تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة

روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة من اجمل الروايات الرومانسية والاجتماعية بين يديك في صفحة واحدة, تمتع بقراءة ما تحب في منتديات القصص والروايات

وفــيــت ومــاتــوقــعــت الــخــيـانــة ( منقولة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2009, 01:18 AM   #1 (permalink)
toofi ana
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية toofi ana
 

ADS
إرسال رسالة عبر MSN إلى toofi ana
A 8 وفــيــت ومــاتــوقــعــت الــخــيـانــة ( منقولة )




ن جوالها ورقم غريب بس كان مميز الرقم
ندى:ألو.
فهد:السلام عليكم.
ندى:وعليكم السلام.
فهد:كيفك انشاء الله تمام؟
ندى:الحمد لله تمام.بس مين معي لو سمحت!
(اعطيكم نبذة عن حياة ندى)
ندى بنوتة عمرها 17 بآخر سنة بالمدرسة حلوة شعرها اسود وعيونها سود وأكثر شي جذاب فيها ابتسامتها وندى تحب الحياة وماتحب النكد قلبها طيب بشكل غير طبيعي وأكره شي عندها اذا حد زعل منها حتى لو هو الغلطان بس كانت تحب تستهبل عالشباب اذا اتصلو بالغلط عليها وكان في واحد اسمه فهد كان يكلمها بس ندى كانت ماترد عليه بس يتصل
(نبذة عن حياة فهد)
فهد شاب عمره 24 دبدوب نوعا ما ومايعتبر حلو يعني مايلفت نظر البنات وله أخ واحد وثلاث أخوات نها وهند توأم وعمرهم 27(نها متزوجة وهند متطلقةوتشتغل) منى أصغرهم عمرها22تدرس بالجامعة
فهد:ماعرفتيني!
ندى:لا والله مين!
فهد:أنا فهد يالقاطعة(طبعا ندى اتورطت لأنها ماترد ع فهد ولما كان الرقم غريب ردت)
ندى:هلا فهد اخبارك وش مسوي؟
فهد:أخباري تمام بس قلت خليني اسأل على اللي مايسألون
ندى:ههه حرام عليك تدري أنا الحين توجيهي ولازم اشد حيلي
فهد:طيب ليه مارجعتي اتصلتي علي من بعد المشكلة اللي صارت بالسوق؟
(ندى استغربت من سؤاله لأنها مستحيل تساوي مشاكل خصوصا بالسوق)
ندى:أي مشكلة!
فهد:لما كنا سوى طالعين
(معلومة* ندى بعمرها ماشافت شكل فهد)
ندى:انت مين تبي؟(شكت يكون فهد مو نفسه فهد الي ماترد على اتصاله)
فهد:مو انتي نيفين؟
ندى:لا ياخي غلطان

(((( اذا عجبتكم البداية قولولي عشان اكمل.....



التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 08-24-2009 الساعة 07:18 PM
toofi ana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 02:19 AM   #2 (permalink)
toofi ana
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية toofi ana
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى toofi ana
B 3

فهد: عالعموم فرصة سعيدة أخت ندى واتشرفت بمعرفتك
ندى:تسلم الله يخليك
فهد:طيب فيها ازعاج لو اتصلت عليك واتعرفنا اكثر على بعض
ندى:لا عادي خد راحتك(ندى ماتدري ليش اعجبت بفهد مع انها من النوع اللي مستحيل تعجب بشخص عن طريق التلفون)
فهد:انا ابي اخطب وانتي عجبتيي خلاص بجي اليوم مع الوالدة وبطلب يدك وصار يضحك
ندى:هههههههههه بصراحة انت واحد.........
فهد:تبي تقلي اني مجنون صح؟
ندى:ترى انت اللي قلت عن نفسك مو أنا
فهد:طيب انا بسكر الحين عشان بدخل البيت وبس اخلص ارجع اتصل
ندى :اوكي مع السلامة
(ندى كان عندها رقمين رقم ماتستهبل عليه ورقم ماخلت احد الا واستهبلت عليه)
بعد نص ساعة اتصل فهد وردت ندى
فهد:اتأخرت عليك صح؟؟
ندى:لا عادي مش مشكل(وصارو يتكلمو ومن بعدها سكروا )
ندى دخلت كود جوالها غلط ومن بعدها خربت شريحتها وماتدري ليش صارت تفكر كيف رح تسمع صوت فهد وشريحتها خربانة فقررت تعطيه رقمها الثاني وبالفعل اتصلت ليه وعطته الرقم الثاني

(واتعرفو شوي على بعض واعجب كل واحد بشخصية الثاني والمكالمات صارت كثيرة بينهم وفهد كان طالع من قصة حب عشان حبيبته اتزوجت )
فهد: تدري ندى انا من يوم ماعرفتك احس نفسي ماودي اتكلم مع احد غيرك تصدقي نفس احب من جديد
ندى:بصراحة انا ارتحتلك وكأني اعرفك من زمان
فهد: طيب انتي ليش ماتسأليني عن حياتي وعن البنات اللي عرفتهم بحياتي؟؟
(ندى من النوع اللي ماتحب تتدخل بحياة الشخص حتى لو كان من اهلها )
ندى: اممممممم ماعندي جواب لسؤالك بس افضل انك انت اللي تتكلم عن نفسك بدون ما اسألك
فهد:طيب اوكي تعرفي اغنية راشد الماجد انت غير الناس عندي
ندى:ايه
فهد:طيب انا بهديكي كل كلمة في الأغنية ومن كل قلبي اهديكي الأغنية
ندى:اوكي امعها ماوراي شي واعتبر الاهداء وصل
فهد:طيب بكرا رح يون جوالك معك في المدرسة؟؟
ندى : مدري ليش؟؟
فهد:ابيك تصحيني على السعة 8 ونص
ندى:خلاص باخذ الجوال وبصيك
فهد:اوكي انابسكر الحين عشان كمان تنامي وبكرا نتكلم
ندى:طيب
فهد:مع السلامة وتصبحين على ألف خير
(بعد ماقفلت ندى علطول راحت تدور على شريط راشد الماجد اللي فيه الأغنية وسمعتها اكثر من مليون مرة وحفظتها بعد وصار عندها احساس غريب بس ماتعرف وش هالاحساس)
وبعدين راحت تغسل قبل لتنام وبس رجعت غرفتها لقت رسالة من فهد وكان كاتب فيها(ندى انا مرتاحلك بشكل مو طبيعي وماودي اخسرك .. أنا هدية ربك من السما حافظي عليها وشوفي بنفسك)
طبعا ندى انبسطت لما قرأت الرسالة وفكرت شوي بفهد وحطت راسها ونامت
ثاني يوم اخذت جوالها ندى واتصلت على فهد اتصحيه
وهي بالمدرسة جالسةبين صديقاتها صارت تغني انت غير الناس عندي ومنسجمة بالغنية
وكالعادة رجعت البيت واتصلت على فهد وصارو يتكلمو بالساعة والساعتين وصارت تعرف ندى وش يحب فهد وكمان الاشياء اللي يكرهها واستمرو على هالحال اسبوعين
وبيوم من الأيام كانو يتكلمو مع بعض ومن بين المكالمة قالها فهد ندى حبيبي ولا شعوريا ندى لقت نفسها تقوله ايوا حبيبي( ومن هاليوم بدت قصة حبهم وعاشو ايام حب حلوة ويابخت فهد امه داعية له لأن ندى مررة طيوبة ومستحيل تأذي أحد او تخون او تغدر بأحد ف كيف لو كان حبيب القلب وكمان ندى بس تحب تحب من قلب وضمير وتخلص للحبيب)
فهد:حبيبي كيف حالو وحشنيي مووت؟؟
ندى: وانت كمان حبيبي وحشتني قد هالدنيا كلها والله أحبك وامووت فيك (ندى يوم حبت فهد حلفت انها ماتخونه بحياتها)
فهد: امممممم انتي وين الحين؟
ندى: انا جالسة بالحوش اسمع اغاني
فهد:اوكي خليكي جالسة وشوي ارجع اكلمك
ندى: من عيوني ياروح قلبي انت تامر أمر
فهد:مع السلامة حبيبي
وهي جالسة ندى تسمع صوت اغاني عالي من سيارة تروح وتجي من جنب بيتهم استغربت ونفس الوقت اتصل فهد
ندى:هلا حبيبي
فهد:ايش رايك بالاغاني عجبتك؟؟
ندى: حيااااااااااااااتيييييي أنا انت اللي مريت من جنب البيت ومعلي صوت الاغاني؟؟
فهد:ايه وحبيت اهديك الغنية وكل يوم بسوي نفس الشي
ندى: وربي اموووووت فيك ربي لايحرمني منك
فهد:حتى انا احبك
والمسكينة ندى قربت امتحاناتها وخايفة بس فهد كان يرفع معنوياتها
فهد:ربي يوفقك حبيبي وانشاء لله تجي الامتحانات سهلة وتخلصي
ندى:انشاء الله(وهم جالسين يتكلمو دخلت ام ندى اغرفة وطبعا ندىسوت نفسها تتدرس أمها: ندى ماما مدرس الرياضيات نص ساعة وبيجي يلا قومي غسلي وجهزي نفسك)
فهد:ههههه والله ياعمري تحزني بهالامتحانات يلا اسمعي كلام امك والبسي كم طويل وحطي منديلك ويااويلك لو لبستي غير اللي قلتلك عليه
ندى:ولا يهمك كم فهودي عندي بالدنيا
فهد: يلا ياقلبي بس يروح المدرس كلميني
ندى:اوكي حبيبي مع السلامة

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ التكملة عن قريب وحبيت اعطيكم معلومة انو القصة مو منقولة وانا اعرف الاشخاص بالحقيقة
toofi ana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 02:51 AM   #3 (permalink)
ويبقى الحب~~
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ويبقى الحب~~
 
كمل القصة شكلها حلوة وااااااااااااايد
ومشكور الله يعطيك العافية
ويبقى الحب~~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2009, 04:58 AM   #4 (permalink)
toofi ana
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية toofi ana
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى toofi ana
........ وأول ماراح المدرس علطول اتصلت ندى على فهد وصارو يتكلمو وندى من يوم ماعرفت فهد صارت تروح مواصلة على المدرسة لأن فهد يكلمها طول اللي ولما تصير الساعة 6الصباح يسكرو عشان ندى تجهز نفسها للمدرسة واستمرو على هالحال وكانو يشوفو بعض بس ندى تطلع لمكان عام مع اهلها
ووبدت امتحانات ندى المسكينة وانشغلت شوي صغيرة عن حبيب القلب عشان الدراسة بس طبعا ندى لازم تسمع صوت فهودها حتى لو دقيقة وكانو مشتاقين لبعض مررة وندى وعدت فهد يوم ماتخلص امتحانات تطلع مع اهلها عشان يشوفو بعض وبس خلصت امتحانات ندى كانت مرهقة من التعب واتصلت على فهد عشان تقول له انها مارح تشوفه بس مارد عليها راحت حطت جوالها عالصامت وسحبتها نومة لنص الليل وفهد يتصل عليها بس لا حياة لمن تنادي ويرسل رسايل بس ابدا كأنه جالس يتصل على ميت
وأخيرا قامت ندى من لنوم وشافت اتصالات فهد ورسايله وكانت متأكدة انه زعل منها واتصلت عليه وبالفعل كان زعلان منها وحاولت تراضيه بس ابدا مارضي
ندى: فهودي ياحبيبي والله انا اتصلت عليك عشان اخبرك اني ماحقدر اشوفك اليوم وانت مارديت وكمان كنت مررة تعبانة خلص فهودي ماتزعل مني انت تعرف كل الدنيا تزعل الا قلبي مايزعل مني
فهد:طيب على الاقل ارسلي مسج انك مارح تطلعي مو تتركيني اتصل عليك عشان اشوفك وماتردي بجد زعلان منك ومارح ارضى
ندى:عشان خاطري خلص سامحني اليوم بليييز مو حبيبتك أنا
فهد:شوي واكلمك انا مشغول الحين مع السلامة

(طبعا ندى جن جنونها لانها ماتحب فهد يزعل منها حتى لو كان هو الغلطان عليها فصارت ترسله مسجات تراضيه بس فهد مارضي

وطبعا جلست تنتظر اتصاله طول الليل وآخر شي ارسلها فهد مسج(أنا رح انام تصبحي على خير) طبعا ندى جنت بزيادة لانها خلت حبيب القلب ينام وهو زعلان منها ورجعت ترسله مسجات
وتاني يوم حن فهد شوي على ندى واتصل عليها
ندى:حبيبي خلاص يكفي زعل والله امس مانمت زي العالم عشانكزعلان مني
فهد: مالي دخل زعلان يعني زعلان م اتراجع عن كلمتي(فهد يحب يرفع ضغط ندى ويحبها تعصب لأن ندى تعصب بس بهدوء وكمان مستحيل تغلط على فهد حتى لو هو غلط)

ندى: طيب ولمتى بتضل زعلان مني؟؟
فهد:زعلي مطول وبجلس سنين ما اكلمك حتى ما ارح اسمعك صوتي ورح احب وحدة ثانية كمان(فهد جلس يضحك بس بدون ما يبين لندى)
ندى: خلاااااااااااااااااااااااص رفعتي ضغطي لي ساعة احاول اراضيك وانت مو راضي المفروض ماتزعل وتراعي اني طالعة من امتحانات وتعبانة ومحتاجة راحة
فهد:اممممممم طيب اتحبيني؟؟
ندى: ما رح ارد عليك خلي اللي الثانية اللي رح تحبها تقولك
فهد:اوكي خلص انا رح اسكر عشان اشوف حبيبتي الثانية يلا حبيبي تبي شي
ندى:خلاص ماتقولي حبيبي دامك تبي تحب وحدة ثانية(وبدت ندى تعصب بجد)
فهد:طيب مارح اقولك حبيبي بس ايش اناديكي؟؟ خلاص بقولك صديقتي
ندى:انا ماني صديقتك انا حبيبتك ولو تكلم غيري بذبحك فاهم ولا لأ؟؟
فهد:تغاري علي يعني؟؟
ندى:ايه اغار واموووت من الغيرة واحبك واعشقك وامووت فيك خلاص ارتحت انت وقلبك

فهد:طبعا بكون مرتاح كيف ما ارتاح وانتي حبيبتي وروحي وكل دنيتي
ندى:طيب لسا زعلان مني ياروح روح قلبي؟؟

فهد:ايه لسا(جالس يتدلع لانه يحب ندى لما تراضيه)
ندى:فهودي دلوعي انا والله ما ارتاح لما اخليك تزعل مني خلاص انا آسفة ومارح اعيدها وعد

فهد: امممممممممممممممممممممم خلص رضيت بس يادبة وحشتيني عشان كذا انا زعلت بجن بس عشان اشوفك
ندى: حتى انا مشتاقتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووت
طبع جلسو يتغزلو ببعض واحلا شي بفهد وندى كل ماتزاعلو مع ويرجعو يتصالحو يصير حبهم يزييييييييد بقوة
toofi ana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 01:16 AM   #5 (permalink)
ويبقى الحب~~
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ويبقى الحب~~
 
تسلم اخوي نتريا التكمله
مشششششششششششكور
ويبقى الحب~~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 04:46 AM   #6 (permalink)
toofi ana
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية toofi ana
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى toofi ana
Angry

جت الإجازة وطبعا ندى مبسوطة لأنها افتكت من المدرسة خلاص
وبيوم من الأيام كانت ندى معزومة وهي وصديقاتها عند وحدة من البنات
ندى:فهودي حبيبي نتكلم بعدين لأني مشغولة الحين
فهد:ب ايش مشغولة عن حبيبك؟
ندى:ياروحي أنا انشغل عن كل الدنيا الا عنك بس لأني رايحة على حفلة عند صديقتي ويادوب الحق اجهز نفسي
فهد:اممممم طيب عطيني فرصة افكر اذا اخليكي تروحي أو لا!
ندى:ههههه ليش دمك ثقيل اليوم؟
فهد:عشان هالكلمة اللي قلتيها خلاص مافي روحة(فهد يحب يمزح مع ندى وبنفس الوقت يرفع ضغطها)
ندى:ياحبيبي انا عشان عيونك اجلس العمر كله ومااروح مكان
فهد:آآآآخ منك بس تعرفين كيف تسكتيني يادبة خلاص ياحبي روحي وانبسطي بس قبل لاتروحي خبريني ويلا قومي جهزي نفسك أنا أبي حبيبتي تكون ملكة هالعالم
ندى:ماشي فهودي مع السلامة

وقامت ندى وجهزت نفسها وشكلها كان مرة كيوت كانت لابسة (برمودا لونه ابيض وبآخر البنطلون عليه اربع ازرار لونهم(ازرق وابيض واصفر وزهر) وبلوزة فيها مربعات ونفس الشي ملونة بأزرق واصفر وزهر وأبيض ومكتوب عليها بالأسودGirl ‎‏ ولبست للبرمودا حزام لونه ازرق وكعب ازرق وخلت شعرها مفرود وحطت ميك أب خفيف )
ندى:ادري ياهالة اتأخرت بس والله أبوي لسا ماجا البيت
هالة:طيب حاولي ماتتأخري الكل جالس يسأل عنك
ندى:خلاص الحين اشوف الوضع
هالة:اوكي ندوشة باي
ندى:ياماما متى ناوي يجي زوجك الساعة بتصير 9والله اتأخرت
امها:كلمته وصار بالطريق بس زحمة شوي
وبهالحظة اتصل حبيب القلب وعلطول طارت ندى على غرفتها
فهد:ليش حبيبي زعلان ومتضايق؟
ندى:مافي شي بس اتأخرت عالبنات وبابا لسا بالطريق
فهد:طيب أمر عليكي اوصلك
ندى:لا ياروحي مابي تعبك معي وخلاص بابا قرب يجي

<<ندى ندى يلا ابوكي منتظرك

ندى:روحي أكلمك بعدين باي
وركبت ندى السيارة
ابوها:اتأخرت عليكي صح؟
ندى:مش مشكل المهم اوصل
وحب ابو ندى يحرق اعصاب بنته شوي وصار يمشي ابطأ من النملة وبس شاف وجه بنته كيف اتغير صار يضحك
وأخيرا وصلت ندى عالحفلة
ندى:بناااات وحشتوني مررة
وسلمت عالبنات وجلسو يرقصو ويستهبلو وجا وقت العشا وكانو طبعا ميتين جوع وندى من الصبح ماأكلت والمسكينة لسا ماكملت أول فطيرة إلا ويتصل حبيب القلب راحت عطت صديقتها الصحن وقامت اتكلمه ولما خلصت المكالمة لقت المسكينة البنات خلصو عشاهم وندى خجولة مرة فماكملت أكلها وخلصت الحفلة والكل انبسط
وهي نايمة يجيها مسج الصباح من صديقتها تخبرها ان النتيجة طلعت
ونجحت ندى تقدير ممتاز والكل اتصل وبارك لها عالنجاح وطبعا لازم حبيب القلب تجيه رسالة من ندى تخبره بنجاحها وكان فهد باجتماع ومشغول بس ماهمه وراح اتصل وكلم ندى على أساس انها ولد وبارك لها
ندى: الله يبارك بعمرك ياروحي
فهد:طيب انا بخلص وارجع اكلمك سلام
toofi ana غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2009, 04:57 PM   #7 (permalink)
دلوعة ماما 2000
رومانسي مبتديء
 

بليييييييييييييييييييييززززززززززززززززززززززز
كمل
دلوعة ماما 2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2009, 06:18 AM   #8 (permalink)
ويبقى الحب~~
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ويبقى الحب~~
 
مشششششششششششششكور
كملها تسلم اخوي
ويبقى الحب~~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2009, 01:45 AM   #9 (permalink)
روووالغلاوووح
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية روووالغلاوووح
 
رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعة ...ابغى جزئية اكبر



تقبل مروري
روووالغلاوووح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2009, 04:47 AM   #10 (permalink)
toofi ana
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية toofi ana
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى toofi ana
Angry

مرحبا ياحلوييين آسفة عشان اتأخرت شوي بالتكملة بس تعرفو وقت اجازة وسفر وانا بحاول اخلص القصة قبل ما اسافر وحابة اشكركم على تفاعلكم معي وتشجيعكم لي على التكملة وطبعا انتو الحين شايفين الحب والغرام اللي بين ندى وفهد بس اكيد رح تنصدمو بالنهاية مثل صدمة ندى وزي ماقلت القصة ماهي من تأليفي لأن ندى صديقتي الروح بالروح
صح نسيت الفت نظركم لشي انو(toofi ana) بنت

(التكملة)
طبعا بمناسبة نجاح ندى الكل جلس يباركلها من الأهل والجيران
وأهل ندى لازم بالصيف يسافرو وكانو مقررين يروحو لبنان وفهد كان مرة يحب السفر وبالسنة يسافر مليون مرة وكان ناوي يسافر بالصيف على مصر وندى كانت تضايق من سفر فهد بس ماكانت تقوله لأنها كانت تحب تشوف فهد مبسوط
صح ان ندى وفهد علاقتهم قوية مع بعض بس بعمره فهد مافتح سيرة الزواج مع ندى
وبيوم من الأيام اتصل فهد يكلم ندى
ندى:تصدق ماودي أسافر لأن مااتخيل نفسي يمر يوم علي وما اسمع صوتك
فهد:خلاص سافري معي
ندى:ياااااريت بس ممكن أجن لو سافرت معاك لأن أكيد بشوفك قدامي علطول ومارح أصدق نفسي
فهد:كمان بتجني أكثر ماانتي مجنونة
ندى:والله ياحبيبي أنا مجنونة فيك ليكون عندك مانع؟
فهد:لا يادبة ماعندي مانع جني براحتك (وجلسو يضحكو وندى لو ضحكت خلاص ماتقدر تسكت)
فهد:لو تشوفي اليوم ايش صار معي
ندى:يلا خبرني ايش صار؟
فهد:أمي تبي تفرح فيني وتزوجني ولقت وحدة من العيله وخلتني أكلمها
(طبعا ندى بس سمعت هالكلام بلعت ريقها وسكتت شوي بس ماحسست فهد بشي وهي تبي فهد ملكها لوحدها)
ندى:(سوت نفسها متحمسة) طيب وايش صار لما كلمتها؟
فهد:سألتني اذا اعرف بنات وعندي من هالحركات وأنا جاوبتها بكل صراحة اني اعرف مليون بنت فانزعجت مني وقالتلي مع السلام(وجلس يضحك)
ندى:والله ياحبيبي انك مجنون يعني معقول تقول لوحدة بتتزوجها هالكلام
فهد:والله براحتها انا حبيت أكون صريح
(ندى أبدا ماتحب تبين لفهد بشي مع انها زعلت عشان حست انها ابدا مو فبال فهد وإنه مايبيها زوجته)
فهد:ماقلتيلي حبيبي جهزتي اغراض السفر؟
ندى:ايه وسكرت الشنطة كمان
فهد:احسن مني انا لسا ماجهزت شي
ندى:ايش رايك اجهزلك أنا الشنطها ورتبها لك؟
فهد:لا حبيبي ماأبي اتعبك معي أنا ارتبها بس انتي اجلسي معي
ندى:ياحبيبي لو بيدي اجلس معك العمر كله
ودايما كان فهد اذا يبي يصحى من نومه عشان شغله أو أي شي كان يخلي ندى تصحيه عشان يسمع صوتها لما يصحى
وبيوم من الأيام كانو صديقات ندى عندها في البنت وبنفس الوقت كان فهد متضايق وطفشان فراح اتصل على ندى وهو جالس يكلمها
ندى:حبيبي ايش فيك ليش زعلان؟
فهد:مافي شي بس طفشااااان
ندى:ليت هالطفش فيني ولافيك (صديقات ندى كانو يضحكو مع بعض بصوت عالي ويستهبلو فاتضايق فهد بزيادة وراح سكر الخط بوجه ندى المسكينة حسبت انفصل الخط بالغلط ورجعت اتصلت على فهد)
ندى:فهودي آسفة شكله فصل بالغلط
فهد:لا مو بالغلط بس يخلص هالإستهبال اللي عندك كلميني(قالها بعصبية وسكر ندى زعلت من حركت فهد ودمعت عينها مافي دقايق الا رجع اتصل عليها فهد وردت عليه بزعل)
فهد:حبيبي زعلتي مني عشان كلمتك بهالطريقة؟
ندى:ايش رايك انت؟
فهد:حبيبي آسف والله مو قصدي متضايق كثير اتحمليني أنا حبيبك وخليكي جنبي(وندى مرة طيبة علطول سامحته)
ندى:خلص حبيبي اعتبر ماصار شي ولو ماتحملتك أنا مين بيتحملك
فهد:حبيبتي انتي وروح قلبي يلا انا بسكر عشان صديقاتك وانبسطي قد ماتقدري
ندى:طيب حبيبي دير بالك على نفسك أحبك
فهد:امووووووووت فيكي
طبعا بعد ماراحو البنات اتصلت ندى على فهد عشان تطمن وكان الوضع تمام
(ندى وفهد كان سفرهم مع بعض يوم الخميس بس ندى بتسافر بالسيارة وفهد بالطيارة)
وقبل السفر بيوم صارت الحرب بلبنان(حرب تموز) وطبعا أهل ندى كنسلو السفر على لبنان
فهد:وأخيرا بكرا بسافر والله طفشان
ندى:نحنا كنسلنا السفر والله قهر
فهد:الله يعينك ياقلبي يلا انشاء الله خير
وسافر فهد وطبعا ندى بتجن حبيب قلبها سافر وسفرها تكنسل بس فهد كان عاطي ندى رقمه بمصر فقررت تتصل واتصلت ردت عليها بنت علطول ندى سكرت وحسبت انها غلطانة ورجعت اتصلت ونفس الشي ردت البنت بعدين ندى سكرت واستغربت مين هالبنت اللي ترد عليها!
شوي وتجيها رسالة من رقم غريب<حبيبي هذا رقمي بمصر والرقم اللي عطيتك اياه صار مع أختي ،وحشتيني موووووووت>
طبعا ندى انبسطت وارسلتله مسج<الله يسامحك ياحبيبي احرجتني مع أختك وخليتني اسكر بوجهها عالعموم الحمد لله على سلامتك وانتبه على نفسك وعيونك لاتروح يمين وشمال>
وقررو اهل ندى بعد أسبوع يروحو سوريا وطبعا ندى خبرت فهد
وقبل لاتسافر ندى بساعة كلمت فهد
فهد:خلاص حبيبي بتسافرو؟
ندى:ايه ياروحي كمان ساعة وبنمشي
فهد:طيب بس توصلي ارسليلي مسج طمنيني
ندى:اوكيه حبيبي أنا بسكر الحين
وسافرت ندى وأول ماوصلت طمنت فهد بمسج وكل يوم ترسل مسج لفهد وتخبره انه واحشها موووووووت وانها تحبه وتموت فيه ومن سوء حظها صار مشكلة بجوالها وماعاد يمشي بسوريا طبعا جنت لأنها مارح تقدر تتراسل مع فهد وفهد يتصل على ندى بس طبعا جوالها مقفول وخاف عليها
وخلصت اجازة ندى ورجعوا وطبعا مبسوطة عشان رح تقدر تكلم حبيب القلب وبس وصلو حدود السعودية ارسلت مسج لفهد وطبعا المسج كان مليان حب وشوق وغرام وعلطول فهد رد عليها بمسج وارسلها<وينك حبيبي خوفتيني عليكي ولي فترة اتصل وجوالك مسكر،مشتاقلك قد البحر اللي قدامي وقد هالدنيا كلها وأسبوع وراجعلك ياقلبي>
ووصلت ندى الرياض وبعد اسبوع بالفعل رجع فهد وكانت ندى جايبة لفهد هدية من سوريا كانت عبارة عن تعليقة مفاتيح مكتوب عليها فهد بالعربي والإنجليزي وغلفتها بمحل هدايا في برج المملكه ورشت عليها عطر ريحته تجنن وعطتها لفهد
فهد:شكرا ياحبيبي عالهدية ذوقك حلو وريحتها تجنن الله يخليكي لي
ندى:ويخليك لي ياحبيبي
(ماجد أخو فهد كان ناوي يخطب بنت يحبها في الطائف وسافرو على الطائف عشان يطلبوها وتممو كل شي وبعدين رجعو أهله على الرياض وفهد راح كم يوم على جدة واتصل على ندى بس كانت مشغولة وماردت بعدين رجع اتصل وردت
فهد:وينك ماتردي اغلط عليكي يعني يادبة (كان يقولها بمزح)
ندى:اغلط ياروح روحي والله على قلبي أحلى من العسل
فهد:آآآآخ من حبك اللي رح يجنني
ندى:ايش صار مع أخوك خلص خطب؟
فهد:ايه الحمد لله
ندى:يلا ألف مبروك ياعمري عقبال عندك يارب
فهد:وعندك يارب
وسجلت ندى بالجامعة تخصص كمبيوتر وداومت وكان الوضع ماشي بس ندى ماكانت مرتاحة بالجامعة وحست تخصصها صعب شوي
فهد:أنا بكرا رايح مصر
ندى:الحين جاي تقولي ليش ماخبرتني من قبل
فهد:اليوم قررت أسافر عشان عندي شغل
ندى:اوكيه تروح وترجع بالسلامة(ندى اتضايقت من حركة فهد بس ماقالتله)
فهد:اوكيه انا بسكر الحين لأن بجلس شوي مع اصحابي
ندى:طيب حبيبي بس تخلص كلمني
فهد:طيب مع السلامة
وقبل لا تنام ندى خلت جوالها على الصوت العالي عشان تصحى بس يتصل فهد وكل شوي تقوم من نومها وتشوف جوالها بس تتطحم وتلاقي مافي اتصال من فهد وسافر فهد ولا كلمها وكل يوم تتصل وتلاقي جواله مسكر طبعا زعلت وحست نفسها ولاشي بحياة فهد
وبعد اسبوعين كانت نايمة وجتها رسالة ولقتها من فهد وكان كاتب<حبيبي وحشتيني انا لسا واصل من السفر طمنيني عنك>
راحت ندى ردت عليه بمسج<ياظالم أسبوعين تخليني ماأسمع صوتك>
رد فهد<حبيبي جوالي ضاع بمصر>
وندى سامحته لأن أهم شي عند ندى انه فهد رجعلها بالسلامة
وجا رمضان وخلص وأول يوم العيد اتصل فهد يعايد ندى بس كان يتكلم مع ندى بأسلوب غريب
ندى:فهد انت ليش متغير علي صار لك كم يوم؟
فهد:(أول ماقالت ندى هالكلمة عصب بشكل مو طبيعي)
فهد:كيف يعني متغير يعني تبيني ألحنلك الكلام وأغنيلك
ندى:حبيبي آسفة والله مو قصدي لاتزعل مني
فهد:خلاص أنا بسكر الحين باي
طبعا ندى زعلت وقررت ماتتصل ولاتعبر فهد
وثاني يوم اتصل فهد على ندى ردت بدون نفس عليه
فهد:هلا حبيب قلبي كيفك؟
ندى:اهلين
فهد:حبيبي أنا والله ماني متغير عليكي ومافيني شي ليش حسيتي بهالشي؟
ندى:طيب وماشفت نفسك كيف عصبت علي لما قلتلك انك متغير وكمان من حقي اصارحك باللي احسه ولا تبيني اخبي عليك يعني
فهد:معاك حق ياحبيبي انا آسف ماتزعلي من حبيبك واسمعي اهديك هالغنية
وأهداها اغنية فضل شاكر (امبارح بالليل) وندى انسجمت مع الغنية وطبعا كالعادة سامحت فهد وجلسو يتكلمو وطبعا لاتخلو المكالمة من كلمات العشق والغرام
(فهد كان يغار على ندى بشكل غير طبيعي واذا اتصل ولقا خطها انتظار يسوي فيها المحقق كونان وندى ماتزعل منه كانت تحب غيرته وياويل ويلها لو ردت على رقم غريب ماتعرفه ولو طلعت اي مكان لازم ترسل لفهد انها طالعة ولو ما ارسلت يزعل منها وفهد لما كان يقابل ندى بمكان عام كان احيانا يجي معاه صاحبه وطبعا صاحبه عرف شكل ندى)
وبيوم من الأيام راحت ندى مع امها وابوها على الفيصلية واتفقت ندى مع صديقاتها تشوفهم هناك وراحت ندى واهلها كانو يبو يروحو عند ناس يعزوهم بوفاة جدهم بس خلو ندى بالفيصلية مع صديقاتها وبنفس اليوم فهد كان مع اصحابه باستراحة وكان مشغول عن حبيبة قلبه وندى قالت خلاص مو ضروري ارسله اني بجلس لوحدي بالفيصلية بس نتكلم اخبره) وثاني يوم اتصل فهد عليها
ندى:الو
فهد:ليش ياحبيبي مارديتي وقت ما اتصلت عليكي وحتى ماشفتك سألتي عني
ندى:متى اتصلت ماجاني اي شي منكم؟؟
فهد:الا اتصلت ومارديتي
ندى:ممكن حبيبي الشبكة فيها شي وماحبيت اتصل عليك قلت خليك مبسوط مع اصحابك مو لازم كل يوم تشوف ازعاج حبيبتك يعني حبيت اريحك يوم مني
فهد:(قطع كلامها وصار يغنيلها اغنية راشد الماجد الله لايجيب الزعل بينك وبيني وفهد صوته كان يجنن وطبعا ندى راحت فيها من الصوت)
ندى:شكرا ياحبيبي عالغنية وربي لا يحرمني من هالصوت الحلو
فهد:ماقلتيلي كيف كانت الفيصلية امس انبسطتي؟؟
ندى:ايه غيرت شوية جو بس اهلي راحو قبلي عشان العزا وانا جاني اخوي من بعد ماراحو اهلي بساعة تقريبا
(وسمع اللي اسمه فهد هالكلام وعاللي سواه بندى وعالكلام اللي سمعته)
ندى:فهودي ياحبيبي انا ما حبيت اتصل وازعجك وانت مع اصحابك في الاستراحة ومافيها شي لو جلست شوي لوحدي لش انت مو واثق فيني؟؟
فهد:طيب متتصلي ارسلي مسج انك بتجلسي ولا كمان ماتقدري وانا واثق فيكي بس مو واثق بالناس
ندى:خلاص حبيبي آسفة مارح اعيدها وثاني مرة بروح وبرجع ما اهلي بس لاتزعل مني
(فهد كان لما يزعل من ندى يجلس بالاسبوعين مايكلمها ولا يرد عليها وكان عارف انو هالشي نقطة ضعفها)
فهد:لاتزعلي لو اتصلتي ومارديت عليكي حتى لو جلست سنة ما اكلمك اظن حقي لانك ماتسمعي كلامي وتحبي تعانديني(وماترك مجال لندى لترد لانه قالها مع السلامة وسكر ورجعت تتصل بسس مارد عليها وجلست اسبوع ونص تتصل وترسله مسجات بس مايرد آخر شي حن عليها لما ارسلتله مسج وقالتله **يعني ياحبيبي لازم انتحر وامووت عشان ترد علي خلاص يكفي زعل والله ما اقدر اعيش بدونك وقلتمارح اعيدها وعد***
من بعد ساعة من المسج اتصل فهد عليها بس كلمها بدون نفس وندى رضيت يكلمها بهالطريقة بس المهم تسمع صوته
فهد:مدامك ماتحبي اقطع اتصالي فيكي ليش تغلطي وتزعليني
ندى:فهودي حبيبي خلاص انسى اللي صار وحقك على راسي من فوق انت تعرف عندي زعل هالدنيا كلها ولا زعلك
فهد:طيب والحين ايش اللي تبيه ؟
ندى:ابيك انت وما ابي غيرك بهالدنيا
فهد:بس انا ما ابيكي
ندى:الا تبيني ومو بكيفك اصلا انت حبيبي انا وما ارح اخسرك مهما صار بالدنيا وبتكون حبي الوحيد لآخر يوم ي حياتي
فهد:(يبي يعرف ضغطها عشان يحسسها بغلطها)
يوووووووووووه هي الدنيا غصب يعني خلاص قلت ما ابيكي
(ندى طبعا زعلت من كلامه لان الموضوع مو مستاهل كل هالزعل ودموعها نزلو علطول بس مابينتله انها تبكي وسكتت شوي عشان تهدى)
فهد:خلاص انا بسكر مع السلامة
ندى:مع السلامة
وفهد صار عادي يتصل على ندى بس يكلمها بدون نفس بس ندى كانت تحاول تراضيه واخيرا رضى الأخ فهد
ندى(جالسة تتكلم بدلع وصوتها فيه النوم فكان يجنن وجنن معاه فهد):حبيب قلبي لسا زعلان مني يعني مو راضي يصالحني وننسى الزعل
فهد:خلاص انسي اللي صار
ندى:لا ياقلبي مارح انسى الا اذا قلتلي خلاص سامحتك
فهد:طيب خلاص
ندى:لا مو خلاص قلي سامحتك حبيبي(ودلعها جالس يزيد وفهد خلاص داب بصوتها)
فهد:خلاص سامحتك
ندى:لا فهودي حبيبي قلتلك خلاص سامحتك ياحبيبي
فهد:خلااااااااص ماتتكلمي اسكتي صوتك دوبني وانا بالشارع وماني عارف اسوق بسبتك ولو صارلي شي انتي السبب(وصار يضحك)
ندى:بعيييييييييد الشر عنك ياحبيبي انا ولا انت خلاص مارح اتكلم انت اتكلم
فهد:لا خلاص اتكلمي مشتاق اسمع صوتك لي زمان ماسمعته
ندى:مدام تشتاق لصوتي ليش تقطعني باالاسبوع والشهر
فهد:شكلي برجع ازعل منك وخليك سنة ماتسمعي صوتي
ندى:لا خلاص ياحبيبي التوبة وجلسو يضحكو واتصالحو أخيرا وكانت مثل الساعة ماشية ماتزعل فهد بشي وهو كان مبسوط منها
toofi ana غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قــم للــمــعــلــم وفــيــة الــتــكــفــيــخ // وجدي // قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 08-25-2004 05:28 PM

الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103