تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

((%....* كلن دعاه الشوق لعيـون غاليـه.... لكاتبهـ جرحيـ عميقـ ( منقولة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2009, 05:42 AM   #1 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 

ADS
((%....* كلن دعاه الشوق لعيـون غاليـه.... لكاتبهـ جرحيـ عميقـ ( منقولة )




((%....* كــــــــلن دعاه الشوق لعيــــــون غاليــــــــه........................؟؟؟؟!!! *....%))















هذي الروايه تحكي عن شلة شباب وقصة حياتهمــ روايه جميله تجمع الدموووع والابتسامه واللعب والحياه السعيده والحياه الحزيـــنه,,,,,,اتمنى ان تحوووز على اعجابكمــ ......((%....* كلن دعاه الشوق لعيـون غاليـه.... لكاتبهـ  جرحيـ عميقـ  ( منقولة )







في ايام المتوسطه كانوا تركي وراكان ربــــع تجمعهم صداقه حلووووه........











راكان:: شاب طويل وعريض وعنده سكسوكه ومرات يسوي عوارض"ديرتي" وغمازات ومملوح كثير وابتسامته تجذب يلعب على البنات ما يهمه شكل البنت بس الأهم بالنسبه له مواصفات معينه بالبنت انها تكون مغروره وسمره وثقيله وحنونه لأنه انسان حنون وعاطفي لأبعد حد وراكان شاعر وصوته حلو بالغناء وشعره دايم غزل ووصف بالمرأه والحب ومافي شي أحلى من الحب ورومانسي بقوووه وشخصيته هادي بس المثل شيقول ..؟! اتقوا شر الحليم إذا غضب يعني إذا عصب ما يشوف قدامه ومزوحي حيل ويحب يضحك كثير وما يهزه بالدنيا الا الدموع ما يحب يشوف أحد متضايق أو يبكي أو زعلان حتى لو كان عدوه ويحب يقهر بس بضحك مو بجد بس هو اذا حب يحب من كل قلبه وراح تشوفون بالقصه كيف حبه خيالي واذا حط بيده شي أدمن عليه حيل وتراه حيل حساس ويحب يصير هيبه وكشيخ لأبعد حد ويعرف لغة العيون.........







تركي:مو طويل ولا قصير حيييل يجــــنن شاب ابيض بس مو حيييل ملامحه طفوووليه بريئه اممممم تركي مزيوووون يتميز لاشياء حلـــوه جذاااااااب بـــس عصبي متســـلط تقدرون تقولون ساعات يحطله سكسوكه وساعات يطول مايحلق"ديرتي" بس شكله حلووو طيــــب يهتم بالاخرين....شخص انـــــيق.....يمكن هذي شويه من شخصيه تركي ابيكـــم انتو تكتشفوون الباقي.....







دخلووا الثانويه تعرفووا على طلال::







طلال:: شاب طويل أسمر مملوح ضعيف يحب يغازل البنات يتغشمر حيل وحقاني ما يهمه أحد عصبي درجه أولى وعلى أي شي يزعل (سواء كانت الكلمه كبيره أو صغيره) وبعدها بكم ثانيه يرضى محبوب بين الناس ويزعج اللي حواليه والهادي يخربه ويخليه يصير مزعج نفسه خفيف الدم وقلبه أبيض وصغير حنون سحر الناس بطيبة قلبه وعلى نياته







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ







أول يوم في المدارس وكانت أول سنه لتركي وراكان اللي كانوا بالمتوسط مع بعض







راكان (جاي المدرسه متأخر وكل الطلاب بفصولهم متأخر حيل طق باب الفصل) : السلام عليكم



المدرس + الطلاب : عليكم السلام



المدرس (السوري) : تفضل يا ابني تفضل



راكان: شكرا أستاذ



راكان (أنتبه للطلاب وشاف تركي بينهم وراح له) : قوه تركي كيف حالك؟



تركي(قام سلم ع راكان) : هلا ركون بخير أنت كيفك؟



راكان: بو تريك أنا بقعد بجنبك أصبر بجيب لي طاوله



تركي (مكانه بنص الفصل وكان الثاني بوجه المدرس) : طيب بساعدك



المدرس: بتساعدو بشو؟



راكان: أستاذ طلبتك بجلس بجنب خويي



المدرس: طيب طيب



راكان + تركي (تعرفوا ع الشاب الثالث اللي قاعد بجنبهم وأسمه طلال)



راكان: تركي طلال أنا بجلس بينكم



تركي: ياليل يا الدب خلك بمكانك وأنت ساكت



راكان: أنت أسكت ووخر عني بجلس بالمكان اللي يعجبني







(راكان سوا اللي براسه وجلس بالمكان اللي يبيه وصارت علاقة راكان وطلال وتركي أحلى علاقه بالمدرسه وكل واحد شخصيته أحلى من الثاني وضحكهم مو طبيعي وغشمرتهم تجنن وسوالفهم حلوه وكل المدرسه كانوا يتمنون انهم يتعرفون عليهم لأن قلوبهم على بعض وصاروا أكثر من أخوان وثلاثتهم أنضموا للكشافه وصاروا أعضاء أساسيين فيها)











(يوم من الأيام كان ثالث حصه عليهم فيزياء وعقبها فرصه)







راكان (بينه وبين ربعه) : أف متى تجي الفرصه؟



طلال: ليه يا أخ راكان؟



تركي: طليل بذمتك واحد دب وش يبي بالفرصه؟



طلال: آها يعني يبي يبلع؟



راكان: لو سمحتوا لا تحشون أنا بينكم وتحشون فيني؟



تركي: أنا قايلك يا طليل انه خبل بس محد مصدقني



راكان (معصب وبصوت عالي) : تركي حرام عليك أنا وش سويت؟



المدرس: شو يا أخ بالونه شو بيك؟



راكان: نعم ؟ هذا اللي ناقص بعد.. بالونه اللي جابتك



تركي (يدوس على رجل راكان "أكرمكم الله")



راكان(بصوت عالي): أح يا الوصخ



تركي(بصوت عالي) : منو الوصخ؟



المدرس: أوموا برا



تركي (شكله يكسر الخاطر): لا أستاذ طلبتك خلاص



راكان: وش ترتجي من ذا السوري؟



طلال(يضرب رجل راكان)



المدرس: راكان أوم معي لغرفة الوكيل أبو يوسف



تركي: خلاص أستاذ سامحه عشان خاطري



طلال: تكفى أستاذ أمسحها بوجهي



المدرس: طيب راكان أوم أعد جنب الباب



راكان: حاضر (بصوت واطي) : والله انه خواف و حده أليف ومايضر



(راح جلس بالمكان اللي بجنب الباب وزهقان ومتملل ويبي يسوي جو بالصف ويبي الفرصه تجي بأسرع وقت لأن صار الصف هادي قعد يطق الدرج ثلاث طقات يعنني أحد يطق الباب والمدرس يصدق ويوقف الشرح ويشوف الباب وماحس ان راكان مسوي هالدقه فيه وضاعت الحصه كان أكثر واحد مستانس راكان بعدين طق الجرس راكان وقف بمكانه)



المدرس: شو يا أخ راكان ؟



راكان: أستاذ أنت ما سمعت صوت الجرس؟



المدرس: ألولك أنا ما بسمع؟



راكان (حط إيده ع بطنه) : لا محشوم أستاذ بس أنا جوعان



المدرس: لك أعود أعود ضيعت الوأت



راكان بخاطره (أوف أوف أوف وشاف تركي وطلال بنظره تكسر الخاطر)







(ويوم من الأيام صار عليهم اسلاميه وكانت الحصه عقب الفرصه على طول ومدرسهم كويتي)







(الشله جايين الحصه متأخر وراكان متحسف انه ما أكل بالفرصه وداخلين متأخر حيل وراكان معاه أكله) : السلام عليكم



المدرس + الطلاب : عليكم السلام



المدرس: تو الناس جان نمتوا برا الصف؟



(الشله ماردوا على المدرس وقعدوا بمكانهم)







(راكان كان يآكل وخلص الكيت كات كله طبعا بدون علم مدرسهم)



المدرس: راكان؟



راكان (وقف بمكانه) : هلا أستاذ والله ما أكلت



المدرس: لا تحلف



راكان(لف على طلال) : أنا أكلت؟



(ولف على تركي) : أنا أكلت؟



تركي (يأشر على حنجه) : تصدق انك ما أكلت



(وصدفه ان الكيت كات سايح ع حنج راكان)







(وطبعا هم بالكشافه وكانوا يودونهم رحلات مع بعض ومره صادف يومين اجازه ودوهم المخيم وناموا هناك)







(ويوم الأحد الحصه الخامسه عليهم انجليزي والأستاذ ماكان يدرسهم قاعد ويسوي شغله)







راكان: طلال تركي وش رايكم نهرب



تركي: طيب بس كيف؟



راكان: كيف ياربي كيف؟ ..أنتم تدرون اذا جعت ما أعرف أفكر



تركي: أسكت يا الدب



راكان: تركي حرام عليك.. ترى والله أفتن عليكم انكم بتهربون؟



تركي: مدري منو صاحب الفكره



طلال: أنتم بسكم هواش .. أعقلوا خلوني أفكر



تركي: طيب راكان أسكت



طلال (اممم) : لقيتها؟



راكان: طليل تكفى تكلم قول



طلال: ماكو الا الدريشه



راكان: والله فكره



تركي: أصبر أنت وياه.. كيف بنطلع الأستاذ بيشوفنا



راكان: لا تخافون أنا بضبط الشباب



راكان(نادى شباب الصف واتفق معاهم انهم يوقفون حول الأستاذ عشان ما يشوفهم)



تركي: يلله يلله



طلال: يلله راكان أحنا طلعنا دورك



راكان(حط ايده اليسار ورا رقبته) : إحم .. مقدر



تركي (بصوت عالي) : راكان أنا أكرهك



طلال: راكان خلاص بنرجع لك



راكان: لا لا انتم روحوا أنا بقعد عادي



طلال: مايصير حبيبي أنت صاحب الفكره



راكان: خلاص أنتم روحوا وأنا بلحقكم



(راكان قعد يفكر ولقى له خطه بس قويه انه فتح باب الفصل بكل هدوء وزحف لخارج الفصل)







هذي بعض المواقف الي تجمع الابطال::



دخلوو 11 طبعا بعدين تعرفو على فهد يصير من بعيد حق تركي بعيد يعني ولد عم ابووه اصغر منهم بسنه



فهد:طيوووب مزيووون ثقـــيل قلبه من حجر مايلين بسررعه حتى لووو احد بكى قدااامه.....شخصيه غرريبه متقلب مايبين لشخص الي قدامه انه زعلان او متضايق..ساعات تحس انه شخص ثاني غيير فــهد الي تعرفه....لـــه هيبته



فهد دايم مع ربعه راكان وطلال وتركي هو اصغر منهم بسنه يصير لتركي من بعيد ولد عم ابووه وداايمــ مع بعــض







الشله اكتملت (( تركـي **طلال**راكان**فهد )) تجمعـــــهم صداقه حلووووه اكثر من اخوان::











فهد يتمشى بالسوق مع ربعه...



تركي:يااازين هذيك المتنقبه



طلال:لااا مبين عليهاا جيكره



فهد:تركي مو موااعد



راكان: اصلا معجزه اذا تركي مو مواعد



طلال: ههههههههههههههه



تركي:ههههه الا مواعد بــس مدري وينهاا



راكان: قولها بدري ترى الوقت تأخر



فهد:لاااا اتصل عليها طـــيب



تركي:ههههه كاهي تدق(هلااا وغلااا...هااا أي بالسوق.....طيب انتي عند الباب ....جاااي جااااي)



تركـي :يلله شباب مشيناا



راكان:انا حاجز صديقتهاا



فهد:لااا انا قلت قبلك



راكان :انقلـــع



فهد:مالي شغل ابيهاااااا



راكان: فهد عاد انا اكبر منك



طلال: تركي تراهم لجونا تكفى تصرف



تركي:هي انت وياه تتهاوشوون امشووا نشووفها بالاول







وصلوووا عند الباب



راكان رافع دشداشته وايده الثانيه على غترته:انـجوا بأنفسكم أنــــــحشوا يا الربع



فهد: الله يعينكم راح ندعي لكم



راكان: فهد انا حلفت عليك تاخذها تراك بهاللحظه انت صرت اكبر مني



فهد: لا يا رجال انا حلفت انها لك



راكان: اقسم بالله كننا في حديقة حيوان



فهد: انحش



راكان: القبه القبه



تركي وطلال تنحووا ماشافوا الا غبرت راكان وفهد



تركي بصدمه:هلا هلا



طلال يساسر تركي:يانعنبوو ذا الوجه الله يقطعك ما تجمع الا الشيناات



البنت بدلع:هاااي ترووك



تركي متوهق:احم هلا والله



طلال :اخلييك تركي تاخذ رااحتك



تركي مسكه:لا اقــعد



البنت:تروكي شكلك ماتبي تعزمناا



تركي:لا حياااك



وراحووا طلال وتركي مع البنتين متووهقين



فهد وراكان يتمشون دخلووا محل عطوور



راكان:فهد ودي اشتري لهنودتي عطر



فهد:طيب امش نروح صووب العطوور النسائيه



راحووا يتمشوون وراكان ذوقه جدا راقي ::



راعي المحل قعد يوريهم العطورات



وراكان مندمج معااه



فهد لف شاف بنت عمه (شروق )هذي اكثر مخلوووق بدنياا يكره فــهد وفهد مايطيقهااااا



شرووق انصدمت لما شافت فهد هي بعد تكرهه ماتطيقه اثنينهم مايطيقووون بعض



امها شافت فهد :فــــهد



فهد:اهلييين هلا والله خالتي اخباارك



طبعاا فهد راح بعيد عن راكان



الخاله:بخيير انت اخباارك وينك ما تنشاف يا ولدي حياك في بيت عمك



فهد: تسلـــمين يا خاله بس لاهيين مع الدنياا والله



الخاله:صدقـــت ..فهد شجايبك صووب العطوور النسائيه



فهد توهق :هااا لابس كنت بشتري لشهد اختي



الخاله:يحليهاا وربي مشتاقين لهااا



فهد:حيـــاك يا خاله في بيتنــا



الخاله:لا والله رجلي مو شايلتني



فهد:خلاص ابشري يا خاله بكره انا وياهاا بنجيك



الخاله:صدق؟؟؟



فهد:أي يا خاله وشتبين بعد



الخاله:الله يفررحك يا ولدي حياكم الله



فهد طالع شروق بنظره :يلله خاله ربعي يتصلوون سلمي على عمي



الخاله:يووصل مع السلامه







راح فهد لراكان



راكان:احلف عااد بــــدري كان ما جيت ترا صارلي سنـــه انطرك وليـــش ما ترد على جوالك


فهد بهدووووء:صامت



راكان:خيير ياخوي فيك شي؟؟؟ قولي يا فهد



فهد:لا سلااامتك



راكان:فهد مو علي تراني فاهك



فهد:طيــــب يا راكان بقولك بــس امش نقعد لنا باقرب قهووه بالسووق



قعدووا



راكان:قول يا فهد وشصار معك؟؟؟؟؟؟



فهد:شفت شرووق مع امهاا



راكان:بنت عمـــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فهد:ايوااا



راكان:طيـــب و وييين المشكله؟؟؟



فهد:اسمـــع انا وشروووق مانطييق بعض هي تدري اني اكرهااا وانا ادري انها تكررررهني عاد اخر زياره لي لبيت عمي كان الكل مجتمـــع ابووي قال بصووت عالي قداام الكل:ياخوي فهد يبي بنتك وما اتوقع انك تررده وان رديته ماراح يحصل لك شي طيب يااخوي



راكان:لييييه عمي سواا كذاا



فهد: من يووم انا صغيير وانا متعذب مع ابووي دااايم يفرض رايه علي صج اني ماكنت اخضع لسلطته بس كااان شديييييد بالحيييل ماكنت اقدر... اتعذب كل يووم حتى وانا كبيرر ماخلاني اتهنى بيختااار اكره انسانه على الارض



راكان :لاحووول ولاقوووة الا بالله طيــب وبعدين



فهد:انصدمت من الي سوواه بــس سكت شروق نفس الشي بس الي قهرني انهاا طالعتني بنظره غرووور نظرتهاا يعني اني ميت عليهاا وابيهااا اه اه ياراااكان احس اني مخنوووق بس ابووي عطاني نظره اني ماطلع من البيت سكت وحسيت اني انتهيييت خلاص فجأه وافق عمي هي انصدمت وانا بعد بس هالمره انا عطيتها نظره اني انا الي بعذبك مو انتي



ركضت دارهاا عذرووها طبعاا مصدقييين انها منحرجه مني سكت وطلعت بره البييت مخنووووق رحت لعمي مشاري قريـــب مني حيييل هو تقريباا بثلاثينات مو متزوج قلت له بس هو قالي وافق يا فهد مستحييل احد يقدر يكسر كلمه ابووك سكت فتره بعديين قلت يامشاري انت تدري شقد انا اكرهاااااا ماطيقهااا تبين اعيش معااهااا مشاري سكت بعديين قال خلاص يافهد تزوجهاا انا مقدر على ابووك عبدالعزيز هوو كان بيجبرني على الزوااج بــس انا انحشت ديره ثانيه فتره بعديين رديت قلت له برايك انحااش قالي لا يافهد لا تنحااش اخذ شروق وربي انهاا عســل وبــــس






راكان:لاحول ولاقوة الا بالله اللــــه يعــينك بس يا فهد يمكن بعد الزواج تحبهاااا



فهد:نـــعــــــــــــــــم انا احب شروووق لاااااااااااا



راكان:ههههههههههههههاي امش بس امش تركـي يتصل



فهد: يلله امــش الله يعينهم بــس ههههه



راكان:أي والله هههههه تلقاهم كارهين نفسهم اللحين



راحوووا لهم تجمعووا بالمطعم



فهد:جوعااااااااااان



طلال :اسككككت نفسي منسده يعععععع



فهد و راكان:ههههههههههههههههههههههاي



طلال:انــــقلع انـــت وياه اففففف



تركي:هد يا طلال هد لاااا تعصب بسيطه



طلال:اسكت انت بعد سواتك هذي تتكلم بعد مو راضيه تنقلع براحه تتميييع عليناااااا يعععع



تركي:هههههههههههههههه



طلال:امشوووا نررجع



راكان:لا طلوول حررام علييك احنا جواااعه



تركي:من عمرك مفجوووع اصلا هههههههههه خلاص طلال



طلال:طـــــيب يلا مشيناا



قعدووا كلهم على الطاوله



راكان:ها شتبوون تاكلوون بيتزا؟؟



فهد:برجر كنج



تركي:ماكدونالز



طلال:كنتاكي



راكان:لااااااااااا احلفووووا عااااد انقلعوووا بــس اتفقووا على مطعم وااحد ماراح افرفــر انا



فهد:خلاااص انقلعوووا برجر كنج ورويال



طلال:لااااا مو بكيفك



تركي:يوووووووووووووه وبعدييين يعني



راكان :خلاص نسوي قرعه شراااايكم؟؟؟؟؟؟؟



الشباب:هههههههههههههههاي



طلال:خلاص برجر كنج



فهد:هااااااااا اثنين صرناا



طلال يطالع فهد:عنييييييييييييد



فهد يغمز له:اكييييييد هههههههههه



طلبوووا وخلصووووا قعدوووا يسولفووون::







راح نبدأ بقصص حب الشباب







عند راكان....







راكان كان داخل بيت جدته وفي بيت بجنب بيت جدته وهذا بيت هند اللي حبها من وهو صغير شاف البيت وأبتسم وقال ياااااه يا حلمي وربي انه تلاشي ومات وأندفن آآه بس آه ودخل البيت سلم ع جدته وسلم ع خواله ولمن طلع بالحوش شاف بنت لابسه عباة البشت وشكلها يلفت النظر ويجذب ومسويه جاينييز وتشلع القلب وشاف عيونها لمدة خمس دقايق (وبقلبه يقول إي هذي حلمي بلى هذي هند) وطاح تليفونها على الأرض ونزل أخذه وهي ما حست وكتب رقمه ودق دقه على تليفونه والبنت سرحانه وبالها بعيد وقالها أنا عارف انها حركة قلة أدب بس أنا لآزم أكلمك "ياسبحان الله الصدفه خير من ألف ميعاد" وطلعت هند من البيت قبل ماتدخل وشافت راكان وهو بالسياره ومو مستوعبه شي راحت عند بنت خالها أسمها أمل



هند: أمل أمل (مواصفات هند:: هند طويله بس مو حيل طولها يجنن وسمره وسمارها حلو وجسمها يوقف القلب من حلاته وعيونها فيها كلام واجد وكانت عيونها شفافه بالنسبه لراكان لأنه كان يقرا كل شي فيها وجد جد عيونها تسحر وتجذب وتدوخ واللي يشوف ثقتها يقول انها مغروره بس هي واثقه حيل من نفسها طبعا مو غرور وشخصيتها: حساسه حيل بس ماتحب تبين للناس وكتومه ماتحب تتكلم وخوافه ومرحه حيل وتكتب خواطر @@)



أمل: هلا هند خير



هند: شفته يا أمل شفته



أمل(تمسك جبهة هند) : اسم الله عليك وشفيك



هند: شفت راكان شفت الغلا والحب شفت من هزني يا أمل شفته



أمل: أحلفي راكان حفيد جيرانا أم خالد



هند: ايي



أمل: كيف؟



هند (قالت لها السالفه)



أمل: كيف كتب رقمه هذا قليل أدب وأكيد مسويها مع غيرك



هند: أمل أنتي ماشفتي عيونه يوووه يا أمل



أمل: شنو؟



هند: تحطيييم



مسج << (وسائط: أغنيه راشد الماجد << والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا يا أهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه)



أمل: لحظه لحظه هذا مو صوت راشد



هند: مدري بس راكان اللي دازها راكان يا أمل تعرفين شنو راكان؟



مسج وسائط ثاني بنفس الصوت بس الأغنيه غير



( جاني حبيبي من بعد غيبة سنين << بس هالمقطع ويتكرر)



أمل: ما لاحظتي انه نفس الصوت؟



هند: مو مهم الصوت المهم اللي داز الصوت



وراحت هند بيتهم للعلم ان بيت هند قدام بيت أمل وأمل بنت خال هند



وراكان وهند مسجات صبح ليل بكل وقت وما سمع صوتها الا بعد فتره من أخذوا الأرقام



تعلق حيل في هند لدرجه حيل كبيره وبقوه وكانت مالكه كل حياته وهي قلبه ودنيته



وكان يقولها كلام حلو ويتغزل فيها ويعشقها ويقولها أشعار تجنن



يحبها بجنون ويذوب لمن يسمع كلمة ( لبيه ) بلسانها



كانت تحبه حيل وتقوله (سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وأنا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك باع الجميع وأول الناس راعيه)



(لأن هي تنقد عاللي يحبون وحبته



تغار عليه حتى من نسمة الهوا لمن تداعب شعره كانت أتمنى انه زوج المستقبل كانت تحبه حب خيال وهو كل يوم يدزلها مسجات يصبح على صوتها ويمسي على صوتها وكانت دايمن تطلب منه انه يغني لها والأخ يغني ويحبها موووت



يتنفس هواها ويعشقها كان لها أخ حبيب صديق طبيب جرح ضحكه شوق غلا وكان كل شي بالنسبه لها)



وجت عطلة نص السنه



((مواصفات الطاف اخت راكان هي اكبر منه وصديقة ساره اخت طلال خويه وقريبه حيل من راكان علاقتهم حيل قويه وهي طولها متوسط تحب الكره ودايمن تشوف المباريات مع راكان وتحب التحدي مجتهده في دراستها حيل ملامحها طفوليه جدا عيونها وساع خدود وغمازات هي بدون مكياج تجنن وهاديه وتحطم على الافلام الهنديه وطبعا تتحدى ساره اخت طلال بالافلام وتحرص دوم انها تكون مرتبه والطاف دلوعة بابا وماما وابتسامتها رهيبه







بشاير اصغر من راكان بأربع سنوات ودلوعته يحبها بس تغثه بنجرتها بنت عجيبه لسانها طويل تحب تتحرش جريئه لدرجه كبيره ما يهمها احد اهم شي رايها طويله وعريضه واطول من الطاف كنها اكبر منها وتقدرون تقولون بطه سمارها خليجي وتحب تلبس وما تكرر البدلات او البجايم وتسوي جايينييز وتحب تسوي مقالب تحب شي اسمه كحل وكان راكان في كل عيد ميلادها يجيب لها هديه كحل وكانت تستانس وتتقبلها وكني معطيها مليون دينار وشعرها لنص ظهرها وغجري خبله ويالله تستوعب وملامحها حاده ووجهها حلو بس ضحكتها تجنن))



أم راكان: ابو راكان وش رايك نروح مع أمي وربعها لمخيمهم؟



ابو راكان: والله أنا مشغول هالأسبوعين قولي لراكان يوديك أنتي وبناتك



أم راكان: طيب بكلمه بس ياليت يوافق



ابو راكان: والله مدري أنتوا كلموه وشوفوا وش يصير معكم



الطاف: وناسه بروح وبشوف سوير ومها وأمل وهنود



أم راكان: ماندري نروح ولا لأ بكلم راكان وبشوف



الطاف: يمه ترى راكان يستانس على طلعة المخيمات والكشتات يعني بيوافق



بشاير: مالك شغل فيه أنا راح أقنعه



الطاف: أوف بشور لو تبتعدين عن الموضوع نكون بخير



بشاير: نعم؟ خير؟ والله ما أقنعه معكم



الطاف: لأ تكفين أقنعيه.. ترى ماراح يوافق الا إذا أقنعتيه.. أقول أبرك لنا تسكتين وأحسن لنا يا الطويله



أم راكان: بسكم نجره وحنه وأنتي يا البطه (بشاير) قومي بسك أكل



بشاير: يمه حرام عليك



الطاف: أحسن يا البطه



بشاير: أنا ما أحبكم يا الدبب



أم راكان: يا حليلك يا بشاير ذكرتيني براكان....







عند تركي



بيت تركي







ام تركي : يالله يا عيال قوموا بسكم نوم يالله يا تركي قوم وقعد اخوك وخواتك



تركي : تامرين يالغاليه



ام تركي : تسلم يالغالي



تركي : قوم يابو البنات بسك نوم قوم



بدر : طس عني احسن لك يا الرومانسي



تركي : قم خلص بروح اقعد خواتك اذا ما قمت ياويلك فاهم



بدر : تامر يالعم بس اقول طس عني



تركي : يالله يا بنات بسكم نوم وراكم مدارس يالله



فاطمة: انشاء الله يالشيخ الحين ننزل



فاطمه .>>> (تدرس بالجامعة قسم علوم .. شخصيتها هادية ودلوعه .. ونعومة وحلوة شعرها طويل وكيرلي وفاتح .. ملامحها وجمالها أجنبي .. رومانسية وحنونة وحالمة بأفكارها وخيالاتها وطموحها )



تركي :عاشو عاشو البنات



انزلوا كلهم ما عدا شخص اعتقد عرفتوه من ( بخبركم عن بدر وعلاقته بالمخده )



تركي : وين بدر



ام تركي : نايم لحد الحين



تركي: وهذا بعدين معاه اعلمك فيه بنات تسون هجوم معاي



تحمسوا البنات واكثر وحده تحمست ( بدور )



_ بدور _ (شخصيتها تختلف عن اختها بشكل كبير .. مرحة ومصرقعة ومع هذا دلوعة وعنيده بدور جمالها عربي شعرها دايم قصير بوي .. لكنه أسود فاحم ناعم وطالع روعه عليها مع بشرتها البيضا وعيونها السودا الواسعة .. وكل شي فيها حلو لكنها ماتهتم بالمكياج وزينة البنات ومن وهي صغيرة وهي تحب تلعب بالكوره مع أخوها بدر وتكره الحب وسوالف الحب !)



بدور : يلله تركي وناسه



تركي : يا حبك للاخبال انتي



بدور : عفيه انا ادبر لك هجوم لحظه



راحت بدور المطبخ تجيب ثلج وماي يلله يلله تركي تعال وراحوا غرفة بدر والماء بوجه بدر وانحشوا



بدر : اعلمك ادري انه محد محرشك غير هالبزر بدروه



تركي : قوم خلص علي انا بروح تفهم قوم



بدر : قمت خلاص بعد هالماي



تركي : مع السلامه تبون شي وانا راد من الدوام (بخبركم عن تركي اهو اللي يصرف عالبيت لانه ابوه الله يرحمه متوفي وتركي كبير البيت وشايل البيت عقب وفاة ابوه )



ام تركي : ربي معك ويحفظك يا وليدي والله لا يرحمنا منك....







عند طلال...















بقولكم عني شوي وعن عائلتي انا طلال وعندي 5أخوان وانا أكبرهم و4بنات وأكبر خواتي اسمها ساره"..متوسطة الطول سمارها سمار خليجي شعرها اسود ناعم وطويل جسمها حلو وقلبهآ نظيف وأبيض وعلى نياتهآ وحساسه حيييييل وتحب الجهال وتربيهم وماتحب الغلط والكذب وينكسر قلبها ويعورها(نقطة ضعفها) لما تشوف احد يبكي قدامها حتى لو كان عدوها وتمووت على أفلام الهنديه.."،،، وكانت أقرب شخص لي من عائلتي وساره بعمر ألطاف أخت راكان خوي (كانت علاقتهم حيل قويه الطاف وساره وكان ومازال راكان يسمي ساره العجوز) وكانت ساره بالنسبه لي أخت حنونه وأخ وبعض المرات تصير بمقام أمي وأبوي وتعرف عني كل كبيره وصغيره وهي الوحيده الي تشجعني بالحياة وهي ما شاء الله عليها شاطره بالدراسه وهي تدرسني



بقولكم موقف قبل كم سنه وانا صغير وباختصار عني انا واختي سويره شلون تعاملني في وقت الدراسه،،، قبل الاختبارات سوسو أختي تنظم جدول للدراسه لها وتسويلي جدول وهي تقولي



ساره: شوف ياطلالوه استانس في الايام هذي عندك بس 4أيام وبعدها تبدي الجد فاهم



طلال: حرام عليك الاختبارات بعد أسبوعين وأنتي بتحرميني من ألحين



ساره: انا ما حرمتك انا أبيك تصير شاطر وتفتخر بنفسك وما تعتمد على غيرك عشان تصير رجال سبع ويقولون عنك اشهدنا هذا الرجال ولا بلا



طلال: بس أنا للحين صغير وما خلصت المتوسط ومحد يقولي رجال وكلهم يقولون اني جاهل وما أفهم



ساره: لا أنت رجال وفاهم كل شي وما عليك منهم أنت طلولي البطل (ساره كانت تشجعني على كل شي وتمدحني)



طلال على وجه ابتسامه عريضه: صدق انا رجال مو جاهل؟!!



ساره: شفيك يا طلول انا قلتلك انك رجال ولا سبع بعد وراعيها



طلال طار من الفرحه واستحى منها وراح وخلاها



بوقت الدراسه راحت ساره تقول لطلال



ساره: طلال يلله اخلص علي جيب كتبك وتعال



طلال: يا حول طيب جاي يا ساره



كانت ساره تدرسني علوم وانا كنت أكره العلوم وكنت أستخف لما تدرسني علوم



ساره: جيت.. يلله بسم الله خلنا نبدي من أول شي بس أفهم ولي يرحم أمك مو تنح أو تبطل حلقك



طلال: انشاء الله (كنت مطيع لها)



ساره كانت تشرح لي وبصراحه في أشياء فهمتها وفي أشياء صعبه مافهمتها بس انا ما أعلمها اني ما فهمت لاني ابي افتك من العلوم،، وخلصت الباب الاول و وقفت



ساره: عندك أسئله على اللي شرحته او في شي مو فاهمه لحد اللحين



طلال متنح: ها... اي



ساره اكفخت طلال على راسه: انا داريه انك بتنح خبل انت و بعدين شنو ها؟؟ وشنو اي؟؟



طلال مره ثانيه: ها... اي كملي معك انا



ساره: يووووه منك هيي يا خبل شنو كملي انا خلصت فصل و وقفت وأنت تقول كملي



طلال: أقصد اي يعني اللحين وقت راحه صح؟!



ساره: ماكو راحه دامك ما فهمت!



طلال: انا فهمت كل شي حتى رقم الصفحه حفظته!! تبيني أقولك اللي فيها ؟ صورة السمك والحيوانات الي فيها الفقاريات اي صفحه؟! (كنت استهبل عليها)



ساره عصبت: خبل أنت رقم الصفحه ماينحفظ و الصوره ما تنحفظ شفيك أنت؟؟....



طلال قاطعها: انا فيني من اللي فيه فقاريات عمودي الفقري صح؟؟ شفتي شلون انا شاطر وأفهم بسرعه



ساره: والله انك خبل شكو عمود الفقري؟؟ حمار أنت؟!



طلال: اي بعد الحمار من الفقاريات صح ولا ما فيه؟؟ (كنت جد أسئلها)



ساره وصلت حدها واكفختني من راسي ثاني مره وقالت



ساره: أنت هيي يا خبل روح عن وجهي عندك نص ساعه تراجع الي شرحته وان ما فهمت راح أعلم أبوي وأمي عليك وأكذب عليهم وأخليهم يضربونك و يحبسونك بالبيت وما تروح عند ربعك



طلال بخوف: لا لا لا تكفين لا تعلمينهم خلاص بروح أراجع وأمري لله



ساره: اي اللحين تتعدل



وبعد نص ساعه رد طلال لها عشان تسأله



طلال: أخذي الكتاب الخايس أسئلي يلله



ساره: أحلى من وجهك بس اقعد يلله



ساره بدأت تسألني جاوبت القليل والباقي ما عرفتهم و قلتلها ما راح يجون بالامتحان (كذبت عليها)



ساره: وش دراك انهم ما راح يجون؟!



طلال: مادري انا قلت ما راح يجي يعني ما راح يجي (وكنت أضحك)



ساره: ما شاء الله عليك أستاذ وانا ما أدري أخاف أنت اللي حاط الاختبار وانا ما أدري



طلال يطق الصدر: احم احم انا شخصيه شفتي أخوك



ساره: أقول أنثبر وانطم خلني أدرسك وبعدها أذلف عن وجهي



ساره بدأت تدرسه ثاني مره،، وصلت الصفحه السابعه وطلال حده زهق ومل وقاطع ساره



طلال: سوسو



ساره: نعم شنو؟؟



طلال: بطني يعورني بروح الحمام (على وجه ابتسامه)



ساره: روح أخلص ورد بسرعه



طلال: بس دقيقه وأرجع لك ياأغلى أخت بدنيا



ساره استغربت: فيك شي؟!



طلال: ابد بس بروح الحمام الله يكرمك وبرجع



عاد انا كنت شيطان وانا صغير فنحشت من البيت ورحت عند ربعي وخليتها،، وأول ما رديت البيت تصوروا كانت تنطرني ورا الباب ومعاها مسطرتها كبير شوي وأنا كنت ناوي أدخل بسرعه وأنحش لغرفتي وأنام وأول ما دخلت البيت من سرعتي الزايده طحت على وجهي قدام باب الصاله وكانت ساره ورا الباب وكملت علي وكفختني وتقولي



ساره: نحشت ها يالخبل ياللي ما تفهم انا ادرس بقره



كنت أضحك على اسلوبها بالكلام وهي كانت تكفخني خفيف كأنها تكفخ طفل عمره 3سنوات







عند فهد...







وابووه دايم يخليه يروووح بيت عمه ويغصبه انه يدررس



فهد وشهد اخته (شهد قرريبه من فهد حيييل اكبر منه بسنه)



رايحين لبيت عمهم



شهد:اخبارك شروق



شروق:بخيير ربي يسلمك اخبارك انتي



شهد:الحمدلله طيبه



شروق:دوووم يا رب



فهد يسمع الحووار وهو ساكت مو طايق يسمع كلمه منهاا بس مضطر



دخل العم:يا مرحباااا بعيال اخووي شلووونكم؟؟



شهد وفهد قاموا سلموا عليه :بخيير



العم:متى ناوي الملكه فهد؟؟



فهد خنقته العبره بقلبه (لوو بيدي ماااابيهاا ):انشاء لله بعد النتايج يا عمي وانت تدري ان بعد اربع سنين الزوااج



العم:قالي ابووك يا فهد بس لييش ما تخذهاا معك مصر



فهد:عمي انا رايح دراااسه مع ربعي



العم:طيب ياااافهد حياااكم العشااا



شهد تهمس بأذن فهد:ما عليه عشان خاطري استحمله



فهد بنفس الطريقه:ليتني اموووت قبل المــلكه



شهد:اسم الله عليييك حبيبي جعله بعدووينك يا رب



تعشوووا



مرت الايام فهد تخرج جاب نسبه كوويسه







يوم الملكه كان تعيــــس على الطرفيين



فهد وشروق بالمجلس برووحهم::



فهد بقلبه((حرام بحسسها انها عروووس بسم الله)):مسك ايدها:مبروووكــ



سحبت ايدها بسررعه : لا تصدق اني زوجتك



فهد ببرود المعتاد:اجـــل خدامتي



شروق:تخســــــى



فهد مسك رقبتهاا حيييل: يا حلوووه اسمعي انتي زوجتي غصب عنك وبتطيعين اوامري نفـــس الحشره تفهميييين؟؟؟؟



شروق:اااااااااااااااااااااااااااي بعد بعد



فهد :تفهمييين؟؟؟؟؟؟



شرووووق:ااااااااي افهم افهم



هدها فهد منقرف :عطيني رقم جوالك خلصيني



شروق:طــيب اخذ



سجله فهد وطلع وهووو تعبان من هالمصيبه بس مصيره بينساهااا طبعااا عطلته وربعه بالديوانيه ينتظرونه



طلع لهم بالدوانيه



راكان:هااا بــشر



تركي:اذا مزيووونه قولي اخذ اختهاا



فهد عطاهم نظره وقعد ونفسه بخشمه اخلااااقه صفففر



طلال:لاااا ابو الشباب



فهد بعصبيه: انت وياه تعرفووون كل شي لييش تسوون هالحركااات بعرف ليييش



الكل سكت كانوا يبون يلطفوون الجو بس ماقدروا



فهد سكت فتره بعدين:السمووحه والله انكم اقرب لي من اخواني بس انا اه



راح راكان وضمه بعدين جاهم طلال وجاهم تركي ضموا بعض كــلهــم بقوه وضحكوووا بس كل واحد شايل هم بقلـــبه







عند راكان..







الساعه 12 بالليل راكان داش البيت







راكان: وش فيه راكان؟ منو اللي حاش فيني أكيد الخبله أنا اذني صفرت عند الربع



بشاير: أنت جب



راكان: منو جب؟



بشاير: أنت جب



راكان: الطاف حطي غترتي على الكرسي (رفع كمومه وفتح زراراته)



راكان: ولآخر مره منو جب؟



بشاير (تبرد أظافرها) : أنت ليش في أحد غيرك؟



الطاف: واااااااو بشور هذا أخوك الكبير يا الخبله



راكان: هذي ما تحشم أحد؟



أم راكان: ركون



راكان: سمي يا الغلا



بشاير تقلد صوت راكان: سمي يا الغلا



راكان: يمه قولي وش عندك ولو سمحتي بسرعه لان باجر في بيتنا عزا



ام راكان بخرعه : وشو فال الله ولا فالك



راكان انذعر: طيب طيب بس سمي يا الغاليه



راكان غنى لأمه وحب يقهر بشاير: (مرحبا والنفس طربانه للقصيد وشاعر جاها



والكتاب الطيب عنوانه والحروف الطيب مجناها) : لبيه يا أم راكان



أم راكان: بقولك موضوع بس أتمناك تقول تم



راكان : تم يا الغاليه



أم راكان: طيب أعرف الموضوع بالأول



راكان: كل شي عشان خاطر أم راكان راضين فيه ما أبي أعرف الموضوع



بشاير: يمه وناسه يعني بنخيم معاهم



راكان: مع منو؟



الطاف: مع ربع خوالي



راكان: كلهم بيروحون؟



الطاف: اي أمل وهند وساره ومها وكل البنات



راكان: خلاص أجل أنا بوديكم جهزوا نفسكم



بشاير: غصبن عليك ترى مو طيب منك



الطاف (تطق إيد أختها) : راكان ترى عقب ثلاث أيام بنروح تصبح ع خير



(أستانسوا العايله)



راكان يتصل بطلال: قوه طلال



طلال: هلا ركون شلونك



راكان: بخير أنت وشلونك وشلون الوالده والوالد والعجوز



طلال: ههههه العجوز منو ؟؟؟



راكان: ساره بعد في غيرها؟



طلال: ههههه والله بخير أنت شلون هنودتك



راكان: بنطلع معاهم المخيم



طلال: العن خيرك كيف ومتى؟



راكان: الوالده تقول عقب ثلاث أيام



طلال: طيب ضبط أختك عشان تضبطك مع هند



راكان: كنك قاعد معي وتسمعني



طلال: طيب يا الشاعر سلم ع عمي وخالتي



راكان: يوصل وأنت بعد سلم عليهم







عند تركي..







بدور : تركي انا ابي شي



تركي : امري يالشيخه



بدور : ودني المدرسه ابي اكشخ باخوي الغالي



(.. من وسامته ورجولته وطيب قلبه ويتأثر لاشاف بنت تبكي ولا حزينه .. مركزه راقي .. وصفاته صارت رسم لفارس أحلام كل بنت ،،)



دايم بدور تطلب منه يوصلها وياخذها عشان تكشخ في اخوها وبعض البنات يطلعون مع بدور عشان يشوفون تركي .



تركي : وانتي هذي عوايدك



بدور: تكفي بلييييز



تركي : تامرين يالشيخه يالله انا برا انطرك







بالليل من عوايد تركي يروح الممشا يتمشي لانه تركي مريض ( بالسكري ) مرات مع ربعه ومرات مع اخوه بدر واكثر مراته يروح بروحه ومره من المرات وكالعاده راح يتمشي بروحه هاليوم وصار له موقف ومن بعد الموقف حب واول مره حس انه بعالم غير هالعالم







أشواق : اشفيك يا فرح اشفيك



فرح : الحقي علي يا أشواق تكفين ابموت



أشواق : كله مني انا ساس البلا انا غصبتك وانتي بهالحاله



فرح : لا يا أشواق انتي مالك شغل بالموضوع انا كنت ابي اطلع معك



أشواق كانت تصيح وماتعرف تسوي شي لانه من عوايد اشواق واختها فرح يروحون مع السايق بروحم ويخليهم بروحم واذا خلصوا يدقون عليه ويمشون .



تركي سمع احد يصيح عنده وراح يشوف وش السالفه



اشواق شافت تركي



تركي : عسي ماشر شفيكم



اشواق : اختي اختي بتموت



تركي : لا تقولين كذا كل واحد له يومه وحنا ماشين بهالطريق ماعليه انشاء الله.. اقول معاكم احد اناديه



اشواق : لا بس احنا بروحنا



تركي من كثر ما تصيح ما فهم شي منها تركي شال فرح وراحوا المستشفى



اشواق رضت لانه اختها بتموت بين ادينها وراحوا



دقت اشواق ع ابوها واخوها وحضروا بسرعه والحمد الله استقرت حالة فرح وصارت احسن من قبل



اشواق : يبه هذا الولد اللي ساعدنا



ابو اشواق : شنو اسمه



اشواق لحد هالوقت ما تعرف اسمه : مادري يبه



ابو اشواق راح عند تركي : مشكور يا ولدي والله يكثر من امثالك وربي يحفظك انت من ولده ؟



تركي : انا تركي بن عبدالله



(اشواق بس اسمعت الاسم طارت لعالم ثاني من الاسم وحست بشي بقلبها ما تعرف شنو )



ابو اشواق : تسلم يا ولدي



تركي : انا ماشي تامرني ياعم وانشاء الله البنت تقوم بالسلامه لك



ابو اشواق : تسلم يا ولدي



تركي : مع السلامه



* *على فكره تركي من كثر ماخذت اشواق عقله من اول ما شافها استغل الوقت قبل يجي ابوها وعطاها الرقم و قال اذا تبون شي اتصلي علي * *



_______________________







أسألك بالله وش سويت فيني



وش سر هالشوق اللي يجيني







قلبي طول وقته معك



ما يبيني



أسألك باللي عطاك



هالعيون







أسألك بالله يالقلب الحنون



كانك تعرف سر هالشوق



إنك تقول وش يكون؟



هوغرام



أوإحترام



أو مرحلة حب



أوجنون



التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 08-24-2009 الساعة 07:14 PM
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:45 AM   #2 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
عند طلال..







ودخلت سويره الثانويه العامه هي والطاف وكانت اول سنه لهم بالمدرسه وتعرفوا على بنات جدد وحبوا الثانويه ومرت أيامهم بالثانويه مواقف ونكت وسوالف



في عيد الوطني كان بمدرستها حفله بمناسبة العيد الوطني فلبست ساره أشماغ أخوها طلال وجت عندها وحده من رفايقها اسمها "مها" وكانت العلاقه بينهم علاقه سطحيه ومها كانت آخر سنه لها فجت عند ساره وقالت



مها: الله اشحلاته عفيه سويره ابي ألبسه



ساره: أخذيه أفا عليك ما يغلى عليك



مها: مال منو؟؟



ساره: مال أخوي طلال.. بس عادي أخذيه اذا تبينه



مها: ساره قولي حق طلال اني أبيه



ساره: أصلا ما يغلى عليك وراح أقوله



وردت ساره البيت وشافت أخوها طلال وقالت



ساره: طلااال



طلال يدري ان عند أخته ساره حفله لعيد الوطني وقال



طلال: هلا سويره تعالي شلون حفلتكم؟؟ وناسه؟؟



ساره: ونااااسه فصلنا ورقصنا وغنينا ولعبنا



طلال: صدق بنات رقصنا!! عقلكم صغير



ساره: اي صدق طلول أشماغك أخذته مها رفيقتي



طلال: ما يغلى عليها دام انها رفيقتك يا سوسو



ساره: يا حلو طيبتك بس هي قالتلي اني أقولك



طلال: قوليها ما يغلى عليها مثل ما قتلك



ساره: خلاص بقولها



وراحت ساره وقالتلها ودارت سوالف مع بعضهم،، وبعد فتره طلال قال حق أخته ساره



طلال: سويره



ساره: هلا



طلال: شخبار الي أخذت أشماغي؟ (طلال ما كان يعرفها بس هو يسأل طبعه كذا)



ساره: زينه يا حلوها تدري آخر سنه لها



طلال: صدق يلله ما بقى شي وتخرج وأنتي بعد كم سنه و تتخرجين



وكان طلال يسولف مع أخته ساره سالفه ورا سالفه وكل يوم عندهم أخبار جديده وضحك وغشمره







عند فهد..







الاحداث::



فهد واهله بشاليه مع عمانهم الاثنين قاعد قدام البحر لابس برمودا سوده وبدي ابيض صاير جسمه يجنن فيه مع الكاب والنظاره الشمسيه



شهد جته: مشاء لله انا قلت اخووي مزيوون بس مو لهاذي الدرجه



فهد بابتسامه:من عمري اصلا ما قلتي شي جديد



شهد تقعد بجنبه:اموووت بالمغرورين انا



فهد:وانا بعد امووت فيك يا شهد



مدري شلوون بصبر بمصر



شهد:اييي قولي من هالكلام العب علي



جت "رهف"بنت عمهم الثاني هذي وحيدته وعمهم ما عنده غيرها



رهف بنت حبووبه قمر ناعمه انيقه اصغر من فهد بشهرين يعني تدرس معاه تحبه بس ما تبين له ولما درت ان ملك حاولت على قد ما تقدر تنساه بس ما قدرت



رهف بابتسامتها المعتاده:مرحبا



فهد:هلا وغلا برهوفه



رهف:هلا فيك



شهد:اخبارك رهف؟؟؟



رهف:بخيير



فهد:دووم يا ربي (يحسبها نفس اخته شهد يحبها كأخوها )



رهف:فهود



فهد:عيونه



رهف:شكرا



شهد:وين شروق تسمع هههههه



فهد انقلب وجهه "ما ترتاح شهد الا لما تجيب طاريها وتنكد علي"



رهف:هههههههه يووووه لا تنادينها تعصب علينا هههههه



فهد:خلااااص رهف وش كنتي تبين



رهف:امممم ابي نتسابق عالبحر



فهد بابتسامه مد يده لها عشان تساعده يقووم:طيب حاضر رهف



رهف سحبت فهد بقووه من غير قصد قام وطق صدرها بصدره



من قوة السحبه



حست بالاحراج فهد بعد منصدم بس فرح لما شاف شروق تطالعهم هي منصدمه ومحتره



رهف"كله مني انا سحبته بقوه صارت انفاسه قريبه من انفاسي و فهد مستانس رهف بين احضانه مع انها مثل اخته بس اللي مونسه ان شروق محترره ومنقهره



جت شروق:لا فهد شرايك بعد نشغل موسيقى رومانسيه وتستانس اكثثثر



فهد ما بعد عن رهف:هههههه لا ما يحتاج صوت الموج احلى



شهد ماتت من الضحك متعمده تقهر شروق:لا فهد وانا ارقص وراكم ههههههههه



فهد بعد عن رهف لان حس انها ماتت من الاحراج بس مسك يدها



رهف طايره من الفرحه فهد كان لازق فيها قبل شوي والحين ماسك يدها



فهد :يلله شهد ورهف امشوا نتسابق



رهف بنعومه:لحظه شروقه تعالي معانا



شروق:مااااااااااااابي



فهد:بطقاق بطيتي اذونا يلله رهوفه وشهوده مشينااا



شروق:احلللف عاد



فهد بعصبيه:خير نعم



رهف:خلاص فهود شروقه تعالي العبي معانا



شروق بتفكير "والله لخسرك يا فهد وتشووف منو شروق":طيب ابلعب



فهد بقرف :الحقوني



وراحوا البنات وراه



فهد يصارخ:واحد اثنين "كلهم تجهزوا"ثلاثه



فهد مسك يد رهف وشهد وقفهم خلى شروق تركض بقووه وهي مو منتبهه انهم ماركضوا



فهد ميت من الضحك على شكلها :ههههههههههههههههههاي



طبعا هي ما سمعت لانها طايره



رهف وشهد انصدموا من الحركه الي سواها فهد



شهد بعد فتره :ههههههههههههههههههههههههههاي



رهف :فهد ليه سويت كذا



فهد:لاني اكرها يا رهف تعرفين ايش يعني اكرها في وحده يوم الملكه تقول لزوجها لا تصدق اني زوجتك



رهف فتحت عيونها بقوه



فهد:اي يا رهف اي هي تكرهني وانا ما اطيقها اكرررهاااا



رهف:ليش يا فهد خذيتها



فهد:هه حكم القوي



شروق انصدمت لما شافتهم راحت ركضت لهم :حقاااااااره



فهد:هههههههههههههه يا حليلك عجيب ركضك والله



شروق والدمعه بعينها من الفشيله:حقييييييييييييير ودخلت تركض



فهد:انننقلعي



رهف :مع السلامه



جت بتروح فهد :على وين



رهف:مو حرام الي سويته؟؟



فهد انصدم:رهف انتي من جدك



رهف:طبعا من كذا حرام عليك فشلتها قدامنا



فهد:يعني اللحين انا الغلطان صح يا رهف ؟.؟



رهف ساكته



فهد:طيب وراح بعييد عنهم



رهف قاعده مقاابله البحر



قعدت بجنبها شهد:رهف لا تزعلين عشان شروق



رهف ودمعه بعينها: انا مو زعلانه ارتحتوووا



فهد دخل لقا شروق ضامه عمه مشاري وتبكي بحضنه كنها جاهل



مشاري:فهد



فهد:هلا والله بعمي مشاري



مشاري:فهد ليه تسوي هالسوالف السخيفه هااا



فهد:مشاري انت تدري بكل شي فماله داعي الحكي الكثير



شروق:فهد اكرررررهك



فهد:وانا اكثر يا زوجتي العزيزه هههههه



شروق :شفت يا عمي بنفسك



فهد:هههههههه ايوا يا عمي شفت لما قالتلي اكررهك



شروق :اناااا اعلمك يافهيدان



فهد يغني :علم البي الغرام سمعني احلى الكلام ......هههه



دخلوا رهف وشهد سلموا على عمهم طلع فهد يتكلم بالجوال مع ربعه



راكان:هلا وغلا اخبارك



فهد:ماشي حالي انتظر بشبك طلول وتروك معانا



طلال:سلاااااااام



تركي نعسان:صباح الخير



فهد:مساء النور ههههه



تركي:تطنز انت وهالخشه



طلال:ههههه اه تركي مرره نعسان



راكان:اه من قده يجيه النوم



تركي:اعوذ بالله من عييونكم تفوو النومه طارت



الكل:ههههههههههههه



جت رهف وقفت قدام فهد



راكان:شباب فهد هادي شكله خامر مع شروق على بلا



طلال:ههههه يسويها فهد



فهد:انقلعوووا يلا فمان الله



تركي:امم سكر المكالمه فجأه صدقتوا يا ربع خامرله على بلا....







عند راكان..











بالمخيم .. <<



راكان (ينزل أغراض أهله من الجيب والخدامه تساعده وكان في كامل كشخته ومروا قروب بنات سلموا على أم راكان والطاف وبشاير أما راكان قاعد يطالعهم ويدور هنودته)



راكان: يمه هذول كل الأغراض أنا بروح عند الشباب وإذا بغيتوا شي اتصلوا علي



أم راكان: لا ركون فديت قلبك ما نبي الا سلامتك



راكان: يلله أجل سلام



(البنات قعدوا يتهاوشون على راكان وراح راكان بالسياره وفجأه وقف شاف ذاك الزول اللي كنه غزال وقعد يراقبها)



راكان: أوف أوف أوف شهالزول؟ يالعنبو جدك



راكان: هذا زول هند بلى هند بمر من جنبها وبشوف



(راح لمكانها بس ما وقف بالسياره كان مار مرور الكرام وحب يدزلها مسج عشان يتأكد إذا كانت هي ولا مو هي)



راكان: هنوي حياتي أنتي اللي قاعده تمشين بالمخيم بروحك؟



هند: إيه وش يدريك؟



راكان: شفت زولك اللي خطف قلبي



(وبعد مرور كم يوم وهم بالمخيم راكان حب يشوف هند)



راكان: طلبتك هند طلبتك صدقيني محد راح يشوفنا



هند: آسفه ما راح أقدر



راكان احتر ويبي يكسر خاطرها: وش بسوي لك؟ بس بشوفك ما راح أنطق ولا حرف



هند بعد تردد وعقب حنه من راكان لانه ما تقدر عليه: الساعه كم تبي؟



راكان: لأ أنتي اللي حددي؟



هند: ثلاث الفجر زين؟



راكان: طيب ثلاث ثلاث حاضرين



(جا راكان المكان وشافها تنتظره)



راكان (عيونه كلها شوق ويشوفها بنظرات عجيبه)



هند: شفيك تناظرني بهالطريقه؟



راكان: ليه حرموا النظر بالشي اللي يبهر ويجذب؟



هند: لا عاد لا تكذب علي



راكان: عسى الساني القص كان كذبت



هند: راكان شكثر تحبني؟!



راكان: شفتي هالنجوم شلون منثورين بالسما؟



هند: إي



راكان: هذا حبك منتثر بقلبي بهالطريقه وما في ثغره في قلبي ما تحبك



(هند أستانست وراكان أكثر وودعوا بعض وماودهم يروحون بس طلعت الشمس وخذتهم السوالف وصار هذا مكان لقاءاتهم )







عند تركي...











وطبعا هذي مواصفات اشواق







مواصفات اشواق طولها حلو عليها رزه تهبل بيضه وشفايفها تهبل صغار وجسمها يجنن يحطم عيونها حلوه مغروره بس غرورها يهبل رافعه خشمهااا بمشيتهاا مزيوونه بمعنى الكلمه واكثر شي فيها حلو روحها المرحه والطيبه..











اول مارد تركي البيت لقى اهله يتعشون



ام تركي : تعال يا وليدي تعشي



تركي : عقله طاير وما رد علي امه لانه مو معاها كلش



ام تركي : يمه وليدي شنو فيه تركي ( وتعلي صوتها اكثر ) يمه تركي



تركي : لبيه سمي يمه



ام تركي : سم الله عدوك وش فيك يمه



تركي : ابد يمه تامرين شي



ام تركي : تعال تعشي



تركي : تسلمين يالغاليه مو مشتهي ابي انام



ام تركي : فيك شي يمه



تركي : لا يمه بس تعبان ابي ارتاح



ام تركي : روح ارتاح يمه



تركي : اقول لا تزعجوني ابي انام فهمتوا وانت يا بدر مع بدور لا تتناجرون فهمتوا







غرفة تركي







تركي ضايع وما يدري شنو يسوي غير يقلب يمين يسار وكل تفكيره كان باشواق وجمال اشواق وبعد ساعه تعب تركي حيل وما قدر ينام ونزل تحت واكيد كالعاده بدر وبدور يتناجرون وفاطمة وشوق وام تركي يضحكون عليهم وعاد تركي يحب يزيد النار حطب وبعدها كلن راح لغرفته ينام ماعدا تركي ماعرف ينام وقعد لحد الصبح واهو يفكر وما حس بنفسه ولا اهو نايم وغاط بنومه وفجأه اصراخ وفز من النوم ونزل ولا هذا ( بو طبيع ما يجوز من طبعه ) بدر وبدور يتكافخون ولما شاف الساعه انصدم .



تركي : ليش ما قعدتوني اروح اصلي مع الربع



بدور : انت ان قعدنا فيك تزفنا وتطردنا من الغرفة



تركي : جب انزين انا بروح لربع



بدور : والله مادري وش فيك اليوم بس تزف فيني لي الله انا



بدر : هههههههههههههههههههههههههههه



بدور : جب انت



بدر : ههههههههههههههههههه



بدور : تصيح وتروح غرفتها



تركي : تعالي انا ما كان قصدي بس وربي مادري وش فيني حقك علي



بدور : تبيني ارضى اكفخ ابو البنات الخربان اللي ما بقي بنت بالمدرسه ما يعرفها



تركي : وش دراك انتي



بدور : البنات بالمدرسه ما يمشون معاي اللي مصلحه عشانه او عشانك انت وانت ما تعطيهم وجه بس هالخبل يعطيهم وجه



تركي : بدر الكلام اللي تقوله بدور صدق ؟



_بدر انحاش_





تركي : تعال يابو البنات قلنا خربط بس مو عند خواتك تعال



طلع بدر وراه تركي



تركي : انزين يا بدر ما في مصرف اليوم انزين



بدر : اقول تركي منو اشواق



تركي انصدم لانه محد عرف شنو صار مع تركي لحد الحين لانه كل اللي صار ما صار له يومين لحد اللحين



تركي : انت يابو البنات شنو تقول تعال اهني احسن لك لا اتوحد فيك



بدر : وانا شدراني عنك وانا جاي لك اقعدك تقول اشواق ومن تكون اشواق



تركي : احلف اني قلت اشواق



بدر : ليه اكذب اجل وشدراني انا بالاسم وانه اسمها اشواق قولي وشلون عرفت



تركي انصدم : اقول روح عن وجهي احسن لك



بدر :ههههههههههههههههههههههههههههههه



تركي : اقول روووووووووووح



بدر : الحب بدا وانا مدري عنك اقول روح تهنى



تركي حذف قوطي العصير الي بيده بوجه بدر : طس عني ابرك لك







عند طلال...







طلال في يوم من الايام رحت الثانويه أجيب أختي ساره من المدرسه نزلت أنطرها عند باب المدرسه وفجأه لفتت نظري وحده ("وجها مدور وبيضه وبشرتها ناعمه وعيونها خطيره سود ولامعه وبارزه شوي وخطتها بالكحله رهيييييييييبه وخشمها صغير وشفايفها ورديه فاتح وجسمها يجنن وطولها متوسط وحلو") تقولون ملااااااااااك يآهي جمال يآهي زول يآهي جسم ما شاء الله عليها شقولكم عنها مع اني كنت اشوف بنات كلهم في حلوين وفي جياكر الا ان قلبي فز ونبضاته سريعه وانا واقف وأناظرها نسيت نفسي والبنت تنطر أهلها داخل غرفة الانتظار اللي عند باب المدرسه مالت الطالبات اللي ينطرون أهاليهم وهي جالسه وانا عيوني كلها عليها وتناظرها أخذت كل تفكيري وشلعت قلبي ورحت دنيا ثانيه وفجأه أختي ساره تناديني



ساره: طلال... (ساره تلوح بدينها قدام وجه طلال)



طلال ولا على باله أحد وكان يناظرها



ساره: طلااال شفيك واقف يلله



طلال ما انتبه لها وهو سرحان فيها وفي جمالها



ساره شافته حده سرحان و عيونه ما ترمش فلفت بتشوف منو يطالع وفجأه شافت مها اللي هي رفيقتها (بس مو حيل معاها وان مها اكبر وكانت مها اخر سنه لها وتتخرج من دراسة الثانويه العامه واما ساره أول سنه لها بالثانويه) وسكتت وردت تنادي أخوها ثالث مره وهي ماده ايدينها لطلال وتناديه



ساره: طلال طلال شفيك يلله أمش قاعده أناديك ما تسمع ولا كلش مو معاي



طلال: ها!! منو!! ساره!! شفيك؟!



ساره: أنت اللي شفيك مو معاي كلش ولا تدري عني اصلا



طلال: ها!! لا ولاشي



ساره: شفيك تطالع البنت؟!



طلال: اي بنت؟! شتقولين أنتي؟!



ساره: هذي البنت اللي داخل غرفة الانتظار (أشرت على مها رفيقتها اللي يطالعها طلال و طبعا طلال متنح حده لان البنت بسرعه دخلت قلبه بدون لا تستأذن من قلبه)



طلال: أقول أمشي لا تخربطين بالكلام



وراحوا اركبوا السياره وطلال باله مو مع أحد ويسوق بدون يشوف اللي قدامه وفجأه



طوووووووووووووط











((....~ الجزء الثاني~....))











واستوعب طلال لصوت هرن السياره وتشتتت أفكاره وأخترع وعصب حيل على المرأه وعاندها وقاعد يضغط على الهرن وما حرك سيارته وسبها،، كل هذا بسبب البنت اللي أخذت قلبه وساره انصدمت من أخوها طلال وما تكلمت ولا كلمه خافت منه لان طلال عصبي حيل،،



ومر كم يوم على طلال وهو يفكر فيها وبجمالها وروعتها وصار كل يوم يجيب أخته ساره من المدرسه بحجة يشوفها ويتأمل فيها فتعب طلال وهو يفكر ويحتار بأن يقول حق ساره عنها ولا يسكت!!



فتجرأ طلال وقام يسأل ساره عنها شاف ساره سهرانه على التلفزيون فجأه قعد عندها



طلال: شنو تشوفين؟!



ساره: ماكو شي أنتظر مسلسلي بعد نص ساعه يطلع



طلال سكت (يقول في باله اقولها ولا أنطر..)



ساره: شفيك سكت؟! ليش تبي شي مني؟!



طلال بتردد: ها اي ولا أقولك لا خلاص مابي إلا سلامتك..



ساره: شفيك متردد اذا تبي شي قول وانا أختك؟! (للعلم ان ساره أكبر خواته والباقي صغار وانها اقرب وحده لطلال)



طلال: بصراحه انا ودي أقولك شي بس خايف من ردت فعلك!



ساره: طلال أنت متورط بشي؟! قولي تراني أختك و يمكن أساعدك



طلال: لا مو متورط يا ساره بس... بس... انا... انا...!



ساره: طلال بس شنو؟؟ وأنت شفيك؟؟



طلال: يا ساره انا بسألك عن بنت؟!



ساره: هههههااي عن بنت!!



طلال: وشفيك تضحكين؟!



ساره: والله عبالي عندك سالفه خرعتني حسبالي فيك شي وأخرتها تقولي بنت!!



طلال: هذي ما تعتبر سالفه؟؟ ولا شنو تعتبر؟؟



ساره: هههههااي يا حليك يا طلول شعندك؟ وشفيها البنت؟ وش تبغى فيها؟



طلال قالها السالفه كلها اللي تخص البنت اللي شافها



ساره تذكرت وقالت: قصدك عن مها اللي عيونك ما شاء الله عليها تطالعها و انا أناديك ولا تسمعني ولا حاس فيني اصلا



طلال: ها اسمها مها صدق عاد؟! ولا تمزحي معي



ساره تطالعه ومستغربه منه أول مره تطالع أخوها بالشكل هذا وقالت



ساره: وشفيك؟! اسمالله عليك!! لهدرجه ماخذه عقلك!!



طلال: ها... لا ما فيني شي بس البنت اللي قلتي عنها صدق اسمها مها؟؟



ساره: اي صدق اسمها مها ولا اعرفها وهي اللي أخذت اشماغك



طلال: ها خليها تاخذ روحي



وقالها كل شي وقال انه حبها وانه متعذب بعيونها وطلب من اخته ان يشوفها ووده يكلمها بأي طريقه من الطرق



ساره: بس انا ما أعرفها حيل ومو ميانه معاها وصعب أقولها أنك تحبها وتبي تكلمها وبعدين هي مو مال سوالف وما ظنتي تكلم شباب



طلال بكل ألم قالها: تكفييييين طلبتك يا ساره أسألي عنها! و أعرفي أخبارها كلها (وظل يترجا أخته ساره)



ساره: خلاااص شكلك أنت من قلب حبيتها وتعلقت فيها ومو تستعبط علي



طلال: والله عذبتني خلتني مجنون شسوي؟!



ساره: عاد تصدق والله انها مزيووونه وأسلوبها حلو وضحكتها تجنن،، واجد من البنات يحبونها بس في شي مو عاجبني فيها



طلال: آآآه شنو اللي مو عاجبك فيها؟؟



ساره: انها مغروره



طلال: آآآآه بس مالومها لو انها مغروره ملاااك ماشاءالله عليها يارب أحفضها



ساره: ماشاءالله عليها



طلال: تكفيييين ياساره طلبتك ولاترديني انا أخوك اللي ما عمره يفكر يضايقك أبي شغله منك لاتردين.. (طلال ماوقف من الترجي وساره قاطعته)



ساره: بس خلاااص لا تترجاني ماأحب أحد يترجاني آمر عيوني لك قول



طلال: أبي رقمها ياساره تكفين



ساره: بس يا طلال... (قاطعه طلال)



طلال: ساره تكفييين لاترديني وربي ماراح أقولها ان أنتي جايبته



ساره: مو عن كذا أخاف تصير سالفه وأنت تعرف البنات عدل



طلال: لا ماراح يصير شي وان صار شي أنا أتحمله



ساره: طلال شتبي فيه؟؟ خلاص انساها مو لازم تكلمها أو تشوفها



طلال: ساره ياليتني أقدر أنساها ساره مها أخذت كل تفكيري وشالت قلبي وأخذته شلون أنساها بس شلون انا لازم أكلمها أو أراسلها



ساره: مستحييييل أصلا تكلمها ماراح ترد عليك! أو بتعلم أهلها وعاد بعدين تصير سالفه كبيره



طلال: أنتي جيبي رقمها وانا أوعدك ماراح يصير شي



ساره: طيب انا باخذ رقم جوالها لان رقم البيت عندي وأعطيك اياه بس ياويلك اذا صار شي قوي او مشاكل معاها لان مها بنت أصول و متربيه على الأخلاق الحلو وما أتوقع في مثلها واجد، نادر تلقى أخلاقهم حلوه



طلال: ياويل حالي ياسويره من وين ألاقيها من جمالها ولا من أخلاقها ولا من أسلوبها كاااافي انها معذبتني.



وبعد مده ساره جابت الرقم لأخوها طلال



ساره: طلااااااااال



طلال: هلا



ساره وهي معاها ورقه صغيره فيها رقم مها، وتلوح بيدها وفيها الورقه وتقول: طلوووول تبي رقمها



طلال: ها رقم مها (وهو متفاجأ وفرحان لأخر درجه)



ساره: هههههااااي لهدرجه تحبها ياحلوك ياطلول تبيه



طلال من كل قلبه: اي أكييييد أبيها أقصد ابي رقمها يلله عطيني اياه



ساره ردت تضحك مره ثانيه: هههههااااي ماابي اعطيك اياه أول شي خلني أشرط شروط بعدين أفكر أعطيك ولا لأ



طلال: أشرطي مليووون شرط وأخذي راحتك بس عطيني الرقم ألحين



ساره: هههههه لحظه خلني أفكر أول امممممم



طلال: أنتي عطيني الرقم ألحين وبعدها فكري لما تقولين بس



ساره: هههاااي عشان تاخذه وبعدها تقول بعدين بعدين أعرفك انا تاخذ وماتعطي اسفه ماراح أعطيك



طلال: سويره أخلصي علي عطيني قبل أموت عندك



ساره: اسمالله عليك بعد وصلت لحد الموت!! مجنون أنت



طلال: مجنون فيها والله!! عاد يلله لاتمصخينها علي عطيني



ساره: أول انا جوعانه أبي من المطعم يعني أطلبلي



طلال: أخذي بوكي وأخذي اللي تبين منه وأطلبي أنواع الوجبات لما ينتفخ بطنك بس عطيني الرقم



ساره على وجها ابتسامه: يلله عطني البوك وأعطيك الرقم



طلال: هاااك



ساره: تفضل بس لاتموت علي



طلال شاف رقم مها وتخيلو باس رقمها من كثر هو فرحان وقال



طلال: فديتك سوسو وربي أحبك أحبك أحبك



ساره: الحمدلله والشكر انهبلت روح عني بس



طلال: بروح عنك ياسوسو ياقمر (وراح بعدها وهو فرحان ويغني ويرقص)



ساره: اللهم عطنا العقل الظاهر أخوي استجن







عند فهد..







فهد:تركي ووجع يلله مع السلامه



الكل:هههههههههههههاي فمان الله سكروا



فهد:نعم



رهف:فهودي



فهد:..........



رهف:فهودي



فهد:اعتقد اسمي فهد مو فهودي



رهف:اافااااا



فهد:لادوخين راسي



رهف :انا اسفه



فهد:طيب قبلت اعتذارك يلله مع السلامه وراح انسدح على سريره جاه مسج ؟







"كاني سبب ضيقك وهمك وبلواك!



الله يبرد حرتك في ( وفاتي) ؟







المرسل:شروق"



فهد:ههههه مسكينه عبالها بتكسر خاطري موقبل ماادبك فهد دزلها مسج



"



صرت كلك شبه ميت في نظرعيني وذاتي..
أعتبرتك شخص عايش في وجودي ثم مات..
لاغدى ميت شعورك كيف تبقى في خيالي؟؟
لاولايبقى لطيفك في خيالي ذكريات..
دايم أسعى لك في فرحك وأنت تسعى في شتاتي..
والنهايه كانت أقسى من جروحي والشتات..



شروق :.حقييير



فهد حقرها ونزل قاعد عالبحر



شافته شروق من دريشه ونزلت له بسررعه



شروق:فهد



فهد:نعم



شروق:فهد انا ادري اني غلطت بحقك



فهد :ليش ياشروق وش سويتلك انا ليه من يوم حنا اطفال وانتي تكرهيني طيب ليه تقطين مصايب علي كل هذا كره مع اني ماضريتك قلتي لي اكرهك انت ولد غبي مغفل سخيف لييه ياليت قلتي هالكلام لما كنا لوحدنا قلتيه قدااام الناس كلها بعدها ماتصورين شقد كرهتك اه



شروق:اسفه يافهد اسفه



فهد:انقلعي عن وجهي شروق:فهد انا انا احب ولد خالتي



فهد انصدم لف عليها:نعم لا تماديتي انتي شكلك



شروق:فهد الله يخليك افهم فهد:هه شتبيني افهم ياشروق شروق:افهم اني احب محمد فهد باستهزاء:عمري ماكرهه انسان كثر ماكرهتك



شروق:طيب اكرهني بس طلقني اي طلقني يافهد



فهد:هه اطلقك؟؟ قبل ماخذ حقي



شروق بصدمه:ايـــــش حقــــك



فهد:حقي ظلمك ياشروق لي شروق:فهـــــد هذي سالفه قديمه خلااااااص انساااها



فهد:الظالم ينسا بـــــس المظلووم لأ ياشروقتي



شروق فتحت عينها:شروقتك



فهد وقف:اي مو انتي زوجتي ولي حق ادلعك ولا حرام علينا وحلال على غيرنا



شروق:شقصدك



فهد:هه لاتسوين روحك غبيه



شروق:فــــــــــهد



فهد :اششششش فمان الله



طلع فهد ...







طبعا اللحين الربع مجتمعين بمخيم راكان كان عازمهم



تركي كان يحب يعزف عالعود وفهد كان صوته حلو مع راكان وطلال يطبل



تركي: اه ياربع اشهد انه الحب بلوى بس يهبل



طلال: أي والله صدقت يهبل عسل



فهد: هههه الله لا يبلينا



راكان: انطر شوي والله بيجيك وانت قاعد بوسط بيتكم



الشباب كلهم :هههههههههههههه صدقت



تركي مسك العود وقعد يعزف



طلال قعد يطبل وكانوا حدهم فاصلين



راكان وفهد : قعدوا يغنون غايب حبيبي ما وصلني سلامه



مدري غيابه عذر او شي مقصود



مو عادته يبخل على بأهتمامه



دايم يطمني ولو كان موجود



ما ابغى اشوفه بس بسمع كلامه



لا صار طيب راحتي مالها حدود



يرجعه ربي علي بالسلامة



اللي وحشني كم بقى يوم ويعود



محتاج له في درب ما اقوى ظلامه



هو شمعتي لا كثرت ايامي السود



ما اقوى على بعده ولا اقوى خصامه



لا غاب احس بدنيتي شي مفقود



متى يعود وترجع الابتسامة



الصبر مهما طال له وقت وحدود



عندي عتاب ودمعتين وملامة



وعندي أمل انه اذا غاب بيعود



وبعدها فصلوووا ضحك..







عند راكان...







و رد راكان شاف هند بليل الساعه 12



راكان: كيف حال مغرورة شاعرها؟]



هند: بخير بس شاعرها غاط عنها؟



راكان: أفا يا ذا العلم



هند: شفت شلون؟



راكان: طيب وربي مو غاط والدليل أنه داق عليها عشان يواعدها بنفس المكان



(هند مستانسه بس اتصنع الأعذار وما تبي تحسسه انها خفيفه وطبعا ما تقدر ترد له طلب) : حبيبي ماراح أقدر؟



راكان: هند عاد أنا بخاطري أشوفك؟



(هند بتردد) : آ آ أنا مشغوله



(راكان فهمها وفهم حركتها) : أممم خلاص اذا مشغوله خلاص



(هند تضايقت) : لا .. أقصد ليه؟



(راكان يستهبل ) : عشان أنتي مشغوله؟



(هند بعفويه) : من قال؟



راكان: وحده أسمها هند هي اللي قالت



هند: راكان أنت تدري اني ما أرد لك طلب؟



راكان: أصلا كنت فاهمك بس حبيت أستهبل



هند: طيب تعال



راكان: صدق ؟



أجيك يسلم راسك وشلون ما أجيك



وياك أنا بالذات صعب أتغلى



والله مدري من الغلا وين أوديك



تسوى عيوني ولا بعد يمكن أغلى



هند: صح لسانك وفديت صوتك



راكان: بس فديتي صوتي؟



هند: لا أنا أفتديك كلك



راكان: أقول تعالي المكان وأنتي ساكته ولا تلبسين عدسات



هند: حاضر بس دقايق بقول حق أمل تغطي علي



(هند راحت خيمة البنات وغمزت حق أمل انها تطلع لها) : أمل



أمل: خير ؟



هند بخجل : أمل راكان يبي يشوفني تكفين ضبطي الأوضاع



أمل: طيب؟



هند: أبي كحل؟



أمل: انزين دقيقه بجيبه لك .. أخذي عدسات؟



هند: لا راكان ما يبيني البس



(هند ضبطت شكلها وراكان لبس دشداشه سوده وجاكيت أسود طويل وملتحي وشماغ أحمر متلثم فيه عن البرد وشكله جنان وطوله شامخ)



(بالمكان)



راكان: أرحبوووو ؟



هند: مرحبا فيك



راكان: إي والله يا مرحبا فيني



هند: أحد قالك انك مغرور؟



راكان: إحم إحم أنا طالع على حبيبتي



(هند بصوت عالي وبعصبيه) : أنت هي ؟



راكان: وشفيك؟



هند: أنت تجنن



(راكان حط إيده اليسار ورا رقبته): إحم



هند: أنت تحطم الواحد وتجننه



راكان: أنزين هنوي غني لي



هند: صوتي مو حلو بس أسمي بلسانك يجنن



راكان: طيب غني بس مقطع



هند: ولا كلمه مو مقطع



(راكان رفع ايد هند وحط راسه على فخذها وغمض عيونه ورفع راسه فوق): أنزين



(هند تجننها حركات راكان وغصب اتحطم وأستانست من حركته وحطت ايدها على جبهته)



(راكان شاف عيونها اللي تطير له عقله ويتوه اذا لمحهم) : هنادي



هند: لبيه يا عيون هنادي



راكان: تعرفين اني أحبك؟



هند: هذا اللي ذابحني



(راكان فصخ لثمته): ليه ؟ ما تبيني أحبك؟



(هند شافت باقي وجهه اللي يطيحها من طولها): شوف بقولك بيتين شعر وأفهمهم <<



مامن جفا وفراق لا قاله الله



عساه يبعدنا عن دروب المفاريق



ما غير اببخص خافقك وبتغلى



بشوف أنا وش لي بين المخاليق



محبوبتك عوبه تبي الحب كله



تبيه يوصل هالغلا للشواهيق



وسلامتك



راكان: إحم .. أصلا المخاليق ما يمرون على قلبي عشان يهزونه لأنك انتي الوحيده اللي هزيتي قلبي وزلزلتيه



هند: طيب (محبوبتك عوبه تبي الحب كله )؟



راكان: أصلا بقاموسي الحب يعني هند وهند يعني الحب



هند: طيب بتغلى ؟



راكان: من تغلى تخلى



هند: لا لا خلاص مابي أتغلى



راكان: إيه هيك بدياك



هند: فديتك تدري اني أحبك؟



(راكان بثقه) : قديمه أدري من زمان شدعوه قايله شي جديد؟



هند: يا المغرور؟



راكان: ومنكم نستفيد



(هند بصوت عالي وبعصبيه) : يعني أنا مغروره؟



راكان: يس



هند: يحقلي



راكان: بكيفك ؟



هند: إيه يحقلي أصير مغروره لأن راكان يحبني



راكان: وش يدريك ان راكان يحبك؟



هند: هو يقول



راكان: تراه كذاب



هند: طيب هو كذاب بس عيونه وقلبه ما يكذبون



راكان: طيب أنا أحب كل كلك وأعشق كل كلك أنتي أصلا قمه بالذوق أنتي رهيبه



هند: طيب أنت زولك يزلزلني ويهز كياني واذا شفتك أبلع الساني ما أعرف وش أقول بس عيوني تقول أحبك



(راكان مو مصدق وقام من فخذها لأن هي ما تحب تقول هالكلام واجد لأنها ما تبي تحسسه انها خفيفه وكتومه) : هآ ... أنتي هند؟



هند: إيه يا راكان أنا أحبك



راكان: وأنا أعشقك يابنت الناس



<< لي صاحب(ن) خذني بزينه



عن كل مزيون(ن) ورعبوب



روحي غدت بنظره رهينه



والقلب من نظراته يذوب



غضن يعيش أول سنينه



ومن الدلع له طبع له طبع وأسلوب



خطر(ن) علي ان شفت عينه



ومن نور حسنه أنزع الثوب



(راكان جلس بجنبها): هند؟



(هند تستهبل) : هآ



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند زادت استهبال) : نعم



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند كسر خاطرها راكان بس ترد تستهبل ) : هلا



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند لفت عليه شافته بنظره تطيح القلب) : لبيه



(راكان أستسلم لنظراتها): ياويل حالي



هند: فديت حالك



(راكان قعد يصارخ) : آ آ آ آ آ



(هند حطت إيدها على حلقه) : أسكت فضحتنا



راكان: أنتي قهوه



هند: يع ما أحب القهوه



راكان: أنتي تحملين صفة القهوه انك تقعدين الراس وتصحينه



هند: هههه طيب أنت جوالي لأني أراسلك وأكلمك منه



(راكان شاف ساعته بس ما حب يقولها انها تأخرت لأنه مستانس)



هند: راكان



راكان: سمي



هند: سم الله عدوك كم الساعه ؟



راكان: ساعتي خربانه



هند: أعتقد اني تأخرت



راكان: حياتي ولله بدري



هند: من عمرك حبيبي بس أنت عارف



راكان حط حاله زعلان ولف وجهه عنها: أف أف طيب خلاص روحي



هند: عاد لا تزعل



راكان شافها: مجنون أنا أزعل منك؟



هند: ويلوموني فيك بعد ؟



راكان: أنتي لو تآمريني بأي شي صدقيني أجيبه



هند: طيب أبي اشماغك؟



راكان: بعطيك واحد جديد هذا مو حلو



هند: أنا أبي اللي على راسك



(راكان فصخ الشماغ ولبسها ولثمها وغطى وجها وطلعت بس عيونها وضبط الثمانيه وقرب من عيونها وشاف رموشها اللي كنهم صفة حراس وكحلها الداث حط بوسه على أصبعه وحط أصبعه على عينها اليمين)



(هند انهبلت من حركته اللي جننتها وكل يوم تحبه أكثر وتشتاق له حتى وهو بجنبها)

وطبعا راكان بالمخيم

وراحو الشباب السينما اشكالهم كانت تجنن كان فهد مفصل دشداشه سعوديه وحط سكسوكه وطلال كان حده كاشخ وحاط بزمات لدشداشته وكان روووعه وتركي كان مسوي ديرتي وقاط غترته عاديه كانووو يمشووون بهيبه ومايهمهم الي يمشي جنبهم يــــعني كانوو يمشووون بغرووور.........مروو شلة بنات لابسين عبايات مخصره

طلال: شبأأأب لا تعطووونهم وجه هم راح يجووون وربي

تركي: هههههههأأي صدقت طالع عيووونهم متحـــطمين

فهد: صدقتووووو

البنات مروو عندهم وكانت معاهم بنت صغيييره:البنت جت: وأأأأأأأأي شباب اشكلكم تجنن.......

طلال ابتسم ونزل لهاا: انتي الي تجننين وشسمك؟؟

البنت: نواره نونو

فهد: مـــــــــاتحمل انا نونو بعد مدلعييينهأأ

نواره تطالع فهد بقرف وردت تطالع طلال: وش يقووووول هذاا؟؟

فهد: ألعـــــن ابو شكلك لييييه تطالعين كذاا؟؟

تركي: ههههههههههههههأأأي شوي شوي عالبنت فهووود

نواره : عنوووووووووووووووووووود

فهد: يؤيؤيؤ جابت لنا العايله

طلال بصوت خفيف يكلم ربعه: اقــــص ايدي اذا هم مو قايلين لهاااا روحي لهالشباب

تركي: ههههههههههأأأي واضـــح من حركات البنت
البنت اختهاا(عنود): خيييير شفيك نونو

فهد: يعني متنقبه هي ووجهاا

طلال ماقدر يمسك نفسه: ههههههههههههههههههأأي

عنود: خييير اخوووي شيضحك؟؟

تركي: سلامتك اختي

عنود استانست على اسلووب تركي وقالت بدلع: الله يسلمك

فهد: تسلمييين يلا شباب مع السلامه ياختيj

عنود انقهرت: فرقأأأأأأك

طلال: ههههههههههههههههههههههههههأأأأي

عنود: مافي شي يضحك؟؟

فهد: كبـــــرت السالفه وهي صغيره يلا اخذي هذي العوووبه سوسو مدري نونو

طلال: خلاص فهد حرأأأأم هلاااا اختي.....؟؟

عنود: شنوووو.........؟؟

فهد: هههههههههههأأأي يلا يالربع مشينااا

جت اختها الثانيه: خييير عنوووده اشفيك؟؟

طلال يكلم ربعه: كملت الشله

تركي وفهد: ههههههههههههههههههههههههههاأأي

طلال: شباب فضحتوووني خلاااص والله شكلهم مزيوونات نضبطهم؟؟؟

فهد: لاااا يع اسلوووبهم خأأأأأأيس

طلال: اسكت انت جننتهم مساكين

تركي: انا مابي الصرأأأحه

طلال: الله يقطعكمــ

فهد: امش بـــس يولوون

تركي: أي والله

وراحووو الشباب وانجنوو البنات علــــيهم

عنوود: حسبي الله عليه نحشهم

البنت الكبيره: منوووو......؟؟؟

عنوود: الكلب الي لابس دشداشه سعوديه

البنت: حرأأأم عليييك يجـــنن

عنوود: أي بس مدري على شنوووو رافع خشمه انا مابيه اخذيه ابي هذاك<<تركي

جت اختهم الثالثه (حلا)): هأأأأأأي بنات ياربيييييييييييييييه يازين الي نزل عشان نونو

عنوود: انقلعي انا مابي غييير هذاك<<تركي

عنود تبي تركي

حلا تبي طلال

ابرار تبي فهد

عنوود: انــــطرووو اجــــيب راسهم اليوووم

حلا: يأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأرب

ابرار: يمكن انتووو بس انا معاه مستحــــــــــــــــيل

راحوووو قعدوو بطاوله

عنووود: قوووومي بسرررررعه حلا شوفيه راح يطلب سوي الخطه

حلا: الله يستر بس

راحت حلا تطلب: طلال لف بسرعه وطاح البيبسي من ايده لانهااا دعمته وانكت شووي على عبايتهااا

حلا: ياااااااااربي انت ماتشوووف

طلال: السمووووحه اختي ماكنت اقصد بس انتي الغلطانه ليه وقفتي ورأأأي

حلااا: انطر الدور يعني شسوي؟؟

طلال: تعالي اكفخيني بعد

حلا: لا مابي اوسخ ايدي

طلال: نــــــعم توسخين ايدك ليه شايفتني كلب عندك ياحــــشره

جووو تركي وفهد وعنووود وابرار

فهد يطالعهم وهو فأأأطس من الضحك لانه كان فاهم الحركه:هههههههههههههههههههههههههههههههأأي

عنود: مافي شي يضحك؟؟

تركي: ههههه اعقل فهد

ابرار: خلاص فهوود لا تضحك وااجد مو زين<<بتطيح الميانه

فهد طالعهاا من فووق لتحت ولف وجهه

حلا: انا اسفه طلال

طلال: انقلعي انتي وياااهاا

وطلعووو الشباب وهم يسولفووون ماهتمووو بالموضوع والبنات منقهريييييييين







عند تركي..







تركي حاير وما يدري وش يسوي وصل الديوانيه دخل اليوانيه واهو ساكت



طلال : ها ياولد



تركي : شنو ولد ماني تارس عينك ؟



طلال : اقول لا اتفلسف علينا وشفيك داخل حتي ما سلمت احنا اللي نقول محد تارس عينك منا؟



تركي : السموحه يا الربع شخباركم؟



طلال : تعال قول وش فيك انت ؟



تركي : ابد سلامتك مافيني شي بس شوي تعبان تروح معي



طلال : وين على الله؟



تركي : بعد وين الممشي



طلال : يلله قوم



تركي : وين؟



طلال : شنو؟



تركي : وين نمشي؟



طلال : اسمالله عليك وش فيك انت؟



تركي : انا اللي وش فيني او انت اللي تبي تاخذني على وين انشاء الله



طلال : لا سلامتك ابد ما قلت شي



تركي : اقول قوم يالله نتمشي بالممشا



طلال : اقول انت ها وش فيك كل شوي لك كلام وش فيك؟



تركي : بتروح ولا بروح بروحي؟



طلال : لا بروح معك



تركي : يلله قوم



وطول الطريق كان الصمت سيد الموقف وفجأه تكلم طلال كسر حاجز الصمت اللي كان مسيطر على الوضع



طلال : تركي وش فيك مهموم وش اللي صاير ياخوي؟



تركي : ابد بس احس اني تايه ولاني بداري عن شي ؟



طلال : قول وش فيك؟



تركي : اشواق



طلال مصدوم : شنو تقول



تركي : اشواق



طلال ما تكلم ولا كلمه وتكلم تركي وقال كل شي له وقاله الموقف واللي صار معاه



طلال لما فهم الموضوع قال : اسمع ياتركي الظاهر اشواق ماراح تدق عليك لانه على كلامك صار لها اسبوع من الموقف صح



تركي: صح اسبوع وانا لاني بالارض ولاني بالسماء



طلال : لاتقول كذا اشواق ماراح تدق لانه لو صدق تبي كان دقت من يومها خلاص في غيرها بنات واجد



تركي : بس اشواق غير يا طلال



طلال : شلون حكمت عليها وانت ماكلمتها لحد اللحين؟



تركي : مادري بس انا تعلقت وربي من ينزلني



طلال : اقول قوم نروح الديوانيه لان الربع اهناك ويحاتونك



تركي :لا انت روح انا ابي اتمشي شوي



طلال: اقول قوم وخلك من هالكلام الفاضي انت مجنون ؟



تركي : يا رجال روووح ابي اتمشي شوي واجي



طلال: طيب لا تتاخر







(بالديوانيه )







طلال : السلام عليكم



الربع : وعليكم السلام



راكان : وين تركي يا طلال؟



طلال: حاب يكون بروحه ويجي بعد شوي



راكان : تعال طلال ابيك شوي



طلال : سم



راكان : سم الله عدوك بس ابسألك عن تركي وش فيه من اول ما دخل وطلع وهو مهموم



طلال قال القصه لراكان لانه راكان وطلال وتركي ربع حيييل واخوان ومع بعض دايم



راكان : انخبل هذا ولا جنت جنونه على هالوقت؟



طلال : مادري عنه اسئله اذا شفته







( بالممشا )







تركي سرحان ولايدري وش يسوي ولا وين قاطه ربي وربعه كل شوي يدقون يزعجونه ولا يرد عليهم وآخر شي سكر جواله من كثر مازعجوه ورد البيت ونام ولما طلع الصبح واليوم كان يوم إجازه قام وراح لديوانيه







(بالديوانيه)







تركي : السلام شخباركم



راكان : تمام وانت وينك من امس كسرنا التلفونات عليك يا رجال خرعتنا عليك



تركي : تعبت شوي ورحت البيت ارتاح



راكان : لا تسوي كذا فينا مره ثانيه تخرعنا عليك



تركي : السموحه ما اعيدها



طلال : روميو تعال اهني



تركي : اقول سكر حلقك



راكان : طيب وانت لحد الحين ليه مسكر جوالك؟



تركي : يييييوووووووووه نسيت الله يذكرك بالشهاده



راكان : تسلم اجمعين



ويشغل تركي جواله ولا الرسايل مغرقه الجوال



طلال : اللي يشوفك يقول ما في بنت بالعالم ما راسلتك



الربع :هههههههههههههههههه



تركي : لا تخاف كل الرسايل منكم الحمد الله اللي يقول سارق حلالكم ومنحاش



فجأه قراء مسج وشهق



تركي ما يدري وش يسوي وقام ويطالع يمين ويسار وكانه انخبل شوي



طلال : وش فيك؟



راكان : صاير شي تكلم قول؟



تركي : هاااا .. لا .. شنو .. شصار؟



طلال : تركي اسمالله عليك وش فيك انت تكلم



راكان اخذ الجوال وقعد يقرا فجأه راكان حذف الجوال على طلال وكان رد راكان



راكان :هههههههههههههههههه



لما قرا طلال ردة فعله :ههههههههههههااااااي



تركي اخذ الجوال : يحقلكم







. وطلع من الديوانيه



____كان المسج____



من اللي اخذت عقله وسرقت قلبه وروحه وتفكيره من اشواق اي اشواق اللي يتحلم فيها كان هدف اشواق الشكر ما تدري انها بتحلم اهي بعد من ورى هالمسج وكان المسج ؟







عند طلال..







طلال مافيه صبر راح غرفته وعلى طول دز لمها مسج والوقت كان بعد أذان العشاء



طلال: مرحبآ يالغلآ شخبارك؟؟



مها: منو معي؟



طلال: أول طمنيني عليك وعن حالك؟؟ وش مسويه؟؟



مها: الحمدالله بخير بس منو معي؟؟



طلال: مو لازم تعرفين منو انا.. وبعدين راح أقولك منو انا



مها: يا تقولين منو أنتي ولا ما راح أرد عليك (مها حسبالها وحده من البنات) "طلال أخذ دور بنت عشان مها ترد عليه"



طلال: شدعوه يالغلآ ماتبيني!! انا أدور راحتك وأبيك تكونين مرتاحه في دنياك



مها ما ردت (مها كانت عنييييده حيل)



طلال: ليش ما تردين ترا انا وحده تعرفيني عدل (طلال كان يكذب عليها عشان ترد عليه)



مها: زين قولي منو انتي وبعدين سولفي علي ؟



طلال: قلتلك مو لازم تعرفين منو انا!! بس ابي أخذ أخبارك منك أنتي مو من أحد غيرك لان بصراحه تفشلت حدي من رفايقك



مها: تاخذين أخباري من غيري! انا ماراح أقولك أخباري وتفشلي كملي وأخذي أخباري من غيري وماراح أرد عليك إلا اذا قلتي أنتي منو بعدها راح أرد عليك؟



وظل طلال كل يوم يدزلها وما ترد عليه وطلال مزعجها حيل وأخذ رقم رفيقتها اسمها منيره من أخته ساره وساره كانت تعرفها وعندها رقمها وكانت العلاقه همن علاقه سطحيه مع منيره،، وطلال كان ياخذ أخبار مها من رفيقتها منيره كل يوم،، طلال راسل منيره وما رضا يكلمها عشان ما تكشفه وهمن حط نفسه بنت وقالها كل شي وقال ان يحبها ويموت فيها -وكانت منيره على نياتها وتقول من قلبها (منيره بنت صريحه حيل بس مشكلتها انها ما تجرح أحد وأخلاقها حلوه) وطلال صارحها وقالها



طلال: مرحبا منوره شلونك؟؟ وشخبارك؟؟



منيره: بخير الحمدالله بس منو معي؟؟



طلال: انا حبيبت مهاوي رفيقتك (كان يكلمها على انه بنت)



منيره: هلا والله



طلال: شخبار مهاوي؟؟ ومتى آخر مره كلمتيها؟؟



منيره: الحمدالله زينه.. أمس بليل كلمتها



طلال: منوره انا أدزلها مسجات بس ما ترد علي تكفين خليها ترد



منيره: لأنك انتي زاعجه مها ومها ماتحب تكلم أحد ماتعرف منو، أحسن لك انك تقولن لها أنتي منو وكملي السوالف معاها ترا أحسن لك وتاخذ راحتها هي بعد



طلال: انا راح أقولها والله بس مو اللحين ابي أخذ أخبارها أبي أونسها أبيها تكون مستانسه بالدنيا ومحد يضايقه أبي أسوي المستحيل عشان أخليها مرتاحه أبي أفخر فيها والله أموت فيها



منيره: اسمعيني مها ما تحب تتكلم مع اللي يحبونها حيل مثل الحبايب



طلال: بس انا أحبها وأعشقها ومستحيل أنساها حتى لو دقيقه



منيره: انا بقولك بصراحه أكسبي مها كرفيقه لك ولا تخلينها حبيبه وصدقيني اذا صرتي معاها رفيقه راح تقولك كل شي عنها وماراح تستحي أما اذا حبيبه صدقيني راح تخرب العلاقه وماراح تكلمك كل يوم



طلال: ما أقدر هي بالنسبه لي حبيبه ورفيقه وكل شي بالدنيا



منيره: براحتك انا قلتلك واذا سمحتي انا مالي شغل بعلاقتكم ولا تدخليني بينكم



طلال: لحظه وشفيك؟ لا يكون بينك وبين مهاوي شي؟؟



منيره: ما فينا شي بس اذا تبين شي كلميها ولا تخربين علاقتي مع رفيقتي مع السلامه (للعلم كانت منيره تراسل طلال وهي بالسعوديه)



ومنيره كانت تقول لمها كل شي صار بينها وبين طلال..



وبعد يوم دز طلال مسج لمها والوقت كان الفجر ومها كانت سهرانه مع بنات خالتها



طلال: مرحبآ يالغلآ صاحيه؟؟



مها: ما ردت



طلال: طمنيني عنك وعن أخبارك؟؟ مهاوي ترا صدق متضايقه حيل وأحس الدنيا ضاقت علي وما فيني نوم



(مها حنت عليها وعلى اسلوبها "على الرغم انها ما تدري انه رجال مو بنت مثل ما تظن")



مها: ليش من شنو متضايقه وشفيك؟



طلال ما توقع ان مها ترد وتسأل عنه: ماأدري يالغلآ وشفيني أحس الدنيا أظلمت بعيوني



مها: تعوذي من ابليس ونامي وارتاحي



طلال: مهاوي دام أنتي تراسليني صدقيني بكون بأحسن حال واذا خليتيني ترا راح تسوء حالتي



مها: انزين قولي منو أنتي؟ عشان أكلمك وانا مرتاحه



طلال: وربي راح أقولك بس كل شي بوقته حلو



مها عصبت من المسجات وكان طلال يزعجها حيل وما ردت مها على مسجاته وطلال دزلها مسج الفجر قبل شروق الشمس



طلال: مهاوي تكفين ردي سولفي معي حدي ضايق



مها كانت مع بنت خالتها بس ردت مها: تراك أزعجتيني وفضحتيني عند بنات خالتي اذا ما قلتي منو أنتي صدقيني راح أعطي رقمك أبوي وأنا أقولك أحسن لك لا تحرجيني وأخرتها تطلعين رفيقتي



طلال: راح أقولك يالغلآ وربي بس مو اللحين بعدين راح أقولك والله



مها: اسمعي عندك لحد أرجع البيت (بيتهم كان يبنون فيه، يوسعون مساحته) ان ما قلتي منو صدقيني راح أعطي الرقم أبوي؟



طلال دز مسج لها وقال



طلال: أوعدك ما راح ازعجك واعذرني اذا ما ارسلت ودقيت ابقى عزيز النفس اذا هذا مرادك وأمانيك ولو ماأعزك وأحبك مادورت عليك الله يحللك ويبيحك في كل شي سويته حتى قلبي ألي جرحته والله مسامحك



وردت مها من المزارع وراحوا ينامون بيت خالتها



ويوم من الأيام كانت مها رايحه بيت خالتها لان بيتهم اللي تحت ما خلص يعني راح ينامون عند خالتها 3أيام شي كذا ودز طلال لها مسج يعني ساعه11:30 أو 12 بليل تقريبا وكان طلال فاصل حده ومها كانت عند بنت خالتها



طلال: مرحبآ مهاوي اشتقتلك موووت وشخبارك؟؟



مها: الحمدالله زينه (مها كانت فاضيه تقريبا)



طلال: مهاوي عمري أبي أشوفك!!



مها: قولي منو أنتي وراح أسوي جمعه للبنات لما يخلص بيتنا وراح تشوفيني



طلال: ما يصير اللحين أشوفك!!



مها: وين تشوفيني انا بيت خالتي مو بيتنا وبعدين وين أدخلك بيتنا ما خلص اللي تحت



طلال: عادي روحي بيتكم وانا أجيك؟



مها: شنو؟! بالله وين أقعدك واذا الصاله مو خالصه بالحوش!



طلال: انتي روحي بيتكم وانا أجيك؟



مها: وين تجين ما تفهمين أنتي!! بيتنا تحت مافيه كهرباء



طلال: أحسن شي انا أبي ظلمه



مها: شنو؟!



طلال: وألبسي ثوب قصير فوق الركبه ولونه أحمر وظهرك طالع وحطي قلوس فراوله



مها: هههههههاااااااي حدك داشه بقوه؟



طلال: عشان أخذ راحتي معك



ودارت السوالف مع طلال ومها وطلال صارحه ودز وسائط لها



وقال طلال:



ودي أحطب لك ضلوعي وأدفيك



وألحفك بالرمش لاصرت بردان



أسكنك في عيوني ان كان يرضيك



وتصير عيني لك وطن مثل الاوطان



وأضمك لصدري ¤غلا¤ لين يرويك



عذب الحنان اللي فقدته زمان



وأعطيك عمر جايك اليوم يهديك



أجمل محبه ضمة انسان لإنسان



القلب تسكن فيه وحدك ويرجيك



انك تعيش داخله وينسيك الأشجان



ياحبيبي انت الوفا والوفا فيك



يرسم ملامح ضحكتك وانت عتبان



لاتستحي واحضن يدي داخل ويديك



ثم شدني وارضيك ان كنت زعلان



ابي أفتخر فيك واتبختر وأناديك



وأقول



هلا بحبيبي اللي سكن بين الاوجان



ياحياتي والله لأعطيك وأعطك



عمري وعشقي فدوتك ياأعذب انسان



أنت الهوي والقلب بالحيل يغليك



أنت حبي اللي رويته بدمع الاجفان



وأنت حبك أشوفه يملي علي



كل هالكون وحتى لو فيه غيره أكوان



(أحبك موووووووووت)



وقالها انه يحبها ويعشقها ومها بعد عناء طويل صدقته،، ومن فتره لفتره مسجات وأشعار وقال طلال لمها انه وده يسمع صوتها ودق عليها وسمع صوتها وتحطم على صوتها وكان صوت مها _عذب وناعم_ ومها ردت تقول مها: ألو... ألو... ألو...وسكرته



وطلال تحطم لآخر درجه ودق ثاني مره



مها: ألو... (سكتت شوي بتسمع أي صوت عندها عشان بتعرف من اللي تكلمها) ما تردين!! وسكرته



طلال ذاااب في مكانه وراح يدق عليها مره ثالثه



مها: ألو.. ما راح تردين تكلمي اجل ليش داقه وسكرته



وهمن طلال الأخ رايح فيها ومها عصبت ودزت لا تدقين دامك ماراح تكلمين



ودق طلال رابع مره وماردت مها عليه.. طلال دز مسج وقال



طلال: فديييت صوووووتك يالغلآ وربي ماكو أحلى منه وظل طلال مسجات معاها من فتره لفتره،، ومره مها تبي تعرف منو اللي تدزلها وراحت مها أخذت جوال بنت خالتها ودقت على رقم طلال وكان طلال نايم وصحى على رنة جواله ويقول طلال



طلال: يوووووه أبلشنا تركي مايدق من جواله (تركي وراكان وطلال كانوا أقرب ثلاثه لبعض ) ورد وقال



طلال: نعم



مها كانت منصدمه وما تكلمت ولا كلمه



طلال: ألو... ألو...



ومها بأكبر صدماتها مو مصدقه ان البنت اللي تراسلها يطلع رجال



طلال سكر الجوال لان محد يرد ورد نام،، ومها من بعد الصدمه دزت مسج سب له وطلال أول ماقرا المسج فز من نومه وكأنه شايف كابوس وقرا المسج أكثر من مره ومو مصدق ان مها هي اللي دازه المسج من بعد ما كان مرتاح وما في أحد قده...



انصدم من المسج وما عرف وش يسوي وبعدها صارحها طلال وقالها كل شي وقالها من وين جاب رقمها وشلون شافها ومها مصدومه
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:47 AM   #3 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
عند فهد....



اليوم الثاني: عالغدا







فهد قاعد بجنب شروق:شروقه حبيبتي عطيني لبن



شروق معصبه:انشالله



فهد ماخلصت طلباته وشروق تلبيله طلباته لانه عمانه وحريمهم كلهم مووجودين رهف وشهد هم عارفين ان فهد يجنن شروق



خلصوا:.ما بقى الا أشخاص شويه



فهد وقف وقرب من شروق لزق ظهرها على صدره وحط ايده على خصرهاا



شروق تهمس باذنه:فهد بعد احسن لك



فهد بصوت عالي:تبين بوسه حياتي ؟



شروق انصدمت رهف وشهد ضحكوا



شهد:يااا عيني من قدك؟



رهف:الله الله مو قدامنا فهود



فهد ما بعد عن شروق:اشش انتي و ياها احرجتوا شروقتي



شهد:اييي شروقتي بعد



شروق بعدت عنه بسرعه وراحت داخل



فهد:ههههههههاي



مرت الايام سريعه بالشاليه فهد جنن شروق رهف كبر حبها لفهد على الجو اللي شهد مسويته







فهد طلق شروق وعمه عصب عليه حس ان عذبها بما فيه الكفايه



مرت احداث واجد عالابطال



فهد كان هادي لانه حس بالإجازه انه مال لرهف وحبها



كانوا شباب الصبح بالجامعه لا ارجعوا ناموا وبليل يطلعون



عطلة صيف ثانيه لفهد



ملك على بنت عمه"رهف"







( بالملكه:: )







فهد وياها بروحهم بالمجلس



فهد:مبروك



رهف بهمس:الله يبارك فيك



فهد:احلفي عاد هالصوت تسمعينه النمله؟



رهف رفعت عينها له بسرعه



فهد ابتسم:ايوا خلك كذا



رهف:فهـــــد



فهد:عيـــــونه







صمــــــــــت







فهد ابتسم بخبث:طالعه حلوه اليوم شمعني؟



رهف:لا والله؟؟؟؟



فهد:هههههههههه



رهف وقفت وطاح شال اللي مغطي ظهرها نزلت بتاخذه



مسكها فهد:رهف



رهف :لبيه



فهد جاب شال: لا تقطين شال تسمعين؟؟



رهف:فهد انا بس لابسته عندك عند ناس اللي برا بقطه اكيد



فهد:نــــــــــعم غرريبه مفروض تقطينه عندي



رهف:فـــــهد



فهد:ههههه لاتحاولين ياويلك ان سمعت انك قاطته مالقيتي نفنوف عاري اكثر من كذا ظهرك كله طالع معليش انا اشوفه بـــــس اللي برا ليش







رهف زعلانه وساكته







فهد:رهوفتي



رهف:نعم



فهد:لا لا شنو نعم قولي عيونها



رهف معصبه وزعلانه:عيــــــــــونها ارتحت؟



فهد:هههههههههههه ايوا ارتحت دخلت عليهم شهد: ما صارت كل هذا كلام؟



فهد:يالله شتبين انتي؟



شهد:لاااا والله الله يرحم ايام قبل شهد وشهد



فهد:وفي احد قال غير كذا؟ شهوده أنتي قلبي



رهف:لاوالله



شهد:يووووه يا فهود زوجتك تغار



فهد:يا بعد قلبي هي والله



رهف انحرجت



شهد:ياعـــــيني ما اتحمل انا فهد:ووجع كنا عطيناك وجه



شهد:لاااا بعد ناوين تطردوني فهد:بكيـــــف رهوفتي؟



رهف: فــــــــــهد



فهد:عـــــيونه



شهد:يلله باي



طلعت بسررعه شهد طالعه تجنن اليوم بنفنوفها الاحمر مخصر جسمها طلعت رهف للحوش بتنادي واحد من الجهال امه تبيه وطبعا عجزانه تتغطى حتى عبايه ما عليها لانه الرياجيل لهم باب ثاني ويطلعون



شهد:حمودي ناد هذاك الولد امه تبيه



طلع واحد من الديوانيه مزيوون شهد انصدمت ما عرفت شتسوي الولد شاف شهد انصدم بقلبه"يااازيـــــنها"



شهد عطته ظهرها



الولد:آســـــف اختي وربي ما انتبهت



شهد:لا عادي



جاها حمود مع ولد صغير



الولد الكبير:خالد تعال شموديك عند البنت؟



شهد "ايييي هذا اخوه يعني هو ولد جارتنا ام سعود اكيد هذا سعود كان يدرس برا طيران"



سعود:خااااااالد تعال



خالد راح لأخوه يركض لانه سعود عصب



خالد:آســـــف سعود



شهد "اي والله هو سعود ياربي يازينه"



شهد:الحمدلله على السلامه سعود ومبروك التخرج



سعود ابتسم:الله يسلمك يا ؟



شهد:انا شهد بنت جيرانكم



سعود:والنعم والله عرفتك اخت فهد الله يسلمك ياشهد وعقبالك يارب



شهد:انشالله ودخلت داخل بسرعه



عند رهـــــف مجننها فهد



فهد:زعلانه؟



رهف:فـــــهد خلاص



فهد:اها شكلك زهقتي مني؟ رهف:لاوالله فهودي حبيبي



فهد:عيديها



رهف انحرجت: فهد مو زهقانه منك



فهد:لا لا الي قبلها ولا ترى ماني بطالع



رهف:فهودي حبيـــــبي



فهد:اه انتي حياتي اي والله رهوفتي متى تبين الزواج



رهف:بعدين لما تتخرج



فهد: الله اكبر شنطرني الصيف الجاي



رهف:بس تكون باقيتلك سنه



فهد:عادي اصلا ماراح اخذك معي



رهف:ليييش فهد



فهد:لاني اداوم الصبح تبين اخليك بالشقه بروحك



رهف:عادي اقفل علي الباب



فهد:لا يعني لا



رهف:اعرفك عنييد الله يعيني



فهد طالعها بنص عين:الله يعينك؟



رهف:فهودي



فهد:يلله انا طالع قربت منه وباسته على خده وطلعت بسررعه



فهد:ههههههه اموت بهالبزر



طلع فهد شاف اخته سرحانه فهد:اللي ماخذ عقلك يتهنى به؟



شهد:بسم الله خرعتني شفيك؟



فهد:احـــــــــــــــبهاا



شهد:الحمدلله أنت مو صاحي اروح احسن لي



فهد:والله انتي اللي مو صاحيه مدري وشفيك اليوم؟



شهد خافت ان فهد يحس وراحت بسرعه بعيييد عنه رجع فهد وهو طاير من الفرحه



........







عند راكان







(خلصت طلعة المخيم وهند وراكان ما ودهم تخلص)



وبعد مرور أربع شهور من طلعة المخيم جا عرس بنت عم راكان على ولد خال راكان يعني المعرس والعروس يقربون لراكان والمعرس يصير ولد عمة هند يعني بالمختصر هند وراكان يقربون لبعض بس من بعيد ودخل راكان قاعة الفندق للحريم وعيونه تلاقط يمين وشمال من دخل قاعتهم وكانت الإضاءات عليه اللي يشوفه يقول أمير وشاف ذاك الوردي اللي متعمد يوقف على يمين الكوشه وشاف خالته قاعده قريب من أم وردي اللي هي هند وسلم على خالته وشاف هند وغمز لها وابتسم وهي انحرجت حيل لأن العيون كلها على ذاك الشاب وتقول بقلبها :



(مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي



ياهلا والفين سهلا والمهلي مايولي



يالله حيه وحي زوله وحي في دربن مشا به



عيني وقلبي وقفوا له ينثر الورد لترابه



مرحبا باللي نصاني ومن غلاتي لي تعنى



أشهد انه من لفاني أستهل القلب وغنى



سعدي يوم بشروني انه بيجيني هنيه



الله لا يحرم عيوني شوفته في كل جيه)







وهو يقول بخاطره هالأبيات:



(صدى الشوق يصدح في نغم صوتك النجدي



مداه الفضا المسحور ونهايته وجــدي



يرش المطر عطرك مع الليل في نجواك



يجيبك حديث الروح من غربتك عنــدي



تصير المسافه طيفك المنكسب في النور



ملامح جمالگ، بسمــتگ، ثوبــگ الوردي



لك الحب كله..كم تشوقت لمحياك



لو اني صبور..الصبر عنك أنت ما يجدي



أراك بجمال الكون عذب الدلال انسان



وأحس بوجودك هاجس الحب لي وحدي



معك خاطري يرتاح والشوق لك صداح



عسل حبك المياح ينساح في كبــــدي



من اليوم الأول زيــنت صورتك دنــياي



ملت صفحه آمالي، غدت ذوقي الفردي



سحايب غلاك امطارها اللطف والتفريح



وألذ الزمان اللي معك يكسبه ســعدي



عرفت الزهر والنور في روضك الفتان



وشربت الهنا الهتان من صوتك النجــدي)



راكان طلع من قاعه الفندق جاه مسج :



فديت من خطف قلبي بنظره



شفته وطاح قلبي وحضنه قبل لا تحضني ايديه



عظيم وكبير شان وعالي قدره



هز قلبي وكنه يناديني لحظة دخوله



ماهمني حديث الناس ولا أثر فيه



يوم شفته كني شايفه الجنه







(رد راكان) :







فديت من تفداني وأنا بعد أفتديه



أفديه بالروح والقلب وكل الذي فيه



أحبه بجنون وخبال وغلا وأشتاق اليه



حبه عذاب وترك حبه عذاب أحترت ومدري وش أسوي فيه



يعذبني على كيفه ترى يبهذلني بعد كيفه



شفته وأرتعش شعر جسمي كله



كني غاطس بماي الغلا وأناجيه



وهي شفقانه لي وتقول لبيه



وأنا يذبحني لبيها وأقولها قولي لبيه







وصل له مسج "أحبك يا الغالي"



أستانس حيل والدنيا ماكانت شايلته من الفرحه



ودق عليها وقالها تعالي الدور الثاني بالفندق بشوفك ترى ما في أحد والليله بالفندق كله بس عرس ولد عمي وفوق فاضي مافيه ولا قطو



وجت وشافت الزول العريض اللي كان لابس دشداشه بيضه وأشماغ أحمر ورافع النسفه فوق وحاط عوارض وشكله يجنن شكله هيبه وهند قلبها كنه فيه عرس يعني مرتبكه حيل جته وسلمت عليه وفتحت غشوتها وشافت عيونه



هند: راكان



راكان: عيون راكان



هند: وحشتني



راكان: أنا أفدى ذا العيون



هند: وش رايك << قامت تدور بمكانها



(راكان<< أستانس حيل وشالها وقعد يدور فيها وهي تضحك ) :راكان نزلني << نزلها وصارت أنفاسها ع أنفاس راكان وصدرها ع صدره حيل قراب من بعض



هند تضربه على صدره: يا الدب



راكان: الشرهه مو عليك على اللي شايلك



هند: إي لأنك دب



راكان: وأنتي محد عاجبك؟



هند: إي محد عاجبني.. وسكتت .. إلا .. إلا أنت



راكان: طيب شوفي سبعة غترتي مضبوطه؟ ترى خربتي شكلي



هند: فديتك لحظه بعدلها لك (وعدلت غترته وعيونه بعيونها وطاير من الفرحه وكان متعمد انه يخرب اشماغه عشان يبيها تقرب منه)



راكان: وش هالعطر ؟ ريحته تجنن



هند: هذا عطر بربريز



راكان: ريحته تجنن



هند (أبتسمت): راكان غن لي



راكان: طيب ما في أغنيه بخاطرك؟



هند: لأ أبي من ذوقك



راكان: أممم طيب



(حايره والشوق بين عيونك



خايفه تحبيني ويلومونك



ظاله بنص الدرب محتاره



ماتعرفين هذا العشق وأسراره



والسهر ذبل سواد عيونك



خلينا ندل الطريق ونمشيه



أولها واضح خلنا نعرف تاليه



محتاره أنتي وحيرتيني وياك



لا عشت عمري ولا فرحت بملقاك



واقفه بنص الدرب محتاره



ماتعرفين هذا العشق وأسراره



والسهر ذبل سواد عيونك



خايفه تحبيني ويلومونك)



ولمن كانوا واقفين مع بعض كان صوت الدي جي عالي وحطوا أغنية وش جاه حقة راشد الماجد وأرقصت هند حق راكان وراكان مسك إيدها ويدور فيها وهي تضحك ومستانسه



وخلص العرس وأكثر شخصين كانوا مستانسين هند وراكان







وعقب العرس محمد ولد عم هند تقدم لها ورفضت بسبب انها بتكمل الجامعه وعشان راكان بس محد كان يدري ان سبب رفضها راكان وأمها وأبوها أحترموا رايها بكل هدوء







هند: هلا حبيبي.. شلونك أخبارك



راكان: والله أنا بخير أنتي كيف حالك



هند: بخير ربي يسلمك







وفجأه بدون مقدمات طوط طوط طوط



راكان: ألوه.. هند .. الو




ودق كذا مره أما محد يرد أو يقفل الخط بوجهه



هند: حرام عليك هدني وخر عني



بو فيصل اللي هو أبو هند: أهدك..؟ أنتي رفضتي محمد عشان الجامعه ولا عشان حبيبك ياللي ماتستحين ولا تقدرين شعور الناس



هند: يبه أنا أحب راكان



بو فيصل: ولك عين تقولين أسمه قدامي..؟ (رفع إيده وضربها ولأول مره كان يضربها)



بو فيصل: أم فيصل .. أم فيصل



أم فيصل: خير



بو فيصل: هالبنت أن شفتها ماسكه التليفون ماراح يحصل لها خير



هند: حرام عليك يا يبه حرام



أم فيصل (حنت ع شكل بنتها اللي يقطع القلب) : هند قوليلي وش السالفه؟



هند (تشاهم ومو قادره تتنفس من البكي وتصيح بقوه) : ي ي ي يمههه يييم مه أ أ أ أن أنا أح أحب آآآآآ وتبكي



أم فيصل (قربت من بنتها حيل وهند أرتمت بحضن أمها تدور الأمان): وغصت من البكي







وتم راكان محروم من صوتها وأمل زارت هند لأن كان ممنوع عليها التليفون



..................



عند تركي











____كان المسج____



من اللي اخذت عقله وسرقت قلبه وروحه وتفكيره من اشواق اي اشواق اللي يتحلم فيها كان هدف اشواق الشكر ما تدري انها بتحلم اهي بعد من ورى هالمسج وكان المسج ؟







<< مشكور وربي من غيرك ما أقدر اسوي شي >>







تركي : العفو كل هذا لخاطر عيونك وشخبار اختك انشاء الله بخير؟



كان هدف تركي يطول معاها



اشواق : بخير أنت أخبارك؟



تركي : عساه دوم أنا بخير واللي اخذت عقلي بخير انشاء الله ؟



اشواق استغربت من المسج وحبت تفهم



اشواق : تسلم بس وش قصدك باللي ماخذه عقلك؟



تركي : اللي ماخذ عقلي اللي يراسلني الحين وربي ماني قادر مو صدق



اشواق : وش اللي منت مصدقه



تركي : انتي؟



اشواق زاد فيها الاستغراب : شنو؟



تركي : انتي اي نعم انتي اللي اخذتي عقلي وسرقتي قلبي



اشواق انصدمت وما ردت عليه



تركي : وش فيك انا اقول الصدق وربي



ونطر شوي ما في رد وخاف حيل ونطر وماكو رد ودز لها



تركي:



فزيت يوم أعلن جهازي بمرسال.



من عند من ودي بشوفه وملقاه..







يامرحبا به عد ماوادي سال.



ترحيبت الصادق بغاليه لا جاه..







وصلك يشرفني ولو هو بجوال.



يا من شعا قلبي بطيبه وبحكاه.











رد البيت طاير من الفرح لانه حصل على رقمها وصل لطرف منها ونام وهو مرتاح حيييل وفجأه واهو بالاحلام احد يصحيه تركي تركي تركي



تركي : منو



بدر : قوم اشواق



تركي انصدم وقام من مكانه وتلفت وما شاف شي



بدر : خخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههههه



تركي : عصب تعااااااااااال بدير وجع انشاء الله



بدر ورا ظهر امه



تركي : وين الحمار هذا ؟



ام تركي : وش بلاك انت واخوك وش مسوي بعد؟



تركي : يالجبان منخش ورا امك هين اعلمك انا بروح اللحين تامرون شي ؟



بدور : اي اي اي اي انا ابي



تركي : ادري ناطرك بسياره اخلصي علي



بدور : فديييييييييييييييتك يابو اشواق



الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه



تركي :شنو انتم وش تقولون اقول خلي ابو البنات يوديك اقصد الجبان يحب يوصلك عشان يتمقل



بدور: لا انشاء الله اروح مع الباص احسن ناقصه مشاكل



تركي : احسن لك بعد



تركي بالدوام سرح طرت في باله فكره انه يرسل مسج لاشواق



تركي:



طمني عليك ياللي لك الاحساس ينساب!



كيف هي آخر علومك ووين وداك الغياب؟!







اشواق قرت المسج وطارت من الفرح وما تدري شلون ردت بس المهم انها ردت عليه بالمسج



اشواق:



نظمت بأبيات القوافي تحيات



وارسلت من قلبي معاني سلامه



سلام يمشي رافع راس الابيات



سلام يحمل مع وفاه احترامه



تحيه تجتاح صدر المسافات



تواصل مقام العزيز







تركي أستانس حيييييييل وطار من الفرحه وما عرف وش يسوي



تركي : شخبارك اشواق؟



اشواق انصدمة : شلون عرفت اسمي ؟



تركي : من اختك



اشواق : اختي؟!



تركي: وهي تعبانه كانت تقول اشواق اذا انا ماني غلطان صح



اشواق : اها اي صح انا اشواق يا تركي



تركي عشان يطول : وانتي شدراك انه اسمي تركي ؟



اشواق : لما سألك ابوي سمعت اسمك؟



تركي : فدييييت من كانت تسمع وعرفت من اكون وربي فديتها



اشواق : بس ترا استحي



تركي : فديييييييييييييييييت اللي يستحي انا



اشواق : بس عاد ترا ابطل اراسلك؟



تركي : لا خلاص خلاص كل شي الا هذا واللي يرحم ولديك وربي راح اموت



اشواق : اسمالله عليك لاتقول كذا مو انت اللي تقول لي كل واحد له يومه وهذا الطريق احنا ماشين فيه؟



تركي : انتي ما تدرين بالاسبوع اللي طاف وش صار فيني؟ وربي اخذتي عقلي وسرقتي قلبي



اشواق : شنو سرقت مو لهدرجه عاد كلها دقايق اللي شفتني فيها



تركي : لو انها ثواني



اشواق : شنو من صدق تتكلم؟



تركي : وربي هبلتي فيني



اشواق : شقالوا لك ساحره وانا مدري؟



تركي ماحس بنفسه رسل بدون احساس مايدري وش يرسل غير







&& أحــــــــــبــــــــــــــــك&&







اشواق : شنو قلت



تركي : آسف اذا غلطت بس وربي مادري شنو ارسلت



اشواق : الظاهر انت تلعب عالبنات وراعي سوالف والشرهه مو عليك علي معطيتك وجه ولا شلون تقول احبك وانت لحد اللحين ماعرفتني ولا تعرف عني شي فمان الله ورجاءا لا ترسل مره ثانيه



تركي خاف يخسرها : وربي ما كان بقصدي اشواق وربي آسف وانا ماني براعي سوالف والايام راح تثبت لك



ومافيه رد من اشواق.....







((....~ الجزء الثالث ~....))







عند طلال...







ومن بعد الكلام الطويل الي دار بين مها وطلال، ومها حست ان طلال من صدقه يتكلم وان يحبها بجنون ولدرجه عرفت ان مستحيل يسوي شي من دون علمها "وفعلا كان طلال يحبها بجنون وما يسوي شي إلا بعلمها" ويدزلها مسجات حب وغزل وعشق،،، وهذي جزء من المسجات اللي دارت بين طلال ومها من اول ماعرفوا بعض وعرفت مها الحقيقه (المسجات هذي مو كلهم بنفس اليوم على حسب وقت فراغ طلال ومها "يعني يوم ورا يوم أو يومين



طلال: :



يهمني أمرك...



"أحبك" وأداريك..



واسعد "بوصلك" ياسعادة جروحي...



لك بالحنايا موقع مايخليك..



لو قلت ابسكت خافقي لك ينوحي..



"حبك ملكني"



مابها اي تشكيك..



قليل في حقك ليا قلت "روووووووووووحي"



مها:



بيني وبينك شي أكبر من الحب؟!



"عشرة غلآ" ان خنتها



% خنت نفسي %



((يوم ثاني أو وقت آخر))



مها:



؛تموت المعاني عند غيرك وتحيا فيك؛



؛



؛وتبقى المعاني ميزتك وأنت راعيها؛



؛



؛ياعساك تكون بخير والضيق ناسيك؛



؛



؛يحفظك ربي خالق الخلق وباريها؛



طلال:



تمنيت أكون دمعه... حتى اولد في عينك... وأعيش على خديك... وأموووت عند شفتيك.



طلال:



كلمه وفسرها على كيفك..



لو خلى هالكون "منك"



".. مأبيه.."



((وقت آخر أو يوم ثاني))



طلال:



...وين أنت...



يا"غايب" عن القلب وين انت!؟



غيبتك طالت والجفا له مواري..



خايف خذاك الوقت عني وهونت...



ولاطرالك في غيابي طواري...



شفني انا من فعل الايام ما شنت...



"أغيب"



لكنك على بال طاري...



.مساء الورد.



مها:



لو هو بكيفي يالغلآ مآ أتعدآك..







وأقضي معآك الوقت عرضه وطوله..



"أغليك"



((بعد مده أو يوم ثاني))



طلال:



ماتخاف ربك.. خمسه ولهانين عليك.. قلبي.. وعقلي.. وعيوني.. وروحي.. وانا.



مها:



.. لا غبت عني تطمن مسكنك عيني!!







وإن غبت عنك.. لاهنت.. حطني بعينك،،..



طلال:



أوعدك..



ما (أتخلى) عنك يوم..



ان غبت لا تقول



نساني قول



( مااااات وخلاني )



(( بعد فتره او وقت آخر ))



طلال:



أنا ~خويك~ كان خانوك خلان..



وأنا ~سراجك~



إليا أقبل الليل ضاوي..



وأنا ~وطنك~ أن كان مليت الأوطان..



"تعال"



وتلقى لك صاحب وهاوي..



أحط لك رموشي غطا لاصرت بردان..



وان ماكفاك الرمش



<بالجوف تااااااوي>



طلال:



خذني سجين بوسط قلبك على طول§



وأحذر تقول اليوم بطلق سرااااحك§



~اشتقتلك~



مها:



لا غبت عنك ظروف وقتي تجبرني



لا يصير بخاطرك ترا ماني بقاصدها.



ومها عرفت ان طلال يعشقها، وطلال يموووت عليها بدرجه ما تتصورون وصارت مسجات بينهم ونادرا ما تكلمه لان خايف عليها،، وتخرجت مها من الثانويه وكانت نسبتها مو شي بس طلال ماأهتم بنسبتها،، وبالعطله الكبيره عرف طلال ان مها ملك عليها وكان هو بكل صدماته تقولون كأن أحد قدامه يشرشحه!! ودز طلال مسج لمها وقال طلال:



{{ .. سمعت انك تبي تعرس وصار الحمل داخلي حملين .. عسى ربي يهنيك و يبعد عنك الآلام .. واتركني أنا أعيش على العسر وإلا اللين .. وذي حالة الدنيا بها حظ وأقسام .. وإن مت بيبقى داخلي حبن دفين .. حب عاش فيني سنين وسامر وحشة الأنغام .. }}



وبعدها دز لها:



بكيتك أكثر من الي بكى في ليلة الزفه



يشوف الي تمناها تحل لواحدن غيره



مها ماردت عليه عشان ماتعذبه،وطلال متعذب ويفكر طول الليل فيها وكان يكلم نفسه ويقول طلال: ليش رحتي مني ليش انا شسويت بدنيتي عشان تروحين انا أعشقك ومو قادر أصدق يجي واحد وياخذك مني بسهوله (كان يسمع أغنيت حاتم العراقي... تخيل بعد العشره الطويله يجي غيري و ياخذك بسهوله،،، مادامك بعت الأيام الجميله وشلي بس من حقي أقوله...) وظل يعاتب نفسه كل يوم وبعد فتره قصيره دز طلال لها مسج يبي يعرف أخبارها ويتطمن عليها



طلال:



~طمني



وخبرني وش هي آخر علومك



اوصف لي اوضاعك



وعلمني



اشلون تقضي باقي يومك



ولا برسالة شوق راسلني



وأكتبلي افراحك مع همومك



واذا نويت ترد خبرني



أبحتفل ياخلي بقدومك...



مها ماتدري وش تقوله، ومها ماتبيه يتضايق ودقت عليه



مها: أنا بخير الحمدلله ولا تحاتي



طلال مايدري وش يقول مو عارف يتكلم ومها صارحت طلال



مها: انا أحب زوجي وأتمنى انه يكون نفسك ويحبني كثر حبك



طلال ماكان يضايقها بكلامه وسكر منها ودز مسج لها



طلال:



مدري علامي صرت ضايق ومليت..



قعدت افكر في زمان مضى لي..



وسال دمعي فوق خدي وصديت..



صدت حزين غربلته الليالي..



لاشك ماراح أنساك مهما تناسيت..



ورقمك بدقه كل "ماضاق بالي"..



وصارت العلاقه بينهم مسجات وسوالف وكلام خفيف وما يطول عليها وهي تتكلم على قد الي يقوله طلال وماتزيد نفس أول مره كلمته لان ماتبيه يتعذب



ومن بعد الصدمه الكبيره اللي قالتها مها لطلال عن خطيبها ومن كثر التفكير فيها طلال مرض بسبتها كان بداية شهر8 تعب طلال حيل وحس انه بيمووت من كثر عوار بطنه وكلياته



(وقتها كان طلال في بيت جدته ساكنين فيه لان بيتهم يبنى "طلال كان عنده حصوات بالكليتين صارله سنتين ومازال لحد يومكم هذا فيه فأدعوا له ان الله يشافيه")



وكان طلال في الصاله عند التلفزيون وكانت الساعه 5:30 الفجر وفي باب فاصل للغرفه والباب الفاصل معزول للصوت وأمه وأبوه نايمين بالغرفه اللي عند الصاله وبابهم مسكر وباب الفاصل همن مسكر وطلال يصرخ من كثر الألم والألم شديد حيل من درجه بكى طلال وكل ماقال كلمه الآلام تزيد عليه وكان يقول



طلال: يمه.. اممم.. يمه.. آآآآخ.. يمه.. ردي علي.. يمه.. آآآآخ.. بموت..يمه.. اممم.. يبه.. امم.. يبه.. آآآخ.. يبه.. اممم.. آآآخ..



وظل ينادي أمه وأبوه ومحد كان يسمعه وزاد العوار عليه وطلال كان بحاله خطيره وضاغط على بطنه وكلياته وملتوي مثل شكل الربيان وجواله عنده دق على أبوه وأبوه ما رد عليه وهو يقول



طلال: يبه رد.. تكفى رد.. آآخ.. بموت مو قادر.. يبه.. اممم..



وظل يدق وينادي أمه وأبوه و وصلت الساعه6:30 الصبح وفجأه صحى أبوه وشاف رقم ولده طلال يدق وراح بسرعه الصاله (لان ولده كان ينام فيها) وشاف ولده وانصدم أبوه وجاه أبوه بسرعه



أبو طلال: طلااال طلااال شفيك ياولدي



طلال: يبه ألحق علي بموت كلياتي وبطني ذابحيني وبكى



راح أبوه يقعد بنته ساره (لان أكبر بناته) وساره كانت نايمه وعندها خواتها وأخوانها الصغار وصحت ساره بسرعه وراحت عند طلال ولحقها نواف أخوهم الصغير بالمتوسط وكان منصدم وعيونه حمر ولا قدر يتكلم حتى حرف واحد وساره ما علمت أمها



أم طلال: شفيكم؟؟



أبو طلال: لا بس بودي طلال الطبيب وبرجع تعبان شوي



أم طلال بخرعه: ليه؟! اشفيه؟!



أبو طلال: رد عوار كلياته وبروح أوديه



(طلال من فتره لفتره يجيه عوار في كلياته ولازم ياخذ ابره ومسكنات ومتعودين عليه بس أول مره يشوفونه بهذي الحال وأبو طلال كذب على زوجته)



أم طلال: لاحول ولاقوة إلا بالله قلتلك خلنا نوديه طبيب خاص بس ما طعتني



أبو طلال: انا بروح يلله



وراح سكر الباب عليها عشان ما تحس بصوته لان باب الطلعه قدام الصاله وغرفة الأم جنبها وراحت ساره بسرعه تلبس عبايتها وملفعها وراحت أمسكت طلال وودته السياره وراحوا المستشفى ودخلوا طلال على طول للدكتور وقال



الدكتور: ودوه الملاحظه يعطونه ابره ودرب



وظل طلال يصرخ من شدة الآلم



طلال: آآآآآخ.. كلياتي.. آآآآآخ.. بطني.. نادوا الدكتور بسرعه.. آآآآخ..



ومر الدكتور عليهم وكشف عليه وماعرف بالضبط شنو سر عوار بطنه وعطاه ابرة مسكن قويه حيل وابرتين داخل الدرب،، وبعدها طلال حس بالآلآم تخف عنه بس ماراح الآلآم وظل يقول طلال بصوت واطي



طلال: آآآخ... اممممم.. آآآخ.. مو قادر نادوا الدكتور



الدكتور قال للممرض: نادوا رئيس المسالك البوليه ودكتور الجراحه هم بيعرفون شنو فيه



وجا دكتور الجراحه كشف على بطنه



دكتور الجراحه: فيه دوده زايده ونبي موافقة ولي أمره عشان نسويله العمليه



وأبوه بدون تردد وقع على الورقه مالت عملية الجراحه عشان يسوون العمليه له، لان أبوه شاف ولده بحاله لايعلى عليها



ودخلوا طلال جناح الجراحه الصبح ودخلوه العمليات الساعه 8 بليل وسووا له العمليه وطلع واحد من الدكاتره وراح أبوه وأخوه وأخته ساره له يسألونه عن حالة طلال



الدكتور: سوينا العمليه طلع ما فيه دوده زايده كان فيه دهن متجمد وشفطناه وبعد شوي راح يصعدونه الجناح



أبو طلال: يعطيكم العافيه ماقصرتوا



الدكتور: الله يعافيك هذا واجبنا



الساعه12:15 بليل تقريبا



طلع طلال من العمليات ولقى قدامه أبوه



أبو طلال: الحمدلله على سلامتك وما تشوف شر وأجر وعافيه وباس راس ولده طلال



وراحوا البيت وهم مطمنين عليه،، وصارت أحداث ببيت جدته مع أمه وأبوه وجدته وخالته باختصار عن طلال (يعني ليه؟! وشفيه؟! وشنو قالوا؟! وغيرها من أمور)



وطلال ما صحى من بعد العمليه من مضاد لمضاد ثاني ولما يرجع يمسك بطنه بقوه ويضغط على الجرح (فاتحين بطنه ثلاث مرات فوق السر ويمين السر وتحت السر وكلهم خياط) والجرح يعوره وكل ما صحى يتألم ويقول



طلال: آآآآخ.. بطني.. امممم.. آآآخ.. نادوا الدكتور.. آآآخ.. خلهم يعطوني ابره اي شي.. اممم



(اخوه نايم عنده وكل شوي ينادي الدكتور والدكاتره يكونون مو موجودين وينادي الممرضين عشان يعطونه شي)



وظل طلال على هذي الحاله لمدة 5أيام تقريبا من بعد عمليته،،







عند فهد:







فهد قاعد بالصاله



شهد نازله تركض: فهود



فهد وهو توه قايم ماله خلق :خير وش عندك؟



شهد :رهوفه بتجينا فديتهآآ



فهد :حيآها الله



شهد :اي حيآهآ الله بس انت توكل على الله البنت تستحي تقابلك



فهد :يؤيؤ تراها تدري اني عآيش في هالبيت يعني بأي لحظه ممكن انها تشوفني



شهد :يابرودك ياأخي... اففف دق الجرس



راحت تفتح الخدامه الباب فهد قعد عالكنبه وقعد ياكل المعكرونيه



دخلت رهف ومع امها



شهد :هلا وغلا خالتي شخبارك ؟



ام رهف :بخير ربي يسلمك وانتي وشخبارك وشخبار الوالده؟



شهد :بخير الوالده تنتظرك بالمجلس فهد طلع من الصاله يبي يسلم :وشخبارك يا خالتي ؟



رهف انحرجت لما شافت فهد شكله يجنن شعره مخربط وجسمه صاير يجنن ببجامه من محل نكست



ام رهف :تمام ياولدي وانت اخبارك ؟



فهد:بخير الله يسلمك يا خاله وشخبارك رهف ؟



رهف منحرجه :تماآآم وانت ؟



فهد :بخير دامك بخير



دخلت الخاله المجلس ودخل فهد يكمل اكله



شهد ورهف دخلوا عند فهد وقعدوا عالكنبه الي بجنبه



فهد رفع عينه :خير شعندكم؟



شهد :سلامتك دقايق رهوف بروح اجيب المجله اللي فيها النفانيف



رهف :طيب لا تطولين



فهد :همممم تبين رهوفه؟



رهف :لا شكرا عليك بالعافيه



فهد قام وقط نفسه جنبها :آآه



رهف: شفيك ؟!



فهد :تعبآآن



رهف :سلآمتك حبيبي شنو يعورك ؟



فهد :مدري احس كل جسمي يعورني



رهف :يوه فهودي تبي نروح الطبيب



فهد :لا ما يحتاج بس خليني انام ارتاح



(انسدح وحط راسه على فخذهآ)



نزلت شهد انصدمت :هييي فهد بدري عالزواج



فهد : شهود مو فاضيلك تعبآآن



شهد :خير شجاك؟



فهد :مدري تعبآن حدي جيبي لي حبوب



رهف :انا معي اسبرين



شهد :لا لا لا مو زين الاسبرين هو معاه ربو اللحين اروح اجيب له بندول



جابت له الأحبوب وأكله ونام



شهد :فهد قوم نام بغرفتك



رهف :حرآم عليك خليه



بعد نص ساعه فهد صحى



رهف :صبآح الخير



فهد :صباح النور حياتي



شهد دخلت كانت رايحه تجيب حلو هي مسويته :فهد واخيرا قمت كسرت رجول البنت



فهد :ليه ماقعدتيني ؟



شهد :بعض الناس ما يقدرون يقطعون عليكم نومتكم



فهد لف عليها وابتسم وحط راسه على كتفها وايده على ظهرها :فديييييييييييييييتهم هالناس



رهف انحرجت:احمـ



شهد: اكلووا من هالحلووو انا مسويته



فهد:لالالالالا انا مابي زوجتي تتسمم



شهد:نعـــــم



فهد:اسفـــــين شهوده مانبي



شهد:اســــــكت رهوفه بتاكل صح رهوفه.......؟



رهف:أي صح



فهد:هههههههههههههههههههاي يلله جيبي نتذوق







قصصت وحطتهم بصحون :رهوفه اخذي؟



فهد بسرعه سحب الصحن:لالا انا بوكل رهوفه



رهف انصدمت وانحرجت و دعت على شهد بقلبها.........



فهد وهو يقصص الحلو:يلله رهوفه افتحي حلقك



رهف فتحته <<مطيعه لأوامر فهد وكلها وبعدها عطاها الصحن :يلله رهف دورك وكليني



رهف:طيب



فهد:ها يلله



وكلته وهو فاطس من الضحك على شكلها



شهد:فهههههههههد خلاص البنت ماتت من الحياااا والله لنادي امي عليييك



فهد:لالالالا خـــــفت تكفييييييييييييييييييين كيفي زوجتي بعد بتمنعوني منهاااااااا ؟



رهف:فهد خلااااااص تكفى



فهد:طيــــب يلله مع السلامه



رهف:وييييين بدري



فهد:من عمرك حبيبتي



شهد:ياااااااي شوفي هالنفنوف يجنن



فهد سحب المجله يشووف النفنوف :لااااااا رهوفتي ماتلبسه



شهد:ليييش انشالله



فهد:ماتشووفين يفضح اكثر مما يستر



رهف:فهد عاد انا بلبسه عند الحريم بس



فهد:تصدقييين لوو انك قايله بتلبسينه عن رياجيييل وافقت.....(عصب)...ادري بتلبسينه عند حريــــم وانا قايلك من قبل نفانيف كذا مابي



رهف ساكته







شهد:فهد حرااااام عليييييك



فهد:شهد لا تتدخلييين



شهد:مااابي ابتدخل كيـــــفي



فهد قام وهو معصب:شـــــهد؟



رهف:فهد ماتقدر تمنعني من شي انا احبه انا احب الموضه والنفانيف الكــشخه



فهد عطاها نظره :وانا مامنعتك من الموضه والنفانيف البسي بس مو العريان



رهف:ماااابي



فهد:الا تبيــــن بكيــــفك هو؟؟



رهف:أي انا حره بلبسي



فهد:رهـــــــــــف



رهف:نـــــــــعم



فهد:لاتعاندين مافي فايده من عنادك صدقيني بتسمعييين اللي اقولك اياه وانتي ساكته تفهميييين..............؟؟



رهف:لا حماره ما أفهم



فهد:مشكلتك اذا انتي ماتفهمييين براحتك



رهف:فــــــــــــــهد



فهد:اششششش يلله فمان الله بــــس اسمعي قــبل لا اطلع ان سمعت انك لابسه هالمصخره ماتلووومين الا نفسك((وطلع))



رهف:ياررررررررررررربي تعبت من اخووووك افففففففففف



فهد رد:سمعتك



رهف وشهد انقزوا:بسم الله الرحمن الرحيييم خرعتناا



فهد: اسمالله على قلوووبكم



شهد:ههههههههههههههه فهود خل هالحركات عنك



فهد:هههههه طيب يلله مع السلامه وطلع))
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:54 AM   #4 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
عند راكان...



أمل: قوه هنادي



هند: شافت عيون أمل ومسكت دمعتها بس خانتها الدمعه ونزلت بدون إحساس



أمل (تضم هند) : خير وشفيك؟



هند (قالت لها كل السالفه لأن هند كاتمة أسرار أمل وأمل كاتمه لأسرار هند)



أمل: طيب والحين؟!



هند: الحين شنو؟!



أمل: كيف راح تكلمين راكان؟!



هند محتاره: مدري.. بس عطيني جوالك بكلمه



أمل بخوف: طيب بس بالأول قفلي الباب



هند: أصلا أهلي محد موجود منهم



أمل: طيب أتصلي



هند (بعد تردد بس الوله زاد وماعادت تصبر على فراق غلا دنيتها)



راكان: ألو << صوته تعبان بقوه



هند: ألو << خانقتها العبره



راكان: منو هند؟



هند بضيقه: لبيه يا قلب هند



(راكان طلع من المجلس وقعد عالأرض بالحوش شكله يكسر القلب)



تركي (لحق راكان وحس ان هند اللي عالخط وشاف شكل راكان وانكسر قلبه وسكت عنه وماحب يضايقه أكثر)



راكان: وينك يا هند؟! أنتي وين خليتيني بروحي بين هالناس اللي ما أطيق أشوف وجيهم الغلا أقشر يا طويلة العمر أقشر.. الشوق ذبحني أنا ضايع تايه كرهت عمري كرهت البشر كرهت دربي دام يدك تركت إيدي



... وقعد يغني وبحة صوته كانت تعور القلب وكان يغني وكل كلمه بالأغنيه على صوته كانت تلعب بقلب هند لعب ...



(أحبك وأسهر أيام وليالي



أناجي الليل فغيابك لحالي



وأقول اليوم يرجع لي حبيبي



ويروح اليوم وماترجع يا غالي



تعال ونور الدنيا بنورك



وعطر كل هالكون بزهورك



ياسيدي غيبتك ماهي قليله



أصبر نفسي وأتحرى حضورك



أنا مجنون في حبك وهايم



وشوقي لك وأنا صاحي ونايم



ألا قلي وش الدنيا بدونك؟



وقلبي بالهوا وياك دايم



أشوف الناس كل واحد وخله



وكل عاشق حبيبه ما يمله



وأنا بس أنتظر يمكن تجيني



أنا أحتاج لك وأنت أتغلى) : هند؟



هند (بتردد وقلبها متقطع وعقب بكي صامت ومن خاطرها تبكي بس ماحسست راكان انها تبكي لكن راكان يفهمها حتى وهي ساكته): لبيه ولبيه ثم لبيه



راكان: وحشتيني



هند (من سمعت هالكلمه وحست بنفسها مهزوزه هز) : أنت أكثر



راكان: هند أنتي تبكين؟



هند: لا من قال؟ اللي قايلك اني أبكي تراه كذاب



راكان: قلبي يكذب يا هند؟!



هند (تصيح ومو قادره توقف دموعها اللي كنها مطر): أشهد انه صادق



راكان: ليه تبكين؟



هند (قالت لراكان السالفه)



راكان: أنا بتقدم لك



هند: أنت من صدقك؟



راكان: يحرم علي وصل غيرك ويحرم علي مسك إيد أي بنت غيرك



هند (تأثرت بكلامه وتبكي حيل وتضم أمل)



راكان (لا جيت أبرقد هيضتني شجوني



تآخذني الذكرى على ذيك الأهداب



ان جتني الذكرى تجيني جنوني



أسهر وطيفه داخل العين ما غاب



يا عاذلين القلب لا تعذلوني الحب ما حشم طويلين الأشناب)



هند (أنجرحت حيل وكنه سهام تدخل وتطلع بقلبها) : راكان



راكان: سمي



هند: تكفى راكان كافي ؟



راكان: كافي؟ ليه تقولين لي أنا كافي؟ قولي للأقدار قولي للمصير قولي لغيري كافي مو أنا



هند: راكان قطعت قلبي تكفى خلاص



راكان: أنا آسف آسف يا هنوي



هند: يا حلات أسمي يا الغالي



راكان: آآآه يا هند



هند: سلامتك من الآه



راكان: شوفي وجهي وربي ان الشيب طلع فيني وأنا بعدي صغير



هند: ...



راكان: شوفي عيوني ذبلت شوفي قلبي أنكسر بقووه أنا شبه ميت



هند: راكان لآزم أقفل الخط



راكان: هند



هند: لبيه



راكان: ديري بالك على نفسك وأنا مافيني الا العافيه



هند: ما ظنتي



راكان: طيب مع ألف سلامه



هند: أحبك



راكان(نزلت دموعه كنها السيل وقفل الخط)



هند(طوط طوط طوط)



أمل: وش قالك؟



هند: أمل قلبي يعورني على راكان حيل << وتصيح



أمل: ما عليه يابنت



راكان (طاح عالأرض وقعد يصيح كنه بزر)



تركي(يمسح دمعته) : راكان .. راكان .. راكان



راكان: أنا بموت يا تركي



تركي: مو زين اللي تسويه بنفسك وأنا أخوك



راكان: طيب اللي الدنيا تسويه فينا زين؟



تركي (نزل راسه وسكت طبعا ما عنده جواب لسؤال راكان)



طلال: تركي راكان وش فيه؟



تركي: أسأله



فهد: ياخي تعالوا كملوا المباراة؟



راكان: ودوني البحر



فهد: خير وأنا أخوك؟



راكان: فهد دخيلك ودني البحر



فهد: طيب حاضر .. تركي طلال الحقونا



(ركبوا سيايرهم)



راكان: فهد الغاليه بتزوج؟



فهد (حك بريك وكان قوي وبغوا يسوون حادث) : وشو؟



راكان: أركد علامك؟



فهد: من صدقك.. كيف؟



(راكان قال لفهد السالفه)



فهد: صدق انك مقرود



راكان: خلاص البنت راحت من بين إيديني "صدق من قال الشي اللي يجي فجأه يروح فجأه"



(على شاطئ البحر قاعدين الشله وطبعا البحر بالنسبه لهم كل شي بالدنيا يعشقون البحر لأنه كاتم أسرارهم كانوا ساكتين أول ربع ساعه وكل واحد يتأمل البحر)



تركي: طليل أنا فخاطري أركض



راكان: والله فكره يلله طلول فهيدان يلله



تركي + فهد + طلال (ماتوقعوا ردة فعل راكان أنصدموا وبنفس الوقت فرحوا)



تركي: يلله



طلال: هياااا



فهد: قووو



راكان: سبقتكم يا الدبب



تركي (بصوت عالي) : أقول أسكت لا أعلم فهد سالفة النحشه



راكان وقف بمكانه: إحم أنا أبي بريد



طلال: وأنا بعد



فهد: تركي وش سالفة النحشه؟



(طلال وراكان راحوا يركضون عشان يشترون بريد)



تركي: طلال راكان أنطروني (راح لهم يركض وطنش فهد)



وعدت هالليله على خير وراكان أستانس حيل مع أخوانه اللي ما جابتهم أمه



هند (أنسدحت على سريرها تذكر لياليها مع راكان) : آه ياراكان وينك؟ أنت حي ميت ماكل شارب نايم صاحي تضحك ولا ومثل حالتي؟



راكان (يصلي ركعتين ويدعي لهند ان الله يوفقها وتكمل باقي حياتها مع زوج المستقبل قرر انه ما يتزوج بعدها ولا يحب لأن سعادتها فوق كل شي ويحاول يهدي نفسه ويحاول يرسم الضحكه بس ضحكته باين انه فيه ضيقه ضحكته مو من الخاطر)



عند تركي..







تركي : اشواق تكفين وربي مادري وش اقول مو مصدق انك رديتي علي اشواق



ومافيه رد من اشواق لساعات طويله



تركي راح الديوانيه عشان راكان وطلال يساعدونه ولما قالهم السالفه قعدوا يضحكون عليه عصب تركي بيطلع



طلال : يامعود تعال آسفين بس انت خبل



تركي : شنو خبل



راكان : خبل ونص ولا في واحد توه يعرف وحده يقولها احبك من اول مره اقول اقعد اعلمك شوي



تركي : وانا شدراني بعد هذي ايدي واللي سوته



والمهم مرت الايام وبعد مده تركي بين ربعه بالديوانيه طرت عليه اشواق ورسل لها



تركي:



تعال ..







وانطر في خفوقي وسارع







صبري طال وخايفٍ يدلفه ياس







عجزت وأنا مع خفوقي أصارع







حبك .. ولذه شوفتك .. وأجمل إحساس







شديت إحساسي بأسلوب بارع







وخليتني في الناس ماني من الناس







ويرسل تركي بعد ......







مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك







وتقراه اشواق وبعد ساعه تقريبا ترسل له



أشواق:



الحال في غيبتك تصعب على الكافر..



لو قلت لي وشلون؟



اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..



لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..



ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..



غصب عني فرقاك مااطيقه..



هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟



والله مدري..



ولكن ضيقه بضيقه



تركي استانس حيييييييل : اشواق تكفين سامحيني وربي مدري وش اقول لاتاخذين في خاطرك مني



اشواق : مسموح تركي ممكن سؤال؟



تركي : عيون تركي امري اشواق: مايامر عليك عدو منو انت؟



تركي استغرب : انا تركي وش فيك



اشواق : ادري بس حابه اعرف كل شي عنك من انت وشنو تشتغل وين عايش ومع من عايش وشلون حياتك ودي اعرف واجد اشياء



تركي : بس الله عليك شوي شوي علي سؤال سؤال



اشواق :هههههههههههههه



تركي : دووووووووووووووم يارب



اشواق : جاوب و لاتتهرب



تركي : وانا اقدر اتهرب انا كلي لك اخذي راحتك وامري بس انا اسمي تركي



اشواق: تستعبط ؟ صدق عاد اتكلم معك جد



تركي : جد او اب



اشواق : تركيييييييييييييييييييييييي أنا ما العب معك



تركي : فديت اللي تعصب



اشواق : طيب لا ترد انزين وماراح تشوف رقمي



تركي : خلاص خلاص اقول



اشواق : ماتجي الا بالعين الحمره



تركي :هههههههههههههه فديتك انا تركي ولد عبدالله (وقال تركي كل شي لها )



اشواق : ونعم فيك وبأهلك



تركي : تسلمين ها دورك



اشواق : لا سوري < كانت خايفه وماتبي تقول كل شي الا لما تتاكد>



تركي : ليش هذا انا قلت لك كل شي



اشواق: انت رجال اما انا بنت وكل شي له سمعه



تركي: ع راحتك صدقيني راح يجي يوم وتقولين لي



اشواق : وماراح يجي اليوم هذا الا لما اتاكد



تركي : تتاكدين من شنو؟



اشواق: من حبك



تركي : اجل انا مرتاح لاني راح اعرف كل شي عنك



اشواق: أشوفك واثق ؟



تركي : لاني احبك ولا تزعلين نفس ذيك المره انتي قلتي راح اتأكد وانا راح اثبت لك اني احبك



اشواق : اشوف



وبينهم مسجات لمده طويله ومره كان بالديوانيه ودزت اشواق مسج



اشواق : مساء الخير يالغالي



تركي : هلا والله مساء النور والورد والعنبر



اشواق : وينك



تركي : بالديوانيه



اشواق : كذاب



تركي : تبين اثبت لك



اشواق : اي



تركي دق عليها وهذي اول مره يدق عليها واشواق ترددت لما شالته وكان تركي حاط جواله تحت عشان محد يشوفه وعشان يثبت لها وكان الجوال في مخباته وسمعت اشواق سوالف الرياجيل وبعد مده صوت مسج لما طلع جواله قرا



اشواق : تأكدت فدييييييييييييييييتك



تركي : عشان ما تقولين كذاب انا شوي واراسلك



اشواق : اي اكيد مو فاضي لي اللحين انت عند الحبايب



تركي : يابنت ابي اسوق السياره



اشواق : ليش وين بتروح؟



تركي : للممشا



اشواق : ليش بتقابل حبايبك ماشي؟



تركي مارد عليها وراح وعقب دقايق



اشواق : اكيد شفت الحبايب عشان كذا ماترد علي



تركي: يابنت انا رحت الممشا بروحي مو مواعد احد ..اشواق؟



اشواق : خير شتبي



تركي : الخير دوم عندك ممكن طلب



اشواق : شنو



تركي : اكلمك



اشواق : وانت شنو تسوي اللحين



تركي : قصدي ابي اسمع صوتك







ماردت







تركي : وش قلتي؟



ماكو رد لحد اللحين بعد دقايق دق تركي ماردت ودق مره ثانيه هم ماردت



تركي : خلاص اسف اني طلبت بس اهم شي لاتزعلين علي وتكونين معي لاتخليني عالاقل احس انك قريبه بالمسجات لاتخليني معلق بين السماء والارض



اشواق : ممكن سؤال؟



ارتاح تركي انها ردت : الحمد الله رديتي امري حبي؟



اشواق : ليش تبي تسمع صوتي



تركي : حاب اكون وياك واسمع صوتك مره ثانيه



اشواق : ليش متي سمعته من قبل؟



تركي : لما كانت اختك تعبانه



اشواق : طيب



تركي : شنو طيب



اشواق : اقول لك طيب ماتفهم



تركي : قصدك ادق



اشواق : ؟



تركي : شنو ؟



مافي رد....







عند طلال...







أم طلال كانت تزور ولدها طلال وكل ماتشوفه تبكي عليه وطلال يتألم عندها بدون ما يدري منو عنده



أم طلال: ياويلي ويلاه وليدي بيموت نادوا الدكاتره يشوفونه وتقعد تبكي،، وتقول لأبو طلال وهي خايفه على ولدها



أم طلال: وده مستشفى خاص هني ماراح ينفعونه وخلنا نسفره ولدي يتعذب قدامي



أبو طلال: شفيك يا مره انشاءالله يقوم بالسلامه ونفس الشي اذا وديته مستشفى خاص الامر بيد ربك سبحانه



وهذي حالة أمه كل ماتشوفه تبكي عليه وتدعي له ان الله يشافيه ويقومه لها سالم غانم



وأول ماصحى طلال وعرف منو عنده و وعى "شاف أخته ساره عنده"



طلال: ساره عطيني جوالي



ساره بإستغراب: الحمدلله على سلامتك، ارتاح أنت توك واعي خل الجوال عنك لاحق عليه



طلال: الله يسلمك بس بدز مسج حق مها وبعدها أخذيه



ساره: أنت مجنون؟ تراك مريض وتفكر بمها أحمد ربك أول وبعدها فكر فيها وكل اللي صارلك بسببها



طلال: الحمدلله تكفين يا ساره انا محتاجها هي اللي بتشفيني



ساره أشفقت على أخوها طلال



ساره: طيب هاك أخذه بس لا تطول



طلال أول ماأخذ الجوال منها راح على الرسايل عشان يكتب مسج لها ودز



طلال: مهاوي انا محتاجك انا توني طالع من العمليات وأبيك تكونين بجنبي انا بالمستشفى لازم أشوفك آآآه



مها وصلها المسج بس ما شافته لانها رايحه السوق تجهز لعرسها وردت البيت وشافت المسج وأخترعت وعلى طول دقت عليه وردت عليها ساره وكان طلال وقتها نايم ودار الحوار مع ساره ومها وتطمنت مها عليه



(للعلم ان ساره تقعد عند طلال من الصبح لبليل)



وتدق مها يوم بعد يوم بس ما تحصل طلال كله تكلم ساره،، ومره كانت تبي تكلمه دقت وردت عليها ساره ومها سألت عن طلال



ساره: طلال داخل الغرفه يسوله أشعه لكلياته..



(للعلم ان طلال ما يقدر يمشي بسرعه على رجوله وكانت تعوره لان كلياته مأثره على رجوله)



وبعد فتره صحى طلال وقدر يمشي على رجوله بس ظهره وهو يمشي مو مستقيم نازل حيل عشان أخياطه ما يقدر يرفع ظهره، وكلم مها وسلمت عليه وقالتله: ماتشوف شر وطلال رد عليها وارتاح يوم سمع صوتها،،، ودارت السوالف بينهم ومها ماتركت طلال بروحه كل يوم تكلمه وتريحه وتساعده.






وآخر أيام طلال بالمستشفى (للعلم ان طلال قعد بالمستشفى 14يوم تقريبا) طلال طلب من مها ان يشوفها و ترجاها وحاول يقنعها بطريقته الخاصه "ومها ما كانت ترفضله طلب وأي شي يبيه تسويه له" المهم انه اقنعها،، ودقت عليه وقالتله انها بتجي.. لا تشوفون فرحة طلال وطلال قال لأخته ساره تضبط الأوضاع، ومها قالت انها بتجي بليل على طلعت الزوار عشان ما تصير سالفه و طلال كل شوي مأذيها ويدزلها



طلال: متى توصلين يالغلآ؟



مها: انا قلتلك اني بعد شوي



وطلال ينطرها بفارغ الصبر ..حشى تقولون مو صاحي .. كل هذا عشان مها بتزوره ~وجت مها المستشفى ودقت على ساره عشان تعرف مكان طلال ودلت مها~



دخلت مها ومعاها كيك والكيك حلو لان طبعا جاي من مها حبيبت طلال



مها: السلام عليكم



ساره: وعليكم السلام



طلال: وعليكم السلام يا هلآ وغلآ



مها: مآتشوف شر انشاءالله تقوم بالسلامه



طلال: الشر مايجيك يالغلآ والله يسلمك



طلال وده يقعد مع مها بروحه بس تعرفون ساره قاعده عنده وباطه كبده ومايقدر يتكلم معاها المهم



طلال: قطي نقابك



مها من كثر ثقتها بطلال قطت نقابها،، وطبعا طلال ماقصر بالكلام الحلو وغازلها أشكره قدام أخته ساره نسى انه عنده احد ومها مستحيه و وجها صار احمر ونزلت راسها،، ودخل عليهم الممرض عشان يشوف حالة طلال،،



الممرض: السلام وعليكم



ردوا كلهم: وعليكم السلام



وقال طلال على طول حق الممرض حتى قبل ما يسأل الممرض عن حالته وماعطاه مجال يتكلم وقال



طلال: شفت حبيبتي وشرايك فيها؟



الممرض: حلوه اسمالله عليها مزيونه،، والممرض تطمن على حالة طلال وطلع



ومها حدها مستحيه وراسها منزلته



مها: بس لا تفضحني



طلال: انا ابي كل الناس تعرف انك حبيبتي واذا تبين بروح بوسط الجناح وبقولهم انك حبي



مها على وجها ابتسامه وماردت



طلال: مهاوي عطيني جوالك



مها: وش تبي فيه انا أوريك بس ما تاخذه



طلال: يلله تعالي وريني



مها جت على يسار طلال عشان توريه ومها على طول حطت صورها وكانت صورها قمه وروعه (مها ماشاءالله عليها مزيونه "ملاااااك")



طلال مد يده للجوال ومسك يدها ومها مو راضيه تهد جوالها



طلال: خلاص اقعدي بجنبي و وريني



وقعدت مها عنده،، ولاتشوفون طلال صار مجنون ومات على صورها وبعدها قامت مها تبي تروح



طلال مسك يدها: تو الناس ماشبعت منك



مها سكتت ما تدري شتقوله لان ما تبيه يتعب



ويبي يقوم يوصلها وخافت مها عليه



مها: لا أرتاح انا أدل طريقي



أصر طلال يوصلها وأول ما قام



مها: ياويلي طلال بعدين تتعب



طلال: تعبك راااحه، انا مافيني شي، تبيني أناقز فوق السرير؟!



مها بخرعه: لا!! انا ناقصه يصيرلك شي لا تكفى



وراح يوصلها وقبل لاتروح عند المصعد



طلال: نظره قبل لا تروحين نظره



(كل اللي حويلهم يطالعونهم) ومها شافته وراحت، وطلال بأحلى حال.



وكانت آخر أيام لهم في المستشفى وكانت مها كل يوم تدق وتسولف معاه وتتطمن عليه وعلى حالته،، وطلع طلال من المستشفى وانقطعت مها عنه وتركته بروحه



وبعدها كانت حالته ضايعه بدون مها ومها كانت لاهيه بتجهيزات عرسها من سوق لسوق وطلال يحاول ينسى كل الي دار بينه وبين مها لان مها قالتله: (اذا تحبني وتبي راحتي ووناستي خلني أعيش حياتي مع زوجي وانسى اللي صار بيننا) وطلال كره حياته وكره عيشته وما يطلع واجد وأكثر أوقاته كان بغرفته ويشرب زقاير ودز لها مسج وقال



طلال:



يامووت وش فيك ماتجي تاخذ الروح..



وش لي بزمن قاسي واناني..



غدا قلبي من افعال الزمن ينوح..



لي حبيبه حطمت لي كل امنياتي..



وآخر مسج وصله طلال لمها واقتنع بالواقع "وطلال مايبي يخرب حياة حبيبته مها ويبيها تكون مرتاحه بدنيتها مع من تحبه ويكره ضيقتها وحزنها"



و دز لها وقال



طلال: الله يوفقك في حياتك ويهنيك وديري بالك على نفسك واذا احتجتي لشي أو بخاطرك شي بذمتك لاتنسيني اذكريني بوقتها لو تطلبين الدنيا جبتها لك ولو ضاقت عليك الدنيا خبريني وانا أوسعها لك واذا تضايقتي وضاق خلقك بذمتي لأعطيك قلبي وتسلي فيه ولو تذبحينه فداااك القلب وراعيه والله يرزقك بأعيال وتشوفين أعيال أعيالك مع السلامه يالغاليه "طلال نواف"



ومها ما ردت على المسج...



وطلال يحاول ينساها بس ماقدر أما عن مها لهت بتجهيزها... ومر شهر9 ومها ما تدري عن طلال لان لهت حيل أما عن طلال من فتره لفتره ياخذ أخبارها



شهر10 كان عرس مها،، وطلال مو قادر ينساها وكل يوم حالته تسوء لان ما بقى شي على عرس مها وهو كان يعرف متى عرسها بالضبط



وبعد كم يوم طلال قاعد مع ساره وكانوا مندمجين مع مسلسل وفجأه صوت مسج يخرب عليهم كانت مها دازه مسج لساره وكان مكتوب فيه



مها: حـــــيـــــاكــــــم الله عندي جمعة بنات بالبيت ويآلـــيت تشرفــونـــــآ..~ وحطت اليوم والتاريخ والعنوان



ساره تطالع طلال بنظره حزينه وطلال كأنه عرف ان المسج من مها



ساره: هذا المسج من مها عندها جمعه للبنات قبل عرسها



تضايق طلال وراح على طول غرفته وكتب مسج لها



طلال:



بحضر زفافك مثل المعازيم...



لو كان في ليلة زفافك وفاتي...



بحضر نهاية قصة الحب والضيم...



وأكتب على جرح الهواء ذكرياتي...



مها حنت لطلال واسرحت فيه وما ردت عليه،، طلال دز مسج ثاني وقال



طلال:



الثوب جهزته والقلب ضايق ومجروح..



بلبسه في ليلة زفافك حبيبي..



مسموح لو تطعن القلب مسموح..



بعدك جروحي ماظنها تطيب..



مها ضاق خلقها وحست ان طلال حده متولع فيها وما ردت عليه،، طلال دز مسج ثالت



طلال:



اليوم ياربع زفة أغلى الناس عندي



مدري وش فيها حياتي طالت عيت توقف



ياقلب ليه تبكي واليوم عرس أغلى ناسي



ياقلب وش تبي أكثر من فرحة غلا عمرك



مها ما تدري وش تسوي لطلال و ما ردت عليه عشان ما تعذبه أكثر من الي هو فيه..



وفي يوم جمعة البنات ساره ماقدرت تروح صارت ظروف عندهم وراحت لها بعد يومين واللي وداها طلال و وصلوا بيت مها وشاف طلال الزينه



طلال:



يا عـــرب حــطــوا على بـيـتـها الــزيـنـه وزعـــوا كــروت عـرســـها لجيرانــها...



وساره اسمعته وقلبها عورها حست بعذاب أخوها،، ودقت على مها وقالت انها عند الباب وطلال يناظر بيتهم ومها هي اللي بطلت الباب وطلال شافها ومو مصدق -كانت مها أحلى من القمر- ودخلت ساره وسوالف،، وطلال كان ينطر ساره عند الباب ومارضى يروح وكان يشوف بيت مها وعيونه عيون متعذب وساره قالت لمها



ساره: مها حرام عليك طلال حده متعذب وهو عند الباب ومتغير علينا من بعدك تكفين يا مها قابليه أخر مقابله خليه يحس انك تحبينه وما نسيتيه



مها ساكته و ما تدري شنو تسوي، وساره ظلت تحن على مها



مها: خلاص بشوفه وبقوله ينهي علاقتنا لان ما بقى على عرسي شي



دقت ساره على طلال وقالت



ساره: طلال تعال ادخل البيت بس ها عند الحوش أوقف مها بتكلمك وخلص بسرعه قبل لا يجي أحد



وطلال ماصدق على الله وبسرعه نزل من السياره دخل وشاف مها توها طالعه من باب الصاله وكانت مها بأجمل ماخلق ربي ملااااااااك كانت (لابسه ثوب بنفسجي طويل وحرير وشعرها أسود ورافعته شوي والباقي حاطته قدام وخطت كحلتها تعذب وعيونها تسحر الواحد) وطلال وقف جامد ماتخيل مها تطلع أحلى من الملاك "ماتتصورون شكثر حلاها"



مها: طلال اتمنى تنسى كل شي عشان ارتاح وإذا تحبني سو اللي قلته لك.



طلال ماقدر يتمالك نفسه "وفي قلبه يقول: يآآآآليت أقدر أنسى وعشان حبك مستعد أذبح نفسي" وقرب عندها حيييل وكان يناظرها ويتأمل فيها وفي حلاها ورفع ايده يبي يلمس وجها ماقدر ودمعة عينه



طلال: مع السلامه يالغاليه



وماقدر يسيطر على الوضع و عيونه مليانا دموع ومها ماقدرت تتركه وشافت حالته وأول ماراح طلال مها امسكت يده اليسرى بقوووه بتوقفه وطلال على طول ضمها بقووووه بدوووون شعوووور



طلال: والله ماأدري شلون راح أعيش من دونك وراح أفقدك ما راح أنساك لو مهما صار



مها يوم اسمعت الكلام ضمته بقوه وماهدته،، طلال وهو ضامها شم ريحة شعرها ومسكه وقال بقلبه: آآآآآه يازين ريحتك ويازينك أحبك وأموووت فيك وراح أنطرك،، قبل لا يطلع طلال وهو ماسك الباب شافها وكانت آخر نظره لطلال ونزل راسه و عيونه كلها دموع،، وهو بالسياره دز مسج وداع وآخير لمها



طلال: يآآآآآليت من بعد ضمتك أموووووووت وأرتاح ولا أفارقك ياأغلى ناااااااااسي...



ساره كانت تشوف طلال وشلون يتعذب وماتبي تكلمه عشان مايصير شي أو يسون حادث لان طلال يسوق وباله مو معاه!!



مها راحت من بين ايدين طلال وطلال من بعد مها تعذب في حياته.. وربعه كانوا ينسونه مها



طلال بصوت حاد: لو أمووووووت ما رااااح أنسااااها



وظل طلال على حالته ضايع من دون مها،، ويتذكر كل "سوالفهآ وكلماتهآ وصوتهآ وشكلهآ وملامح ضحكتهآ ومواقفه معاهآ" ويردد هذي القصيده كل ماذكرها:



قلبي من البعاد أشرف على الموت



وعيني تهل الدمع ياويل حالي



من عقب فرقاك وانا جالس حزين



واقول للحزن وشفيك ومالك ومالي



اصبحت سهير العين والدمع مهدور



وصرخات في داخلي تنادي تعال لي



تكفى أبيك تفتح القلب وتشوف



شوف غلاك اللي بقلبي وش مسوي بحالي



اصبحت انا ياصاحبي انسان محروم



من شي يحبه وقدره بالحشا عالي



نخيتك تجي وتريح البال وتخفف اللوم



وتداوي جروحي وتخلي النوم يهنالي



من بعد فرقاك وانا عايش بالدنيا غريب



لا وقت يهمني ولاصديق صفالي



كل شي اتذكره فيك واطريك



بعطرك وهمساتك وكل شي غالي



يمكن تشره علي وتقول اني انجنيت



من كلامي وافعالي واللي يدور في بالي



لكن بقولك حقيقه واتمنى انها تجيك



حبك مزروع بقلبي ورضاك راس مالي..



تقولون ان طلال خلاص مافي أحد بعقله وباله وتفكيره غير مها حبيبته الي راحت منه وكل ما يسمع اسم مها كأنه يمووت ويحيا مره ثانيه



{{هذي قصة طلال ومها وطلال لحد يووومكم هذا وده مها ترجعله حتى لو انها متزوجه وعندها اعيال ("للعلم ان مها أول ما تزوجت غيرت رقمها وما علمت أحد فيه إلا رفايقها الاقراب منها") وطلال للحين يسأل عنها وعن أخبارها و توصله أخبارها من فتره لفتره ومها ما تدري ان طلال يسأل عنها وللحين طلال مو قادر ينسى حب مها لأنها بقلبه وسوا المستحيل عشان ينساها بس بالأخير مانفع معاه وظل عايش على ذكرها وطاريها،، ويتشوق لرجعتها و شوفتها..}}







والحـيـن شفنا مأساة راكان وطلال بس تتوقعون راح ينسون حبهم ويدورون حب جديد ولا يبقون على حبهم القديم......؟؟!!



راح نشوف اللحين تركي وقصة حبه..



تركي : مرحبا



اشواق : مرحبتين



تركي : واخيرا سمعت هالصوت ياربي شكثر مشتاق له



اشواق: شدعوه



تركي: "....تصدقين جت على بالي قصيده كذا على الطاير..



اشواق ابتسمت وهي تحب تسمع قصايد : قول وش عندك ..



تركي : امممم..احم احم..







تركي:



ما عرفت الحب الا لجل احبك واهتويك



ولا كتبت الشعر الا لجل ابين لك غلاك..



عزتي بك وانكساري وجرحي وفرحي بيديك



جرح ولا فرح ما هي فارقه دامي معاك..



يخشع لوصفك قصيدي ويفتخر لانه عليك



وتخضع لحبري القوافي وينتشي حرفي معاك..



ويعجب من الوصف وصفي وتنوزن ابياتي معاك



وينكسر غصب علي البيت لو كان في سوااك..



وتختلف لجلك حروفي منهو الاول اللي يجيك



سبعه وعشرين تبكي والألف فاز بلقاك..



اعشقك..اهواك..احبك ..ارتجيك..



افتديك..انتخيبك..اغتليك وارخص الغالي لغلاك..



وسلامة روحك..



اشواق تصفق له: واااااااااو تسلم يا بعد دنيتي وصح لسانك..



تركي: صح بدنك..يلله عطيني بوسه..



اشواق من الحماس: تستاهل ثنتين..



تركي ما استوعب: ثنتين؟؟؟!!!!!



اشواق انتبهت وحمرت خدودها وسوت نفسها غبيه: ثنتين؟؟؟



تركي: لا تستهبلين انتي قلتي بوستين يلله عطينياهم..



اشواق وبكل برائه: انا قلته ..متى؟؟



تركي: احسن لك عطينياهم لا اخليك تتحسفين قد شعر راسك..



اشواق طلع وجها احمررررر: استحي..



تركي: تستحين هاه..مالي شغل انتي جبتيها لنفسك يالله انا ناطر



اشواق : ماكو مفر يعني



تركي : لا ثم لا ثم لا ماكو



اشواق: ياربي انا حماره استاهل جبتها لنفسي



تركي : ترا انا ناطر



اشواق: عبالي نسيت



تركي : انا كل شي الا هذا ترا ناطر



اشواق : بعد مدري امري لله.. سوتها



تركي : شنو سويتي



اشواق : ولا شي



تركي : لا قولي شنو سويتي



اشواق : ولا شي قلت لك



تركي : لحظه



اشواق : ليش



تركي : بروح اقحص واجي



اشواق صارخت : لاااااااااااااااااااااااااااا



تركي : شفيك



اشواق : اخاف عليك لاتروح



تركي : صدق



اشواق : صدقين.. تركي



تركي : قوليها مره ثانيه



اشواق : شنو



تركي : اسمي على لسانك



اشواق : شنو ليش



تركي : تكفين



اشواق : تركي



تركي : احبك ثم احبك ثم احبك



اشواق : انا بروح امي تناديني تامر شي



تركي : لا سلامتك دير بالك



اشواق: باي



تركي بحلم انا ولا بعلم راح الديوانيه مستانس الشباب وش فيك ونسنا معك



تركي : سلامتكم بس وربي فرحان



طلال : فرحنا



تركي : اشواق



راكان: لاتقول كلمتها ؟



تركي : فديت اللي يفهم عالطاير



طلال : من قدك كلمت اشواق



راكان: قول لنا شلون وشنو سولفتوا فيه وشنو سويتوا .؟



وقال لهم كل شي وسولفوا وبعدين كل واحد راح لبيتهم ينام



قبل لاينام ارسل تركي لاشواق : تصبحين على خير يااغلى واجمل صوت وارق قلب



اشواق : وانت من اهله حبي...







عند راكان..







الطاف: راكان شفي تحت عيونك أسود؟



راكان: ماتعرفين أي أخبار عن هنوي؟



الطاف: لأ بس أبوها أخذ جوالها



راكان: عارف هالشي..



الطاف: ليلحين تحبها؟



راكان (شاف الطاف بنظره كرهت نفسها وتمنت ان انقص السانها قبل ما تسأله هالسؤال)



راكان: أنا بنام وقعدوني الساعه سبع الصبح



الطاف: بس اللحين الساعه أربع الفجر ما يمديك تنام



راكان: لأن اليوم عند هنوي محاظره ثمان ونص



الطاف: أنت شكو فيها؟



راكان: مدري بس أحب لمن أقعد نفس وقتها



الطاف: وينك يا هند تسمعين شاعرك؟



راكان: إي والله وينها؟



الطاف: طيب نام عشان أقعدك الساعه سبع يا أخ روميو



(راكان كان بينام بس صوت إزعاج مو راضي يهدأ أو يوقف طبعا صوت بشاير اتحرش بالطاف ماعرف كيف ينام وقام لهم)



راكان: لو سمحتوا ممكن أنام؟



بشاير: شنو تبيني أصير لك سرير؟



راكان: يوووف = أووف لطوف ممكن تعطيني المخده؟



الطاف (عطت راكان المخده)



راكان (راح قدام بشاير سدحها وحط المخده على وجها وكتم نفسها)



الطاف: عفيا عليك.. أنا بساعدك



راكان: تعالي تعالي طقيها



بشاير: أنا أختكم



راكان: لآآآ توك تعترفين اننا أخوانك؟



بشاير: متى نسيت؟



راكان: منو جب؟



بشاير: متى قلت؟



راكان: أموووت عاللي يستهبل



بشاير: يوووه لا يكون لمن كنا أنا وأنت والطاف وأمي يوم كنا بنطلع المخيم مع جدتي وربعها؟



راكان: إي..



الطاف: وأنت ليلحين تذكر؟



راكان (انحرج) : إحم لا كنت ناسي بس طرى علي



بشاير ودها تصرفه: طيب أنا بقصر صوتي روح نام



راكان: الطاف أنا بطلب مطعم تطلبين معي؟



بشاير: تصدق اني جوعانه؟



راكان: الطاف أعتقد اني ما كلمتك يعني ماله داعي تحشرين خشمك بالسالفه



بشاير: حشرن مع الناس عيد



راكان: رحم الله إمرء عرف قدر نفسه



الطاف (منسدحه عالأرض من الضحك)



بشاير: أف أف أنا محد يحبني



الطاف: أقول جب



راكان (قعد يضحك وتذكر أيام الثانويه)







(مرت الأيام وقرب زواج هند وهند دوم تسأل الطاف عن راكان والطاف تقولها انه مستانس وفرحان انه بيكمل دراسته برا (بعثه) هو وربعه وراكان نفس الحاله يسأل الطاف والطاف تقوله انها مرتاحه يعني تكذب على الطرفين لأن مرات الكذب يساعد الشخص وهند خلصت تجهيزها)







قبل العرس بيوم كان عندهم عشا وكانوا البنات عند هند وطبعا بشاير والطاف حاضرين



بشاير (بعفويه) :



(بحضر زفافك يا حياتي



بحضر زفاف اللي هويته



وبرزف عشانك لا تحاتي



وبهديك كل اللي بغيته



بهديك دمعي وعباراتي



والهم اللي فيني رميته



بحضر ولو بعرسك مماتي



شايل معي قلبن نسيته



وأجمل قديم الذكرياتي



والضيم اللي منك خذيته



وبذكر ليالي ماضياتي



كنت الوليف اللي أهتويته



كنت الذي لأجله أباتي



ساهر ونومي ما اهتنيته



وبهديك في ليلة وفاتي



حلم الليالي اللي طويته



وأعطيك من قلبي امنياتي



تلقى الهنا فدربن مشيته



وتعيش في راحه وسباتي



ويا الذي عقبي لقيته)







أمل: أوف أوف أوف كل هذا غلا لهند غريبه؟



بشاير: لا يحظي ذبحني راكان وهو يغنيها



الطاف (غمزت لبشاير وقالت لها بصوت واطي) : أسكتي



أمل( عرفت المقصود وفهمت ملامح هند اللي بينت عليها الضيقه وانكسر قلبها وتمنت انها ما سمعت اللي سمعته)



الطاف خذت هند بروحهم



هند: خير يا الطاف؟



الطاف: هذي أمانه من راكان



هند أعتفست فوق تحت واسحبت الورقه بسرعه: راكان؟



الطاف: اي راكان وقالي عطيها هند



هند: يا حلات طاريه يا الطاف







هند راحت بمكان هادي بالبيت وعلى طول افتحتها المكتوب







بسم الله الرحمن الرحيم



إلى غاليتي << هند >>



أولا: أتمنى انك تفرحين لأن وناستي من وناستك



ثانيا: أنا أحبك واللي خلقني أحبك (هند تبكي)



ثالثا: أتمنى محد يشوف الرساله وعشان أتطمن أكثر أتمنى تحرقينها



(هند: عساني أحترق كلي بالنار بس الرساله ما تحترق)



رابعا: صورتك وأنتي صغيره أخذتها من الطاف وحاطها في جيبي اللي عند قلبي



خامسا: ما راح أنساك لو مشوا حولي اعيالي (هند تصيح بضمير)



سادسا: قطي الماضي ورا ظهرك وشوفي قدام لأن هذي الدنيا وعاشر من تعاشر فلابد من الفراق وأنا ما أبيك تعلقين بالماضي



سابعا: بخاطري أضمك وآخذك بعيد عن الكون كله



ثامنا: هذي قصيده كتبتها وأتمنى تعجبك <<



الله الله تخلي لي محبتها



وتهون الجرح في قلبي وترعاها



وتخفف أحزان دنياها ولوعتها



وتثبت الناس لا تخطي وتنساها



يا مفرج الضيق ريحها بنومها



اللي أشغلتها عن المرقاد بلواها



حسيت ان بصوتها وأسباب ضيقتها



من قبل لا تقول وعيوني تبكاها



من عقب ما تشغل الدنيا بضحكتها



اليوم ما مرت الضحكه على شفاها



قال الزمن كلمته وما سمع كلمتها



ما عبر أحلامها من تمناها



بين أمها والخوال وهرج عمتها



من غير أبوها قريب الناس وأقصاها



يوم أغصبوها وولا صانوا كرامتها



توجهت للكريم وقالت دعاها



والطاري اللي تسبب في نهايتها



يوم أذكروا من يموت بليل فرقاها



هذاك من تفرح عيونه بجيتها



هذاك من يكتم الضيقات لرضاها



ضاقت عليه الدروب وباس صورتها



ما عنده أغلى من الصوره وذكرها



هذاك أنا وأنا أكرهك يا يوم ملكتها



مجنونها ما عرف من وين يلقاها



وشلون ابصبر على ضيان زينتها



وشلون أمر بيتها من دون لا القاها



لا لولشن مترفات البيض حزتها



هذيك ترقص وذي ترمي وتنصاها



الموت يا كليلها وورود كوشتها



خص(ن) ليا حطوا المسكه بيمناها



خواتها يلفحن في ليل دمعتها



ما كنهن عاشن ما صار وياها



وأكبر مصيبه ليا قاموا يزفونها



وراحت معه والجروح القشر بحشاها







مع خالص حبي واحترامي : راكان محمد (( عيشي حياتك بلا هم وجراح واضحكي واذكريني لا ضكتي))











جا عرس هند وطلعت مثل القمر وما شاء الله ثنيناتهم لايقين على بعض والكل يمدحها ويدعون لهم







عقب العرس بأربع أيام كانت هند تشوف البوم الرياجيل وشافت صوره لفتت نظرها اللي هي ان راكان ماسك إيد محمد وكذا صوره لراكان ومحمد مع بعض وقامت اتأمل في وجه راكان شافت انه حيل ضعفان ومربي اللحيه ووجهه صار أكثر سمار وعيونه ذبلانه وعقب شوي قامت العروس وكشخت ونزلت عند الحريم والبنات وكانوا بنات خالاتهم وبنات عمهم موجودين ويشوفون شريط الفيديو للعرس وعقب ما خلص شافوا شريط الرياجيل وأستانسوا وكل وحده أختارت لها واحد وفجأه كل البنات صارخوا : الله..



هند لفت مصدومه وشافته اي شافته وكل البنات صارخوا من زين وجه راكان لأنه حيل جذاب ووسيم بقوه وكل البنات يقولون: حقي... حقي...



وهند امتلت عيونها بالدموع وقالت فخاطرها: بعد ما كان ملكي بياخذونه مني وقدامي بعد )



والمصور صور كل الأحداث وطلعت لقطه ان راكان بيده زقاره وسرحان وحده ضايق والشباب ينادونه: تعال أرقص تعال



راكان: ياعمي ماني راقص



المعرس محمد: والله ان مارقصت لأزعل عليك



(قام ورقص عشان خاطره وخاطر اللي فباله)



(صدق من قال كاميرة الفيديو تطلع كل العيوب وهند تضايقت من القعده وراحت للحريم)



أما العاشق المحروم راكان قرر انه ينسى ويعيش حياه جديده















((....~ الجزء الرابع ~....))







اما اللحين عند طلال..







بعد مرور سنه شاف طلال وحده تدخل بيت رفيقة ساره وكانت ساره رايحه بيت رفيقتها لان عندهم جمعة بنات وطلال لفتت نظره زول البنت إللي دخلت



طلال: سويره منو هذي؟؟



ساره: هذي هنوف ما عرفتها!!



طلال: هنوف منو؟؟



(هنوف تقرب لهم بس من بعيد)



ساره: هنوف بنت علي



طلال: هنوف بنت علي!! (يفكر)



ساره: يووووه يا طلال خلني ألحق عليها وادخل معاها وبعدين أفهمك،، اذا رديت



طلال: أنزلي وإذا خلصتي دقي علي أجيبك



أنزلت ساره ودخلت بيت رفيقتها،،، وطلال قعد يفكر فيها ويردد اسمها يبي يعرف منو هنوف بنت علي،، وطلال حب زولها وكان زول هنوف حلو طويله وعريضه شوي،، وقعد طلال يفكر فيهآ،، دقت عليه أخته ساره لما أخلصت من جمعتهم بليل،، وطلال راح يجيب ساره،، وركبت ساره السيارة



ساره: السلام



طلال: وعليكم السلام ياهلا شلون جمعتكم؟؟



ساره: تهبل والله وناسه



طلال: سويره.. منو هنوف بنت علي؟؟



ساره: يوووه وأنت للحين ما عرفتها!!



طلال: لا... منو؟؟



(وقالت له ساره منو هنوف)



طلال: هذي هنوف ماشاءالله عليهآ كبرت



ساره: اي هذي هنوف تغيرت أصلا وصايره محلوى



وقعدوا يسولفون عن هنوف بالسياره لما ردوا البيت وطلال كان يفكر فيها وما قدر ينسى زولها.. ولا سالفة مها اللي راحت من بين ايديه وعشان ينسى مها كان يفكر في هنوف أكثر وأكثر ويبي يشيل مها من باله!!



وراح عند غرفة ساره



طلال: ساره تكفين روحي جيبيلي ماي



ساره: طيب انشاءالله



وراحت ساره تجيب الماي لطلال،، وطلال كان يدور جوال ساره عشان يأخذ رقم هنوف منه بدون علم ساره ،، طلال أخذ جوال ساره ودور رقم هنوف وسجل رقمها بجواله و بعدها راح غرفته وجت ساره وعطته الماي



ساره: تفضل



طلال: تسلمين ياسوسو



وقعد طلال يفكر شلون يكلمها او شلون يفتح الموضوع معاها، طلال قال في باله ان يبي يقولها من البدايه انه "طلال" حبها ويبي يكلمها ويراسلها....



(للعلم ان هنوف تقربله ويعرف أخلاقها وانها هاديه وماتزعل)..



دز طلال مسج لهنوف وكان الوقت متأخر..



طلال: مرحبآ يالغلآ شلونك؟؟ وشخبارك؟؟



هنوف: هلا والله_ بخير بس منو أنتي؟؟



طلال: انا بقولك بصراحه وماراح أكذب عليك أنا طلال



هنوف: نعم_ منوو؟؟ ( هنوف ما استوعبت)



طلال: انا طلال وشفيك؟؟



هنوف: والله ولك عين ترد و تقول اسمك_ أقول لاتدز ثاني مره_ ولاراح أسويلك مشكله



طلال: شفيك ياهنوف انا أعرفك عدل وأنتي تعرفيني



(هنوف على وجها آثار الصدمه لان ذكر أسمها وخافت وماردت)



طلال: هنوف لاتزعلين مني بس غصب عني أكلمك وأراسلك لانك عجبتيني وحبيت زولك



(هنوف مو مصدقه ولا مستوعبه)



طلال صارحها من البداية ومايبي يخسرها



طلال: هنوف أدري فيك خايفه بس انا مو أي شخص انا طلال بن نواف وماخذ رقمك من أختي ساره



..هنوف منصدمه ماتكلمت ولا كلمه وخافت أكثر لان طلع طلال يقربلها وما تدري وش تقوله..



طلال: هنوف ردي علي تراني أصيرلك ولاني بضارك بشي ولا تخافين ساره ماتدري اني أخذت رقمك تكفين انا حاب أسولف معك



(هنوف ماردت عليه لان أخلاقها عاليه)



وظل طلال يراسلها وكان يقولها الحقيقة وبعد مده اقتنعت هنوف في كلام طلال وصارت العلاقه بين طلال وهنوف علاقه حلوه جدا وكان طلال يقولها كل شي عنه وعن ربعه اذا صارت معاه مواقف ويرتاح لما يراسلها وهنوف تقبلت الوضع و بعد مده طلال وده يكلمها بدال انه يراسلها ودق عليها وسمع صوتها



طلال: مرحبآ؟؟



هنوف: هلا والله
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:55 AM   #5 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
(طلال مو مصدق انه كلم هنوف وكان صوت هنوف حلو وناعم حيل ورد عليها)



طلال: شخبارك؟؟



هنوف: الحمدلله بخير



طلال: وش عندك يالغلآ؟؟



هنوف: ماكو شي قاعده اشوف التلفزيون



طلال: آهآآ



هنوف: أنت اللي وش تسوي؟؟



طلال: ماكو قاعد ما عندي شي وقلت خلني أدق عليك واسمع صوتك



هنوف: امممم



(طلال حب صوتها ودارت السوالف بينهم بس ماطولوا وأول ما سكر طلال منها راح على طول سريره وانسدح وقال: آآآآآآآه ياحلو صوتها أشهد انها تعذب الواحد)



وبعدها تطورت العلاقه بينهم وطلال كان مرتاح معاها وعلى سوالفها وكلامها الحلو اللي يطيب القلب ويريح البال وهنوف اعرفت شلون تسيطر على طلال وطلال يوم ورا يوم يزداد حبه لها ومن كلامها العسل خلته يفكر فيها..



وفي مره كان طلال يكلم هنوف وهنوف كانت بتروح البحر مع أهلها وقالت حق طلال انها بتروح البحر وطلال سألها اي بحر وقالت له (وما تدري ان طلال كان يبي يشوفها ويبي يسوي لها مفاجأه) وطلال كشخ ونسف الغتره وذاك العطر الحلو ودق على تركي خويه



طلال: ألو تروك



تركي: هلا طلول



طلال: هلابك اسمع اليوم أبيك تجي معي أبي أشوف هنوو



تركي: أحلف؟! وين بتشوفها؟؟



طلال: وربي بالبحر- بسويلها مفاجأه وماراح أعلمها،، يعني خاوني



تركي: تتوقع تعجبها المفاجأه؟



طلال: ماهمني تعجبها أو لأ!!



تركي: بعدين تعال ما أتوقع تشوفها عن قرب!! ولا راح تجيك دامها مع أهلها وأكيد راح تكون عندهم و ماراح يخلونها تبتعد عنهم



طلال: مالي شغل بأهلها المهم اني أشوفها وأشوف زولها وراح اشوف ملامح وجها لاني ماشفتها وبقرب منها



تركي: مجنون انت تقرب منها ولآ عند أهلها!!



طلال: مجنون فيها والله



تركي: لا تصير خبل وتفضحها عند أهلها وتصير مشكله بسبتك



طلال: اجل شلون راح أشوفها؟



تركي: انا اقولك وشلون راح تشوفها؟



طلال: قول اخلص وشلون؟؟



تركي: أنت خلنا نروح البحر واذا شفتك أقولك وش نسوي



طلال: يلله اذلف خلني أكشخ



تركي: هالله هالله بالكشخه وانا اخوك هههههاااااي



طلال: يلله عاد انقلع



تركي: يلله تلايط عني باااي



وبعدها بكم ساعه راح طلال وتركي البحر (مسبقين العالم)



وطلال وتركي كانوا يسولفون مع بعض وفجأه شاف طلال زول هنوف وتنح وتركي يكلمه ولا يرد عليه وتركي عصب



تركي: شفيك ماترد ها؟؟



طلال: هنوو (متنح حده)



تركي: وشفيها؟؟



طلال: هنوو _ هنوو وصلت



تركي: أنا أشوفك منت معي!! وينها؟؟



طلال: هذيك اللي زولها حلو (حده متنح)



تركي: اي وحده أخلص ورني اياها؟؟



(طلال أشر عليها) : يازين الزول بروح أشوفها من قريب وبشوف وجها



تركي: أنت هييي مجنون توهم جايين انطر شوي ما يمديهم يقعدون بسم الله الرحمن الرحيم



طلال: ياحول ياليتني ماأخذتك،، أنا خبل أخذتك



تركي: من زمااااان وأنت خبل _ انطر عندي خطه



طلال: جب ماني خبل_ وش هي خطتك يابو الخطط ؟



تركي: اشرايك انت تروح عند المكان اللي هم فيه وتمشي بالبطيء وانا راح أناديك ونشوف شنو ردة فعل هنوف... ها واشرايك؟؟



طلال: ها... خلاص انا بروح



(وراح طلال صوب هنوف يمشي بالبطيء يعني رايح من وراه البحر ووصل عندها)



تركي من بعيد: طلاااااااااااااااال



طلال لف على تركي



تركي: طلاااااال أنطرني بجيك



طلال: أخلص علي



هنوف لفت عليه وانصدمت فيه واعرفت طلال من صوته وأرتبكت حيل ونزلت راسها- وطلال استغل وقفته وكان يناظرها وبخاطره يشوف ملامحها وشاف ملامحها وكانت ملامح هنوف حلوه (وجها مدور بيضه شوي عيونها خطيره وخدودها حمر) وقال في باله يااااااااحلاتك ويازينك،، وخرب عليه تركي



تركي: أف تعبت وانا أركض (كان يستعبط على طلال)



طلال بصوت واطي حيل: ليش ما طولت يا حمار



تركي عانده وعلا صوته: يلله طلال أمش أدري ماتعبت وأنت تنطرني ولا بعد مستانس وعاجبك الوضع (قصده تركي يسمع هنوف)



وبعدها راحوا صوب البحر وقعدوا يسولفون وطلال باله مو معاه وكان كل دقيقه يطالع هنوفته وما راحوا من البحر الا لما شافوا هنوف وأهلها قاموا وأخذوا أغراضهم



طلال: يلله خلنا نمشي



تركي: وين؟؟



طلال: البيت



تركي: أي بيت؟



طلال: اقصد انا بروح البيت وأنت دورلك مكان تروحله



تركي: شبعت من شوفت هنوف ومليت مني؟



طلال: لا والله ما شبعت منها بس أهلها الله يهديهم مستعجلين



تركي: الحمدلله والشكر الناس وراهم نوم



طلال: يلله عاد خلنا نروح



تركي: خو جايبني معاك بس منظر ها؟؟ ويوم خلصت مني قلت نروح



طلال: ياحول لاتتحوب انا بروح بيتنا



تركي: روح روح الله معك ولا تنسى بكرا تجينا



طلال: طيب طيب فمان الله



و رد طلال البيت دز مسج لهنوف وقال



طلال: فديييييييتك وربي انك مزيونه وحلوه آآآه



هنوف: تسلم_ عيونك الحلوه



طلال: بس مافي أحلى منك يا هنوو



هنوف ماردت الضاهر استحت



طلال: وش رايك هنوو بالمفاجأه؟؟



هنوف: حلوه بس ماتوقعتها منك



طلال: عشان شوفتك توقعي مني اي شي



(ودارت السوالف مع هنوف وطلال ماقصر طلال قعد يمدحها وكان يتكلم من قلبه)



ومره كان طلال قاعد مع ربعه بالديوانية فهد وفيها "فهد وراكان وطلال وتركي" وطلال قعد يتمصخر على راكان كالعاده



طلال: يالبطه!!



راكان: شتبي



طلال: ههههااااي يا حليلك عرفت نفسك



راكان: جب



طلال: يجبك يا البطه



(راكان على وجهه ابتسامه عريضه مع نظره خبيثه ورافع حواجبه): الليله عرسك



(فهد وتركي يضحكون عليهم ويطالعونه،، يدرون ان طلال يتغشمر على راكان كل ماشافه)



طلال: الله بروح أخذ عروستي هنوو فديتها



راكان: امحق عروس من زينها



(طلال عصب وما يرضى على هنوو) وقال



طلال: اكل خرا لا تغلط عليها



راكان: ههههاااي ما ترضى عليها ولا تخاف منها ههههااااي



طلال: وأنت شكو أرضى ولا ما أرضى ،، ما يخصك يالبطه وبعدين أنا ما أخاف إلا من ربي



راكان: لآ تعرف تدافع عنها بعد اقصاها بنت مثل البنات وبعدين البنات واجد



طلال تنرفز: انت يالبطه مالك شغل فيها ولا تغلط أحسن لك



(فهد وتركي حسوا ان من صدقه طلال يتكلم وما يتغشمر)



راكان: أقول أسكت أسكت



طلال: شنو أسكت أصغر اعيالك انا



راكان: اكل تبن



طلال: لا تقعد تسب



راكان: أقول اسكت انت ما تعرف تحب نفسي انا وهند كانت تسوي لي كل شي تحبني بجنون وقالت لي احبك



(طلال انحرج ما يدري شلون يرقع لان صدق مايدري هنوف تحبه ولا لأ وانقهر)



راكان: أصلا هند كانت تقولي لبيه وكنت اضمها واشوف عيونها وامسك ايدها واقعد معاها متى ما ابي



طلال: أسكت بس لوعت كبدي من سوالفك الشينه



راكان: سوالفي شينه ؟ ولا لان كلامي صدق لان هنوف ما تدري عنك



(طلال عصب حده وما قدر يمسك أعصابه لان ماسوا شي من اللي قاله راكان مع هنوف اللي حبها) وقام وقال



طلال: أنطم وأسكت اصلا انا اذا أبسوي سواتك بتطلع سواتك نفس وجهك المروح يالمعفن



(تدخل تركي وفهد)



تركي: أذكر الله وأقعد يا طلال



فهد: تعوذوا من أبليس ولا تتهاوشون بسبب بنات ترا أنتم رياجيل مو حريم



راكان: اسأل اللي واقف هذا وحاط دوبه دوبي الظاهر هنوف حبيبته اليوم مزعلته ولا متهاوشين



طلال: أنطم ياحمار ولاتجيب اسم هنوف بلسانك تفهم



(تركي قام ومسك يد طلال) وقال



تركي: يا طلال أذكر الله وأقعد ولا اتعصب ترا هنوف ما تشوفك ولا راح تدافع عنك تخاف من الهوشات وبتنحش (تركي يبي يضحك طلال)



راكان: قول انك مشتهي تتهاوش وتسوي سالفه يعنني



طلال: اكل خرا اذا ابي اتهاوش معك قمت وكفختك وما خفت منك



راكان: جرب اذا فيك خير وشوف شنو بسويلك



(طلال ماقدر يمسك نفسه وراح يبي يتهاوش معاه) تركي مسك طلال وقام فهد يمسك طلال لان تركي ما يقدر عليه بروحه



طلال: فيني خير ونص يالبطه وخروا عني والله ماأخليك يالبطه



فهد وتركي طلعوا طلال برا الديوانيه وطلال عصب وشال ايدين فهد وتركي وقالهم طلال: وخروا ايدنكم ماني بزر و الشرهه علي اني قاعد معاكم ومع البطه المعفن



عند تركي...







وبعد ايام تتطورت العلاقه تركي : اشواق اطلب منك طلب ممكن



اشواق : شنو امر



تركي : مايامر عليك عدو بس انتي من متي تعرفيني



اشواق : ليش



تركي : انتي جاوبي



اشواق : صار لنا تقرببا اكثر من 8 شهور ليش تسأل



تركي : ابي اطلبك بس وعد ماتزعلين مني اذا ماتبين خلاص مو لازم بس لا تزعلين ماشي



اشواق : خرعتني وش فيك وشنو الطلب



تركي : بدون مقدمات ابي اشوفك



اشواق: هااا



تركي : من قال ها سمع



اشواق : بس ...........



تركي : خلاص خلاص ماتبين تشوفيني فهمت



اشواق : لا بس وين



تركي : صدق راح اشوفك ماعليك انا اقول لك



اشواق : شلون



تركي : بالممشا انتي مو تجين بروحك مع اختك اشوفك هناك او بالبحر شقلتي



اشواق : خلاص اشوف وارد لك خبر بس اشوف فرح



تركي :حاولي فيها فديتك



اشواق : خلاص اجل اخليك لاني بروح وارد عليك



تركي : انطرك ماشي ربي يحفظك



وراح تركي عند ربعه وقعد يسولف معاهم وكلن يسولف عن حبه وجاله مسج



اشواق : خلاص بطلع انا واختي فرح باجر المغرب



تركي : صدق تتكلمين



اشواق : اي اكذب عليك



تركي : وين



اشواق : بالبحر



تركي : خلاص يعني بشوف حبيبتي



اشواق : بس خلاص استحي



تركي : فديت اللي يستحي



المهم كلن ينطر اليوم ولما شافوا بعض



تركي كان كل شوي يقرب خطوه... اشواق تبعد خطوه..تركي يقرب واشواق تبعد لحد ما مل منها..



تركي: الحين انا اقرب شوي وانتي تبعدين اكثر..



اشواق ضحكت:هههههههههههههه



تركي في نفسه"يا قلبي اللي بيموت من هالضحكه":اشواق كيفك وش اخبارك؟؟



اشواق:انا.؟؟..............بخير..



تركي: ليه فيه غيرك<<الرومانسيه على جنب.



اشواق:يا خي انت اسلوبك دفش دايم..



تركي: اسلوبي هذا يطيرون عليه البنات..



اشواق بغيره:ليه انت تعرف بنات.



تركي: كنت اعرف... بس من يوم دخلت وحده بحياتي تركتهم كلهم...



اشواق تبي تعرف من هي:ومن هالوحده هذي..



تركي يبي يرفع ضغطها: لو تشوفينها يااشواق تموتين عليها .. فيها من الجمال كله ومن الزين كله والملح كله..



اشواق منقهره:بس بس كثرت عليها..



تركي:والله لو اقعد اوصفها من هنا لما بكره ما وفيتها حقها..



اشواق: خلاص عرفنا انها حلوه....طيب لهدرجه تحبها ...



تركي:.... والبنت اللي اقولك عنها مو احبها الا اموت على الارض اللي تمشي عليها..



اشواق: ايه ما شا الله ..الله يهنيكم"اشواق في نفسها"حرام فقدت الامل فيه حسافه عليها كل هالجمال وتلاقي اللي يحبها اشين خلق الله"



تركي:وش فيك سكتي ما ودك تعرفين من هي؟؟



اشواق"بعد يبغاني اعرف من هي عشان اموت بحسرتي":لااااا



تركي:خليني اقولك عشان تكوني واسطه بينا..



اشواق: غصب اعرفها ما ابي يا اخي..



تركي:لا بقولك غصب ...اللي احبها ......ما بيني وبينها الا خطوتين..شوفي...."تقدم
خطوه".....هذي وحده..."وتقدم خطوه ثانيه"...وهذي اثنين والزين واقف قدامي..

اشواق استحت وتحس انها خلاص بيغمى عليها من الخوف وتحس ان الضغط عندها يرتفع وينخفض وحرارة جسمها نار الله الموقده وصارت ايدها بارده من الخوف والحيا...



تركي قرب منها ..خلاص ما كان بينهم الا مسافة شعره وحده...ومسك ايدها...اشواق تناظر يده بيدها ويده كانت دافيه وايدها بااارده..



تركي: ليش ايدك بارده..؟؟



اشواق سحبت ايدها ومشت وخلته..



تركي يصارخ: اشواااق .... اشواق.. تعالي الله يخليك..




اشواق استحت وراحت البيت وتركي كانت الارض مو شايلته وكان بينهم مسجات واتصالات ومرات يطلعون مع بعض وكانوا عايشين بحلم محد يقدر يوصفه لهم وكل من حولهم يتمنى لهم الخير ومع مرور الايام جاء اليوم اللي كل بنت ماتحب تسمعه وخاصتة انها ملك لحبها وعايشه معاه باحلام ورومنسيه وخيال



تركي وهو يكلم اشواق: شواقتي وشرايج تجين المطعم



اشواق: أي مطعم.؟



تركي قعد يوصف لها المطعم: ها بطتي تجين



اشواق: تروك انا مو بطه



تركي: ههههه طيب بتجين؟



اشواق: طيب ساعه 7 بجي



وقعد تركي ينطرها من ساعه 6 وحجز لها كبينه خاصه



دخلت اشواق: تروك ماراح اطول



تركي: الناس اول تسلم توه نور المطعم



اشواق: هههههه ادري وجت اقعدت وجا تركي عندها قرب منها وباسها على خدها وقالها اعشقك



اشواق: ترووك بطل هالحركات ترى بروح وقامت اشواق راح تركي حط ايده على خصرها وسحبها لعنده لين انفاسهم تقاربت



اشواق : وجع تركي اخر مره اجي اذا تزوجنا سو الي تبي



تركي انتبه لنفسه: طيب



اشواق قربت من عند خد تركي وباسته : يوووه عديتني يالمجنون



تركي: يا فديت ضحكتك ههههههه



وراحت اشواق وعدت على خير



بعد مرور ايام ..........



راح تركي عند بيت اشواق وهو يكلمها: تحديني انزل الحين عند بيتكم واصعد اخذك وننحاش



اشواق: أي اتحداك



تركي:هههههههههههه لا تتحدين



اشواق:امممممممممممممــ بتحدى



تركي وصل لعند باب البيت :يلا افتحي الباب ولا اقولك بدخل من الدريشه



اشواق:لالالالالالالالالالا خلاص يامجـــنون رد سيارتك



تركي:سووووووووري انتي تحديتي حياتي دقايق وانا عندك



اشواااق:لااااااااااااااا تروكي حبيبي بليييييييييز ارجع لسيارتكـ.......؟؟



تركي:نووووووووووو سوووووووووووري



اشواق:تركــــــــــــــــــي



تركي:عـــــــــــــــيونه



اشواق:ارجع لسيارتك حبيبي بليييييييييييز



تركي:حاضر من عيوني بــس بشرط ..................؟؟



اشواق:امــــــر.......؟



تركي:ابي بوسه



اشواق:اممممممممم اركب السياره اول بعدين بعطيك اياها



تركي ركب سياره:يلا عطينياهااا



اشواق:روح بيتكم اووول.........



تركي:هيييييي انقلعي شايفتني بزر اخلصي عطيني بوسه يلااااااااااااا



اشواق:طيب طيب لا تاكلني وباست اشواق الجوال



تركي:همممممممممممممممممم



اشواق:شفييييييييييييييييك............؟؟؟



تركي:آكلك



اشواق:ههههههههههههههههاههههههههههههاي ياحبك للعناد الحين انا قلت لا تاكلني تقووووم تاكلني



تركي:شفتي شلوووون يحووووووووووول هذا ركووون يتصل اشوف شفيه دقايق حياتي



اشواق:اخذ راحتك



تركي:هلا ها شتبي



راكان حاط على السبيكر وربعه ((طلال وراكان وفهد)) بالدوانيه عند راكان



طلال:ههههههههههههههههههههههاي يكلم الحبايب



راكان:ياخي كل ما دقيت عليك انتظار ودي مره ادق ماالقى انتظار



فهد:حراااااااااااام عليكم الاخ عاااااااااااااااشق ارحمووووووه ياويل حالي بس



تركي:اكلووووا تبن داقيييين عشان تتمصخرون علي....؟؟



راكان:يخـــــسى من يتمصخر على تروك



تركي:اخلصوووووا وش تبووون.........؟؟



راكان:ويييينك........؟؟



تركي:عند بيت شواقتي



راكان & فهد & طلال ::يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤ



طلال:شتسووووي ببيتهاااا......؟؟



فهد:لا تتهور وانا اخوك لما تتزوج سو الي تبيه العقل زييييين



راكان:انتبه لا يشوفك احد وربي ماتطلع منها سالم



تركي:هههههههههههاههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاي



طلال:يؤيؤيؤ شكله دااااايخ



فهد:يااااااااااااااويلنا الولد دخل عالعميـــــــــــق



راكان: تركــــــــــــــــــــــــــــي تعال قبل لا نجيك ونآخذك



تركي ميت من الضحك على ربعــــه:ههههههههههههههههههه.... هلاوغلا



راكان:ووجع شموديك بيت البنت



تركي:اسير اصل الرحم هههههههههههههههه



فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ياعيني بس



راكان: ككككككك أنت من صدقك تراني أشك فيك



طلال:هههههههههههههاي أي والله الا منت جاي الديوانيه



تركي:الا كاني جايكم بالطريق



راكان:يلا ننطرك



تركي: مع انه ماوراكم سوالف سنعه بس بجيكم



طلال: تعااااااااااااااااااال انت بــــس واحسابك عســــير



فهد: الحين حنا ماورانا سوالف سنعه طيب ياترووووك تعااال



تركي: لالالالا خلاص ماني جايكم مابي اموووت الصراحه



الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي



راكان: شوف ترا بنطرك عند باب الديوانيه



تركي: وربي تسويها يا ركين



راكان: بسويلك استقبال



تركي: ههههههه وربي انت الخبل



راكان: أخلص يلله فمان الله



راكان:يلله فمان الله



وصـــــــــــــل تركي



طلال:وصل العاشق الولهــــــــــان ههههههههههه



فهد:ما اتحمل انا ياعيني



تركي:انقلعووووووووووا اه ياحلووووها



راكان قفل باب الديوانيه: اهلاااااااااااااااااااااااا



فهد وطلال وقفووووا



راكان:احنا ما ورانا سوالف سنعه يااااااانذل



تركي:هههههههههههههههههههههههههاي خلاص السمووووحه



فهد:مفيييييييييش مفر



راكان: هذا وجهي ان طلعت من الديوانيه وانت تمشي على رجلينك



طلال: راكان اتركه عنك انا بذبحه



فهد: لا لا خلوه علي



راكان: أقول لا لك ولا لك هجوم جماعي



مسكووووه وطقوه طق هووووووووووووواش بالمخاد وقعدوا يتكافخووون كلهم



تركي وشعره مبهذل:اااااااااااااااااااخ حسبي الله عليكم تكسرت



طبعااا الشباب متسدحيييين من التعب بعد الهوشه:::



بعد مرور ايام دخل تركي على امه::



تركي:صباح الخيير الغاليه وشلونك........؟؟



ام تركي: بخيرر دامي وياك ياقلب امك انت



تركــي:تسلمـــين الا يما بغيت اكلمك بموضوع...؟



ام تركي:قوووول ياتركي وش عندك



تركي وهو منزل راسه منحـــرج:يما انا قررت انا.......يما ابي اتزوج



ام تركي :ههههههه يويلي تركي الغالي بيتزوج هذي الساعه المباركه أي والله



تركي:تسلمييين



ام تركي:الله يسلمك من بكره ادورلك بنت الحلال الي تسرك



تركي: لالا يما انا مختار وخالص



ام تركي:يوييييلي ياتركي هذي سواتك صرت نفس بدر المجنون



تركي:افأأ يا يما تركي ولد رجال مايسوي هالسواة



ام تركي:وانا يايما اعرفك بس من هي الي تبيها....؟؟



تركي:اشواق بنت ناس واصل



وقعد تركي يشرح حق امه شلوون تعرف على اشواق





عند طلال..



وراح طلال على طول البحر "لان اذا تضايق او صارله شي كان يروح البحر" وقعد فيه أكثر من ساعة وبعدها دق على هنوف وقال



طلال: قوه هنوو



هنوف: هلاوالله



طلال: شخبارك؟؟



هنوف: الحمدلله_ شفيك؟



طلال: لا مافيني شي



هنوف: زين شفيه صوتك متغير؟ وانت وين؟



طلال: ماكو شي انا بالبحر بروحي تجين!!



هنوف: لو بكيفي جيت_ زين شفيك؟



طلال: بس تهاوشت مع ربعي وطلعت منهم



هنوف: ليش؟ وعلى شنو تهاوشتوا؟



طلال: كنت اتغشمر مع راكان وبعدها جاب طاريك وتهاوشت



هنوف: طاريي!! وانا شكو بالموضوع؟!



(طلال قالها السالفه كلها) وهنوف كلمته وطمنته وقالتله هنوف: أنتم ربع والمفروض ماتتهاوشون بسبت بنات وماتخربون علاقتكم وأنت لازم تروحلهم وتتأسف منهم



طلال: يغلط عليك وتبيني اسكت



هنوف: هو صح غلط بس انت الي بديت وياه



طلال: خليه يولي الحمار



هنوف: طلال حياتي ترا هو صاحبك وقريب منك مهما يغلط المفروض ماتهاوشه



طلال: اشوفك تدافعين عنه؟ وهو سبك



هنوف: ماأدافع عنه ياطلال شفيك!! انا ابيكم تردون مثل أول وبعدين مو انت قايلي ان تركي وفهد وراكان اقرب اشخاص لك ويعرفون كل شي عنك



طلال: مافيني شي_ اي صح قلتلك



هنوف: زين خلاص رد لهم وتأسف منهم كلهم لانك عصبت عليهم



طلال: ماراح اروحلهم ولا راح اتأسف لهم



وهنوف تكلمه وتفهمه وطلال كان مقهور من كلام راكان و هنوف أخيرا اقنعت طلال وطلال راحلهم وتأسف لكل واحد ومايقدر يستغنى عن ربعه ولا عن هنوف وقعد معاهم سوالف وغشمره ونكت ولعب وردت علاقتهم مع بعض ولا كأن شي صار بينهم..



وبعد فتره طلال راح عند الشباب بالديوانيه وكان فيها فهد وراكان وتركي ربع طلال وناصر ولد خال هنوف وغيرهم من الشباب ودخل طلال و سلم عليهم كلهم وقعدوا سوالف وضحك وغشمره (تعرفون الشباب وسوالفهم) المهم طلال كان يسولف على ناصر (للعلم ان ناصر مع طلال يعرفون بعض من قبل) وناصر زل ألسانه وقال لطلال



ناصر: آآآآآآه أشهدنه الحب بلوى



طلال: هههههههااااااااي (ضحك بصوت عالي والشباب لفوا عليه وقالوا شفيك ياطلال تضحك ضحكنا معك)



طلال مستمر بالضحك: هههههااااااي



وبعدها قال طلال وهو يضحك: البزر ناصر يحب أسمعوا ياربع
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:56 AM   #6 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
والشباب اضحكوا على ناصر و قالوا من تحب؟؟



راكان: طليل حرام عليك



ناصر انحرج وقال: اضحك على طلال بشوف شنو يقول!!



طلال: احلف بس.. ههههااااااي



(وبعدها لما اندمجوا الشباب كل واحد مع الثاني)



طلال قال حق ناصر: تعال صدق تتغشمر ولا جد تتكلم؟؟



ناصر: واذا حبيت حرام يعني؟؟ ولا شنو؟؟



طلال: لا عاد جد تتكلم؟؟ انت تحب وحده؟؟



ناصر: اي أحب وحده ولا أرسلها بالأوراق وهي ترد علي



طلال على وجه ابتسامه: ماشاءالله ترد عليك بعد!! ليه هي تعرفك بعد



ناصر: اي تعرفني وشافتني وشفتها وشفتها بدون ملفع و شعرها طويل وتجنن



(طلال انصدم من ناصر وقال في باله شلون البنت تراسل ناصر وهو جيكر "ناصر قصير ضعيف اسمر بدرجتين شعره خشن حيل وقذلته ع جنب وما تتغير وملامحه ماتساعد")



ناصر: شفيك سكت مو مصدق؟؟



طلال: لا بصراحه صدمتني تحب وانت صغير!! وطيب البنت اللي تحبها كبرك بعد؟؟



ناصر: لا أكبر مني بسنتين بس ما يمنع اني أحب



طلال: أكبر منك ولا تحبها!! انا اعرف ان الواحد اذا حب حب وحده اصغر منه مو أكبر منه ولا بسنتين والله غريبه!!



ناصر: شالغريب بالموضوع عادي وهي تدري اني أحبها ولا أرسلها وتراسلني ومرات أكلمها وتكلمني



(ناصر قال حق طلال كل شي وشنو كتب لها وشنو ردت وطلال قاعد يسمع ومستغرب من الموضوع) وبعدها قال لطلال



ناصر: طلال تراها تصيرلي و تقربلي حيل



طلال: شنو؟!



ناصر: انا ولد خالها وهي بنت عمتي يعني أبوي أخو أمها



طلال: أحلف بربك؟!



ناصر: ورب الكعبه ومحد يدري بعلاقتنا إلا أختي الصغيره هي اللي تودي رسايلي وتجيب رسايلها



طلال: والله انك شيطان تعرف تحب بعد الله يا الدنيا



ناصر: اسكت بس يمكن بعد كم يوم انام عندهم



طلال: بعد انت شكلك تلعب لعب معاها وبعد هي معطيتك وجه



ناصر: وش على بالك بعد مضبط العلاقه معاها



(طلال زاده فضول إلا يعرف اسمها) وقال



طلال: ناصر تعال نسيت أسألك وش اسمها هي؟؟ خلني أمسكها عليك وكل ما اشوفك أقول اسمها



ناصر: لآآآ_ ماراح أقولك



طلال: اخلص علي لاتخاف ما راح أخذها منك خلها لك ما أبيها بس قول وش اسمها؟؟



ناصر: اصلا هي لي_ ياحلو اسمها!! اسمها هنوف



(طلال تنح في وجه ناصر و على طول تذكر هنوف اللي حبها وارتاح لها)



ناصر: وشفيك تنحت؟؟ ادري اعجبك اسمها !! ههههه



طلال: لا بس... بس



ناصر: بس شنو؟؟



طلال: الله ياخذ الشيطان بس تعال هي بنت عمتك واسمها هنوف



ناصر: اي



طلال: آها.. بس هنوف بنت منو ؟؟ ياولد زادني الفضول



ناصر: هههههه أدري حبيت سالفتي معاها وحبي لها



طلال: اخلص عاد قول؟؟



ناصر: هنوف بنت علي




(انصدم طلال صدمه كبيره وقال لناصر بصوت حاد)



طلال: هنوف علي!!!



ناصر: اي هي وشفيك؟؟ تعرفها أنت بعد لانها تقربلك.



طلال انصدم ثاني مره وعصب



طلال: كملي السالفه بعدين انا نسيت شي وبروح



وراح طلال بسرعه والشباب يقولون طلاااال على وين على وين؟؟ وطلال مارد عليهم و الشباب قالوا لناصر: وشفيه مستعجل كذا ومو من عوايده يطلع ولايقول "فمان الله"



ناصر: مدري عنه قال نسيت شي وراح



وتركي وراكان وفهد حسوا انه فيه شي "لان تركي وراكان وفهد وطلال كانوا مثل أخوان ويعرفون كل شي عن بعض"



المهم طلال ركب سيارته بسرعه وساقها بسرعه كبيره وراح على طول بيته ودخل بيتهم بسرعه وصعد غرفته ودق على هنوف



(هنوف كانت تستعبط على ناصر وناصر كان مصدقها و هنوف تدري انه ماراح يصير شي بينهم وصح انه ولد خالها وكان ينام عندهم عشان اخو هنوف ولد عمته ويشوف هنوف وكان يسلم عليها و يسولف معاها وناصر اصلا اصغر منها ومتعودين عليه لان كله عندهم) "طلال كان يغار على هنوف حيل حيل"



طلال على طول قالها



طلال: تخونيني يا هنوف تخونيني



هنوف: شفيك يا طلال؟؟



طلال: ولا تقولين شفيك بعد



هنوف: لحظه شسالفه؟؟



طلال: السالفه!! تبين السالفه!!



هنوف: قول شنو؟



طلال: ماكنك تكلمين ناصر ولا كأنه بينكم شي؟؟



هنوف: لحظه شفيه ناصر؟ و مثل شنو بينا شي؟؟



طلال: لآآآ.. يعني ماتكلمين ناصر ولد خالك ؟



هنوف: ما راح أكذب عليك اي أكلمه



طلال: بعد بكل ثقه تقولين أي ؟



هنوف: مو أنت تبي تعرف السالفه كا انا أقولك اياها و ماراح أكذب عليك



طلال: ماشاءالله عليك وعليه ولا بعد تراسلينه



هنوف: اي كنت اراسله هذي بعد ماأنكرها



طلال: ماشاءالله بعد ولا تقعدين معاه وتسولفين وماهمك أحد



هنوف: همن هذي ماراح أنكرها كنت أسولف معاه



طلال: كل هذا صار_ وبعد تبين أزيد



هنوف: ماأكذب عليك قول وانا أقولك الحقيقه



طلال: ماشاءالله ليه عندك بعد سوالف



هنوف: طلال انا واثقه من إلي أقوله وما كذبت عليك ولا مره وناصر كنت استعبط عليه ومن فتره لفتره ينام عندنا وهو اصغر مني وكان نفس أخوي وتعودنا عليه



(وهنوف قالت حق طلال كل شي بينها وبين ناصر وفهمته)



طلال زعل وقال: خلاص خلاص تبين شي؟؟



هنوف: شفيك؟



طلال: تبين شي بسكر؟!



هنوف: وربي قلتك كل شي خلاص عاد لاتزعل



طلال سكت مارد عليها



هنوف: ورب الكعبه ما في بيننا شي شفيك عاد خلاص



طلال: خلاص خلاص لاتحلفين صدقتك



هنوف: أنا ما كذبت عليك



طلال: بس بغيت أموت لما سمعت السالفه ولا فيها اسمك



هنوف: اسمالله عليك



طلال: آآآآآآه ياهنوو آآآآه



هنوف: اسمالله عليك من الآآه



(طلال بدا يفصل على هنوف وهنوف صوتها ناعم ويساعد على الفصلات)



طلال: هنوو



هنوف: هلآ



طلال: هنوو خليني أخطفك؟



هنوف تضحك ضحكه ناعمه وتحطم: وين توديني؟؟



طلال: أنتي وافقي وراح أوديك مكان بعيييد عن الناس وراح أنسيك أمك اللي جابتك



هنوف وهي تضحك بصوت واطي وضحكتها عجيبه : وين بعيد؟ وأمي ماتقدر تنسيني إياها



طلال: مكان بعييد وظلمه و صدقيني انسيك امك وابوك وأهلك



هنوف تضحك: يمه أخاف_ شبتسوي فيني؟!



طلال: اسم الله عليك تخافين انا وياك_ عندي شغل معاك!!



هنوف: شنو شغلك؟!



طلال: أنتي أمشي معاي بعدين راح تعرفين وصدقيني راح انسيك الدنيا كلها حتى اسمك انسيك اياه



هنوف: مابي



طلال: صدقيني بتستانسين



هنوف: مابي



طلال: قاعد اقولك تنسين الدنيا وما فيها



هنوف: مابي



طلال: طيب ان ضعت بصحرا دورين علي



هنوف: اممممم راح يلقونك الشرطه قبلي



طلال: أروح مكان حتى الشرطه ما تلقاني



هنوف: لآآ!! أنا بروح الصحرا مابي احد



طلال: آآآه تروح روحي بعدين



هنوف ضحكتها تطير العقل: ههههه لآآ



طلال: أضيع بعدين انا من دونك



هنوف: هههه



طلال: بعدين أروح أدورك بكل مكان وما اخلي أحد يدور بدالي عشان اذا شفتك اسرقك و أخذك



هنوف: هههه بعدين الشرطه تجيك وتاخذني وتوديني لأهلي



طلال: هههااااي ما يدلون مكاني



اللي بوديك فيها حتى الجني ما يدله



هنوف: هههه بعدين يذبحونك



طلال: عادي خلي يذبحوني دامك أنتي أخر شخص اشوفه عادي من بعدك أمووووت



هنوف: اسم الله عليك تخيل شخص ثاني يلقاني قبلك



طلال: عشان أذبحه محد يمسكك غيري ولا يلمس شعره منك



هنوف: هههه



طلال: فدييييييييييت الضحكه انا دوووم يارب



هنوف: هههه تسلم



طلال: هنوو



هنوف: هلآ



(طلال فاصل حده)



طلال: مايصير أخذك ليله وحده



هنوف فصلت: هههه بس ليله!!



طلال: بس ليله انا مو طماع



هنوف: هههه قول نص يوم!! قول ساعتين!!



طلال: ولاتزعلين ساعه وحده بس أنتي تعالي وبعدين افكر أخليك تروحين أو ماأخليك



هنوف: لآآ_ خبله أنا عشان تحبسني مثل هذيك المره



طلال: خلاص نص ساعه بس أسوي شغلي معاك وروحي



هنوف: هههه شنو شغلك معاي؟



طلال: عندي شغل أسويه معك بعدين تعرفين



هنوف: نظري ولا عملي!! هههه



طلال: أفا عليك عندي عملي و بعدها نظري................



(وطلال كمل فصلته على هنوف وتعمق معاها ودخل بالخطوط الحمرا لحد ماذوووب هنوف وداخوا واشرقت الشمس وبعدها ناموا وطلال طبعا تحلم ان هنوف نايمه معاه!!)



...ودارت العلاقة بينهم وكان طلال يغار عليها من كل شي ويحب صوتها "العذب" وحبها بس مايبي يعلمها و مايقدر يعيش من دونها ومايمر يوم وإلا طاريها موجود مع طلال واستمرت علاقتهم مع بعض وكانت أحلى علاقه...



بعد مرور شهر سمع طلال ان هنوف تبي تتزوج وان أبوها غاصبها على ولد عمها وقالها أبوها: مالك إلا ولد أخوي "ناجي" فهنوف مو بيدها ترفض ولاتقدر تتكلم وطلال أول ماسمع الكلام هو انصدم صح!! بس صدمته كانت على ضحك يعني ضحك وضحك وضحك وبعدها بكى كأنه استجن (لان انصدم اول شي بسالفة مها وشلون ملك عليها وثاني شي انصدم بسالفة هنوف وشلون أبوها زوجها بلغصب)



طلال قعد بغرفته يمكن يومين ما طلع منها ولا أكل شي ويشرب زقاره ورا زقاره وعيونه كانت حمر وتحت عيونه سواد وأسنانه صفر من كثر ما يشرب الزقاير وراسه بينفجر من كثر التفكير ومو قادر يعرف شنو يصيرله!! وشنو يدور قدامه!! وفجأه طلع من غرفته يبي ينزل يشم هوا لان حس انه يبي يختنق وصل عند الغرفه اللي قدام غرفته وما قدر يشوف قدامه وطاح على الارض فشافته ساره وكانت تصرخ تقول: طلال طلال شفيك طلال



ونادت أمها ودقوا على أبو طلال وعلى طول ودوه المستشفى وحطوه بالملاحظه




(للتذكير ان طلال عنده حصوات بلكلياته صغار لحد يووومكم هذا)



والدكاتره شافوه وقالوا صعدوه الجناح لان حيل تعبان وظل بالمستشفى تسع أيام تقريبا



وساره قالت لهنوف وهنوف درت بحالته وودها تشوفه قبل لاتتزوج ودقت على ساره و وصفة ساره لهنوف مكان طلال وراحت ساره تجيب هنوف من تحت وهنوف كان جايبها أخوها الكبير وأخوها شاف ساره وراح بعيد ينطر هنوف وقال لهنوف لا طولين



ودخلت هنوف عند طلال وطلال اول ما شافها حس انه بخير وبصحه وعافيه ولا كأنه شي يعوره_ شاف عيونها ونسى كل شي وظلت هنوف عنده وقالها



طلال: قطي نقابك ياهنوو



هنوف قطت نقابها وداخ طلال وانسدح على سريره وقال آآآه قالت



هنوف: اسم الله عليك



والأخ كان مكيف على السرير



طلال: هنوو انا كل يوم بدخل المستشفى عشان كل يوم تجيني وأشوفك



هنوف: اسم الله عليك سوها عشان ماأجيك



طلال: عادي اسوي حادث و أقول أبي هنوو جيبولي هنوو



هنوف: ياحول اسم الله عليك لا تفاول على عمرك ترا ماأجيك



طلال: لاتجين لان الدكاتره يكلمون أهلك وأهلك يجيبونك بالغصب عندي



هنوف: لآآآ_ زين انك علمتني عشان ماأجيك



وبعد السوالف الحلوه أخو هنوف دز مسج وقال: يالله



هنوف: انا بروح يلله ما تشوف شر وتطلع بالسلامه انشاءالله



طلال من قلبه: لآآآ.. تو الناس خلي أخوك يروح وانا اوصلك



هنوف: اذا قمت بالسلامه بعدها يصير خير



طلال: عجل يلله بقوم أوصلك



(طلال قام من صدقه.. مشتهي يوقف وأول ماوقف)



هنوف: وين؟؟ وين؟؟



طلال: أوصلك



هنوف: نعم!! مجنون؟؟ أقول أقعد خلني أروح



طلال كان يبي يطيح ما وزن نفسه ومسك يدها اليمين



طلال: مجنون فيك_ ابي أوصلك تكفين



هنوف:تبيني أموووت اذا شافك أخوي



طلال: لا اسم الله عليك انا أمووت بدالك



هنوف: يا حول شكلهم اذا شافوك بيودونك مستشفى المجانين على حالتك هذي

طلال: عادي خلي يودوني



هنوف: ياربي شسوي!! ساره امشي وصليني



ساره قامت عشان توصل هنوف وطلال عرف ان هذي آخر مره يشوف هنوف فيها ويسمع صوتها و هنوف ما تدري ان هذي اخر مره تشوف طلال فيها.





جدت طلال وعم طلال زاروه بالمستشفى ومن بعد السلام والكلام قالوا



الجده: والله يا وليدي باجر بجيبلك يامك عيش ولحم وأكل ولاتنشد عن الدختور (جدة طلال بدويه أصليه وماهمها أكبر راس وعوووبه)



طلال مبتسم: اي والله يا يمه ما يعطوني أكل حلو عيشهم بارد ولا نص ملاس لوعوا كبدي



الجده: ياويلي عليك مجوعينك ابشر اني بذبحلك ذبيحه وبجيبلك كل يوم منها وإللي فيه خير يقرب عندي لأمحطه بالعصا



العم: يا يمه هدي هدي لا يطردونا محنا في هوشه



طلال: ههههه يمه باجر بنطر عشاك تراني مشتهي أكل البيت



العم: ابشر و انا عمك بيجيك اللي يسرك



الجده: افا عليك ياوليدي لا توصي حريص جدتك اذا قالت شي.....



العم قاطعها: تجيبا يعني تجيبا



ودار الحديث وبعد يوم بالضبط



تركي وراكان وفهد كانوا عند طلال بالمستشفى والوقت كان وقت عشا (تخيلوا الموقف)!!



دخل عم طلال ومعاه صحن ابو كرسي "مال الذبايح" ولافه بكيس زباله عشان محد يصيده وخدامة جدته شايله جنطه كبيره شوي داخلها العيش ولحم والدقوس واللبن والشطه "كل هذا عشان الدكاتره مايشوفونهم" والشباب قعدوا يضحكون على عم طلال وشلون شايله ولافه بكيس زباله وسكر باب الغرفه وفتح الكيس والجنطه "طلال بغرفه خصوصيه"



طلال من الجوع يصفق ويقول: عااااااش عمي



تركي: عنك عنك ياعمي



راكان مبتسم: الله عشآنآ اهني اليوم امممم



فهد: انطروا خلونا نرتبه يا مشفح



طلال: انا عازمكم أقلطوا يالربع



راكان: بناكل وما درينا عنك



تركي: يلله عمي اقلط



عم طلال: أبشر وانا عمك



راكان: ياني مشتاق للذبايح



فهد: راكان لوعت كبودنا



حطوا العيش بالصحن وتجمعوا عليه وهم ياكلون



طقطق طقطقطق "الباب"




عم طلال فز وأخذ الصحن وحطاه تحت سرير طلال والشباب يخشون الباقي "راكان خش الشطه بمخباته وقعد يصفر ويهز راسه وعيونه بالسقف وتركي غطا اللبن والدقوس بدشداشته ويطالع راكان وفهد بطل الدرايش عشان ريحة الأكل ووقف يطالع برا " وطلال حط نفسه نايم وعمه عنده بالكرسي



دخل الدكتور ومعاه ممرضين الممرضين غطوا خشومهم لان ريحة الغرفه كلها ريحة عيش



الدكتور: السلام وعليكم



الكل: وعليكم السلام



الدكتور: شنو ماكلين؟!



عم طلال: لا بس جدته جايبه كم أكله له



الدكتور: بس الاكل الدسم ممنوع عليه واحنا مانعينه عن أكل البيت



راكان مبتسم: لا أكل خفيف لاتحاتي يا دكتور



تركي: دكتور احنا حارصين عليه عدل تطمن



الدكتور: أتمنى.. دام المريض نايم خلوه يرتاح هو تعبان



طلال ماسك بطنه من الضحك مايقدر يتحمل سكوته



راكان وتركي وفهد انتبهوا لطلال وفهد أخذ الدكتور: دكتور تعال برا بكلمك شوي



أول ماطلعوا الممرضين والدكتور وفهد معاهم،، طلال بطها من الضحك وراكان وتركي دشاديشهم توصخت وعم طلال زلق من الكرسي وقال



عم طلال: الله ياخذهم ماخلونا نتهنى بالحم لو جايب أمي تحرسنا كان ماتجرأوا يطقون الباب



طلال: هههههههههه



عم طلال: مريض أنت!! ألعن أبو هالوجه



راكان: الله يقطعكم وصختوني



تركي: اسكتوا اسكتوا شوفوا دشداشتي إلي يشوفني يقول: هذا توه يتعلم شلون يأكل!! او بيقولون: عني بزر !!



طلال: هههههههههاااااي



راكان: ههههه اللي يقول انك بزر ما كذب



تركي: أبك ما علي شرهه



فهد دخل: الله يقطعكم فشلتونا ماعرفت شلون أرقع لكم يا حمير



طلال: هههههههه ماعليه ماعليه



فهد: امحق مريض بس



راكان: صدقت بس انا اقول لو نكمل اكل احسن



عم طلال طلع الصحن وماتاب وقعد يأكل وطلال نزل من السرير وقعد يأكل وفهد قفل الباب وقعدوا كلهم يأكلون ويعيبون على بعض



راكان: بالذمه طلال انت مريض؟



تركي: ما ظنتي



فهد: لا كلام على طعام



راكان: يا اخي احنا ما تكلمنا



فهد: اجل وشو ؟



راكان: هه هه هه احنا سولفنا لو سمحت فرق بين السوالف والكلام



الكل: ههههههههههههههههههههه



~وظل طلال يذكر هنوف وبعض المرات يتخيلها وكل مايسمع اسم هنوف يفز قلبه كأنه أحد طعن قلبه~




{وهذي قصة طلال وهنوف،، اول ما قرب طلال من هنوف وحبها ويبيها فجأه راحت منه}




طلال ماله في الدنيا نصيب كل ما حاول يحب وحده تفاجأ و تتزوج ومن بعد قصة طلال ومها وقصة طلال وهنوف حرم طلال يتزوج وحرم عليه يحب بنت ثانيه وعاش حياته متعذب وقلبه مكسور ولا يمكن يرجع مثل ما كان وقلبه ينزف كل ما تذكر حبه مع مها ألي كانت أقرب من أنفاسه"وعشقها" وحبه مع هنوف إلي تقرب منها وحس انه يبيها،، وظل طلال في دنيته متعذب وضايع



عند تركي:


راح تركي وخطب اشواق وافقت اشواق وطبعا تركي طار من الفرحه



وقرر بعد ما يجي من مصر راح يتزوجها




(( وهم بطياره بيروحون لمصر))





فهد عند راكان وطلال عند تركي طبعا تركي وطلال قدام فهد وراكان




(( بالطياره ))



راكان:اففففف رجعنا للنكد



فهد:و شدعوه كنت مستانس بالكويت يا راكان لا تكذب



راكان:حتــــــى ولو يا فهد اهلي وخواتي وهند



فهد:احســــــن لك ياخوي بمصر عالاقل تنساها شوي



راكان: هه وشلون انسى روحي يا فهد هي كل ما املكه اه بــــــس اه



فهد: سلامتك من الاه يا راكان



راكان:هههههههه ياحليك يا فهد



فهد:قل الله حلاك



راكان:ووجع شقلتلك



فهد:شايفني بزر قدامك تقول يحليلك؟



راكان:ههههههه اقول المضيفه وراك صار لها ساعه



فهد:احم احم المعجبات كثار



المضيفه:اففف خلصني اخي شو بدك تاكل؟؟



راكان :هههههههههههههههههههه



فهد:احم احم انطم



(وطلب منها وراحت)



طلال لف عليهم: ووجــــــع فضحتوونا شفــــــيكم؟



راكان ميت من الضحك



فهد:سلامتك وعطا راكان نظره



طلال:شنو فهد عشق المضيفه نفس المره الي طافت؟



راكان: يعني ما تعرف اخوك ؟



تركي: لا فهد خل هالمستوى عنك شوف الي قدام الي بجنبنا لابسه ابيض بس انا غازلت اللي بجنبنا لابسه وردي



فهد :هي انت وياه شنو شايفيني تراني متزوج



راكان:ناس الف مره تتزوج وناس مو حاصلهم مرره



طلال:اي والله شفت يا راكان



تركي:خلاص صكيتوا الولد عين تبي ام ابيض و لا ام وردي اخلص ولا اقول اخد ام وردي



فهـد:انقلــــــعوووا



راكان_تركي_طلال:هههههههه
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:57 AM   #7 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
قعدوا بالطياره:



طلال وتركي يغازلون البنتين



راكان يفكر بهند اه يا هند ليتني مت قبل ما شوفك لغيري



فهد يفكر شلون راح تكون حياته مع رهف بعد ما طلق شروق اه يا رهف



وصلوا لمصر::



راحوا لشقتهم حطوا راسهم ونامووا اول واحد قام الصبح راكان نزل تحت شاف المره الي تطبخلهم :اخبارك يا خاله



المره:بخير وانت يا راكان ازيك



راكان:ماني بخير يا خاله بعد فرقاها



المره:يا راكان ممكن أأول ليك حاجه



راكان باكتأبه المعتاد:قولي ياخاله؟



المره:انته من اول مدخلت مصر وانته حزين ومكتئب اولي لييه يا راكان دنته ولد صغير؟



راكان:الحــــــب يا خاله عذاب ما يعرف صغير وكبير



المره:ايوا يا واد دنته بتحب بس اللي بيحب حالوا مش كده



راكان:انا يا خاله اعشقها امووت فيها بس القدر اه ه



نزل فهد يتكلم مصري:صباح الفل والياسمين عليكو ازيكو



راكان:ههههه لا فهد اتقن اللهجه بالاول



المره:بص لفهد حياتو حلوه ما بيفكرش كتير وفرحان



فهد:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ



راكان:ههههههه يعني ام احمد بتحسدك انت وذا الوجه ؟



فهد:جايز شدراك



ام احمد:ياواد اعأل انا بحسدك ؟



فهد:ههههههههههه لا يا خاله انتي الخير والبركه ههههه



راكان: ترى تحرمك من الفول ؟



فهد: ههههههههههههههههههههههه



ام احمد:ايوا



فهد:ابشرك يا خاله تزوجت



ام احمد:دنته كل مره كده بتتجوز بعدين بطلأ



فهد جرحه الكلام بس من طبعه ان ما يبين لأحد انه متضايق او زعلان:افا يا خاله الناس تقول مبروك وانتي تقولين كذا



راكان حس بفهد بس التزم بصمت



ام احمد:ادحك معاك ياواد الف الف مبروك يا فهد انشالله اشوف عيالك



فهد:انشالله يارب



تركي وطلال:يتريقون



تركي:اه دايخ امس طول الليل مانمت اكلم شواقتي



طلال:احســــــن من قالك تكلمها ان ذا نايت؟



تركي:انــــــقلع انت وثقافتك



طلال:ههههههه عشان تعرف اني مثقف



تركي:بس هذا الي فالح فيه الضحك وين فهود وركون هذول انا مقدر امسكهم بقول حق اهاليهم انهم بس يفرفرون




طلال:خير انشالله من حطك مراقب لهم



تركي:أنا .. أصلا هذول بذمتي



طلال:انــــــقلع بس



تركي:ههههههههههاي



طلال:اروح ادق عليهم ابركلي



تركي:انطر نلبس ونروح القهوه اكــــــيد هم فيها



طلال:طيــــــب بسرعه لا تموت



لبسوا الشباب





(( بالقهوه))





طلال:شباب انا زهقت من هالمنطقه



تركي:شنسوي هي اقرب منطقه من جامعتنا



فهد:شرايكم نروح الغردقه يمدحونها



راكان:اي صح يمدحونها وش رايكم نمرها



طلال:خلاص نروح لها يومين ونرجع قبل لا يبدي الدوام



تركي:طيب



راحوا لهالمنطقه واستانسوا بالشاليه اللي هم حاجزينه كان بجنبهم شاليه عايله كويتيه العايله:ابوهم ومعاه بنتين :ترف اصغر من الشباب بسنه كبر فهد بنت دلووعه بس دلعها له حدود تهبل شعرهااا قــصير ضعيفه ملامحهاأأ طفوووليه بنت كيوووووت وجسمهاااا يفحط أصلا كلها تقط الطير من السما



غلا:اصغر من ترف بسنه حيييل مع ترف تهبل حيل



ترف وغلا ابوهم مدلعهم حيل بس مثل ماقلت دلعهم له حدود



ترف وغلا يتمشون عالبحر: ترف:غلا شفتي الشباب اللي عندنا؟



غلا:اي



جا ابوهم منصور:ها حبيبات بابا شتسولفون عنه؟



ترف:لا ولاشي شكرا بابا عالشاليه نغير جو قبل الدراسه



منصور:العفو يا عيون ابوك



غلا:بابا ليش ماتتسبح؟



منصور:تبوني اسبح؟



غلا وترف:ايييي



منصور:طيب تعالوا



راحوا يمشون ورا ابوهم



منصور:مرحبااا شباب اخباركم



الشباب :هلااااااااا ومرحباااااااا



منصور:اخبااركم؟؟



طلال:بخير ربي يسلمك اخبارك انت؟



منصور:تماااام معاكم منصور ما تعرفنا ؟



تركي:حنا شباب من الكويت جاين ندرس هنا انا تركي



طلال: انا طلال



راكان :انا راكان



فهد:وانا اصغر منهم بسنه وأسمي فهد



منصور:والنعم فيكم وهذول بناتي ترف وغلا



فهد:اهلين



ترف ما شالت عينها من راكان جذبهاآآ موووت



طلال:ها منصور شرايك نتسابق



منصور:طيب طبعا انا بفوز



غلا:اكييييييييد بابا



فهد عطاها نظره:لأ انا بفوز



راكان:اقول اخلصوا علينا



طبوا كلهم بالبحر :



غلا:انتبه على نفسك بابا في ناس حسودين



فهد عطاها نظره:احلفي عاد



منصور:لاااا فهد وغلا اعلنوا الحرب هههه



الشباب مع ترف:ههههههههههه بدأ السباق غلا تصارخ تشجع ابوها



ترف:غلا اممم راكان



غلا:شفيه



ترف:مدري احس انه حزين



غلا: رايت حتى انا حسيت



ترف:اممم



قعدوا يشجعون::



راكان المركزالاول



ترف: مبروك



راكان ببرود:الله يبارك فيك




فهد ومنصور وصلوا مع بعض بس فهد سابقه بشوي



غلا:مبروك بابا انت المركز الثاني



منصور:هههههههههه



فهد:لااااااا احلفي عاد



غلا بابتسامه:اممممم



ترف:بس غلا جننتي الولد



راكان كان ملاحظ نظرات ترف له بس ساااكت



منصور استانس مع الشباب وقعد معاهم طول اليوم



ترف وغلا دخلوا المطبخ يسوون خفايف حق الشباب وابوهم



غلا:سم ببطن فهيدان



ترف:ههههههه مدري وشفيك عليه ترا فهد طيووب



غلا:انننقلعي فهد طيب أصلا هذا سوسه



ترف:آآآآه



غلا:وشفيك ؟



ترف:الزين عند راكان والله



غلا:ههههههههههاي ترف؟حبيتي راكان؟



ترف خدودها مولعه مع ابتسامه:امممم تقدرين تقولين



غلا:يااااااااي وناسه يعني راح تصير مواقف واجد وحنا بالشاليه



ترف:مدري والله



خلصوا العشا حطوه عالطاوله ونادوهم



راكان:تسلم يا منصور انا شبعان مو مشتهي وراح اروح اتمشى على البحر



ترف عيونها تتلاقط:يبا وين راكان؟



منصور:ما يبي ياكل روحي حاولي فيه هو عالبحر



ترف:انشاء لله من عيوني



ترف بصوت عالي ومن بعد:راكان



راكان:هلا والله ترف بغيتي شي؟



ترف:ليه ما تجي تاكل؟



راكان:بس مو مشتهي والله



ترف:اهاااا طيب راكان ممكن سؤال؟!



راكان ابتسم:تفضلي يا ترف



ترف طارت مع ابتسامته:ليه دايم احسك حزين ومتضايق ومتشائم من الحياه باااارد تتعامل ببرود حيل مع الناس



راكان:لا يا ترف لا تعيدين الماضي تكفييين لا تذكريني



ترف مصدومه:اسسسسفه ماكنت اقصد



راكان يضيع السالفه:لا مسموحه الا ما قلتي لي وش طابخين



ترف مستغربه:كل شي حياك



ومسك ايدهااا بدون شعور وترف انحرجت



وصلوا::



منصور:اوووه قدرت عليك تروفه



ترف تغمز لابوها: اعجبك بابا



راكان:ههههههههههه



فهد:خلاص خلونا ناكل



غلا:خلوه ياكل هالمفجوع



الكل:هههههههههه



فهد فتح عينه:منو المفجوع؟؟



غلا:منو غيرك



فهد بضحك:منصور انا بأدب بنتك هذي



منصور:ههههه حيلك فيها



غلا:لا بابا تكفى لا تسلمني لهالمجرم



فهد:خلاص ابوك عطاني الموافقه



منصور:هههه لا لا الا غلويه



غلا باست ابوها على خده:ياااي اموووت فييييك



فهد:منصور غلا مو لايق عليها الدلع لا تدلعهااا ترف اللي لايق لها



غلا عصبت وقامت من الاكل



راكان: وربي اني انا وطلال معلمينه كيف يتكلم مع البنات بإسلوب راقي.. يووه
البنت زعلت



تركي:فهد ليه تسوي كذا؟ في احد يكلم بنت بهالاسلوب؟



طلال:كم مره اعلمه يتكلم باسلوب حلو مع البنات بس مايفهم



راكان: فهد تراك من جد غلطان



(ترف في قلبها يالبيه تكفى علمني انا طيب شوفني يا حلو مسكت ايده مع دفاها ورقتها ونعومتها واسلوبه العذب ونظراته الرومانسيه وعيونه اللي كلها لمعان ورموشه كنها مهفه وفوق هذا كله ناعسه وربي محد هزني بهالكون غيرك.. كيف هالجمال والأخلاق بإنسان حزين وأسمه يطير العقل يوووه)



منصور:خلااااااااص بس شفيكم عالولد تراه ما غلط



ترف:انا اعرف غلا 5 دقايق وترضى



فهد قام:الحمدلله تسلمون


وراح لشاليهم وهو متضايق



فهد بقلبه"يالله متى بحسن اسلوبي بس وربي اسلوبي عاااااادي" دق على رهف



رهف بصوت نايم:الو



فهد:هلا رهف تو الناس الساعه 11



رهف:بسويلي قصه للدكتور باجر اني تأخرت



فهد:ههههه يا خوافه



رهف:فهد بناااام



فهد:افأ تنامين وتخلين فهودي حبيبك بروحه



رهف:فهدددد



فهد:ههههه خلاص يلله يلله في شلة بنات بالشاليه اللي بجنبنا يتمشون بروح اشوفهم



رهف نقزت:فهد يااويلك اذبحك



فهد:هههههه كل هذي غيره



رهف:انا مااا اغاااااااار



فهد:هههههه طيب طيب لا تموتين (وقعدوا طول الليل سواالف)



غلا قاعده بغرفتها ومتضايقه ترف دخلت عليها:غلاتي



غلا:هلا تروفه



ترف قعدت بجنبها عالسرير:غلا لين اللحين متضايقه من فهود وربي كان يضحك معك



غلا:ادري بس



ترف:بس شنو غلا فهد طيب ما يستاهل اللي تسوينه فيه وربي وبعدين اكسبي محبته انا راكان وانتي فهد



غلا:ترف ابوي ما ربانا على كذا



ترف:ادري حنا محنا مسوين شي غلط بنقيس نبضهم بس



غلا:برايك كذا؟؟؟؟؟؟؟



ترف:اكيييييد يلله ننزل تحت نقعد عالبحر بروحنا





(نزلوا البنات قررت غلا انها تكسب فهد وتحبه اما فهد فقرر ان يتحاشاها ما يكلمها ويرتاح نزل فهد للبحر قعد قدامه)



عند ترف وغلا:



ترف:يلله روحي له بسرعه



غلا:ماني رايحه



ترف:فرصه قاعد بروحه



غلا:ماااااااابي خلاص



ترف:امشي انا اروح معك



غلا:اممممم طيب وراحوا لفهد



فهد:اهلييين



ترف:هلا فييك شخبارك



فهد كان متنح بالبس اللي لابسته غلا.(للعلم غلا مو متحجبه بس ترف متحجبه)



كانت لابسه فستان قصير لنص الفخذ فيه كل الالوان كوكتيلي بس مطلعها تجنن وملامحها الطفوليه والنفنوف مخصر جسمها



فهد:أأ...أ انا بخير



ترف انتبهت له بس غلا منزله راسها وشعرها طايح على وجها



ترف:شتشربون؟



غلا:اكيد بيبسي



فهد:لا لا شنو بيبسي مو زين لصحتك لو مع وجبه اوكي بس بروحه لا جيبي لها عصير برتقال نفسي



ترف ابتسمت:طيب وراحت



فهد:مو ناويه تقعدين؟



غلا قعدت بس بمسافه بعيده عن فهد



فهد :غلا قربي ليش هالمسافه



غلا:لا لا زينه بس



فهد قام وقعد بجنبها قريب حيل:آآآآآه



غلا لفت عليه بسرعه لزقت حييل بوجهه :شفيك



انتبهت لنفسها:أأأ



جت بتبعد بسرعه مسك وجها وخلاه لازق بوجهه ما يقدر فهد يقاوم نفسه كان وده يضمها يبوسها على خدها الناعم وفعلا قرب فهد وباسها على خدها بوسه خفيفه ولف شعرها كله بجهه ثانيه وهمس باذنها"لا تخليني بروحي"



انصدمت غلا من الحركه اللي سواهاااااااا



وجت بتقوم بس قعدها



حط راسه بين ايدينه الثنتين:اناا اناأ اسف



غلا: لا فهد عاااادي خلاص وراحت



فهد "لاااااااااا يافهد تخون رهف لا لا حرااام رهف"



قام بسرعه وراح لداره سكر الباب بقوه انسدح عالسرير وتنهد بقوووه




راكان بداره يفكر"وش تبي مني ترف يا ربي يؤيؤ لا يكون تبيك تحبها يا راكان انت مستحيل تفتح قلبك لبنت ثانيه غير هند انت خلاص سكرت قلبك لاحول ولاقوة الا بالله لاااااااا يا ترف لا تحاولين فيني انا انسان ميت من داخل اه يا هند لييه تتركيني لحالي؟"



فتح البلكووونه وشاف ترف بجنب بلكووونته قاعده عالكرس كانت لابسه برمووودا بيضه وبدي وردي وصاااااريره نأأأأعمه حيييل وفاله شعرها طبعااا ظلمه ما يبين بس راكان قريب عشان كذا شافهااا""ياربيييي يازينهاااااأأأأ تــــــــــهبل"" دخل بسرعه عشان ما تشوووفه بس قعد يطالعها من دأأأأخل وو ذأأأيب





راكان قرر يروح للبحر مع شروق الشمس لانه يموت على هالمنظر وحب يغني

"غلطة الايام احنا ما غلطنا

كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

العيون تشوف وايدينه قصيره

لعبة الاقدار تلعب في هوانا

والزمن غدار ما يحفظ امانه

هذا شي معروف من يملك مصيره

يا حبيبي وين كنا وانتهينا

صار دمع العين يتحسر علينا

الزمان سيوف وجروحه كثيره"



ترف تصفق: برافووووو



راكان انحرج: احم وش برافوووو؟



ترف تجمدت بمكانها يوم سمعت صوته وقعدت قدامه: صوتك يجنن



راكان: طيب تصبحين على خير



ترف: انا مسويه ريوق تعال اكل معي



راكان: لا شكرا ما اعرف اكل الا واخواني معي



ترف شافته بنظرة دلع: كييييييييفك يا احلى ما خلق ربي يا ليتني اخوانك



راكان: ههههههه



ترف: فديت الضحكه وفديت اللي يغني وصوته يطير العقل وفديت عيونك يا ربي تجنن



راكان: هه ترى طيرتيني فديت اللي يتفداني



ترف: تكفى لا تشوفني عيونك تعذبني



راكان شاف البحر: تصدقين يا ترف



ترف انجنت يوم سمعت اسمها بلسانه: خير؟



راكان: لا ولا شي



ترف ذبحها الفضول: راكان قول



راكان: لا بس ولا شي شوفي منظر الشروق حلو حيل



ترف: حلو لانك تطالعه



راكان: طيب انا بروح انام



ترف ما ودها انه يروح: اوكيه



راكان: ههههه تراني فهمت نظرتك



ترف: ههههههه ما ابيك تروح



راكان: بس انا لازم اروح



ترف: طيب الاغنيه اللي غنيتها حق منو تهديها؟



راكان ما عرف وش يقول: ليه كل ما غنيت اغنيه بقعد اقول حق منو اهديها كذا ما راح اخلص



ترف: طيب جد جد حق منو



راكان: حق حق حق الكويت



ترف: علي؟



راكان يدق جواله: الووو



الطاف: راكان اخبارك



راكان: هلا الطاف اخباركم



الطاف:كيفك وكيف ربعك؟



راكان: بخير ربي يسلمك اخبار الوالد والوالده وبيشوو



الطاف: كلنا بخير وبيشوو تبي تكلمك



بشاير: ألو هلا راكان



راكان: هلا بش بش أخبارك



بشاير: بخير



راكان: جبت لك هديه؟



بشاير: شنو؟



راكان: كحل



ترف ميته ضحك



بشاير: أحلف يا أحلى أخو بالدنيا؟



راكان: والله بس لا أتهاوشين مع الطاف



بشاير: حاضر بس مو عشانك طبعا عشان الكحل



راكان: أدري



قفل الخط من الطاف وبشاير



ترف: راكان تعال معي



راكان لا لا عليك بالعافيه تصبحين على خير انا بروح انام ورانا بكره طريق





طلال تعبأأأأن مووووت مشتأأأأأأق لهنووو



تركي وش اقولكم عن تركي مجنن اشواق ودايم معاندها بس فووق هذا كله الاخت عاشقته وتمووت فيه هذا حالها المسكينه



اليوم الثاني::



فهد ما نام طول الليل يفكر بغلا ورهف نزل تحت لقا منصور ويا تركي وطلال



فهد:صباح الخير



الكل:صباح النور



طلال:فهود جهز نفسك بنمشي اليوم العصر



فهد ببرود :طيب



وراح للمطبخ اخذ له عصير وكرواسان وطلع



ما كان يبي يقعد مع منصور وصعد لراكان في غرفته لقاه نايم :ركوون قوم



راكان نايم:هممممم



فهد:راكان اخلص قوم بنمشي اليوم العصر



راكان:طيب شسوي خلني انام



فهد:قووم



(وراح فتح البرده الي تطل على البحر)



انصدم شاف غلا تسولف بالجوال وتضحك ومستانسه



نزل تحت بسرعه وقف وراها



هي مقابله البحر :ياااااااااي ياندى ماتتصورين شكثر انا مستانسه......آآه فهد ياربي يجنن حركاته مو طبيعيه.....هههه بعد حركته امس .......آه اعشقه شوي فيه ياربي امووت فيه فديييته



فهد انصدم من الكلام الي قالته لا لا هذي اكيد انجنت انا الغبي المفروض من اول يوم قايلهم اني متزوج



حط يده على كتفها ولفها خلاها تقابله غلا ابتسمت ابتسامه كلها حب شوق وله



:هلا فهد .... صباح الخيير


فهد "يالله يا فهد وش بتسوي لا لا انت قلبك قوي ما تهمك لا نظرات ولا دموع البنت أنت طول عمرك كذا بتعكس شخصيتك مع غلا ومن تكون غلا عشان تعكس شخصيتك قوولها يا فهد انك متزووج قول ولا تخاف من بنت"هذا كان يدور بعقل فهد اما قلبه كان يقول "ارحمها يا فهد حرام عليك هذي بنت وحساسه"



طبعا فهد اختياره عقله ما يهمه قلبه



فهد :آآآ



غلا استغربت من سكوته:خير يا فهد في شي صاير؟



فهد :غلا ما أبيك تتعلقين فيني لاني لاني متزوج اي



غلا انصدمت لااااااااا يوم لقيت الحب يضيع بسرعه لااااا حرام



فجأه قعدت تضحك بصوت عالي خلت فهد يعصب:غلاااااااا



غلا (وهي تضحك كانت دموعها تنزل اربع اربع)
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 05:59 AM   #8 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
فهد انصدم:غلا



غلا :نععم هلا لبيه يا حلم عمري يلي ما خليتني انام الليل



هلااااااا



فهد : سامحيني



(وراح داخل غرفته)



دخل راكان غرفة فهد:فهد



فهد بهدوء :نعم....!؟



راكان:ليه تسوي كذا بالبنت مو حرام....؟



فهد لف عليه : شدراك..؟؟



راكان:لا تحسب اني مغفل انا شفت امس بليل كل شي صار بينك وبينها من البلكونه نفس الشي اليوم



فهد انصدم:خييير ومن قالك تراقبني ...... ؟!



راكان :ما كنت اراقبك كل هذا كان بالصدفه



فهد عصب :خير انشاء لله عالعموم مالك دخل بحياتي الشخصيه واليوم العصر بنمشي



راكان : راح اخليك يا فهد بس لاتظن اني بتركك



وطلع



جا العصر::



ترف تسلم على راكان:يلله انشاء لله توصلون بالسلامه



راكان ببرود:اي انشاء لله



ترف:اشوفك بالجامعه



راكان:طيب فمان الله



ردوا الشباب شقتهم وناموا



مرت الايام على ابطالنا والحال ما تغير يداومون الصبح



في يووم من الايام....



تركي وفهد وراكان قااعدين بالكفتيرياا ينطرووون طلال



دخل طلال وبصوت عالي وبدفاشه:السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام



راكان بصوت واطي بينه وبين ربعه :لااله الا الله جانااااا النأأأأس كلهااا لفت علينا من صوته



تركي:ارررررررررررررررررحب



فهد:طلااال وتركي بسكم صراااااااخ الناس يرتااااحووون هني



طلال:كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيفنا



راكان:خلهم هذووول مافي امل انهم يعقلووون الا تشووووف ترف قاعده قدامنأأأ؟



فهد:ايي ياحلووووهاأأأأ مشاء الله اخلاااااق الشبااااب متحطمييين فيهأأأ بس يبووون كلمه منهااا وانت ما تعطيهااا وجه حتى يااااخي ارحم بحالهااااا



راكان:فهد ماعللليك منهـــــــأ



فهد:طالعهااا شلوون تطالعك يالله يا نظراتهـــا ما ينلاموون الشباب



راكان:فهد احترم نفسك عيـــــب



فهد يسوي هالحركااات بس عشان راكان يحس على دمه :راكان صدق ليييه ما كلمت ندى اليووم؟



راكان:مالي خلق لهااا حركاتهاا تغثني



فهد:تغثك هااا؟؟؟؟ انقلع بس



طلال:شباب انا جووووعان



تركي:اكلني



طلال:وععععععععععع



تركي:انقلع يالخايس انا وععع



طلااال:ههههههههههه لا فديتك انت عـــــسل ركوووون قوووم اطلب لي



راكان يأشر على فهد:اصغر االقوم خادمكم



فهد:انــــــــقلع بس عجزأأأأأأن اتحرك



طلال:فهووود قوووم وغلاة البنت الي بالممر << ويغمز له



فهد فز :ابشر يالغالي



راكان و تركي مستغربــين



راح فهد وجاب له الطلب



تركي: منوو البنت اللي بالممر ؟؟؟؟ الي خلت فهد يفز من الكرسي



فهد:ههههههههههههههههههههههههاي



طلال:اسرار اشششششششش



راكان:ايا الخووونه من ورانا



تركي:انا داري فهووود ما يهد هالحركااات ما بقى بنت ماتحرش فيها



طلال:هههههههههههههههههههههههههههههأأي لا مسكييين هي اللي دعمته



فهد:بــــس يا زينهأأ من دعمه



طلال:دارري انك خربأأأأأن



تركي:الخلاااااا انت وياااه



طلال:أي صح الخلاااااااااااااااااا فهيد وركون ما تستحووون تكلمووون البنيه؟



فهد:يااااااااااااااااااعيبي يا راكان وش هالكلام تكلم البناات؟ اعووووذ بالله انـــــت منكر لاحووول ولاقوووة الا بالله



راكان فتح عينه بقوه من الصدمه:انأأأأأأأأأأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الكل ماعدا راكان :هههههههههههههههههههههههههههههههاي



راكان :انقلعوووووا حشا عدوان منتوا اخوان



طلال:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ خلاص السموحه





في يوم من الايام بالجامعه راكان وترف مع بعض في جميع المحاظرات



راكان بالكافتيريا طبعا بطلنا يموت على شاي مع زعتر ادمان غير طبيعي



راكان يشرب الشاي ويكتب شعر



ترف سحبت الورقه من يده



راكان: اوف وش هالحركات البايخه



ترف برطمت: انا بايخه؟



راكان انصدم على باله احد من اخوياه : لا مو انتي



ترف: كل شي يجي منك حلو يا حلو



راكان: طيب هاتي الورقه



ترف: ماني معطيتك



راكان: تروفه عطيني



ترف فقدت عقلها يوم اسمعت اسمها ويدلعها بعد.. وبكل دلع: مووووبي



راكان: ترف حياتي عطيني



ترف ما قدرت على عيونه : طيب بس بشرط؟



راكان: وشو شرطك؟



ترف: بشوف شنو مكتوب فيها



راكان: لا



ترف: اجل منت ماخذها



راكان وقف ومسك ايدها وما قدر يفكها وراح ثبتها على الطوفه ولف ايدها واخذها



ترف: احححح كسرت ايدي



راكان: احسن



ترف: طيب اقراها



راكان: بقراها لانك كسرتي خاطري بس



راكان: مكتوب فيها شعر وانتي شكلك ما تحبين الشعر




ترف: منو قالك؟ اصلا احبه




راكان: يا اللي اسهرت عيني عن الرقاد



حبيتك؟ ايه نعم حبيتك يا ابن الجار



وينك يا حلمي يا حب المهاد



تعال وشوف وحس يا اغلى بحار



انت بحار وانا رزقك وانا الزاد



اللي لقيته واخذته وصرت اغنى بحار



(ترف عبالها كاتبه لها ما درت انه كاتبه حق هند )



ترف تشوف عيونه وسرحت باحساسه وكيف كانت تطلع من قلبه هالكلمات



راكان: الناس تقول صح لسانك



ترف: صح بدنك



راكان: البنت داخت



ترف: لا انا معك



راكان: طيب انا بروح



ترف ما ودها انه يروح: راكان تصدق اليوم برد؟



راكان: صدقتي والله لو عندي شي عطيت اتغطين



ترف: ايه عطني قلبك



راكان: عفوا



ترف: لا ولا شي



راكان: يلله سلام



ترف: راكان انت كل ما شفتني رحت كنك شايف جني



راكان بقلبه تكفين ابعدي عني ترا قلبي رهيف



وقام واخذ اغراضه : انا مشغول .... سلام



ترف: احبه والله احبه يوووه





في ليله من الليالي


بالشقه::



راكان:تروك تكفى انزل البقاله اللي تحت واشترلي باكيت زقاير



طلال:اي صح تركي واشتر لنا شوية اغراض بسكوت وكاكاوات وعصاير



تركي:انقلعووا



فهد:امش تروك انزل انا وياك



تركي:اممممم طيب



نزلوا وسوالف وضحك وصلوا فهد خذا كل شي وخرابيط واجد فهد حاسب وانحاش



تركي:فهيدان خل هالحركات عنك



فهد:يلله امش حاسبت وخلصت وصعد فوق طبعا تركي مالحق على الاصنصير



وقعد يصعد من الدرج



فجأه سمع صراخ بالدور الثاني قرب (طبعا هم ساكنين بالدور الثالث)انصدم لانه الصوت طالع من شقق طباختهم الخاله ام احمد



قرب اكثر كفخ الباب برجوله ودخل انصدم شاف واحد يحاول يتهجم على بنت جارتهم



تركي:ياااااحيوااااان وركض قعدوا يتهاوشون طق طلع سكينه الولد وشق ظهر تركي وانحاش



الشباب سمعوا الصراخ وركضوا تحت بالدرج



انصدموا من المنظر



راكان:يااااانذل ليه تسوي كذا ببنت الناس



البنت انصدمت



فهد:عرفت تلعب لعبتك ياخايس



تركي:اسمعوني بالاول بعدين احكموا من الغلطان



راكان:وش نسمع ياتركي تكذب علينا ؟



فهد:هه عباله اللحين بتكمل لعبته



وصعدوا ركض بقا طلال كان يطالع البنت بنظرات خلتها تخاف



تركي:وربي يا طلال



طلال اشر بايده لتركي انه يسكت وطالع البنت من فوق لتحت:عاااارف ياتركي يلله امش



وصعدوا لقوا فهد وراكان يحطون اغراضهم بالجنطه



طلال:على ويين انشالله..... ؟



راكان:اي مكان



تركي:خلاص كيفكم مو لازم تسمعوني بس الايام راح تثبتلكم من الغلطان



فهد رفع جنطته ومر بجنب تركي:هه يلله خير



وطلع وراه راكان حجزوا لهم فندق مرت الايام وهم يتقابلون بالجامعه بس كل اثنين بصوب تركي فهم طلال السالفه وطلال صدقه البنت ساكته ماتبي تفضح نفسها بس ام احمد كانت متابعه الحدث وشافت ان تركي ساعدهم جزاه الله الف خيير بس اللي حار قلبها ان الربع تفرقوا ام احمد تكلم بنتها:ياساميه حرام عليكي فرأتي عيال الحلال



ساميه:يا ماما



ام احمد:انا حروح لهم الجامعه وقامت ام احمد تنتظرهم عند الجامعه طلع فهد وهو يسولف مع راكان جتهم ام احمد



ام احمد:السلام عليكم.....؟



راكان:هلااااا وغلاااا ام احمد وش اخبارك والله اشتقنا لطباخك



ام احمد:بخير والحمدلله يا عيال



فهد:سمي يا خاله بغيتي شي؟



ام احمد:ايوا يا ابني عايزه اكلمك بموضوع



باختصار فهمتهم السالفه



راكان:وربي كنت حاس ان تركي مو غلطان



فهد التزم بالصمت



ام احمد:يافهد روح اعتزر من اخوك



فهد طالع ام احمد بنظره عميقه :اها طيب



ام احمد باستغراب:فيك ايه يافهد



فهد:سلامتك مع السلامه وتراضوا الشباب



في ايام الاختبارات في القاعه::ترتيبهم راكان وراه فهد قدامهم ترف



تركي وراه طلال



عرفتوا الترتيب راكان يصير بجنب تركي وفهد بجنب طلال



طلال:فهود يا نذل الصفحه 2



فهد:لحظه راكان




راكان:هااا



فهد:الصفحه 2



الاستاذ:فهد



فهد:هلا استاذ امر



الاستاذ:حط عينك بورأتك



فهد:ابشر



ترف وراكان ميتين من الضحك



طلال وفهد متوهقين



تركي مضبطها مع البنت اللي قدامه ومطنشهم



طلال:العن خيرهم يا الكلاب



فهد:هههههه لحظه طلول ينادي :ركوون



راكان:ها



فهد:ادري انك حمار شوف ورقة ترف الصفحه2



راكان:انا حمار طيب يا فهود



فهد :لالا انت عسل اخلص علي



راكان:ههههههه طيب يلله



وقعد يغش بعدين نقل طلال



مر الاختبار على خير الكل نجح وتخرجوا الشباب وطبعا فهد كان ياخذ صيفي عشان بس يتخرج معاهم ومايقعد بمصر بروحه


.........





نرجع لابطالنا في الكويتـ




عند تركي..



بيووم عرس تركي الشباب مسووين دجه بالعـــرس



طلال:تركــــي اثقل اثقل لاحق عليهاا



راكان:مووو قادر مسكيييين ميت على شوفتهاااا



طلال:ههههههههههههه



ودخل تركي عند اشواق: يالبييه على زين مابغيت اتزوجك واخيرا



اشواق منحرجه بتموت من الحيا وساكته




تركي: هههههه يا فديت اللي تستحي





‎ ((....~ الجزء الخامس ~....))







بعد مرور شهر..







عند فهد..







سوا فهد عرس كبير وعزمهم كلهم(للعلم ان شهد اخت فهد تزوجت سعود ولد جيرانهم وجابت ولدين بعد مرور سنه)







قرر راكان انه يتزوج ترف لانها تمووووت فيه هي دلوعه موووووووت







دق على فهد : فهود وشرايك اتزوجج ترف







فهد: حبيتها







راكان: اه تبي الصدق لا بس جايز بعد زواج احبها







فهد : مادري كيفك انت شوف نفسك وقرر







وقرر راكان انه يخطبها ووافقت







(( بيوم عرس راكان وترف ))







اشواق: تروك وشعندك كاشخ بزود







تركي: ههههههه اليوم عرس الغالي







اشواق: اهاا يا حليكم واخيرا طلقتوا العزوبيه







عند فهد: رهووف وين غترتي الي جايبها امس من المصبغه







رهف: يا ويلي ذبحتني ياخي حرام عليك روح جيبها انت







فهد: يلله حياتي وباسها على خدها







رهف: طيب هاك البسها















عند طلال: يلله يما انا بروح لعرس راكان







ام طلال : يا جعلي اشوفك معرس







طلال : أي انشالله يصير خير







راكان دخل صالة الحريم وعند الباب بنت واقفه قدامه لابسه نفنوف منثوره فيه كل الالوان تقريبا وتصارخ تبي عبايتها وكانت حامل راكان تجمد في مكانه : هند حامل بالثاني ؟







راكان: ليه حتى بليلة عرسي لازم اشوفها ليه يا هند وراي ليه..... اه يا قلبي .... مابي اشوفك







................ ومر العرس بسرعه







دخل راكان على ترف :مرحبأأأ







ترف منحرجه وقلبها يرجف خووووف:هلا







راكان بقلبه (تهبل مشاء لله الله يقدرني واسعدك):شخبارك







ترف:بخير وانت؟؟







راكان:بخير دامك بخييير يالغاليه وقام باس جبهتها







ترف:راكان







راكان:نعمــ







ترف ((اول مره اشوف واحد يقول حق زوجته بليلة العرس نعم بس احبه وربي )):اممم لابس سلامتك







ومرت الايام وراكان يعامل ترف عاااادي يعني ما يدللها ولا يدلعهااا







ترف راحت لبيت ابوهاا زياااره







غلا:ها تروفه بشري شخباااره؟؟؟







ترف:اسكتي يا غلا مجنني ومحد مصبرني عليه غير قلبي







غلا:نـــــعم راكان يجنن ترف بنت منصور انا لازم اقوول لبابا







ترف:لا لا لا يا غلا لا تخليني اندم اني قلتلك







غلا:طيب يا ترف شلووون ... احم .. سكتت







ترف:بخيــــر اعرف منوو كنتي بتسألين عنه لا تخاااافين عليه اهتمي بنفسك يا غلا والله انه فهد مستانس بحياته اصلا راكان وتركي وطلال كل يوووم بدوانيته........فهد مستأأأأأأأأأنس







غلا:وهذا الي ابيه من الدنيــــأأأ







ترف:ماااقول غييير الله يهديييك







غلا:هههههههههه شايفتني مجنونه قدامك؟؟







ترف:يا حليل المجنووونه اهوون منك







غلا:ههههههههههههههه







ترف:يلا اقلبي وجهك برووح اشووف ركوووني برا ينطرني







غلا:هههههههههههههههه يأأأأعيني حركااات بعد ركوووني.....







ترف:أي شقالولك فدييييييييييييته يلا حسبي الله علييييك اخرتيني







غلا:رووووووحي لحقي بس هههههههههههههههههههههه







وراحت ترف.......!!.......







بالسياره ....







ترف: السلام







راكان: عليكم السلام .... وشلون عمي وغلا



ترف: بخير









بآخر الليل....







راكان: ترف تعالي العبي معي اونو







ترف: ههههااااي ماراح تفوز علي







راكان: هههههااااااي مستحيل







ترف: يلله







راكان كان ذرب معاها وحنون وعاطفي وما عمرها شافت ضحكته الصجيه لانه دوم يبتسم: هههههههههههههههههههههههه فزت يا بنت منصور







ترف منصدمه لانه على طبيعته يقطع القلب: ها .... أي انت فزت







راكان فصل لآخر درجه: طيب فخاطرك تفوزين؟







ترف: اذا ممكن ؟







راكان: طيب انا موافق بس بشرط







ترف اول مره راكان يسولف معها ويفصل ويضحك كذا يعني كان غريب بس هي فرحانه من هالتغير: انت تامر يا قلب ترف







راكان انتبه لنظرتها وحس ان فيها شي وان هالليله كنها مهي معديه على خير وبخاطره : هي خاربه خاربه : تروفه







ترف بدلع: لبيه عيون تروفه انته







راكان: بفوزك بس بكل ما توكليني تعطيني بوسه







ترف: طيب وانا موافقه







راكان: انا ببدأ يلله دورك







ترف: واوكلك







راكان: يلله وكلتيني وين بوستي







ترف قامت وجلست بجنبه وعطته بوسه







راكان: طيب







ترف: واوكلك







وقامت وعطته ثانيه







ترف: واوكلك







وقامت وعطته وحده ثالثه







راكان: ترف مو كنك تعبتي من القومه والقعده







ترف: بلى بس فداك







راكان: طيب انا بريحك تعالي اقعدي بجنمبه







ترف: لا مابي جذي احسن







راكان: طيب تعالي





ترف : طيب





ترف جلست بجنمبه حط ايدينه ورا ظهرها: راكان







راكان: عيون راكان





راكان: احبكـ



ترف: حتى انا







راكان بدأأ يمـــــيل لترف وهي مستأأأأنسه















عند تركي...







تركي قاعد مع اشواق بغرفه وطلع بتلفزيون خالد عبدالرحمن







تركي: غيري بسرعه بسرعه مااتحمله هالمغني







اشواق: ياحلوووه فديتها يهبل







تركي: وش قلتي ويقوم يسكر التلفزيون







اشواق: تروووك لا تسكره







تركي: لو تموتين ماراح افتحه







بعد خمس دقايق فك تلفزيون ولا تطلع هيفا







تركي: الللله يا حلوها تحطم







اشواق: لا والله







وتقوم تسكر تلفزيون: نفس ما سويت انا بسوي مااااافي







تركي: هههههههههههه احبك







اشواق بغرور: ادري















ونزلوا تركي واشواق الصاله وقعدوا مع اهلهم







بدور:تروووك







تركي:امري الغاليه بغيتي شي.........؟؟







بدور:تركي ودنا الالعاب







الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه







تركي: ابشري يلله







بدور: وركضت راحت تلبس







تركي:يلا فطووم وشواقه بدر قووموا البسوا وانتي يما قومي البسي







ام تركي :لا والله رجلي مو شايلتني روحوا انتووا واستانسوا







تركي:براحتـــــ ك الغاليه يلا بدر واشواق وفاطمه البسوو ا







فاطمه:لا بقعد انا عند امي







تركي:كيييفكمــ يلا بدر واشواق قوموا







بدر:طــــيب ابشر نروح نضبط بنات

تركي: احم احم ترى مرتي موجوده استح

بدر: ههههههه يلا بروح



وصلوووا الالعاب::







قعدوا يتمشون







بدر:اقوووول تروووك







تركي:هلا والله







بدر:طالع هناك طلال ومعاه وحده







تركي:أي والله طلاااااااااااااااااااااااااااااال







طلال:لف عليه:تروووووك







وسلموووا على بعض::







طلال:اقووول تركي







تركي:هلا







طلال:والله كنا بزران نلعب فذا الالعاب







تركي:ههههههههههههههه صدقت وانا جايب بدور عشان تلعب ضاق صدرها من قعدة البيت وقلت اجيب اشواق تلعب معهااا







طلال:اهاااااااااااااا تلعب معهاااا؟؟؟؟ ولا معك؟؟؟؟







تركي:ووجع انشالله شخبارك ساره؟؟؟؟<<اخت طلال طبعا







ساره:بخــــير شخبارك انت؟؟؟







تركي: بخير دامك بخير يالغاليه







ساره:تســــــــــلم







طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي







تركي مستغرب:خيييييير وش فييييك؟؟؟؟؟







طلال:ههههههههه شكله اليوووم يوووم الشله







تركي؟؟::شنوووو؟؟؟







طلال:طالع هناااااك راكان وخواته و مرته







تركي:ههههههههههههههههههه راكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان







راكان جاهم:هلا والله ايا الخونه







تركي:ارررررررررررررحب والله







طلال:لا والله بالصدفه شفته







تركي:عااااد تخيلوووا الحييين نشووووف فهوود







راكان:أي قايلي بيجي اليوووم الحديقه مع اخته وزوجته







طلال:جد؟؟؟؟ ياحليلكم مشتاااق لكم ..... الطاف شخبارك؟







الطاف: بخير يا الغالي انت اخبارك؟







طلال : بخير ربي يسلمك







راكان: ها يا العجوز وش اخبارك؟







ساره تضرب طلال: شوف راكان يعيب علي







طلال: وربي ما قال الا الصدق





راكان: ساره ترى مالك الا اسم العجوز










ساره: يعني مافي مفر ؟ بخير ..... ترف شخبارك؟







ترف: بخير الله يخليك يا الغاليه







راكان: طيب خلاص بسكم سلام







فهد شافهم من بعييييد بس هم ما لاحظوووا







فهد:شهووود وش رايك نسوي مقلب







شهد:شنوووو؟؟







فهد :لقيتهااا ومر بجنب البنااات:يااااازين ذا الزووووول







الشباب انجنووا ولفووا بسرعه







طلال:العن ابو شكله منو هذا







فهد عطاهم وجه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي







الكل:فهيدااااااااااااااااااااااان ووجع







فهد:هههههههههه شخباركم...........؟؟







طلال:بخير يالظالم







فهد:ههههههههههههههه دوووم وشخبااار الحلواااااات







بشاير اخت راكان ميانه مع فهد:بخــــــير دامك بخييير يالغالي







فهد:ههههههه تسلمييين يا حظك يا ركان دام اختك بشوره







راكان:نعععععععععععععم اخذها ما تغلى علييييك







الكل:هههههههههههههههههههههههه







رهف ساكته ومنقهره ما تدري انهم كلهم نفس الاخوان عادي..........







طلال:هاااا اكتملت الشله في احد ناااااقص







تركي:ههههههه لا الحمدلله بس شكثرنااا عطوني اللسته بنادي بالاسماء واللي تسمع اسمهااا تقول نعم







راكان:يااااااااااااااااشيخ قاعدين بمدرسه؟







الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي







راكان: بدور تعالي معي بلعب معك
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 06:01 AM   #9 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
تركي: اقول اسكت و روح مع مرتك



راكان: بدور تعالي معي



تركي: بيفصخ عقاله : توكل عالله



طلال: خلااص جايين نستانس



راكان: بطوفهاا





الشباب:طلال وتركي وراكان وفهد وبدر







البنات:الطاف وبشاير وترف وبدور وساره ورهف وشهد واشواق







لعبووووا العاب واجد واستخفوووا جد كنهم جهااال هههههههه







وصلوووا لعبه نفس قارب







كان تركي راكب مع اشواق وطبعا انهبل تركي يسرع فيها ويكت الماي عليها







اشواق انجنت منه : وجع تركي بذبحك خلاااص







تركي: ههههه احبك وشرايك ابوسك







اشواق: لالالالا ادري مجنون تسويها







تركي: مجنون فيك اعشقك







عند فهد ورهف







فهد يسوق وعينه تتطاير عالبنات وكان متعمد عشان يرفع ضغط رهف







رهف: هيييييه فهود استح على وجهك انا معك







فهد: هااا شنو شسالفه







رهف : لا والله الللللللله يا زين هذاك







فهد عصب







رهف: هههههه مثل ما انت تسوي







فهد: ههههههه اشهد انك عووبه















عند راكان و ترف















ترف: حبيبي قوم نلعب







راكان: نعم وش قلتي







ترف: قلت قوم نلعب







راكان: طيب قبلها







ترف: وشو قبلها







راكان: انتي وش قلتي؟







ترف وجها صار احمر: ها





ترف بهدووووء: راكان







راكان: عيون راكان







ترف: جننتني







راكان: انتي اللي ما خليتي فيني عقل







ترف انحرجت حيل وهي دلوعه من قلب





عند تركي:











ام تركي:تركي







تركي :سمي يماااا







ام تركي:ياوليييدي انا مزوجتك عشان اشوووف عيالك نطرت ونطرت بس مافي فايده بتدخلوووون بسنه الثانيه واشواق بنيتي ماحملت حتى







تركي لف على اشواق الي قاعده بجنبه:بدررري يمـــا







ام تركي:لا والله موب بدري فديييتك انا ابي اشووف عيالك قبل لا اموووت







اشواق وتركي:سمالله عليييك بعد عمر طووويل







اشواق:صادقه خالتي بكرا انشالله بروح الطبيب







تركي عطاها نظره :طيـــب يلله انا استأذن







ام تركي:سامحيني يابنيتي بس ودي اشوووف عيال تركي







اشواق:لا يا خالتي انتي معك حق





وجا بكره وسوو اشواق وتركي تحاليل وطلعت نتايج ان اشواق ماتجيب عيال



::عرفتــ العايله انه اشوواق ماتجيب عيال))







اشواق مسكره باب غرفتهااا وتصيييييييييييح







تركي يطق الباب :شواقه حياتي افتحي







اشواق تصاارخ:مااااااااااااااااابي







تركي عصب :اشواااااااااااااااااااااق افتحي لا اكسر الباب







اشواق خافت بس سكتت







تركي:طيب يعني تبين اكسر الباب صــــــح.....؟؟؟







اشواق:لا لا تركي الحين بفتح الباب







فتحت وهي عيوونها حمرا من الصياح







تركي ضمهأأأ حيييييل:يا عيووون تركي لا تزعلييين انا ماهمني العيال وربي







اشواق:تركي







تركي:لبـــيه ياقلــب تركي







اشواق:أحـــــ ب ك







تركي:وانا يا حياتي اموووووووت فييييييك







بدور تصفق وتصارخ:ياااااااااااااااااااااااااعيني ماتحمل انا عالرومنسيه







فاطمه تكفخهااا :خليهم بحالهم







بعد مرور ايام تركي نسا السالفه







اما ام تركي فكانت النار تشب بقلبها تبي تشوووف عيال ولدهااا الكبييير تركي







تمــــر الايـــــام قررت ام تركي انهاا تخطب لتركي وحده من البنات الي تعرفهم







"نوف"هذي البنت مغروره حييييل مايهمهااا شي بالدنيا غييير الفلووووس هي مشاء لله عليهاا مزيوووونه العالم كلها جت تخطبهااا بـــس هي دايم ترفض لانهاا تبي تأأخذ واحد غني .......كبرت نوف شوي وام تركي خطبتهااا وتركي مأأيدري وطبعااا ابو نوف وااافق لانه تركي رجاال وما ينعاااب







بعد ايااام::







تركي:يمااا ليه تسوين كذا وش سويتلك انا







ام تركي:عشاني احبك يا تركي وابيلك الخير







تركي:وما اتوقع فراااقي عن اشوواق خييير ابد ظلمتيناا كلنااا يا يمااا







ام تركي:انا ماظلمت احد وانت منت بتارك اشواق بتتزوج عليها يعني بتعيش حالها حال مرتك الثانيه ولا انت بتفرق يا تركي؟؟؟؟







تركي:اكييييييد يايماا انتي تعرفين شنو اشوواق بالنسبه لي شنوو......لييييييييييييه يايمااا ليييييه







ام تركي:يعني بتظلم بنت الناس ياتركي؟؟؟؟







تركي:مدري مدري لييييه يايمااااا انا احبك يايمااا بس اكتشفت الحين انك ماتحبيني لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<وقعد يصارخ وطلع بسرررررعه من البيت مايدري ويين يررروووح







بدر وبدور وفاطمه واشواق جوووا يركضوون







بدر:خيييير يماااا شصاير







ام تركي تطالع اشواق بحقد: كله منك انتي ولدي تركي اللي يدور رضاااي قااام يصارخ علي







اشواق: خالتي فيييك شي؟؟؟؟؟؟؟؟ وش سويتلك انا؟؟؟؟؟؟؟؟







ام تركي:انقلعـــــــي عن وجهي مابي اشوووف رقعة وجهك بهالبيت







اشوااق رااااحت دارهااا تركض







فاطمه:يمااا فيييك شي







ام تركي وقفت:اسمعوووووووني ملكت تركي على نووف بعد اسبووعييين اللي يبي يحظر حياه الله واللي ما يبي بالطقاااق







تركيي رأأأح البحر جوووا ربعه هناااك كلهم







قعدوا على التراب كلهم مقااابلييين البحر وكــــل واحد شايل هم بقلبه........







تركي:اللــــــه يلعنهاااا من دنيااا بهذلتنااا







طلال:اااااااااااااه هذا حظنا بالدنيااا عذأأأأب







راكان دموعه تنزل:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ هنودتي حامل يالربع







فهد:ماعلـــــــــيه يا جماااعه هذي الدنيااا ما فيهااا خيير







تركي:اااااااه انا اتزوووج على اشوااق انا انا؟؟؟؟؟؟ اشواق الغاليه حبيبتي







طلال:الله ييسر الاموور







وقعد لي الفجر وكل واحد يقوول هموووومه والبحر يسمعهم...........







راحوا البيت تركي قال حق اخوانه انهم مااا يقولون لاشواق شي







بيوم ملكة تركي















الصبح:بدر وبدوور يتهاوشون وفاطمه تهدي بينهم







فاطمه:يلله بدووور بنروح الصالوون







اشواق:ليه عرس منو اليووم غريبه ماقلتوا لي







بدور بقلبهاا"حرأأأم والله الي سوته امي":وحده من بنات رفيقه امي







اشواق:أي وحده







فاطمه:نوف







اشواق:ياااحليلهااا واخيرااا اقتعت انه احد يأأخذهاا عاد يهنياله فيهااا مشاء لله







بدور ماتحملت وراحت تركض لدارهاا







اشواق:خيييير شفيهااا...؟؟







فاطمه:سلامتك يلله حنا بنروح تبين شي؟؟







اشواق:أي زهقانه بروح معكم







فاطمه بسرعه:لالالالالالا







اشوواق باستغراب:لييييه؟؟؟






نوووف وهي نفاااس كانت تكلم واحد غني وهوحبهااا.....







بعد مرور كم اسبوووع تركي طلقها وخذا عياله طبعااا هي ماهمهاااا وقطت عيالهااا عليه وراحت تزوجت واحد غني.........!!!......







اشواق :تركي طلقني







تركي:مااااااااااراح اطلقك وش بتسوووين







اشواق:تركي حرأأأأأأأم عليك الي تسويه فيني عيشتني مع وحده حقييييره تعاملني بحقااااره ووقله ادب سكت بعدين طلقتهاااا وتبيني اربي عيالهاااا حرأأأأأأأم وربي حراااااام انا اربي عيال هالحقييييره تخـــــسى طلقني ياتركي







تركي شالهااا وحطهااا عالسرير:احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــبك







اشواق:تركي بعد







تركي :مأأأأأأأأأأبي شواقتي احبك







اشواق:تركي حرأأم علييك بعـــد اكرهــــــــــك







تركي:مااااابي







اشواق:تــيب براحتك







وراح تركي قرب منها حيل وقالها: احبك بجنون







مرت الايامــ ..................وكبروا العيال واشواق حسبتهم نفس اعيالهااا مابخلت عليهم بشي حبـــتهمـ من كل قلبهــأأأ























عند راكان....







ترف تفتح عيونها والا غبار وشمس : بسم الله







راكان بصوت عالي: هههه لا تخافين انا قاعد اشرب زقاير







ترف: يمه قلبي







راكان: اسم الله على قلبك ..... صباح الخير يا الغلا







ترف ابتسمت وتنهدت شعرها مبهذل طايح على وجها وشكلها جنان: صباح النور حبيبي







راكان: تعرفين ليه الصبح حلو؟







ترف استغربت: ليه؟







راكان: لاني كل يوم اشوف وجهك فيه







ترف: هههه طيب طف الزقاره غبرت علينا







راكان: تبين اطفيها؟







ترف: ايه







راكان: يعني هذا طلبك؟







ترف: ايه







راكان: طيب وحده بوحده







ترف: وشو







راكان: ابي بوسه







ترف: دا بعدك







راكان: طيب تشوفين هالزقاره؟







ترف: أي







راكان: مستحيل اطفيها







ترف وش تسوي بقلبها اللي معذبها: طيب تعال







راكان: معصي لا انتي تعالي







ترف حبت تتدلع لانها تدري انها اذا تدلعت يجيها ركض: ركوووني







راكان: أنا ولدك يا ابوي درقن درقن كاني جيت تراني مطيع







ترف: فديت المطيع







راكان: انا جاي عشان شي باخذه صح؟







ترف قربت منه وراكان كان متحطم لاخر درجه وعطته بوسه











عند طلال...






طلال ماله في الدنيا نصيب كل ما حاول يحب وحده تفاجأه و تتزوج ومن بعد قصة طلال ومها وقصة طلال وهنوف حرم طلال يتزوج وحرم عليه يحب بنت ثانيه وعاش حياته متعذب وقلبه مكسور ولا يمكن يرجع مثل ما كان وقلبه ينزف كل ما تذكر حبه مع مها ألي كانت أقرب من أنفاسه"وعشقها" وحبه مع هنوف إلي تقرب منها وحس انه يبيها،، وظل طلال في دنيته متعذب وضايع،،







وفي فتره قالت جدة طلال لأم طلال







الجدة: ياأم طلال انا اخذت شاليه وبنروح كلنا وخاوينا انتي ورجلك وأعيالك







ام طلال: خلآص يايمه بشوف ابو طلال وأعطيك خبر







دار الكلام في بيت طلال والكل وافق ماعدا أبو طلال قال







أبو طلال: والله انا ماراح أروح مع أهلك أخذي الأعيال وطلال يوديكم ويقعد عندكم







((كل إللي بالشاليه خوال طلال بس عشان كذا رفض أبوه))







أم طلال: عجل بنروح وماراح نطول







قبل لا يمشون الشاليهات في بيت طلال وطلال نايم







ساره: يمه ناخذ ماجله؟؟







أم طلال: لا يا سويره الماجله بتجيبها خالتك رفعه احنا بس بناخذ فواكه والغاز







ساره: عجل بروح أشتري فواكه مع أبوي ونعبي غازاتنا







شهد أختهم الصغيره 7سنوات وعووبه قالت: يمه يلله أمشوا ماصارت (هذا قبل الغدا وهم بيروحون الساعه 5العصر)







أم طلال: يايمه تو الناس وإذا رحنا بنموت من الحر







شهد: عادي انتم اقعدوا داخل واحنا بنتسبح بالبحر







أم طلال عشان تسكتها: خلاص اذا تغدينا بنروح يلله روحي خليني أسوي شغلي ولا مانروح







شهد: ياحوول الله بسرعه خلصوا انا بجيب جنطتي







أم طلال: روحي يالعووبه







ساره ردت وجابت أنواع الفواكه وحطتهم بالثلاجه ونزلت الجناط والفرش وينطرون طلال يوديهم







أذن أذان العصر وجت الساعه 4العصر







أم طلال: ساره روحي قعدي أخوك يدخل الأغراض بالسياره







ساره: طيب طيب







ساره راحت تقعد طلال وطلال حده دايخ ونام ورا الغدا







ساره: طلاااال يلله قوم خلنا ندخل الأغراض أخلص علي







طلال: أذلفي عني بعد شوي قعدوني







ساره: الساعه 4ونص قوووم أخلص قوووم







طلال عصب: أطلعي برا







ساره راحت عند امها وكانوا كلهم قاعدين ينطرون طلال وقالت







ساره: يمه طلال ما قعد و معصب روحي أنتي







أبو طلال: روحي جيبي سويج الجيب خليني أدخل أغراضكم وبعدها نقعده







ساره جابت السويج ودخلوا الأغراض بالسياره ووصلت الساعه 5 العصر وقعدوا طلال وطلال كان ماله نفس قعد و راح الديوانيه عند أبوه وقعدوا يتكلمون عن مكان الشاليه والساعه 5ونص اركبوا السياره والكل مستانس وطلال يسوق وماله خلق،، وصلوا الشاليه الساعه 6ونص والكل كانوا موجودين وطلال نزل الأغراض وبعدها راح الديوانيه عند خواله، ودخلوا أهله عند الحريم (سلام وقعده وتعرفون أول يوم عفسه يرتبون أغراضهم ويشوفون المكان...)







البنات يوم جهزوا كل شي وخلصوا راحوا البحر وقعدوا عنده ومافارقوا البحر اللهم وقت الغدا والعشا أم الريوق عند البحر يأكلون والبنات يومين سهاره وما ناموا والرياجيل كل مايشوفون البنات يردون فوق تحت لان البنات بالبحر يتسبحون (البنات استحلوا البحر عدل) الرياجيل راحوا يحدقون "يصيدون سمك" وكان جو الشاليه حلو وما يتعوض







أم طلال قاعده مع الحريم وشافت وحده من جماعتهم تعرفها اسمها مي "جسمها حلو وجها مدور وحلو وطويله شوي وشعرها أسود وطويل" وكان اسلوبها مع الحريم والبنات حلو وأم طلال حبتها وقعدت تسولف معاها







بليل كانت أم طلال قاعده وعندها مي وبنت أختها ودخل طلال الغرفه إلي فيها أمها تنام والباب مبطل شاف البنات وطلع







أم طلال: تعااال طلال ما عندي احد غريب







طلال دخل: السلام







الكل: وعليكم السلام







بنت خالته متزوجه وعندها أعيال: شلونك طلال؟







طلال: هلا والله بخير







أم طلال: وهذي مي بنت خالت أمي "من الجماعه"







طلال: هلا... يمه أبي فراش "بطانيه" الديوانيه مكيفها بارده حيل







أم طلال: ناد ساره







فجأه ساره تدخل وساره كانت هي أساس الشاليه كله الحريم مايعرفون إلا ساره مع ان في بنات كبرها وأصغر وأكبر منها "ساره تعالي... ساره جيبي... ساره ودي..."







ساره: شنو بعد؟ شفيني؟







طلال: ابي فراش ثقيل ودافي







ساره: طيب انطر خلني أطلع







طلال: اخلصي دايخ







ساره: هااك نام لما تقول بس







طلال: صدق راكان يوم قال انك عجوز







ساره: ترى ذبحتنا بربعك







طلال: صدق؟ يلله تصبحين على خير







وطلع وراح الديوانيه يرتاح شوي،،، ودارت السوالف والضحك والمواقف والغشمره واللعب والكل مستانس ما في أحد حس بضيقه







أم طلال أخذوا بالشاليه 3أيام الجو كان غبار وهوا قوي وحار وقالت ام طلال: احنا بنرد وأمها بعد قالت انها بترد لان داخت و تعبت من الازعاج نصهم أطلعوا من الشاليهات ونصهم ظلوا يوم وملوا وردوا...







أهل طلال ردوا البيت الساعه7 المغرب وكانوا كلهم هلكانين وتعبانين ودايخين وقطوا أغراضهم وكلهم ناموا نصهم قعدوا الظهر وساره قعدت الصبح تريقت وردت نامت وقعدت المغرب أما طلال نام يوم كامل وقعدوه بالغصب







وبعد ما أرتاحوا بكم يوم أم طلال نادت ولدها طلال وقالت







أم طلال: تعال أقعد عندي بسولف معك شوي.. وراك شي؟







طلال: عيون طلال.. لا ماوراي شي.. واذا وراي شي ابشري اني بطنشه لعيونك يالغاليه







أم طلال: تسلم ياوليدي بس انا بقولك إلي بخاطري ولا تزعل علي أو تتضايق......







قاطعها طلال: وشفيك يمه؟ خرعتيني قولي ماراح أزعل







أم طلال: طلال ياوليدي انا أبي أشوفك مستانس وبفرح فيك ولا تنسى أنت أكبر اعيالي







طلال عرف قصدها: يمه انا مستانس







أم طلال: طلال لاتكذب على أمك!! طلال انا شفت وحده من البنات في الشاليه وهي من الجماعه وخوش بنت اسلوبها مشاء الله عليها حلو وتصلحلك ومزيونه وما فيها عيب







طلال: بس يايمه انا...







قاطعته أم طلال: طلال ياولدي كل ربعك متزوجين وشايلين حريمهم فوق راسهم مابقى إلا أنت وخاطري أشوفك متزوج مثلهم و أشوف أعيالك قبل لا أموت.....







قاطعها طلال: اسمالله عليك يمه لاتقولين كذا انشاءالله بتشوفين أعيال أعيالي







أم طلال: طلال يمه فكر في الموضوع وقولي ترا البنت حلوه وكل الحريم يسألون عنها خلني أخطبها لك قبل لاتروح منا







طلال نظرته لأمه حزينه حييييل (هو حرم يتزوج أو يحب وحده ثانيه) وما يدري شيقول لأمه وسكت







أم طلال: طلال عشان خاطري اذا تحب أمك خلني أخطبها لك شوف ربعك تزوجوا وانت قاعد وهم يرحون عند حريمهم وأنت تقعد بروحك







طلال بقلبه "ياليتك يا يمه قايلتي من زمان كان اللحين بذمتي مها"







أم طلال: طلال يامك شقلت؟ ودي أشوف أعيالك وأقعدهم عندي وأشيلهم وأشربهم وألعبهم وأشوفك مع مرتك مستانس قبل لأموت أبي أتطمن عليك قبل أموت







طلال شاف أمه وماوده يكسر بخاطرها أو يشوفها حزينه وقال







طلال وهو ضايق خلقه: براحتك يايمه







أم طلال: ياوليدي انا ابيك الزين







طلال قلبه محترق: انا بروح







أم طلال حست ان طلال مايبي يتزوج ومو راضي وأول مره طلال يكلم أمه بالأسلوب هذا







أم طلال: روح الله يوفقك ويكتب إللي فيه الخير وأشوفك معرس ويرزقك بالذريه الصالحه







طلال من غير نفس: مع السلامه







وطلع وراح البحر يشكي له وظل فيه أكثر من 6ساعات قعد ساعتين بروحه ومل ودق على ربعه وقال







طلال: تركي انا بالبحر تعالي







تركي: ياحول يلله جايك







ودق على راكان







طلال: راكان انا بالبحر تعالي







راكان: مسافة الطريق وجايك



ودق على فهد



طلال: فهد تعالي بالبحر



فهد: ابشر



"البحر مصدر لهم ومايستغنون عنه ويشكون له"







ووصلوا تركي وفهد وراكان وشافوا طلال حده ضايق خلقه







تركي: شفيك طلال؟؟







راكان: شفيك؟ تكلم كلنا أخوانك







طلال: أمي تبيني أتزوج انا ما أبي أتزوج ماآآآبي وبكى







تركي: صدق طلال أنت لازم تتزوج وخالتي صادقه ما أغلطت







راكان: اي يا طلال خالتي معاها حق احنا كلنا تزوجنا وما بقى إلا أنت







طلال: بس انا غير.. غير.. أنتم تعرفوني شكثر عانيت... وبكى







تركي: ما عليه يا طلال يمكن خيره لك عشان تنسى إلي فات وتبدي حياة جديده





راكان: طلال أنت تعرف اني كنت حيل مع هند وانها حلمي وكنت ما أشوف غيرها وكنت انا الوحيد في حياتها وان محد راح ياخذها مني وكانت مالكه حياتي بيدها وكنا أحلى أثنين وفجأه راحت وخلتني وانت عارف كل شي وانا ألحين تزوجت من وحده غيرها وما كنت متوقع هالشي يصير (راكان عيونه غرقانه دموع وذبلانه وبكى)



تركي: يااااهيييه لاتبكوون البكي للحريم شوفو فهد ولا مره بكى



فهد:ههههه مخلي رهوفتي وعالبالي فيك شي واخر شي عشان جذي



طلال: هه جب





تركي: شفيك يا راكان أنت ألحين متزوج ومستانس وأنت يا طلال أمك قالتلك الحقيقه وما كذبت عليك واحنا كلنا متزوجين ما يصير أنت ما تتزوج لازم نكون مع بعض ونرتاح بالدنيا







راكان: صدق تركي.. طلال انا اللحين عايش مع زوجتي ومرتاح معاها وزوجتي مهتمه فيني و الحمدالله







طلال: بذمتكم شلون أتزوج وانا محرم أتزوج وأحب وحده ثانيه أنا كرهت البنات ماأبي وحده تدخل وتخرب حياتي نفس إلي راحوا







تركي: طلال افهمني أنت ما تزوجت مها ولا هنوف عشان تحكم على إلي بتاخذها وبعدين هذي ماشفتها ولاكلمتها شلون تحكم عليها؟!



طلال: مدري مدري



فهد ويدق جواله: رهووووفتي فديتهاا يلااا وخروو عني





الشباب: ههههههههههه







راكان: طلال تعوذ من ابليس وتزوج ترا مايهون علينا نشوفك بهذي الحاله انت متعذب واحنا ساكتين نبي نفرح فيك واتزوج نفسنا







تركي: اذكر الله وتزوج يمكن تريحك وتسعدك وتكون خير لك







راكان: اسمع كلامنا وتزوج وريح أمك إللي تبي مصلحتك







تركي: صدقني يا طلال ان أمك تحبك وتدور لك الخير







وسكتوا تركي وراكان نص ساعه يطالعون البحر (لحظة هدوء وصوت البحر والجو هادي وكلن في تفكيره وهمه غرقان وأفكار توديهم وأفكار تجيبهم) وبعد السكوت تركي قال







تركي على وجه ابتسامه: طليل أخلص علينا لاتدلع تزوج وودع العزوبيه







راكان: هههه اي والله تريك احنا ما ودعنا العزوبيه







طلال يطالعهم وعلى وجهه ابتسامه تكسر الخاطر







تركي: ركون ما سوينا حفل عشان نودع عزوبتنا







راكان: ههههه انطر انطر عندي حل عجييييييب







تركي: أخلص قول شنهو؟؟







(راكان متحسف لان خسر هند وماأخذها وتركي أخذ إلي يحبها)



راكان: نعيد زواجنا ونسوي حفله هههههاااااي



تركي: انا ما صدقت اتزوج اقول انقلع



راكان: اضحك اضحك خلنا نسويها مع حفلت طليل شرايك؟



تركي: امممم ما عندي مانع


فهد:بأأأأأأأأأأأك ياربع



تركي: ولكم شلونهأأ....؟؟



فهد: فديييييييييييييييييت قلبهاا



ركان: لااااااا الاخ جاينا متحطم



فهد: ها انتووو منووو



تركي+ركان: شكله خالص هييييه فهووود هههههههههه






طلال: صدق انكم خبول





راكان:ووجع احنااا خبوول





تركي: ههههه أنت خبل ههههه





راكان: جب أنت بعد خبل مو بس انا





طلال: خلآص لجيتوني سحبت كلمتي بس اسكتوا




تركي: ههههههه





راكان: الضحك بدون سبب قلت أدب




طلال: يا حووول انا اناديكم وأنتم تتهاوشون





تركي: آآآخ بطني خلآص بسكت





راكان: اي يوم بطنك عورك بتسكت





طلال لاشعوريا صرخ وقال: خلآآآآآآآآآآآآآآآآص





تركي وراكان تنحوا فيه وسكتوا





طلال: آآآه بس آآآه ألعن أبو الدنيا تدووور





فهد: خلآص يا طليل تزوج وأفتك من الهم والغم وخلصنا







راكان: طليل ارضى بالواقع وتزوج







طلال بعد المعانات: خلآص خلآص بتزوج وأمري لله ولا أزعل أمي وأزعلكم







راكان: اوييييييها وأخيرا ياخوي







تركي: عاااش بو نواااف عاااش







طلال: شفيكم يالخلا؟؟







راكان: ابدن مستانسين صح فهود







فهود: صحين







طلال: آآآآآخ منكم يا النصابين







تركي: يلله عاد مصختها رد وكلم خالتي وراضها







راكان: اي صدق تلقاها تحاتيك اللحين







طلال: بروح وأتمنى ألقاها قاعده







فهد: عطنا الاخبار لما تكلمها وتخلص







تركي: ترا راح ننطرك تقولنا وبعدها بنام







طلال: أبشروا يلله فمان الله







تركي+راكان+فهد مبتسمين: فمان الكريم يالمعرس







طلال رد البيت الساعه 3 الفجر ودخل البيت ولقى أمه قاعده بالحوش تنطره







طلال: السلام







أم طلال: وعليكم السلام







طلال: شفيك يمه؟؟ ليش قاعده بالحوش؟؟







أم طلال: احاتيك وانطرك







طلال قرب عند أمه وباس راسها وقال: سامحيني يمه وانا قررت أتزوج ولآ الاسبوع الجاي أبي أملك







أم طلال انصدمت من كلامه







طلال: يمه وربي معك حق







أم طلال باست راس ولدها: طلال انا أخاف عليك وابي مصلحتك وانت ماتعرف مصلحتك







وبعدها دخلوا الصاله وطلال انسدح وحط راسه على رجول أمه ودز مسج لتركي وراكان وكتب لهم:







أبشركم الأوضاع زينه وتطمنوا انا عند امي اللحين







راكان: ايواااااااااااااه بتزوج الله اشهدني بقحص لما أقول بس ههههههههاااااااي







طلال: جب وخلني مع أمي لا تفضحوني







تركي: عاااااش بو نواف بعلمك شتسوي اذا رحت تشوفها عندي خطه ههههههههههه







طلال: أقلب وجهك ترا أمي عندي فلا تفضحوني







أم طلال ما تعرف تقرأ ولا تكتب: منو إلي دازلك؟ وشنو مكتوب؟







طلال: هذول الخبول ركين وتريك ما عندهم سالفه







ودارت السوالف مع أمه وأذن الفجر وصلوا وبعدها راحوا ينامون..















عند راكان.......















ترف: منو اللي داز لك مسج قبل شوي؟







راكان وعطاها ظهره: مالك دخل







ترف قربت من راكان: ركوني حبيبي قولي منو







راكان يقلد صوتها وكيف تتدلع: موووووبي







ترف ميته ضحك: كيف كيف وش قلت؟







راكان: ههههه قلت موووبي







ترف: انت تجنن







راكان: وانتي تخلين الواحد يفقد عقله







ترف: راكان انا ما فيني نوم







راكان: صدق؟ طيب بغنيلك







ترف استانست











راكان: "شورك على كيفك حبيبي مخليك







يكفي غرامك ساطين بالحنايا







من بد خلق الله احبك ومغليك







وغيرك ما يحلى لي لو يركض ورايا







أبشرك اني بخير دامي مخاويك







وببقى على عهدك مدامك معايا







أحلف انا بالله لا مر طاريك







احس انا فرحان ومحدن سوايا







خلك قريب ارجوك ما اقوى تجافيك







يكفيني وصلك لو بهمس الشفايا







امر تدلل يا حياتي وبعطيك







راضي انا بحبك وهذي الحكايا"







ترف: لحد يلومني يا ناس







راكان باس راسها: احـــــــبـــــك مووووت







ترف: يا حظي







راكان: انا اللي يا حظي







ترف: راكان تدري اني اموووت فيك







راكان باسها على خدها: طيب حياتي الساعه وصلت خمس مو ناويه تنامين ؟







ترف بدلع : طيب



عند فهد..



فهد كان قاعد مع رهف ولا يوصله مسج:

من غلااا ( ابشرك فهد عرسي بعد شهرين)




فهد تنح عوره قلبه صدق ماقدرت اخذك بس ماودي تكونين لغيري اه



رهف: فهد يلا تبي اسويلك عشا
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2009, 06:03 AM   #10 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
فهد: لا واحد من ربع بروح اشوفه تعبان



رهف: منووو وين



فهد: اذا جيت افهمك



وراح فهد ركب السياره: اه وين اروح اللحين اه ياغلا اشهد انه لك غلا كبيرودق عليه : الووو



غلا: ........



فهد: غلاااا مبر. وخنقته العبره مبروك



غلا: لاا فهوووووود لا تقولهااا انا يافهد وسكتت



فهد: خلاص السموووحه وغلاة فهد تنسين فهد وتحبين زوجك خلاص غلا تكــــفين



غلا:فـــ هد



فهد:عـــيونه



غلا:انا صدق حبيتك بــس القدر ماجمعنااأأ



فهد:أأأأأه صدقتي الله يوفقك حبيتك ياغلا بس ماقدرت



غلا:عارفه يافهد جيتك متأأخر



فهد:مـــبروك يلا غلوو عاد لاتزعـــلين



غلا:غلوو؟؟ وش هالدلع


فهد:مدري طرى على بالي هع



غلا:ههههههههأأي ادري انك مو صاحي



فهد:اذا انا موصاحي انتي شتطلعين؟؟ههههههههههههههأأي



غلا:لا والله بديت الهواش ترى بناديلك زوجي



فهد ((فديييتك ياغلا وربي)):هههههههههههههههأأأي لالالا خلاص



وقعدووو سوالف بعدهااا سكر فهد ورجع البيت



رهف:وين كنت؟؟



فهد وهو ماله خلق بس استانس مع غلا: عند واحد من الربع



رهف:اهأأأ طيب ومنوو عاد؟



فهد عطاها نظره:مولازم تعرفييين انا بنام قووميني باجر الصبح عندي شغل وانسدح عالسرير



رهف:طـــيب يافهد براحتك



فهد:الله يريحك تصبحين على خييير







وبعد مده ملك طلال وقبل عرسه بأسبوع تقريبا راح الديوانيه عند ربعه كان فيها فهد وراكان وتركي،، أول ما دخل طلال







فهد: هلآآآآآ بالمعرس







راكان: أرحب أرحب أرحبوووو







تركي: من قدك يالمعرس







وبعد السلام وحب خشوم







طلال بغشمره: هههههههه ترا استحي (حط غترته على وجه)







فهد: هههههه اقعد لا تنقلب علينا وتصير نثيه







راكان: والله تقعد عندي







تركي: لا تعال عندي أبركلك





راكان: مالي شغل فيك تجي عندي تجي



تركي: خلآص أقعد عنده وفكنا من حنته





قعد طلال بين ربعه







فهد مبتسم: انا بقهوي المعرس







راكان: ايواااااااه وأخيرا بنشوفك معرس نفسنا







تركي: أوف ما بغيت تعرس







وبعد الكلام عن عرسه راكان اندمج وقال







راكان حط غترته بحضنه وشعره مبهذل لان فصخ غترته بقوه: اسمع بقولك شنو تسوي بليلة دخلتك







تركي: ركين يا خبل خله يتوهق نبي نضحك عليه







فهد: بنشوف طليل شنو بيسوي







طلال: ألعن خيركم انا مآني أخوكم يالخونا







تركي: لا بعلمك أول ما تدخل الباب قولها أحبك ههههههااااي







طلال: تتغشمر أنت وجهك؟!!







فهد: ههههههههههه حشى روميو







طلال: اسكت انت الثاني يعني فالحلي روميو







راكان: لآ يا خبول خلوه بروحه لا تعلمونه نـــيـاهاهااااااااي (ضحك ضحكه خبيثه)







فهد: شالضحكه؟؟







تركي: من وين خامها؟! أعترف!







طلال: خلوه خوو هو تزوج واللحين يبي يتمصخر علي







راكان: نــيــاهاهااااااي وأنت صادق يلله متى يجي عرسك يآني مشتاق له







طلال: تتطنز؟!!







تركي: هههههههه راكان طفرناه







فهد: أنتم شفيكم؟! الحمدالله والشكر خلوا المعرس بحاله خلوه يرتاح قبل الزواج







طلال: اي هذا أخوي مريحني مو أنتم يالمجنن







راكان: تريك خلآص خلنا نعقل ولو مره وحده بحياتنا







تركي: خلآص اعقل ركين







فهد: أبلشتونا ترا







طلال: فهيد احقرهم خلهم يكلمون نفسهم







تركي وراكان قعدوا يقطون نغزات لطلال







تركي بصوت واضح: راكان ما دريت شنو سويت بمرتي أول يوم







راكان: لا ما دريت شنو سويت هاااااه







طلال يطالعهم من طرف عينه







تركي يتكلم بالبطيء ويبي يشوقهم: دخلت.. وقلتلها.. والله.. انك.. مزيونه.. وطالعه.. قمر.. و........







قاطعه راكان وكان مندمج لانه يبيه يتكلم بسرعه: اي بعدين أخلص شنو صار







فهد: استحوا على وجيهكم......







قاطعه راكان: خله يولي تركي كمل







تركي: هههههههههههههه







طلال أخذ أعقاله وقام يبي يمحطهم،، راكان ما انتبه الأخ مندمج وقاعد،، وتركي ميت من الضحك وقام وقف











راكان: آآآآي آآآآي عورتني يا حمار (الأخ مو مستوعب)







طلال: اسم الله عليك تبي انادي زوجتك تحرص عليك وتقعد عندك ها تبيها؟!!







فهد: هههههههههاااااي







تركي: ههههههههههه (تركي من كثر الضحك قعد وماقدر يوقف)







راكان: ها..!! عيب تدخل المره الديوانيه.. بعدين طق تركي مو بس انا والله







فهد وتركي منفجرين من الضحك







طلال راح ورفع أعقاله يبي يطق تركي وتركي قعدته غريبه وفصل من كثر الضحك ويقول







تركي وهو يضحك: خلاص خلاص وهم يضحك



فهد وراكان يضحكون على شكله وطلال يضحك عليه وكفخه بالأعقال







تركي: آآآخ خلاص والله خلاص آآآخ بطني خلصت طاقتي







طلال: يوم ان خلصت طاقتك قلت خلاص ها؟!







تركي: تكفى خلاص تكفى



ركان: ههههههااااي


فهد: هههههههههه







..ودار الضحك والغشمره بينهم...











في ليلة عرس طلال الكل مستانس وفرحان، وربعه فجروا التواير من كثر ما قحصوا وأم طلال أكثر وحده مستانسه،،







بعد زفة المعرس والعروس ووصلوا المعرسين البيت وأول ما دخل طلال شقته جته ضيقه قويه وماجا زوجته،، يطلع ويرد ولا كأنه متزوج ولا يقعد معاها حيل...







بعد شهر من عرسه







كان عرس أخت مي (تعرفون ان مي توها عروس ولازم تكشخ لان العيون راح تكون عليها ولآ العرس بعد مو أي عرس أختها يعني كاشخه كاشخه) وراحت الصالون وعدلت وضبطت شكلها وراحت العرس وطبعا أهل طلال كلهم بالعرس،، وردوا كلهم من العرس،،







دخلت مي الشقه وقطت عبايتها وملفعها وما تدري ان طلال داخل لان العاده يتأخر







طلال شاف مي وانصدم فيها كانت مي روووووعه







مي: السلام







طلال واقف وتنح فيها ومارد







مي ابتسمت ولأول مره ما تصنع ابتسامتها وتشوف طلال







مي قربت عند طلال: طلال شفيك؟! قلت السلام







طلال متنح: ها..!! هلا هلا







مي: هلا فيك







قرب طلال حيل من مي وقال: مي هذي أنتي؟!!







مي استانست: اي انا مي شفيك؟







طلال مسك يدها وخلاها تدور وقال







طلال: مي أنت مزيونه وتهبلين







مي انصدمت وبنفس الوقت استانست ومو مصدقه ونزلت راسها واستحت







طلال رفع راسها وقال: مي وربي انك حلوووه....







مي انحرجت حيييييل وجها صار احمر وماردت وراحت قعدت في سريرها







طلال لحقها وقعد قدام وجها وقال : فدييييت اللي يستحي ترا صدق اكلمك وربي انك حلوه







مي بغشمره وعلي وجها ابتسامه تسحر : بس .. طلا ل .. لا تخليني اروح اقحص







طلال : عااااشت مرتي بس تبين بتقحصين ؟!







( مي تحب اغاني بدويه قديمه واكثر شي الاغاني اللي فيها دق على العود واحلامه انها تركب سيارة وتقص فيها )







مي لا شعوريا : اي والله اتمنى اقحص بسياره







طلال لاحظ مي اندمجت وقال : من صدقك تتكلمين؟!







مي مندمجه : اي يا طلال اي والله ما اكذب عليك







طلال بابتسامه : يااااويلي خلاص اجل على يوم اخليك تسوقين السيارة وش تبين ؟! امري عيوني لك.







مي انصدمت وماصدقت



طلال : اشفيك مو مصدقه







مي طارت من الفرحه : صدق طلال بتخليني أسوق السيارة واقحص فيها







طلال ابتسم : وش فيك لهدرجه فرحانه؟! ماعمرك سقتي سياره؟!







مي : مو مصدقه!! .. الآآآ سقت بس ماخلوني اقحص فيها







طلال : ههههههههههه لاتقولين انك اذا ركبتي بتقحصين ؟!







مي بنظره تكسر الخاطر : اجل ليش بركبها ؟!







طلال : يالبي فدييييت نظرتك طيب بخليكي تقحصين







مي من كثر الوناسه قامت ودارت وعليها فستان العرس وتقول : ماني مصدقه انا بسوق سياره وبقحص فيها واللي بكون معاي طلااال انما بحلم ولا بعلم !!







طلال متعجب من الوضع وقعد يطالعها وبعدها قام ووقفها ومسكها من خصرها وجه حييييل قدام وجه مي وقال







طلال : مي عمري شفيك ؟ لهدرجه فرحانه خلاص بسك يالغلا







مي : طلال خلني افرح حلمي اني اركب سياره واقحص فيها







طلال : طيب اذا قلت لك بكرا اوديك وش يصير فيك؟!







مي : هااا .. اطيح عليك غشيانه!!







طلال ماصدق تقول كلمه تهز وحب يكذب عليها بشوف ردت فعلها وقال طلال بابتسامه عريضه







طلال : اجل بكرا الصبح اوديك البر وقحصي على كيفك







مي بطلت عيونها وانصدمت حييييل ومسكت ايدين طلال بقوه







طلال : هههههههه ياحلاتك وقرب من اذنها وقال اكذب عليك







مي زعلت منه وخرت ادين طلال : وخر عني زعلت ماراح اكلمك







طلال حب زعلها : افااا وهذا انا زوجك شدعوه مي كنت اتغشمر







مي اسفهته وراحت قدام المرايا عشان تفصخ اكسسوراته ،، لحقها طلال ووقف وراها ومسك خصرها







مي : وخر عني شيل ايدينك







طلال عاندها : مآآآآآبي اشيلها







مي امسكت ايدينا وتبي توخرهم عنها ،، طلال عاندها ومسك ايدينها حييييل وماهداهم







مي : وخر طلال عني







طلال: مابي موخر وش بتسوين يعني؟!







مي : طيب شلون اشيل القلاده؟!







طلال قرب حييييل عند أذنها : زوجك اللي يحبك يشيلها لك







مي استحت منه ونزلت راسها ،، طلال شال القلاده







مي وجها قام يقط الوان ،، وطلال مد في كلامه وغرقها بالكلام الحلوه ...







وبدا طلال من هاللحظه حياته وكأنه هذي أول ليله له..







وبعدها راحو بسابع نووومه







اذان العصر ولحد الحين طلال ومي نايمين واستغربت الام وخافت عليهم وقالت لسارة تشوفهم،،>> اكيد بعد أمس وش يقعدهم!!











ساره تطق الباب عليهم بقوه والناس مو حاسين: طلال .... مي ....طلال ....مي ...طلاااااال







طلال : هاااااااااااااااااااااا







ساره : يالله قوموا بسكم!! وشفيكم؟؟







طلال عصب لانه بين احضان الحبيبه : اذلفي توا الناس مقعدتنا من صباح الله خير







ساره بإستغراب : وش صباح الله الخير ياشيخ قم احسن لك الناس صلوا العصر وانت نايم







مي وطلال فزو من نومهم واستغربو على الوقت







طلال : خلاص خلاص قمنا سوالنا اكل







ساره : طيب طيب لاتتاخرون





بعد الاكل




قال طلال : انا ماشي تبون شي







ام طلال : لا يمه سلامتك







مي : والوعد







طلال مستغرب : اي وعد!!!







مي استحت ( لانها قاعده عند ام طلال وساره ) : خلاص خلاص







طلال : طيب تبين اوديك عند اهلك الحين ولا بعدين؟!







مي معصبه وزعلانه شلون ينسى طلال الوعد! : لا الحين اذا ماعليك امر







طلال : طيب لاتتاخرين انا بالسياره







دار الحديث بسياره بين طلال ومي







مي : اي وعد!!







طلال مستغرب : شنو تكلمين نفسك؟!







مي بزعل : لا بس خلاص ودني عند اهلي







طلال : صدق وش تقولين انتي؟؟ واي وعد تتكلمين عنه؟!







مي حيييييييييييييييل زعلانه ومتضايقه وماردت عليه







طلال : انا اكلمك شفيك؟؟







مي : لا مافيني شي بس عادي انام عند اهلي اليوم؟







طلال بإستغراب : ليش؟؟







مي : بس ابي اكون عندهم هاليومين







طلال : طيب عالراحتك







وبعدها وصلها البيت اهلها وراح لديوانيه



ودارت السوالف والضحك بالديوانيه وغشمرات الشباب وتعليقاتهم وبعدها لاحظ راكان ان طلال سرحاااااان ولا بالدنيا







راكان : اقول تركي وش في طلال؟







تركي : وانا شدراني







راكان : طيب بقوم اشوفه







تركي : بروح معك







راكان : طليل؟!







طلال : .............







تركي : طلاااااااااال؟!







طلال : هااااااااا وشفيكم يالمجنن







راكان : احنا شفينا ولا انت اللي شفيك؟!







طلال : لا مافيني بس ابي اتذكر شي بس مو قادر







ركان وتركي بإستغراب : شنو؟؟







طلال : اللي سمعتوه







راكان : وشنو اللي تبي تذكره؟؟







طلال : وربك وشدراني بس اليوم مي تقول والوعد بس وربي ماني ذاكر اني وعدتها بشي







راكان : المره ماقالت كذا اللي وانت واعدها بشي







طلال : مادري مادري المهم خلونا نلعب بلاي ستيشن







راكان : طيب بس انا اقول وش نلعب مو كله انتم كوره







طلال : وانت يالبطه وش تلعبنا







راكان : اليوم جايب لكم شريط جديد وحلو







تركي : ماراح اقول الا شريطك نفس وجهك دام انه مو كوره







راكان : جب انت شوف وبعدين احكم







طلال : ياحول الله منكم طيب ركبه وخالنا نحكم حلو ولا لا







راكان : حتى لو مو حلو بيصير حلو لاني انا اللي جايبه







تركي : اقلب وجهك وروح ركبه اشوف







راكان : حلو ولا لا انا ابي العب فيه







المهم راح راكان يركبه وطلال وتركي مندمجين بشوفون وش الشريط وفجا لما طلع الشريط عن ( سيارات وتقحيص ومغامرات )







طلال بصوت عالي : ااااااااي بس عرفت







تركي وراكان : بسم الله الرحمن الرحيم







راكان : وش بلاك؟!!







طلال : بس تذكرت الحين الوعد ياويل حالي طلع من صجها تتكلم







راكان وتركي بإستغراب شديييييد







تركي : والله انهبلت وش السالفه؟!







طلال : اكيد انهبلت اوعد حبيبتي شي وانساه







راكان : ههههههه اشهدنك مو انا ماأنسى شي لحبيبتي طيب تعال قولي وش وعدتها فيه







طلال : ها.. لا ولا شي







تركي : قول ولا مستحي بعد؟




راكان : تعال وين منحاش قول لنا





طلال : لا بتعايروني انا بروح تبون شي؟!







تركي: انا داري انك ارخمه







طلال : رخمه لزوجتي!







الكل يضحك دخل فهد بهالوقت







فهد : يالله خير ضحكوني معكم







طلال : ربعك مجانين







فهد : وش بلاكم طيب؟







وقالوا لفهد كل شي







فهد : تعال اذا انت منحاش منهم قولي يمكن افيدك ( طبعا فهد بس همه يعرف الوعد بس بخبث شوي)







طلال : لا ولا شي



فهد : قول لا تتوهق بعدين وانت مو تقول نسيت الوعد وتوك تتذكره قولنا عشان نعلمك... عشان تعرف وشلون تروح وتخبرها انك موناسي







طلال: هاااا..







فهد : وش اللي هااا..قول







طلا ل: لا بس مي .... تبي .... تروح البر







الكل بإستغراااااااااب تام







راكان : شنو البر ليه؟؟







تركي : بالصيف وعز الحر







طلال : لا يامجنن تبي البر عشان تقحص







الكل بوقت واحد : شنوووووووووووووووو







طلال : اللي سمعتوه







الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه







طلال : جب الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي يعلمكم







راكان : لا صدق تتكلم؟!







طلال : اي والله







المهم ثاني يوم الصبح







مي نايمه عند اهلها بغرفتها القديمه ترن ترن ترن







مي : من المجنونه اللي من صباح الله خير تقعدني







الجوال مره ومرتين وثلاث يالله شالته







مي شالته بدون تشوف الرقم: الوووو







طلال سمع صوتها وهي توها قاعده من النوم :..............







مي : الوو الوو ( سكرة الجوال وراحت بنومتها )







المهم طلال سرح شوي بصوتها لانه مشتاق لها دق مره ثانيه







مي : الوو منو؟؟







طلال : ماشتقتي لي؟!







مي فزت من نومها طلال اللي داق طلال تعرفون منو طلال لمي روحهااا وقلبهآ لانها حبته ومعرفت احد غيره من قبل







طلال : ردي علي مااشتقتيلي؟!







مي : لا ابي انام







طلال : وانا؟؟







مي : وش انا ؟؟







طلال : وانا وين انام ؟؟







مي بإستغراب : بغرفتك.. انا عند اهلي اللحين







عالفكره الساعه 5 الفجر طلال حب يكون مع مي شوي قبل لا يعلمها المفاجأه







طلال : طيب شوفي عند بابكم منو؟!!







مي بحد الاستغراب : شنو بابنا؟!!







طلال : اي بابكم ؟؟







مي راحت تشوف ولا طلال عند بابهم : مي وش تسوي مجنون انت؟!







طلال : مجنون فيك انزلي ابيك







مي : وين انزل؟!







طلال : انزلي بنروح مشوار







مي : بهالوقت انت مو شايف الساعه؟!







طلال: ماهمني الوقت اللي همني انتي وشوقي لك







مي : ماراااح انزل







طلال : ليش طيب؟؟







مي : يعني ماتدري اني زعلانه منك؟!







طلال حب يخبل فيها لانه عرف سبب زعلها : زعلانه مني افااا ليش؟!







مي : ماتوفي بوعودك







طلال يستهبل : اي وعد قولي؟!







مي : لا مافي وعد كلش طيب ابي انام روح المغرب تعال اخذني مو ألحين بهالوقت







طلال : شوفي يأنك تنزلين أو اضغط ع الهرن!!







مي مو مصدقه عبالها يكذب : مارااااح انزل سو اللي تبيه







طلال اجل اسمعي ( ماتسمعون اللي هرن السياره بصوت خفيف ) طووط طوط طوووط







مي عنيييييييده : خلصت!! روح ألحين ماراااح انزل







طلال استغرب لانها مانزلت : شنووو هالعناد اللي فيك!!







مي : اي عنييييده ومحد يجيب راسي!







طلال : هيييييين شوفي يانك تنزلين ألحين ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه







مي : ياحووول شنووو؟!







طلال نزل من السياره وقف قدام باب بيتهم ومي كانت تشوفه من الشباك







طلال استجن وبصوت عااااالي : مييي مييييي ميييييييي وضغط علي جرس البيت







مي : خلاااااااااص خلااااص أبنزل يمه منك شنو هذا!!







طلال : محد يلين راسك غيري!!







مي : طيب يالمجنون أبنزل روح السياره







طلال : لا والله وبعدين اي مجنون مي وماراح اروح السياره إلاااا انتي معاااي







المهم بسياره







مي : انت انهبلت او فيك شي اليوم؟؟







طلال :......................







مي : اكلمك رد علي؟؟







طلال :.....................







مي استغربة : طلال فيك شي؟!







طلال :.........................







مي بحيره من أمرها ولا تعرف وش تسوي وخافت شوي لانه مو طريق بيتهم







مي : طلال تكفي رد علي وش فيك؟!







طلال :............................







مي بعيونها خوف ودموع وصوتها تغير : طلااال طلااال







طلال :.........................







مي : تكفي رد علي؟!







طلال :.....................







مي بصوت عااااااااالي : طلااااااااااااااااااااال







طلال :.......................







مي بدون استوعاب كلمه اطلعت بكل مشاعر وحب وحنان ودفئ







مي : حـــــــــبــــــيـــبــــــي طلال شفيك؟!!







فجأه حك ابريك قوي وماستوعب... وصفط على طرف الطريق







طلال : شنو قلتي؟!!







مي بخوف : حبيبي شفيك وش صاير لك؟!!







هالكلمه خلت طلال بعالم ثاني وقال : مي عيدي الكلمه؟!







مي بإستغراب وخوف : اي كلمه؟؟







طلال : اللي قلتيها







مي وهي تعرف الكلمه استهبلت شوي : اي كلمه حبيبي؟!!







طلال : هاااااااااااا







مي بخبث : من قال هااا سمع







طلال صارخ : قوليها بدون شي اقولك؟!!







مي خافت وبكت،، طلال ماقاوم دموع مي وراح ضمها وباسها







طلال : تدرين وين رايحين احنا؟!!







مي بصوت واطي واستغراب : وانا شدراني







طلال فجأ : أحبك







مي استحيت حيييييييييييييل ونزلت راسها







طلال : مي انا موديك تقحصين على كيفك







مي انصدمت : كذاااااب







طلال : طيب وش يودينا طريق البر ألحين؟!!







مي لاحظت الطريق : احلف؟!!







طلال : وربي اني بوديك تقحصين على كيفك







مي طارت من الفرح ولا تعرف شنو تسوي







خبث طلال : ماأستاهل بوسه!!







مي من الفرح : مو بوسه إلا ثنتين!!







طلال مو مصدق عباله تتغشمر: صدق يالله







مي : شنو يالله؟!!







طلال : البوستين







مي تستهبل : اي بوستين؟!







طلال : مو توك تقولي استاهل بوستين مو وحده مالي شغل انتي جبتيها لنفسك







مي بحيه وجه يقط ألوان







طلال : ترا مستنيهم ع نار







مي اشوه انه ماحدد وين بعد : طيب بس بشرط؟؟







طلال : بعد فيها شروط







مي : اي







طلال : قولي تدللي؟؟







مي : غمض عيونك







طلال بإستغراب : ليش؟!!







مي : ا..... أس....استحي







طلال : فديييييتك انا.. طيب







وغمض طلال عيونه وباسته وبعدين راحو البر وقحصت مي.. وطلال استغرب!! انها تقحص عدل وصورها في جواله فيديو واستانسو وبعدها راحو تغدو بالمطعم وكان احلى يوم لمي وطلال وتخدرو وراحو البيت ينامون



عــــــرس سارهـ:::



طلال كان متضأأيق لانه راااح يفقد سارونه اخته الغاليه



مي:خلاص طلولي والله ساره ان شافتك كذا بتزعل



طلال:عشان كذا مابي اشوفهااا



مي:احـــسن



طلال:أي صح ماوريتيني نفنوفك؟؟




مي:لا لما اكشخ واخلص تشووفني



طلال:طيب يالعنيده........



جا الليل ودخل المعرس فيصل مع طلال وابو طلال والعايله الكريمه........




طلال شاف ساره وماقدر يتحمل راح لهاا وضمهااا حـــــــــيل




ساره:خلاص طلول لاتخليني اصيح



مي جت:طلال بعد عن اختك




طلال:موووقادر ياساره البيت من دوونها ولا شي




ساره:يأأأأأحياتي انت طلووول خلااااااص عأأد هدني وبعدين عندك مي




طلال لف لمي وابتسم:فديــــتهاأأ




مي انحرجت:يلا طلال عأأد اطلع



طلال يدري انهاا ماتبي ان الحريم يشوفووونه:لامابي



مي:طلاااااال اطلع




طلال:تغأأأرين؟؟



مي:لاشكوووو




طلال:هههههههههأأي اقطع ايدي ودك تمنعين الناس انهم يطالعوني صح؟؟




مي:أي صح يلاا جنناهم اطلع




طلال:شفتي خليتك تعترفيــــن هع




مي:طلوووول اطلع




طلال:ههههههههههأأي طيب يأم بنفسجي




مي:ههههههههههههههأأي طيب




طلال:تـــــصدقين يجنن عليك




مي فاهمه انه يبي يطول:اقووول طلال لا تطوول السالفه يلا اطلع




طلال:هههههههههههههأأي دايم صايدتني عزالله هع يلا اشوووفك بليل
تروكـ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للكاتبهـ حرحيـ عميقـ... تروكـ قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 3 07-15-2009 04:21 PM
قول دعاء دخول السوق عند دخول السوق(الف الف حسنه) عاشق سحاب مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 6 10-16-2006 01:42 AM
الشوق...... لك همسات القمر الشعر و همس القوافي 1 11-09-2005 02:25 PM

الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103