تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

روايه بدفن حبي وراسي عالي - كامله ( منقولة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2009, 10:39 AM   #1 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 

ADS
Thumbs up روايه بدفن حبي وراسي عالي - كامله ( منقولة )




روايه بدفن حبي وراسي عالي - كامله  ( منقولة )

مرحبا فيكم ياحلوين...انا قريت روايات ملح الحياة وحبيت انقل لكم روايتها هاذي وتتابعونها مثل ماتابعتها....

وهذا من كلام الكاتبه

اول قصة لي وان شاءالله تعجبكم ولاتبخلوا بانتقادتكم السلبية قبل الايجابية ,’

بناات ابي ردود ومابيكم تبخلوون علي بالردود الحلوهـ ياحليويين .,

روايه بدفن حبي وراسي عالي - كامله  ( منقولة )




التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 08-24-2009 الساعة 07:32 PM
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 10:39 AM   #2 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 
اهم شخصيات القصة...
**عائلة ابو عبد العزيز الراشد/
الجد والجدة
عبدالعزيز الولد الاكبر ومتزوج ثلاث ومن ضمن عياله(فرح/البنت الكبرى متزوجة وعندها بنت
دلال/اجمل بنت في عائلة الراشد عمرها 22سنة تدرس بالجامعة اول مايلفت النظر فيها ان عيونها بلون البحر وشعرها اشقر لدرجة رهيبة(كانها امريكية)عندها اسلوب جميل في الكلام طبعا هذولي من ام ...ومن الام الثانيةعادل/الابن الاكبر همه يقهر خواته من ابوه
عبير متزوجة ولدخالها وعندها ولدين
حنان/انور /سارة
الزوجة الثالثة سورية بعمر فرح وعندها ولد)
**ابو خالد وعنده خالد ومشاعل ومنارخالد/الابن الكبيرمن عمر كمال وسيم جدا اسمراني بحلاوة عنده شركةصغيرة في التجارة ومكتب للعقارات يموت على الاطفال ويحب اخت صاحبه ومتفقين على الزواج
مشاعل/(بالنسبة لي احبها موت)من عمر دلال ومعاها بنفس الجامعة سمرة وعيونها عسل وشعرها بني طويل لاخر ظهرها واهم مايميزها صوتها الملائكي(اللي يبي يسمع موال عراقي يسمعه منها)
**ابو كمال(وعنده شذى وريم ولوجين واحمد وكمال كمال/عمره 28 درس بفرنسا ورجع دكتور عيون اشقر وابيض وعيونه زرقة(كانه امريكي مو جداوي)يحب مشاعل بنت عمه )
**وعنده ثلاث بنات ام متعبوعيالها متعب وسارة وسهىوسناء ومهند//متعب/مهندس متخرج من كندا عذاب في الغرور(يحق له طبعا)
ام نايف/وعندها ناهد ونايف ونورة (نايف/او بالاصح الدكتورنايف مثل ما يحب يسمعها من حبيبته دلال )
/////////////////////
ام محمد الجاسر:الاخت الثالثة لعبال الراشد لكنهم افترقوا من عشرين سنة ومايعر فوا عنها أي شي
راوية/البنت الكبيرةعمرها25 تشبه والدتها الى حد كبير مطلقة وعندها ولد وبنت
شمس/عمرها23 جمالها غريب بشرة خمرية وعيون رصاصية على شعر ناعم اهم ميميزهاحدة الطبع والعصبية
ميس ولميس/تؤام في العشرين نفس الطبايع ونفس الجامعة والتخصص ونفس الاصحاب
محمد/***/نور/عمرها 7
وسام وسامر/تؤام عمرهم 13 سنة
توابع عائلة الجاسر/رياض:طليق راوية
هالة/(روح شمس)صديقتها موت واخت رياض
//لؤلؤة اخت رياض بعد وصاحبة البنات//////معليش طولت لكم في الشخصيات بس ابيكم تتحملوني شوي ومع الاحداث بتعتادون وبتحفظونهم ياحلوين...وخلونا ندخل في البداية..
/////////////////البارت الاول////////////////
يوم الخميس في بيت الراشد(كانوا كلهم ساكنين مع بعض ماعدا عبد العزيز وزوجاتاه ام عادل والسورية)ابو خالد كان يتناقش مع ابو كمال عن الاراضي اللي اشتراهم خالد ومشاعل كانت سرحانة في صورة كمال اللي معلقة بالصالة(يا الله مرت سنتين على رجعتك ياولد عمي وقلبي ماهو راضي يسامحك مع انه يموت فيك معقولة انه حبك كان مجرد تسلية ؟كان مجرد كلام؟ لا مستحيل حبك دنيتي كلها ؟ وماحست على دموعها اللي نزلت على خدهالين نادها ابوها
ابو خالد/علامك يابنيتي ليه تبكين؟
مشاعل/لا يبى مافيني شي-
ابو كمال/فيك / ولا ليه بتنزل هاالدموع.
مشاعل/انتوا ماتدرون اني حساسةبزيادة عسى ماشوف احد قبالي قعدت ابكي .......
وانتهى النقاش بدخول محمد البيت
محمد/السلام عليكم
وعليكم السلام والرحمة
ابو كمال/انت اليوم مو اجازة
محمد/بلى عمي اجازة
ابو خالد/اجل وينك طالع من الصبح
محمد/والله كنت مع منال بالمستشفى
ابو كمال/عسى ماشر شفيها
محمد/الشر مايجيك ياعمي بس منال حامل
الف الف الف مبروك
ابو خالد/بس عاد يا محمد وانا عمك نبيها هاالمرة بنت
محمد وهو يضحك/اهم شي سلامتها ياعمي
مشاعل/وابوي صادق ملينا عاد نبي بنت انت بس خلي منال تقابلني طول ماهي حامل وابشر بالنتيجة بنت مزيونة على الاخر
ابو كمال/والله ماظني بتجي وحدة في زينك بعد
مشاعل/أي والله
وضحكوا القاعدين عليها

(في بيت الجاسر)
شمس كانت مندمجة في رسم لوحة غروب
لميس/شمسوا تتوقعين راويوه ليه تطلقت؟
شمس/وانا شدراني
لميس/حلفي ماقالت لك
شمس/الحرمة وزوجهامايبون احد يعرف يعني لو يبون تكلموا من زمان
لميس/بس رياض يموت على شي اسمه راوية وهي بعد نفس الشي والغريب انه للحين يبي يردها
شمس/الاغرب انه رضى يطلقها وهي حامل؟؟؟
ورجعت بهم الذكرى الى ذاك اليوم اللي رجعت في راوية البيت ومعاها ديمة وكانت حامل في الشهر الثامن ومبين عليها التعب وعيونها متورمة من كثر البكي وظلت في غرفتها طول اليوم وماتكلمت معهم ولاكلمة لحد الليل لما جا رياض
ميس/راوية رياض في المجلس
راوية/طيب باقوم الحين**(بدون نفس) ولبست عبايتها وشيلتها ووقفت عند باب المجلس واول مادخلت وقف رياضواشرت له بيدها ان يسكت ومايتكلم
راوية/ابيك تطلقني
فتح رياض عيونه على وسعها
رياض/بس ياراوية (قاطعته راوية
راوية/من غير بس احنا مابنقدر نعيش مع بعض اكثر
رياض/راوية خليني اشرح لك
راوية بكل هدوء وانكسار/مافي داعي تشرح لي لانك لو شتقول ما راح اصدقك انا مابي غير الطلاق
رياض/مستحيل ياراوية انا احبك ومستحيل اطلقك خليني بس اشرح لك
راوية بكل انفعال/أي حب؟أي حب اللي تتكلم عنه يارياض؟؟؟شوف يارياض ياتطلقني بالطيب ياوحياتك باموت نفسي انا واللي في بطني

****شمس/لميسوا وين رحتي ؟صار لي ساعة اكلمك
لميس/كنت اتذكر ذاك اليوم تصدقين مرت سنةوشهرين من تطلقت راويوه
شمس/زين قومي طلعي بره باكلم هلهول(اسم دلع هالة)
لميس/توني اقول اخلاق اختي اليوم ما تقدرين تصيرين خمس دقايق على بعض خوش بنية
(في بيت الراشد)
خالد/السلام عليكم
وعليكم السلام
ام خالد/احط لك عشى يمه
خالد/تسلمين يالغالية تعشيت مع الربع
ابو كمال/اجل وينه كمال مارجع معك
خالد/شويات وبيجي
ابوخالد/شويات يعني مطول وراكم دوامات ليه تسهرون انا مستغرب
خالد/نغير جو بدل مانجي من الدوام ونقابل ها لوجيه السمحة
دلال/سمحة وغصبا عنك
خالد قعد جنبها وحب يغايظها/هي سمحة عند نايف بس مو عندي
نزلت دلال راسها في الارض
مشاعل/الحمد لله ماعندي احد تغايظوني فيه
خالد/لاوالله وحبيب قصدي وجع القلب
دلال/لا وانت الصادقهي بالنسبة له وجع ومو بس وجع الا هم وغم
مشاعل/انتي هي شفيك علي شمسوية لك انا علشان تقومين الحرب علي اقول اخوي عندك اياها علمها منو عيال زايد
خالد/تصدقين دلال على بالي انك خرستي من طرينا ولد العمة
دلال/خلاص نايف عاد ماصارت بتجنني
خالد ومشاعل طالعوا في بعض واضحكوا
دلال/جنوا عيال عمي واقعدوا بالله شيضحكم انت واختك
خالد/ان حبيب القلب علطول في البال انا خالد مو نايف خ؛ا؛ل؛د
سكتت دلال ونزلت راسها بالارض مستحية لانها عارفة انه بيو صل لنايف وهالمرة ضحكوا عليها بصوت عالي
ابو خالدانتبه لدلال/اشفيها دلوعتي ساكتة
مشاعل/اقول شفيك(بلهجة تهديد)
ابو خالد/يالله عاد كل شي ولادلالي ماحب احد يزعلها
وبعد نص ساعة كان الكل في غرفته ماعدا خالد ومشاعل اللي كانت ماسكة لاب توب خالدوهي تغني (لاتبكين ياعيني ياعيني ياعيني وتبكيني مثل مافارقوك تفارقيني لو بالبكي يرجعون لاعمي ثنين العيون )ورفعت راسها بتكلم خالد لقته يناظر وراها دارت ولقت كمال واقف يتاملها بدون ما تحس انه وصل .. مشاعل كانت حاطة الشيلة على كتفها واول ماشافت كمال حطتها على راسها
كمال/مشاعل شلونك
مشاعل حطت الاب توب على الطاولة ومشت
مشاعل/تصبح على خير ياخالد
كمال/وانا مالي شي ولاتعودتي تنيميني على هم وتصحيني على هم اكبر منه
مشاعل ركبت بدون ماترد عليه التفت لخالد اللي كان يناظرهم بدون مايعلق
كمال/عاجبك اللي قاعدة اختك تسوي فيني
خالد/وش تبيني اسوي لها انت تعرفها عنيدة
كمال/صارلي سنتين من رجعت وللحين تتجنبني ياخالد يعني اللي سويته غلط ؟ انا كنت ابي الزين لها
خالد/بس هي ماهي قاعدة تفكر بذي الطريقة هي اللي فهمته انك ماتبيها ياكمال
كمال/زين لمتى عاد بتظل كذا انا تعبت ياخالد حط نفسك بمكاني اختك تعاملني كاني مرتكب جريمة وهي عارفة اني احبها واموت فيها
شمس دخلت غرفتها وقفلت الباب ووقفت قبال الدولاب وهي مترددة تفتحه ولالا وبعد محاولات عديدة في انها ماتفتحه فتحته وطلعت صندوق مخبا بين ثيابها وراحت لعند سريرها وقعدت وطلعت من الصندوق صورة وحضنتها بقوة وبدت تبكي بهدوء اه يامتعب ياحب مانكتب له يعيش وقعدت تتكلم مع نفسها(أي حب مانكتب له يعيش ياشمس انت تحبينه وهو مايدري عن هوى دارك؟ لامو صحيح متعب يحبني ؟بس انا اللي ما عطيته مجال ما كنت ابي علاقتنا تستمر وهو من عيال الراشد دمه مخلوط بدمهم ماقدر احبه ماقدر ياربي ساعدني كل ما حسيت ان اللي بيني وبينك يامتعب انتهى يرجع من جديد يبتدي شلون انساك يامتعب وانت صرت قطعة مني ؟صرت تاخذ كل تفكيري حرام عليك يامتعب حرام ارحمني الله يخليك انا مابي غير حبك في هاالدنيا قول انك بتبيع كل عيال الراشد وبتشتريني وبتجي نكمل دربنا مع بعض ) وقعدت تبكي وهي ضامة صورة متعب لصدرها ودموعها مغرقتها .
وفي نفس الوقت كان متعب جالس في مكتبه في شركة ..... وهو يبتسم بهدوء لانه تذكر او ل مكالمة بينه وبين شمس (طبعا عيال الراشد مايدرون ان عندهم خالة او عمة غير ام متعب وام نايف لان الخلاف اللي بينهم كان من زمان )
شمس/الو.
متعب/نعم (بدون نفس)
شمس/كيف الحال
متعب/بخير (وهو بعده متضايق)
شمس/ممكن اكلم لؤلؤة
متعب/لاوالله ترى ها الحركات قديمة
شمس/بسم الله الرحمان الرحيم انت منو(كانت تبي تبين له انها غلطانة)
متعب/انا متعب يمشي ولا يحتاج بعض التغيرات
شمس باستغراب/أي متعب من وين طلعت انت.
متعب/اللحين انت اللي داقة وتسالين منو.
شمس/عفوا اخوي الظاهر اني غلطانة
متعب بعد ما انشد لصوت شمس وحس انها صدق بتسكر الخط في وجهه /اقول مو اللحين عفوا وبعد خمس دقايق تعودين تتصلين ترى خابرها ها الحركات انازين.
شمس بعصبية/لاوالله قلنا لك اسفين يبى ماصارت ما حد يغلط يعني.
متعب اللي حسها فعلا غلطانة /اقول ماعليش اختي بس ترى بناتنا كذا حركاتهم.
شمس/.......(ساكتة)
متعب /خلاص اسفين مو قصدنا .
شمس/لاعادي ماصار شي باي .
متعب/لحظة زين متى بتغلطين مرة ثانية؟
شمس والبسمة مبينة على وجها بس ماحبت تبينها بصوتها/انت صدق واحد سخيف وماتنعطى وجه...وسكرت السماعة...ومتعب قعد يلوم بنفسه) انا شسويت معقول اللحين الا طول عمرك ثقيل وماترد السلام على بنات عمك اللي ساكنين معك في نفس البيت الا باالموت تقوم تاخذ وتعطي مع وحدة قاعدة تغازل بالتلفون ؟؟لالالا حرام البنت كانت غلطانة ؟؟وبعد قاعد تدافع عنها حضرتك.
ورجع متعب لارض الواقع على صوت التلفون اللي كان مقطع نفسه ومتعب قاعد يتنهد من قلب ورجع يسال نفسه الاسئلة اللي كل يوم تدور في باله(وينها؟شصاير فيها ش
تقصد بكلامها ان احنا مستحيل نكون لبعض في يوم من الايام؟ليش رحتي من تسعة شهور وماتركتيلي حتى اسمك اذكرك فيه***********************
في بيت الراجحي
ام رياض/انا باروح احط العشى مو اللحين واحد فوق وواحد تحت
لؤلؤة/وين هالوه ماشفتها اليوم.
فرات/الخاينة الليلة نومتها في بيت الجاسر .
(رياض من جابوا طاري بيت الجاسر طار عقله)
لؤلؤة بصوت عالي/لا مالي شغل قوموا ودوني الحين لاوالله اطلع امشي بها الليل.
فرات(بنحاسة)/هم مايبونك يعني لو كانوا يبونك دقوا عليك.
رياض مسك يد لؤلؤة وجلسها جنبه
رياض بانكسار/احنا مايبونا عيال الجاسر.
لؤلؤة حست ان اخوها متضايق فحبت تفرفش الجو شوي/اقول رياض انا مفلسة.
تنهد رياض/شلونها.
لؤلؤة/منهي.
رياض/منو غيرها ام دانيال.
لؤلؤة/بخير.
رياض/متى اخر مرة شفتيها.
لؤلؤة/الاسبوع اللي فات.
رياض/انا صار لي شهرين ماشفتها حتى لما اروح للعيال ماتطلع لي.
لؤلؤة/خلاص ياخوي انتوا صار لكم سنة وشهرين من تباعدتوا(قالتها متعمدة لان رياض مايحب احد يقول تطلقتوا)ولاانت راضي تتكلم شلي صار ولاهي راضية ترد لك فالاحسن ياخوي انك تنساها.
رياض/انساها هذا المستحيل يالؤلؤة هاذي زوجتي وحبيبتي وام عيالي شلون انساها شلون.
وقطع كلامهم صوت ام رياض تناديهم للعشى.
*********************************************

وبعيد عن هالاجواء كانوا هالة وسوزان عند شمس لان النومة عندها سوزان مسكت جوالها/خلاص انقلعوا انتي معها راحت حزتكم.(سوزان الصديقة الصدوق الثانية لشمس بعد هالة)
هالة/وجت حزة الحبيب.
شمس/انتي ماتملين منه الصبح تكلمينه الظهر تكلمينه الليل تكلمينه.
سوزان/مابرد عليك لانك غيرانة مني(بمرح)
هالة/هي شمس قصدها تقول ان ولد الناس مل منك وكلمها وقال لها عقلوا البنت تراها مجننتني.
سوزان/مالت عليك اصلا حبيبي مايستغني عني وقبل لاادق عليه هو يتصل فيني يموت علي مايقدر مايسمع صوتي.
ودق جوال سوزان كتاكيد على كلامها على نغمة اندماج الارواح ورفعت سوزان الجوال.
سوزان/الو (بدلع)
طلال/هلا باحلى الو تسمعها اذني وينك اليوم.
سوزان/موجودة.
طلال/ادري موجودة متغلية ولا زعلانة.
سوزان/لاهاذي ولا هاذي بس اليوم النومة عند شمس وراحت علينا سوالف وماصار في وقت ادق.
طلال/ اشوف القعدة ويه شمس وهالة صارت تنسيك شي اسمه طلال.
سوزان/والله ياعمري مافي شي يقدر ينسيني طلال بس جد راحت علي سوالف.
طلال/زين لان لو هم السبب ماراح تصاحبيهم على طول.
سوزان/لاعاد الا شمس وهالة مستحيل اني اتركهم في يوم من الايام.
شمس تكلم هالة/والله يسويها طلال افندي ويخليك تنسينا وضحكت سوزان.
طلال/عسى ماشر.
سوزان/لابس شمسوا قاعدة تحش فيك.
طلال/بعد مو ناقص ا لا ها المعقدة تتكلم فيني.
سوزان/لاعاد انا مارضى تقول عنها معقدة.شهقت شمس وضحكت هالة واخذت شمس التلفون من سوزان.
طلال/وانا الصادق معقدة ونص هاذي ماتواطن أي رجال في العالم.
تكلمت شمس بهدوء/والله لو الرجال يتواطنون كان ماعندي مشكلة بس المشتكى لله منكم.
طلال/اهلين شمس كيف الحال.
شمس/والله صدق قوي عين.
طلال/اللحين يوم اناقوي عين ليه تكلميني قلبي وجهك وعطيني حبيبتي
شمس/اكيد بعطيك اياها دكتور طلال لاني مايوجع راسي مع واحد مثلك.
وعطت شمس السماعة لسوزان اللي اخذتها وهي تضحك/ها من غلب فيكم؟
طلال/انتي عندك شك فيني.**************
في ساعة متاخرة من الليل وعلى هدوء البحر جلسوا شلةالشباب (نايف؛خالد؛متعب؛كمال؛ فارس؛طلال)كل واحد قاعد على صخرةوهو يتنهد.
طلال/متعب شفيك؟
متعب/مافيني شي.
فارس/شلون مافيك شي وشكلك تعبان حيل ومو نايم.
متعب/افكر فيها.
نايف/انت من صدقك تفكر فيها وحدة ماتعرف حتى اسمها؛وداقة مرة بالغلط واستمريتوا تكلمون بعض ثمانية شهور على التلفون وماشفتها غير خمس لو ست مرات ماتقولي شلي معلقك فيها؟
متعب/انا احبها ليه ما نت راضي تفهمني يا نايف.
فارس/هذا مو حب انت انشديت للبنت يامتعب يمكن لانها اول بنت دخلت حياتك.
متعب/انتوا موعارفين شي ولا فاهمين شي انا من يوم ماتركتني هاالبنت واناحاس اني ضايع؛حاير؛في بالي الف سؤال هي ليه علقتني فيها؛ليه تركتني بعد ماعرفت عني كل شي.
خالد/بس انت ماتقدر تحكم انها تركتك انت ماتعرف ظروفها يامتعب يمكن اهلها عرفوا انها تكلمك او يمكن زوجوها غصب ويمكن ويمكن ويمكن لاتلوم في البنت وانت ماتدري شلي صار لها .
فارس طالع بالجهة اللي كان قاعد فيها كمال وهو سرحان.
فارس/والحبيب يفكر بشنو.
كمال ماتكلم بس تنهد.
طلال/اكيد في المجنونة.
كمال ناظر طلال بنظرة غضب /يالله عاد ترى مارضى عليها.
متعب/الا شخبارها صحيح.
كمال/بعدها معندة ومو راضية تلين.
نايف/هاذي صحيح مشكلتها مشكلة الله يعينك عليها.
وقطع عليهم الكلام صوت جوال خالد وكانت الامبراطورة هي المتصلة.(كان مسجل حبيبته باسم الامبراطورة)
خالد/سم طال عمرك.
ضحكت جيهان/سم الله عدوك مشغول ولامعاك احد .
خالد/لاكذا ولاكذا.
جيهان/خالد ابي ....
خالد/تدللي ياروح وتفكير خالد.
طلال/هذا والله اللي ماعنده هموم.
فارس/عينك عليه باردة.
نايف/ها علشان اختك.
متعب/اصلا هذا اكثر واحد مبتلش اخته الكبيرة مشاعل حشى ماهي صاحية مجنونة وقاطعه كمال بس متعب ماهتم وكمل كلامه وباقي اخوانه الحمد لله والشكر بلوة من بلاوي السماء ناهيك عن جنونه الاكبر(جيهان)وادمانها لشي اسمه بيبسي هذا غير الشركة والعمال والمكتب شيبي بعد اكثر ضحكوا الشلة عليه الااثنين كمال اللي بعده حاط على خاطره لانهم قالو عن مشاعل مجنونة وخالد اللي ماكان معهم من الاساس.
الساعة سبع الصباح فتحت دلال عيونها بثقل على نغمة مسج الجوال اللي خلى مشاعل تتافف(لانهم مع بعض في نفس الغرفة).
مشاعل/يالله صباح خيرمنو هالمزعج.
دلال/وانا شدراني وبعدين انا ماقلت لاحد يرسل علشان تصارخين .
مشاعل/ماقلنا شي بس الواحد ماياخذ راحته في النوم الايوم الخميس فيكون افضل لو تخليه صامت.
سكتت دلال عنها وفتحت جوالهاتشوف الرسالة وابتسمت لانها كانت من(انت الروح والقلب)(حلو انك تسمع كلمة اعزك والاحلى تسمع مستحيل انساك يوم ضاق صدري تنفست بذكرى غلاك حضنت الملامح في خيالي وتمنيت اجلس معاك سالت البريد الوارد ماجاني اليوم مرسال رد بصوت بارد يمكن ماني على البال) احتاست دلال تدور رسالةحلوة للحبيب من صبح الله ومالقت قامت واتصلت فيه.
دلال/الو.
نايف/انااحب الو الناس النعسانة.
دلال بثقل/بس انا للحين مواصلة مانمت.
نايف/على منو يابابا ها الصوت الدايخ كله ومواصلة مانمتي.
دلال/نايف انت في السيارة .
نايف/اخاف اقولك اني في السيارة وتسكرين.
دلال/في الحالاتين انابسكر منو قال لك اني بظل على الخط.
وتاففت مشاعل بصوت مسموع.
دلال/خلاص يالله
نايف/زين قبل لاتسكرين عطيني شوية طاقة (يعني كلام حلو).
دلال/باي.
نايف بزعل/اول مرة ا سمع ان باي تعطي طاقة.
دلال/لاتحاول مافي غيرها وبعدين انا وحدة نعسانة وانت توه النهار توه.**************
(في بيت الجاسر)
سوزان/شمسوا انتي لما تلتقين بمتعب في عرسي شبتقولين له.
شمس/ان شاء الله يطلع طلال ولد حلال وما يتزوجك علشان افتك.
هالة اضحكت من قلب على شكل سوزان اللي كانت معصبة ورمت المجلة اللي في يدها على شمس اللي ابتسمت .
سوزان/اللحين يالبايخة تفاولين علي علشان ماتشوفين ولد خالتك.
هالة/قلنا لك ياشمسوا منتي قد هااللعبة بس انتي اصريتي انك تكملي.
شمس/اه لاياهالة اناقدها بس لو زماني نصفني وماخلاني احب متعب حلفت اجننه في البداية حسيت بالياس لانه ماكان يعطيني وجه بس بعدين تنازل شوي عن ثقله وصار يميل لي انا اللي تورطت لاني تعلقت فيه وما عرفت شاسوي اللحين ابي اورطه واخليه يحبني اقوم انا احبه صدق جنون فقلت علشان لايتازم الموقف اكثر لازم اتركه وامشي وخذي النتيجة موقادرة ابعده عن تفكيري لحظة وحدة.
وانتهى كلامهم عن متعب بدخول راوية تحمل دانيال وديمة تمشي وراها.
فزت هالة من شافت دانيال لانه كان يشبه رياض لدرجة كبيرة.
هالة/هلاهلا بروحي وعمري وبعد طوايف بيت الراجحي كلهم واخذت دانيال في حضنها مما اثار زعل ديمة.
ديمة/اصلا انا ماحبكم احب خالاتي بس.
راوية/عيب هالكلام .
راحت ديمة عند سوزان وجلست بحضنها
ديمة/سوزان تحبني اكثر.
سوزان تبوسها على خدها/اكيد اصلا البنات احلى
راوية/شعلومكم بعد.
هالة/والله كلنا بخير ماعدا ناس في بيتنا تعبانين(تقصدرياض)
تلاحقت سوزان على الموضوع تغيره/الاراوية اختك الشمس المشرقة لمنو طالعةبخيلة.
شمس/عليك.
راوية/لاعاد كلش الاشميسة مارضى عليها.
شمس/راويوا وطقة ماحب احد يقولي شميسة.
راوية/خلاص يالله تسنعي وصيري خوش مرة وروحي طبخي الغذاء.
شمس/ان شاء الله عمتي في أي اوامربعد.
راوية/خذي وياك هالشقرة علميها(تقصد سوزان)
هالة/الحمد لله ان الدور ماوصلني.
شمس/انامستعدة اقابل المطبخ من كناس وطباخ وغسال بس مايقعدوني مع بزر.
هالة تضم دانيال الى صدرها/حرام عليك شوفي شحليله.
وبعد ماطلعوا من الغرفة راوية خلت ديمة تجيب لها عصير (قصدها تطلعها علشان تتكلم براحة)
راوية/هالة.
هالة/نعم.
راوية/......
هالة حست ان الموضوع في رياض.
راوية/رياض مايبي يتزوج.
هالة/لا
راوية/ليش متاكدة.
هالة/بتزعلين اذاقلت لك.
راوية/لاامانة ماراح ازعل.
هالة/صارلنا فترة في البيت نحاول نقنعه انه يتزوج بس ماهو راضي.
راوية/وليش كنتي خايفة ازعل.
هالة/خفت تفكرين انا احنا نسينا عشرتك معنا وماهمنا موضوع طلاقكم.
راوية/هالة ابيك توصلين رسالة لرياض.
هالة/ها رجعنا لايام قبل(قبل لايخطب ريلض راوية كانت هالة مرسال بين الاثنين)
راوية/قولي له ان مافي أي امل ان احنا نرد لبعض واذا مايبي يتزوج علشان العيال لايشيل همهم ترى انامو تاركتهم.
هالة/الله يهداك غير الله
يهداك ماعندي.
)راوية/خلاص هالة غيري الموضوع بسالك شخبار بيت خالتك(راوية يهمها الموضوع لان جزء من طلاقها)
هالة/تصدقين رياض من تطلقتوا للحين مامر عليهم مرة واذا كانوا في البيت يطلع خالتي قبل اسبوعين سوت مشكلة مالها اول ولاتالي تقول احنا شمسوين لك يارياض احنا اللي خليناك تطلق مرتك ماتواطنا بعيشة الله.
راوية لما سمعت هذا الكلام تنهدت مما اكد لهالة ان لبيت خالتها يد في طلاق رياض وراوية اكيد لهم يد خالتي كانت تتمنى رياض يتزوج بنتها وصال ويوم خطب راوية قاطعونا ويوم ردوا لنا رياض طلق راوية شنو معنى هاالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا البارت الاول...وطبعا انا كل يوم راح اظل مستمرة معكم وانزل لكم بارت لين النهاية....

/
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 07:56 AM   #3 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 
بسم الله الرحمن الرحيم ,.

بنـآت والله زعلت كتيير .,

ويين الردود ..؟

ؤربي الروايه جوناااااااااان ..

وشوفووو المشاهدات وشووفوو الردود

الردود 0
المشاهدات 22

مايصير كيذا

ابي تفـآعل بنات ولليي يخليكوم ..

يلا اتركم وابي التفااعل

سـي يـو ×
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2009, 07:32 PM   #4 (permalink)
baderlll
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية baderlll
 
مشكوووره الله يعطيكي العافيه
baderlll غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 07:48 AM   #5 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 
يسلمــو ع المرور

يس ويين التفـآعـــل ..

اني نزلتهـآ بمنتدى ثاني ولقييت التفـآعـــل

وهينـآ ما اشووف تفـآعل .؟؟

زعلتووني ..
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2009, 10:49 PM   #6 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 
بنااااااات ؤقسم قسمات هاد حاااااااااال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
يعني من متىىىىىىىىىى كتبت الروايه وما اشووووووووف تفااااااااااااااعل
يعني هاااااااد حااااااااااااااااااال ؟؟؟؟
شنوووووووووو بكووون موقفكككككم ادا نزلتووون روايه وماردو عليكِ الا وااحد و الي دخلو 118 هاا ابي رااايكم
اكييد بتعصبووووووووووا
يعني صرآحــــه اقوول بنفسي اصبري شوي يابنت وبردوووا
لكن شو اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
واني مـــــــــــآسجلـــت بالمنتــدى الا عشااان انزل روايه لاني اشووف تفااعل بقسم الروايات
بس بروايتي مااشوووف فييه تفااااااعل
وانتووو كل ماتطولوون علي بالردود اني كماااان بابرد حرتيي وبتأخر بالبارتات
وهالحيين ابي الردود لا اطلب من الاداارهـ حذف الروايه
طفح الكيييييييييييييييييييل
صار اليي اكثر من اسبووعيين واني منزله الروايه ادا مو شهر بعـد
ابي ردود هااا مو تدخلوون بدون ردود و بكلمة يسلمو ومشكورهـ
ابي توقعـآت .,
[ وادا ردي فييه عدم ذووق بهاد من عصبيتي فأعذروني ]
تحياتي
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 07:46 AM   #7 (permalink)
شموخي عذبهم
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية شموخي عذبهم
 
الرجـآء من الإدآرهـ حذف الموضوع
لأني من قبل قبل شهر رمضـآن منزله الروايه
وللحين ما آلآقـي تفآعل
واحذفوا الموضوع

/////////////
شموخي عذبهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2009, 06:28 PM   #8 (permalink)
كوووبنوتةووول
رومانسي مبتديء
 
hi والله الرواية روعة اناما صدقت بدى التشويق ارجوج كمليها ولا تحذفينها عاد اه و على فكرة ابا عضوة جديدة وانت اول وحدة ارسلها رد بقى يلى كملي ولا تكسفيني
<br />
<b>Fatal error</b>: Call to undefined function gregoriantojd() in <b>/home/forumro/public_html/massy/ArDate.class.php</b> on line <b>261</b><br />
كوووبنوتةووول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009, 08:12 PM   #9 (permalink)
SoOosOo lov
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية SoOosOo lov
 
ياقلبي عليكي ياشموخ سيبيكي منهام يكفي انا رديت موو :d

التعديل الأخير تم بواسطة SoOosOo lov ; 12-24-2009 الساعة 08:15 PM
SoOosOo lov غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009, 08:13 PM   #10 (permalink)
SoOosOo lov
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية SoOosOo lov
 
وترى معليش توني اقرا الروايه لا تسعلي قلبو
SoOosOo lov غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب تخليه وتبقيه لعنين ترجيه / روايه كامله حبك غير قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 23 05-16-2010 04:41 AM
وراسي على صدرك جرح الحنين الشعر و همس القوافي 2 05-11-2009 11:37 PM
محمد عبدوه وراشد الماشديساندون علي..... والله نشاما ياعيال ابومتعب سميوا جده ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 17 03-16-2007 05:02 PM
قــصــة جو1د وراشد الماجد // وجدي // قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 3 08-26-2004 02:18 AM

الساعة الآن 12:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103