تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

شاب سعودي ... ينتقم من فتاة بطريقته

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2009, 12:07 PM   #1 (permalink)
عبيـــــر
عضو موقوف
 

ADS
Lightbulb شاب سعودي ... ينتقم من فتاة بطريقته




*
*


شاب سعودي ... ينتقم من فتاة بطريقته




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحياة بقت مليه بالعجايب والغرايب والي ما تشوفه العين تسمعه الاذن ويكون اقسي
شي مؤلم

فتاة من دولة عربيه جميله جمال فاق الوصف ولدت وتربت بربوع السعودية
كبرت وترعرت وهي ورده الكل يريد يوصل لها والكل يريد يشتم عبيرها بس تربيتها


وثقتها بنفسها واهلها ما ممكنت احد كان من يكون ينالها ... الا عندما خفق القلب
ووقع بشي اسمه الحب احيان ماله حل او دواء ... ومثل ما صار لصديقتنا الطيبه هذه

يا كم ابنا ذوات وووو حاولو ينالو رضاها ويكسبو ودها ولا حد كان يدخل بالها الا
مثل ما قلت لكم عندما وصل الامر بالحب وانا بختصر الاحداث اما لو احتاج افصل احتاج ايام اكتب

المهم خفق قلبها لهذا الشاب . ... وكلام بالجوال واحلام واماني وكانت مازالت بالمرحلة النهايئه بالثانويه وعلمها شي اسمه ما سنجر ونت ولانها كان ثريه وموفر لها كل شي وعايشه بنعيم الا ان النت الشي الوحيد الي ما قدر جمالها ودلاللها علي والديها انها تدخله غرفتها والسبب وقوف
اخوانها .. رغم انها تملك احدث جوال من تصوير ووو الخ المهم احبابي بالاخير
تعرفت الي صديقه لها عندها نت ببيتها .. ولان اهلها واثقين فيها كانت تروح طول العصر

عند صديقتها للمذاكره وهي ما هي للمذاكره هي للحكي والكلام والاخذ والرد معا صديقها وحبيبها
علي النت والما سنجر يشوفها وتشوفه وكلام وعرض للمغرب وقت تجي السياره حق اخوها ليوصلها البيت .. مر شهر ونص والحب يكبر والا ماني والاحلام والاستعراض علي كاميرا وصوت الما سنجر لحد يوم ... بدا كل شي بقلب هذه البنت يتدمر وحست انها وقعت معا انسان مثله مثل غيره ممن يحذروهم اهاليهم منه عندما ارسل لها مقطع علا الما سنجر فتحته وان هو مقطع اباحي ويسالها بكل وقاحه ايش رايك بهذا البنت ذهلت صعقت هذا الحبيب الي يقلها ويمنيها بالزواج ... جبتها من الاخر وسكرت الما سنجر وطلعت من عند صديقتها هذه الي كانت لما تجي تتركها لحالها بالغرفه لجل تاخذ راحتها بالما سنجر المهم الرجال ظل يتصل ويتصل ويتصل ولا عاد رضت ترد عليه يرسل لها ولا ترد قررت وعرفت انها غلطت ... وقررت انها تتركه وظنت ان الامر هين وان هذا الذئب بيتركها بسهوله خاصه وهي يتمناها اي انسان من الفقير للغني انهم بس ياخذ ويعطي معها المهم ... بعد ياس وبعد حاولت اخته تعيد المياه الي مجاريها قلب الوجه الاخر وكشر عن انيابه واتضح ان كل الحب والمحبه كذب بكذب وكلام بكلام بس كان مستغل انها حبته لجل يوصل للي يريد .... بدا يهددها وبدا يقول لها احاديثك عا الما سنجر وصورك ورسايل الجوال كلها تتوزع علي شبكه النت وعلي حارتكم قبل اهلك واهلك طبعا بالاخير لازم توصلهم الهديه ..... البنت صعقت وتاهت وانجنت خاصه ان الاختبارات قربت والرجال يهددها بقسوه وهذه المره ما عاد يكفيه الكلام علي الما سنجر والجوال لا يريدها تقابله وتواعده خلاص بان علي حقيقته والبنت صارت بين نيران ماعاد نارين بس نار اهلها اسرتها اخوانها الذكور حارتها صحبتها ابوها ابوها الي منحها كل الثقه كيف تعمل كيف تسوي بالاخير تترجاه وتبوس علي يده ورجله انه يخليها هذه الفترة لتخلص الاختبارت الرجال يعني حب يكون رجال وقال لها بتركك بس اريدك تصرفي علي هذه الفتره انا داخل مشروع وحطيت كل فلوسي فيه واريدك بس تصرفي علي لفترة وبرد لك الفلوس

يعرفها ثريه ووو المهم بالاخير بدا مسلسل الا بتزاز ودخلت بدوامه وشك بعيون اهلها وين تودي الفلوس الي اخترعت قصه صديقه لها ظروف وتعمل خير فيها ليجي اخوها ... المهم ضل مسلسل الابتزاز لما خلصت الاختبارات وبعدين عاد يريدها توافيه بالموعد بمكان حدده ظلت تتعذر وتجيب له اعذار لحد حدد يوم لها يوم خميس تجيه والا ما يكون المسا الا الفضيحه اذا رفضت قبلها طلبت من والدها انه يسفرها علا بلدهم بسرعه تريد تزور بلدهم وتلحق البنات الي هناك بالاجازه استغرب ابوها قلها اقعدي لا خر الشهر ونروح كلنا لا تقل لوالدها لا قبل الخميس اريد اكون ببلدنا الحق صديقات بيسافرو وماعاد بشوفهم طاوعها ابوها وخلص كل الاجرات قبل الخميس وسافرت مسا الا ربعا وطبعا ارسلت رساله للحبيب الخاين انها سافرت لظروف وانها لما ترجع بتوافيه الرجال عرف انها هربت بس ما كان بيده حيله خاصه انها ظلت تطمنه بالاتصارت وهي ببلدها بس لا ترجع بتلتقيه حتي ما يتصرف اي تصرف متهور عند اهلها .................

هناك ببلدها بدات تفكر وبدات تحاول ايش تكون النهاية كيف تخلص من هذا الشاب من يوقف بجانبها لمن تحكي ما وصلت لشي ... بالصدفه كان هناك باسرتها شاب الكل يحبه شخصيه وقيمه ومركز وكل شي ... ما ترددت لحظه تلجا له خاصه انها تعرف نبله واخوته وشهامته وطبعا اول ما لجت له عرف معانتها وشافها بقت مثل الورده الي تذبل والكل كان يلحظ عليها ما قلت لكم ان اخر ما فكرت فيه انها تنتحر وهذا هو تفكير البنات لما يعجزو عن حل مثل هذه الوقعات المطينه معا هولا الذئاب البشريه... المهم سمع منها كل شي وبالتفصيل وطلب منها تكون معه صريحه لابعد حد وما تخبي شي وتحاول تتذكر كل شي وتجيبه علي كل اسئلته بصراحه .... ...


انتظرو الجز الثاني ...... شاب سعودي ... ينتقم من فتاة بطريقته




التعديل الأخير تم بواسطة عبيـــــر ; 05-31-2009 الساعة 12:09 PM
عبيـــــر غير متصل  
قديم 06-01-2009, 03:18 PM   #2 (permalink)
عبيـــــر
عضو موقوف
 
Red face الجزء الثاني **** جنون الانتقام

*
*





قريبها لما سمع قصتها ما طمنها ولا ياسها قلها فعلا الرجال كان ذكي ومفبرك كل شي

حتي انه واضع بباله اي شي ممكن تلجي له او حتي واضع بباله ايش بيصير لما انتي

ما ترضخي و يفضحك وردود الفعل ... حست بالهزيمه بس مثل ما كانت توصف قبل

ما يصير لها الي بتعرفوه بالنهاية قلها ولا يهمك كلها ثلاثه ايام بالكثير اوعدك يخلص

الموضوع الشاب كان ذكي وفاهم وعلاقاته باصدقاء بالسعوديه اكثر من متينه وفي شباب

طبعا لما يحس بامثال هذا الشاب ما يقصر يساعده طبعا عارفين اي عنف معاه او تهديد

ما بيجدي كيف الحل ما عرفو الا بطريق عن طريق اخت هذا الشاب وبالمثل القايل

العين بالعين ومن دق ابواب الناس دقو بابه وكانت هي نقطه الظعف الوحيده المهم

ما بطول وكيف وصلو لاخته المهم وصلو برضو لاخته وقدر هذا الشاب بالتعاون معا

اصدقا وبنات مسك هذا الشاب من يده الي بتوجعه والمثل بالمثل ..


وبتلاحظون رغبة الانتقام ضلت 6 سنين زاد واجج رغبته فيها انه حس بالالم الي صار لما عاملو اخته بمثل ما عامل هذه البنت

وفعلا الانسان كما حب ينتقم يسخر كل امكانياته لهذا الشي المهم الشاب انذهل من هذا

الشخص قريب هذه البنت الي يريد ينال منها وفعلا اعترف انه هزمه وكانت ضربه وجعته ...

الثالث يوم بالظبط جاء قريبها وقلها خلاص صرتي بامان وهذا الشاب ماعاد بيتعرض

لك ولا يجي جنبك بس انتبهي لحالك ما صدقت البنت الا لما اتصل قريبها علي هذا الشاب

وكلمها وهي معه انه يتاسف لها وانها كانت نزوه وانه بس غفوة وصحي منها وماعاد

بتشوفه ولا يجي ناحيتها ... وطبعا قريبها شرح لها كيف وما صار وكيف سيطرو علي اخته

بسرعه وقدرو يخلوها هي نقطة ضعف هذا الشخص ...

المهم البنت استراحت وعادت الرياض لكنها خلاص قررت انها ترجع وتخلص دراستها

الجامعيه ببلدها وتترك الرياض ... للا ابد وطبعا بالاخير والدها ووالدتها اقتنعو ولانها

كانت مدللتهم وما يردوها نفذو رغبتها ورافقتها اختها تخلص دراستها معها ببلدهم

خاصه انه هناك لهم بيت وعزوة واهل ووووو المهم وصل الخبر للشاب ان البنت بتترك

السعوديه جن جنونه كان قاعد بس يخطط علي نار هاديه ما كان شالها من باله وخاصه

انه الان راغب بالا نتقام ماعاد يريدها لسواد عيونها ... المهم ظل يتابع تحركها ووين

بترسي لما عرف كل شي وظل عن طريق ما سخره للا انتقام منها يتابعها منتظر منها

غلطه لجل يوصل لها من جديد ويكون هو بعيد لانه هو ممسوك من اليد الي توجعه

وهي اخته .. وصلت البنت بلدها وبعد فترة بسيطه من حطها الرحال ببلدها توفا والدها

وقررت كل عايلتها العودة لبلدهم كل اهلها امها واخوانها والكل بعد فقدو راعيهم وعادو

وانقهر اكثر ان اهلها تركو السعوديه لانه كان يريد لها الفضيحه بالسعوديه بس الان

الانتقام منها اهم .... مرت سنين انخطبت البنت حس ان خطيبها هذا هو نفس الشخص

الي خلصها منه لانه ما قدر يعرف قريبها الي سوا فيه الي سواه وكان غلطان بظنه

ان خطيبها هو قريبها المهم بما سخر من امكانيات قدر من بعيد يعمل ماعمل لما قدر

يفرق بينها وبين خطيبها بكثر ما اوحاه اليه عنها طبعا من جديد قريبها حس ان ورا

هذه القصه هو نفس الشاب بس ما عنده الدليل ولا عاد عنده الوقت يجري ورا هذا الموضوع

المهم الخطيب ترك خطيبته والشاب هذا السعودي ظن انه هذا خطيبها هو قريبها وجت

الخطوه الثانيه انه يخلص منه وتهديداته للا ابد لما يعرف انه يسافر كثير علي سيارته

لظروف عمله ومثل ما قلت لكم بما سخر من امكانيات قدر انه يسوي لهذا الشاب برمضان

الي فات حادث سياره مات هذا الشاب الي كان خطيب صاحبة القصه ومعه اثنين من اصدقاه

ووتتسارع الاحداث وتنخطب البنت قبل نهاية رمضان وما فات ولا 20 يوم من موت خطيبها

الاول حس هذا الشاب السعودي بخيبة الامل ومن جديد ظهر بحياتها وقلها انه ما زال

ما نساها .... وانها بنت ولا تسوي كيف بتتزوج ودم خطيبها الاول ما نشف من جديد لجات

لقريبها لا نها فهمت وحست انه ورا ما يجرا لها تعامل قريبها معه بعنف وكانت صدمه للشاب

السعودي ان الي كان يظنه خطيبها وقريبها ما طلع هو الشخص الي كان بباله وسوا له

شوشرة كانت تقضي علي سمعة ومستقبل هذا الشاب واخته وحس بخطره وزادت رغبته

بالانتقام وفعلا كما الشيطان والحقد والا نتقام سيطرو علي فكر الانسان يكون اخطر

من ابليس نفسه بافكارة ... رغبة الانتقام ولجل فتاة كل ذنبها انها حبته بيوم ووثقت فيه وفي

الاخير طلع انسان غير سوي انتظروني في الجز الاخير ..
عبيـــــر غير متصل  
قديم 06-01-2009, 03:35 PM   #3 (permalink)
الوحشة الدلوعة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحشة الدلوعة
 
الـــــــــــــــــــف شــــــــــــــكرايـــــاختي عـــــــبير تقبلي تحاتي
الوحشة الدلوعة غير متصل  
قديم 06-01-2009, 05:07 PM   #4 (permalink)
بنووته ناايس
رومانسي مبتديء
 
Talking

مشكوووره اختي عالقصه وننتظر الجزء الاخير
بنووته ناايس غير متصل  
قديم 06-02-2009, 11:04 AM   #5 (permalink)
عبيـــــر
عضو موقوف
 
الوحشة الدلوعه وبنوته نايس

شكرا لتشريفكن ودمتن بكل الحب والخير ...
عبيـــــر غير متصل  
قديم 06-02-2009, 11:16 AM   #6 (permalink)
عبيـــــر
عضو موقوف
 
Smile حقد الشيطان

*
*





نكمل هذا القصه المحزنه شفنا وتابعنا كيف كانت البداية اعجاب البنت بالشاب وهي حبته للحب نفسه وهو حبها لااغراض بنفسه كشفته الايام معها عندما شاهدت منه تصرفات مشينه فحاولات الابتعاد عنه ... لكنه صمم علي الايقاع بها بالتهديد واجبارها ان تنصاع له مما اظطرها الي ان تدافع عن نفسها وتلجا لقريب لها يوقف جنبها امامه وعندما نجح قريبها في تحجيم هذا الشاب والنيل منه عن طريق اخته ... كان المفروض ان هذا الشاب يقول لاهنا وكفاية ويتركها .. وما كانش بيصير شي بس ظل وراها وراها لحد ما حاول يفهمها انه وراء وفاة خطيبها السابق وظنه انه قريبها ولما علم قريبها مايعمله رد عليه بعنف وسبب له مشاكل كان بغنا عنها مما دفع رغبته لا نتقام واججها ............ تزوجت البنت انسان عاشت معه في سعادة ولما كان زوجها مكانته معروفه وشخصيته الاجتماعيه معروفه وكذلك خال البنت صعب المهمه عليه ان يخترقها من خلالهم وكذلك عجزه التام ان يصل للشاب الي هو قريبها ومن اسرتها وهو الي وقفه عند حده ... بس رغبته ظلت بالا نتقام من البنت انه ينال منها بشرفها مش انه بس ياذيها بحياتها تتاجج في صدره وينتقم من قريبها برضو ويسلم شره تجاه اخته ... وصل بنفسه للبلد الي البنت تعيش فيها ... وعرف ان زوجها مسافر فارد ان يستغل هذا الظرف بطريقته وصل للتواصل معها وتفاجت البنت انه ببلدها اظطرت وعلي وجه العجل ان تلجا الي قريبها مره ثانيه فطمنها وقلها مادام وصل بارجله الينا هنا بيكون قد جنا علي نفسه قريب البنت وصل له وتواصل معه وقله يريد يلقاها رفض الشاب وقله ما اريد اشوفك ولا اسمع حسك والي براسك سويه ما عاد همني تفاجا قريب البنت من رده وطلب من البنت تكون حذره وانه بس يومين وسينهي موضوع هذا الشاب البنت تثق بقريبها وتطمن له انه اذا قال فعل بس الشاب السعودي كان اسرع منهم وعمل الي ما فكرو فيه في ليلة الحادث الي تسبب فيه للبنت اتصل عليها وقال اعرف ان زوجك غير موجود بالبيت وانك تقدري تامني دخولي لعندك ... انا ما اريد غير معك ليله بعمري وابعد عنك للا ابد ويكون برضاكي ومستعد ان اعترف لك بكل الي تريديه والي تسويه حتي لو اني حاولت مره ثانيه اقترب منك تسوي في الي تريديه .. الساعه كانت قاربت علي 12 منتصف الليل البنت قالت له طيب اتصل فيني بعد ربع ساعه اشوف الوضع عندي عرف انها تريد تتصل بقريبها بس كان واثق من شي المهم فعلا البنت اتصلت علي قريبها او حاولت الوصول له ما عرفت لان جواله كان مقفل وكانت محرجه تتصل لبيته بعد نص الليل لوضعها .. مرت الربع ساعه واتصل هذا الشاب قال لها فكرتي اريد نخلص الليله ردت عليه قالت اسمع امي مسافرة بكره وانا وراي مدرسه الصبح وعندي بنات لا زم اصحا بدري اريدك تاجل هذا الموضوع لبكره واتصل فيني بكره المسا الساعه الثامنه مسا وبنتفاهم يعني اليوم الي حصل فيه الحادث ضحك بسخريه وقال لها ايش تحسبي نفسك ذكيه ولا برنسيسه قالها اسمعي ماعاد اريد منك شي انا جيت لاجل انتقم منك واخلي سيرتك ببلدك علي كل لسان والساعه الي قلتي فيها بكره نتفاهم لاعاد قريبك ولا كل اسرتك بينقذوكي من الي بسببه لك وبدمر حياتك وزواجتك وبخيلكي عبره بهذه اللهجه القاسيه كان رده عليها وقفل البنت قامت الصباح وطلبت من السواق انه يروح باجازه وكانت قد سجلت مكالمة الشاب كلها علي جوالها بصوته وكان يتكلم من جوال ثابت بس عرفت المكان الي اتصل منه قالت للسواق صبح يوم الحادث انا بسوق السياره لاني بكون منشغله وما اريد اربطك معي لانه امي مسافره اليوم السواق تركها وراح وما كانت تعرف ايش مخبي لها القدر .... صحت اختها وقريبتها الي معها بالبيت وفطرو وطلعت لتوصل البنات المدرسه وتروح تاخذ اجازه من مدرستها وتروح تودع امها وبعدين تشوف حل لهذا الساقط الي يريد يدمر حياتها ... طلعت بالسياره وارادت تختصر الطريق اخذت الطريق السريع .. اثنا ما كانت تمشي لمحة سياره بعدها عليها ارقام دولة غير دولتها حست انه هذا الشاب وراها طلبت من اختها تصور بالجوال السياره الي تمشي وراها وزودت سرعتها بالمقابل هو زاد سرعته وكانت اختها تصور السياره الي وراها الشاب لا حظ هذا الشي فجاري سرعة البنت بالسياره حتي وصل محاذاتها قبل لحظه من وصوله البنت حاولت ترفع زجاج السياره بس الشاب شافها وصعقت لما شافته ارتبكت وكانت السياره تمشي بسرعه رهيبه وسيارة الشاب توازيها بالسرعه فجاه ارتبكت البنت وارادت تبتعد عن سيارة الشاب كان هناك سياره تمشي بمحاذلتها بالجانب الايسر ارتطمت سيارة البنت في السياره المحاذيه من المكان الايسر معا شده الضربه وسادة الهوا الي بسكان السياره البنت ظرب بوجهها خلاها تقفد توازنها وتنحرف بقوة لتخرج للخط المعاكس علي قدوم سيارة من الجهة المعاكسه بسرعه رهيبه حاول سايق السياره تفاديها لكن ما قدر فيضرب بقوة بالجانب الايسر حيث كانت تقعد اخت زوج هذه البنت وتقذف بسيارة البنت نص متر علي جنب .... والسيارتين سيارة الشاب والسياره الي ارتطمت بها البنت من البداية لما شافو ما حصل ولو فارين بس كان هناك 3 سيارة في الخطين توقفو لما شاهدو الحادث لمساعدة اصحاب السيارتين المصطودمتين... بس كان عدم وصول المرور السريع لمكان الحادث وتاخر الاسعاف سبب بوفاة احدي البنات ونزيف الاخري الي هي البنت صاحبة القصه الي كانت تسوق واختها الي كانت بالخلف اصابات كثيره لحقت بهم ............ هذا الي حدث باختصار وهذه الرغبه المتوحشه الي دفعت الشاب بعد صار الحادث والاسعاف والتحقيقات الاوليه والي كشف الجوال اغلب الي حدث ولان موقف البنت الاجتماعي معروف ولان السياره الي من خارج بلد هذه البنت تم تسجيل مغادرتها اراضي دولة البنت في نفس اليوم الي صار فيه الحادث ولم تعرف كل هذه المعلومات الا اليوم الثاني فقد طلب اهل البنت ... اعتبار الحادث قضا وقدر وتم تو جيه الشكر للشهود الي شهدو عن الحادث وتم تدوين كل شي واعتباره قضا وقدر علي السيارتين ...... في الاخير الشاب ربما انتقم من البنت فعلا ...... لكنه وين بيهرب من الله وغضب اهل البنت الي اكيد سيكون ردهم اعنف واقسا وخاصه انه معروف ببلده الي يعيش فيها .......... شي موسف ان الشاب الي يفكر بالا نتقام من فتاة احبته وكانت اغراضه شريره تكون هكذا والشي الموسف الاكبر ان نجد من يصطادون بالما العكر ويحاولو النيل من البنت رغم ان هذه القصه لصالحها لا عليها فهي لم تكن ذات علاقة غراميه ولكنها كانت ثقه حطتها في غير مكانها فدفعت ثمنها غاليا ...........


عندما عرف والد هذا الشاب القصه ولا نهم كانوا جيران وصحبته بوالد هذه الفتاه عشره وعيش وملح

فقد سجن ابنه بنفسه وطلب من ام البنت ان تقتص من ابنها بما تطلب بعيد عن اي فضايح الام طبعا

لم يعد شي يعوضها فقد ابنتها فخلت والد هذا الشاب هو الذي يقرر مصير ابنه والذي قتله بيده ...


هذه ليست من نسج الخيال انما واقعيه عبره لي ولكل بنت تثق في اي انسان بسرعه ..


رحم الله ضحيا هذه القصه ورحمنا معهم ...
عبيـــــر غير متصل  
قديم 06-02-2009, 05:28 PM   #7 (permalink)
بنووته ناايس
رومانسي مبتديء
 
A 7

من جد قصه روعه والله يعطيج الف الف عافيه وننتضر جديدج
بنووته ناايس غير متصل  
قديم 06-02-2009, 05:53 PM   #8 (permalink)
اخوالشهيد
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اخوالشهيد
ولا فهمت ولا شي

مبهمه في الشرح
اخوالشهيد غير متصل  
قديم 06-02-2009, 10:00 PM   #9 (permalink)
بسمتي شقا
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية بسمتي شقا
 
يعطيج العاااااااااااافيه

قصه بمنتهى الروووووووووعه

اعجز ع التعبير الصرآآآحه

سلمت اناملج على النقل
بسمتي شقا غير متصل  
قديم 06-03-2009, 01:51 AM   #10 (permalink)
غلى الامارات
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية غلى الامارات
 
مشكوره على القصة والله يوفقج....
غلى الامارات غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القبض على مطرب سعودي بسبب 25 فتاة!!! astayos ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 10 04-14-2006 12:16 AM
فتاة ألمانية تشج رأس سعودي jordan-explorer عجائب وغرائب 3 04-08-2005 12:32 AM
قصة شاب سعودي مع فتاة أمريكية «°•.¸إبداع الذات¸.•°» المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 15 11-09-2004 02:29 AM
قصة فتاة أمريكية وشاب سعودي MisS_UnivErs قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 2 04-17-2004 05:36 PM
قصة فتاة امريكية وشاب سعودي أخر الصفحات المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 1 04-09-2004 07:34 PM

الساعة الآن 04:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103