تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

صدفة اصدمة عمري

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2009, 02:43 PM   #1 (permalink)
i need hero
رومانسي مبتديء
 

ADS
A 3 صدفة اصدمة عمري




جبت لكم رواية حلوة
واتمى من الجميع ان يكتب رايه
أحداث عام2008 الفصل الأول

في الملجا الايتام
هدى : فيصل شرايك بصورة هالبنت حبيته
فيصل: طيب امه وابوه ميتين عنده اقارب
هدةى: اي امه وابوه ماتو بحادث سيارة وهي ماعندها اقارب
فيصل: خلاص حبيبتي بدام حبيتي البنت بناخذها

بعد ماهدى وفيصل سو الاجراءت وطلعو وهم معاهم منال وهي عمره 7شهور
جت منال من المدرسة (قاطعات تفكير امه هدى)
منال:يمه جاالفستان التخرج
ام منال: لا حبيبتي يقول ابوك بيجي بعد يومين من باريس
منال: يمه بطلع مع صاحباتي نتغدى في المطعم وبعده للسوق
ام منال: اوكي بس خذي معاك الخدامة واتغطي زين
منال:اوكي
(منال =منو دلوعة جميلة شعرة كستنائي جسمه جنان مؤدبة تحب امه وهي صاحبته الوحيدةعمره 18سنه بثالث ثنوي ما عنده صاحبات لان الكل يحقد عليها ويغار منه)
خرجت منال مع صاحباته يدغدون
في لندن
سامية: سوسو نقلي فستان مو لايقة شي (بطفش)
سارة:تعالي خلينا نروح المحل الي جنبه شكله حلو
سامية:ياي سوسو شوفي الفستان هذا مره حلو باخذو لونو حلو(اخضر)
سوسو: خذي بدامه من فلصوك
سامية تكلم المحاسب:Bangor(صباح الخير بالفرنسي)
المحاسب:مزمازيل Bangor
ساميةhow much?(كم)
المحاسب:it is 4000
سامية طلعت بطاقتها الاتمانية الذهبيةودفعت
المحاسب:thank you(شكرا)
سارة : اف اخيرا لقينا فستان للزواج اخوك
سامية:سوسو حبيبتي انا مرة تعبانا ابغى اروح البيت
سارة:اوكي حبيتي بكرة اشفوك باالجامعةباي
سامية:باي
في الرياض
البنات قاعدين يحضرون للحفلة التخرج
منال:يمة شكلي حلو ناقصني شيي الميكب حقيي حلو
ام منال:اي كلشي حلو يلا خلينا انروح المدرسة
في المدر سة
البنات اطلعو على المنصصة وانقال فيهم شعر
وبعد ماخلص الحفل
ام زياد)وحدة قاعدة بالحفل ):مين هاذي ام شعر طويل كستنائي الي لابسة فستان فوشي
ام محمد(وحدة من الحفل):هاذي بنت فيصل العبدالرحمن
ام زياد:بنت فيصل رجل الاعمال المليادر ما غيرة
ام محمد:اي بس يقولون انها يتيمة وان هو وزوجتو اتبنوه
ام زياد:يحرام وش صار لامه
ام محمد:يقولون انها ماتت بحادث سيارة هي وزوجها ومالها اقارب
ام زياد:ياحرام بس الله عوضه بأب غني (بحسد)
ام محمد: اي مشاء الله الله يهنيه
جنبهم كانت قاعدة وحدة من البنات(تهاني) اتحقد وتغار من منال
تهاني:بنات اتعرفون ان منال يتيمة وان امه وابوه ماتو بحادث
البنات : لا انتي ايش عرفك
تهاني: انا سمعت امهات يتكلمو ويقولو انها يتيمة
البنات:كلهم طالعو منال بشفقة وصدمة
منال:شافت البنات بس طنشتهم وراحت للبيت
في لندن
(في عرس خالد اخو رنا)
سامية:التي ريما(زوجة العريس) تاخرت عل المعازيم كلميه
ام ريما: والله يارنا دقيت عليها ماترد انا خايفة عليه بروحلها
(في بيت العروس)
ام ريما:ريما....ريما....... سالي سالي
سالي(الشغالة):YES MAM(نعم ماما)
WHER IS RUMA I DONT SAY HER AND WHER IS THE KOAFUR(وين ريما انا مو شايفته وبعدين وين الكويفرات)
سالي:SHE GO OUT AND GAV ME THES MASSG TO GAV YOU(هي طلعت برةالبيت واعطتني ارساله هاذي عشان اعطيك ياه)
ام ريما: بنفسها ياخوفي لا يكون سويت الي بالها ام ريما اسحبت من الشغالة الورقة بقوة وافتخت الورقة ولقت فيها مكتوب
(ماما انا اسفة بس انا مابغى اتزوج الا لما اكمل دراستي وبعدين خالد مايعجبني ولا تخافين علي انا معاي فلوس وعايشة بسكن الجامعة
اتمنى انك تسامحني انتي وبابا
ابنتك ريما) قعدت عل الكنبة
ام ريما:انصدمت وقعدت تبكي بقوة وهي مو راضية على بنتها وتقول بنفسها حسبي الله عليك ياريما بتفشليني قدام الي يسوى ولي مايسوى حسبي الله عليك
(ماهديت ام ريما اتصلت على خالد بعد)
ام ريما:خالد تعال الحين بسرعة
خالد:خالتي ريما فيها شي صوتك مو طبيعي
ام ريما : لا مافيه شي بس انت الحين تعال البيت
( في الرياض)
( في المدرسة منال لا ستلا م الشهادات)
البنات كلهم يطالعون منال بشفقة واستغراب
منال بنفسها: ياربي البنات ليش يطلعوني كذ اف انا معلي باخذ شاهدة واطلع مين ذي المدرسة والبنات السخيفين هذولا الى الابدطلعت منال وخذت شهادتها وطبعا نجحت بس في شي نكد على نجاحها

السمعت: بنات يكلمون عنه ويقولون انها يتيمة...
منال:قالت بنفسها هاذي اكيد اشعاة مطلعته تهاني لانه اكثر وحدة تحقد وتغار منها وطلعت وهي تفكر كيف يمكن انها تنتقم من تهاني


i need hero غير متصل  
قديم 05-03-2009, 03:01 PM   #2 (permalink)
i need hero
رومانسي مبتديء
 
الفصل الثاني
في لندن
خالد: خالتي وش فيه خوفتني
ام ريما:خالد انا مدري ابش اقولك بس ريما هربت
خالد:نعم اهربت كيف يعني هربت وانا ماسوتلي حاسب انا وين ودي وجهي لناس(بتعصب)
ام ريما:واالله مادري شقولك بس حنا بنقول ان صار ظرف واطرت تروح للرياض
خالد:طيب انتي ماتعرفين هي وينه الحين
ام ريما:اي هي بتعيش بسكن الجامعة
خالد: طيب اجل توصله ورقة الطلاق
(ومشى من البيت)
ام ريما:تبكي
خالد هو بطريق اتصل على سامية عشان تقول للمعازيم ان صارظرف برياض ...
في الرياض
منال رجعت للبيت وقالت حق امه الي صار بامدرسة
ام منال :طبعا حبيبتي لاتصدقين(بخوف وتوتر)
منال :اي يما اكيد اصلن انا متاكدة انا هاذي اشاعة من تهاني وانا لازم انتقم منه (بحقد)
ام منال:حبيبتي اععقلي وبدين مولازم تطلع تهاني ممكن اي احد ثاني
منال: خير انشاءالله
ام منال:حابيبتي مستعدة عشان تسافري ليلندن
منال:اي مره بس بابا رتبلي اشاءي بره
ام منال: اي ويقول استعدي بسافرين بعد ااسبوعين
يلا حبيبتي بروح انام الحين
منال صعدت لغرفتها تفكر كيف يمكن انها تنتقم من تهاني
وهي صاعدة سمعت ان امها تتكلم مع ابوها :
ام منال:قيصل منال سمعت بنات المدرس وهم يقوولو ن انها يتيمة
ابو منال:نعم وهي صدقت
ام منال:لا بس تقول انها بتنتقم من تهاني
ابو منال: طيب خلا ص بدامها ماصدقت لا تخافين
منال انصدمت وهي تسمع حديث امها وابها انها يتيمة راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي وتشهق انها انصدمت وضلمت تهاني
بس قالت بنفسها انا لازم اصير قوية وانها بتروح لندن وتكل دراسته وتنجح وترفع راس امها وابهوه ماهمها اذا هي يتيمة ولا لا اصلن هذولا امها وابوها هم الي ربوه وكبروه
بعد اسبوعين (في لندن)

في المطار منال قاعدة تودع ابوها:
بابا مع السلامة بتوحسني (بككي واشهاق)
منال مع السلامة وخلي بالك على نفسك
منال باي
نادىعلى طيارة ابوها للرياض
يلاحبيبتي مع السلامة
سلمي على ماما
منال ودعت ابوها وركبت سيارتها اهي والخادمة الحبشية للسيارة الي يسوقها سواق مخصوص لها
يوم من الايام منال كانت قاعدة على شات ....
ودخله واحد اسمه جليس القمر
جليس القمر ممكن نتعرف
منال : ايه وش اسمك
جليس القمر :خالد
منال:عاشت الاسامي
جليس القمر:عاشت ايامك وانتي
منال: منال ومن الرياض وادرس وعمري 19
جليس القمر:ونعم بمنال
منال: طيب وانت
جليس القمر:انا 23سنة وادرس زييك بلندن وعايش فيه طول عمري
منال:طيب وش تدرس بلندن
جليس القمر:طب بشري بجامعة....
منال:حتى انا ادرس طب بشري معك بالجامعة نفسه
جليس القمر:طيب ممكن أقابلك بحديقة الجامعة
منال:أي أكيد بس كيف أعرفك
جليس القمر:بكرة بتلاقيني لابس جينز كحلي وقميص اسود وحاط بيدي الشماغ احمر
منال: اكوي أشفوك بكرة بآي
i need hero غير متصل  
قديم 05-03-2009, 05:49 PM   #3 (permalink)
i need hero
رومانسي مبتديء
 
الفصل الثالث
في جامعة منال وخالد
منال تدور على خالد بحديقة الجامعة
شاافتو وخقت عليه على شكله وستايله
راحت لعنده
منال: لو سمحت انت خالد
خالد:أي أنا خالد نعم أي خدمة
منال: انا منال شات.....
خالد:أي هلا اخت منال كيفك
منال:تمام وانت
خالد:تمام
قعدو ساكتين فترة وهم يتمشون وكل واحد منهم خاق على الثاني ومتوتر
خالد:إلا انتي وش اسمك الكامل
منال:وانت واثق بسم الله عليك أني بعطيك اسمي الكامل
خالد: خلاص لاتعطيني أكلتني بقشوري
منال: ايه طيب انتم الحين ليش عايشين هنا
خالد:ابوي اطر قبل لانولد انو ينقل شغل هنا
منال: اها على فكرة سلسلتك حلوة
خالد: هاذي السلسلة معي من يوم من ولدت
قصتها ان امي الي متبنتني قالتلي اني يوم خذتك من الملجأ لقيت هاذي السلسلة برقبتك
منال: اه يعني انت يتيم
خالد:أي يتيم
منال: طيب ماحولت تعرف من اهلك
خالد: الحقيقة أي بس ماعرفتهم وطلع مليون طفل غير كان حاط نفس السلسال

منال: اها ان شاء الله يجي اليوم الي تلاقيهم
عاد تصدق انا كان عندي اخ قبلي بس ضاع من الملاهي
وهو عمرة سنتين
خالد: يو يحرام اكيد امك زلت كثير طيب ماقدو ابد يلاقونو
منال:مادري امي وابوي مايحبون ابد يتكلمون عنو
خالد : منال ممكن طلب
منال:طبعا تفضل
خالد:ابغى رقمك وايميلك
منال:هه بس كذا
طيب مسكت ايديه وكتبت رقمه وايميله
خالد مستغرب من جرئته
منال لخالد:يله باي تراني اتخرت على داد
خالد:طيب عادي داده
منال : مو المشكله انو بابا موسيه علي وقايله منال إذا اتاخرت تدقين علي
خالد: اها (وبنفسه يقول عز الله ماعرفنا نقابله)
منال يللا باي هاذي سيارتي و صلت
خالد: باي
سامية جايه لخالد:ها خلود مين القمر الي كانت معك

خالد: وحدة وتعرفت عليه وبعدين انتي ايش دخلك
سامية طيب لاتعصب

خالد:وبعدين انتي وشوالي مطلعك من شغلك وجايبك على الجامعة

ملاحظة:(سامية اخت خالد واكبر من وهي مستلمة شركة أبوها وهي ممممممممممره فيه بس محد داري عنه)
سامية : ابد بس كنت بطالع السوق وحبيت امرك (كذابة اصلن هي رايحة تقابل واحد اسمه فهد بسنة خامسة)
خالد : اها
سامية: يل باي
خالد: باي بس طريق خروج من الجامعة من هنا
سامية : عرف بس بروح امر وحد من صحباتي
خالد: انا قايل مو لله جايتني
سامية: باي
سامية راحت تقابل فهد وخالد راح البيت
سامية مع فهد
سامية: هاي فهودي كيف الحاال
فهد: هايات حالي صار أحسن بشوفتك
سامية:تسلم يلا خلينا فهودي خليني نروح نتغدا
فهد:يلا مشينا
(فهد=حبيب سامية مملوح يعشق سامية بشكل موطبيعي)
في المطعم
فهد يطلب الغدا
بعد ماطلب الغدا
قعد يطالع بسامية وهي مشغولة بالجوال
سامية ناظرته:نعم وشفيكك اطالعني كذا
خالد: معجب خاق على عيونك الحلوة وبعدين كيفي حبيبتي ومن حقي انا ظرك
سامية:لاتقول كذا ترا ااستحي وبعدين لما اصير زوجتك ناظرني على كيفك
خالد: الا على طاري ازواج متى اجي اخطبك
ساميه: يوو مادري قفل المضوع هذا الحين
رن جوال سامية يطلبونة الشركة
سامية: فهودي يلا باي حبيبي الشركة محتاجتني وان شاءالله نتكلم عن موضوع الزواج بعدين
خالد:باي (وهو مضايق واصل حد)
i need hero غير متصل  
قديم 05-03-2009, 11:04 PM   #4 (permalink)
i need hero
رومانسي مبتديء
 
بليز ابغى رد يا حلوين
i need hero غير متصل  
قديم 05-04-2009, 12:22 AM   #5 (permalink)
قلبى ليك
زهرة الرومانسية
 
ميرسى على القصه الجميله
يسلمواااااااااااااااااااااا

تحياتى (ياسمين) من القهوه
قلبى ليك غير متصل  
قديم 08-10-2009, 07:20 PM   #6 (permalink)
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى »ْْْღلمسآت عآشقღْْ« إرسال رسالة عبر Yahoo إلى »ْْْღلمسآت عآشقღْْ«
يعطيك العافيه ..
مشكو
»ْْْღلمسآت عآشقღْْ« غير متصل  
قديم 01-28-2010, 07:40 PM   #7 (permalink)
رووح أبــوهــاا
رومانسي مبتديء
 
شكرا ع الموضوع
رووح أبــوهــاا غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل كان اللقاء صدفة ؟ المظفر النجدي خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 04-10-2009 10:24 AM
مروى عتموت من الحزن على عماد شفتة -------يا حرام اصيلة اوى ابن مصر الحبيبة ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 28 02-25-2007 06:08 PM
زرعت أحلام في عمري وأثر عمري يدمرها!! semo52 خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 03-23-2006 03:11 AM
اسدلت الستار جريح المشاعر خواطر , عذب الكلام والخواطر 2 06-09-2005 03:18 PM

الساعة الآن 11:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103