تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

للكاتبهـ حرحيـ عميقـ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-24-2009, 02:28 PM   #1 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 

ADS
للكاتبهـ حرحيـ عميقـ...




بصرااحه هذي قصه اعجبتني..

وابي رايكم فيهاا..؟!!!







القصه:
فهد وتركي اخواان بس مافي بينهم اي تشابه راح اقولكم صفات كل واحد:
فهد:حقييير نذل مايهمه شي بدنيا بس مزيووون لابعد درجه عليه جمال مو طبيعي ملامحه حاده جذاااب
تركي:حبووووب لابعد درجه طيب محبوب بين الناس محترم ملامحه بريئه حلووو
ابدا القصه باختصار شديد
فهد كان يهدد كم بنت بصور عنده لهم وطبعا البنات متوهقين بس غصب عنهم ينفذون الاوامر الي يطلبها فهد
اما تركي فكان ملك على اشواق بنت عمه وكان يحبها بجنوون حتى هي تمووت فيه
المهم في يوم من الايام بغرفه فهد وتركي:
فهد طالع من الحمام توه ماخذ شور طربان ويغني:في منتهى الرقه في منتهى الذوق ....
تركي.:لجيت راسي
فهد:احم احم حبيبي البنات من يسمعون صوتي يذوبون
تركي:اي هين وبعدين على وين؟اشوفك تلبس هاا؟
فهد :بروح للمطعم
تركي:فهد اعقل عن هالحركات وبعدين حرام عليك الي قاعد تسويه بهالبنات لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديك بس
فهد:يووووه جانا المؤمن ياخي قدموا العرس خلي يفكوني منك اففففف وبعدين "تريك" وشرايك تجي معاي بس نسولف معاهم ونستانس
تركي:اعوذ بالله وش يوديني معاك مجنون انا
فهد:تكفى تريك بس اليوم تكفى
وقعد فهد يحن على تركي لين خلاه يتكشخ ويلبس بس قال "بس بيقعد ماني مسوي شي"
دخلوا فهد و تركي الكبينه الي دايم يحجزها فهد
فهد:تركي ريح تراك حييل متوتر بتوترني معك
تركي:فهد اسكت احسن لك
اسكت وربي لو الحين اشواق تشوفني تسويلي قصه
فهد:خايف منها؟
تركي:اكل تبن انا ماخاف من بنت
فهد:طيب طيب خلاص اسكت جت
البنت واقفه عند الباب:نعم فهد خيير شتبي لو سمحت بسرعه وراي اشغال
فهد:اقعدي لو سمحتي وسكري الباب
البنت:ماابي اقعد فهد خلص عندك كلام تقوله
فهد وقف بعصبيه :شوفي ياحلوه ياتجلسي يا ماراح يصير شي طيب (قرب منها فهد حيل وسحبها وقعدها عالكرسي)
البنت:اأإإأي يعور
فهد قعد قريب منها ولف ايده على رقبتها:اخبارك ياحلوه؟؟
البنت: فهد نزل ايدك احسن لك
فهد مانزل ايده بابتسامه: والله وش راح تسوين؟ لايكون بتضربيني هههههههاي ومسكها حييل
تركي كان مشمئز ومنقرف من شكل اخوه
البنت دزت فهد وركضت ورا تركي :تكفى طلعني من هالمكان تكفى وقعدت تصيح عند رجول تركي
فهد قام معصب عالحركه الي سوتها البنت
تركي:اتركها فهد خلاص عشاني
فهد :تركي بعد ولا ماراح يصير شي طيب
تركي بكذب:خلاص فهد انا جاي اليوم معاك عاد ابي هذي البنت خلها
فهد معصب:طيب خذها وانقلعوو
تركي سحب البنت معاه :يلا اخلصي علي امشي
طلعو البنت وتركي وشكرت تركي وتوكلت على الله
رد تركي لقا فهد واقف جمب بنت ثانيه بس هالبنت غيير كانت قمه بالجمال جذبت تركي بس طرت على باله اشواق وشال البنت من باله
البنت:فهد ماني قاعده خير نعم شوف فهد انا ماني من البنات الي انت تعرفهم
فهد:ههههههههههههههاي ضحكتيني يانوف والله اقعدي بس اقعدي
نوف:فهد مابي اقعد
فهد:طيب حياتي تبين اقعدج بحضني
نوف :تخسى
فهد بعصبيه وهو يقرب منها:نععععم من يخسى
نوف:اسفه انا انا اخسى
فهد قعد:ايوا تعالي اجلسي اهني بسرعه
نوف بخوف: طيب طيب
قعدت نوف والدموع متجمعه بعينها :ف فهد خ خ خيير
تركي قعد قدام نوف :فهد انا ماشي توصي شي
فهد حط ايده على رقبه نوف:لا سلامتك
نوف :بعد بعد عني
قام تركي فهد ضغط على ايد نوف
قامت نوف وركضت ورا تركي تبكي:بعد بعد عني هالنذل الله ياخذه اه اه
فهد معصب:تركي بعد شوف خذيت هذيك بس هاذي ماراح تاخذها تفهم ؟؟
تركي:فهد بس اليوم انا رحت معاك يعني شفيها ان خذيت هذي بعد
فهد معصب :تركي انقلع احسن لك
تركي:فهد بس هذي تكفى طلبتك
فهد :لا يعني لا
تركي :فهد تكفى طلبتك
فهد لف وجهه:اه ه ه خلاص انقلعوا بسرعه افففففف
تركي مسك البنت وطلعهابره المطعم
تركي:نوف
نوف:هلا
تركي مد لها رقمه:ممكن تاخذينه
نوف:ليه
تركي:بس تفضلي اذا احتجتي شي دقي علي بعد اذنج وحط بايدها الرقم وراح يمشي ابتسمت نوف ومشت هي بعد لسيارتها
بعد مرور عده ايااااام
تركي قاعد بغرفه ينتظر اتصال من اشواق
وفهد منسدح عالسرير
دق تلفونه رد بسررعه بدون مايشوف الرقم:هلآ وغلآ بقلب تركي اشتقتلك حياتي
............:ههههههههاي شدعوه شكلك من كثر ماترقم بنات على طول تلعب عليهم قبل ماتعرف هي منوهههههههه
يحليلك ياتركي
تركي:قل الله حلاج خير من انتي ؟؟
............:شدعوه تركي يمديك نسيتني انا "نوف"
تركي تذكر:ايوا تذكرت انتي نوف خويه فهد خير شعندك
نوف:ابد سلامتك بس انت معطيني رقمك
تركي:طيب
نوف:شنوو
تركي:طيب ياانسه نوف انا انتظر اتصال من احد ممكن تقفلين
(باختصار نوف وهي تكلمه درت ان تركي املك على بنت عمه عصبت حيييل لانها كانت تبي تخلي تركي يحبها ويعشقها بجنوون وبعدين تكسر فيه وتذله نفس ماذلها اخوه فهد
وتحرق اعصاب فهد طبعا كانت دايم تلاقي الرفض من تركي
لانه يحب اشواق
طبعا صراعات نوف مع اشواق كانت تزعجها ليل ونهار اشواق شكت ولكن تطرد الشكوك الي براسها كل ماكلمت تركي بس ماكانت تقوله عن البنت الي تزعجها وتركي كان ساكت بعد مع انها مضايقته حيييييل
مرت الايام ماتغير شي
وفي يوم نوف طلبت من تركي انها تشوفه بالمطعم وافق تركي بعد عناء المهم تركي راح المطعم وقعد عالطاوله الي حاجزتها نوف متعمده تحجز مكان مفتوح عشان تنفذ خطتها
دخلت اشواق المطعم وهي مرتبكه{مستحييل تركي يخوني مستحيييل هو يحبني}
دخلت وشافت الصدمه نوف كانت تطالع تركي بكل حب
نوف:هلاوغلا شواقه اخبارك
تركي لف بسرعه انصدم:اشواق ؟؟؟؟
اشواق دموعها متجمعه بعينها مو قادره تتكلم
تركي ؟:اشواق شجايبج هني؟؟
اشواق استجمعت قوتنا :لييه ياتركي تبي تستر على خياسك اكثر من جذي حقيييييير خاااااين نذذل اكرررهك وطلعت تبكي وتركض
تركي منصدم:اشوااق
لف على نوف:وقسم بالله انك حقيييييره لييييه يانوف وشسويتلك انا
نوف بابتسامه:ماسويت شي يلا حبيبي تشاااو
تركي رجع للبيت وهمووم الدنيا على ظهره:اه اه اه اه
صعد داره لقا فهد يدخن ومنسدح على فراشه
تركي:فهد لوسمحت طف زقاره
فهد ببرود:واااي؟؟
تركي بعصبيه:فهد وبعدين معك وقسم بالله عمري ماحسيت اني اكبر منك احترمني ولوو مرره وحده بس اففف
فهد عقد حواجبه وطفى زقاره وراح قعد على سرير اخوه وحط ايده على ظهره:خييير تركي وشصاير قولي وانا اخوك
تركي .:اه يافهد ماشفت شصار اليووم وقال حق فهد كل السالفه
فهد:حماااااااار وقسم بالله انت شلون تكلم نوف الخايسه من وراي شلوووون؟؟ابعرف
تركي:فهد انا قلت لك السالفه وشلون نوف كلمتني
فهد:ليييييش ياتركي تكلمها
تركي:مدري عاد الي صار صار اه ه الحل ابي الحل
فهد:امممم تركي بكره عمي ابواشواق بيمشون للامارات وانا بروح معاهم صح؟
تركي:ايوا وانا رفضت بسبب الشغل
فهد :انا لما اروح اكييد راح اصادف اشواق بالفندق اومكااان ثاني عاد ساعتها راح افهمها السالفه خلاص لاتشيل هم يابو محمد (محمد اخوهم الكبير)
تركي:عشت يابو تركي
فهد:لاااااا بدري عالزواج اصلا حتى لو تزوجت منو قال اني بسمي تركي
تركي:غصب عنك ياكلب ههههه
فهد :لاوالله ههههههههههه
وقعدو سوالف وضحك
الجزء الثاني:
سافر فهد الامارات
وهو بالسفره شاف اشواق تمشي مع اختها حنان بالمسبح الي عند الفندق
فهد يصارخ:اشواااق
اشواق وحنان لفو:اشواق :هلاوالله فهد
فهد قرب:اخباركم
حنان متشققه:بخير وانت
اشواق عطتها نظره خبيثه :اي بخير دام شفناك
فهد:ههههههاي تسلمين ممكن اكلمج بموضوع؟
اشواق:خير ؟شنو
فهد طالع حنان؟:امممم يخص تركي
حنان:يلا انا استأذن
اشواق:لا اقعدي ماله داعي
حنان تعرف السالفه كلها ويافهد ياريت توصله اني كرهته خلاص مااابيه
فهد :لا يااشواق مو بجذي تنحل المشاكل يلا تعالو عازمكم على قهوه تبون بالفندق ولابرا؟
حنان:براا اذا ممكن
فهد:تامرين ماطلبتي شي
حنان تحطمت :ثانكس
فهد بابتسامه:ولكم
اشواق معصبه:هي انتو خلصونا بتمشوون ولالا
فهد:اي يلا
ومشو طلعو للقهوه
اشواق:فهد الله يخليك سكر على سالفه تركي
فهد:لا اشواق انا بقولج الصراحه اسمعي وبدون لا تقاطعيني
اشواق:طيب
فهد :قال لاشواق السالفه كلها وماخاف من شي بس ان طلع تركي البرئ حتى لو ان صورته تصير خايسه قدام اشواق وحنان
اشواق:يعني انت السبب
فهد:اي
اشواق:لييه يافهد ماتبطل حركات هالبنات
فهد لف وجه عالدريشه:اعتقد لج دخل بتركي بس ماحب احد يدخل بحياتي الشخصيه
حنان منصدمه من الي سمعته:حقيير ماتستاهل اه بس اه
وقامت بس يد فهد كانت اسرع
:وقفي وين
حنان:بعد لا تلمسني ياقذر كررررهتك
فهد سكت
اشواق :حنان خلاص
حنان:هدني هدني مقرف
فهد هدها ومشى قدامها :انطركم بسياره بسرعه
ركبوو اشواق وحنان بهدوووء
مرت الايام سريعه بالامارات
تركي كان ياخذ الاخبار من فهد ومستانس ان اشواق درت ان ماله ذنب
رجعو الكويت طبعا بعد يوووم زارو تركي وفهد بيت عمهم ابو اشواق وحنان طبعا فهد ماكان يبي يروح لان يعرف ان حنان كرهته هو صج ماحبها بس يعزهااا
العم:تركي وفهد عشاكم اليوم عندنا
تركي:تسلم ياعمي دام فضلك
العم:الله يسلمك
حنان دخلت:السلام
فهد لف عليها يبي يطالعها بس نظراتها كانت احتقار
الكل:وعليكم السلام
تجمعو كلهم عالطاوله
اشواق ماتطالع تركي واجد
:شتشربون بيبسي ولاسفن ولامرندا ها تركي؟
تركي بابتسامه:كل شي من ايدج حلوو حياتي
اشواق ماتت احراج قدام امها وابوها:تركي
تركي:سفن
اشواق:فهد وحنان بسررعه
بوقت واحد:بيبسي
فهد لف على حنان وابتسم
طنشته
تركي :عمي بعد اذنك ممكن نقعد انا واشواق بروحنا
فهد بضحك :لا ياعمي لا لاتخليهم بروحهم انا وحنان نقعد معاهم هههه
تركي:انقلع
العم بضحك:صح كلام فهد
تركي:عمي
العم:ههههههه ياولدي عادي اقعدو على راحتكم
تركي قام باس راس عمه :تسلم ياعمي
العم:اكرمت اكرمت الحمدلله
خلصوو عشاا قام العم ويازوجته وراحو فووق راحت حنان غرفه التلفزيوون
وراحو اشواق وتركي المجلس
دخل فهد على حنان :مرحباا
حنان :اففف
فهد:حناان
حنان بقلبها {يالبيه ياقلب حنان اه بس يافهد لوتخلي هالسوالف}}:نعم ؟
فهد::حنان اسمعي
حنان:لوسمحت بعد{بعد فهد عنها}:تفضلي طلعت بسرعه دارها تبكي
اما الحوار بين اشواق وتركي كان حاد شوي
اشوق:ليييش رقمتها انت غلطااان
تركي:اشواق انا مو غلطان
اشواق:لاجدي الغلطان وانا مدري
تركي وقف بعصبيه :اشواق احترمي نفسج
اشواق:الحمدلله محترمه نفسي
دخل طلال:خير شفيكم
اشواق:شوفه طلال هو غلطان ويعصب{للعلم تركي وطلال حييل مع بعض ودايم طلال يحل مشاكل تركي واشواق الي ماتخلص}
طلال:يحوول مشكله جديده خير شصاير بعد
اشواف:لامشكله ولاشي انا زهقت خلاص تركي لوسمحت طلقني
الكل انصدم
تركي منصدم:نعم اطلقج اشواق
اشواق:خير
طلال:ياجماعه هدوو تركي اشواق خلاص
اشواق راحت دارها بسرعه تبكي
طلال:الله يهداك شوي شوي عالبنت ياتركي
تركي:طلال انت اقرب لي من فهد وتعرف كل شي حتى سالفه نوف قلت لك اياها
طلال:اعرف ياتركي خلاص خل اشواق كم يووم ترتاح لاتكلمها وانابحاول اتفاهم معاها يابو المصايب
تركي:ههههههههههههاي طيب ياطلال الا ماقلت لي اخبار هنوف بنت خالتك
طلال:اي طيبه
تركي:خير شصاير قول ياطلال
طلال:مدري ياتركي تعبت تخيل ولد عمها مجننها بس الحمدلله ان ابوها يفهم يقول لماتخلص دراستها وفيصل ولد عمها مدوخهم الا يبيها الحين يابعد قلبي هي والله تعبانه اه ه
تركي:لحوووول والحل
دخل فهد:السلااااااام
طلال:هلا والله فهيد وعليكم السلام
تركي:وعليكم السلام
فهد:خيير لا اليوم طلال وتركي متضايقين اكيييد هنوف واشواق
هههههههه
طلال:لا عادي الا فهد متى ناوي تتزوج
فهد:عن قريب انشالله
تركي وطلال فجو عييونهم منصدميين:نعم
تركي:لا لا انا بحلم ولابعلم فهد عقل وبيتزوج لاااااا
طلال:فهد انت صج تتكلم ولا تلعب علينا
فهد:شفيكم لاصج بتزوج
تركي:واخيرا
قعدو سوالف وضحك بعدين طلعو فهد وتركي
بغرفه اشواق وحنان
حنان :صج مجنونه شلون تطلبين طلاق
اشواق:بس هو غلطان ومايعترف بغلطه
حنان:لا اشواق الغلط كله من فهد هو الي دخل البنت بحياه تركي
اشواق:طيب ليييش رقمها
حنان:اوله شواقه كل هالزعل عشان تركي رقم وحده انتي لو فهد عندج شتسوووين
اشواق:افففف مدري ياحنان مدري
حنان:شواقه سامحي تركي وربي ان يمووت فيييج
اشواق:مدري
حنان:تركي ماتسامحينه ياشواق
اشواق:وانا اقدر على اني اخليه يوووم بس بخليه اسبوع عشان يتادب جاها مسج
{حبيبتي تصبحين على خير مع ان ماظنتي بيجيج نوم وانتي مو سامعه صوتي ولا انا احبك}
اشواق:اه ياقلبي امووت فيه
حنان :جيبي بقرا المسج
اشواق:اقلبي وجهج اذا كان من فهد اقريه
حنان قامت ماتبي تسمع طاري فهد:اي زين
اشواق تسحبها:اقعدي بس اقعدي والله ان فهد طيب بس لو يخلي سوالف البنات
حنان:اي خير لاخلاها قوليلي
اشواق:يقدر يخليها اسمعي
حنان بتشويق:شلووون
اشواق:اذا لقى وحده بالعايله تجذبه بكل شي صدقيني راح يقول اخطبوها وهي عاد تخليه يخلي سوالف البنات
حنان:اشواق ساره بنت عمي حمد جذابه وهي ميته على فهد بس فهد للحين ماقال اخطبوها لي
اشواق:ساره غيير فهد مايحبها من هم صغار لاتنسين ان كان دايم معاج انتي
حنان:مو شرط طفوله افففف طيب يااشواق راح اسوي الي تبينه لاني امووت فيه
اشواق:ايوا اسمعي الكلام ياشطوره
بغرفه فهد وتركي:
تركي:كله منك انت خليتني اروح معاك انت ناوي تضيعني
فهد بصدمه:انا ياتركي ناوي اضيعك
تركي:اي
فهد راح بسرعه لكبته طلع جنطه وحط فيها كم بجامه وكم بدله:طيب ياتركي روح دور على الي يخاف لمصلحتك الي يشوه صورته عند بنات عمه ويخليهم يكرهونه بس عشان يطلعك بريئ وانت غلطان انت رقمتها مو انا انت انت طلع وسكر الباب بقوه
تركي :اففف لاحول ولاقوه الا بالله
طلع فهد شغل سيارته
اشواق وحنان فزو طلو من دريشه {للعلم بيوتهم جمب بعض}
اشواق:فهد غريبه وين طالع هالحزه
حنان:هه بعد ماتعرفين احدى شقق الخياس الي يروحلها دايم
اشواق جاها مسج من تركي
{شواقتي ردي علي تهاوشت مع فهد بسبتج }
اشواق شهقت
حنان:خير شفيج
اشواق عطتها تقرا المسج
حنان:يويل قلبي وانا ظلمته تتوقعين وين راح؟
اشواق:مدري شرايج ادق على تركي
حنان:اي دقي اسألي عن فهد
اشواق: جب ماهمج الا فهد حنان:كيفج بطقاق خلاص
طلال دخل عليهم :هابنات لهالحين صاحين
اشواق :اي قاعدين نسولف حياك طلال
طلال: لاعجزان مو فاضي لسوالفكم (انسدح عالسرير )باقي جم على عرسج الله عاد حنان بروحها بدار تصير وتفتك منج (متعمد يجيب طاري العرس)
اشواق:لاوالله اصلا حنونه ماتبي الفكه مني
حنان خايفه على فهد:اي صح
طلال:غريبه حنان هاديه
اشواق ترقع:هههههاي اي دايخه شكلها
طلال:اهاا اخبار هنوف
اشواق بنظره خبث:اي زينه اي صح تروكي باجر ودنا لهنوف
طلال +حنان:هههههههههاي
اشواق ماتدري انها قالت تروكي:شفيكم الحمدلله والشكر
طلال:انا المفروض اطالعج بخبث مو انتي ههه
اشواق:ووجع انت وياها شقلت
حنان:قلتي تروكي
اشواق مصدومه:انا قلت؟والله؟
حنان:يس
اشواق شهقت:اممم انا اقصد يعني اقصد
طلال:ههههه خلاص درينا بتروحون باجر لهنوف
حنان:اي وانت بتودينااا
طلال:اي اجل خلاص جهزوا نفسكم
اشواق:اي اكيد
طلال:يلا بنات رايح اتوضأ وبعدين بمر المسجد اصلي توصين على شي
اشواق:سلامتك
حنان:برد سنيكر يااي مشتهيته
اشواق:اي صح حتى انا
طلال:اكيد الفرع مسكر
حنان :لاروح الجمعيه الكبيره مفتوحه ٢٤ ساعه
طلال:طيب عشانكم بروح الجمعيه الكبيره
اشواق بخبث:عشانا ؟؟
طلال وقف:اسكتي يام تروكي
اشواق سكتت
حنان:هههههه تستاهلين
طلال:مع السلامه
طلع طلال وراح صلى بعدين راح شرى برد لخواته
اليوم الثاني
فهد قام من نوم لقى نفسه بالفندق قال انه بيغير جو من قعده البيت
تركي قام ماله خلق من تلفونه بصوت كله نوم :الو
.............:صباح الخير اخبار حبيبي
تركي :منو؟
.............:اممم اخبارك حياتي
تركي دايخ:اخلصي من انتي؟؟
.............:وحده حبتك حييل تركي تكفى لاتسكر اسمعني
تركي:خير من انتي ولييه ماتبيني اسكر
نوف:انا نوف
تركي منصدم:خييير نعم ليه داقه
نوف:تكفى تركي تكفى طلبتك اسمعني
تركي:طيب بس بسرعه
نوف:طيب تركي ...(قالت له السالفه وقالت انها بالفتره الي كانت تزعجه فيها حبته )تركي وربي ماكذب عليك والله احبببك
تركي:والمطلوب
نوف بصوت حزين:تركي
تركي (يالله ماحب احد يكلمني وهو يبكي يلين قلبي):هلاا
نو ف:احبك
تركي :طيب شسوي
نوف :اها شكلك تعلمت الجفا والبرود من فهد ولا انت مو تروك الي حبيته
تركي :اسمي تركي مع السلامه سكره تركي منها
دزت لتركي مسج (ودي المس كل جرح يتعبك...
ودي اداويه وألمك واجمعك...
ودي اضمك لصدري وتغرق أنفاسي معك..
ودي دوم جنبك مثل ظلك اتبعك..
ودي ابكي فوق صدرك واقول آآآه
وينك يا مخفف أوجاعي اشتقت لك )
تركي:يالله ناقصها هذي انا اففففف
في بيت ابو طلال::
طلال:هابنات خلصتو؟؟
اشواق:يلا طلول خلصنا
ركبو سياره
طلال:سنه على ماتخلصون
حنان:انت ولا حنا ها؟؟
طلال:ههه الله يقطع سوالفج
اشواق:خلاص بس انت وياها
حنان:هههههه انحرج انحرج ههه
طلال:ووجع بس
وصلو دخل طلال وخواته
زوج خالتهم "راشد":هلااا بطلال وشواقه
حنان :اي ناس وناس
راشد:هلا حنان مانتبهت لج
حنان:لا عادي وقعدت حنان ماتحب راشد ولاتحترمه لاسباب وسالفه قديمه اما اشواق وطلال يحترمونه عشان خالتهم راشد:يلا انا طالع البيت بيتكم
خالتهم دخلت:هلا هلا وغلا انور البيت بنات اختي عندنا ياهلا والله
طلال:هلا خالتي وراحو سلمو عليها
طلع راشد
اشواق:خالتي وين هنوف
خاله:الحين جايه ياقلبي اخباركم اخبارك طلال ها شلون الشغل
طلال:بخير ياخاله
نزلت هنوف لابسه نفنوف لي فوق ركبتها بشوي ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفيف بارز ملامحها الهاديه
طلال فتح حلجه من غير قصد
حنان تسكر حلجه:هلا هلا
هنوف شافت طلال(ياحلوه حلواااه يجنن اه) ركضت لدرج فوق
الخاله :ها بنات تصعدون فووق ولا تبون نجلس تحت مع بعض
اشواق:خلاص خالتي نصعد فووق
طلال انقهر من اخته
حنان بسرعه:لا لا بنقعد تحت اشرح ياخاله
طلال ابتسم لاخته حنان
خاله:هنوف تعالي يما البسي عبايتج وتعالي
دخلت هنوف متعمده تلبس عبايه مفتوحه وحطت ملفعها على شعرها بس من قدام طالع شوي
حنان قاعده جمب طلال:هلا هلا بهنوفه قامت خالتهم للمطبخ
طلال:شخبار دراسه هنوف انتي مع اشواق صح
هنوف:اي تمام
طلال:زيين امممم
حنان:بنات مو ضايق خلقكم شرايكم يطلعنا طلال
اشواق:اي صح طلعنا طلول
طلال:هنوف بتروحين
حنان:اي حنا نحن وهو يسألها
طلال:اسكتي
هنوف:امممم طيب
طلال:اجل خلاص نادو خالتي
قامت هنوف وطبعا كل شي بجسمها باين :رايحتلها
طلال بصوت خفيف شوي:ياويل قلبك ياطلال اه
حنان:هههههه الله يقطع سوالفك
هنوف ضحكت:ههههه
الخاله جت :ها شعندكم
اشواق:خالتي طفشنا من قعده البيوت امشو نتغدا بمطعم
الخاله:والله يابنتي انا رجيلاتي تعورني اخذو هنوف وروحوا عادي
طلال:براحتك ياخاله يلا بنات عالسياره
ركبو سياره حنان قدام لان اشواق وهنوف بيقعدون جمب بعض
طلال:ها اي مطعم تبون
حنان:ميس الغانم يجنن
طلال:يحول لاتجاوبين انتي
هنوف:ههههههه اممم ابل بيز الي بابو حليفه هادي
طلال:طيب ابل بيز
حنان عصبت بس عن ضحك :لاوالله لفت وجها عالدريشه طلال:لا لا بطقاق ازعلي
هنوف:حراام طلال
طلال:اه يابعد قلب طلال
اشواق:نحن هنا
طلال:هههههه مانتبهت
هنوف منحرجه وساكته
راحو المطعم صارت مواقف واجد فيه
عند فهد::
خذاله شور ونزل تريق ماكان له مزاج وهو بالفندق قاعد ع الطاوله وقدامه طاوله بنات بطاوله البنات ::
ريما:ياحلوه بنااات يجنن
شذى بغرور:لاعادي
ساره:استحوا انتي وياها
ريما:يوووه اسكتو خلاص
وقعدت تطالع فهد
ساره:ريما بس استحي الحين بنادي خالد(اخوها)
ريما:اففففف ها خلاص بطالع وجيهكم
جت بنت صغيره عند فهد وقعدت عالكرسي الي مقابله:ترى اشرب كابتشينو
فهد كان يضحك على شكل البنت:والله؟
البنت:يس
فهد:اووه حركات بعد يس (وطلبلها) شسمج انتي حبيبتي؟
البنت:حنان
فهد تذكر حنان يالله اشتقت لها ولهواشها اه
حنان:هي انت وين رحت
فهد:هلا هلا معاج انتي شنو هيي انا اسمي فهد
حنان:اففف طيب يافهيدان
فهد ميت من ضحك على اسلوبها:يلا اشربي قهوتج
حنان قامت وقعدت عالكرسي الي جمب فهد:شربني اخاف احترق
فهد:هذا الي ناقص اي والله فهد يشربج
حنان:عادي ريما تشربني
بالطاوله الثانيه::
ريما:بنات وين حنونه يالله وقامت لفت لقت حنان قاعده تسولف مع المزيوون
راحت بسررعه:السلااام
فهد كان يطالعها من فوق لتحت
عالعبايه المخصره
لف على حنان:وعليكم السلااام
ريما:حنون شجابج هني مو قلت اقعدي مع الجهال ولا تحبين تهيتين امشي قدامي يلااا
فهد شاف حنان شوي وتبجي ودموع مجمعه بعينها شالها وحطها بحضنه قعدت حنان تصيح :خلاص حنونه عشان فهيدان
حنان:كله يهاوشوني اآآآآ
فهد منزعج:خلاص خلاص
ريما:خير انشالله اخوي عطنياها
فهد ببرود خذا القهوه وشربها حناان وحنان مستانسه
لماخلص:حنونه حياتي تروحين معاها ؟
حنان ضمت فهد :مااابي ريما ابيك انت
ريما:لااا انا عطيتج وجه بزياده
فهد:ياانسه ريما
جا خالد صدمه كبييييره
فهد فتح عينه:خالد انت
خالد :فهد
فهد نزل حنان من حضنه ووقف وهي منصدمه مع ريما:خيير؟
خالد:الخير بوجهك ياستاذ فهد يلا ريما يلا حنان قدامي
فهد انصدم حنان وريما بنات عمي ناصر الحقير ريما ممكن بس حنونه لاااا يالله صعد لغرفته فووق كل شي متلخبط براسه افففف
قعد دقايق طق جرس غرفته فتح الباب لقا مال تنظيف الغرف طرداه بس قبل مايسكر شاف حنان تمشي بالممر تفكر وتبجي
فهد:حنان
حنان لفت بسرعه وراحت ركضت له:فهد خالد وريما راح يطقوني شسوي
فهد:فهد معاج حياتي محد بيطقج طيب ليه تمشين بروحج
ريما جت:فهد
فهد رفع راسه لريما:هلا ريما
ريما بحزن: فهد طلبت من خالد يقول انت منو بس هو رفض وزفني
فهد:ههههه تربيه ناصر
ريما:لوسمحت لا تتكلم عن ابوي بهالطريقه
فهد:لا لا ريماحتى انا مارضا على عمي ناصر بس هو الي خلانا نكرهه اصلا انتي يوم عمرج ٧سنين كنتي تلعبين معاي انا وحنان
ريمامنصدمه :يعني انت فهد ولد عمي سعود وحنان اي اي صح اذكر كنت العب معاكم
فهد ابتسم:ايوا الحين عرفتي
ريما ابتسمت:اممم
فهد :اخبار عمي ناصر
ريمابحزن:ابوي تعبان يتعالج بفرنسا
فهد :والله خير سلامته شفيه؟
ريما :اه كل شي خلها على الله بس
فهد:مايشوف شر لف لقا حنان تتعبث بتلفونه
حنان :فهد فهد منو هذا اغلب الصور لك معاه
فهد: جيبي اشوف شافها امم هذا تركي اخوي
ريما :تركي اكبر منك
فهد :ايوا شكلنا غلط وحنا واقفين عند الباب يلا حياج داخل
ريما:لا لا ماله داعي حنا ماشين
فهد :ادخلي بس ادخلي
ريما:لا لا فهد يلا باي
فهد:براحتج بس خلي حنان عندي
ريما:لا خالد يجي يسويلنا قصه حنان: مااااابي هذا منو فهد؟
فهد :طلال ولد عمي
ريما :جد اشوف طلال
غاها فهد الجوال وشافته لفت صوره ثانيه لقت فهد وتركي وطلال مرتزين واشكالهم حلووه شكلهم بعرس
ريما ابتسمت :حلووه اشكالكم هني منو مصوركم
فهد:هههه حنان الهبله دوختنا الا تصورنا
ريما:يلا مع السلامه فهد تشرفنا
فهد::مع السلامه خذت حنان وطلعوا
نرجع لتركي المبتلش ::يحوول محد راح يبعدها عني غير فهد اي صج فهد دق عليه
فهد :الو
تركي:هلا فهد اممم
فهد:تركي مسامحك اسمع (وقاله السالفه كلها )
تركي منصدم:يعني عيال عمي ناصر معال نفس الفندق
فهد:اي ياتركي تعالو انت وطلال شوفوهم كبرو بناته مشالله
تركو:طيب طيب جاي سكراه ودق على طلال كان مع خواته رادين البيت بعد ماودو هنوف بيتها :هلا وغلا بتركي اي والله
تركي بسياره:طلال روح لفندق ...........طيب؟؟
طلال:ليه؟؟؟
تركي :بسرعه طلال عيال عمي ناصر هناك
طلال:لف سكان بسرعه صرخو البنات
حنان :ناوي تذبحنا
طلال:طيب تركي جاي جاي وسكرها (اه وربي مشتاقلك ياساره (طلال يحب سااره مووت بس للاسف ان عمه كان حقيير سافر هاجر بديره اجنبيه وخلى اهله عشان الفلوس حتى ساره تمووت بطلال ) كبروا وشاف الهنوف اعجب فيها وحبها بس مستحيل ينسى ساره
وصلو تركي وطلال بوقت قريب طلال:يلا بنات انزلو
اشواق:طلال تكلم وقسم بالله وترت اعصابنا اففف
فهد جاهم:يلا طلال امش فوق ماعطا حنان وجه
صعدو غرفه فهد لقوها معفسه بس قعدو فيها
دق الباب
فهد فتحاه
ريما ابتسمت:فهد خالد وافق حنان تقعد عندك لانها قعدت تصيح على راسه (مانتبهت كانو يطالعونها بتمعن
فهد:طيب تعالي حنونه مسكها ها وانتي ماوافق لج ابتسم
ريما:هههه لا ما قلت له ليش ناوي علي
حنان :منو هذول فهد؟
فهد :هههههههاي يوووه نسيتكم
تعالي ريومه قربت ريما
ريما:انتو تركي وطلال بس امممم
فهد:البنات هذي اشواق زوجه تركي وهذي حنان
ريما :اهليين بنات حنان اذكرها بس سوري شواقه ماذكرج؟
اشواق:لا عادي حياتي
طلال:وين خواتج
ريما:ساره وشذى بالقهوه تحت
طلال:اهااا اخبار عمي
طالعت فهد :امم زين اخبار عماني
طلال:بخير
ريما:تصدق طلال انت الوحيد الي تذكرتك هههههه
طلال:ليش؟؟
ريما:لا خلاص بس هههههه
حنان ميته من الغيرره فهد مطيح الميانه وهي مو مقصره باغراء فهد اففف
اشواق تسولف مع حنونه صغيره:تونس حنونه
ريما:ههههههاي اي حنونه عجيبه
فهد :شرايكم نقعد بالقهوه تحت
طلال:اي صح يلا مشينا
حنان اول وحده قامت بهدوء مرت جمب فهد الواقف عند الباب فهد بصوت هادي:اشتقتلج
حنان طارت من الفرحه بس ثقلت:يلا امشو يوووه الحين تركي مايطلع براحه اشواق موجوده بالغرفه
تركي :هههههههاي اي حنان انتو روحوا وحنا نلحقكم
طلال بضحك:يؤيؤ امشو بس امشو قدامي
اشواق منحرجه
ريما:هههه احرجتوا البنت
تركي يطقطق بالاصنصير
طلال:لاتلعب ياتركي تراه بيخرب
فهد:ههههه تخيلو يخرب علينا هههههه
حنان الكبيره:الله وناسه ونصارخ وااااو
ريما:انجنيتو انتو
فهد:لا ههههه
اشواق:تركي خلاص
فجأه وقف عليهم
ريما :يماااااا
فهد مسك ايد ريما:خلاص
طلال:شسويت فجأه الاصنصير يصعد بقوه ويرد ينزل
حنان -اشواق-ريما:يصارخووون
فهد ميت من الضحك على اشكالهم
طلال :فهد مو وقتك اسكتووو
تركي ماسك ايد اشواق حييل :خلااااص حبيبتي فجأه وقف الاصنصير
طلال:لاوالله تركي ماخذ راحته
تركي:ههه لاوالله
باختصار نزلو سلمو على ساره وشذى جا خالد تجمعوا كلهم تراضو حتى مع خالد بعد مرور عده شهور على ابطال القصه فهالشهور مات عمهم قرر خالد ان يستقر بالكويت
خالد حب حنان بس ماعترف لها
فهد حب ريما بس ماعترف لها خايف ان حنان تزعل بس هو عمره ماحب حناان
هنوف بعد اسبوعين ملجتها على ولد عمها
طلال متضايق حييل
ببيت ابو طلال البنات مجتمعين اما الشباب رايحين للبحر
طلال:اه ياتركي قسم بالله هالولد حقير قالت له ماتبيه بس بهيمه هو اي بهيمه اه ه
خلااااص هنوف راحت اه راااحت
تركي:هد نفسك يارجال خلاص
فهد جابله ماي :اشرب ياطلال وريح نفسك
الجو كان عجيب بليل والموج قوي
قعدوا مده بعدها رجعوا
فهد:خلاص ياطلال انساها
طلال :انشالله بحاول يافهد وصلو البيت سوالف وضحك بعدين حنان وريما راحو للغرفه فهد راح الحمام وهو طالع سمع صراخ ريما:انتي ماتفهمين فهد حسبه اخوي
فهد انصدم(انا حسبه اخوج ياريما انا فهد الي حبيتج اه ياريما ليتني ماحبيتج)
راح فهد لبيتهم بسرعه
بعد مرور ايام فهد قلل زياراته لعمانه
حنان منقهره من حركات فهد
جا خالد وخطب حنان وابوها وافق
ملجه حنان ::
حنان تصارخ:مااااااابيه انتو ماتفهموون اكرهه اااااه
فهد بصاله يسمع صراخها وخانقته العبره (انت يافهد السبب بكل الي يصير بحنان الحين انت الشخص الوحيد الي دخلت قلب حنان حنان تحبك تمووت فيك انت كسره بخاطرها انت حقيييير يافهد ومفكر تاخذ ريما انت غبي ليش ماخذيت حنان الي تحبك حييل مفكر تاخذ ريما الي تحسبك نفس اخوها شكلك انجنيت
حنان طلعت من الغرفه:فهد اشتقتلك
فهد كره نفسه :وانا بعد ياحنان
حنان:هه لا تكذب يافهد انت قلبك عمره ماحبني ولا اشتاقلي( قعدت تشهق من كثر ماتصيح)انت قلبك ملك لريما بس للاسف اه قلبي ملك لك انت يافهد حياتي كنت كل شي بنسبه لي بس للاسف طلع هذا كله اوهااام اه انا اح احبك احبك احبببببببك يافهد ركضت لاشعوري له وضمته بقوووه:احبك والله
فهد نزلت دمعه من عينه حنان بحضنه وتبكي :خلاص حناان
وضمها هو اقوى
حنان:اه وبعدت عنه(انتبهت لنفسها)انا اسفه
فهد:لا عادي مع السلامه طلع فهد وهموم الدنيا على راسه صدم بوحده توه داخله البيت:اسف اختي مانتبهت
ريما:ههههه لا عادي فهود قطت العبايه كانت قمه بالجمال نفنوفها ازرق غامج الظهر كله مبين ومحدد بكريستالات مسويه بف وفاله شعرها الي وره طالعه نفس سيرين باغنيتها الاخيره
فهد :مشالله لا لا صكيتي على سيرين صراحه
ريما:هههههه انا احلى طبعا
فهد :لا طبعا يلا مع السلامه
ريما:طيب طيب انحاش
النهايه::
طلال تزوج ساره يحاول ينسه هنوف وهو مستانس معاهاا
فهد خذا ريما حبيبته وريما حبت فهد حييل
خالد وحنان مستانسين حنان حامل
تركي واخيرا تزوج اشواق وسوا النون ومايعلمون بعرسه جنن اهله بس عرس تركي كان وناسه دجوا الشباب الاربع فيه هههههه
شذى تزوجت وارتاحت بحياتها
هنوف عايشه حياتها وهي حامل مع حنان

انتهت .......للكاتبهـ حرحيـ عميقـ...
اشكركم على المتابعه....اتمنــى ان تكون حازه على اعجابكم مع انها قصــيره ....
للعلم ابطال القصه حقيقه... ترقبو روايتي القادمه ....
الكاتبه:جرحــي عمــيق ...


تروكـ غير متصل  
قديم 06-25-2009, 12:19 AM   #2 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
مشكووووووووووووووووووووووووور
ويعطيك العافية على القصة
محبكم
ابو فيصل
ابو فيييصل غير متصل  
قديم 07-13-2009, 10:34 AM   #3 (permalink)
تروكـ
رومانسي مبتديء
 
تسلم عالمروووور لاهنت
تروكـ غير متصل  
قديم 07-15-2009, 04:21 PM   #4 (permalink)
baderlll
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية baderlll
 
مشكوووور على الموضوع...
baderlll غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103