تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

من هم الاثني عشرية ؟؟؟

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2009, 06:19 PM   #1 (permalink)
قاتل الزواحف
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قاتل الزواحف
 

A 3 من هم الاثني عشرية ؟؟؟




من هم الاثني عشرية ؟؟؟

من هـم الرافضة الإثنى عشريـة






من هم الاثني عشرية ؟؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مـن هـم الرافضة @ الإثنى عشريــة

من هم الاثني عشرية ؟؟؟



لحفظ الفلاش اضغط هنا بزر الفارة الأيمن ثم أختر حفظ باسم

من هنا كان لزاماً علينا أن نُعَرِّيهم ونكشف ما فيها من عقائد منحرفة طالما جاهدوا لإخفائها.

وكما قال القائل: (من فَمِكم نُدِينُكُم)!!

نسأل الله سبحانه أن يُعْلي راية السنة وأهلها، وأن يخزي الباطل وأهله.


أصل مذهبهم

من اعتقاد الرافضةالإثني عشريه: أنهم يقِرُّون ويعترفون: أن التشيع أصله يهودي يعود لابن سبأ اليهودي، وأن علي بن أبي طالب رضي الله عنهم حرَّقهم بالنار وتَبَرَّأ منهم.

انظر: كتاب(فرق الشيعة) للنوبختي صفحة 22، وانظر: كتاب (اختيار معرفة الرجال) للطوسي107.

وهم القائلون والمعترفون المفتخرون بسبب تسميتهم بالرافضة.


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 65/97


اعتقادهم في الله

وهم القائلون: إنا لا نجتمع معهم (أي مع السنة) على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: أن ربهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعدُ أبوبكرِ، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي حليفة نبيه أبوبكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا.


انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 2/278.


وهم القائلون: أن الله تعالى لا يُرَى يوم القيامة، وأنه لا يُوصَف بالمكان ولا بالزمان ولا يُشار إليه، ومن قال بأنه ينزل إلى السماء الدنيا، أو أنه يظهر إلى أهل الجنة كالقمر أو نحو ذلك فإنه بمنزلة الكافر به.

انظر: كتاب عقائد الإمامية لمحمد رضا مظفر ص58.

وهم القائلون: إن الله ليُخَاصر العبد المؤمن يوم القيامة، والمؤمن يُخَاصِر ربه يذكره ذنوبه.
قيل: وما يخاصره؟؟ قال: فوضع يده على خَاصرتي. فقال: هكذا يناجي الرجل منا أخاه في الأمر يسره إليه.

انظر: (كتاب الأصول الستة عشر) تحقيق: ضياء الدين المحمودي صفحة 203 .

وهم القائلون: إن الله ينزل في يوم عرفة في أول الزوال إلى الأرض على جمل أفرق يصال بفخذيه أهل عرفات يميناً وشمالاً.

انظر: (كتاب الأصول الستة عشر) تحقيق ضياء الدين المحمودي صفحة 204.

وهم القائلون: إن استقبال القبر أمر لازم، وإن لم يكن موافقاً للقبلة، كما إن استقبال القبر للزائر بمنزلة استقبال القبلة وهو (وجه الله ) أي جهته التي أمر الناس باستقبالها في تلك الحالة.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 101/369.

وهم القائلون: (آه) اسم من أسماء الله الحسنى فمن قال: (آه) فقد استغاث بالله.

انظر: كتاب (مستدرك الوسائل) للنوري الطبرسي 2/148.

وهم القائلون: أن الله يزور الحسين بن علي رضي الله عنه ويصافحه ويقعد معه على السرير.

انظر: كتاب (صحيفة الأبرار) لميرزا محمد تقي 2/140.

قولهم بتحريف القرآن

وهم القائلون: بتحريف القرآن الكريم ونقصانه وأن القرآن الصحيح مع مهديهم الغائب.

ومن أبرز علماء الإمامية القائلين بالتحريف: علي بن إبراهيم القمي، نعمة الله الجزائري، الفيض الكاشاني، أحمد الطبرسي، محمد باقر المجلسي، محمد بن النعمان الملقب بالمفيد، أبو الحسن العاملي عدنان البحراني، يوسف البحراني، النوري الطبرسي، حبيب الله الخوئي، محمد بن يعقوب الكليني، محمد العياشي، وغيرهم كثير.

من هم الاثني عشرية ؟؟؟

من هم الاثني عشرية ؟؟؟

وهم القائلون: إن لفظة (آل محمد وآل علي) قد أسقطت من القرآن.

انظر: كتاب (منهاج البراعة شرح نهج البلاغة) لحبيب الله الخوئي 2/ 216.

وهم القائلون: إنه لم يجمع القرآن إلا الأئمة (أي أئمة الرافضة الإثنا عشر)، وإنهم يعلمون علمه كله.

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/228.

وهم القائلون: إن القرآن لا يكون حُجَّة إلا بقيّم.

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/169.

وهم القائلون: أن هناك سورة اسمها سورة الولاية تبدأ ( يا أيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين) قد أسقطها عثمان بن عفان رضي الله عنه كما يزعمون.

انظر: كتاب (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب) للنوري الطبرسي صفحة 18.

وهم القائلون: إن هناك مصحف اسمه مصحف فاطمة رضي الله عنها، وأن فيه مثل قرآننا هذا ثلاث مرات.

انظر: كتاب ( أصول الكافي ) للكليني 1/239.

هم القائلون: المُحَرِّفُون لقول الله تعالى: {بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ} فقالوا: ** بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ ـ في علي ـ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ } الآية. فزادوا بزعمهم: (في علي)!!

أي: أن النبي صلى الله عليه وسلم نسي أي ترك، ولعله الخوف من المنافقين كما صرح بذلك به في أخبار كثيرة.

انظر: كتاب (فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب) للنوري الطبرسي صفحة 182.

وهم القائلون: أنهم لا ينكرون على من يقول بتحريف القرآن (الثقل الأكبر) عند الرافضة ويعتبرونه مجتهداً، أما الذي ينكر ولاية علي (الثقل الأصغر) عند الرافضة فإنه كافر لا شك في كفر.

انظر: كتاب (الاعتقادات) لابن بابويه القمي صفحة 103.

وهم القائلون: أنهم أمَروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء ويخرج القرآن الذي ألَّفه أمير المؤمنين فيقرأ ويعمل بأحكامه.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 2/363.

وهم القائلون: لا تُعَلِّموا نساءكم سورة يوسف ولا تُقْرِئُوهُن إياها؛ فإن فيها الفتن وعلموهن سورة النور فإن فيها المواعظ.

انظر: كتاب (الفروع من الكافي) للكليني صفحة 5/516.

الإمامة عندهم ركن وتكفير من لا يؤمن بها


وهم القائلون: إن الذي لا يؤمن بالإمامة لا يتم إيمانه إلا بالإيمان والاعتقاد بها.

انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لمحمد رضا مظفر صفحة 78 .

وهم القائلون: إن الإمامة استمرار للنبوة والدليل الذي يُوجِب إرسال الرسل وبعث الأنبياء هو نفسه يُوجب أيضاً نصب الإمام بعد الرسول.

انظر: كتاب عقائد الإمامية لمحمد رضا مظفر ص 88.

وهم القائلون: إن الإمامة منصب إلهي ووظيفة ربانية يختارها الله بسابق علمه ويأمر النبي بأن يدل عليه وهي أصل من أصول الدين لا يتم الإيمان إلا بالاعتقاد بها.

وبعبارة أخرى نقول: الإمامة استمرار للنبوة.

وهم القائلون: إن من جحد إمامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب والأئمة من بعده إنه كمن جحد نبوة الأنبياء، وإن من أقرَّ بأمير المؤمنين وأنكر واحداً من بعده من الأئمة إنه بمنزلة من أقرَّ بجميع الأنبياء وأنكر نبوة محمد صلى الله عليه وسلم.

وهم القائلون: إن من جحد إمامة أحدهم ـ أي الأئمة الاثني عشر ـ فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام.

انظر: كتاب (منهاج النجاة) للفيض الكاشاني صفحة 48.

انظر: كتاب (رسالة الاعتقادات) لابن بابويه القمي صفحة 103.

وهم القائلون: باتفاق الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال، مستحق للخلود في النار.

انظر: كتاب ( حق اليقين في معرفة أصول الدين) لعبد الله شبر 2/189.

وهم القائلون: إن إطلاق لفظ الشرك والكفر على مَنْ لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده وفضَّل عليهم غيره يدل على أنهم مخلدون في النار.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 23/390.

إساءتهم للنبي صلى الله عليه وسلم وبناته وآل البيت


وهم القائلون: إن النبي صلى الله عليه وسلم لما ولد مكث أياماً ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه، فأنزل الله فيه لبناً فرضع منه أياماً حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها.


انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/448.


وهم القائلون: أنَّ عليَّاً رضي الله عنه أشجع من النبي صلى الله عليه وسلم بل أنَّه صلى الله عليه وسلم لم يُعط الشجاعة أصلاً.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 1/17.


وهم القائلون: أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى يُقَبِّل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها.


انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 43

وهم القائلون: ليس للنبي من البنات إلا فاطمة وأن رقية وأم كلثوم وزينب إنما هن ربائبه.

انظر: دائرة المعارف الإسلامية الشيعية 1/27.

وهم القائلون: أن الحسن بن علي رضي الله عنهما هو مُذِلّ المؤمنين؛ لأنه بايع معاوية رضي الله عنه.

انظر: كتاب (رجال الكشي) للكشي صفحة 103.



لتحميل فلاش عقائد الرافضة تفضل من هنا او هنا


من هم الاثني عشرية ؟؟؟


=
تكفيرهم لأمهات المؤمنين عائشةوحفصة



وهم القائلون: إن زوجة النبي صلى الله عليه وسلم يمكن أن تكون كافرة كامرأة نوح وامرأة لوط.
والمقصود بزوجة النبي صلى الله عليه وسلم هي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها.

انظر: كتاب (حديث الإفك) لجعفر مرتضى صفحة 17.

وهم القائلون: أن عائشة رضي الله عنها قد ارتدت بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم كما ارتد الجم الغفير من الصحابة.

انظر: كتاب ( الشهاب الثاقب في بيان معنى الناصب) ليوسف البحراني صفحة 236.

وهم القائلون: أن عائشة رضي الله عنها جمعت أربعين ديناراً من خيانة، ووزعتها على مُبْغضي علي رضي الله عنه!!

انظر: كتاب (مشارق أنوار اليقين) لرجب البرسي صفحة 86.

وهم القائلون: إن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وقعت بالفاحشة والعياذ بالله. ففي قوله تعالى: (أؤلئك مبرءون مما يقولون}.
قالوا: هذه الآية تنزيه لنبيه صلى الله عليه وسلم عن الزنا لا لها (وهنا يقصد عائشة رضي الله عنها).

انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/165.

وهم القائلون: أن حفصة رضي الله عنها كفرت في قولها: (من أنباك هذا} وقال الله فيها وفي عائشة **إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما} أي زاغت، والزيغ أي الكفر. وأن عائشة وحفصة اجتمعا على أن يسقيا النبي صلى الله عليه وسلم سُمّاً فلما أخبره الله بفعلهما هَمَّ بقتلهما فحلفا له أنهما لم يفعلا فنزل الله قوله تعالى: (يا أيها الذين كفروا لا تعتذوا اليوم}.

انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/168.



لتحميل فلاش امهات المؤمنين رضي الله عنهن
تفضل من هنا او هنا


من هم الاثني عشرية ؟؟؟


من هم الاثني عشرية ؟؟؟
من هم الاثني عشرية ؟؟؟
من هم الاثني عشرية ؟؟؟
من هم الاثني عشرية ؟؟؟



غلوهم في علي رضي الله عنه


وهم القائلون: إن الله تعالى كلَّم الرسول صلى الله عليه وسلم في ليلة المعراج بصوت ولغة علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب ( كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين) لحسن بن يوسف بن المطهر الحلي صفحة 229.

وهم القائلون: إن الله ناجى علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالطائف وكان بينهما جبرائيل.

انظر: كتاب (بصائر الدرجات) للصفار 8/ 230.

وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو قسيم الجنة والنار، يدخِل أهلَ الجنة الجنة ويُدخِلُ أهلَ النار النار.


انظر: كتاب ( بصائر الدرجات) للصفار 8/235.

وهم القائلون: إن الله يُدخِلُ من أطاع عليّاً الجنة إن عصى الله تعالى، وإن الله يدخل النار من عصى عليّاً وإن أطاع الله تعالى.


انظر: كتاب (كشف اليقين في فضائل أمير المؤمنين) الحسن بن يوسف المطهر الحلي صفحة 8.

وهم القائلون: أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه هو سِرُّ الأنبياء، وأن الله قال: يا محمد، بعثت عليّاً مع الأنبياء باطناً ومعك ظاهراً.

انظر: كتاب (الأسرار العلوية) لمحمد المسعودي صفحة 181.

وهم القائلون: أن علياً رضي الله عنه آية لمحمد صلى الله عليه وسلم، وأن محمداً يدعو إلى ولاية علي رضي الله عنه .

انظر: كتاب (بصائر الدرجات) لمحمد الصفار صفحة 91.

وهم القائلون: أنه ما بعث الله نبياً إلا وقد دعاه إلى ولاية علي طائعاً أو كارهاً.

انظر: كتاب (الإسرار العلوية) لمحمد المسعود صفحة 190.

وهم القائلون: إن الدين ما يكتمل إلا بولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب (الاحتجاج) للطبرسي 1/57.

وهم القائلون: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إلا أن جبرائيل أتاني فقال: يا محمد ، ربك يأمرك بحب علي بن أبي طالب رضي اله عنه ويأمرك بولايته.

انظر: كتاب (بصائر الدرجات) لمحمد الصفار صفحة 92.

وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب يدخل الجنة قبل النبي صلى الله عليه وسلم.

انظر: كتاب (علل الشرائع) لابن بابويه القمي صفحة 205.

وهم القائلون: إن الرعد من أمر صاحبكم.
فقالوا: من صاحبنا؟
قالوا: أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب (الاختصاص) للمفيد صفحة 327.

وهم القائلون: أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه يحيي الموتى ويفرج الكرب عن المكروبين.

انظر: كتاب (عيون المعجزات) لحسين عبدالوهاب ص 150. ورسالة (حلال المشاكل) وقصة عبدالله الحطاب الخرافية.

وهم القائلون: إنه لا يدخل أحد الجنة إلا بجواز من علي بن أبي طالب رضي الله عنه .

انظر: كتاب (مناقب أمير المؤمنين) لعلي بن المغازلي صفحة 93.

وهم القائلون: بكفر من خالف علياً رضي الله عنه، وارتداد من فضَّل أحداً عليه.

انظر: كتاب (بشارة المصطفى لشيعة المرتضى) 2/79.

وهم القائلون: إن الله باهى ملائكته بعلي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب (بشارة المصطفى لشيعة المرتضى) 1/66.

وهم القائلون: أنَّ الأنبياء والرسل بُعِِثُوا بالإقرار على ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب (المعالم الزلفى) لشيخهم هاشم البحراني صفحة 303.

وهم القائلون: إن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أشار بيده إلى الجو، فأقبلت غمامة وعَلَت سحابة ثم سَلَّمَت على علي بن أبي طالب، ثم قال لعمار: اركب معي وقل: (بسم الله مجريها ومرسيها) فَرَكبَ عمار وغابا عن أعيننا.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي.

وهم القائلون: أَنّ كلباً عضَّ اثنين من الصحابة انتقاماً لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد أن أخذته الحمية الأبية والنخوة العربية، وأن حماراً شهد أن عليَّا ولي الله وَوَصي رسول.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 41/247 و 17/306.


غلوهم في فاطمة رضي الله عنها

وهم القائلون بِعِصمَةِ فاطمة والحسن والحسين وبقية ذرية الحسين دون الحسن.

انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لمحمد رضا مظفر صفحة 89 و98 .

وهم القائلون: لولا عليّ ما خُلِقَ محمد صلى الله عليه وسلم ولولا فاطمة ما خلقتكما.

انظر: كتاب (الأسرار الفاطمية) لمحمد المسعودي صفحة 98.

وهم القائلون: أن فاطمة رضي الله عنها كائن إلهي جبروتي ظهر على هيئة امرأة .

انظر: كتاب (الأسرار الفاطمية) لمحمد المسعودي صفحة 355.

وهم القائلون: أن فاطمة رضي الله عنها كانت تكلم أمَّها وهي في بطنها.

انظر: كتاب (فاطمة الزهراء من المهد إلى اللحد) لمحمد القزويني صفحة 38.



تفضيل أئمتهم على الأنبياء وغلوهم

وهم القائلون: إن أئمة الشيعة الإثني عشر أفضل من الأنبياء والرسل عليهم السلام.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 3/308.

وهم القائلون: أئمة الشيعة يعلمون ما كان وما يكون وأنه لا يخفى عليهم الشيء وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم.

انظر: كتاب (أصول الكافي) للكليني 1/258 , 260.


وهم القائلون: أن للإمام مقاماً محموداً ودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذَرّات الكون.


انظر: كتاب (تحرير الوسيلة) للخميني صفحة 52.

وهم القائلون: أنّ الأئمة الإثني عشر لهم الولاية التكوينية لما دون الخالق، وأنّ هذه الولاية نحو ولاية تعالى على الخلق.


انظر: كتاب (مصباح الفقاهة) لأبي القاسم الخوئي 5/33


وهم القائلون: إن لنا مع الله حالات ـ أي الأئمة الإثني
عشر ـ لا يَسَعا ملك مقرب ولا نبي مرسل.


انظر: كتاب (تحرير الوسيلة) للخميني صفحة 94.

وهم القائلون: إنَّ الأئمة الإثني عشر لا مانع من جريان الأمور بإذنهم وإمضائهم ليلة القدر ونحو ذلك، ولا مانع من هذا الأمر ثبوتاً.

انظر: كتاب (البرهان القاطع) مجموعة أجوبة المسائل العقدية والشرعية لشيخهم محمد تقي البهجت صفحة 14.

وهم القائلون: إن الأوصياء (أي أئمة الشيعة الإثني عشر ) يُحْمَلون في الجنوب ويخرجون من الأفخاذ ولا تمسهم الدناسات.

انظر: كتاب (مدينة المعاجز) لهاشم البحراني 8/22.

وهم القائلون: أنَّ الله وملائكته وأنبيائه والمؤمنون يزورون قبر أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

انظر: كتاب (الفروع من الكافي) للكليني 4/580 .

وهم القائلون: إن الإمام كالنبي يجب أن يكون معصوماً من جميع الرذائل والفواحش ما ظهر منها وما بطن من سن الطفولة إلى الموت عمداً وسهواً ؛ لأن الأئمة هم حفظة الشرع والقوَّامون عليه حالهم في ذلك حال النبي.

انظر: كتاب (عقائد الإمامية) لشيخهم إبراهيم الزنجاني 3/179.

وهم القائلون: إن الملائكة خُلقت لتكون خدماً عند أهل البيت.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 26/335.

من هم الاثني عشرية ؟؟؟


تكفيرهم للصحابة عموماً إلا ثلاثة

وهم القائلون: بكفر وَرِدَّة الصحابة الكرام وعلى رأسهم أبي بكر وعمر وعثمان وخالد بن الوليد ومعاوية بن أبي سفيان والمغيرة بن شعبة إلا ثلاثة فقط.

انظر: كتاب (الروضة من الكافي) للكليني 8/ 245.


لحفظ الفلاش اضغط هنا بزر الفارة الأيمن ثم أختر حفظ باسم
رابط اخر لتحميل فلاش
قطوف من حياة الصديق رضي الله عنه
من هنا

حقدهم على أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

وهم القائلون: (وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمروعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم وأنهم شرُّ خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم).

انظر: كتاب (حق اليقين) للمجلسي ص 519.

وهم القائلون: أنَّ أبا بكر وعمر كافران، كَافِرٌ من أحبهما.

انظر: كتاب (بحار الأنوار) للمجلسي 69/137، 138 .
وهم القائلون: أنا أبا بكر وعمر ملعونان، وأنهما ماتا وهما كافران مُشركان بالله العظيم.

انظر: كتاب (بصائر الدرجات) للصفار 8/245.

وهم القائلون: أنَّ النبيصلى الله عليه ما أخذ أبي بكررضي الله عنه معه إلى الغار إلا خشية منه أن يَدُلَّ كفار قريشعليه.

انظر: كتاب (تفسير البرهان) لهاشم البحراني 2/127.

وهم القائلون: أنَّ أبا بكر رضي الله عنه كان يُصلي خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم والصنم مُعَلَّق في عنقه وسجوده له.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 1/53.

وهم القائلون: أن عمر رضي الله فيه مرض لا يشفيه إلا ماء الرجال، وأن جدته بنت زنا والعياذ بالله.

انظر: كتاب (الأنوار النعمانية) لنعمة الله الجزائري 1/63، وكتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطيالبياضي 3/28.

وهم القائلون: بتعظيم يوم النيروز، والمحتفلون باليوم الذي قُتِل فيه عمر بن الخطاب ويسمون قاتله (بابا شجاع الدين) ويحثون على زيارة قبره جزاءً لما فعل مع عمر رضي الله عنه.

انظر: (عقد الدرر في بقر بطن عمر) لياسين الصواف ص 120.

وهم القائلون: بأن قراءة دعاء صنمي قريش أي (أبي بكر وعمر) من أعظم القُرُبات وأَفضل الطاعات، وهم من أطلق على أبي بكر وعمر رضي الله عنهما: الجبت والطاغوت.

انظر: كتاب (إحقاق الحق) للمرعشي 1/337.

وهم القائلون: أنَّ مهديهم الخرافة يُحْيي أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ويصلبهما ويحرقهما، ثم يُحيي أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويقيم عليها الحد.

انظر: كتاب (الرجعة ) لأحمد الأحسائي صفحة 116 و161 .

وهم القائلون: إن عثمان رضي الله عنه كان زانياً ومخنثاً ويضرب بالدف.

انظر: كتاب (الصراط المستقيم) لزين الدين النباطي البياضي 3/30 .

من هم الاثني عشرية ؟؟؟

لاحظو ان الموقع الشيعي كتب على المحتفلين بأبولؤلؤة لعنه الله أنهم (( المؤمنون ))

فهل المؤمنين يلعنون صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وو الد زوجته ام المؤمنين حفصة رضي الله عنها .


من هم الاثني عشرية ؟؟؟


وهنا اضافة من الهاشمي2 رابط موضوع ذو صلة
موقف الشيعة من الصحابة وأمهات المؤمنين
( سمعيات و مرئيات وثائق )

أرجو منكم وضع مالديكم من أخباروحقائق دامغة



قاتل الزواحف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 08:38 PM   #2 (permalink)
#مرام#
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية #مرام#
 
ماشاء الله موضوع شامل

مابقيت ولا خليت


و من أطرف ضلالاتهم أنهم يظنون أن عليا مختبئ في السحاب فكلما أطلت سحابة قالوا السلام عليك يا أبا الحسن


ويروي الكليني في الكافي عن محمد بن علي الباقر – أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا – وهذا في الروضة من الكافي . صفحة 239 .



ويروي الكليني في الكافي عن الرضا أنه قال : ليس على ملة الإسلام غيرنا وغير شيعتنا - وهذا في الجزء الأول من الكافي 233.


امــــــا الــــتقـــــيـــه



يعتقد الشيعة أن التقية واجبة لا يجوز تركها إلى يوم القيامة، وأن تركها بمنزلة من ترك الصلاة، وأنها تسعة أعشار الدين، ومن ضروريات مذهب التشيع، ولا يتم الإيمان إلا بها، وليست رخصة في حال الضرورة ، بل هي ضرورة في ذاتها وإنما تكون من مخالفيهم في المذهب

ويقول الخميني: وترك التقية من الموبقات التي تلقي صاحبها قعر جهنم وهي توازي جحد النبوة والكفر بالله العظيم .
وعن الباقر رحمه الله أنه قال: التقية من ديني ودين آبائي، ولا إيمان – وفي لفظ ولا دين -لمن لا تقية له
#مرام# غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:00 PM   #3 (permalink)
قاتل الزواحف
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قاتل الزواحف
 
بوركتِ اختي الكريمة

#مرام#

مشكورة ع الاضافة وهذا ماكنت أريدهـ




قاتل الزواحف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:01 PM   #4 (permalink)
قاتل الزواحف
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قاتل الزواحف
 
الحسن الطبرسي في ( مكارم الاخلاق ) نقلا من كتاب ( نوادر الحكمة ) عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : دخل رجل عليه ، فقال : يا ابن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، ولد لي ثمان بنات رأس على رأس ، ولم أر قطّ ذكراً ، فقال الصادق ( عليه السلام ) : إذا أردت المواقعة وقعدت مقعد الرجل من المرأة فضع يدك اليمنى على يمين سرة المرأة، واقرأ : ( إنا أنزلناه في ليلة القدر ) سبع مرات ثم واقع أهلك فإنك ترى ما تحب ، وإذا تبينت الحمل فمتى ما انقلبت من الليل فضع يدك يمنة سرتها واقرأ : ( إنا أنزلناه في ليلة القدر سبع مرات . قال الرجل : ففعلت فولد لي سبع ذكور رأس على رأس ، وقد فعل ذلك غير واحد فرزقوا ذكورة .
مكارم الاخلاق : 225 .
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289

ـ محمد بن يعقوب ، عن محمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، عن علي بن الحكم ، عن ( الحسن بن سعيد ) (1) ، أنه دخل على أبي الحسن الرضا ( عليه السلام ) فقال له ابن غيلان : بلغني أن من كان له حمل فنوى أن يسميه محمدا ولد له غلام ، ثم سماه عليا فقال : علي محمد ، ومحمد علي ، شيئا واحدا فقال : من كان له حمل فنوى أن يسميه عليا ولد له غلام ، قال : إني خلفت امرأتي وبها حمل فادع الله أن يجعله غلاما ، فأطرق إلى الارض طويلا ثم رفع رأسه فقال له : سمه عليا فإنه أطول لعمره ، ودخلنا مكة فوافانا كتاب من المدائن أنه ولد له غلام .
الكافي 6 : 11 | 2 .
الفقيه 1 : 119 | 572
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289


[ 27343 ] 2 ] وعنه ، عن أحمد ، عن ابن أبي نجران ، عن الحسين بن أحمد المنقري ، عن بعض أصحابنا ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : إذا كان بامرأة أحدكم حمل فأتى لها أربعة أشهر فليستقبل بها القبلة وليقرأ آية الكرسي وليضرب على جنبها وليقل : اللهم إني قد سميته محمدا ، فانه يجعله غلاما فإن وفى بالاسم بارك الله فيه ، وإن رجع عن الاسم كان لله فيه الخيار ، إن شاء الله أخذه وإن شاء تركه .
الكافي 6 : 11 | 1 .
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289


[ 27344 ] 3 ـ وعن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن إسماعيل بن مرار ، عن يونس ، عن إسحاق بن عمار ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : ما من رجل يحبل له حبل فنوى أن يسميه محمدا إلا كان ذكرا إن شاء الله ، وقال : ههنا (1) ثلاثة كلهم محمد محمد محمد .
ـ الكافي 6 : 11 | 3 .
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص
289

[ 27345 ] 4 ـ وقال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) في حديث آخر : يأخذ بيدها ويستقبل بها القبلة عند الاربعة أشهر ويقول : اللهم إني سميته محمدا ، ولد له غلام ، فإن حول اسمه أخذ منه .
الكافي 6 : 11 | 3
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289

[ 27346 ] 5 ـ وعن عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن بعض أصحابه ، رفعه قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : من كان له حمل فنوى أن يسميه محمدا أو عليا ولد له غلام .
الكافي 6 : 12 | 4 .
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289


[ 27347 ] 6 ـ وعنهم ، عن سهل ، عن موسى بن جعفر ، عن عمرو بن سعيد ، عن محمد بن عمر ـ في حديث ـ أنه قال لابي الحسن ( عليه السلام ) : ولد لي غلام فقال : سميته ؟ قلت : لا ، قال : سمه عليا ، فإن أبي كان إذا أبطأت عليه جارية من جواريه قال لها : يافلانة إنوي عليا ، فلا تلبث أن تحمل فتلد غلاما
الكافي 6 : 10 | 11 .
وسائل الشيعة - الجزء الحادي والعشرين -
كتاب النكاح -باب استحباب الصلاة والدعاء لمن أراد أن يحبل له -ص270 -ص 289




سؤال // طيب إذا أراد توئم ماذا يعمل ؟؟؟


لي عودة
قاتل الزواحف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:04 PM   #5 (permalink)
*فوفه*
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية *فوفه*
 
الله يعطيك الف عافية ع الموضوع بجد موضوع اكثر من رائع
*فوفه* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:09 PM   #6 (permalink)
أفلاطون العرب
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية أفلاطون العرب
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى أفلاطون العرب
بارك الله فيك يا أخي ماأحد منهم فكر ولا لوهله فيما يفعلوه

شي عجيب أمر هؤلاء الرفض

ربي أشكرك على نعمة الإسلام الصحيح
ربي أشكرك على نعمتك بأني من آل بيت رسولك الكريم
أفلاطون العرب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 09:23 PM   #7 (permalink)
قاتل الزواحف
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قاتل الزواحف
 
بوركتم اخوتي في اللهـ

فوفة

&

أفلاطون العرب

قاتل الزواحف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 11:47 PM   #8 (permalink)
جوهرة المشرق
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية جوهرة المشرق
 
موضوع شامل جزاك الله خير اخي قاتل وبارك في جهودك

الله يهديهم الى الحق والصواب ودين الاسلام الصحيح ...شكرا لك
جوهرة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 05:02 PM   #9 (permalink)
قاتل الزواحف
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية قاتل الزواحف
 
اللهم آمين

بوركتِ اختي

جوهرة المشرق

قاتل الزواحف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 05:22 PM   #10 (permalink)
2u143
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية 2u143
 

السلام عليكم
مشكوررررررين
2u143 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى الاثنى عشرية 0 هذا الامام علي بن الحسين بن علي (رض) nnf70 منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 10 11-27-2013 01:38 PM
الى عقلاء الاثنى عشرية ؟ nnf70 منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 1 08-28-2008 09:54 AM
من كتب الاثنى عشرية nnf70 منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 3 08-26-2008 03:25 PM

الساعة الآن 06:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103