تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة

المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة مواضيع عامة للنقاش حولها وهناك مواضيع ساخنة سياسية إجتماعية بين اعضاء المنتدى

المرأه السعوديه!علكه في أفواههم <<بلا لقافه واتركو المهنه لراعيها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2009, 01:35 AM   #1 (permalink)
challenge lover
عضو موقوف
 

Unhappy المرأه السعوديه!علكه في أفواههم <<بلا لقافه واتركو المهنه لراعيها




بسم الله الرحمن الرحيم

ألا تلاحظون في الفتره الآخيره كثر الحديث عنا نحن السعوديات؟؟

فلا تجد حلقه في برنامج أو مقال في مجله أو قضيه أو موضوع في النت<<مثل بعض الناس مسوي سعودي وهو اخرطي


إلا وتجد المرأه السعوديه هي محل نقاشهم وقضيتهم العالميه؟؟؟

أقول بلا لقافه و نحن أدرى لأنفسنا ولن يأثر فينا تشمت الأعداء والحاقدين بنا

اتركونا وشأننا في العالم قضايا كبيره ومهمه جدا من الأفضل أن تناقشوها وتتركونا وشأننا لسنا محتاجين إلى شفقتكم وعطفكم !!

أهل مكة أدرى بشعابها

وكما قيل : لن يضر السماء نبح الكلاب

تبقى الأسود أسودا و الكلاب كلاب.......

وسلامتكم


challenge lover غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 01:59 AM   #2 (permalink)
جوهرة المشرق
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية جوهرة المشرق
 
سلمت يداك يا اختي........
صدقيني من اراد الصعود والشهرة من غير اهل البلد اتخذ السعوديه وبناتها سبيل للنقاش..

ذلك يرجع لعدة اسباب بصراحه؟؟؟

اقول وبكل جرأه كل عربي يتمنى ان يتزوج بالسعوديه وينعم بنسبها وشرف مقامها .

.واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول...

ايضا ان المرأه في السعوديه لايعلم خصوصياتها كثير من الناس.....

معلوماتهم قاصرة انها فقط ام بيت ومتحجبه ومطيعه وصفات جيده ...

فإذا اراد اهل النفوس الحقوده الشهرة اظهرو معلومات او صور او قصص خرافيه ينسبونها للمرأه السعوديه...

فيجدون من يلهث لاي خبر عنها من باب العلم او من باب الشماته...

اقولها ايظا وبكل جرأة عندنا الخير والشر........وعندنا المتدينه والغير متدينه ...

.وان كان بنات السعوديه نسبة المحترمات...

والمنتدينات اكثر لانها بلد الوحي ومازال الخير فيها اكثر ولله الحمد والمنه..........

اتركونا وشأننا نحن اعلم بحالنا ونعلم مانريد من حريات فرضها الدين وعطلها المجتمع وسنحصل عليها .........

بأذن الله تعالى بما يرضي الله سبحانه وتعالى وحسب الشريعه..........

لانريد التحرر ولا الاختلاط ولا غيرة ...........

مواضيعنا واهدافنا نناقشها مع اهل التخصص ..........

فلا شأن لكم بنا ...........

جوهرة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:02 AM   #3 (permalink)
بي حنين
عضو موقوف
 
والله صحيح كلامك انا نفسي اعرف ليش ؟

ممكن احد يطلع ويفتينا ويقول وش السالفه يعني انتهت القضايا الكبيره حتى يطلع لنا عدد ماهو بسيط من الطروش ويعلمونا كيف نعيش والله قهر .

مالقو شغله قالو ياله نتكلم عن السعوديه واهلها من بيحاسبنا ماحولك احد والللي يمغص البطن ان الى يتكلم بعضهم من ربعنا

شكرا عاشقة التحدي فتحتي موضوع اكثر من مهم وانا قاعد انتظر الردود يمكن تقنعني
بي حنين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:05 AM   #4 (permalink)
عاشق من بعيد
كبار الشخصيات
عايش علي الذكرى
 
الصورة الرمزية عاشق من بعيد

الصراحه موضوع رائع اختي الكريمه

ولكن لدي سؤال هو لماذا ابليس يريد ان يغوي بني ادم

الجواب لا يريد ان يكون لحاله بالنار فلا بد ان يوقع به

كذلك كل من يتكلم او يتهكم علي المرأه السعوديه او المحتشمه بشكل عام لا يريدون لهن الخير بل يريدون ان يدخلوهم معهم بالنار


اكبر دليل علي كلامي اذهبي الي القسم الاخباري سوف تجدين موضوع عن شمس البارودي الممثله التائبه نسال الله ان يثبتها قبل التوبه كان نادرا ما يعرضون افلامها او يلاحقون اخبارها
بعد التوبه كل يوم فلم و الاخبار الماضيه تنزل بالهبل

و من هذه اللحظه اقولك من اراد ان يناقش قضيه عامه فأهلا و سهلا و من اراد ان يتهجم علي بلد معين فسوف يتم حذف موضوعه

شكرا لك
عاشق من بعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:11 AM   #5 (permalink)
 
الصورة الرمزية (( •●مفحطﮧ بناقـﮧ™●• ))
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشقة التحدي


اقتباس:

أقول بلا لقافه و نحن أدرى لأنفسنا ولن يأثر فينا تشمت الأعداء والحاقدين بنا


مدري أختي إحنا فينا شي حتى نكون دارين بيه أو لا
وأي تأثر وأي خرابيط نتأثر ليش وإحنا أصلاًَ مافينا شي

اقتباس:
اتركونا وشأننا في العالم قضايا كبيره ومهمه جدا من الأفضل أن تناقشوها وتتركونا وشأننا لسنا محتاجين إلى شفقتكم وعطفكم !!

إختيارك للكلام خطأ و خطأ وخطأ حيث إنو إذا أصلاً كنا إحنا قضيه
أكيد حنكون أهم قضيه وأنا عن نفسي مافي شي أهم مني ولا أي قضيه
وحكاية ماحنا محتاجين لشفقتكم وليش أصلاً وضعتينا في موقع شفقة
إحنا أصلا مو في وضع يستاهل إنو أحد يشفق علينا أو لا

(( معليش بس موضوعك يؤكد بأنو فينا شي لكن كأنك تقولين لهم
لا تتمسخروا على مشاكلنا )))
(( •●مفحطﮧ بناقـﮧ™●• )) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:12 AM   #6 (permalink)
o°·{ﮘنڪۈنہ}·°o
مشرف متميز سابقاً
 
مشكوره عشوقه ع الموضوع الحلو ..


اقتباس:
فلا تجد حلقه في برنامج أو مقال في مجله أو قضيه أو موضوع في النت<<مثل بعض الناس مسوي سعودي وهو اخرطي إلا وتجد المرأه السعوديه هي محل نقاشهم وقضيتهم العالميه؟؟؟


لا تنسين إن المثل يقول اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ..

فمجموعه من الخرطيين مو محصلين وقاموا يحذفون ويشوهون ما لم يستطيعوا الحصول عليه ..

المهم ..

إن هذول اللي مسوين نفسهم سعوديين وهم خرطي ..

لقوا يد كبيره تصفق لهم وتشد على ساعدهم ..

فشلون راح يحترمون نفسهم وفيه مثل يقول إذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل البيت الهشك بشك .. خخخخ ..

فهذول تربوا على شي وبيئتهم شي و الحقيقه شي .. والخيال والكذب والنفاق ببلآآش ..

فتكونت هنا عجينه لرغيف يابس ماله طعم ولا لون ولا ريحه ..<إللي إهوه مخهم وأفكارهم المنحطه ..

التعديل الأخير تم بواسطة o°·{ﮘنڪۈنہ}·°o ; 04-11-2009 الساعة 02:23 AM
o°·{ﮘنڪۈنہ}·°o غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:13 AM   #7 (permalink)
challenge lover
عضو موقوف
 
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهرة المشرق
سلمت يداك يا اختي........
صدقيني من اراد الصعود والشهرة من غير اهل البلد اتخذ السعوديه وبناتها سبيل للنقاش..

ذلك يرجع لعدة اسباب بصراحه؟؟؟

اقول وبكل جرأه كل عربي يتمنى ان يتزوج بالسعوديه وينعم بنسبها وشرف مقامها .

.واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول...

ايضا ان المرأه في السعوديه لايعلم خصوصياتها كثير من الناس.....

معلوماتهم قاصرة انها فقط ام بيت ومتحجبه ومطيعه وصفات جيده ...

فإذا اراد اهل النفوس الحقوده الشهرة اظهرو معلومات او صور او قصص خرافيه ينسبونها للمرأه السعوديه...

فيجدون من يلهث لاي خبر عنها من باب العلم او من باب الشماته...

اقولها ايظا وبكل جرأة عندنا الخير والشر........وعندنا المتدينه والغير متدينه ...

.وان كان بنات السعوديه نسبة المحترمات...

والمنتدينات اكثر لانها بلد الوحي ومازال الخير فيها اكثر ولله الحمد والمنه..........

اتركونا وشأننا نحن اعلم بحالنا ونعلم مانريد من حريات فرضها الدين وعطلها المجتمع وسنحصل عليها .........

بأذن الله تعالى بما يرضي الله سبحانه وتعالى وحسب الشريعه..........

لانريد التحرر ولا الاختلاط ولا غيرة ...........

مواضيعنا واهدافنا نناقشها مع اهل التخصص ..........

فلا شأن لكم بنا ...........





اقتباس:
اقول وبكل جرأه كل عربي يتمنى ان يتزوج بالسعوديه وينعم بنسبها وشرف مقامها .

.واللي ما يطول العنب حامض عنه يقول...
اي والله وعشان أكثر إلتزام من غيرها << سامع يالنسر الحر؟؟

ردك ممتاز كفيتي ووفيتي

أسعدني مرورك
challenge lover غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:18 AM   #8 (permalink)
challenge lover
عضو موقوف
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي حنين
والله صحيح كلامك انا نفسي اعرف ليش ؟

ممكن احد يطلع ويفتينا ويقول وش السالفه يعني انتهت القضايا الكبيره حتى يطلع لنا عدد ماهو بسيط من الطروش ويعلمونا كيف نعيش والله قهر .

مالقو شغله قالو ياله نتكلم عن السعوديه واهلها من بيحاسبنا ماحولك احد والللي يمغص البطن ان الى يتكلم بعضهم من ربعنا

شكرا عاشقة التحدي فتحتي موضوع اكثر من مهم وانا قاعد انتظر الردود يمكن تقنعني





عندي مشكله خخخ ما أعرف أعلق صح

كما هم معروف حقد على المرأه السعوديه الله يدمر كل حاقد

لا لا كذابين ماهم سعوديين أصليين

أسعدني مروركـ أخي العزيز
challenge lover غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:27 AM   #9 (permalink)
ريشة دافينشي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ريشة دافينشي
 
هههههههههههه بصراحه اسلوبك يضحك
وماتنلامين شر البلية مايضحك
بكل بساطه عالمنا كبنات سعوديات عالم مخفي ولا يستطيع احد اختراقه حتى عيالنا وطبعا من الفضول بيسون اي حاجه ليوصلون لنا ههههههههههه
السبب لانها الفتاة الوحيده التي تغطي وجهها هذا مجرد تخمين
وبعدين لاتتضايقون لاننا سبشل ومميزات يعطونا اهتماااااااااااااام بس غير شكل
مشكوره حبيبتي
واستمتعوا بالاهتمام
ريشة دافينشي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2009, 02:34 AM   #10 (permalink)
challenge lover
عضو موقوف
 
Wink

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق من بعيد

الصراحه موضوع رائع اختي الكريمه

ولكن لدي سؤال هو لماذا ابليس يريد ان يغوي بني ادم

الجواب لا يريد ان يكون لحاله بالنار فلا بد ان يوقع به

كذلك كل من يتكلم او يتهكم علي المرأه السعوديه او المحتشمه بشكل عام لا يريدون لهن الخير بل يريدون ان يدخلوهم معهم بالنار


اكبر دليل علي كلامي اذهبي الي القسم الاخباري سوف تجدين موضوع عن شمس البارودي الممثله التائبه نسال الله ان يثبتها قبل التوبه كان نادرا ما يعرضون افلامها او يلاحقون اخبارها
بعد التوبه كل يوم فلم و الاخبار الماضيه تنزل بالهبل

و من هذه اللحظه اقولك من اراد ان يناقش قضيه عامه فأهلا و سهلا و من اراد ان يتهجم علي بلد معين فسوف يتم حذف موضوعه

شكرا لك




عندي مشكله خخخخ ما أعرف أعلق صح معليش كككك

اقتباس:
كذلك كل من يتكلم او يتهكم علي المرأه السعوديه او المحتشمه بشكل عام لا يريدون لهن الخير بل يريدون ان يدخلوهم معهم بالنار
اي صح اذا تاب شخص تبـدأ العقد النفسيه عند بعض الناس كما تفضلت


اقتباس:
و من هذه اللحظه اقولك من اراد ان يناقش قضيه عامه فأهلا و سهلا و من اراد ان يتهجم علي بلد معين فسوف يتم حذف موضوعه
احم احم لايكون غلطت و انا مدري؟؟ فيه شي غلط؟؟


-------

أسعدني مروركـ أ.عاشق

شوكرن لكـ
challenge lover غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأه السعوديه اصبحت هدف ؟؟؟؟؟ عاشق من بعيد المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 10 10-12-2005 03:17 AM
مع أم ضد قيادة المرأه في السعوديه؟ OWIH رفوف المحفوظات 5 08-23-2005 06:53 AM
Oprah و المرأه السعوديه ‍‍ هدوء أعصاب المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 47 07-11-2005 03:15 PM
حصر اصلاح المرأه السعوديه في قيادة السياره (مقال رفضت الجريدة نشره ) طائرالحب المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 5 02-19-2005 01:37 AM
للبنات فقط يالشباب بلا لقافه أمل بكره صالون عالم حواء الرومانسية 42 09-10-2004 06:06 PM

الساعة الآن 12:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103