تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!(روايه سببها حادث على جسر البحري

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2009, 05:27 PM   #1 (permalink)
بريد جديد
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية بريد جديد
 

ADS
ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!(روايه سببها حادث على جسر البحري




ليش جالس تناظرني بأحتقار!!!!(روايه سببها حادث على جسر البحرين)
كالعاده جلست اسوي روحي اذاكر وانا فكري سرحان في سفرتنا الجديده الى لندن وكيف اقنع الوالده اني ما اسافر وهي الي طلعت الفكره هذي وشجعت بنت خالي(رند) وبنت خالتي(عهد)على هذي الرحله البنوتيه( يعني بدون اولاد ), خالي جهز لنا كل شي واصلا حنا ندل ومانحتاج احد يدلينا , من الصغر وحنا نروح لندن مع جدي (ابو حمد) الله يرحمه وهو من كثر مايسافر لندن شرا بيت ومزرعه وصار الصيف ياخذني وبنات خوالي وبنات خالاتي كلنا معاه , الله يرحمه كان يحبنا كثير لدرجه ما ابالغ فيها لو قلت لكم انه يحول لكل وحده منا في حسابها ربع مليون ريال كل سنه مصروف شخصي (انا وبنات خوالي وخالاتي 6 بنات) المهم شسوي انا بهالورطه الي حطتني امي فيها ؟ .
باقي اسبوع ونخلص الامتحانات واخر يوم نخلص فيه المغرب تطير الطائره اليوم الاربعاء كلمت رند
رند بنروح والا اشلون؟
رند: بس دقايق اشوف امي وارد عليش
بس يارند انتي عارفه اليوم الاربعاء واذا ماطلعنا من بدري والله ان ابوي بيقول مافي روحه للبحرين الا مع خالد وانتي تعرفين خالد شبيسوي فيني لمن اروح معاه(خالد اهو اخوي الوحيد وهو كل اسبوع له طلعه للبحرين مع اصحابه الشباب فتخيلو ان ابوي يصر عليه انه يطلع معانا حنا البنات)
رند: خلص انا بجهز نفسي وانتي اجهزي وقولي لعهد تجهز واول ماعطيش مس كوول انتي انزلي , ترى ان دخلت بيتكم وش يفكني من عمتي حصه وسوالفها
انشاء الله انتي بس مري وماعليش
حطيت البودره والكحل ورتبت نفسي....... صوت احد يدق الباب سألت : من؟
انا رغد ادخل؟
دخلي
تدرين عمرش طويل؟
رغد: ليش؟
تو بكلمش اقول رغد اتأخرت ليش؟
رغد: ابوي يقول لازم احضر حفلة خطوبة ولد عمي فيصل اليله وانا جلست ابكي واصارخ وهو يصارخ علي لين مامل مني وقال لي بكيفش
بس يارغد ابوش يعرف انش كل ويك اند انتي تطلعين معانا البحرين ومايخالف
رغد: مدري اشفيه ابوي ؟ ...........حتى انا اقول كذا
المهم الحين رند بتمر وبنروح وانتي لا تفكرين




انا اسمي (( مي)) اسرتي مكونه مني واخوي((خالد)) وامي ((حصه)) وابوي((ابو خالد))
خالي ابو طلال عنده بنت ((رند)) وولدين((طلال)) و((يوسف)) وزوجته خاله((منيره))
خالي ((معن)) اعزب يدرس بلندن وخالي ((منصور)) اعزب يدير حلال جدي الله يرحمه ( الارث الي ماتوزع)
خالتي ام بندر عندها بنتين ((رغد)) و((رهف)) وولدين ((عمار)) و((بندر)) وزوجها ((ابو بندر))
خالتي ام ناصر عندها بنات ((اسيل)) و((لميس)) وولدين ((مهند)) و((ناصر))
طلعنا الجسر ودقيت على ابوي اخبره اني طالعه البحرين ويمكن اذا لقينا خالي منصور بنبات في البحرين ابوي دايم مدلعني وتاركني على مزاجي بس سألني بأي سياره طالعين قلت له طلعنا بسيارة خالي Audi Q7 هو اهم شي عنده السيفتي والراحه . المهم الزحمه طاقه الجسر كله واحنا متعودين على هذي الزحمه جلسنا انا ورند انسولف ورغد جالسه تذاكر وكل اشوي تدخل في هدرتنا وترد تذاكر , على انه من كنا بالثانويه وحنا على طلعت البحرين لوحدنا تعودنا نجلس نسولف ونتهاوش ونلعب بس مافي مره جلسنا اناظر بالسيارات الي حولنا هذي اربع سنوات وحنا نطلع كل ويك اند البحرين اذا في حد من خوالي نبات هناك واذا مالقينا احد ردينا الساعه 1 اليل هذا حدنا . اليوم كان غير........ الزحمه زايده على غير العاده بالعاده نطول ساعه اليوم طالت الساعه ولحين مادخلنا الجمارك رند تقول : بنات تراها طالت
انا: جد اول مره احسها طالت
رغد: ((ولا تعليق))
ناظرنا الي حولنا وووواوووووووووووووووووووو كنا لسه ماوصلنا الجمارك السعوديه والسيارات ماليه المكان
وش صاير ؟ ليش هذي الزحمه؟
فتحت الاب توب وجلست اتسلى بالنت
رند ماسكه الاي فون الجديد الي تو شاري لها اخوها(مدري وش عنده يبي رضاها) وجالسه تحوس فيه(متعوده على النوكيا) وكل اشوي تسألني شي(لاني صايره خبيره من شريت اي فوني وجالسه انزل برامج) ورغد لحين اتذاكر (طب ماقلنا شي بس عاد مو كذا الاجتهاد)
رند: مي علميني اشلون انزل برنامج الماسنجر في الاي فون؟
انا: رند وش رايش تخلين اي فونك معي انزل لك الي تبيه وانتي تشوفين لي موضوع البرزن تيشن الي عطتنا اياه الدكتوره اليوم؟
رند: هذا انتي يا مي ماتسوين شي بلاش؟
انا: تعرفيني زين
عهد دخلت في السالفه : ليش من الدكتوره الي تحاضر لكم؟
انا: هند المصريه
عهد: والله هادي هند مايمشي عليها اي شي تدرين لمن كانت تدرسنا كل القروب خذو دي
انا: وانتي؟
عهد: انا بي وبالموت طلعت وهذي يواسطة ولد عمي يعرف زوجها
انا: والحل
عهد: ايقولون الدكتوره سلطانه صاحبتها وهي صاحبة امش خليها تتوسط لش لا ماتشوفين الدي وترسبين
انا: فال الله ولا فالش وش فيش علي وش شايفتني .............
وجلست اصارخ وهي تصارخ ((متعودين عالهواش)) بس هالمره المكان مليان سيارات والسواق مو بعارف يركز وسط هواشنا واشوي كلنا نحس بالسياره صاقعه بشي طراااااااااااخ
غمضت عيوني من الخوف وفتحت ناظرت قدام لانه الصدمه جت من السياره الي قدامنا ((لاند كروزر لونها ذهبي)) نزل السواق يشيك على السياره ونزل من السياره شباب اثنين يمكن في عمر ال26 , وجلسو يناظرو بسيارتهم وبعدين في سيارتنا , وقامو يهاوشون السواق . المهم انه واحد منهم جه عند الويندو الي جنبي ووقف يبي يكلمنا والثاني كان يطالع من بعيد تلثمنا ولمن فتحت الويندو عيوني جت بعيون الي كان يناظر من ابعيد (كان يشبه ملك جمال باكستان عمران عباس وانا من اشد المعجبين به فمن غير المستغرب اني اناظر واحد يشبهه) والثاني كان يتكلم
قال : السموحه انتو بخير؟
انا سكت , رند و عهد ردو : اش به صاحبك مايشوف؟
قال : يعني انتو بخير دامكم رديتووووووووو
والرجال الثاني راح عند السواق وقال له من كفيل انته؟
قال له: بابا حمد (( ابو طلال = يعني ابو رند))
اخذ منه الاقامه وقراها ورجع ووقف عند الويندو وقال: السياره ماصابها شي و اذا تبغون تتاكدون نزلوا شوفوها وهو جالس يناظر بعيوني.
انا استحيت ونزلت عيوني وهو ظل يناظر فيني, ناظرت رند وقلت بشويش : ابوي لو يدري بيحرمني من الطلعه بدونه.
رند: خلاص ياخوافه وقالت للسواق يركب وناظرت الرجال وقالت له حصل خير وقفلت الويندو.
ظليت ساكته لين دخلنا الجمارك
فتحنا الويندو علشان البدوي الي يشتغل في الجمارك قال للسواق خل يفتحو الدريشه
وبعد ماناظر بديك العيون ووزع ابتسامته كلما قرا اسم وحده منا
المهم خلصنا من سالفة الجسر وزحمتها ودخلنا البحرين
كالعاده نروح اول شي الى السينما سواء الدانه والا السيف (حسب الموفي الي عاجبنا)ونحجز التذاكر وبعدها نطلع نتمشى ونتسوق ((لو صار في وقت نروح الكوافير بس الحين الكوافير الي في الريجنسي صار بايخ وصار عندنا في الشرقيه صالونات خدماتها فايف ستار ))
رند تسألني : اي سينما بنروح؟
قلت لها: السيف عارضين موفي اكشن حلوووو.
المهم رحنا الى مجمع السيف واحنا في السينما نحجز حسيت في احد جالس يناظر فيني التفت لقيته ذاك الرجال الي جت عيوني بعيونه وصاحبه واقف ورا رند ينتظرها تخلص علشان يحجز(تقولون مافي الا هذا الكاونتر) . المهم ان رند ردت لنا قالت : حجزت لنا نفس المكان الي تحبيه يا مي ..خلينا نروح ناكل ترااااني ميته جوع .
عهد: وين ناكل؟
انا: خلينا نروح سيتي سنتر خالد يقول المطاعم الي هناك تفتح النفس.
رند: والله اخوش مو بلمطاعم الي تفتح نفسه البنات الي في المجمع هي الي تفتح نفسه.
انا: رند انتي ليش تقولين هذا الكلام عن اخوي كذا تكونين غايره ياقلبي.
رند: اغار ليش!لاتظنين اني.. انا... احبه؟
انا(اغير السالفه لجل نطلع من المجمع دام هذاك الرجال يناظرني بقوة عين واحنا واقفين): خلينا نروح السيتي سنتر ونشوف لنا مكان ناكل منه
طلعنا من مجمع السيف ورحنا السيتي سنتر ورحنا الدور الثاني ندور المطاعم , دقيت على خالد اسأله عن المطاعم الجديده (حنا اول مره ناكل في مجمع السيتي سنتر)
انا: هلا خالد وينك؟
خالد: بالبحرين.. اش عندش داقه؟
انا: حنا في السيتي سنتر ومحتارين في اي مطعم نتغدى , انت وش رايك؟
خالد: تقصدين انتي ورند وعهد؟
انا: ايه
خالد: انا جاي لكم انتو وين؟
انا: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (اول مره في حياته يفكرخالد انه يجي لنا....وبعدين اشلون يترك اصحابه!!!!)
خالد: مي انتو وين؟
انا(مصدومه) : حنا في الدور الثاني جنب الفود كورنر.
خالد: انا جاي.
انا: بنات ترى خالد جاي لنا!!
رند: ليش؟
عهد: اكيد فيه شي والا اخوش ولا مره فكر يسأل عنا وهو بالبحرين.
انا: والله اني خايفه خالد ماقط سواها وش لي ادق عليه , لو داقه على امي وسائلتها عن المطاعم ارحم لي.
رند: مي خالد وصل.
خالد: مساء الخير صبايا.
انا: هاي...خالد (وسكت لاني مصدومه مرت ايام نجي فيها البحرين خالد يشوفنا قباله ولا عمره كلمنا يمشي كأنه مايعرفنا)
خالد: انا عازمكم على الغدا
انا: خالد يكفينا تقول لنا اي مطعم وحنا نروح له.
خالد: بس انا عازمكم.
انا: وحنا مانبي نتعبك معانا.
خالد: يعني وش ردكم؟
انا: ثانكس
خالد: وانتي يارند؟ عهد؟
رند وعهد لي: مي لاتردين اخوش حنا ماعندنا مانع.
انا(مصدومه لحين): دام انكم راضيين انا ماعندي مانع
خالد وهو شاق وجهه فرح: تفضلو
ودخلنا مطعم بحري كل شي فيه طازج اختار ويطبخون لك حسب اختيارك
خالد يسأل الجميع: وش رايكم اختار لكم؟
انا: وش رايك نختار لنا؟
خالد يناظر في رند(وهو واثق): وش رايش رند انا الي اختار لش؟
رند: نو ثانكس.
خالد تفشل وقام راح يختار له وحنا جلسنا نختار من المنيو
انا ماكنت جالسه اقرا في المنيو ...فكري كله في خالد ليش جا لنا وترك الشباب الي كانو معاه وجلست اناظر فيه وهو يكلم الويتر
رجع خالد وجلس جنبي وقال: اخترتو ؟
كلنا قلنا: يس
نادى الويتر وطلبنا الاكل وجلسنا نسولف
انا: خالد وين ربعك؟
خالد: في البولنج يلعبون.
انا: وليش تركتهم وجيت لنا.
خالد: يعني هذا جزاي يا مي اني جيت لكم.
عهد: اي وهي صاجه هذيك المره كنا نبغاك تحجز لنا تذاكر السينما لأنا بنطلع من السعوديه متأخرين قلت لنا انا ماشتغل سواق لكم.
خالد وهو يبتسم: كل هذا زعلانين مني.
رند: حنا مو بزعلانين بس مستغربين , انت ماقط عزمتنا واذا عزمت اختك معناها تبي شي منها.
انا: تبي شي مني يخالد؟
خالد: ايه ابي شي منكم انتو الثلاث
انا: والله اني قلت خالد يجي ويعزمنا ...اكيد عنده شي؟
خالد: انا ماعندي شي بس بكون اليوم كله معاكم عاد هذا الشي المفروض يفرحكم(وهو يناظر في رند) ويفرح امي وابوي يا مي.
انا: خالد حبيبي انا ورند وعهد متعودين على الطلعه لوحدنا ونحب نتسوق على راحتنا ومانحتاج وصي يحرسنا
خالد: افا ...مي ابوي لو يدري وش صار لكم على الجسر مايخليش تطلعين بدونه.
انا(مرعووووبه): وانت اش عرفك؟
عرفت انه خالد كان شايف السواق في مواقف السيف(عند بوابة السينما الجديده) وقال له السالفه.
رند(وهي معصبه): والله لراويه شغله هذا السواق
انا: بس هذا مو اكسدنت هذي بس صدمه خفيفه يخالد.
خالد: بس ابوي يسميها آكسدنت وراح يمنعش من طلعت البحرين.
انا( وعارفه انه كلامه صحيح فقمت اساومه علشان اشتري سكوته): والحين وش الي تبغاه يخالد؟
رند وعهد: خلاص يا مي انتي روحي مع اخوش وحنا بنتسوق لوحدنا.
خالد: ومن قال بس مي اللي بتروح معاي حتى انتو يارند وعهد بتروحون معاي.
رند: خالد انت مو ابخوي؟
خالد: انا ولد عمتش يارند والا نسيتي؟
رند: تدري حنا مانحب نتمشى مع احد
جا الويتر وجاب العصير والمقبلات
خالد وهو يبتسم: وش عندكم ماتبوني معاكم, لاتكونو مواعدين شباب؟
انا: خالد انت الي وش عندك تبي تتمشى معانا؟
عهد: انت كيف اتقول عنا وحنا هلك هذا الكلام؟
خالد: عهد حبيبتي(وهو يناظر في رند) انا بس امزح معاكم , وش فيكم شابين؟
رند وهي تكلم مي : مي والله علشانش ترى بنمشي معاه والا اخوش يفشل.
جا الويتر وجاب الاكل والله ان الاكل يفتح النفس وكنت جوعانه بس اخوي خالد سد نفسي.
خلصنا اكل وطلعنا من المطعم وصرنا نتمشى وحنا ساكتين.
خالد: وش فيكم بنات ساكتين خذو راحتكم سولفو وكأني مو بموجود.
انا: خالد والي يرحم والديك والله انا مانعرف نتمشى ومعانا رجال.
عهد: خالد انت ليش تبي تتمشى معانا؟
خالد: اقول لك بس ماتضحكون؟
انا: قل.
خالد: الربع بيروحون البار وانا ماحب هالطلعات.....اصلا كل مره يروحون انا اتمشى لحالي بس هالمره لقيتكم فقلت اتمشى معاكم.
انا(وانا فرحانه كون اخوي مايحب الغلط بس لحين مابودي يمشي معانا والله اني ماعرف امشي ومعاي رجال): الله يهديك يخالد انت قلتها كل مره تتمشى لحالك خلص روح اتمشى وخلنا بحالنا.
خالد: اشفيها يعني لو اتمشيت معاكم هذا بدل ماتفرحون!
رند: ليش نفرح ؟
خالد: لاني جاي اتمشى معاكم.
انا: خلص يخالد تمشى معاي وخل رند وعهد يتمشون مثل مايبغون.
خالد: قلت بنتمشى مع بعض وانتهينا.
عهد: بنات ترانا (((ماصلينا)))
خالد: انا مادل وين مكان الصلاة
انا: حنا ندله
رحنا السوق كورنر وركبنا ودخلنا المسجد
اااااااااااااااخيرا بدون خالد
انا: سامحوني بنات انا الي حطيتكم في هالموقف
رند: ولا يهمك انا الي اخليه يتركنا لحالنا
انا: اشبتسوين يارند؟
رند: حنا بنمشي معاه وكل شوي بندخل محل ونشتري ونسولف وهو كأنه مو بموجود
عهد: فكره حلوه تهقين يمل؟
انا: طبعا بيمل
ورحنا صلينا وطلعنا وحنا نسولف ونضحك وخالد يناظرنا مستغرب.....
عهد: شوفي يا مي هذاك الفستان وش رايش فيه؟
انا: كووووووووووووول
رند: تهقون بنات بلقى منه لون اسود؟
انا: وانتي لازم اسود خذي لك مثل هذا اللون اخضر.
رند: خلينا ندخل ونشوف.
دخلنا معظم المحلات والمكتبات وحتى الاجهزه دخلنا محلاتها
...............وبكذا همشنا اخوي خالد وتسوقنا بس لحين ما اشوفه ملان
انا: خالد تقدر تساعدناوتحمل هذوله الباقز.
خالد: انتو ليش ماتجيبو وحده من شغالاتكم تحمل اكياسكم هذي؟
رند: عادة الي يمشي معانا هو الي يحملها.
خالد: بس انا غير
انا: خلاص خلينا يارند نروح الى السينما باقي نص ساعه ويعرضون الموفي
خالد: اي سينما انتو طالعين؟
رند: ترانا قاطعين التيكت وخالصين
خالد: انا احجز لكم غيرها
انا: بس خالد حنا مانحب نغير مكان الكراسي .............اصلا حنا نحجز بدري علشان المكان نفسه
خالد: احجز لكم وقت ثاني
انا: خالد ارجوك انت قلت بتتمشى معانا وتمشيت ........ليش عاد بتطولها؟
خالد: اوكيه انا بروح معاكم السينما وبشوف لي كرسي لحالي
رندوعهد: مي يالله بسرعه السواق جا
خالد: انا بروح معاكم ............سيارتي مع الربع.

طلعنا من السيتي سنتر ومن دخلنا السياره................
خالد: بتباتون هنا اليله؟
انا: لا
خالد: ليش انتو ماعندكم مفتاح الشاليه؟
رند: لا
خالد: ليش خالي ماعطاكم نسخه منه؟
انا: خالد وش بلاك انت ماتدري انا مانبات في الشاليه الا معانا واحد من خوالي
عهد: وحتى لو حتى في احد من خوالي هنا ما راح نبيت اصلا ورانا امتحانات
وصلنا السينما وراح خالد يشوف اقرب كرسي لنا وحجزه وحنا رحنا نشتري البوب كورن والآيسي
دخلنا السينما وجلسنا كان خالد في الكرسي الي جنبي بس يفصلني عنه كرسيين فارغين
جلسنا وكشفنا وجوهنا وجلسنا انشاهد الاعلانات الي قبل الموفي
ياترى من اصحاب الكرسيين الي جنبي؟ وش بيصير داخل السينما؟
هذا يعتمد على رايكم في القصه


بريد جديد غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجروح قلبي سببها من بحر جده عابد ربه الشعر و همس القوافي 15 05-02-2009 11:10 PM
أوجاع الظهر سببها التوتر! Tell him الصحة والطب البديل | حميات غذائية 5 12-30-2008 06:26 PM
دخيلك لا تناظرني تــرى بعض العيــون خبال الحــ KING ــب الشعر و همس القوافي 4 08-26-2008 11:27 AM
كل هذه الأمراض سببها الموبايل noooh اخبار التقنية والتكنولوجيا 1 06-26-2004 06:14 PM
68% من المشاكل الزوجية سببها الطعام حلا توفي عالم حواء الرومانسية 2 03-10-2004 02:25 AM

الساعة الآن 07:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103