقع في كمين من قبل كيليان ، الذي لايزال يطير في طيارته التي قد رأيتها في نهاية المستوى الأخير , على أية حال , قد تم حصارك من قبله , ومن الأفضل أن يكون لديك الكثير من الذخيرة لسلاح الـ DW ، أو من المحتمل ستفشل في هذه المهمة , عالعموم , هناك إثنان من DW على الأرض ( قريب من موقع هبوطك ) ، لكن هذه الذخيرة من المحتمل لاتكفي للتخلص من كيليان .

عربة كيليان تمتلك قمرة قيادة مضادة للرصاص ، لاتقلق بشأن ذلك لأنه بإمكانك إتلافه بالتهديف نحو المحركين الكبيرين على جانبي العربة ؛ ستكون هذه المعركة مألوفة لمن واجه الرئيس النهائي في لعبة " Soldier of Fortune 2 " ، بالرغم من أن هنا يجب عليك ضرب المحرك لإتلاف قمرة القيادة لديه فقط , الآن إصعد وراء المعدن الكبير ، فقط قف خلفه ، لتفادي رصاصات كيليان , بعد فترة سوف تبدأ طائرة كيليان لإشعال الطريق , وستستغرق قليلا من الوقت لقتلك .

لذا عليك أن تطلق النار بسرعة على المحركات , بعد فترة ستجد الدخان يتصاعد , في هذه الفترة اضرب الآخرون حتى يصل العداد إلى الاحمر , في الحقيقة هذا العمل بسيط ولكن ليس لديك الوقت الكافي لتعمل ذلك , و إذا استغرقت وقتا طويلا ، سيطير كيليان و سيفشل الهدف ( ليس المهمة) .

تحرك الآن على طول السقوف هنا حتى تصل إلى سقف به نوافذ الشمس الأكثر زجاجية , أحد الجنود في أعلى هذا السقف سيحزم ماجنوم ، لذا خذ الأسلحة والأدوات التي تريدها من هذه المنطقة , حالما تصل إلى قاع الدرجات في مكان قريب ، ستجتمع ثانية مع جاك , بعد ذلك , إذهب إلى نقطة Evac.



:: كيليان. . . مزعج ، على أقل تقدير ::



الهدف: اهرب إلى نقطة Evac

سواء أتخلصت من كيليان او لا ، يجب أن تتعامل معه ثانية في نهاية المستوى هنا ، لذا لايحتاج هنا إلى تلميحات إلا أن تتبع نفس الخطوات الذي اتبعتها في قتاله أول مرة , الآن بدلا من أن تبقى في بداية المستوى ، تحرك عبر الجسر الصغير هنا لإيجاد التركيب الكبير الآخر الذي سيحميك من معظم هجمات كيليان , فقط اختفي خلفه بينما هو يطلق النار عليك ، ثم تفاداه في الخارج عندما يعيد تحميل الطلقات أو يفرغ الجنود واطلق النار على المحركات , بعد ذلك سوف يطلك صاروخ نحوك حاول ان تتفاداه ومن ثم ستكون قادر على تعطيل محركاته وستجبر طائرته للتحطم لوقت طويل , جاك سيتعامل مع الجنود ، لذا اتركهم واقض على كيليان حتى تنهي المستوى .

Mission Four: Mansion Infiltration
الموقع : الصين

حسنا ، في هذا المستوى وللأسف قد تم اختطاف جاك ، لكن شاندرا قادرة على تتبع مكانه إلى جزء بعيد إلى الصين , مهمتك هنا ان تصبح في داخل منطقة القصر وتنقذه , وأنصحك أن تحزم معك DW-P5 و P9P في علبة أسلحتك .

هدف دعم : عرقل إتصالات الأمن

هدفك الأول هنا أن تعرقل إتصالات الأمن لكي لايستطيع الجنود الدعوة إلى النجدة عندما تهاجمهم ؛ لعمل ذلك ، فورا شغل عنوان الطريق أمامك عندما تسيطر على جوانا في بداية المهمة ؛ وعندما تصل إلى الإفتتاح الدائري الذي به أضواء ، يجب أن تواجه مؤخرة الحارس التي تبتعد عنك , إفراغ باقة الرصاص في ظهره يجب أن تقتله ، عندما يسقط أرضا سيسقط منه راديو , إمسكه ، ثم تراجع قليلا، واضغط يسار أو يمين على أزرار الـ d-pad لعرض الراديو ، ثم اتصل إلى ضابط الإتصالات .

الآن ، الشيء الصعب هنا بأن الجواب الذي يجب أن تعطيه سيعتمد على صوت ضابط الإتصالات حيث سيقول لك متى تتصل به , فإذا اخترت الجواب الصحيح ، ستسد إتصالات المرور ؛ وإذا اخطأت ، سوف يتم إرسال فرقة من الجنود إليك , ويبدو ان الأمر سيكون عشوائيا وهذه ستتفاوت من لعبة إلى لعبة أخرى .




هدف دعم : نشط خادم القمر الصناعي

بعد ذلك , شاندرا ستحتاجك للوصول إلى صحن القمر الصناعي الذي يبدأ من المجموعة الأولى للحيطان الخارجية هنا وستحتاج لقطعه لكي يستلم القمر الصناعي إشارتها , ولعمل ذلك اتبع الآتي , أولا ، يجب أن تتخلص من الجنود في الساحة هنا , ومعظمهم مسلحين بـ MAG ، لكن الجنود في أبراج القناص لديهم سلاح Jackal , تعامل معهم أولا ، بسلاح Deal أو DW-P5 , بعد ذلك , لن تستطيع الدخول خلال الباب الرئيسي ، لكن إذا توجهت إلى اليسار قليلا ، ستجد طريق يؤدي إلى داخل الحائط .

في الحقيقة مثل هذه الأشياء تصبح عصعبة بالاحرى لبعض الناس , على أية حال , أحد الجنود على قمة الحائط يحزمو M60 , إذا تركته يطلق النار عليك سيعمل عدد على درعك , لحسن الحظ ، هذا الجندي يتجول عادة مباشرة أمام قمة الدرجات ، إذن لو توجهت نحوه من غير ان يراك ويكون لديك سلاح DW-P5 , ربما ستتمكن من قتله قبل أن يطلق النار عليك , بعد ذلك ، تراجع إلى قاع الدرجات واستعمل MAG الثنائي لقتل الجنود .



عندما تبيد قمة الحائط والمنطقة المحيطة من الجنود ، عليك إيجاد جهاز السيطرة لمفتاح القمر الصناعي ؛ ستجده في الحقيقة على الجانب البعيد للحائط ، مقابل القمر الصناعي , بعد أن يفتح , ستتمكن من أن تتراجع إلى القمر الصناعي وتسيطر عليه ، وبواسطة بيانات اللص سيسمح لك بالوصول إلى شاندرا إلى الخادم .

الهدف: اخترق القصر

بعد ذلك ، توجه إلى باب القصر الرئيسي ، لكن اضرب آلة التصوير أمامك قبل توجهك لمفتاح comm ، بعد ذلك, حاول بزعنفة طريق الحارس الماضي بصوتك , قد تفشل آليا في محاولتك الأولى , فأنا قد كررت هذا الهدف عدت مرات حتى نجحت , لذا حاول ولاتيأس .

عندما تدخل القصر ، اضغط فوق على أزرار الـ d-pad لإخفاء أسلحتك ، ثم اذهب لليمين للوصول إلى متحف و سيكون مجهز بأسلاك ليزر , وستتمكن من تفادي هذه الأسلاك الليزرية ، إذا وقت حركاتك بشكل صحيح , وستمكن من أن تعبر نصف المتاهة , بعد ذلك , حطم النافذة للإنتقال إلى الحدث الرئيسي ، أو تكمل كل الشيء (هناك Viblade في الركيزة الغير الآمنة الوحيدة في منتصف الغرفة ( لإيجاد مستودع السلاح ، أين يمكنك أن تحمل أي عدد من الأسلحة من اختيارك , الآن ، حاول التقاط Viblade و M60 ، الذي سيتركك تختار هذه الأسلحة في بداية المستويات القادمة .

بعد أن تمضي من متاهة أسلاك الليزر ، ستصل إلى باب يؤدي إلى مسلخ القصر حيث متسابقو Deathmatch يتجمعون لمراقبة المعرض , قريبا سوف تنجح في الهدف وتنتقل إلى هدف جديد .



الهدف : اهزم Mai Hem

بصراحة , هذه بنت قاسية ، تمتلك عدد من الخدع ومحاولات للمراوغة , بضمن ذلك ثنائية الموقع ، مضاعفة وأشياء أخرى ..

عالعموم , سوف تبدأ بقتالها بسلاح Mag ، بينما هي ستمتلك سلاح M60 , نعم ، الآن أنت وهي متعادلان في الأسلحة , على أية حال ، ليس عليك الكثير إلا محاولة ضربها فقط , والأفضل أن تنحني وراء أحد الأسوار في قمة الدرجات ثم تطلق النار على رأسها عندما تتوقف عن التحرك , لا حاجة أن تستعمله كغطاء ، فقط افتح النار عليها من موقع التخضع وهي ستموت في النهاية .

عندما تهبط للمرة الأولى ، هي ستجبر إحدى التماثيل هنا لمهاجمتك , هؤلاء الرجال ليس لهم هجمات متراوحة، وسيحاولون الإطباق عليك للمعركة ، سوف تلاحظ أن ليس لدهم مانع من الضرب على رؤوسهم , إذا لو تتمكن من ضربهم على رؤوسهم ، سيسقطون بدون نفاذ الذخيرة , في هذه الأثناء , سوف تظهر شاندرا من المحتمل، وستعرض عليك فرصة أن تختار إحدى الأسلحة الثلاثة, السلاح الأول هو الدرع , لكن ستستنفذ ذخيرة من المحتمل لـ Mag إذا اخترته , السلاح الثاني The Hawk Boomerang بصراحة شكله غير ملفت للنظر ، لكنه مفيد خصوصا أنك بحاجة إليه هنا , السلاح الثالث M60 وهو أحد الأسلحة القوية .

الآن بدأت الصعوبة ، خصوصا عندما تبيض Mai Hem في عمبة نسخ نفسها , كل هذه النسخ المطابقة ستحزم سلاح Superdragon ) بندقية هجومية / مجموعة قاذفة قنابل( , و لحسن الحظ، كل النسخ طبق الأصل إذا اطلقت على واحدة منها ستصيب الاصل , أي أنك ستعود للخلف بعد الخروج من المعركة لمدّة بضع ثواني، لكن Mai Hem ستكف نفسها ما دامت في المزيج في مكان ما لديها سلاح M60 ، لذا يجب أن تتصرف بسرعة , فقط عليك أن تقتل أحد نسخ المطابقة المغطاة بالخشخشة , عندما يموتون كل نسخ الخشخشة المطابقة ستسقط Superdragons ، لذا ستتمكن بعد قتلهم ان تلتقط واحدة منها وتبدأ بإستعمال قاذفة قنابله كسطرك الأول من الدفاع , ولحسن الحظ , أن السلاح ذخيرته لانهائية , أي أنك ستشعر بالحرية التامة .

بعد فترة، ستبيض Mai Hem في النهاية ثلاثة تماثيل ليس من الصعب الآن قتلهم ، ثم ستظهر وحدها للمرة الاخيرة , وستتقابل معها وجها لوجه , تخلص منها لكي تنهي المستوى .

Mission Five: Laboratory Rescue

لقد اخترقت المختبر تحت قصر Li، حيث تتوقع بأن جاك محتجز في السجن , لكن لسوء الحظ ، كامل القاعدة تغص بالجنود ، لذا أشياء ستصبح صعبة نوعا ما . . .

هدف دعم: إغلق المولد الكهربائي

هدفك الأول هنا هو التوجه إلى المولد الكهربائي وتعطله , ولذا عليك إكتساب البطاقة الرئيسية .

الآن سوف تبدأ اللعب , اترك هذه الغرفة ثم استعمل DW-P5 أو P9P للبدء بقتل الحراس بشكل منظم في المنطقة , ومن المهم هنا بأن لاتعثر الأمن ، لأن ، كشاندرا ستخبرك ، أن هناك نظام أمني طبق وسوف يتعقب حركاتك ، وحالما يدعى الأمن ، سيأتون إليك , نظريا كل الأنظمة الأمنية يجب أن تعمل ، لكن لهذا المختبر ، يعني بأنك ستواجه ستة حراس نسائيين يحزمون الماجنوم , لذا كن حذرا وتفاداهم .



على أية حال ، هناك حارس يعبر الشارع من الباب الأول ومن خلاله ستتمكن من قنصه , لذا انتظر قرب الباب حتى يمشي الحارس الآخر ويبدأ بالإبتعاد عنك ، بعد ذلك , عليك أن تقنصه أسضا , بعد أن يموت , توجه إلى طريق المشي وفجر الحارس قرب الباب تحتك , بعد أن يموت سيسقط منه KSI-74 وهي بندقية آلية AK-47 التقطه إذا اردت ولكن كن متأكدا بأن يكون لديك مسدس صامت .

بعد ذلك , شق طريقك إلى طريق المشي في الاعلى ، وتوجه نحو الباب المفتوح الوحيد , وهذا الباب سيقودك للأسفل إلى منطقة المولد الكهربائي ، لكنك يجب أن تقتل ستة حراس , ويجب عليك الحذر خصوصا أنهم يحزمون KSI , ولاتقلق بشأن مسدسك الصامت , فقط اذهب إلى المدينة وعد إلى هنا ومعك أسلحة قوية واقتلهم .



:: حاول أن تكون اكثر قسوة نسبيا هنا إذا لم تعد تحتملهم ::

عندما تصل إلى المولد ، أغلقه وتوج للخارج إلى منفس التيار الهوائي بتحطيم المشبك قرب المولد المغلق , هناك ستجد مروحتان كبيرة في نهاية هذا المدخل ويمكنك تحطيمها بعينتك ، إذا كنت تحمل عينة , فذلك يفي بالغرض .

على أية حال ، في النهاية البعيدة للمنفس ستجد مشبك آخر وستتمكن من تحطيمه للوصول إلى المختبر بحثا عن البطاقة الرئيسية الفضية وستجدها على أحد المناضد هنا ، قرب الكرة الأرضية الكبيرة من جهة الغرفة , التقط البطاقة ، ثم استعمله لفتح الباب في قمة الخطوات ، لكن كن جاهزا للمعركة القادمة , عندما تفتح الباب سيأتي وكلاء أمن عديدين على الجانب المعاكس للباب , لذا إقتلهم وتفادى ضرباتهم , و يجب أن تكون قادر على وفي التدفق لوصول الأعداء بعد دزينة منهم موتى , الآن عندما يكون الساحل واضح نسبيا ، عد إلى الخارج في طريق المشي وتوجه لليسار نحو الباب الذي يؤدي إلى المولد , بدلا من الدخول هناك توجه حول طريق المشي إلى الباب الأحمر على الزاوية البعيدة وافتحه للدخول إلى غرفة خادم الحاسوب .



الهدف الثانوي : عطل تتبع النظام

هدفك الأساسي في التشغيل على الحاسب أن تجد البطاقة الرئيسية الذهبية , وستجدها على أحد المناضد في المنطقة المتوسطة من الغرفة ، بين مستوى الأرض المستوي والعلوي ، وبالتحديد ستجدها مبعثرة حول الغرفة الصغيرة التي بها ثلاث مناضد , الآن فتش المنضدة المتوسطة بحثا عن البطاقة , وفي الحقيقة ستجد أن الوضع مظلم هنا لذا عليك التركيز قليلا .



:: على ما يبدو يجب أن يكون لديك Locktopus لإكمال هذا الهدف الثانوي ::

بقدر ما نظام التتبع يبعد ، يمكنك أن تجد المولدات التي تحتاجها للدخول في غرفة صغيرة هنا ؛ الآن توجه إلى قمة غرفة الخادم ، ثم جد الخطوات التي تقود للأسفل وابحث عن غرفة مظلمة وبها عالمين ثم ادخلها , على أية حال , لكي تحطم نظام التتبع ، اهدف نحو النظام على السقف وحاول الضرب خارج الألباب الخضراء الصغيرة الأربعة أسفلها , الآن اطلق النار , ثم ابتعد وانتظرهم حتى يبدؤا بالتدخين وبعد ذلك سينفجرون .



الهدف: اعبر وسيلة الإحتواء

إن باب وسيلة الإحتواء يحدد المكان الذي قتلت فيه أولا الجندي الذي سقط منه KSI ، وعلى المستوى الأدنى من منطقة البحث الرئيسية اعبره مرارا وتكرارا , عندما تصله، اضرب الباب وتوجه خلاله .

الهدف: حدد مكان جاك وانقذه

عندما تكون داخل منطقة السيطرة ، ستواجه عدد كبير من الجنود مرة اخرى ولكن هذه اتلمرة سيكون الأمر مختلف وصعب حيث ستجدهم متفرقين في جميع أنحاء الكهف , ولاحظ ان هناك الكثير من الاعمدة , إذا لو سمعت صوت إطلاق نار إنظر غلى الجنود وللأعلى واحذر من الابراج الذين سيطلقون عليك من مستويات عليا , سيفتحون النار عليك عندما تخرج إلى مركز الغرفة , في الحقيقة لهم لايمتلكون الخبرة الكافية لقتلك ولكن يضربون عشوائيا , ولكن إذا اصابتك طلقة سوف تعمل ضرر فيك , لذا حاول القنص خارج المدفعيون قبل الإنتقال إلى البعيد جدا .



:: خذ وقتك عندما تصل إلى هذا الغطاء ، واقتل كل الجنود في المنطقة ::

هدفك الأولي هنا أن تصل إلى قمة البرج المدبب المركزي هنا وتفتح الأبواب في منطقة الإحتواء , و لعمل ذلك ، استعمل المصعد على يسار المدخل ، ثم اسقط الجسر ، ثم ابدأ بالتوجه إلى التركيب المركزي وامشي على القمة , و بعد أن تجد مفتاح آلة تصوير الأمن ، دمر التركيب بعدة عينتك ، ثم ترادع إلى طريق المشي و توجه إلى الباب الأخضر وهو الوحيد الباقي .

وراء هذا الباب وسيلة الإحتواء المنتظرة طويلا , حالما تفتحه ، اكسر بضعة قبعات في الجندي هناك ، ثم تراجع إلى البرج القريب واقفز إلى الداخل , بعد ذلك , سيأتي حراس أمن كثيرين نحوك ، لكن يمكنك أن توجههم جميعا إلى طريق البرج , الآن عليك البحث عن جاك فقط , ولكن قبل ذلك كن متأكدا لإلتقاط أحد M60 إذا وجدته في مكان ما , لأنك أوشكت أن تنهي المستوى . إذا كان لديك سلاح M60 في جردك ، سيكون إضافي إلى خيارات إختيار أجهزتك قبل المهمة , وعندما تجد جاك ستنهي المستوى .

Mission Six: River Extraction

حسنا ، لقد وصلت إلى جاك ؛ ولقد حان الوقت لكسره خارج المختبر , إذا كان لديك واحد متوفر ، اختر M60 كسلاح بدايتك لهذا المستوى .


الهدف: اهرب إلى القاعدة الجوية



:: إحرس جاك بينما يضع الشحنات , سيكون M60 مفيد هنا ::

هناك هدف واحد هنا ، وهو الهروب ! وسوف تبدا المستوى مع جاك ، ولحسن الحظ يبدو أن جاك مرن قليلا بعض الشي أي أنه لن ستعبك مع أنه كان في مهمة فريق البطاقة السابقة ، الآن شق طريقك عائدا إلى مركز القيادة , وجاك سيتحرك آليا إلى البرج ويفتح النار على الجنود في البرج المدبب المركزي , اعمل مثل ذلك , في البرج الآخر وابدأ بتأثير تبادل إطلاق النار على الجنود ؛ في الحقيقة , لن تكون قادر على قتلهم جميعا بسبب غطائهم ، لكن يجب أن تكون قادر على إزالة معظمهم ، ثم اصعد وانهيهم من المدى القريب .

بعد أن تعبر إلى قرب الحائط الضعيف ، يجب أن تحمي جاك بينما يضع المتفجرات , هذه العملية ستأخذ بضعة ثواني فقط ، لكن سيكون هناك وصول جنود متعددين ، لذا كن مستعدا على أكمل وجه عندما تفسد القنبلة , ثم اتلي جاك في الخارج (أو اقتل أي جنود باقين هنا) .



عندما تصل إلى خارج مركب الحظيرة ، كن مستعدا لهجوم كبير على موقعك بمعطيات أمن داين , هناك أبراج عديدة في المنطقة ، لذا امسك بعض الأغطية ، ومن المفضل وراء الدعامة الثابتة الكبيرة إلى يمين المدخل إلى هذه المنطقة ، ثم ابدأ بقتل أي جنود مشاة الذين يعيقون طريقك , بعد ذلك , استعمل سلاح Mag أو P9P للبدء بالقنص خارج مدفعيو البرج من وراء الغطاء ؛ فقط اهدف إلى رؤوسهم عندما يديرون أنفسهم بعيدا عنك , واستخدم التقريب حتى 4 لكي يساعدك في القنص على رؤوسهم ، و يجب أن تكون قادر على قتل أغلب مدفعيي البرج من بعيد بشكل جيد جدا , و تكون أيضا على مراقبة للجنود البعيدين الذي ما إكتشفوك لحد الآن , واذهب من المدينة إليهم .

هدف دعم: عطل الحوامة

هذا الهدف بسيط جدا , في إحدى الحظائر قرب حيث أن جاك حدد مكان سيفتح عندما تدخل المنطقة، وبعد دخولك ستكتشف بضعة حوامات، بالإضافة إلى حارسين نسائيين , إقتل الحراس وإضرب الحوامة حتى يبدأوا بإثارة ، وبعد ذلك , ستكون قادر على تحطيم الحوامة والنجاح في هذا الهدف .



هدف دعم: اسرق قاذفة الصواريخ

إن برج الصواريخ واقع على الحائط قرب الباب هنا ؛ اقتل الجندي الذي يدوره من بعيد ، ثم انهض هناك ، وادخل البرج ، ثم اضغط زر Y لمسك قاذفة الصواريخ , هناك أيضا بدلة الدرع في إحدى علب الأدوية القريبة ، كن متأكد لإعادة ملئ نفسك قبل العودة إلى جاك .



:: إستعمل مسدساتك لضرب أي عدو على رأسه يدورون في الأبراج هنا ::

لفتح الباب هنا ، عد على المستوى الأرضي واستعمل Locktopus على القفل في أسفل البرج الطويل قرب الماء , وهناك ستجد ترس صغير يمكنك أن تفتحه لفتح الباب , عندما تعود إلى الحوامة ، اقفز إلى موقع المدفعي واستبدل قاذفة صواريخك بـ M60 هناك ؛ وهذا سيسمح لجاك بإستعمال قاذفة الصواريخ عندما تبتعد من خلجان الحظيرة , هذا مهم جدا ، إستعمال M60 سيجعل شغلك الكثير ، قطعة أقسى عندما تقود الحوامة , و لاحظ بأنك إذا استأنفت من هذه نقطة التفتيش ، لن تعطي الفرصة لمسك قاذفة الصواريخ وتترك جاك يستعمله ، لذا من الأفضل استعمال M60 .



الهدف: اوقف الرادار

بعد أن تسرق قاذفة الصواريخ على الحوامة وفتح الباب ، اقفز إلى مقعد السائق وابدأ بكسر مخرجك أسفل النهر , عقبتك الأولى هنا هي قلعة صغيرة تشرف على النهر التي لها برج رادار , هدفك هنا هي أن تأخذ الوحدات الكهربائية الخمس في قاعدة برج الرادار ؛ هذه جميعا ستجدها على رادارك وستظهر على هيئة لون أصفر ، بينما وحدات العدو ستظهر على هيئة لون أحمر .

الآن ، استعمل M60 ، ومن ثم اطلق على الوحدات الكهربائية , و قد تصل إلى اليابسة أفضل حالا في مكان ما وتخرج من الحوامة قبل محاولة تحطيم الوحدات مشيا على الأقدام ، لكن هذا سيكون صعب بسبب عدد الجنود في هذه المنطقة , ولكن سوف يصبح الأمر سهلا إذا مسكت قاذفة الصواريخ ؛ فقط قف بلا حراك أمام أحد الوحدات الكهربائية واترك جاك يضربه إثنان و ثلاث مرات، وسينفجر , أيضا ستفيدك الصواريخ في قتل عدد كبير من الجنود وحوامة العدو من M60 .

حوامتك ستتضرر هنا ، و لا يجب أن تقلق كثير حتى تبدأ محركاتك بالإثارة , بعد أن تحطم الوحدات الكهربائية ، اقض على الجنود , بأي وسيلة ما , ثم اكسر الرادار .

عندما تكسر الرادار ، يجب أن تجد بقية المهمة الأسهل نوعا ما , ثم اعبر الكهف وتقدم وانزل تحت الجنود على الجسر , ثم تعلق بشدة على اليسار ومر فوق الجسرين الأرضيين لتفادي المنجم في الماء ؛ ثم يجب أن تخرج قرب النفق آخر الذي يقودك إلى الهواء الطلق و سينتهي المستوى.

Mission Seven: Trinity Infiltration

لقد حان الوقت للرد على بيانات أمن داين من جهة موت أبيك ، لذا ستخترق مختبرهم تحت الماء في محاولة لإيجاد الدكتور كارول ، الرجل هذا ذكره زيجلير قبل أن يموت .

الهدف الأساسي: ازل ' الإخوة '

حالما تبدأ هذا المستوى ، سوف تواجه معركة من زمجين للصياديت , وستكسب جائزة إذا تغلبت عليهم.

إبدأ فورا بالغطس وراء الصناديق المعدنية من حافة الرصيف هنا ؛ وستتمكن من استعمال الصناديق الخشبية ، لكن هذه الصناديق قابلة للكسر وبعد فترة سيكسرون تلك الصناديق وستصبح من غير حماية , الآن اضرب الرجال , وسيكون معك في بداية المهمة KSI-74 و DW-P5 , لذا اضربهم ومن ثم قف وراء الغطاء ! وسأتي أحد الأخوة ويطلق عليك النار إنتظره حتى يبدأ بإعادة تحميل الطلقات , بعدها اظهر واطلق بضعة طلقات في رأسه , إطلاق النار في الإنفجارات سوف يحسن الدقة , هؤلاء الرجال سيطلقون النار عليك بشكل مساعد فقط بانفراد ، لذا لا يجب أن تقلق بشأنهم , ومن المحتمل أن تصبح مجنح من حين لآخر , ومن المحتمل أيضا عندما تصبح مجنح فقد معظم طاقة درعك ، لكن يجب أن تواصل إطلاق النار عليهم ومحاولة الإبتعاد على طلاقاتهم حتى لاتتضرر ،أيضا ، لا تنس بأنك يمكن أن تضرب الصناديق الخشبية التي يختفي الإخوة ورائها لإزالة غطائهم , أيضا ، لاحظ أن هناك زوج من نظارات الاشعة السينية الوقائية في إحدى خزائن الأسلحة قرب بدايتك للمسوى , إذا التقطها ، سوف تكون قادر على إكتشاف جميع الأسلحة في الصناديق في هذه المنطقة ، ويتضمن ذلك سلاح Hawk Boomerang .



في هذه النقطة ، ستكون قادر على التوجه للخارج في السطح الرئيسي للرصيف ، أو تسير من خلال الدرجات التي يدخل الحراس من قبلها و يستعملون المصعد هناك , إن المصعد الإختيار الأكثر أمانا هنا ، كالرصيف الذي يكون مراقب من قبل القناصين الذي يطلقون النار إذا سرت في الخارج , بعد أن تأخذ المصعد إلى غرفة السيطرة ، التقط Jackal ، ثم اخرج إلى طريق المشي , وستجد هناك على الأقل قناصان في هذه المنطقة , واحدا منهما على المستوى الأرضي بجانب احد الأبواب في المركب على يسارك ، والآخر في أعلى أحد التراكيب الإسطوانية في المركب على يمينك , يمكنك استعمال P9P كي تقتل هؤلاء الرجال , أو اختر Jackal وقرب من الرجل الذي تريد قتله أولا ثم قرب قليلا واقتله ومن ثم اقتل الآخر .

بعد ذلك ، سيسقط Jackal لـ SMG أو بندقية ، التقطهم , ثم بواسطة سلك الرمز البريدي انتقل إلى الأسفل إلى المركب وتوجه لليسار خلال الباب الموجود هناك , ثم ستجد بابا على آمنا على اليمين , وستجد هناك خزانة ، أي أنك ستتمكن من فتح Locktopus , أيضا في الداخل ستجد بندقية Psychosis , بعد أن تنتهي من هذا , ستجد مصعد سيسمح لك بالوصول إلى الجزء ما تحت الماء من الوسيلة ، لكن سيكون هناك أربعة جنود في المنطقة ، لذا كن جاهز بأي سلاح , واقتلهم .



:: لا تسمح لهؤلاء العلماء برؤيتك ، وإلا فسوف يدعون الأمن ::



هدف دعم : تعامل مع الموظفين

الآن اتجه إلى اليسار ( الباب الأيمن غرفة آمنة ) وستصل إلى فرع في الطريق ، اذهب إلى المصعد الآخر ثم اصعد للأعلى , ثم اكمل طريقك على الممر الطويل , إذا كنت ممن يهتم لإكمال هدفك الثانوي الذي يتضمن إبعاد العلماء عن طريق الأضرار ، خذ المصعد طابق واحد ، ثم اقتل الجنود ، ومن ثم توجه لليمين من عند المصعد وإلى العش الصغير عند الممرات هنا , بعد ذلك توجه لليمين من عند التفرع الأول , وستواجه مجموعة وصلة للأب , قاعدة برنامج HAL-9000esque , وستتمكن من محاولة التحدث معه للحصول عليه لتحريك العلماء خارج منطقتهم ، لكن من الصعب قراءة مزاجه خصوصا أنه غير عصبي ولا ودي , على العموم , إذا اخترت بشكل صحيح ، سيخلط كل العلماء من خليج الحظيرة ، الآن لن يكونوا قادرين على إكتشافك أو يدعون الأمن بينما تشق طريقك إلى المركب , فقط كن متأكدا للإختفاء منهم بينما يديرون هذه المنطقة ، أو سيدعون الأمن عندما يكتشفونك .




التعديل الأخير تم بواسطة GAMES ; 08-10-2009 الساعة 03:17 AM
GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 03:15 AM   #2 (permalink)
GAMES
رومانسي مجتهد
 

بعد ذلك , تفحص الغرف التي جاء منها العلماء بحرية , ويمكن أن يكون هناك الدكتور كارول , أو قد يكون في منطقة العلم الأخرى , إذا وجدته هنا , رافقه نحو مختبره , وإذا لم يكن هنا , عد إلى المصعد الذي جئت به إلى هنا بواسطته وانزل إلى المستوى السفلي ، بعد ذلك توجه إلى اليسار واستمر في التحرك إلى الحظيرة الكبيرة في مكان قريب , هذا المكان يغص بآلات التصوير ، لذا أنا على أمل أن يكون لديك DW-P5 أو P9P للبحث بشكل صامت , بينما تشق طريقك عبر قاع الغرفة , ستجد العلماء متجمعون في المستويات العليا ، لذا يفترض بأنك لو تعاملت معهم خلال الاب .



الهدف: رافق الدكتور كارول إلى المختبر

عندما تصل إلى المدخل الذي يقودك على الجانب البعيد من هذه الغرفة و على الحد الأدنى ، اسلك التعلية هناك حتى تصل إلى محطة الأب الطرفية, ومرة أخرى حاول الحصول عليه لتحريك العلماء، إذا كان بالإمكان (أو فقط اهمله إذا عندك الدكتور كارول )، ثم انحني وراء إحدى الحيطان في مكان قريب قبل أن يرونك في الطريق للخروج من المنطقة .

بعد ذهابهم يمكنك مرافقة كارول خلال المختبر القريب ، ثم اتبعه حتى يصل إلى منطقة عمله الخاصة ، أين أنك ستكون آمن من التصنت و القلق وبعد ذلك ستكون قد أنهيت المستوى .

Mission Eight: Trinity Escape
الموقع: المحيط الهادي

حسنا ، لقد فقدت بعض الأصدقاء القدامى ، وجعلت تتعرف على بعض الجدد ، ووجدت نفسك في تكويم حفنة المشكلة ، فسيكون هذا المستوى إرضاء جميل حيث ستتمتع بقدرة الركض و البندقية , وتقريبا ليس هناك وقت للراحة كثيرا , فقط عمل .

قبل أن تبدأ بالمهمة ، خذ وقتك لتجهيز نفسك بشكل صحيح , ستجد الكثير من المعارك هنا ضد أعداء متعددين على مقربة منك , لذا سوف تجد بأن التجهز بالبندقية سيكون مفيد , وأيضا DW-P5 .




الهدف: حمل برنامج زيجلير

إن صميم البيانات قريب جدا وهو حيث تبدأ المستوى ، لذا ادخل الغرفة واستعمل بيانات اللص على المحطة الطرفية لسرقة البيانات الثمينة , ,وفي الحقيقة قطع بيانات اللص هنا ستكون معقدة جدا , ولكن بوسعي مساعدتك قليلا , عندما تبدأ في هذا العمل , انتظر الأزرق حتى يموض ومن ثم اضغط على الزر لقطعه ! القطع لن يستغرق وقتا طويل .

من صميم البيانات ، ابدأ بعد الطرق الوحيدة المتوفرة إليك ، بالإنتقال خلال الوسيلة , من حين لآخر ، وستحصل على هدف دعم، مثل. . .



هدف دعم : قطع مسعى

هدف دعم: اغرق الحظيرة

عندما ترى الرمز اللامع الذي سيظهر على شاشتك " Cut Off Pursuit " أي بمعنى "قطع المسعى" ,توقف للحظة واضبط بندقيتك , أحد الجنود هنا سيحاول وضع شحنة على الأرض ويختم الباب خلفك، الآن اقطع أي جندي يحاول تتبعك , ويجب أن تحميه لمدة بضع ثواني بينما يعرض متفجراته , وهنا أفضل أن تستعمل البندقية , لأنه مفيد في قتل الجنود الذين يتلونك , ملاحظة , لاتحاول إستعمال قائمة الأب قريبا من هنا , وسوف يتم إرسال فرقة أمن آليا نحو موقعك

من هناك ، توجه إلى اليمين وجد مصعد ، خذه إلى القمة , وفي نقطة الإتصال القادمة ، سيكون لديك هدف وهو "اغرق الحظيرة" ، في الاساس هذا الهدف نفس الشيء كما في هذف قطع المسعى ؛ فقط راقب الجندي من الخلف كما تعمل مع الجهاز , وفي النهاية ستكون قادر على إغراق الأجزاء الأوطأ للغرفة المليئة بآلة التصوير الكبيرة التي مررت من خلالها وأنت في طريقك إلى الوسيلة , الآن ستلاحظ بأن المستويات الدنئية مصابة بالغرق , لذا يجب أن تمشي عبر المناطق العليا في هذا الوقت , ولحسن الحظ , ليس هناك أي آلات تصوير ، لذا لاتقلق , لكن من المحتمل عند دخولك للغرفة أن تقع في كمين من قبل قوات الأمن , لذا كن مستعدا لذلك .



:: إذا تمكنت من إبقاء الجنود على قيد الحياة ، سوف ينجز هدف قطع المسعى آليا ::

بعد أن تنتهي من الغرفة الكبيرة ، يجب أن تجد طريقة آخرى للخروج منهنا , لأن المصاعد تعطلت , من وقت لآخر، قد تجد أحد الجنود يحاول تفجير أحد الأبواب أغلقت ، لذا فقط انتظره لعمل ذلك ولا تقتله , وكن متأكدا لتجنب تنشيط أي محطات الأب الطرفية التي تراها , وسوف تصل في النهاية إلى أحد مناطق العلم ؛ اسلك التعلية الطويلة بين غرفتي الفرع للوصول إلى منطقة العلم الأخرى (حيث حرّرت العالم من روبوتات العنكبوت في المستوى الأول من اللعبة) .

في الغالب يجب فقط أن تتراجع خلال الممرات المتوفرة إليك حتى تصل إلى المصعد الذي يقودك للطابق الخلفي إلى مدرج الطيران , إذا كان لديك البعض من الهمهمات الحية ، اشحن العينة الثالثة وستكون قرب المصعد , وذلك سيتركك تنتهي من هدف قطع المسعى .



الهدف: اهرب إلى نقطة Evac

الآن سوف تبتدأ في معركة بالأسلحة النارية وستتمكن من مغادرة المستوى , أولا، شق طريقك للأسفل إلى التعليات في الغرفة الكبيرة التي تسبق المصعد ، ثم اذهب إلى الجانب العلوي للوصول إلى مهبط الوسادة .

قد تتذكر في المستوى الأول , بيانات داين الذي له البعض من مستخدمي العلب النفاثة المناسبين ، وسيكون هناك واحد على طابق السفينة , بدلا من أن يقلع ، الرجل داخله سيكون راضي لبقاء المقعد ويستعمل رشاشاته الثنائية ليعمل عدد على درعك وصحة , يبدو بانه واقف بجانب الجانب الأيمن من الرصيف هنا ، لذا قد تكون قادر على الإنسلال فوق على طول الجانب ، واستعمل الصناديق كغطاء لتفادي الطلقات ، ثم اخرجه على مقربة بإنفجارات البندقية .

بعد ذلك , تحتاج بأن تقفز من بداية الرصيف إلى السفينة المرتفعة لإكمال المستوى , يبدو بأن السفينة المرتفعة مزركشة بعدد من قنابل الدخان الوردية ، لذا اسرع بالعبور من سطعح الرصيف للوصول إلى هناك وتنهي المستوى .

Mission Nine: Jungle Storm
الموقع: أمريكا الجنوبية

الآن لم تعد شاندرا على جانبك , و لقد حان الوقت لإيجاد Li وبنته قبل أن يستعملوا معلومات إنتزعوها من حاسوب كارول لـ ... , حسنا مهما عملوا , فإن تعلّمت Mei Hem في بيرو ، في موقع الحفر ، لذا قد بعثت لأجل رؤيتها .

العملية: دافع عن سفينة الهبوط

لسوء الحظ ، سفينتك الهبوطية صعبة الهبوط , ولذا سوف تجذب إنتباه الجنود في بداية المستوى .

سوف تكتسح بجدية هنا مالم تتخذ بعض الإجراءات الوقائية لحماية نفسك ، لكن مهما عملت ، الآن في بداية المستوى , در 90 درجة لليسار ، ثم احجزه نحو الصندوقين الخشبيين في ذلك الإتجاه , وسوف تجد زوج من RCP-90 على الصناديق ، لذا التقطهم ، ثم تراجع نحو السفينة , واضغط زر اليمين لكي تفتح إشارة شبه مؤسسة الجبهة الإلكترونية التي ستبرز كل أعدائك في شاشة حمراء , هذه الميزة ستصبح حيوية إلى إنتهاء هذا المستوى , RCP قوي جدا , وسيتيح لك إطلاق النار الآلي .



على أية حال، قرب الصندوقين هناك تمثال مقطوع على الحائط , ويجب أن تتجه نحو الزاوية بين التمثال والحائط وتستعملها كغطاء , هذه بقعة الدفاع المثالية هنا ، فأغلب الجنود سصلون إلى هنا ويذهبون لليمين بقربك , ويبدأون بإطلاق النار على السفينة ، وذلك سيسمح لك بالتغلب عليهم بكل بساطة , هم سيطلقون النار عليك أيضا إذا اكتشفوك , ولكن لاتقلق فإن الغطاء هنا جيد جدا , ويجب أن تكون قادر على تفادي معظم النار , ولكن إذا هبطت عليك قنبلة فدرعك سيتلف , لكن تستطيع النجاة من هذا المأزق بدون أن تتضرر أكثر من اللازم , إذا كان هذا الشيء لا يتجه يمينا ، فهذه المعركة الأقسى في اللعبة لهذا الحد ، خصوصا على صعوبة Perfect Agent , بعد أن تكمل الهدف , لا تهمل الكلام مع طيار السفينة , فسيعطيك النظارات الوقاية التي ستضاعف ميزة كاشف الخظر في سلاح RCP , ولإستعمالهم اضغط زر يمين أو يسار على أزرار الـ d-pad

هدف دعم: عطل محسسات روبوت العنكبوت

قبل الإنتقال إلى الغابة ، كن متأكد أن بحوزتك RCP و DW-P5 في جردك , ثم ابدأ التحرك وأنت منحني , وعندما تبرق كارينجتون في غضون محسس روبوت العنكبوت في مكان قريب ، استعمل الطلقات الصامتة لـ DW لضرب الجندي الذي يقف بقربه , بعد ذلك ، يمكنك إستعمال عدة العينة أو فقط افرغ محسس روبوت العنكبوت بـ RCP لتحطيمه

الهدف: اخترق موقع حفر بيانات داين



:: اطلق القنابل خلال هذه الفجوة فسوف تساعدك بتفادي الضرب عندما تتسلق السلم ::

قرب محسس روبوت العنكبوت الأول ستصادف طري يؤدي إلى مجموعة من البيوت الريفية الذي سيطر عليها جنود داين , هذه المنطقة قتل الجنود فيها صعب , لكن ستتمكن من قتل عدد منهم قرب البيانات إذا زحفت على طول الطريق وتستعمل نظاراتك الواقية لإبراز الأعداء ، لسوء الحظ، هناك برج في أعلى أحد البنايات محجوبة عن بصرك من قبل ورقة كبيرة جدا , إذا كنت محتالا بما فيه الكفاية , يمكنك أن تتقدم نحو المخرج من حول الغطاء ومن ثم تستعمل خطا تقاطعك لكي تعرف متى تهدف على الجندي وتقتله , أو يمكنك الركض وتمضي طريقك صعودا إلى التمثال على الجانب الأيمن من الطريق وتستعمله كغطاء ,هناك عدد من الجنود في القرية ، لذا اقتلهم من وراء التمثال قبل أن تكتشف .



هدفك النهائي هنا أن تصل إلى بناء الحجارة الكبيرة في النهاية العليا للقرية , أغلب البنايات الأخرى هنا سيكون بداخلها جندي على الأقل , لذا سر ببطئ بكاشف الخطر واقتل الجنود الذين تقابلهم , عندما تصل إلى بناية الحجارة ، اصعد السلم بعناية وهناك اقتل الجندي قبل أن تنعش الدرع , في الحقيقة هناك قنابل في إحدى البنايات القريبة , لذا إذا اردت الذهاب إلى البنايات الأخرى واخذ القنابل , فافعل ذلك .

هدف دعم: أنقذ طيار الطائرة الهبوطية

إن الطيار Eagle 2 على مايبدو على قيد الحياة , ولكنه أسر من قبل معطيات أمن داين , وقريبا سيحرر , من قبلك ..

الآن إبدأ بشق طريقك أسفل النهر هنا ، بنظارات الوقاية TD , وف تصل في النهاية إلى منطقة ستارة ، التي يجري فيها الجداول على طول الجسور الخشبية تحت , الآن لكي تنقذ الطيار ، يجب أن تجد الجزيرة قرب المدخل إلى هذه المنطقة والتوجه إلى التعلية الصغيرة في القمة , من هناك ، ابدأ بشق طريقك عبر الجسور حتى تبلغ مرورا بالكهف الآخر

عندما تلحق بالطيار ، اقتل أي جندي الذي على مقربة منه بسرعة , و بعد ذلك , سيمسك مسدسان ويبدأ بمساعدتك , الآن اتبع الطريق على طول الغابة حتى تصل إلى طائرة هبوط محطمة , تفحص هذه المنطقة حتى تبدأ برؤية الألغام (مرة أخرى , سستساعدك نظارات TD في إكتشاف أماكن الألغام) , المنجم سيشير إلى حضور محسس روبوت العنكبوت الآخر ، إلى الخلف تركيب معبد كبير , لذا عند دخولك المنجم بدون إنذار روبوتات العنكبوت إلى حضورك سيكون صعب ، بالرغم من أنهم يمكن أن يضربوا لتفجيرهم ؛ الآن , ازحف على طول الجانب الأيسر للمعبد حتى يكون المحسس على مرأى البصر , ثم استعمل RCP لإفراغ الطوق الكامل إليه , بعد أن تحطمه , سوف تكمل الهدف , وأيضا , سيحطم روبوتات العنكبوت , ولكن إنتبه مازال هنالك الالغام .



بعد موت جميع روبوتات العنكبوت ، ابدأ بضرب الألغام لتوضيح طريقك , كارينجتون في طريقها إليك وستتركك تتعرف على العلب النفاثة , لذا يجب أن تكون حذرا ، فهناك القوات الأرضية التي قرب العلبة النفاثة وسوف ترمي عليك قنابل إذا اقتربت أكثر , ملاحظة , قنبلة واحدة ستقتل الطيار وتفشل المهمة الثانوية ، لذا انتبه ، تراجع الآن قليلا ثم اطلق النار عليهم بينما هم يقتربون من المنطقة حيث كان هناك اللغم .

بعد أن تنتهي من العلبة النفاثة لن تنتهي مشاكلك ، فهناك ما زال عدوان في الحقيقة في طائرة نفاثة ، بالإضافة إلى مكافحة من الجسر بـ Hawk Boomerang , بالرغم من أن الطائرة النفاثة قرب موقعك تبدو مثل الهدف المغري ، ولكن من المحتمل ستكون أفضل حالا بإستعمال وجه المنحدر للغطاء ثم اطلاق النار على الجنود في الطائرة النفاثة من الأرض , إستعمال الطائرة النفاثة صعب من ناحية التهديف على العدو بينما تتحرك في الهواء , لذا أفضل أن تطلق عليهم من الارض بسلاح SMG

عندما تتغلب على الطائرات النفاثة ، خذ الطائرة النفاثة الهابطة واعبر الجسر ، وتوجه إلى أعماق الغابة نحو معبد الحجارة القديم , مرة أخرى , يتواجد الكثير من الجنود هنا , لذا الطريق الأسهل لكي تمضي من هنا هي الخروج من الطائرة النفاثة , واقتل الكثير من الجنود حتى ترى المدخل إلى منطقة المعبد ، ثم عد إلى الطائرة النفاثة , واقلع ( بالزر الايمن ) , ثم طر إلى قمة المنطقة قبل أن يقنصك أي واحد , ولا تنس إستعمال نظارات DT الواقية لإبراز مواقعهم .

عندما لاتجد أي طائرة نفاثة , اهبط وتوجه خلال الممر الصغير في مكان قريب لإنهاء المستوى .
Surveillance
الموقع: أمريكا الجنوبية

حسنا ، الآن وبأنك في موقع الحفر ، سوف تكتشف معطيات داين , وستعرف بأن هناك شي يبعث الكثير من الطاقة ، لذا يجب أن تتعقّبه وتزرع أداة التتبع قبل أن تتمكن Mai Hem من الهروب , بالإضافة إلى أنه سيكون لديك وقت زمني محدد لهذا المستوى , ويجب عليك تحديد واحد لابأس به , ملاحظة إعطاء الأوامر لهذا المستوى صعب جدا , لذا إذا لم تربح في المهمة أعدها ولاتيأس ..

الدعم: اخرب ترس الرفع

من نقطة المدخل ، اسلك الخطوات ثم انعطف إلى اليمين , إذا صادفت حارسا هنا اقتله , ثم توجه عبر الألواح الخشبية التي تقف في طريقك , في الحقيقة هذا فخ ، وسوف تسقط في بعض المسامير إذا انخفضت , الآن انحني واكمل طريقك عبر الألواح الخشبية , بعد ذلك شق طريقك ماضيا من عند الجنود والعلماء في الممر القادم , ثم اسلك المستوى واحد ، ومن ثم أعد تحميل أسلحتك .

في المستوى الأدنى ، ابحث عن ممر آخر به زوج من الأبواب المسحورة , من هناك سوف تصل إلى غرفة مليئة بالتنانين , الآن عليك تفادي هذه النيران الذي سيطلقونها , وعندما يطلقوا النار فقط توج للخارج .



الآن اسلك الخطوات التي تؤدي إلى الأسفل من هنا , ثم انخفض وجد ممر حجارة آخر , وسوف تصل في النهاية إلى زوج من الجسور المعلقة على الماء , بعد ذلك , سينتظرك جندي وبحوزته عدد من الألغام , إقتله ، ثم انتقل خلال الممرات حتى تصل إلى مجموعة من الخطوات تؤدي إلى الأسفل , بدلا من ذلك ، انعطف إلى اليسار وتوقف على نفس المستوى للوصول إلى سيطرة المصعد , السيطرة نفسها يمكن أن تكون محطمة , التي ستوقف تقدم المصعد بشكل مؤقت هنا , هناك غرفة صغيرة وراء السيطرة ستنعش الدرع ادخل هناك قبل الإنتقال .

الهدف: أداة تتبع النبات

عد إلى الوراء حيث التقيت بالجندي الذي بحوزته الألغام وانخفض , على المستوى القادم سوف تصل إلى وطن من قبل جنديين بالحاسوبات النقالة ، يمكنك الآن أما إيجاد خطوان أكثر تقودك نحو الأسفل , أو ممر يؤدي إلى غرفة فخ المسامير الطويلة والمعقدة , في الغالب أفخاخ المسمار تصيب بضرر ، لذا اجعلهم مفضلة إلى الجنود في أماكن الصعوبة العلوية .



:: ستحتاج لضرب هذه الأحجار للحصول عليهم في صحون الضغط ::

بغض النظر عن أي طريق ستسلك , ستخرج في النهاية على الحد الأدنى الثاني للوسيلة , الطريق الآخر هنا سيقود للخارج إلى منطقة الغابة الأخرى وهناك ستجد تعلية توجه تحته , رؤية الناس هنا ستكون صعبة بسبب الخضرة ؛ ولكن إذا كان لديك نظارات الاشعة السينية الواقية , سوف ترى بوضوح , أو RCP كاشف الخطر , عندما تجتاز هؤلاء الجنود ، سوف تصل إلى نهاية مسدودة , على مكان الصعوبة الأسهل ، ستكون قادر على الدوس على الجسر هنا بدون أي مشاكل ، لكن على الصعوبات العلوية ، يجب أن تضرب كتل الحجارة هنا بهجوم معركتك لضربهم إلى المكان على البلاطتين السمراءتين في الأرضية , هذا سيرفع الجسر ويسمح لك للإقتراب إلى أسلاك السفرة ، التي ستمكنك من اطلاق الـ Spycam .



إن مصدر القوة هنا في منتصف المنطقة ، قرب أقدام التمثال الكبير الذي أمامك , لذا تفادى الذهاب إلى الخطوات السفلية , وحاذي حائط الحجارة ثم اركض على طول التمثال , ثم ستكون قادر على الوصل إليه في الوقت المحدد لإنقاذه .

هدف دعم: اغرق المؤسسات

حالما تزرع أداة تتبعك ، Mai Hem سترسل مجموعة جديدة نحوك , ولكنهم تخيلات كما هم يدعون ، وقد سرقوا علبة البلازما ، وبعد ذلك يمكنهم الدوران للرفس , لكنهم يتحركون ببطئ تماما , في بداية المعركة , سوف تصبح غريق ومن المحتمل ان تفقد حياتك , لكن إذا تقدمت للأمام ونزلت للأسفل , ستكون قادر على منعهم من تغطية أنفسهم ، هكذا سيعطيك فائدة طفيفة ضدهم .

فورا بعد المقطع الذي يوضح فيه بأن Mai Hem قد انتهت , اضغط فوق على أزرار d-pad إلى حافظة أسلحتك , و هذا سيسمح لك بالتحرك بسرعة أكثر بكثير من السابق , الآن انحني للأسفل أمامك وتحرك إلى الممر الطويل الذي يركض تحت الأرض هنا , هدفك هنا هو ضرب رؤوس التنين الأربعة التي تسكن في الكوات الصغيرة هنا ؛ هناك إثنان منها على كل جانب من الحائط , بعد أن تضربهم كلهم , سوف تغرق الغرفة , ولن تكون التخيلات قادرة على تغطية نفسها .



الهدف: اهزم التخيلات

الآن بقي عليك لإنجاز هذا المستوى هزيكة التخيلات ! كما هو مذكور في الأعلى , وهو هدفك الأخير في هذا المستوى , هذه التخيلات حركتهم بطيئة نسبيا , ولكن انتبه من هم لأنهم سيطلقون من بندقية بلازمة عليك , لذا يجب ان تتفادى هذه الطلقات , المشكلة هنا , هي إذا اصابتك طلقة , فسوف ينقص من حانة حياتك جزء كبير , و لحسن الحظ ، يتوفر هنا نقطة حفظ , لذا لو فقدت حياتك , ليس من الضروري أن تعيد المستوى من بدايته , الآن ليس عليك إلى محاولة الحصول على إحدى البلازما , ثم قتل جميع التخيلات هنا وستنهي المستوى ..

Mission 11: Outpost Rescue
الموقع: أفريقيا

أداة تتبعك قادتك إلى أفريقيا ، حيث تعتقد بأن جوناثان قد قتلب المصدر الكهربائي , وقد حان الوقت للصعود فوق وللإنقاذ , لذا جهز نفسك , لأنك تسدخل في معارك قوية بالبنادق البلازمية و P9P , وأيضا يجب عليك جلب سلاح RCP-90 لأنك ستحتاجه في كاشق الخطر .

الهدف: إنقاذ فرقة المعهد

جوناثان حي خلاف ماتوقعة أداة تتبعك ، لكنه لن يدوم طويل وخصوصا ان في فرقة تعذيب من قبل معطيات داين , لذا يجب عليك ان تنقذه بأسرع وقت ممكن , و لسوء الحظ لك ، هناك زوج دزينة جنود في المنطقة ,و هناك ثلاثة أو أربعة على وسادة الإنزال ، وبضعة آخرين في الغرفة حيث فيها يعذب جوناثان ، وحوالي 15 أو أكثر في أسفل على الحد الأدنى من الفناء هنا , لذا سوف تكون مهمتك صعبة جدا , ولكن إذا استخدمت الغطاء في عملية قتلهم من حين لآخر سوف تقتل مظم الجنود في المنطقة قبل إنقاذ جوناثان , الذي سيكون مساعد لك ، لأنك تريده و جنوده للعيش كي لاتفشل المهمة

ابدأ الآن إما بالبندقية البلازمية أو بسلاح RCP-9 ثم ابدأ بعملية تصفية الجنود أي قتلهم , عندما تقتل معظم الجنود من المنطقة اركض حتى تصبح في زاوية جيدة حيث يكونون في مرماك ثم اضربهم من الغطاء , عندما تقتلهم جميعا , لديك الخيار أما تستعمل خط الرمز البريدي للنزول , أو أن تتوجه إلى الحافة التي تشرف على وسادة الإنزال وتضغط فوق على عصا الأنالوج للقفز فوق الحائط الصغير وتنخفض , من هناك ، ستتمكن من إلتقاط جميع ذخائر SMG التي سقطت , الآن اختبئ وراء الغطاء , ومن ثم ابدأ بضرب أي شي يتحرك , كاشف الخطر في RCP خطر إستعماله لرؤية الأعداء هنا .



عندما تستطيع قتل معظم الأعداء الذين يعيقون طريقك , اقطع لجنة الحائط قرب شبكة الليزر وتحرك خلال غرفة الإستجواب (إذا لم يكن لديم بيانات اللص , سر إلى الدرجات القريبة ودر حول المنطقة للوصول إلى الغرفة) , جوناثان وجنوده سيكونون سعداء لرؤيتك ، بالطبع ، وسيجهزان أنفسهم في مستودع السلاح القريب قبل الإنتقال , ملاحظة إحدى خزائن الأسلحة تحمل FAC-16 .

الدعم: اسقط طائرات الهبوط



:: إنتظر في هذا الفناء الطائرات الهابطة , ثم اسقطهم بإطلاق النار ::

كارينجتون ستشعر بالخطر لأن طائرات الهبوط في طريقها إليك , ليس هناك سر معين في قتل هؤلاء الرجال في الطائرة , ولايبدو أن في حاجة إلى اطلاق النار على محركاتهم , ولكن قد يكون مفيدا بعض الشي ضرب أقسامهم الرئيسية , فأنت لن تراهم فورا ، لكنك ستكتشفهم عندما يتحركون خلال المستوى , وسوف يظهرون مباشرة بعد أن تنشط لجان الباب في الفناء مع جوناثان , الآن انتظرهم حتى يحلقوا في السماء فوق , ومن ثم اطلق عليهم FAC-16 أو RCP , وبعد ذلك , يجب أن تكون كلاهما قد حطمتا , أما عندما يطيرون فوق أو بعد أن يقومون بهبوطهم ويعودوا بالطائرة , لا تخف إذا واحدة منهم فلتت ؛ ستراها ثانية في النهاية .

ملاحظة إذا هم قامو بالهبوط ، يجب أن تتعامل مع الجنود خلفك , ولكن يحمل عؤلاء الرجال أسلحة Superdragon ، لذا يجب أن تنتظر الطائرات الهابطة الاهرى أن يقتلونهم ، بعد ذلك , خذ أحد الأسلحة الساقطة من نوعية Superdragons على طول الجولة , وستكون قاذفة القنابل مفيدة جدا في المعركة القادمة .




الدعم: اوقع القافلة في كمين

فقط ما بعد هذه المنطقة ، سيخبرك جوناثان بأن قافلة آتية من تحت الجسر , لذا مر من فوق الجسر , وابدأ بقتل هؤلاء الجنود وفي الغالب عليك ترك أصدقائك يقومون بالقضاء عليهم بإطلاق النار , ولكن العقدة الوحيدة هنا , سوف يظهر جندي أثناء القتال فوق ويدور البرج , و عندما يستدعيه جوناثان ، استدر واقتله بسرعة قبل أن يطلق النار على جنودك .

الإنتخابات: عطل الدفاعات الجوية

بعد أن تنتهي من هدق إيقاع القافلة كمين وقتلهم ، فلقد حان الوقت للبدء بجعل شحنتك خلال البلدة هنا نحو الدفاعات الجوية , وهناك سيحصل بعض القتال القاسي , لكن جنودك جريئين .

الآن توجه أمامك خلال الطاق الأول ، خذ الدرجات على يمينك لإنشغال الجنود على السقف , إذا لم تقتلهم الآن ، هم سيغزونك بينما تشق طريقك خلال البلدة , لاحظ الآن حضور قناص في برج الجرس , افضل أن تقتله ، ثم امضي إلى قمة البناية هنا واستعمل الغطاء للبدء بقتل اي جندي يطلق النار عليك , هذه المعركة كلها بالأسلحة النارية وستحتاج إلى بضعة دقائق لإكمالها , وغذا كنت محظوظ بما فيه المفاية , لن يموت احد من حلفائك . .

من هناك ، سيكون عندك طريقان لمتابعة البلدة ، منقسم تقريبا إلى اليسار واليمين, الطريق الأيسر سيعرض معركة داخلية أكثر قليلا ، وسيأخذك في النهاية إلى الطريق الرئيسي ويسمح لك بإطلاق النار على الأعداء من فوق ، بينما الطريق الأيمن سيأخذك خلال المناطق الحضرية من البلدة ومن ثم إلى الطريق الرئيسي نحو الدفاعات الجوية, أفضل ان تذهب إلى الطريق الايمن , استعمل الآن كاشف الخطر لكي تكتشف اي عدو في طريقك , ليس هناك تلميح على الطريق هذا , ولكن عليك فقط أن تبقي رأسك مدور حيث يجب ان تراقب كل مايحيطك وإذا صادفت جندي اقتله على الفور , لاتقلق إذا فقدت جنديين هنا من اتباعك , فلن يكونوا اساسا قادرين على مساعدتك في المعركة النهائية .



عندما تصل إلى النزاع المسلح الرئيسي الأخير ، الذي سيتضمن ثمانية جنود الذين سيطلقون النار عليك بدون أي غطاء ، الآن غير سلاحك إلى Superdragon أو FAC-16 واستعمل ذافة القنابل في ضربهم , لكن وفر البعض من ذخيرة قنبلتك هنا , وغذا وجدت نقص في الذخيرة والقنابل , ارجع خلال البلدة لإيجاد FAC-16 أو Superdragon أو قنابل التي ستجعل المعركة أسهل ..

معركة رئيس : Mai Hem

ستأتي Mai Hem إليك على حوامة حالما تعبر الأقواس المؤدية إلى الصالة الصغيرة قرب الدفاعات الجوية , هي ستدور البرج على الحرفة بينما طيارها سيختار الإسراع , هل هناك اخبار جيدة ؟ نعم هناك الكثير من الأغطية وقابلة لتحمي خلفها وحماية نفسك مهارات إطلاق الماكنة التي لدى Mai Hem , هل هناك أخبار السيئة؟ نعم فـ Mai Hem قاسية أكثر من السابق فهي لن تهزم بسهولة وضررها فيك أصبح مضاعف بينما تندفع الحوامة حول المنطقة .

هدفك هنا أن تقتل Mai Hem , وعلى مايبدو إن الحوامة غير قابلة للإنفجار , على أية حال ، يمكنك تحطيم المساند التي تستعملها الحوامة للتتحرك بسهولة إذا ضررتهم بما فيه الكفاية ، وعمل ذلك سيمنع الحوامة من الإنتقال ، ويجعل قتل Mai Hem مسألة بسيطة , فقط تفاداها من وراء الغطاء ، ثم اطلق طلقة على رأسها عندما تبتعد عنك , ستكون عندما تطلق النار على رأسها على المدفعي الأصلي ، لذا هي ستدور في المكان عندما لاتستطيع رؤيتك , مما يسمح لك للحصول على طلقة غير مقيدة فيها , ويمكنك أن تقتل سائق الحوامة أيضا ، الذي لديه نفس تأثير Mai Hem ؛ فقط انتظره حتى يدور , الذي سيجعله ساكن بشكل مؤقت ، في هذه الأثناء اقتله وسوف يموت .

لسوء الحظ ، سوف يظهر لك بأن مساند الحوامة فقط عرضة للنار المتفجرة , من المأكد الآن أن ألسحتك فارغة من الذخيرة , لذا حاول ان تجلب FAC-16 أو Superdragon ، ثم اطلق بضعة قنابل على قاع الخطوات , وذلك سيوقف الماكنة .

إذا لم يتوفر إليك أي متفجرات ، لديك طريقتان الآولى هي الذهاب إلى Mai Hem بينما تركب على الحوامة , إن الأخبار الجيدة بأنها لا تستطيع أخذ كمية سخيفة من الضرر ؛ تقريبا أربعة أو خمس ثواني جديرة بإطلاق النار على جسمها أو رئسها ويجب بعد ذلك ان تسقط بلا حراك , الثانية اختفي وراء الأغطية , وعندما تدور بعيدا عنك , اطلق عليها النار بدون تعريض نفسك إلى إنفجارات رشاشتها , حتى إذا اطلقت النار عليك ، لن تكون الطلقات دقيقة جدا .
Mission 12: Bridge Assault

Zhang Li واقع في Graal , ويحاول تشغيله , لذا يجب عليك ان توقفه ! وستحتاج في هذا المستوى بعض من الأسلحة الفتاكة مثل [ Jackal , DW-P5, P9P, FAC-16 ]

الهدف: رافق جوناثان

في بداية هذا المستوى ستكون حوامة جوناثان مقترضة من قبل قوات معطيات داين , اتركها مؤقتا , بعد ذلك يجب عليك إسقاط الطائرتين النفاثتين في الأعلى , يمكنك الإحتماء في البرج , الآن , استعمل الزناد الأيسر نحو هدفك ، ثم اطلق النار على رؤوس الجنود في الطائرتين النفاثتين لكي تقتلهم بسرعة , أيضا من الاسهل أن تقتلهم بضربهم على أجسامهم , ولكن ستسهلك كمية كبيرة من الضرر قبل أن يموت أي ستستهلك ذخيرة و وقت .

بعد أن تحطمهما , اذهب إلى جوناثان لتشغيله ثانية , وسوف يتبعك في كافة أنحاء الميتوى من الآن , لكن احذر من أن يموت , صحيح أن أقوى منك في تحمل الطلقات والضرب , مع ذلك , ابقه وراء الأغطية قدر المستطاع .

هدف دعم: ساعد فرقة المعهد

هدف الدعم الأول في هذا المستوى يتضمن تقديم المساعدة لفرقة المعهد المختفية بين الحطام في موقعك , وهناك ستجد بعض من القناصين في الحطام وعلى التل , لذا تتبعهم لقياس مواقعهم , وعندما تجد أن جوناثان يركض أمامك ، عد من المدخل إلى الحطام واستعمل سلاح scoped من مسافة مرة أخرى سوف تفيدك بندقية القنص هنا , وأيضا سوف تتمكن من خلال سلاح DW-P5 الطلق على رؤوس الأعداء , ولكن هناك بعض من القناصين النسائيين , الذين يرتدون الخوذ , لذا لن يجدي معهم الضرب على رؤوسهم , فقط اضرب على أجسادهم .



:: حتى DW-P5 سيكون مفيد بما فيه الكفاية هنا كي يطلق بدقة على رؤوس الاعداء ::

بعد أن تزيل جميع القناصين , تقدم للأمام وابدأ بالتعامل مع همهمات العدو التي ستسرع في جنودك على الأرض , الآن، وعلى الرغم من الوعد الضمني للإسناد عندما تكمل هذا الهدف ، في الحقيقة لن تحصل على أي مساعدة من هؤلاء الرجال , كذلك لاتقلق حول إبقائهم على قيد الحياة ؛ فقط استرح وحاول قتل الجنود عندما يهاجموهم , بعد قتل جميع الأشخاص , سوف تكمل الهدف بنجاح وستتمكن من الإنتقال , لاحظ بأن هناك موجة إهتزازية لبندقية القنص تتمدد على الأرض هنا ، إذا كانت تلك حقيبتك , احصل عليهم ..



صل إلى الجسر

الآن ، هناك طريقان للمضي من هنا حتى تصل إلى الجسر , الأول خذ طريقك داخل الحطام , الثاني من أعماق المعبد سر على طول الطريق إلى اليمين . في النهاية كلتا الطرق ستوصلك في البقعة نفسها .

على أية حال , الطاق فوق الطريق مسدود بالسيارات المقلوبة ، لذا يجب أن تتوجه إلى المعابد التي تخطط الطريق لكي تجد المرور ممر , في الحقيقة ليست هناك نقطة للإكتساح في كل مراكب المعبد ، لذا فقط اكمل الطريق ثم ادخل من خلال المدخل الثاني في الاعلى , سوف تدخل إلى غرفة بها مجموعة من الدرجات على اليمين واليسار , إذا اتجهت إلى اليمين , سوف تجد زوج من سلاح Superdragons ، اتجه الىمين إلى اليسار من خلال الكهف للوصول إلى قمة الجسر .



:: إذا التقطت قاذفة الصواريخ هذه , كن متأكدا بأن لا تهدر طلقاتها على أي جنود , احتفظ بها لمعركة الجسر القادمة ::

توجه للأمام الآن للخارج في الجسر ، بعد ذلك , سوف تظهر صورة في صورة إشارة إلى حضور جندي مسلح بقاذفة صواريخ , لذا جد لك غطاء تحتمي منه من قاذفة الصواريخ , ثم حاول ان تقتل الجندي الذي معه قاذفة الصواريخ , إذا اطلخ الصاروخ هذا الجندي , من المحتمل ان يموت جوناثان ، لذا يجب عليك أن تقتله بسرعة , أيضا هناك جندي مسلح بـ Superdragon على الحافة معه .

بعد ذلك ، اسلك الخطوات في مكان قريب وابدأ ثانية باكمال طريقك (تحتاج للتقدم والقفز من الدرجات إلى الطريق ) إلى اليسار ، في مكان قريب يوجد مدخل خلفي إلى الحطام , ادخله , ومنذ دخولك الأول سوف تشعر بالحرية لإكتشاف ماتريد , ولكن لن ترى في المكان شر سوى الجنود .

بعد أن تدخل الموقع الذي يشرف على الجسر ، يجب أن تتجاوز جوناثان وتمضي على سرعتك الخاصة حتى تلاقي كارينجتون ، مع ذلك ، عد إلى قاذفة الصواريخ والتقطه إذا تمكنت .

هدف دعم: حطم الهاونات

حسنا ، غي هذا الهدف سوف يكون تحدي لك , ويجب عليك هنا بطريقة ما عبور الجسر , ولكن بدون أن تتحول إلى الجبن السويسري من قبل جنود العدو وبدون أن تتحول إلى الهريسة بهاونات العدو , لذا احذر في قتال هذه المجموعة من الجنود .

أولا في الأعلى ، كارينجتون ستطلب منك تحطيم هاونات معطيات داين الواقعة على الجانب البعيد للجسر , في الحقيقة اكتشاف مواقع الهاونات سيكون صعب , والأصعب هنا كيفية تحطيمه , فستحتاج لإستعمال المتفجرات القوية .



:: فقط قاذفة صواريخ ستكون قادرة على تحطيم هذه الهاونات من هذه المسافة ::

المتفجرات القوية سوف تحتاجها هنا , ولكن إذا كنت التقطت قاذفة الصواريخ التي ذكرتها في السابق فستكون مريحة هنا وأسهل في التحطيم , وإذا لم تلتقطها منذ أن قتلت الجندي , يمكنك إيجاد قاذفة الصاريخ في الصندوق المقفول في مستودع السلاح ويق على جانب معهد الجسر , سوف تستطيع فتح هذا الصندوق فقط إذا كنت تملك Locktopus ، على أية حال , بعد حصولك لقاذفة الصواريخ , سر إلى الخلف إلى مواقع القناصة الذي يشرف على الجانب اليسار للجسر ، بعد ذلك , عليك القنص على الهاونات , ثم اطلق صاروخا واحدا , وسوف تختفي الفرقة بعد ذلك , وستستطيع الإنتقال في الجسر , كما ان القتال مع معطيات دايم سوف يجبرهم للهروب .



الهدف: اخترق Coliseum

الآن هي فرصتك لعبور الجسر ! بالرغم من أن قوات المعهد تساعدك ، إلا أنك مازلت غير قادر على عبور الجسر من غير موت احدهم موت مروع , إذا كنت تحاول عبور الجسر عبور سطحي , هناك حوالي 75 جندي يجب عليك قتلهم لمرور الجسر , هذه كارثة يجب عليك قتلهم جميعا ! ولكن هناك بضعة خيارات أخرى ثمينة .

في الحقيقة سيكون لديك عدة طرق للمضي من هنا ، لكن ليس هناك طريق يخلو منه الجنود , لذا كن على إستعداد لمقاتلة بعض من هؤلاء الجنود , واحد من عندة الطرق هذه يتوجب عليك لوصوله الذهاب إلى باطن الأرض للجسر , لكي تصل إلى هناك خذ الدرجات التي تقودك إلى الالأسفل , ثم توجه إلى الخارج في سطح الجسر وانعطف إلى الجانب الأيسر للرصيف , بعد ذلك يجب عليك قطع مسافة حوالي مائة قدم , عالعموم , بعد أن تصبح تحت الجسر ، على إيجاد الإنبوب الذي يغطي القسم المكسور ، ثم ازحف داخله ، واعبر الفجوة ، ثم ابدأ بشق طريقك إلى النهاية الخلفية للدرجات. لسوء الحظ ، هنا ستباض إثنتان من موجات الأعداء الذين سيتجهون نحوك مباضرة , وسوف يتوجب عليك خوض المعركة بالأسلحة النارية ضد العشرات من الجنود الذين سيهاجمونك بسرعة , ولكن المعركة ليست مستحيلة الفوز , مادام هناك غطاء جيد , لكن الصعب هنا كيفية المحافظة على بقية صحتك وهزيمتهم .



الطريقة السريعة الأخرى لعبور الجسر اصعد إلى قمة الدرجات على يمين وتوجه للخارج عند الجسر , إذا توجهت ماضيا إلى البرج هناك وتجد المادة التي يمكن أن تفتح بها أي شي " Locktopus " ، سوف تجد سلم يقودك إلى سلك رمز بريدي الذي يمكن أن ينزلك إلى الجانب البعيد من الجسر .

الطريق الذي افضله للفوز هنا , هو الذي يتضمن إستعمال البرج على الجانب الأيمن من الجسر , و هناك بعض الخطوات التي تؤدّي إلى نهاية مسدودة ، ببرج MG , إذا توجهت هناك حالما تدخل منطقة الجسر ، ستجد بأنك يجب أن تكون قادر على قتل أغلب الجنود في مجال رؤياك بدون مشكلة , البعض من جنود العدو سيختفون أو يكونون بعيدين عن الأنظار ، لذا يجب أن تترك البرج ، وتعود إلى سطح الجسر ، ثم احصل على الغطاء ، واقذف الطريق القديم لقتلهم .

السمة المؤسفة في هذه الإستراتيجية بأنك يجب أن تواجه إثنان من موجات الأعداء في الجسر ، ثم تتراجع إلى البرج , الموجة الثانية ستظهر عندما تكون بقرب الشق في الجسر ، بينما الموجة الثلثية والنهائية ستبدأ بالمجيء بعد أن تتحرك للأسفل ، قرب القبضة الكبيرة الثانية في الجسر , الآن هناك إستراتيجية رائعة , لذا عليك تطبيقها , تحرك الآن لأسفل الجسر وطبعا تكون مجهز بدرع مقاتل , ثم انتظر اي عدو أو إنتقل ، ثم تراجع نحو البرج ، وابقي الدرع المقاتل بيننا و الخصوم القادمون , لن يمنعك من أن تلف مطلقا ، لكن الدرع يجب أن يقلل من البعض من النار القادم إليك .

الموجة الثالثة هنا بالتأكيد هي الأكبر ، لذا كن مستعدا وجاهزا لهم ومنعهم من اطلاق النار من البرج حتى لاتستطيع رؤية الحركات الكثيرة , لسوء الحظ ، حتى بعد موتهم جميعا ، ما زلت لست بريء ؛ عندما تدخل أحد الممرات التي تؤدي إلى الهاونات ، ستتعرض للنيران من حرس Zhang Li الخاص ، الذي تشمل زوج دزينة جنديات ببنادق البلازما , الكل سيكونون مخفيون بشكل ثابت ، إذا إذا رأيت أي أحد منهم ، عد إلى الجسر وابدأ من هناك بقتلهم واحدا تلو الآخر , ليس من الضروري التراجع على طول الطريق عائدا إلى البرج ؛ طلقة واحدة من سلاح RCP على الأرض سوف تكون كافية لقتل هؤلاء الرجال عندما يقتربون .

عندما تعمل أخيرا بالمسلخ ، ستحتاج لشق طريقك صعودا خلال الوسيلة هنا وإلى Coliseum , إن الممرر سيقودك إلى شي قاسي جدا إكتشفه بنفسك , ويمكنك من هناك فتح نقاط الطرق , ومن ثم سوف تنهي المستوى .

Mission 13: Arena Showdown

الهدف: اقتل Zhang Li

آن الأوان ! لقتل Zhang Li !

على صعوبة Secret Agent , لن يكون من Zhang Li قوي بشكل مغرور , ولكن بعض من هجماته سوف يكون ضررها بالغ , ولكن ستكون قادر وبكل سهولة مراوغته , كما انك ستكتشف بعد مقطع العرض الاول , أن المعركة تحدث على مجموعة تعويم أرصفة ، معك في المركز , Zhang Li سيختار عادة أن يقفز خارج المنطقة , لذا استعد له , وحاربه , واقتله

الهجمات

هجوم Zhang Li الأساسي هو استعمال بندقية البلازما " اللهب الأزرق " , بعد أن يقفز ، سيعد عادة إلى ثانية فقط ، ثم يطلق طلقتان من بندقية البلازما نحوك , إذا رأيت مسار الطلقتان وهي تجيئ نحوك ستتمكن مكن مراوفتها بكل سهولة , لكن الجزا الأصعب هنا إذا قرب بندقية البلازما نحوك مباشرة , حيث إذا اصابتك سوف تصيب درعك ضرر حاد وإلى كمية جيدة من الضرر إلى حياتك , لذا كن متأكد لأخذ غطاء عندما يبدأ باطلاق النار

أيضا لـ Zhang Li هجوم آخر وهو أن يلتقط احد الأعمدة الكبيرة من من الأرصفة الخارجية للصالة ثم يرميها نحوك , في أثناء رميها عليك سوف يتأخر قليلا في رميها , لذا عليك الهروب بعيدا عنه تقريبا ميل أو أكثر , بعد ذلك اقصف جانب واحدا أو سوف يبعدوك الآخرين عن الطريق , بالرغم من أن الأعمدة سوف تضرب الرصيف و ستغادر الانقاض خلفك , إلا ان ذلك سوف يجعل الأمر أكثر صعوبة للتقدم .



أخيرا ، سيقفز Zhang Li من حين لآخر في رصيفك ويحاول تعقيبك وضربك بـ Viblade الخاص به , عندما يهبط ، سيترك درع viblade الكهربائي فورا لحماية نفسه من طلقاتك ويبدأ بمهاجمتك , وإذا اصبح صمن مدى المعركة , فسيقتلك في ظروف ثواني ,، لذا ساوي وقتك لمحاولة منعه من عمل ذلك , حالما ترى بأنه سيهبط على رصيفك ، اضغط فوق على d-pad إلى حافظة أسلحتك ، التي ستعطيك إنفجار السرعة , الذي يجب أن يمكنك للبقاء بعيدا عنه بينما يتابعك ؛ إذا بدأ برمي الأعمدة في الرضيف , كن متأكدا لتفاذدي الانقاض .

إستراتيجية قتله

سوف يهبط Zhang Li بعد مزيج من التنسيق و الشجار , سيكون سلاحك المحمول في الخارج خطرا هنا , فإذا استخدمته استخداما خاطئا , فسوف تجعل المعركة أكثر صعوبة , لكن يمكنك ان تربح بسلاحي Jackal و Viblade , وإذا كان لديك أي من هذه الأسلحة [ RCP/Superdragon, Superdragon/DW-P5, و Superdragon/P9P/Viblade ] فسيكون جلبها مفيد في هذه المعركة , إذا إستطعت اخذ واحدا من هذه الأسلحة أثناء التسلل إلى مختبر القصر ، لكن ليس من الضروري تماما جلبها .



:: إنتبه إلى طقوس إعادة طاقة Li ::

على أية حال ، اذهب إلى السلسلة الأساسية للأحداث شيء مثلا : استعمل سلاح التقريب للمدى البعيد ، مثل Superdragon أو Jackal ، لأخذ نقد سريع في Zhang Li عندما يقفز , سيكون الزمن الذي يستغرقه عندما يهبط و عندما يبدأ بإطلاق النار عليك ثانيتين ، لذا حاول لضرب رأسه أو كثف طلقاتك على جسده أثناء تلك الفترة , ثم راوغ إنفجاره وانتظره للقفز مرة ثانية , افعل معه نفس الشي , واعتقد أن الأمر أصبح مألوفا لديك , إذا قفز إلى أحد الأرصفة القريبة منك , سوف تتمكن بضربه القنبلة المنحنية من Superdragon .



بعد أن تضرب Zhang Li بما فيه الكفاية سوف يبدأ بمحاول إستعادة صحته بالتوقف لثانية , ثم استدعاء ستة أو سبعة من جنوده ثم يسرق قوات حياتهم , يمكنك أن تقطع عمله هذا بإطلاق النار بسرعة عليه , لذا التهديد الوحيد هنا هي أنك تتغاضى عنه حيث يأخذ الطقوس منه ، لكنه مبهرج جدا ، لذا دوران رؤيتك يجب أن تكشف بسرعة .



:: كن متأكدا لحمل أسلحة قليلة متى هاجمك Zhang Li , لأن هجماته تسبب ضررا فادحا إليك ::

على أية حال ، الطريقة الأساسية لكي تسبب لـ Zhang Li ضررا بما فيه المفاية هي استخدامك لـ Viblade, عندما يهبط على رصيفك ، سوف يرفع Zhang Li درع Viblade لمدة بضع ثواني ؛ لذا تراجع بعيدا عنه وليس في يديك شيء , إذا كنت تمتلك Viblade الخاص بك ، يمكنك أن تجهزه عندما يسقط درعك ويحاول مهاجمتك , فقط اضربه عندما يسقط الدرع ، وابقي مسافتك تستمر بالمناورة , في النهاية , سوف يتحرك ليصبح إله جديد , وسوف يعمل Zhang Li ذلك ويسقط Viblade ، مما يسمح لك بالتقاطه , في الثواني القليلة لديك بين نهوض وقفز Zhang Li بعيدا ، ابدأ بمهاجمته بـ Viblade على قدر ماتستطيع ، و يجب أن توجه إليه ضربه قاتلة . ( يمكنك أن تحاول إستعمال Multimines أيضا عليه ، من قبل رميها عليه بينما يطارك في الاسفل )

في الحقيقة قد تمكن من هزيمته بـ Viblade , حيث سيتوجب عليك إذا اردت التقاطه , أن تمر بهذه السلسلة مرتين لعرض الضربة القاتلة ، لكن يجب أن تكون قادر على البقاء طالما لا تتركه يقترب بـ Viblade الخاص , فقط كن حذرا من حطام العمود على الرصيف ، كما أن في بعض الأحيان سيكون عليك التراجع إلى قطعة الصخرة وتنحصر ، لاحظ بأن Zhang Li سيسرق Viblade ويعود إليك , لذا إذا قفز بعيدا بعد أن يسرقه ، يجب أن تكرر عملية مسكها عندما يتعثر , أخيرا ، لن تستطيع سرقة Viblade منه بمناورة مسكة معركتك ، إذن اضربه حتى يخر ميتاً .

وبذلك قد تكون استحقيت بجدارة كلمت مبروووووك على إنهائك للعبة

[ الأسلحة ]

هناك الكثير الكثير من الأسلحة في هذا الجزء من اللعبة منها القوي ومنها الضعيف وسوف تمتلكها خلال المراحل التي ستمر بها , وسيكون لديك أربعة شقوق في جردك لحمل الأسلحة، لكن العديد من الأسلحة ستوافق أكثر من شق واحد , و لكن المسدسات كل واحدا منها ستأخذ شق واحد فقط , ولاحظ أن هنا العديد من الأسلحة لها استعمالان , والبعض لها ثلاثة , ولكي تدخل الوظيفة الثانوية اضغط زر اليمين , بينمايمكن للوظائف الثلاثية أن تنشط بضغط الزر الأيمن و الزناد الايسر .

المسدسات

أفضل ميزة في المسدسات أنها سوف تأخذ شق واحد في جردك , وجميع المسدسات سوف يكون متاح فيها استخدام الثنائي , لكن يجب أن يكون من نفس النوع ولن تكون قادر على استخدام ثنائي بمسدسات مختلفة .

P9P

الضرر : 2
الدقة : 2
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : كاتم الصوت
الوظيفة الثلاثية : المصباح الكاشف



:: P9P الصامت أفضل سلاح لطلقات الرأس ::

P9P السلاح الأول الذي سوف تحمله بنفسك في PD0 , سيكون لدى P9P مدى جيد , ويمكنك تجهيزه بكاتم الصوت , وأيضا سوف يكون سلاح عظيم شبحي في طلقات الرأس على الاهداف البعيدة بدقة واعتدال , يمكنك ملئه بتسعة طلقات , مع ذلك , سوف تعرف فاذدته الحقيقية في المعارك بالأسلحة النارية .

Falcon

الضرر : 1
الدقة : 3
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : إطلاق مفرقعات نارية

للقاءات المسافة القريبة ، من المحتمل Falcon سيكون المسدس الأكثر استخداما بالنسبة لسهولة استخدامه , ومكانة حمل الطلقات فيه واسعة مما يؤدي إلى قتل العديد من الأعداء دون الحاجة إعادة التحميل , ولكنه ليس هجومي ، على خلاف مابين الماجنوم أو P9P .

الوظيفة الثانوية هنا ستقذف طلقة وترميها على الأرض , وبعد ذلك , سوف تمطر في كل الاتجاهات بالرصاص , هذه الوظيفة الثانوية لن تستطيع من خلالها قتل عدد كبير من الجنود , لكنه يمكن أن يثبت لكي يكون انحرافا مفيد ، على الأقل نظريا .

DY357 Magnum

الضرر : 3
الدقة : 1
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية: طلقة الانحراف المتأخرة

ماجنوم السلاح الكبير من باقة المسدسات , حيث سيكون قادر على التسبب في ضرر العدو إصابة بالغة , لكن تلك القوة يجب أن يكون هناك ضعف وهو إن الدقة لدى الماجنوم ليس دقيقة جدا ولا سريع جدا في الطلقات , حيث ستتمكن من إعادة تحميله بست طلقات , وأيضا ستكون ذخيرة الماجنوم مختلفة عن الذخائر الباقية , وهذا يعني أنك ستحصل على ذخائر الماجنوم من الذخائر الساقطة الخاصة به , في اللاعب الوحيد ) Single Player ( يمكن أن تشرف على بعض هذا الشيء ، خصوصا عندما يستخدم الماجنوم بالثنائي , بينما ستكون قادر على قتل أكثر الأعداء بواسطة زوج الرصاص ، ويفترض أن تكون قرب منهم , أما في متعدد اللاعبين ) Multiplayer ( ستكون سيد المسدسات في طلقات الرأس إذا كان وضع الماجنوم إلى الاستعمال الكامل .

الوظيفة الثانوية هنا سوف تطلق طلقة صامتة , لكن لحظة بعد الأراضي المضروبة ، سيطلق في الحجم الكامل ، كي يسحب انتباه الأعداء القريبين , و هذا يمكن أن يهيئ البعض الذين يثيرون اهتمام الحالات بمتعدد اللاعبين , لكن ليس كل ذلك مفيد في اللاعب الوحيد ، مالم تتمكن من إقناع العدو للنظر بعيدا عنك ويبتعد بما فيه الكفاية لتحطيمه مؤخرة الرأس .

Magsec 4

الضرر : 2
الدقة : 1
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 3

الوظيفة الثانوية : ارتداد الطلقة



:: بالرغم من أن Magsec ليس دقيق جدا , لكن يمكن أن يقتل معارضيك ولو كانوا على مسافة بعيدة ::

Magsec 4 ، دعي بإسم Mag فيما بعد , سلاح نظير إلى P9P ؛ مثل ذلك السلاح ، يمكنك إعادة تحميله بتسع طلقات , ولكنه لا يمتلك كاتم للصوت , بدلا من ذلك ، وظيفته الثانوية تسمح له بإطلاق الرصاص التي ترتد من الحيطان ، هكذا تسمح لك لإطلاق النار حول الزوايا , مما يجعل ميكانيكي الغطاء هذه أقل رائعة منه بالنسبة للأصوات ، على الأقل في اللاعب الوحيد ، لكن ستتمكن من قدرة هذا السلاح خصوصا عند استخدامك للثنائي .

Psychosis Gun

الضرر : 1
الدقة : 2
مفعوله على الدرع : 3
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : الاختلال العقلي

ذا هو أضعف مسدس في هذه الباقية , حيث سيكون نبلة مسكن لتخدير الجنود وغير قاتلة , و في الحد ذاته لن تصبح جيدة لتمزيق الأعداء , لكنه سيكون جيدا جدا في الضحك فقط , على أية حال , الوظيفة الثانوية هنا ستسبب الالتفاف على أصدقائه , وهذا يجعل البعض يثيرون اهتمام مشاهد الاضطراب جدا , و لسوء الحظ هذا , سيستهلك الذخيرة كلها أي في كل طلقة سوف تعيد التحميل .

رشاشات ثانوية

RCP-90

الضرر : 2
الدقة : 1
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : غطاء كاشف الخطر
الوظيفة الثلاثية : إعادة برمجة الإلكترونيات



:: قبل ذلك ::

RCP-90 سيصبح أحد القطع المركزية في مستودع سلاحك عندما تعثر عليه أخيرا متأخرا في حملة اللاعب الوحيدة , سوف تشعر أنه قوي أكثر بكثير من SMG , وأفضل مايميزه عن SMG هو أن إعادة التحميل فيه ستكون قليلة حيث أن مكانة الطلقات واسعة وكبيرة , وسوف يكون مفيد لك في كسر الدروع للأعداء , ويمكن أن يغطي كاشف الخطر رؤياك بنظرة منغمة بلون بني داكن , وهذا يجعله أصلب للتمييز بين الميزات البيئية ، لكن الأعداء سيكون لونهم أحمل , أما الحلفاء فأخضر , وهذا سيفيدك في اكتشاف الأعداء الذين يختفون في الزوايا .

الوظيفة الثلاثية هنا تمكنك إلى إعادة أجهزة البرنامج الإلكترونية ، مثل الألغام ، الأبراج ، وآلات تصوير , عمل ذلك لا يتطلبك لاستعمال مجموعة الأزرار للوظيفة الثلاثية RB+LT , فقط جهز RCP-90 ، واشره إلى هدف صحيح ، و سيظهر مباشرة إعادة البرنامج , لذا تثبت على زر A لمدة بضع ثواني بعد هذا ستتركك تحول الإلكترونيات التي تشيرها إلى جانبك ؛ الأبراج ستطلق النار على أعدائك بدلا منك ، آلات التصوير لن تعترف بك كعدو .. الخ , لذا هذه الوظيفة الثلاثية ستكون مفيدة جدا إليك .

UGL Liberator

الضرر: 2
الدقة: 1
مفعوله على الدرع : 1
المدى: 2



:: عقوبة الدقة هنا أكثر من مقبولة , منذ أنت يمكنك أن ترى معارضيك في الحقيقة الآن ::

الوظيفة الثانوية : اللغم المؤقت

UGL SMG سيكون الأكثر شيوعا أثناء الأجزاء المبكرة للعبة ، وسوف تحصل على هذا السلاح غالبا في أيدي الجنود واطئين المستوى , وهو السلاح الوحيد تقريبا الذي سيسهل حصولك عليه , في الحقيقة لن يكون ذو مدى جيد ولن يؤثر في الأعداء كثير , ويمكنك استخادمه كثنائي .

الوظيفة الثانوية هنا يمكن أن تكون مفيدة و جميلة , عندما تستعملها , ستنبذ السلاح وترميه على الأرض ، ومن ثم سيتحول إلى لغم , إذا اكتشفت سلاح آخر أفضل منه , اشعر بالحرية بالتقاطه بجانب اللغم قرب المدخل , وحاول إغراء الاعداء في ضرب اللغم .

DW-P5

الضرر : 2
الدقة : 2
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : كاتم الصوت
الوظيفة الثلاثية : المصباح الكاشف



:: بالرغم من أن الطلقات الصامتة لدى DW-P5 لا تعمل ضررا كثيرا ، ولكن لاحظ هنا في خط التقاطع الصغير جدا ، الذي يشير بأنه دقيق جدا ::

سوف تجد DW-P5 في وقت مبكر من اللعبة , وسيكون جزء مفيد من ترسانتك لبقية اللعبة , أساسا هذا السلاح نسخة من SMG P9P , حيث له كلتا أنماط إطلاق النار الطبيعية والصامتة ، بالإضافة إلى الهدف , إذا لك يكن لديك بندقية قنص متوفرة إليك ، ولكن تريد قتل عدو بعيد , DW-P5 سيفي بالغرض , فقط تذكر بأن الطلقات الصامتة دقيقة أكثر بكثير في الحقيقة من الطلقات الغير صامتة ، بالرغم من أنه أقل ضررا .

CMP 150

الضرر : 1
الدقة : 3
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : Hologram

CMP 150 لا يبدو أكثر مما يلزم في حملة اللاعب الوحيدة ؛ تسبيا سوف يستخدمه معظم معطيات داين , حيث سيكون قوي في إطلاق النار بعض الشيء , ويكن استعماله كثنائي , وأفضل مايميزه أن مكان الطلقات واسع وإعادة التحميل لديه سريعة , تقريبا مثل UGL

الوظيفة الثانوية هنا من الصعب توضيحها ولكنها في الغالب ستكون مرحة للتلاعب بالأعداء , ولو انه ليس فعالا 100 % ضد البشر أو أعداء الحاسوب .

الأسلحة الثقيلة

يتطلب كل سلاح من هذه الباقة ثلاثة شقوق في جردك , بالإضافة إلى إبطاء سرعتك في السير .

M60

الضر ر: 2
الدقة : 1
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية: Caltrops

M60 أحد الأسلحة التي ستجدها في PD0 , إذا كنت تلعب كثير من هذا النوع , فمن المحتمل أن M60 سيكون مألوفا لديك بالأساسيات هنا , فإنه يطلق النار بسرعة كبيرة , ولكنه بطيئ في إعادة التحميل والمدى , ويمكنك أن تطلق في الإنفجارات للمساعدة على إنزال طلقاتك في الأرض ؛ إطلاق النار على الآلي التام سيخلق مثل هذا الانتشار بأنك لن تضرب أي شيء ماعدا الحائط ,ما زال M60 يمكن أن يطلق لفترة طويلة قبل أن تعيد تحميله , ويمكن أن يقتل حشود من الجنود إذا كانوا على مقربة منه .

إن تأثير Caltrop سيكون لطيف للغاية ، حيث الأعداء الذين دهسوا بــ Caltrop لن يصابوا بأي أذى , ولكنهم سيبطؤون لمدة بضع ثواني , مما يسمح لك لقتلهم .

Plasma Rifle

الضرر : 1
الدقة : 3
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 3

الوظيفة الثانوية: العباءة

بصراحة تامة , تحيرت في تصنيف رتب بندقية البلازما للضرر , حيث قد جربت مفعولها في نمط اللاعب الوحيد وطلقة واحدة فقط قد قضت على العدو الذي أطلقت النار عليه , حيث كان قتلا فوريا , لذا سيكون هذا السلاح قوي جدا , وهو المفضل لدي .

بسبب ضرر البقعة، غطاء لن يكون فعّال ضدّ بنادق البلازما. أنت أفضل حالا فقط تركض وتراوغ.

إن بندقية البلازما سلاح قوي جدا , ليس هناك مجال للمناقشة , على خلاف أكثر الأسلحة ، حيث ستتمكن من خلال هذا السلاح أن تطلق وتخلق ضررا بارزا , وأيضا له ذخيرة غير محدودة ، وذلك بفضل البطارية التي تعيد الشحن عندما ينتهي الشحن , يجب أن تكون قادر على إطلاق الطلقات قدر ما تريد بدون استنفاذ عصير بطارية ، طالما تعطيه وقت لإعادة شحن , العائق الرئيسي هنا بأن المزاليج بطيئة ، لذا سيكون من السهل على الأعداء أن يراوغوك , فإذا أطلقت النار على الأعداء الثابتين , سوف تهز عالمهم , ولاحظ بأن المزاليج كبيرة جدا ، التي يمكن أن تسبب المشاكل عندما تحاول الإسقاط بينما تكون واقف مقابل السور .

الوظيفة الثانوية هنا هي الاختفاء , حيث ستصرف بطارياتك بشكل ثابت عندما تكون على قيد الاستعمال , أنت يمكن أن تقف بلا حراك على البالوعة البسيطة نسبيا ، لكن عندما تتحرك ، ستلاحظ بالوعة بطاريتك تماما بسرعة , في الحقيقة هذه الوظيفة ليست تخفيك تماما , حيث من الممكن إن تكتشف من قبل الأعداء .

Rocket Launcher

الضرر : 3
الدقة : 2
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : قيادة قضيب الصواريخ

حسنا , هذه هي قاذفة الصواريخ , بإنصاف مشابه لقاذفة الصواريخ في Halo 2 ، كل قاذفة صواريخ يمكن أن تحمل أربعة من الطلقات فقط , لكن عندما تقذف هذه الطلقات سوف تدمر أي شي طلقة عليه .

الوظيفة الثانوية هنا ستسمح لك للسيطرة على طريق الصواريخ ، بالرغم من أن السيطرة مهزوزة نوعا ما ، و لن تكون قادر على قيادته بشكل غير محدد ، بينما سيستنفذ الصاروخ وقود ويتدمر ذاتيا

إنتهاء المعركة

سوف يأخذ Viblade شق واحد في جرك ، بينما تتطلب البندقية والدرع المقاتل شقين .

Viblade

الضرر : 3
الدقة : -
مفعوله على الدرع : 2
المدى : -

الوظيفة الثانوية: إمالة الدرع

Viblade لن ينافس سيف البلازما في Halo 2 كالمصدر الأساسي من المرح ، لكنه يجب أن يكون مثير لرؤية اللاعبين على الإنترنت يصنعون منه , بينما يدل الاسم عليه ، هذا سيف ، قادر على عمل الضرر الحاد إلى الأعداء عندما يدخلون مداك , بالطبع ، الاقتراب إلى العدو سيكون قاسي جدا , لذا الوظيفة الثانوية هنا ستتركك تنصب درع طاقة مؤقت أمام شخصك الذي سيحرف الرصاص في مهاجميك .

Def-12 Shotgun

الضرر : 3
الدقة : 2
مفعوله على الدرع : 2
المدى : 1

الوظيفة الثانوية : تفتيش الرادار
الوظيفة الثلاثية : الرادار المقلد

البندقية ستصبح سلاح مفيد عندما تحارب في الداخل , بالرغم من أن عوائقه الوحيدة أن يحمل في كل إعادة تحميل ست طلقات , و الذي سيكون مفيد أيضا في انتشار السلاح مما يسمح له لضرب الأعداء المتعددين حالا .

الوظائف الثانوية والثلاثية لمتعدد اللاعبين , تفتيش الرادار الذي سيبرز كل الأعداء القريبون ، بينما الرادار المقلد سيجعلك للظهور كصديق على رادارات العدو , كلتا هذه الوظائف لها استعمالاتهم ، لكن مؤقتة فقط ؛ حيث ستحدد البطارية الوقت كي تبقى هذه الوظائف نشيطة .

الدرع المقاتل

الضرر : -
الدقة : -
مفعوله على الدرع : -
المدى : -

الدرع المقاتل ليس سلاحا , بدلا من ذلك ، يمكنك استخدامه كثنائي مع المسدس أو SMG , بينما إذا أطلق عليك النار ستتمكن من خلال هذا الدرع حماية نفسك , وطبعا , إذا ضروبا الدرج سوف يتصدع الزجاج , لكنه سيحميك قليلا ولكن في النهاية سوف يتحطم .

البنادق الهجومية

البنادق الهجومية ، مثل SMG ، وسوف يشغل شقين في جردك , لكن عند استعمال الذخائر ستكون مختلفة .

Laptop

الضرر : 1
الدقة : 3
مقابل الدرع : 3
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : البرج

قد يبدو لك الحاسوب النقال قوي من النظرة الأولى , وذلك لأن نسبته ناره عالية , ولكن الحاسوب النقال ليس قويا بما يكفي , وخصوصا أن ضرره قليل في الأعداء ليست كباقي البنادق الهجومية الحاسوب، على أية حال ،هو دقيق نسبيا ، ويمكن أن يتحول إلى برج بزر الوظيفة الثانوي .

KSI-74

الضرر: 3
الدقة: 1
مقابل الدرع: 2
المدى: 2

الوظيفة الثانوية: الحربة

أساسا KSI-74 نسخة مجددة من AK-4 , وفيه ستتوسع مكان وضع الذخائر , تقريبا كل شي هنا خاطئ ماعدا عندما تكون في حالة انفجارات فهنا سيكون للسلاح الحرية في القتل الصامت , لكن عادة ستحتاج إلى القتل عن طريق الضرب على الرأس , ويبدو أن هذا السلاح له ضرر أكبر من أي سلاح آخر .

Superdragon

الضرر : 2
الدقة : 2
مقابل الدرع : 2
المدى : 3

الوظيفة الثانوية : إرجاع القنابل
الوظيفة الثلاثية: الرؤية الليلية

Superdragon أحد أقوى الأسلحة في اللعبة ، بالرغم أن مكان وضع الذخائر صغير حيث سيمتلئ عند 20 ذخيرة , يمكنك استعماله مع الدرع وقتل الأعداء فقط في بضعة رصاصات , ويمتلك Superdragon هدف قوي , ويمكن أن يشغل إطلاق النار الآلي بينما تقرب , وأفضل شي ان لها قاذفة قنابل بالقنابل العديدة في مكان وضع الذخائر , عندما تلتقط Superdragon من جديد ، سيكون لديك مجموعه مكونة من 12 قنبلة ، وهناك ست أخرى منفصلة , عندما تضغط زر الهجوم البديل ، ستضرب القنبلة ضربة منحنية التي ستفجر على الاتصال بعدو ، أو بالأرض .

FAC-16

الضرر : 2
الدقة : 2
مقابل الدرع : 2
المدى : 2

الوظيفة الثانوية : قاذفة القنابل
الوظيفة الثلاثية : كاتم الصوت

من الصعب سحب المقارنات بين FAC-1616 و Superdragon , لأن كلاهما متماثلين في القوة والدقة والمدى ومفعولهما في الدرع وأيضا لهما قاذفات قنابل وفي نسبيا في المعركة , ولكن الاختلافات الرئيسية هنا أن FAC-16 يرجع إلى إطلاق النار نصف الآلي عندما تقرب ، وبما أن قاذفة القنابل تتطلب تأخير أكثر تطويلا بين إطلاق كل قنبلة ، على غرار بضعة ثواني ، سوف تصبح مهمة بان تطلق قنابلك بدقة , أنت لا تستطيع إلغاء القنبلة التي تعيد تحميل إطلاق الصور المتحركة , لذا ستلصق إعادة تحميل حتى تصطف القنبلة القادمة في الأعلى .
GAMES غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 11:16 AM   #3 (permalink)
tanasy2010
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية tanasy2010
 
موضوع رائع مشكور
tanasy2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-25-2009, 02:06 AM   #4 (permalink)
قاهر البرشا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية قاهر البرشا
 
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك في المنتدى اخوكم قاهر البرشا
قاهر البرشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2009, 09:35 AM   #5 (permalink)
tanasy2010
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية tanasy2010
 
tanasy2010 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-13-2009, 05:30 AM   #6 (permalink)
elbesrawy2020
عضو موقوف
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى elbesrawy2020 إرسال رسالة عبر Skype إلى elbesrawy2020
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
elbesrawy2020 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحل الكامل Dead Rising اسرار ديد رايسينج GAMES العاب اكس بوكس XBOX 360 6 12-09-2009 08:30 AM
الحل الكامل Gears of War اسرار قيرس اوف وار GAMES العاب اكس بوكس XBOX 360 4 09-13-2009 05:42 AM
الاتصالات السعودية تمنح خيارات عديدة للتوفير بباقات «زيرو» و«زيرو بلس» وأسرتي لغز الحياة اخبار التقنية والتكنولوجيا 0 05-23-2009 07:00 AM
الحل الكامل لي هيتمان 2 نشوان الخرباش العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 02-12-2007 10:55 PM
الحل الكامل لذا جيت أوي 7ظـل8القمر7 العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار 4 10-09-2006 09:42 AM

الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103