تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!ج2 (روايه سببها حادث على جسر البحري

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2009, 02:38 PM   #1 (permalink)
بريد جديد
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية بريد جديد
 

ADS
Cool ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!ج2 (روايه سببها حادث على جسر البحري




رند: وش فيش يا مي منتي بالمود؟
انا: احس اني الي خربت الطلعه
رند: وتبين تضيعين على نفسش الموفي ........يالله عاد اضحكي وتراها عدت بنخلص الموفي وبنخلص من اخوش
انا( وانا ابتسم): اتصدقين اول مره اتمشى مع اخوي خالد والمفروض افرح بس خالد ماخلاها فرحه
رند: مي ...مي..شوفي من جا؟
انا(وانا اضحك وافكرها تمزح تبي تعدل مزاجي): من؟ عاد لاتقولين ابوي
رفعت راسي اشوف الي جاي يجلس جنبي ....((انصدمت))
و((تصرقعت)) وحسيت اني اليوم بتجيني ازمه
اخوي خالد من شاف الشباب بيجلسون وقف
خالد: السلام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
خالد: شباب تبدلون الكرسي معاي
واحد من الشباب: ليش؟
خالد: لاني ابي اجلس مع الاهل
الشباب وهم يفتكرون انه يكذب: دامك من الاهل ليش ماحجزت لك جنبهم؟
ناظرني واحد منهم((اكيد عرفتو اي واحد منهم)) وسألني: هذا من الاهل
انا: ايه
ناظرني من فوقي لتحتي نظره اول مره اشوف احد يناظرني بها وقال لاخوي: اتفضل جنب الاهل
ابتدا عرض الموفي وعقلي شارد افكر كل هذي صدفه؟
صدفه يحجز الكراسي الي جنبنا؟ وليش يناظرني بأحتقار؟
رند(وهي تهمس لي): شفتي اشلون يناظرونا ؟!
انا(بشويش): مدري ليش هالنظرات؟
رند: تدرين انا شاكه انهم تعمدو يعملون الحركه هذي ويحجزون جنبنا؟
انا: تظنين هذا الي صار
رند: اكيد انتي شفتي الي جنب خالد , هذا من كنا نحجز وهو يناظر فيش
انا: خلينا نشاهد ونكمل سالفتنا في السياره
خالد اخوي اندمج مع الموفي فهو كل اشوي يعطيني تعليق وكلنا نضحك
قرب الموفي ينتهي وليتني ماشغلت فكري في شي وفوت علي الموفي لانه كان حلو
خلص الموفي وفتحو الاضاءه في السينما
خالد وهو يضحك ويكلمني: شفتي وش سوى ؟(يقصد البطل الي في الموفي)
انا وانا ابتسم: بصراحه الفيلم حركات
تلثمنا وطلعنا وخالد يمشي وهو ماسك يدي وكنا كلنا انسولف(اتوقع الموفي عدل الاجواء بينا وبين خالد)
عهد: بصراحه اختيارك حلو يا مي الموفي عن جد كان رهيب
خالد:انا بودي اشاهده مره ثانيه
عهد: وانا كمان
وصارت عهد تسولف مع خالد, وانا ورند نسولف مع بعض
عهد: بنات الساعه 11
عهد: دقي يارند على السواق خلينا نرد البيت ونسهر هناك
خالد: انا رايح عنكم تحتاجون شي قبل لااروح؟
انا: لا تسلم يالاخو
خالد(وهو ماخذني على جنب): مي بكره الصباح ابيش في سالفه
انا: وش سالفته يخالد؟
خالد: انا بكره اقولش مو تباتين في بيت خالتي ام بندر
انا: انشاء الله اقدر اقنع خالتي انت تعرف اني لما اسهر عندهم تصر علي ابات عندهم
خالد:انتي دبري لكي عذر وارجعي البيت
انا: انشاء الله
ركبنا السياره وحنا انسولف
رند: وش به خالد ماخذك على جنب
انا: مدري والله يقول يبيني بكره الصباح في البيت
عهد: ليش هو صار ابوش؟
انا: وانا اش دراني
رند: انتي ماشفتي يا مي اشلون هذاك الرجال الي جنب خالد يناظر فيش كل اشوي
انا: انتبهت بس ماحبيت انبه خالد والا كان ماكملنا الموفي
عهد: انا ما انتبهت قولو لي وش صاير
رند: تذكرين الاثنين الي صدمو سيارتنا اليوم؟
عهد: ايه
رند: هم الي كانو حاجزين الكرسيين الي جنبنا
عهد: عن جد والا تمزحين؟!
رند: لا ما امزح كلامي جد
عهد: وليش هم حاجزين جنبنا؟
رند: علشان المصونه ست الحسن والجمال الاخت مي , انتي ماشفتي الي جنب خالد اشلون كل اشوي يناظر في مي
انا: يعني هذي مو باول مره تصير لنا
رند: صج بس اول مره تصير واخوش خالد معانا
انا: تتوقعين انه لاحظ
رند: 100% لاحظ
انا: وتتوقعين هذي السالفه الي يبيني فيها بكره الصباح
رند: والله مادري يا مي بس انا متأكده انه لاحظ بس ماعطى الموضوع اهميه
انا: الله يستر
وجلسنا انسولف لين وصلنا الجمارك السعوديه خيم علينا السكوت
رند: وش ذا حنا ماراح نخلص منهم
انا: من؟؟
رند: شوفي
ناظرت مكان الي كانت رند تناظره وشفت لاند كروزر ذهبي وفيه الشباب الاثنين بس ماكانو يناظرون لنا
انا: هذي صدفه
رند: صدفه عجيبه
عهد: انشاء الله تكون صدفه
ووصلنا الى بيت عهد
رند: شفتي انها مو بصدفه , الكلاب ماشيين ورانا
انا: الحمد لله انه خالد مو بموجود كان عمل لنا مشكله
دخلنا بيت عهد ونزلنا عند الباب
ام بندر سمعت عهد تقول للشغاله تروح تشيل الباقز , وجت تستقبلنا
عهد: يمه انتي مارحتي الحفله؟
ام بندر: رحت سلمت ورجعت
ام بندر: هلا وغلا وش سويتو اهناك؟ عسى استانستو خبرونيظ
انا وعهد ورند: ايه استانسنا وتسوقنا
ام بندر: عسى بس مانسيتوني
خالتي ام بندر(( شباب)) تسولف معانا وتضحك وتوسع صدرها اي احد يشوفها معانا مايظنها ام عهد
سهرنا لغاية الساعه 3 الفجر
انا: خاله انا بروح البيت
ام بندر: ليش ياعمري؟ لا انتي بتباتي عندنا
انا: بس انا ابغي اروح اذاكر عندي امتحان يوم السبت
ام بندر: وسعي صدرش لاحقه بكره اتذاكري مافي طلعه لكم انتي ورند بتنامون عندنا
وبعد ماقفدت الامل من خالتي ام بندر رسلت مسج الى خالد اقوله اني برد البيت بكره الظهر لانه خالتي ام بندر عيت تتركني
تتوقعون وش خالد يبي مني؟ ومن هذوله الشباب اللي كانو يلاحقونا؟



التعديل الأخير تم بواسطة بريد جديد ; 05-05-2009 الساعة 02:44 PM
بريد جديد غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!(روايه سببها حادث على جسر البحري بريد جديد قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 05-04-2009 05:27 PM
أجروح قلبي سببها من بحر جده عابد ربه الشعر و همس القوافي 15 05-02-2009 11:10 PM
دخيلك لا تناظرني تــرى بعض العيــون خبال الحــ KING ــب الشعر و همس القوافي 4 08-26-2008 11:27 AM
كل هذه الأمراض سببها الموبايل noooh اخبار التقنية والتكنولوجيا 1 06-26-2004 06:14 PM
68% من المشاكل الزوجية سببها الطعام حلا توفي عالم حواء الرومانسية 2 03-10-2004 02:25 AM

الساعة الآن 09:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103