تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

رواية عمري

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2009, 06:41 PM   #1 (permalink)
دنيا الولع
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 3 رواية عمري




السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

مساء و صباح الحب لكم يا رمنسيين
انا عضوة جديدة في منتداكم الحلوطيب و اكيد انا لفيت النت عشان ادور منتدى راقي و حساس و رمنتك مثل منتداكم

عشان اكتب فية رواية انا عشتها بنفسي ادري لما تقرونها راح تحسبون انها من نسج الخيال بس هي حصلة و ما زلت اعيشها في الواقع رو اية بدت مع بدايت عمري و ما ادري متى نهايتها :

رو ايه كلها حب و رمنسيه و وفاء خارق فوق العادة رو ايه حساسة حنونه كل يوم تكبر معي

اشخاص الروايه عائلتي الكريمة و هي كا الاتي

مامه الحنونه
وابوي الطيب
و اختي امونه اقرب وحده لي منخواتي

مها اختي فاكهة البيت
سارة حبيبت ابوي
فجوري احلى بنوته على وجه الارض
عزو اخوي الوحيد و الحنون


و اكيد خالتي الحلوات

سوسو
رغوده



و الاهم هم اسرة صديقتي و حبيبتي

اكيد امها الي في نفس الوقت امي
و ابوها
و اخواتها
العنود الكبيرة
و رنا
و ناهد
و هي ريتاج احلى صديقه في العالم



شوفو يا حلوين ما راح ابد روايتي الا اذا شفت تفاعل منكم
اوكيشن




طبعن احنا ساكنين في الرياض و هم ساكنين في المدينه المنوره


بس عاد اذا شفة تفاعل منكم راح ابدا


دنيا الولع غير متصل  
قديم 06-05-2009, 02:24 AM   #2 (permalink)
دنيا الولع
رومانسي مبتديء
 
خير انشاء الله وين الترحيب على الاقل
دنيا الولع غير متصل  
قديم 06-05-2009, 02:54 AM   #3 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
كملييييي
ليش وقفتي
محبكم
ابو فيصل
ابو فيييصل غير متصل  
قديم 06-05-2009, 03:45 AM   #4 (permalink)
دنيا الولع
رومانسي مبتديء
 
طيب راح اكمل

انا تعرفت على ريتاج من ايام الطفولة يعني انا كنت ررابع وهي كانت ثالث كنا نحب بعض بشكل مو طبيعي كنت اروح لهم البيت مع امي الصبح و اصحيهامن النوم بس عشان اشوفها

المهم كبرنا و ما كنت افكر اني اكلمها او اخذ رقم بيتهم على الاقل عشان اسأل عنها بين فتره و فتره بس هي كانت ارق من كذا راحت يوم عز و لد عمها و الناس بحزن و صياح و هي تمر على كل من يعرفنيي الين لقة الرقم

طيب الحين انا طالعه بس لما ادخل بكره انشاء الله راح اكلمكم عن اول مكالمه بيني و بينها






اهم شي ابغى منكم تقولون لي اذا كنتو تبغوني اكمل

اوكيشن
دنيا الولع غير متصل  
قديم 06-05-2009, 07:49 PM   #5 (permalink)
قلبى ليك
زهرة الرومانسية
 
اهلا دنيا
كملى ومش لازم حد يقولك كملى حبيبتى
انت اكتبى القصه ومايهمك اذا حد قرا ولا لا
اكيد كل المنتدى هنا ناس جميله بتقرا كل شئ وتقول رايها بصراحه

شكرا وتقبلى مرورى
قلبى ليك غير متصل  
قديم 06-06-2009, 02:55 PM   #6 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
ياخت دنيا كملي
علشان نعرف هل القصة
جميييلة والا لأ
ومشكوووووورة
محبكم
ابو فيصل
ابو فيييصل غير متصل  
قديم 06-06-2009, 04:21 PM   #7 (permalink)
غلى الامارات
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية غلى الامارات
 
كملي القصه وبعدين بنقول راينا فيها....خاطرنا نعرف وش صار...
غلى الامارات غير متصل  
قديم 06-12-2009, 02:29 AM   #8 (permalink)
دنيا الولع
رومانسي مبتديء
 
طيب راح اكمل
في اول اتصال بيني وبينها انا كنت في صف الاول متوسط وهي في سادس بس في ذاك اليوم كنت رايحه عن جدتي و لما رجعت
قالت امي ان فيه وحده اتصلت و على الاغلب انها ريتاج لان الرقم مو من الرياض انا جلست الوم خولتي ليش لتني مارحت و قلت اكيد انها ما راح تتصل الا بكره و ذك اليوم لانوم زي الناس ولا مزاج ايق لما اصبحنا بحمد الله جلست حارسه التلفون لا حد يفصله ولا يشغله كل هذا عشانها و با الفعل اتصلت و البيت كله يصارخ ينادوني عشان اكلمها انا مو مصدقه احس اني في حلم تقول وش اخبارك اقول اخباري مشتاقه لك و هي تضحك وتقول انا بعد اكيد جلسنا نتكلم بس تصدقون اني كنت اتكلم و لا اعطيها فرصه عشان تعبر عن الي في داخلها المهم و انا مندمجه في الكلام حركة شفيفها الحلوه و قالت دنيا تحبيني سكت و دق قلبي بسرعه قلت و هذا سأل اكيد اني احبك طيب قد ايش قلت شئ انتي ما تتخيلينه و لا يمكن تتصورينه حجه راح تحسين فيها من حناني و تصرفاتي معك


و انا اكتب لكم احس اني ابالغ بس و الله ان صداقتي لها احس انها حلم جعل الكل يحلم فيه و مايصحامنه


اكيد انا ما راح اكتب كل شي بس راح اكتب لكم شعوري هذي اول مكالمه بس مرت اكيد علي او قات كنت احس ان الدنيا قافله في وجهي احس اني مخنوقه لدرجه اني ما اقدر اتنفس من الضيقه بس كانت تقول دنيا هناك فوق فيه رب كريم كبير حنون صلي ركعتين و قري قران قبل ما تنامين
تخيلو اليوم الي كملنا فيه 10 سنوات كان احلى يوم في حياتي تخيلو حب عشر سنوات لما اقول كلمت احبك احس انها غير في هذا اليوم قالت احلى الكلمات قالت دنيا صدقتنا مو طبيعيه احس الوفا يزيد قلت لها تخيلي حياتي من دونك قالت بكل ثقه مالك داعي كانت تقول لما تصر على شئ و انا ما اكون راضيه طيب يمكن اموت ومااسوي هذا الشئ وانا على طول عيوني تدمع و اقول لا تقولين كذا تقول عادي كلنا راح انموت ارجع و اقول لها الموت حق و مات الي اغلا منك الرسول صلى الله عليه و سلم

مره اتصلت و قالت المرشده اعطتنا اوراق و قالت لو كان عندك 3 و ردات لمين تعطينها تقول كتبت و حده امي و الثانيه اختي و الثالثة لك و اكيد عبرة عندها بارق الكلمات

انا قد قلت لها انا احبك تعرفين ايش احبك ضحكت و قالت احبك
تخيلو اكتشفت في الجامعة بنت تشبهلها احس انها لما تطالعني ما ادري وش يصير لي مع العلم ان البنت تعرفني من بعيد و تستغرب نضراتي لها قالت لي رتاج خلاص اثقلي قلت لها طيب و احس صعب البنت هذي ما تلفت انتبهي

يوم و احنا نكلم بعضقلت لها انتي وش تدعين لي
قالت الله يسعدك و يرزقل و لد الحلال و يحميك و يخليك لي
اما انتي وش تدعين لي
قلت الله يحميك و لا يحرمني منك و لا من حبك
و الله لا يكرهني فيك قد ما كنت احبك

قالت ايش رايك قلت في ايش
قالت دنيا اليوم جت عندنا داعيه و اتكلمت عن الصداقه و انا ما جاء في بالي الا انتي و اتكلمت عن الحب في الله و اجره
قالت طيب
قالت ايش رايك يكون حبنا في الله
تحمست و قلت بنبرة فراح اكيد
قالت و ش لزم يسون طيب دنيا تراه عباده
قلت لزم ان كل و احد يدري ان الثاني يحبه وذا الشي اكيد
قلت لها احبك و قالت احبك
و بدينا احلى حب بل اطول قصت حب ما الها نهايه لما اسجد و اسبح ربي و ادعي لنفسي و خواتي احصل نفسي تدعيلها بكل خير احس ان حبي لها قام يزيد
اكيد حب في الله لو سأل و احد منكم ايش يعني و ش تغير انتي تحبينها من قبل
رراح اقول تغير ان قمنا نتحمس عشان نسوي عبادات سواء كل وحده تنصح الثانيه
و الاحلى و الاروع انا راح نكون مع بعض في اعظم شده و اكبر فزع يو م القيامه و شوفو الكرامه تحت عرش الرحمن في يوم الشمس تنزل على راوس الخلق و زياده على منابر من نور بعد

و اكيد الله راح يحمي حبنا لبعض من الحسد و العين

هذا اكيد شوي من احلى تجربة حب مريت فيها و ما زلت اعيش احلى ايمها بس لو فيه اصدقاء يحبون بعض يا ليت تصفون حبكم في الله و تقيسون حبكم انه ما يعلى على حب الله عز و جل و رسوله صلى الله عليه و سلم
و لا تتعلقون بغير الله الحب من اكبر نعم الرحمن علينا فاياليت نعيش هذي المشاعر صح دون علاقات محرمه او كذب او خيانه او استغفال و يا ليت تذكرون كلام الرسول صلى الله عليه و سلم ( احبب من اشأت فاانك مفارقه ) صدق الرسول الكريم


يمكن راح تقولون ليش انا ما كتبت روايه راح اقول اني انا كاتبه و اعرف اكتب بس الاحرف و الكلامات تخون التعبير عن الحب الطاهر الصادق ز ياده على كذا هي (ريتاج ) رفضت اني اكتب شئ
والاهم من كذا اني حبيت اوصل فكرة مقياس الحب لا يزيد عن حب الله سبحانه و تعالى و رسوله صلى الله عليه و سلم و عدم التعلق بغير الله


و شكرا
دنيا الولع غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انت لي كامله من البدايه إلى النهايه رواية بغاية الروعة ( منقولة ) يوبنكا روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 314 11-29-2016 12:41 AM
رواية صدفة <<<< رواية روعة لا تفوتكم ( منقولة ) يكفي جراح روايات كاملة طويلة ممتعة للقراءة 217 02-09-2014 01:54 PM
رواية حلم حياتي مرام دلوعة ماما قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 14 05-28-2009 07:12 PM
الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي صااافي الاصلية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 46 06-12-2007 04:34 PM
زرعت أحلام في عمري وأثر عمري يدمرها!! semo52 خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 03-23-2006 03:11 AM

الساعة الآن 02:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103