تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة حلا رووووووعه مررررررره شوفوها واحكمو

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2009, 08:08 PM   #1 (permalink)
رعد 0
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 4 قصة حلا رووووووعه مررررررره شوفوها واحكمو





قصة حلا رووووووعه مررررررره شوفوها واحكمو




قصة حلا رووووووعه مررررررره شوفوها واحكموالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بصراحه هذا اول موضوع لي بهذا القسم

وبهذاالمنتدى الرائع

ان شاء الله تعجبكم الروايه لانها من تأليفي

.......................
نبدأ بتعريف الشخصيات

اول عايله
عائله الجد والجده وعندهم ولد الي هو ابو فيصل وبنت الي هي ام عبدالرحمن
____________
ابو فيصل:اسمه عبدالله وهو اب حنون مع اولاده
ام فيصل :ام حنونة ايضا وما تقدر تقول لبنتها لا لانها دلوعتها وطيبه موووت ساكن بالخبر مع ابوهـ
فيصل:الاب الكبير ومتزوج وعنده بنتين
حلا:البنت الدلوعه وعمرها 15 وبما انها بتلعب الدور الاساسي بالقصه بعرفكم فيها اكثر
حلا بنت اسم على مسمى بنت حلوة زي القمر ملامح تجنن وتحس فيها من الشكل الخليجي والشامي شعرها كيرلي يجنن وهي مو متينه ولا ضعيفه جسمها حلو وطويله واخلاقها عاليه ومرجوجه وتحب الضحك والوناسه وكل امهات الشباب يتمنونها لعيالهم

--------------
ام عبدالرحمن :الاخت الاصغر ام حنونة على عيالها وساكنه بالرياض
عبدالرحمن:شاب عمره 25 سنه جميل طويل اسمر كل الرجوله فيه وعشر من البنات يتمنونه
روندا:بنت عمرها 20 بتتزوج ولد عمها الي يحبها بعد كم يوم
سار :البنت الصغيره وعمرها 13 سنه ومرجوجه بعد
عايله ابو فهد
ابو فهد:اسمه خالد وهو اخو ام فيصل واب حنون وخال طيب لعيال اخته
ام فهد:زوجة طيبه وام وخاله زي العسل
فهد:شاب عمره 24سنه طيب حبوب يجنن طويل اسمر شعره ناعم له غميزان عيونه لا كبار ولا صغار خشمه طويل كل البنات يحلمون فيه
رنا:اخته قد حلا وهم صديقات روح بالروح

------------

نبدأ
حلا جالسه بغرفتها وفاتحه دولابها محتاره اي من الفستانين تلبس لزواج روندا بنت عمتها
حلا:ياربي مدري وش البس جد احترت فتحت بابها وكانت الساعه 1ونص في الليل
تنادي بصوت عالي :ماما مـــــــــــامـــــــا
قامت ام فيصل بسرعه هي وابو فيصل حسبوا ان بالبنت شي راحوا ركض لعندها
ام فيصل:خير يمه فيك شي
ابو فيصل:ها حبيبتي فيك شي ولا ليكون صار فيك شي
حلا:هههههههههههه لا ماما بابا مافيني شي بس ما اعرف اش البس لزواج روندا
ام فيصل:هذا هو الموضوع طيب
ابو فيصل:ليه كم فستان مشتريه
حلا:ثنين
ابو فيصل:طلعيلهم وبقولك اي واحد تلبسين طيب
حلا :طيب
طلعت حلا الفستانين الاول كان لونه احمر حرير وفي وسطه زي الحزام وفيه فصوص يعني يجنن مررررره ناااااعم
الثاني فيروزي وبني شيفون وجاي زي الزم بالوصط
حلا:ها اي واحد احلا
ابوفيصل:الاحمر
ام فيصل:ايه الاحمر احلا وانتي ماشاءالله بيضه بطلع عليك حلو
حلا:خلاص بكره البسه
طلعت امها وابوها بعد ما حبت راسهم وقالتلهم تصبجون على خير قفلت باب غرفتها وانبسطت كأنه هم وانزاح
حلا:يعني بكره اقول بدري اتسبح عشان اروح الصالون اسوي شي بشعر
جلست قدام المرايه وتحلم بليله عرسها الي تتمنى تنزف مع فهد ولد خالها لانها تحبه من كل قلبها
وتقول آمين يارب يتحقق هذا الشي
وراحت نامت وشوي الا ويدق جوالها
تشوف مين شافت وجلست تضحك ردت
حلا:هلا رنا كيفك
رنا:تمام انتي كيفك
حلا:تمام توني كنت بنام عشان بكره بقوم من بدري
رنا :خلاص اخليكي اجل واشوفك بكره ان شاء الله
حلا :"ان شاءالله يلا باااااي
قفلت وطفت المبه وناااااااااامت
__________

قامت رنا وكانت لابسه بجامه ورديه وشعرها كشه راحت الحمام (وانتوا بكرامه) غسلت وجها
وراحت نزلت تحت امها وابوها واخوها وعياله تحت
حلا:صباح الخير
ام فيصل:صباح النور هلا بالغاليه
ابو فيصل:هلا صباح الفل حبيبتي شلونك عساكي بخير
فيصل:هلا صباح النور
نهى وسهى (بنات فيصل):صباح النور عمه
حلا:هلا انا بخير يبه ها وش مسويلنا على الفطور
ام فيصل:كل خير حبيبتي بس استعجلي شوي عشان تروحين للصالون
حلا:حاضر ماما
حلا:الا فصول وين دندون (زوجه فيصل)
فيصل:نايمه امس سهى كانت شوي تعبانه وجلست معاها الين ما نامت
حلا:اها بس هي قالت بتروح معي
فيصل:طيب انتي يبغيلك سنه عشان تخلصي
الكل:ههههههههههههههههههه
حلا:لاه مو لهذي الدرجة
ام فيصل:ترى رنا كلمتني وقالت بتروح نفس الصالون الي بتروحينه يعني مري عليهابالسواق
حلا وهي ميته من الفرح:والله يمه خلاص بمر عليها
حلا خلصت اكل وراحت تسبحت ولبست جينز وتشيرت لونه احمر وطلعت
__________

حلا واقفه عند بيت خالها ابو فهد
قالت يلا فرصه اروح اسلم على خالي وخالتي
راحت دقت الجرس فتحت ماري
ماري:هلا حلا سلون انتا
حلا:بخير
وين بابا وماما
ماري:كلوا فطور
حلا:طيب
راحت حلا بشويش عشان تفجئ خالها وخالتها شوي الا وتركض لعندهم وتقول انـــــــــا جي يي يي ت
تلعثمت شافت فهد ولد خالها معاهم جالس يفطر
ابو فهد:هلا ببنيتي حلا شلونك وش اخبارك ابوك وامك كلكم بخير
حلا:ايه خالي كلنا بخير (طبعا وهي مستحيه وواصله حرارتها فووووووووووق)
ام فهد:هلا بنتي فطرتي ولا تفضلي معنا
حلا:لا خالتي فطرت بس بستنى رنو عبال ما تخلص
فهد:هلا حلا كيفك وش اخبارك
حلا وخدودها صاروا حمر
حلا:بخير طيب انا بروح عند رنو بغرفتها مع السلامه
كلهم : مع السلامه
ام فهد:حلا هذي خوش بنت
ابو فهد: اي والله مافي بنت زي اخلاقها طيبه وحبوبه وزي القمر ماشاءالله
فهد:ماشاءالله عليها كبرت
ابو فهد:ايه البنات كلهم كبروا وكبرونا معهم
ام فهد:ههههههه ايه والله صدقت
في الدرج وهي تتحلطم
حلا:يعني ما كان له داعي اسوي هلهبال كله افففف ياربي وش الي صار لي
وصلت عند غرفة رنا
وفتحت الباب بدون ما تدق
ونطت على السرير ورنا كانت بالحمام(وانتوا بكرامه)
وشوي قامت ودقت باب الحمام
رنا استغربت مين بدق علي
رنا:ميييييين
حلا :يالمصفوقه هذي انا
رنا:ههههههه هلا حلا شوي وطالعه
حلا:تيب
حلا:راحت مسكت المجله وجلست تقرأ فوق السرير
حلا:رنــــــــا يلا بسرعه تأخرنا
وشوي الا ويفتح الباب ويشوف ذيك البنت الحلوة الناعمه الي رافعه شعرها ولابسه جينز وتيشرت احمر
فهد:ماشاءالله عليها زي القمر وبسرعه قفل الباب بدوم ما تحس
من وراء الباب
فهد:رناااااا
حلا من سمعت صوته قلبها وقف هذا صوت حبيب القلب
رنا ما تسمع
فهد:رنااااااااااااااااااااااااااااا
من الصرخه سمعتها رنا ولبست المنشفه بسرعه ونزلت وفتحت الباب
رنا:هلا اخوي بس كنت بالحمام
فهد:طيب يلا ما تبغي تروحي
رنا :الا طيب الحين بلبس
حلا:يالغبيه وانا اش اسوي عندك مو انا بوديكي
رنا:خلاص ابيه يوديني عشان يعطيني فلوس زياده ابوي ما عطاني الا 700ريال
حلا:هههههههههههه الله يخسك طيب انا اذا بروح مع السواق
رنا:وش تقولي خلاص كلنا بروح مع فهد
حلا:طيب بدق على السواق بخليه يروح(وهي ميته من الفرح )
طبعا لبست زي حلا لان اغلب ملابسهم زي بعض

---------------

نزلوا من الدرج وراحوا سلموا على اهلها و حلا على خالها وخالتها
وطلعوا وكان فهد ينتظرهم
طلعوا البنات
حلا:رنا اخوكي من متى اشترى مرسيدس
رنا:الاسبوع الي فات
حلا:ولا قلتيلي
رنا :طيب بسرعه قبل ما يغير رايه
حلا:تيب
وصلوا للسياره
فتحوا الباب رنا ركبت مع حلا وراء
فهد:بتقعدين وراء
رنا:ايه عندي شوية سوالف بقولها لها
فهد:سوالف ولا حش
رناو حلا:هههههههههههه
فهد:تسلملي هذي الضحكه
ورنا ضربت يدها بيد حلا وتقول شكلك جننتي اخوي معنه ما شافك
حلا :بعدين بحكيلك السالفه
وهم ما في الطريق شغل فهد اغنيه
هلي لا تحرموني منه هلي لا تبعدوني عنه
واذا جا مقطع اموت واذوب والله ميت فيه يطالع بالمرايه حقه على حلا
المهم حلا ما صدقت وصلت للصالون
حلا على طول طلعت عشان رنا تتفاهم معه بس رنا خلتها وعشان يستحي فهد ويعطيها
رنا:فهد عطيني 500 ريال
فهد:ليه
رنا:حق الصالون بعني ليه
فهد:طيب خذي بس هذي عشان حلا مو عشانك
حلا وجها كله احمر نزلت بسرعه من السياره
طلعوا من السياره
فهد:يحليلها هذي الحلا من صدق حلا وتستحي بعد
---------------
دخلوا البنات الصالون وحلا كلها فشيله وتسب برنا كله منك
المهم حلا سوت بف كبير من وراء وشعرها سوت فيه فير وطلعت تجنن
ورنا طبعا مثلها لانهم صديقات الروح بالروح
وماسوا مكياج حطوا كحل بس وجلوس
وطلعوا البنات على بيت حلا
_______________

في بيت حلا دخلوا وركض على غرفه حلا ولبست حلا الاحمر وطبعا ورنا لبست مثله بس الون الاسود لانها اسمن منها بشوي
نزلوا تحت
ام فيصل:ماشاءالله تجننون الله يحميكم يلا نمشي
البنات:يلا
راحوا لبسوا عبايتهم ونزلوا

________

في العرس الكل كاشخين وراحت حلا سلمت على عمتها ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:ماشاءالله تجنني عقبالك وتغمزها
حلا:تسلمي ياعمتي وفي قلبها ليش تغمز
راحت عند رنا وقالتلها
رنا:يمكن تبيكي حق ولدها
حلا:فال الله ولا فالك
رنا:طيب هدي خلاااااااص كلتينا
حلا:ههههههههههههه
طيب امشي خلينا نرقص وكل ما مشيو عيون الناس حوليهم هم الثنتين لانهم طالعين يجننون
وبعدين جات سارا بنت عمتها
سار:هلا حلا طالعه جنان
حلا:يسلمووو حتى انتي
سارا:استعديتي
حلا:على اش
سارا:على الاغنيه
حلا:اي اغنيه
سارا:اغنيه يارب تدوم لمروان خوري وكارول سماحه
حلا:لا والله بس حافظتها ما عندي مانع
وشوي الا وتدخل روندا مع زوجها محمد
بعد ما قعدوا
سارا:يلا حلا
حلا:طيب طبعا حلا قالت انها بتغني وهي مكانها
سارا:وافقت
وشوي الا وتبدأ موسيقت الاغنيه وانه مفروض تبدأ سارا
الا وشوي صوت شاب باين
سكتت حلا من هذا
سارا:معلش كملي لا تفشليني
حلا: طيب
....:انتي بعدك حلوة وصرتي احل شو هالصدفه مافي احلى....
حلا:انت بعدك انتا ما بتتغير محيرلي البي ومحير وبعدوا البك طفل صغير طمني كيفك انتي
....و حلا:مشي نتذكر عغروب ويمرجحنا الغرام ليش بعدنا....................
وخلصت الاغنيه وتكلم اخيرا
....:شكرا جزيلا لكم ومبروك للعروسين ودخل وهو ماسك المايك
حلا:انصدمت هذا عبدالرحمن لالا مو معقول انا غنيت معه

-----------

حلا:لالا مو معقول الي يسر انا غنيت مع عبدالرحمن هين اوريكي يا سارا
حلا وشويه دمعتها بتنزل على خدها وقامت بسرعه وركض انها بتروح الحمام وكان عبدالرحمن جنبها
عبدالرحمن:صوتك جنااااااان
حلا:في قلبها الله يأخذك انا اوريكم كلكم وراحت ركض على الحمام
حلا وهي تشوف نفسها بالمرايه
حلا:كيف قدرت اسوي كذا اش بتقول عني رنا ولو قالت لفهد اش بسير الله يستر بس
وشوي الا وجات رنا
رنا:ياعيني على الي تغني طيب ليه ما قلتيلي عنه
حلا بسرها تقول:ياويلي بدت تشك اني ممكن احبه
حلا:وش تقولي انتي انا ما احبه
رنا:مين قال اصلا
حلا:حسبت ان هذا هدفك يعني
رنا:ههههههههه على طول تصدقين
حلا:وش اسوي هذا سوير لا شفتها والله لوريها شغلها كذا تسوي فيني
رنا:حراام عليكي وش عرفها ترى هي كان باين انها تبي تغني بس المايك حقها مطفي
حلا:برضه ليه تقول عشاني غني
رنا :صغيره وش عرفها وش قاعده تقول ولا تسوي
حلا:بضه طيب خلينا نمشي
رنا:من جك تتكلمي
حلا:ايه
رنا:بس بتزعل عليكي عمتك
حلا وهي تفكر ايه جد بتزعل علي
حلا:خلاص خلينا ندخل
رنا:يلا
دخلوا ثنتينهم بهجوم على الكوشه ورقص وهبل على الاخير
بعدين قعدوا
حلا:رنا وش رايك تنامي عندنا
رنا :والله مدري بروح اقول لامي وبرجع لك
حلا:اوكيه
وشوي الا وجات رنا
رنا:امي وافقت بس نمر على بيتنا ابغى اجيب البجامه ونمشي
حلا :طيب ما عندي مشكله حلا وهي تطالع ساعتها اففففف تدرين الساعه كم الحين
رنا:كم ؟
حلا:3ونص يلا قومي يكفي ما بقى احد بالصاله
وبسرعه دقت رنا على فهد عشان يشيلهم
وشوي وفهد يدق على جوال رنا
رنا:الو هلا فهد طيب اوكي طالعه
يلا حلا
حلا:يلا بلبس عباتي بس ريحتي مرررره عطر
رنا:ويعني الا فهد ولد خالك
حلا :طيب

_____

بالسياره دخلت رنا وبعد ما دخلت حلا طلعت ريحة عطرررر تجنن
فهد:خليتوا ريحتة السياره بخور وعود وعطور
رنا:تسلم
فهد:تحسبيني اكلمك انا كنت اكلم البخور كله
حلا وجها احمررررررر على الاخير
حلا تلثمت في السياره وفهد كان يشوف عينها ويقول:حتى معنها مو حاطه مكياج بس حاطه كحل طالعه جنااااااان
بس احس انها زي اختي
حلا:رنا وشوي ورنا لصقت اذنها عند حلا
حلا:وربي اخوك طالع يجنن
رنا:حبيبتي اذا الوحده حبت واحد يطلع بنظرها قمرررررررر
حلا:عمى وطي صوتك
رنا:حاضر عمتي
رنا:فهدددددددددددددددددد
خاف فهد حسب انه صار شي
فهد:خير اش فيه
رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله ياخوي
فهد:مع وجهك ويقلد صوتها شكلك فله ياخوي فهد اخلصي اش تبغين
رنا:ترى حلا ميته من الجوع وانا بعد
فهد:تأمر أمر بس كله ولا تموت الحين بجيبلكم وش تبغى الاميره حلا
حلا خلااااااااااااااااص ميته من الحياء
حلا:اي شي
فهد:والله كان ودي اوديكم اعشيكم بالمطعم بس المشكله انكم كاشخين بس بكره انا فاظي والحين بطلب لكم ماكدونالز اوكي
رنا:على طول اوكيييييييي
فهد:بل بس انتي الي تردي
رنا:انا اتكلم عنها وعني
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههه
وجا عند الطلب
فهد:اش تبغي رنا
رنا:بيج ماك
فهد:عشان كذا اشوفك منتفخه
رنا:بلل اعوذ بالله قول لا إله الا الله بس برضو ابغى بيج مالك
فهد:طيب وانتي يا حلا
حلا ودها كمان بالبج ماك بس بعد ما قال لرنا بطلت
حلا:مالك تشيكن
فهد:حاضر
فهد:2ماك تشيكن و1بيج ماك تشيكن


شهيتكم صح

-------------

اكمل لكم البارت
بالسياره دخلت رنا وبعد ما دخلت حلا طلعت ريحة عطرررر تجنن
فهد:خليتوا ريحتة السياره بخور وعود وعطور
رنا:تسلم
فهد:تحسبيني اكلمك انا كنت اكلم البخور كله
حلا وجها احمررررررر على الاخير
حلا تلثمت في السياره وفهد كان يشوف عينها ويقول:حتى معنها مو حاطه مكياج بس حاطه كحل طالعه جنااااااان
بس احس انها زي اختي
حلا:رنا وشوي ورنا لصقت اذنها عند حلا
حلا:وربي اخوك طالع يجنن
رنا:حبيبتي اذا الوحده حبت واحد يطلع بنظرها قمرررررررر
حلا:عمى وطي صوتك
رنا:حاضر عمتي
رنا:فهدددددددددددددددددد
خاف فهد حسب انه صار شي
فهد:خير اش فيه
رنا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله ياخوي
فهد:مع وجهك ويقلد صوتها شكلك فله ياخوي فهد اخلصي اش تبغين
رنا:ترى حلا ميته من الجوع وانا بعد
فهد:تأمر أمر بس كله ولا تموت الحين بجيبلكم وش تبغى الاميره حلا
حلا خلااااااااااااااااص ميته من الحياء
حلا:اي شي
فهد:والله كان ودي اوديكم اعشيكم بالمطعم بس المشكله انكم كاشخين بس بكره انا فاظي والحين بطلب لكم ماكدونالز اوكي
رنا:على طول اوكيييييييي
فهد:بل بس انتي الي تردي
رنا:انا اتكلم عنها وعني
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههه
وجا عند الطلب
فهد:اش تبغي رنا
رنا:بيج ماك
فهد:عشان كذا اشوفك منتفخه
رنا:بلل اعوذ بالله قول لا إله الا الله بس برضو ابغى بيج مالك
فهد:طيب وانتي يا حلا
حلا ودها كمان بالبج ماك بس بعد ما قال لرنا بطلت
حلا:مالك تشيكن
فهد:حاضر
فهد:2ماك تشيكن و1بيج ماك تشيكن
رنا:ليش يعني طلبت مالك تشيكن اصلا انت ما تحبه
فهد:وانتي وش دخلك اصلا
رنا:ها ولا شي اطلب بالعافيه عليك
فهد:ايه احترمي نفسك
واخذ فهد الطلب وراحوا البيت وطبعا دخلت حلا مع رنا عشان تجيب البجامه حقها
حلا:يلا رنو نروح عشان ما اتأخر
رنا:طيب حلو دقيقه
قامت رنا طلعت من الغرفه وتعرفون كاشخه اخر كشه وفهد بروح يسولف مع امه ويوريها كيف كان شكله اول ما تطلع حلو من الغرفه الا تخبط في صدر واحد وهي راسها في صدره تجمدت وهو يشم ريحه شعرها البخور
وبعدين مسك يدها وبعد شوي
فهد:اسف ما شفتك
حلا:لالا وتلعثمت وركض على الغرفه
فهد:تجنن
وبعدين دخلت الغرفه وشافتها رنا انها مو على بعضها
رنا:وش فيك

وجات حلا على طول حكت لها القصه

رنا:هههههههههه والله انكم لايقين لبعض

حلا:وجع ترى استحي

رنا:ياعيني على الي يستحي قمي بس قمي خلينا نروح بيتكم ولا هونتي

حلا:لا ما هونت

رنا:طيب يلا نطلع

ونزلوا وراحت حلا ورنا لبيت حلا طبعا
----------------

في غرفة حلا

حلا:والله كانت روندا طالعه تجنن

رنا:لا والله انتي الي صوتك يجنن

حلا:ايه كيف كان صوتي

رنا:حلو بس لو ماغنيتي مع عبدالرحمن كان صار احلى

حلا:عارفه لا تذكريني

رنا:سوري ما كان قصدي خلاص انسي

حلا:طيب ترى اشتريت فلم لبراد بيت طبعا براد ما يتفوت
رنا:طبعا
حلا:تراني مجهزه كل شي

وراحت فتحت دولابها ونزلت كيسين كلهم شبس وحلاوه وراحوا سو فيشار

وعاشوا الجو

رنا:ياقلبي هذا الرجال مو طبيعي

حلا :ليه لهذي الدرجة

رنا:اي درجة ماله ابد درجه اههههههههههههههه

حلا:بعدين كل ماشفتي واحد حبيتيه

رنا:اما مهند اهه ياقلبي عليه يجنننننن بالله في ناس زي كذا

حلا:وبعدين ترى اشكالهم عاديه

رنا:اصلا كيف بتعجبك اشكالهم وانتي عينك على فهد
حلا:انتي ما تستحي

رنا:الا استحي وبعدين خليني اتابع الفلم

حلا:تتابعين ها والله لاوريكي ومسكت المخدمه وتضرب فيها وبعدين صارت حر المخدات ودخلت عليهم دانه و كملت معهم وناموا وهم تعبانين مررررررره


------------

الصبح قامت رنا وشعرها منكوش على الاخر تطالع ساعتها الساعه 10 روعه يلا بروح نفطر بالظهران
رنا:وتضرب حلا بالمخده قومي يالنوامه يلا نروح نفطر بالظهران
حلا:احلفي يلا قومي بسرعه نبدل ونطلع
رنا:ايه اذا في طلعه مسرع ما تقومين يلا
وراحوا بدلوا ولبسوا عباياتهم
نزلت حلا عند امها وصبحت عليهم
حلا:ماما بروح انا ورنا الظهران بنفطر
ام فيصل:طيب لكن مو تبطون
حلا:لا ماما نفطر ونرجع
ام فيصل :الله معاكم يلا مع السلامه
وطلعوا

_____


في الظهران راحوا وطلبوا فطور وشويه حلا تشوف سارا
وسارا تشوف حلا
سارا:حلا هلا حلا شلوتك
حلا:تمام انتي
سارا:بخير تعالي اجلسي معنا
حلا:لالا انا جايه مع رنا بنت خالي
سارا:اها طيب
وراحت سارا ركض عند عبدالرحمن تقوله ان حلا موجوده وراح عبدالرحمن على انه يطلب له فطور
عبدالرحمن:حلا هلا كيفك
حلا:عبدالرحمن اهلين الحمدلله انت؟
عبدالرحمن :بخير دامك بخير تعالي اقعدي معنا
حلا:لالا انا بفطر مع بنت خالي وبنطلع على طول
عبدالرحمن:خساره بس مره ثانيه ان شاء الله يلا باااااااي
حلا :باااااااااي
وراحت من المطعم وتقول في نفسها هذا لاحقني لاحقني
وشوي وهي تفطر هي ورنا الا ويدق جوال رنا
رنا:هلا ,ايه مافي مشكله,طيب.اوكي .يلا باااااااي
حلا:مين
رنا:اتركي الي تاكليه وفهد قال بمشينا وبعدين بنتغدى بره
حلا:صدق طيب يلا
وطلعوا حصلوا فهد ينتظرهم برى
في السياره
قهد:هلا صباح الخير
البنات:هلا صباح النور
حلا:كيفك فهد
فهد:بخير دامك بخير
فهد:تبون تسمعون شي
رنا:ايه
فهد:ما اكلمك اكلم حلا
حلا:اي شي
قام فهد شغل اغنيه مشكلتي اهواه واحبه حبه مجنني واخاف ابوح بهوي ما يخاجلني
ويوم وصل هذا المقطع كان ودها تروح تقوله انها تحبه وتموت فيه هو حبها من زماااااان من هي صغيره
فهد:يلا انبسطوا ترى بنجي المدرسة بتنكتمون
حلا:بظيقة صدر ومن قلب افففففف ايه والله صدقت تعور قلبي ذي المدرسة
فهد بلا وعي:سلامتك قلبك عسا الي يكرهونك
رنا:ههههههههه انتي وش مسويه لاخوي
حس فهد انه سوى وتمدى شوى قام سكت
وبعدين وصلوا الكورنيش وقاعدين على البحر طبعا رنا راحت هي وحلا يلعبون ويتصورون صور عبط قامت حلا تعبت وراحت جلست وجلس جنبها قهد
فهد:تعبتي
حلا:ها ايه
فهد:يعطيك العافيه يلا اذا تبونا نمشي
حلا:الله يعافيك بس اسئل اختاك
فهد:هذي المصفوقه لو بتخلينها تنام في البحر ماعندها مشكله
حلا:هههههههههه
فهد:اجل يلا مشينا
حلا:يلا
وراحوا وركبوا السياره
فهد:ها وش تيون غدا
رنا:تشيلز
فهد:وانتي بعد يا حلا
حلا استحت
وقالت بصوت خفيف
حلا:كيفكم
فهد:اجل يلا تشيلز
وراحوا تشيلز وطلبوا ورنا واخوها ضرابه وضحك وهي تشوفهم وتتمنى ما تكون هذي القعده مره ثانيه الا وهي متزوجته
وسرحانه بأحلامها وما درت الا وقاموا وكل واحد راح يغسل يده وهي بعدها ما طفشت من وجهه ودها تتأمله كل دقيقه ولا يفارقها
ووداهم البيت عند الباب وهم طالعين
حلا:مشكور وما تقصر كلفنا عليك
فهد:لا تقولي كذا ولا بزعل يلا مع السلامه
حلا:مع السلامه وبقلبها الله يحفظك
_____________


فهد بالسياره الا ويدق جواله
فهد:هلا عبدالرحمن كيفك ,ايه اشوفك ليش لا وين تحب,طيب اوكي,نلتقي
وفي الكوفي شوب
فهد:سلاام
عبدالرحمن:وعليكم السلام
فهد:كيفك وش اخبارك
عبدالرحمن:بخير تمام
فهد:وش عندك تبي تشوفني مستعجل
عبدالرحمن:بلا لف ولا دوران انا ابي اتزوج
فهد:مبروووووووووك ومين تكون سعيده الحظ
عبدالرحمن:حلا بنت خالي عبداله
وشوي وفهد تمنى تنشق الارض وتبلعه



التعديل الأخير تم بواسطة ₪ همسـﮯ الطفولة ₪ ; 05-18-2009 الساعة 10:49 AM سبب آخر: ختم الموضوع :)
رعد 0 غير متصل  
قديم 05-12-2009, 08:09 PM   #2 (permalink)
رعد 0
رومانسي مبتديء
 
نشاء الله تعجبكم
رعد 0 غير متصل  
قديم 05-13-2009, 11:00 AM   #3 (permalink)
₪ همسـﮯ الطفولة ₪
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ₪ همسـﮯ الطفولة ₪
 
B 3



رعد

عليكم السلام


هلا بك رعد.. نورت المنتدى وقسم القصص ..


وسعيده جدا بقصتكْ وخاصة انها منْ كتابتك ..


فرحه جدا لوجود اعضاء قادرين في كتابة القصص .. وهذا الشي بحد ذاته

ابدآأآأع ..
رعد

روايةْ رائعه ..بين اسطرها كل المتعه..


اتلهف لبقيتها..


سلمت ْ الاناملْ ..لاحرمنا الله اياها


واصل في كتابتك خيو..



ولكن في اشياءْ راح اقولها لك واتمنى انكْ تتقبلها بصدرْ رحبْ ..



هو عدم إنزال اكثر من ( موضوعين ) في اليوم الواحد خيو..


وإحرص على حسن تنظيمك للقصة من حيث اللون المناسبْ والتنويع في ذلك

والحجم المناسب .. وذلك لتسهيل قراءة العضو والزائر للقصة .

وجذبك للقارئ ..


اشكرك على نشاطك المميز .. وجهودك المميزه في قسم القصص..


واصل نشاطك خيو..


يثبت الموضوع لمدة اسبوع .. مع ختم الموضوع بمجهود شخصي


يعطيك العافيه..




التعديل الأخير تم بواسطة ₪ همسـﮯ الطفولة ₪ ; 05-13-2009 الساعة 11:16 AM
₪ همسـﮯ الطفولة ₪ غير متصل  
قديم 05-14-2009, 04:20 PM   #4 (permalink)
الـــود طبعي
رومانسي مبتديء
 
والله وقسم بالله تقول عشت قصة حب تركيه مشاء الله عليك نريد المزيد والمزيد
الـــود طبعي غير متصل  
قديم 05-14-2009, 04:53 PM   #5 (permalink)
 
الصورة الرمزية (( •●مفحطﮧ بناقـﮧ™●• ))
 
ماشالله عليك ابداع
قصه مرررررررررره ختيره

في انتظار البقيه
(( •●مفحطﮧ بناقـﮧ™●• )) غير متصل  
قديم 05-24-2009, 07:29 PM   #6 (permalink)
دلوعه سوسو
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية دلوعه سوسو
 
يعطيك الف العافيه يا عمري ما قصرتي
والقصه مررره روعه
دلوعه سوسو غير متصل  
قديم 05-24-2009, 09:43 PM   #7 (permalink)
الوحشة الدلوعة
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية الوحشة الدلوعة
 
مشكورةعلي القصة
الوحشة الدلوعة غير متصل  
قديم 05-25-2009, 04:59 PM   #8 (permalink)
حبيبة امجد
رومانسي مبتديء
 
في انتظار البقيه
حبيبة امجد غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه واقعيه غرااااميه مررررررره د/ في علم الحب قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 12 03-26-2008 11:13 PM
قصه واقعيه غرااااميه مررررررره د/ في علم الحب قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-22-2008 05:34 AM
اشباااااااااااح حقيقيون شوفو واحكمو اكل الخطايا رفوف المحفوظات 1 01-15-2007 09:49 PM
احلى صور مضحكه اتفرجو واحكمو القناص العاشق صور 2017 26 12-18-2005 04:41 PM

الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103