تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

أبي أحياء وأموت جنبك >>روايه واقعيه *

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009, 01:18 PM   #1 (permalink)
الطرف الح نــون
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الطرف الح نــون
 

ADS
أبي أحياء وأموت جنبك >>روايه واقعيه *




بسم الله الرحمن الرحيم


تحذير×××..





أستحلفت كل من يقرأ روايتي أن لاينشرها بأسمه أو ينسب الفكره له لأني تعبت في كتابتها ...مع تحياتي ...
الكاتبه .. سارا
















روايتي تختلف عن باقي الروايات بعض منا يعتقد انه من السهل إن ينشر او يكتب قصه بل بالعكس تماما وانا أقر بذالك عندما أمسك القلم أكتب وأكتب بلا توقف تصبح تخيلاتي كالبحر الذي لامدى لنهايته عقلي نقطه من بحر كبير كثير من الناس تؤمن بهاذا القول (( البحر غدار))* وكثير من الناس تعتقد بذهابها الى البحر بأن همومها ستزول وترتاح والكتابه مثل ذالك عندما تمسك القلم وتكتب ما بداخلك من الم وفرح وحزن وحرمان واهات وضحكات بذالك سترتاح وتقل الامك والكتابه كنز كبير سر يمكن إن تقوله فيه وترتاح لاتخاف من أن فلان سوف يعرفه الكتابه صديق لك لايمكنك التخلي عنه مهما كلفك الأمر .......
بالنسبه إلي قررت وبكل ثقه تامه أن أكتب روايتي هذه لكي تستمتعوا بقراءتها وأعلمو إن هاذا جزء من أحلامي الصغيره المليئه بالطموح وأيضا لكي تستفيدوا من كل كلمة منها لما فيها من عضه وعبره وفي نفس اوقت مسليه لجميع الاعمار وكتبتها باللغه العاميه لتكون قريبه منكم ........

بسم الله .. أبو محمد له ساعتين يدور حوالين غرفة العمليات وينتظر .. وينتظر .. وفجأه سمع صوت بيبي صغير قاعد يصيح ويطلع الدكتور

الدكتور :ألف ألف مبرووووووك ياأبومحمد
أبو محمد يضحك : هاه بشرني يادكتور
الدكتور: بنت بنت تتربى بعزكم إن شاء الله
أبومحمد مبسوط : إن شاء الله وكيف أمها ؟
الدكتور : لا أمها بخير وصحه وعافيه

ثاني يوم الصباح ..

يدق أبومحمد الباب
أم محمد (منيره)* : تفضل يا أبومحمد
يدخل ابو محمد ويبارك لزوجته أم عياله
: ألف مبروك يامنيره يالغاليه
منيره: الله يبارك فيك كيف البنات إن شاء الله بخير ؟!
أبومحمد : لا البنات بخير كلهم
أم محمد : ومحمد؟!
أبو محمد : أمممممم يعني حرقتي المفاجأه عليك
أم محمد مستغربه : أي مفاجأه ؟!
ينادي أبو محمد على ولده : أدخل يا محمد
يدخل محمد (اللي عمره 6 سنوات )*
أم محمد مبسوطه وينط محمد ويحظن أمه
محمد : ماما وحستيني
أم محمد : ياعيون ماما وحستني حيل
محمد يضحك : ماما طلعت سن جديده

أم محمد تضحك : مبروك ياماما
محمد : ماما لاتقولي لي ياماما انتي ماما أنا مو ماما أنا محمد وبس
أبو محمد يضحك على براءه ولده
أم محمد : كيف اخواتك ؟
محمد : وئام تل سوي تلعب ما تجلس ( وئام اكبر بنات ام محمد وعمرها 5 سنوات )*
وحلا كمان معاها (حلا عمرها 3 سنوات)*
وتالا مستينه بس تبتي وتقول : ماما (تالا اصغر وحده في العائله وعمرها2سنتين )*
ام محمد تضحك : وهم وينهم اللحين ؟
محمد : عند عمه حنان وعمو متعب (حنان عمرها 22 سنه ومعاها عقم وماتجيب عيال ومتعب من حبه لها ماتزوج عليها وهو عارف حالتها)*
حنان تهدي بتالا : خلاص ياعمو لاتبكين ماما راحت تجيب نونو صغير
تالا اللي يادوب تتكلم اللي عمرها 2 سنتين تتكلم : نونو ماما ((وتجلس تضحك))*وتجي حلا أمو آم تاحت الدوبه تاحت ويجلسو يضحكون حلا وتالا من قلب
تروح حنان تدور على وئام ولقتها فعلا طايحه وقاعدت تبكي



أبو محمد : هاه يا أم محمد لسى عند كلامك ؟! لأنك أنتي اللي حطيتي الفكره براسي
أم محمد: أنا أكيد عند كلامي يا أبو محمد ولاتنسى حنان مثل أختي وأكثر بعد
ابو محمد : إن شاء الله اول ما تطلعين من المستشفى نروح نودي البنت عند عمتها حنان على شان تربيها وتهتم فيها حرام حنان ماحست بالأمومه ولا راح تحس
.........

بعد 3 ايام تزور حنان ام محمد وسلمو على بعض وتجلس منيره حنان بالمجلس

حنان : ألف مبرووك يالغاليه
منيره : الله يبارك فيك ياكل الغلا
حنان تبتسم : تتربى بعزكم إن شاء الله هاه وش نويتو تسمونها
منيره : إنتي وشو تشورين علينا ؟!
حنان : أمممممم انا نفسي بأسم سارا من زمان مره احبه
منيره : اجل خلاص راح نسميها سارا
حنان تضحك : معقول !
منيره : وليش لاء مو انتي عمتها ؟

حنان : إلا أكيد بس أنا أشوف إن أمها وأبوها هم اللي يسمونها
منيره : اجل خلاص انتي ومتعب سموها لانكم انتم امها وابوها
حنان كانت تبي تكمل كلامها بس منيره قاطعتها
منيره : خليني اكمل كلامي ياحنان البنت انا حابها انك تكونين امها وتربينها بعد
حنان : بس انتي اللي حملتيها وتعبتي فيها بعد
منيره :عادي ياحنان لاتنسين إن انا ام ل4 اطفال وكلهم صغار خليني اتفضى لتربتهم وتعليمهم ولاتنسي إن هذه رغبتي ورغبه ابو محمد
وبعد محاولات طويله حنان وافقت
حنان كانت تبي تطلع من البيت
أم محمد : حنان متى مسافرين لامريكا ؟؟؟!
حنان : الاسبوع الجاي إن شاء الله
ام محمد :اجل مريني قبلها بوم على شان تاخذين البنت

في السياره
متعب : حنونتي
حنان : عيونها والله
متعب : وش فيك عيوني سرحانه
حنان : أبدا
متعب بخبث: حنو عيني بعينك لا تفلمين علي

حنان : ماعاش من يكذب عليك
متعب : أجل قولي لي ياحنونتي وش بلاك ؟؟
حنان تقوله السالفه كلها ومتعب ماكان راضي بس لأنه شاف حنان مبسوطه وافق على شان يرضيها
متعب : حنونتي بكراء تكلع النتائج التحليل
حنان اتضايقت : إن شاء الله تكون النتائج ترضينا
متعب : آمين
حنان : متعب هذه ثالث مره نحلل دايم العيب يطلع مني هذه المره اكيد مني تطلقني ولا تتزوج وحده ثانيه
متعب : وش هالكلام ؟ ياحنان لاتزعليني منك انتي هلي ودنيتي كيف اخليك او اترككك ومستحيل اطالع بمره ثانيه غيرك انتي تكفيني وبس
حنان تبتسم : الله لايحرمني منك
متعب يبتسم :آمين ومنك بعد
حنان تبتسم بحب : يابعدي والله
متعب : طيب لوطلع العيب مني تطلبين الطلاق ؟
حنان زعلت : وش قاعد تقولي يا متعب
متعب :شفتي كيف سؤالك لي أزعجني
حنان :خلاص آسفه مراح اساك إياه ثاني مره
متعب : وعد
حنان :أكيد وعد

ثاني يوم الصباح

متعب : الحمد لله
حنان : وين ياعيني ما اكلت شئ
متعب بزعل مسطنع : آفااا عين وحده بس
حنان تضحك :عيوني كلها لك*
متعب يضحك :بروح مستعجل شوف النتيجه ادعي لي ياحنان
حنان : إن شاء الله والله من امس وانا ادعي الله يحقق اللي ببالك
متعب : آمين
يرجع متعب والنتيجه معه وحالته متكدره
حنان : بسم الله عليك وش فيك يادنيتي
متعب : حنان
حنان : اسمعك
متعب : انتي طول عمرك كان حلمك تكونين ام
حنان تضحك : اكيد
متعب : استجاب الله دعوتك
حنان مبسوطه وتضحك : ليش زعلان يامتعب راح نكون اسره ونصير والدين اب وام حلم حياتنا راح يتحقق
متعب والهم باين عليه : حلم حياتك انتي بس
حنان بضيق :وش قصدك ؟
متعب : العيب مني ياحنان مو منك
حنان تضايقت لما سمعت الخبر

متعب : انا ياحنان راح ارسل لك روقه طلاقك
حنان انصدمت وجلست تبكي : ليه يامتعب أنا ما أقدر أعيش بدونك
متعب : بس أنا ما أبي أكون أناني وأحرمك من حلم حياتك
حنان : أنت اللحين اناني اول لما قالوا العيب مني وش قلت ماقلت انت ياحنونتي تكفيني انتي دنيتي وهلي ياحنان
متعب يهز راسه
حنان : أجل خلاص لاتهدم حياتي يامتعب حياتي بدونك عذاب ومين قال لك انك تحرمني من الامومه وحلم حياتي انت حلمي واملي ولاتنسى عندنا سارا راح تكون اب وانا ام لاتكدر خاطرك لان خاطري معه يتكدر
متعب نزلت دموعه وخانته :مستحيل اشوف غيرك ياحنان أنا أحبك وأبيك
حنان : أجل أرضى بالواقع ياهلي ودنيتي ولاتطالع للبعيد إحناء راح نعيش حياتنا بإذن الله تعالى مبسوطين نعبد الله اللي خلقنا لهاذا السبب ونسوي امورنا الدنيويه ولاتنسى إن هذه الدنيا قصيره ومصيرنا نموت كلنا ولازم نرضاء بالقضاء والقدر على شان الله يوفقنا ويرضى علينا ....
مر الأسبوع كأنه ساعات وحنان ومتعب كل يوم بالسوق يشترون ملابس لبنتهم سارا


جاء اليوم المنتظر اليوم اللي راح يغير حياة عده اشخاص اليوم راح يتحقق حلم حياة متعب وحنان

أخذ حنان+متعب سارا قبل يوم من سفرهم ومانامو الليل يلعبون معاها ومتعب مره مستانس عليها وهو اللي كان يغيرعليها ملابسها ............................
هبطت الطائره على أرض أمريكا وكانت الرحله متعبه وشاقه عليهم بس اللي كان ملطف الجو بينهم هي سارا وحنان كانت مره غيرانه على متعب من الأمريكات وعيونها على عيونه وين ماتحركت وهو اللي كان شايل سارونا وصلو للشقه رتبتها حنان وصارت مره حلوه ومرتبه ومتعب مشغوول بسارا وحنان بترتيب البيت وكل يوم يروح متعب لدوامه ويرجع بسرعه على شان يلعب مع سارا
حنان+متعب مره تعلقو بسارا ومستحيل يبعدون عنها مهما لعبت الدنيا لعبتها ::**::



بعد مرور 16 سنه




حنان قاعده تصحي بسارا
حنان: سارا سارونتي
سارا بصوت مليان نعس : ماما نعسانه أبي أنام
حنان :يالله قومي أفطري اليوم أبوك من الفجر صاحي على شان يسوي لك الفطور
سارا تبتسم وحتى وهي نعسانه :اوكيه مامي اللحين أقوم
حنان : يالله حبيبتي أنا براء بالحديقه عند أبوك
سارا : أوكيه
تروح سارا تآخذ لها شور سريع وتروح وتلقى ابوها وامها جالسين على الطاوله ينتظرونها سارا تروح لهم سارا وتبوسهم

Saraأبي أحياء وأموت جنبك >>روايه واقعيه *h!Daddy you are my darling
أبوها متعب يضحك : شكرا يابنتي تحرجين ابوك يعني



الطرف الح نــون غير متصل  
قديم 08-02-2009, 01:23 PM   #2 (permalink)
الطرف الح نــون
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الطرف الح نــون
 
مرحبا **


إن شاء الله بخير

حبيت انشر روايتي بصفحاتكم المتميزه وانشر سطورها بينها

وارجو ان تنال اعجابكم



ولاتنسون ان هذه الروايه ع اجزاء اذا اعجبتكم بنزل الاجزاء الباقيه



محبتكم :d : الطرف الح نون
الطرف الح نــون غير متصل  
قديم 08-05-2009, 06:42 PM   #3 (permalink)
الطرف الح نــون
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الطرف الح نــون
 
ساره : لا لا ماعاش من يحرجكـ* يا أعز وأغلا أب بالدنيا

يتصل جوال ساره

ساره : ألووو
دنيا : hallo
ساره : hi
دنيا : how are you ?
ساره : I am fine thank you

دنيا : I miss you
ساره : me to
حنان : مين يا ساره ؟؟

ساره : she is my fried

حنان : لا تطولي
ساره : ok
ساره : دنيا وينك اللحين

دنيا : قاعده أجهز ملابسي للمدرسه

ساره : oh !
ساره : طيب لاتتأخري

دنيا : أمرك اليوم
ساره : No thanks
دنيا you welcome
ساره : باي
دنيا : لحظه ع وين
ساره : بروح دادي هو اللي راح يودني للمدرسه اليوم
دنيا : يابختك أنا دادي حتى ولايسأل عني
ساره : اوه آسفه
دنيا : لا عادي
ساره : أشوفك اليوم
دنيا : ok
ساره : باي
دنيا : باي
متعب : يالله يا سارونا

ساره : اوكيه
متعب : ياحنان لازم ساره تتحجب اللحين
حنان : لسى توها صغيره 16 سنه
متعب : وين الله يهديك
حنان : لسى البنت صغيره ما أبي نعقدها من اللحين
تجي ساره
ساره : يالله دادي جاهزه
تروح ساره تركب في السياره مع أبوها
ساره : دادي
متعب : عيونه
ساره : أنا أحبك حيل الله لايحرمني منك
متعب يبستم : الله يخليك لي ياعيون أبوها
متعب يوقف السياره يالله إنزلي امرك بعد الدوام
ساره : دادي بليييييز بروح لميريام بعد المدرسه تكفى
متعب عمره مايرفض لساره طلب وبما إنه آخر أسبوع لهم بأمريكا قرر انوه يخليها تآخذ راحتها
متعب : أوكيه بس ماتتأخري قبل المساء تكوني بالبيت
ساره : شكرا شكرا أحبك حيل يادادي
وتنزل ساره لمدرستها (( أكادميه خاصه للعرب ))*
ساره تروح تسلم ع ميريام
ميريام : هاي سارا كيفيك ؟؟
ساره : منيحه وإنتي ؟؟

ميريام تضحك : وأنا كمان منيحه
ميريام : احلى شئ فيك ياساره مابتحكي معي انجليزي

ساره : وإنتي بعد اوف اكره هاللغه
لما أسولف بس تعرفين دنيا تحكي عربي مكسر
ميريام : هاه حكيتي لأبوكي
سارا : سوري ما وافق
ميريام : اوه ليش زعلتيني كتـــــــــــير
ساره : تضحك لا لا أمزح اروح معك للبيت لكن المساء لازم اكون بالبيت
دنيا تأخرت ع الصف ودخلت مستعجله
الأستاذه : بدري
دنيا : سوري

الأستاذه : هي آخر مره بتتأخري فيها أوكيه
دنيا : أوكيه وأكرر إعتذاري مره ثانيه
ساره تضحك : يا مؤدبه
ميريام : يابيي عليكي
دنيا : وجع بعيونكم >> تقلد ساره
ساره / مالت عليك
خلص الدوام ...

وهم براء المدرسه شافو ولد مزيون قريب من المدرسه
ساره تقول لميريام : حليوه هالولد
الولد كان سامعهم زين
ميريام : ماعليه
ساره : بس عارفه هاذا أمريكي معفن بس أنوه حليوه ولبسه حــــــلو
الولد : ميريام هيدي ساره
ساره : أوف الله يقطعك ياميريام مين هاذا ياعيب عليك من وراي
ميريام : لاتفهمي غلط هادا أخي إيـوان
إيوان يعرف نفسه ع سارا
إيوان : هاي ساره أنا إيوان أخوه لميريام \
ساره : سوري سبيتك لاتزعل
إيوان : لا مازعلت
ساره تضحك : زين
إيوان : كيفيك سارا
سارا : منيحه وأنت كيفك
إيوان : منيح
ساره تسأل إيوان : تدرس
إيوان : تاني جامعه
ساره : مشاء الله يالله شد حيلك
إيوان : إن شاء الله
ساره : ميريام يالله نمشي
إيوان : يالله بوصلكون
ساره تبتسم : لا شكرا إحنا نروح لوحدنا أحسن نتمشى وبدنا نمر للمول
إيوان : أوكيـه لا تتأخروا قبل المساء تكونو هون
ساره تضحك : أوكي خيي
ميريام تضحك : تعرفي تحكي لبناني منيح
ساره : أيه لكان
يرجعو قبل المساء في الوقت المحدد
ساره : باي ميريام
ميريام : باي ساره أشوفك بكراء عند أستلام النتائج
ساره : إن شاء الله
تروح ساره للبيت ع رجولها لأن البيت ماكان مره بعيد وتلاحظ إن ولد كان يطالع فيها وكان واقف جنب بيتها
والد كان أجنبي : hi

طالعت فيه ساره بنظرات إحتقار ودخلت جواء بيتها

حنان : هلا سارونا
ساره : هلا مامي أمووووووووووه ((وتبوس أمها ))*
حنان : سارونا بكراء معزومين ع الغداء
ساره : احلى حركتات ووين ؟؟
حنان : صديق أبوك عازمنا
ساره : ليش ماما مافيه مناسبه
حنان :أممممممم أفكر أقول لك ولا لاء
ساره تحمست : إلا إلا قولي

حنان : طيب بعد ماتآخذين النتيجه بيومين
ساره : يعني بعد 4 ايام
حنان : إيـه
ساره ع نفس النغمه : طيب
حنان : راح نسافر للسعوديه
ساره انصدمت : why mamey
حنان : ع شان ابوك طلب نقل راح نرجع للسعوديه ديرتك وناسك
ساره : والمدرسه
حنان : خلصتي هذه السنه ع خير وباقي لق شوي بس
ساره : تحملو 2 سنتين بس
حنان : خلاص ضروري نرجع ياعيني
حنان تغمز لساره : ماتبي تشوفين الرياض وأهها ولدتي هناك وعيونك تفتحت ع الدنيا كمان هناك
ساره : بس انا تربيت هنا
حنان : يعني تبي تقولن لي إنك بتعيشين هنا طول عمرك
ساره : نفسي ادرس الجامعه هنا
حنان : طيب خاص الثنويه هناك وأتزوجي وأرجعي هنا
ساره : what ?

حنان : ليش مصدومه
ساره : أتزوج بدري علي
حنان : ماقلت اللحين خلصي الثنويه وأجلسي سنتين وتزوجي وأرجعي هنا
ساره تضحك : أ
الطرف الح نــون غير متصل  
قديم 08-08-2009, 12:30 AM   #4 (permalink)
ermac2014
عضو موقوف
 
موضوع مفيد حقا شكرا جزيلا
ermac2014 غير متصل  
قديم 08-08-2009, 04:25 PM   #5 (permalink)
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى »ْْْღلمسآت عآشقღْْ« إرسال رسالة عبر Yahoo إلى »ْْْღلمسآت عآشقღْْ«
قصه حلوه..
يعطيك العافيه
عاشق من هناك
»ْْْღلمسآت عآشقღْْ« غير متصل  
قديم 08-08-2009, 06:24 PM   #6 (permalink)
فرفوشا
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية فرفوشا
 
تسلمي عالقصه الجنااااااااااان
فرفوشا غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمين تقول كلمة أحبك وأموت فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدلـــوعـــة مسابقات وألغاز وتحديات بين الأعضاء - فرفش معنا 129 06-08-2006 05:21 PM
طف جوال اللي جنبك بالبلوتوث, كيف تطفي جوال اللي جنبك الحق رهييب طبنجه$طبنجه اخبار التقنية والتكنولوجيا 1 09-16-2005 09:09 PM
جعلته يقف أمام الحضور ويصرخ بأعلى صوته ( لقد دخلت الإسلام وآمنت بهذا القرآن)) ملكة الرومانسية قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 08-09-2004 04:52 AM
أنا جنتك ياجنتي جنااات 2005 خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 02-17-2004 08:59 PM

الساعة الآن 12:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103