تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ترفيهية > العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار

العاب الفيديو | العاب الكمبيوتر Wii - PSP - PC- حلول واسرار تحميل العاب كمبيوتر, العاب الكمبيوتر, العاب الفديو, وتحدي العاب سيارات 2014 العاب الفيديو , تحميل العاب PC

ممكن مساعده

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2004, 06:41 AM   #1 (permalink)
فتون الحب
رومانسي مبتديء
 

ممكن مساعده




يا ريت اتفيدوني في لعبة البلي استيشن 1

في لعبة ادراكولا الجزء الثاني

صراحه عجزت وانا ادور على الحل
يا ترى في حد ممكن ايساعدني؟؟؟


فتون الحب غير متصل  
قديم 07-01-2004, 01:37 PM   #2 (permalink)
ابو الرومانسية
رومانسي مبتديء
 
انا ما اعرف هذي اللعبه اختي
ابو الرومانسية غير متصل  
قديم 07-04-2004, 04:59 AM   #3 (permalink)
الوهم الأخير
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية الوهم الأخير
 
[CENTER]

اختي الغاليه دراكولا الحل الكامل تجدينه في هذا الموقع

www.gm-master.com



تـحـيــاتــــــي

°¨¨™¤¦¦¤™¨¨° الـوهـم الاخـيـر °¨¨™¤¦¦¤™¨¨°
[/align]
الوهم الأخير غير متصل  
قديم 07-04-2004, 08:43 PM   #4 (permalink)
AbuSultan
أمير الرومانسية
AbuSultan
 
الصورة الرمزية AbuSultan
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى AbuSultan
الحل الكامل لدراكولا

عزيزي ... إليك الحل الكامل لداركولا مع الشفرات الخاصة بالعبة




لقد مرّ إسبوع واحد منذ جوناثان عاد إلى لندن مع منى. دراكيولا تلاهم، بدأ a ملجأ في Carfax، ويخطّط للحصول على منى وظهر حلقة التنين. جوناثان يعرف بأنّه يجب أن يواجه ويحطّم الإحصاء لمنى الّذي سيكون آمنة.

Carfax:
قبل الذهاب داخل، وارد a نظرة حول الحدائق. إلى اليسار الذي أنت ستجد a صندوق معدني كبير مع a سلك تمحور قمة وإنبوبين في الجوانب. إلى اليمين أنت سترى a بركة ضحلة. إدخل البركة، يستدير ويأخذ a مقبض مستدير من مركز البلاطات المنحوتة الـ4. إذهب إلى الجانب الآخر للحديقة. إتّجه مباشرة إلى سياج الحجارة وجد 4 أكثر من أولئك البلاط وراء الغابات الجافّة. خذ ذلك المقبض أيضا. إستدر وتقدّم ثمّ يستدير لليمين وينظر نحو قاعدة الشجرة. إلتقط النفط يمكن أن.
الآن لقد حان الوقت لدخول البيت. إستعمل المفتاح على مقبض الباب وإذهب داخل. إصعد السلالم وإدخل الغرفة في القمة. تقدّم نحو الخزانة. إفتح علب الفلم إعتبرت Styx ويرتفع a رسالة سيطرة، أحرز ورقة، وعلبة كبريت. إنظر إلى الصورة على الحائط. نقرة عليه وبعد ذلك بعد أن تسمع عن Carfax، يدور الصورة إنتهى وتلتقط الملاحظة ربطت بالظهر. إتّجه يمينك وإفتح الصدر. إلتقط المنظار والشمعدان. إتّجه يمينك ثانية وإذهب إلى المنضدة. إفتح الساحب على الجانب الأيمن وإلتقط البوصلة، مفتاح / آلية إسطوانة، الكتاب والشمعة. إقرأ الكتاب من جردك. إستدر لليمين وإدخل خلف الشاشة. هو ظهر مظلم هناك! ضع حامل الشمعة على المنضدة وبعد ذلك يستعمل مبارياتك على الشمعة. ضع الشمعة الموقدة على الحامل. آه! الآن نحن يمكن أن نرى هناك a مفتاح الذي يعتمد على الحائط. في إستعمال جردك، الرصاص على البندقية لتحميله. الفكرة الجيدة للحصول عليه جاهزة! الدور نحو الباب بجانب الشاشة ويستعمل المفتاح على مقبض الباب. إدخل تلك الغرفة وإنظر إلى Pibody. قبل أخذ المفتاح من سترته يوفّر لعبتك! حالما تلتقط المفتاح a وطواط كبير ستوقّف الذي الباب. إستدر وإضرب قفل الباب. إفتح الباب وتقدّم مرّة إلى الغرفة، يستدير ويحرّك الخزانة التي على الجانب اليسار للباب لمنعها من الوطواط. الآن أنت يمكن أن تستغرق وقتك لإستكشاف الغرفة بسلامة. إلتقط الكرسي أمام الموقد ووضعه تحت النافذة المغطاة بالألواح المستديرة. إنظر في الموقد وإحصل على المقبض الآخر والبوكر. إستعمل البوكر لإزالة الألواح من النافذة. إذهب إلى الجانب الآخر للغرفة وإلتقط المرآة الكبيرة. ضعه في منتصف الغرفة، ثمّ يمرّ الخزانة تبتعد عن الباب تسمح للمذؤوب للدخول. محمي بالشمس! إلتقط المرآة الأخرى وإترك الغرفة. بينما أنت تترك الغرفة بدأت أصلا فيك سترى a وطواط الذي يقف بجانب المدخل. وفّر لعبتك! تقدّم عندما إلى تلك الغرفة، نظرة أسفل وضعي المرآة هناك. المضرب الآخر سيتحلّل! هناك وطاويط أكثر خارج على الشرفة وأسفل الدرجات. منذ أنت لا تستطيع إتّجاه يمينا، يستدير لليسار ويذهب إلى نهاية الشرفة بسرعة وينقر على الثريا! راقب مشهد الفيديو.
إستعمل بوكرك على ذلك الباب المغطّى بالألواح على يسار الدرجات. إدخل السرداب وإنظر إلى الصناديق على طول الحائط الصحيح. مرّ الصندوق المتوسّط وإلتقط قواطع السلك. مرّه يدعم ويلتقط مقبضا آخرا من البلاط.
إذهب خارج إلى الصندوق المعدني الكبير. أصبح a صورة مقرّبة من الغطاء على القمة وقطع السلسلة بقواطع السلك. إستعمل النفط يمكن أن على المفصلة ثمّ يرفع شاشة السلك. ضع الملاحظة وجدت وراء صورة Carfax على قمة الصندوق. نفط إستعمال على الملاحظة وأنت ستكون قادر على رؤية الصور تقابل المقابض إرتفعت في وقت سابق. ضع المقبض المطابق بجانب الصورة. شاهد صورة.



لاحظ المثلثات المختلفة على الملاحظة. أصبح a يغلق من العجلة بالمثلثات ويحرّك العجلة للتراسل مع شكل المثلث الذي مسحوب على الملاحظة. أنت ستحتاج فقط لتغيير القمة تركت واحد 2 من المثلثات السفلية. عندما عملت الذي الغطاء يتفرقع مفتوحا وأنت ستسمع a ضجيج. إذهب نحو الصندوق المعدني ثانية وإفتح المقبض المستدير الجبهة. البركة ستملأ الآن بالماء.
عد إلى السرداب حيث وجدت قواطع السلك وأنت ستكون قادر على فتح الباب بأداة القفل الضخمة. هذا الباب يؤدّي إلى البالوعة. إهبط البالوعة طول الطّريق إلى اليسار حتى تصل إلى طريق مسدود. إستدر لليسار وتسلّق السلّم وبعد ذلك يمرّ بفتحة المجرى. أنت ستكون في لجوء سيوارد. الدقة على الباب وعندما الفيديو يتوقّف عن دخول مكتبه. تكلّم مع سيوارد حول الحلقة والمباريات. سيوارد سيعطيك a مفتاح بينما تترك مكتبه. في تلك منطقة الإنتظار خارج مكتبه تتقدّم، يسار، وترسل ثانية وراء المنضدة نحو ذلك الباب الأصغر الآخر. إستعمل المفتاح على المقبض وإدخل بالوعة أخرى.
البالوعة إلى Highgate:
تقدّم إلى البالوعة، يستدير لليمين، يرسل X 1 وينظر إلى حقّك لإيجاد a حبل على الحائط. خذ الحبل. إستمرّ بتقدّم 3 نقرات أكثر حتى تجيء إلى a صندوق سيطرة على يسارك مع a ضوء أحمر إلى حدّ ما. إتّجه يمينك وإنظر أسفل. إلتقط العجلة. إستمرّ على البالوعة حتى تصل إلى طريق مسدود وترى a سلّم أمامك. إدمج العجلة بالحبل في جردك وإستعمليها على السلّم. إمش إلى الجانب الآخر، نظرة أسفل وإفتحي صدر الأداة الصغير. خذ المفتاح. عد أسفل النفق إلى حيث إلتقطت العجلة ورأيت صندوق السيطرة. إستعمل المفتاح على العجلة وخذه. عد وإعبر السلّم ثانية، لكن التوقّف متى أنت في منتصف الطّريق وإنظر إلى الحائط إلى حقّك. أنت سترى a أحرز منطقة أين أنت يمكن أن تضع تلك العجلة. إستعمل المفتاح لشدّه وبعد ذلك يدور العجلة. الماء سيصرّف خارج. إستمرّ عبر السلّم، يستدير، نظرة أسفل وتأخذ السلّم. ضع السلّم ضدّ الجانب الأيمن من الحفرة بشكل عمودي، لذا أنت يمكن أن تتنازل. في أسفل الحفرة، يلتقط السلّم ويمرّ بأمامي مرّة خلال النفق الصغير. بينما تتّجه يمينك أنت سترى a بقعة ساخنة التي تشوّفك أين تضع السلّم. تسلّق وإستعمل بندقيتك على المزلاج لفتح الغطاء. إرتفع خارج وأنت ستكون في مقبرة Highgate.
مقبرة Highgate:
جد باب المدخل الكبيرة إلى المقبرة. مواجهة تلك الباب، يستدير لليمين، يتقدّم مرّة، ثمّ يستدير لليمين حوالي 135 درجة حتى تجد مؤشّرة الزجاجة المكبّرة. إقترب أكثر وإستعمل مفتاح Pibody على القفل. إلتقط السلّم. عد نحو الباب، يستدير لليسار ويتقدّم نقرتان حتى تصل التقاطع. إستدر لليمين، يتقدّم نقرتين، يستدير لليسار لمواجهة القبر بالتماثيل على كلّ جانب. إستعمل السلّم للإرتفاع إلى القمة. إفتح الحقيبة وخذ الصليب والحصة. التسلّق يتراجع ويراقب فيديو Pibody الذي الآن a مصّاص دماء. إستعمل الصليب عليه وهو سيسقط إلى قبر مفتوح ويصبح مسحوقا مع a شاهدة قبر. إدخل بعده وإستعمل الحصة عليه. إلتقط ساعته ودفتر ملاحظاته. إقرأ دفتر ملاحظاته في جردك وهو سيتحدّث عن مراقبة دراكيولا يدخل مدفنه. عد فوق ذلك السلّم إلى قمة القبر ثانية. إستعمل بوصلتك، ينقر على النقطة NW وأنت سترى مدفن دراكيولا. إستعمل الساعة وعندما ينهي وصول إلى السّاعة السّادسة يستعمل المنظار لرؤية دراكيولا يدخل مدفنه. إهبط وعلى إلى مدفن دراكيولا. إرتفع إلى التمثال، ينقر على العيون ويحاول دخول الباب إلى المدفن. أنت ستسمع أصوات عالية النبرة وجوناثان سيغمي. عندما يستيقظ ذلك الصباح الذي هو سيتعثّر باللجوء لرؤية الدّكتور سيوارد.
مكتب الدّكتور سيوارد / لجوء:
الدّكتور سيوارد ليس في الدّاخل. إنتشر إلى جبهة منضدته وإفتح القمة ترك ساحبا. خذ السماعة. إستمع إلى الماكنة المسجّلة على قمة المنضدة. إذهب إلى الموقد، نظرة أسفل وإلى حقّك نحو النافذة قرب الكرسي وأنت سترى a مؤشّرة زجاجة مكبّرة. شاهد صورة.



إلتقط خاتم زواج منى. عد نحو الموقد وحرّك الصورة لإيجاد السلامة. هناك 4 أقفال أرقام صغيرة. (هو لا يهمّ أيّ يطلب بأنّك تختار أن تعمل هم. ) على كلّ قفل تضع السماعة في الزاوية اليسرى السفلى. در الوجه بالأسهم الصغيرة حتى تسمع a clunk صوت ثمّ توقّف. يعمل هذا إلى كلّ من الأوجه. من عليا يسرى مثل ساعة الأعداد يجب أن تكون 8, 3, 6، و4. إفتح السلامة وخذ حلقة التنين. إفتح الحالة وخذ القارورة الخضراء (مصل ضدّ مصّاص دماء) دفتر ملاحظات أخضر، يصوّر سلبي، وإسطوانة مسجّلة أخرى. على وارد رفّ الأعلى هوبكنز ملف. إقرأ الملف وخذ مفتاحه. إقرأ دفتر الملاحظات الأخضر. عد إلى المنضدة وأزل الإسطوانة المسجّلة وضعه في الحالة على المنضدة. ضع الإسطوانة الجديدة على الماكنة وإنقري على الإبرة. الإبرة ستلتصق نصف الطريق، ينقر لذا عليه ثانية. يخبرك لرفع درجة الحرارة 5 درجات لجرعة ضدّ مصّاص الدماء لكي يتمكّن الدمّ من الثخن في الحلّ.
إترك المكتب وإدخل اللجوء. إهبط الدرجات إلى المنضدة. إلتقط السكّر يكعّب من الصحن ويدمجه في جردك بالمباريات، ثمّ يضعه على المنضدة. إسمع بأنّ الذبابة المزعجة؟ الذي يجعل a وجبة خفيفة لطيفة لهوبكنز! عندما تهبط الذبابة في الصندوق، يلتقطه. إرتفع إلى الخلايا وإنظر إلى الثالثة الواحد. أنت ستساعد هوبكنز اللجنة الصغيرة. إفتح الباب بالمفتاح أصبحت من ملفه. أعطه علبة الثقاب بالذبابة. هو سيخبرك عن منى والدّكتور سيوارد، ثمّ هو سينزعج ويتوقّف عن الكلام. إترك خليته، يستدير لليمين ويدخل الغرفة في النهاية. تحوّل بيل إلى a مصّاص دماء أيضا! إستعمل الصليب عليه وبعد ذلك على جبهته بعد أن يسقط إلى a كرسي معوّقين. خذ المفتاح من خصره. إخرج إلى المنضدة ثانية وإستعمل المفتاح لفتح الساحب. خذ الحقنة. عد إلى بيل وإستعمل الحقنة للحصول على الدمّ من ذراعه الأيمن. إستدر وإفتح الطاولة المتحركة. ضع محتويات القارورة الخضراء إلى قارورة التقطير وأضيفي حقنة الدمّ. ضع القارورة الفارغة تحت أنابيب الزجاج الملفوفة. أصبح a إشارة زائد إلى يمين مصباح البنزن والنقرة عليه مرّة مرّتين حتى تصل درجة الحرارة 35 درجة. النقرة على الإشارة السلبية على يسار مصباح البنزن والنقرة عليه مرّة لمنع الحلّ من على التدفئة. الحلّ سيغلي وبعد ذلك يملأ القارورة الفارغة. إلتقطه. إدمج جرعة ضدّ مصّاص دماء النشيطة بالبندقية محمّلة في جردك. عد لرؤية هوبكنز وهو سيتكلّم معك أكثر. يعطيك نظاراته التي تعطي رؤية مصّاص الدماء. تسمع a دقّ هاتف في مكتب سيوارد. أجبه. يعرف دراكيولا خططك ويقول بأنّه يائس. عندما تعودك ستجد الذي هوبكنز وبيل تركا. حيث أنّ كرسي المعوّقين كان a باب مسحور في الأرضية التي تؤدّي إلى البالوعات. هم لا بدّ وأن هربوا خلال ذلك الباب. إتلهم! مرّ بالأنفاق في البالوعة. ليس هناك إشارة منهم! إستعمل النظارات التي هوبكنز أعطاك وأنت ستكون قادر على رؤية الآثار الخضراء. إتل المسارات وأنت ستجيء إلى منطقة مفتوحة. إرتفع إلى صندوق السيطرة في مركز المحور وقلّب المفتاح. بيل سيظهر! إستعمل أقداح مصّاص دمائك على بيل، ثمّ يهدّف ويطلق رصاص مسدسك في تلك البقعة الحمراء. خذ الطريق إلى اليسار عبر مركز المحور. إتل النفق حتى تصل إلى طريق مسدود. أنت سترى a باب الذي أنت لا تستطيع دخول وa لجنة على يسار الباب. شاهد الصور تحت.




إستعمل الآلية الرئيسية إرتفعت في Carfax على شقّ اللجنة. سجّل ملاحظة عن الأعداد الذي يظهر (2, _, _, 1, 3, 4) والرمز إلى يمين المفتاح. عندما أنت تخرج مفتاحكه يفصل في جردك. إستعمل المفتاح الضيّق بالشقوق على دفتر الملاحظات الأحمر. نشّط أقداح مصّاص دمائك وأنت ستلاحظ صفوف الأعداد على طول الجانب الأيمن من الصفحة. التحرّك الذي أحرز المفتاح إلى الرمز الذي رأيت على اللجنة. إكتب الأعداد في الشقوق. (5, 1, 0, 3, 8, 2)
الإستعمال الذي الأعداد عندك من اللجنة لفهم الأعداد للإستعمال من الكتاب. إذا تقلّب 3 صفحات في الكتاب، أنت سترى مثال. لهذا القفل المعيّن هكذا لحساب الأعداد. سطّر الأعداد مثل هذه:
2 _ _ 1 3 4
5 1 0 3 8 2
الصفّ الأعلى للأعداد سيعطي الأمر للأعداد تحتاج. هم 3, 5, 8، و2. يأخذ جزء آخر من المفتاح الآن الذي يبدو مثل a إسطوانة وينظر إليه في جردك. ضع الـ4 رمز العدد على الإسطوانة. المكان الذي أحرز الظهر الرئيسي في الإسطوانة ويستعمله على القفل ثانية. الباب سيفتح! إدخل Styx!
STYX:
إدخل المسرح. إرتفع إلى دراكيولا الميكانيكي والعارض. إستعمل رسالة السيطرة إرتفعت من Carfax على العارض. شاهد الفلم القصير لدراكيولا يحمل منى فوق درجات قلعته. دس إلى العضو وإستعمل الورقة المثقّبة إرتفعت من Carfax على البقعة الساخنة. العضو سيشغّل وكذلك بعض غاز سيخرج منه. جوناثان يغمي ويستيقظ في غرفة نوم دراكيولا هوبكنز يصل لمساعدته. إنظر تحت قدم السرير لإيجاد بندقيتك. إترك الغرفة وأنت ستكتشف بأنّك ما تركت Styx مطلقا. أنت كنت في a مجموعة سينمائية! A مصّاص دماء أمامك. إستعمل أقداح مصّاص الدماء وإضربه في القلب الأحمر. تقدّم وأنت سترى سيوارد. هو الآن a مصّاص دماء أيضا. إستدر لليسار وتقدّم إلى صندوق السيطرة بالأضوية الحمراء والخضراء. إفتحه وقلّب المفتاح. دراكيولا الميكانيكي سيجيء فيك! إتّجه إلى اليسار وإمسك السيف من التنين. إستعمله على Mech. Drac! إستعمل السيف لقطع الحبل أمامك وأنت ستنتهي في ذباب المرحلة. إستدر لليسار وإلتقط الحبل بالخطّافات والمقبض. إستدر، يعود ويتسلّق ذلك السلّم إلى walkway القادم. إستدر وإنظر أسفل لإيجاد a صندوق مع a بقعة لوضع المقبض. در المقبض والرصيف الذي أنت تقف على سيذهبان نحو Mech. Drac الذي في المصعد. ترى بأنّ يستعمل a مفتاح من إصبعه على السيطرة وشيء المصعد يسقطان على الأرض. يضرب بعض السور المعدني يطلق. در وإذهب إلى حقّك. جد المؤشّرة على الحبال وإستعملي سيفك. تسلّق ذلك السور المكسور لدخول أنبوب المنفس الهوائي. تقدّم، يستدير لليمين ويستعمل السيف على النصير لسدّه! إزحف على النصير وإتّجه يسارا حتى تجيء إلى a شواية منفس. خذ المفتاح الذي يبرز. إستدر وإرجع الطريق الآخر، لكن لا يذهب على ذلك النصير المسدود ثانية، فقط يستمرّ حول حتى تجيء إلى a شواية تهوية. الإستعمال الذي المفتاح أنت فقط إرتفعت لفتح تلك الشواية. إستعمل خطّافات الإمساك وشدّ على دراكيولا الميكانيكي. يصبح محطّما إلى القطع من قبل النصير! إفحص في القطع وخذ الشوكة الرنانة من صدره. إفتح الرسغ ودر اليدّ إنتهت. حرّك الآلية في الرسغ لتنشيط المفتاح ووارد الإصبع ذلك. تقدّم وحقّ إلى المصعد. إستعمل ذلك مفتاح الإصبع على سيطرة المصعد وإهبط. إستدر لليمين وتقدّم لرؤية جلوس سيوارد ضدّ الحائط الخلفي للمسرح. هو يخبرك عن a مرور سري وراء العضو ويعطيك a مفتاح لمختبره في اللجوء. يسأل عن بندقيتك. إذهب إلى العضو وإستعمل أقداح مصّاص الدماء لذا أنت يمكن أن ترى أيّ مفتاح للنقر على لفتح المرور السري. عندما تفتح ذلك الممر، يحطّم سيوارد Styx ونفسه! تقدّم إلى البالوعات وإقفز في المركب. تقدّم في المركب أسفل الجرذ أزعج بالوعة حتى تنتهي. تجوّل حول الزاوية وإلى يسارك a باب وواحدة أخرى من تلك الأقفال صادفت لدخول Styx. إفهم الرمز في نفس الإسلوب بإسطوانتك الرئيسية



الرقم الرمزي 8 4 6 2
أنت خلفي الآن في سرداب Carfax.
Carfax ثانية! :
إلتقط الصناديق مغطاة بالقماش. إدخل الغرفة القادمة وضع هذه الصناديق تحت الدرجات. إلتقط مقصّ البستنة، المرصافة، والفأس. عد إلى السرداب وإستعمل الفأس على تابوت دراكيولا. لمّ الشتات من التابوت المكسور. إصعد الدرجات وإستعمل المرصافة على المنضدة. إلتقط تلك القطع أيضا. إدخل الغرفة حيث وجدت جسم Pibody وقطعت الستائر بمقصّ البستنة. إلتقط قماش القطع. كما تترك لذهاب الطابق السفلي، يدخل خلف الشاشة وتأخذ الشمعة. في كلّ من الصناديق وضع قطع التابوت، منضدة، وستائر. إستعمل المباريات على الشمعة ووضع الشمعة الموقدة على هذه الصناديق. دراكيولا سيظهر وهو يتركك للإحتراق في Carfax! إستدر وإذهب إلى الباب عبر غرفة السرداب. على يسار الباب الذي أنت سترى a قليلا كوّة في الحائط حيث تجد a مفتاح. إستعمل ذلك المفتاح على الباب وأنت ستكتشف a مخرج Carfax!
خزان Carfax إلى اللجوء:
إتّجه يمينك. جد ودر a عجلة حوض. الماء يرتفع. إستدر وشاهد إفتتاح على الحائط. وفّر لعبة هنا! وقّت للذهاب للسباحة! غص في الخزان، يذهب تحت الماء، يستدير لليسار، نقرة على الحطام بالحائط، إنتهاء نظرة وتنقر على عجلة الحوض المكشوفة. إنظر مباشرة فوق وبعد ذلك دور a قليلا إلى حقّك للحصول على المؤشّرة الأمامية. إرتفع عندما ثمّ يتّجه يمينك ثانية ويذهب نحو الإفتتاح المقوّس الصغير. مرّ بذلك الإفتتاح. إذا أنت تستنفذ حياة، يوفّر لعبتك وأنت ستحصل على وقت أكثر. تخرج في البالوعات، يتقدّم 3 x مرور a غلق بابا مشوية. إستدر لليسار، يتسلّق السلّم ويخرج إلى المدخل إلى اللجوء. إدخل.
اللجوء:
إستدر لليسار، يدخل اللجوء الصحيحة ويمضي إلى الغرفة حيث وجدت بيل. إستدر لليمين وإفتح الوزارة مع الدّكتور الرئيسي سيوارد أعطاك قبل أن ضحّى بنفسه. إنظر وراء الستارة تحت طاولة العمل والبحث a إعداد نامي فوتوغرافي. المكان الذي الصورة سلبية من طرف القمة الأجهزة على اليسار، يطفئ الضوء الذي يستعمل المفتاح على منتصف اللجنة الخلفية، يصبح ورقيا من الحافظة على الحقّ ويفتح الأجهزة بالسلبية الفوتوغرافية. نقرة على الورقة وقرأت الصورة المتطورة



الملاحظة التي المقياس يستعدّ 8، يقرأ الأميتر 7 وa #4 على الحقّ. الإسناد وينظر إلى مقعد العمل. إقرأ الملاحظة وجدت على الجانب اليسار للمقعد. أعدّ نظام ضدّ مصّاص دماء، الدّكتور سيوارد يصف. إقرأ الظهر للأوامر على كيف يستعمل الإعداد. ضع المقاوم /u جسم على هيئة على القمة. إبد قريبا على الجسم المستدير في مركز المقاوم ووضعه ل8 يستعمل +/- أيقونة. ضع إنبوب التحليل الكهربائي أمام الجسم على هيئة u. إبد قريبا وعدّله ل4 يستعمل +/- أيقونة. ضع الأميتر / صندوق مربّع أبيض على يسار المنتصف والمقاومة المتغيرة / لفّا الأسلاك في القاع. إنتهاء نظرة على السلك الملفوف ويعدّل الأميتر يضع ل7 يستعمل +/- أيقونات.



أزل اللامس ذلك الدّكتور سيوارد قال لا يعمل حسنا ويستبدله بالشوكة الرنانة حصل عليه من إنسان دراكيولا الآلي. إغلق الباب وخذ الساعد على الجانب الأيمن من الجهاز. إخرج ومرّ بالباب المسحور. إدخل البالوعات.
البالوعات:
تقدّم، يستدير لليمين ويرى الجرذان. في الجرد، ساعد إستعمال على نظام ضدّ مصّاص الدماء المصنوع حديثا، يضع المفتاح المتوسّط السفلي إلى اليسار بالنقر على الصندوق المربّع اليسار للإستقبال. النقطة وتنقر اللامس على الجرذان عندما يضيئ الضوء الأخضر على الجهاز المنشّط رأى على الحقّ السفلي للشاشة. إنظر إلى الجهاز في الجرد. إنّ العدد 7 على المقياس اليسار تردد الجرذان قرأ بالجهاز. إستعمال المقبض الصحيح المتوسّط، يعدّل قراءة المقياس الصحيح إلى 7. إنقر الصندوق المربّع الصحيح السفلي لإرسال التردد. النقطة وتنقر اللامس على الجرذان ثانية عندما يضيئ الضوء الأخضر على الجهاز المنشّط رأى على الحقّ السفلي للشاشة. أوراق الجرذان.



تقدّم 2 x، يستدير لليمين ويذهب إلى الملتقى الرئيسي لنظام البالوعة. إبد قريبا على اللجنة الكهربائية. أدخل مفتاح التهوية الفضّي في أسفل اللجنة. A باب أن ترفع مسموعة. تلك يجب أن تكون باب الشواية إلى Highgate، عبرنا في وقت سابق. إبد قريبا على اللجنة ثانية وإرفع العتلة الصحيحة. ينتقل الجسر إلى الخروج الآخر. إستدر لليمين، جسر صليب وإدخل. الخزان الفارغ الآخر يمنع الخروج. إستدر وإلتقط ألواح الخشب الخشبية وضعهم عبر الخزان الفارغ وعبّروا. إنظر للأعلى وإخرج فتحة المجرى.
مقبرة Highgate:
إذهب إلى الباب الرئيسية للمقبرة، يستدير لليسار، يتقدّم للأمام ويستدير لليمين إلى a حائط باللوحات السوداء. إبد على وشك الصفّ المتوسّط للوحات. النقرة في الواحد بوقّاد برام تشكر سانت جورج وتلتقط الملاحظة من هوبكنز وحلقة التنين. تعطي الملاحظة الرمز لقفل ملجأ دراكيولا السري.
إكف المقبرة وإبحث عن الجرغول الذي قد يمنعك من دخول ملجأ دراكيولا مثل قبل ذلك. في الصفحة الأخيرة للكتاب الأحمر، هناك a صورة من 3 جرغول ونظام ضدّ مصّاص دماء. في الجرد، يستعمل الساعد على نظام ضدّ مصّاص الدماء، ينقر على مربع نمط الإستقبال السفلي اليسار. إستدر لليسار، يتقدّم للأمام، يستدير لليسار، ينظر للأعلى على سقف الضريح ويحصل على التردد (الضوء الأخضر على الجهاز). كما في السّابق، يحرّك الوجه الصحيح إلى قراءة تردد 6، نقرة على مفتاح الإرسال الصحيح. ركّز اللامس على gargoyle ونقرة. gargoyle المقرّن ينفجر. نشّط الجهاز ثانية وضعه إلى نمط الإستقبال بالنقر على المفتاح السفلي اليسار. عد إلى الباب الرئيسية، يرسل إلى حائط الزاوية، ينظر إلى gargoyle على قمة حائط الزاوية. إحصل على التردد، وضع الإرسال إلى 4، ينقر مفتاح الإرسال في القعر حقّ، يركّز اللامس في gargoyle ونقرة. الذئب gargoyle إنفجار. نشّط وضع الجهاز إلى نمط الإستقبال ثانية. إتّجه إلى اليمين، يتقدّم 1 x، ينظر إلى القبو المفتوح إلى حقّك، يركّز الجهاز في المقدمة على القمة، وضع الجهاز للإرسال في 9 ويفجّر birdlike gargoyle الأخير. إنظر إلى الكتاب الأحمر وشاهد بأنّ كلّهم ملحوظ من. تقدّم إلى ملجأ دراكيولا.
إدخل الضريح. إنتهاء نظرة على قفل مصّاص الدماء ومستند على رسالة هوبكنز، يدخل 9 - يسار أعلى، 2 - حقّ أعلى، 8 - حقّ سفلي، 7 - يسار سفلي بإستعمال أسهم الدور. النقرة على إشارة الهلال (ظلام على الجانب اليسار) في المركز السفلي للقفل. إدخل الممر المنزّل.
قرص مدمج 2:
دراكيولا، فصل من قبل a شواية يحذّر جوناثان حول نفاذ حظّه وفترة حياته الوحيدة من المحتمل أن يقصّرا. يسافر جوناثان إلى Transylvania وتذكّر حول آخر مرّة هو كان هناك.
Transylvania
الفرائس:
إبتعد عن الباب المشوية مع a قفل مصّاص دماء، يرسل 2 x وانظر باب مماثلة أخرى. قفل مصّاص الدماء على هذا المعارض a هلال في المركز السفلي (جانب مظلم على الحقّ). إقرأ الكتاب الأحمر، يستعمل مصّاص دماء هوبكنز eyeglasses ويجد الصفحة التي لها القمر في الدوران. الرسالة بجانب الهلال بالجانب المظلم على اليسار G. على الصفحة اليسرى، الأعداد بعد G 9,4,2,6. إدخل 9 يسار أعلى، 4 - حقّ أعلى، 2 - حقّ سفلي، 6 - يسار سفلي. إنقر الهلال. الباب تفتح. إدخل. إنّ نهاية المدخل مسدودة من قبل a وجه مصّاص دماء وإلى اليمين على الأرضية a غطّت صندوقا. خذ المجرف والمخل. عد خارج وإدخل مقلع الحجارة صحيح. تقدّم نحو تركيب الخشب، يستدير لليمين وينظر أسفل بين كتل الحجارة. إستعمل المخل لتحريك الحجارة وإلتقط المفجر. تقدّم للأمام نحو الدرجات، يستدير ويتسلّق كومة الأحجار. تقدّم، يستدير ويلتقط المطرقة والإزميل. إذهب إلى المنضدة. إبد قريبا في الساحب. مطرقة وإزميل إستعمال لفتح الساحب. إلتقط السلك وإستعمل المطرقة وإحفر على ظهر الساحب. إسحب الساحب وإلتقط المفتاح. تقدّم إلى يمين المنضدة وإنظر نظرة استصغار إلى الصندوق. إستعمل المفتاح لفتح الصندوق. إلتقط الديناميت وعد فوق الدرجات إلى وجه مصّاص الدماء. ضع الديناميت في الفمّ وإربط السلك. في a مسافة آمنة، يربط المفجر بنهاية السلك. إضغط المفجر وشاهد رئيس مصّاص الدماء ينفجر منخفضا a جوهرة وردية. إلتقط الجوهرة الوردية. إدخل الفتحة وتقدّم حتى تصل السجن.
السجن:
إذهب إلى رقعة الشطرنج على الحائط. إستدر لليمين، إنتهاء نظرة على الرئيس المقطوع الآخر الذي يتغيّب عن عين. جوهرة مكان الوردية على شقّ العين الصحيح. حائط رقعة الشطرنج يدور، يدخل، يذهب إلى النهاية ذاتها من المرور. الثانية من حانات سجن النهاية لها إفتتاح. إدخل. إستدر لليسار، يتقدّم للأمام، يستدير لليمين وينظر أسفل في a هيكل عظمي. حرّك قفص ضلعه وإحفر إستعمال المجرف. إلتقط العظم. تقدّم للأمام، نظرة أسفل في الهيكل العظمي الآخر. حرّكه وإحفر ثانية. إلتقط رقّ كتابة وجمجمة. قازان، كاتب رقّ الكتابة يسأل بأنّك تجد وتحرّر اللّورد Radu والولايات الذي جعلوا a طريق للوصول إليه. إبد قريبا على رقّ الكتابة وهو يشوّف تخطيط السجن وترتيب الجمجمة وعظم وحجارة وشمعة. هناك a قليلا سهم في زاوية اليدّ اليمنى الأوطأ، نقرة على ذلك السهم لإدارة رقّ الكتابة إنتهى.



عد خارج إلى المدخل، يتقدّم للأمام 4 x، يستدير لليسار ويدخل الكوة. إستدر لليمين وإدخل الغرفة الصغيرة. إلتقط فانوسا وcrossbow. منضدة تسلّق، يلتقط الأسهم من الرفّ الأعلى. إهبط، ساحب مفتوح وإلتقط عقدا بالجوهرة الحمراء. إخرج إلى المدخل.




(لإيجاد البقعة الساخنة حيث تضع الجمجمة، نظرة أسفل من هذا الموقع في المدخل، أمام تلك الأبواب المضاعفة. )
إنظر نظرة استصغار إلى الأرض وإتل الإتّجاه على رقّ الكتابة وجد تحت الهيكل العظمي. ضع الجمجمة على الأرض. في الجرد، يدمج جوهرة حمراءا بالعظم وتضعها على قمة الجمجمة. في الجرد، يضيئ الفانوس بالمباراة. فانوس مكان وراء إعداد الجمجمة. يمرّ الضوء من خلال الجوهرة إلى a جمجمة على القوس. الجوهرة تنفجر وإرتفاعات المانع. إدخل.
أنت الآن في المجموعة الأخرى من زنزانات السجن. تقدّم للأمام وعندما تستدير حول الزاوية , a يهدر الصوت مسموع. إنظر أعلى ليرى a وحش. في الجرد، سهم حاصدة مع crossbow وبعد ذلك يدمجه بالقنينة الخضراء. إضرب الوحش. إهبط الدرجات، يتقدّم للأمام حتى تجد بقايا اللّورد Radu، يعلّق في مركز الحفرة. إقفز للأمام إلى الهيكل العظمي، إنتهاء نظرة وإفتح الخوذة المعدنية. إلتقط النوط المرصّع بالجواهر في فمّه. تسقط الحفرة. تقدّم للأمام وبعد ذلك يخرج. أنت الآن في مقبرة Borgo.
مقبرة BORGO:
إرتفع خارج القبر. إنظر إلى أيقونة سانت جورج مع a تنين على الأرض المثلجة أمامه. هناك a فتحة عليه. إنتشر إلى خلف المقبرة. وراء القبو بالسلاسل، إنتهاء نظرة على تثليم على الأرض. إستعمل المجرف على التثليم أحاط بالشموع. إلتقط القطعة المكسورة لأيقونة سانت جورج. إستدر لليمين، يتقدّم للأمام وينظر وراء شاهدة القبر. إلتقط الحصّة اليدوية المعدنية a صليب. أرجع وجد قطعة أيقونة على أيقونة سانت جورج الرئيسية. A صوت مسموع. إرجع إلى واحد من جانب القبو المقيّد، بالقبر صعدت من. eyeglasses الإستعمال هوبكنز ويرى الضوء الأبيض يجيء من سانت جورج يقابل الضوء الأحمر يجيء من قبو دراكيولا. إستعمل اليدّ المعدنية التي تحمل الصليب على الضوء الأبيض لسانت جورج. السلسلة تنفجر. إدخل القبو، يستدير لليمين، أسفل الدرجة وخارج قبو دراكيولا إلى القلعة.
القلعة:
تقدّم 2 x، يستدير لليمين، يرسل 2 x وأسفل الدرجات لرؤية Dorko. إبد قريبا على Dorko وهي تنذرك حول الأخطار وتخبرك بأنّها فقدت أغلب سلطاتها. نقرة على الحوار الجلدي. إذا أنت لا تحصل على هذا الحوار، ثمّ ينظر إلى رقّ كتابة Radu في جردك وينقر على ذلك السهم الصغير الذي في الزاوية السفلى اليمنى. يوضّح Dorko بأنّ قازان أمين خزانة اللّورد Radu، أخ غير الشّقيق دراكيولا. إختفى نفس المساء كRadu وبعض الأنصار السياسيين المواليين. النجم الخماسي الذي يحيط رقّ الكتابة يمثّل القوات الشريّرة تحكم في القلعة. النصّ يخبر a فارس كبير من طلب سانت جورج دفن في مقبرة القلعة. A صليب ذهبي إختر لإحياء عيده وa رمز القوات القدسية الذي يمكن أن يبيد النجم الخماسي الذي يحمي القلعة. سرقت قازان ورجاله الصليب بإفتراض لمنع دراكيولا يعثر عليه. إنتهاء نظرة على النصّ المترجم الذي له فتحتان على هيئة مربع. أعط نوط Radu المرصّع بالجواهر إلى Dorko. تخبر جوناثان بأنّ نوط Radu المشترك وحلقة التنين يمكن أن يجلبا سقوط دراكيولا. الطقوس لجمعهم يمكن أن ينجزوا على stele دراكيولا في ملجأه النهائي لكنّها يمكن أن تدمجها الآن. قبل هي يمكن أن تعمل ذلك، هي طعنت من قبل إحدى إمرأة مصّاص دماء دراكيولا ومصّاص الدماء أخذا حلقة التنين. قبل أن ماتت، يحوّل Dorko سلطاتها إلى حلقتها وأعطتها إلى جوناثان. الحلقة ستحميه من النجم الخماسي، القوات التي تحمي القلعة.
إخرج نحو المقبرة، لكن مصّاص الدماء يحيطه مع a حلقة حمراء. إذهب عبر الساحة وتسلّق الدرجات planked بذئبي حجارة. إستعمال مصّاص دماء هوبكنز eyeglasses، إنتهاء نظرة على قفل الباب ويرى a نجم خماسي. حلقة الإستعمال Dorko على الباب. إدخل. تقدّم للأمام حتى النهاية وإلتقط الحبل بالكلاب. عد خارج وبينما مقام على الإنزال، ينظر الفناء. في الجرد، يدمج crossbow ويشدّ بالكلاب. هدّف وإضربه إلى الشرفة عبر المقبرة. تأرجح إلى الشرفة التي تستعمل الحبل. إدخل الباب.
المكتبة الصغيرة:
تقدّم حتى نهاية الغرفة. إفتح الطاولة المتحركة. إلتقط ورقة رقعة الشطرنج. مخل إستعمال داخل اللجنة على الجانب اليسار للمنضدة. A رقّ كتابة يطوى. إبد قريبا على رقّ الكتابة. إحصل على رقّ الكتابة المترجم بفتحتين على هيئة مربع. إنقره على رقّ كتابة المنضدة. ثم انقر على الأشكال المختلفة لتحريك رقّ الكتابة المترجم. لاحظ الأشكال الهندسية بأنّ عندما مختارة / نقر على المعارض a عدد رقمي روماني على الفتحة على هيئة المربّعة الأخرى. الفتحة على هيئة مربع المعاكسة ستشوّف فقط a جزء الشكل المختار. سيكون هناك شكلان بمراسلة الأعداد على رقّ كتابة المنضدة رأتا. در رقّ الكتابة المترجم إنتهى وإعمله ثانية. سيكون هناك شكلان أكثر بمراسلة الأعداد رأتا. هم أنا - 3 مكعّبون بعديون، الثّاني - كوّن مجال من مثلثات، الثّالث - Pyramidoid ب4 قاعدة مشاركة كوّنت من مثلثات والرّابعة - starburst كوّن من المثلثات.



إستدر، يتقدّم للأمام، يستدير لليمين ويبدو قريبا في اللجنة المنقوشة بين bookcases. نقرة عليه وa إطار خشبي منزّل عرض الأشكال الهندسية شوّفت على رقّ كتابة المنضدة. النقرة على الأشكال الهندسية في الطلب المتتالي شوّف بالعدد الرقمي الروماني إرتبط بالأشكال. الإطار يستدير ويكشف الصليب الذهبي للفارس الكبير لطلب سانت جورج. إلتقطه. إذهب خارج إلى الشرفة.



الفناء:
تأرجح على الحبل ثانية وإقفز من إلى منتصف الحلقة الحمراء. تقدّم للأمام، يستدير لليسار ويبدو قريبا على قبر الفارس الكبير. إفتح القبر بالمخل وإلتقط نوط التنين من الهيكل العظمي. في الجرد، يدمج النوط بالصليب الذهبي. إستدر وبينما يلبس eyeglasses هوبكنز، نظرة أسفل في الأرض. A نجم خماسي منزّل على الثلج غطّى أرضا. إستعمل الصليب والنوط المشترك على النجم الخماسي. إنّ الحلقة الحمراء محطّمة. إذهب إلى atrium تحت المكتبة الصغيرة وإدخل الباب. إذهب إلى المكتبة الصغيرة.
المكتبة الصغيرة:
تقدّم للأمام، يستدير لليمين ويبدو قريبا على مصّاص دماء رئيس القفل الآخر. مصّاص دماء الإستعمال هوبكنز eyeglasses على فمّ مصّاص الدماء ويرى a نجم خماسي. إستعمل الصليب بالنوط على النجم الخماسي. إدخل.
شرفة رقعة الشطرنج:
إبد قريبا على رقعة الشطرنج وأدخل ورقة رقعة الشطرنج وجدت في الطاولة المتحركة تحت رقعة الشطرنج. إفتح الكتاب الأحمر والإستعمال eyeglasses هوبكنز، قرأ صفحة رقعة الشطرنج. أنت سترى عمليات تنسيب قطع الشطرنج. حرّك قطع الشطرنج الحقيقية بالنقر على الرسائل في القاع. حرّك قطع الأسود السفلية أولا والقطعة البيضاء على القمة تدوم. نقرة على F، B، H، E، A، C، G، D. تسحب ورقة رقعة الشطرنج. الورقة لها الفتحات ضربت على المربعات السوداء والبيضاء تتتبّع a طريق من القاع إلى القمة.



إخرج وأسفل الدرجات إلى رقعة الشطرنج الأرضية الكبيرة.
رقعة الشطرنج أرضية:
إنظر إلى ترتيب لون رقعة الشطرنج الأرضية وشاهد بأنّ الألوان نظيرة الواحد على الورقة. من القاع، البداية الورقية بالأبيض لكن على رقعة الشطرنج الأرضية التي مكان نفسه a مربع أسود. نظر إلى الورقة كa دليل إلى الطريق لكن يستعمل اللون المعاكس، يمشي على الأرضية. على وصول المنتصف، الأرضية تسقط ودراكيولا يظهر ويهدّد جوناثان. إستعمال المنظار، ينظر إلى الباب في النهاية البعيدة للغرفة. eyeglasses الملابس هوبكنز لنظر الباب ويرى a نجم خماسي. حلقة الإستعمال Dorko على النجم الخماسي هكذا بنية a جسر أحمر للمشي عبر على. الآن قريب من الباب، يستعمل eyeglasses هوبكنز ثانية لرؤية النجم الخماسي ويستعمل الصليب بالنوط عليه. الخروج.
سيارة سلك:
إتّجه إلى اليمين، وإضغط الزرّ على اللجنة. واجه سيارة السلك التي وصلت وتمشي إلى الجانب اليسار للسيارة، يستدير ويسحب العتلة للأسفل، رصيف ينزلق خارج. عد أمام سيارة السلك. تقدّم للأمام إلى سيارة السلك، يتّجه إلى اليمين وينقر على الصندوق الطليق لفتح الأبواب. إدخل. إسحب العتلة على الحقّ لغلق الباب وإضغطي الزرّ الأحمر لبدء إنتقال سيارة السلك. تتحرّك سيارة السلك نحو عيش دراكيولا. إخرج من سيارة السلك وقابل هوبكنز. يقول بأنّ منى في ملجأ دراكيولا النهائي وهو سيأخذ جوناثان هناك. إحدى رميات نصير دراكيولا السياسي a سكين في جوناثان وهوبكنز تحرّكا لإعتراضه. محتضر، يعطي هوبكنز جوناثان مفتاح الباب إلى العيش. عد داخل سيارة السلك وإحصل على السلّم. سلّم مكان على الباب الخلفي من سيارة السلك. تسلّق، يفتح باب وتسلّق السقف خارج. إنظر للأعلى وتقدّم الشعاع. الزحف نحو باب العيش 1 x. إنظر للأعلى على السقف، يستدير لليمين ويفتح trapdoor. إخرج إلى قمة العيش.
سقف العيش:
أنصار دراكيولا السياسيو يجيئون لتوقّف جوناثان. إستدر لليمين، يتحرّك بسرعة للوصول إلى خلف التمثال في النهاية الأخرى للسقف ويجد رئيس سانت جورج يستند على قمة الدرجات. مخل إستعمال على التمثال. شاهده ينزل عليه ويسحق الرجال. تمشّ في الدرجات وإرتفع a لوح خشب خشبي الذي يقع عبر الخطوات. تمشّ، يدخل البرج ويحصل على السطل على الأرضية على الجانب اليسار للمدفع. عد إلى السقف نحو المدفع بالحائط الخارجي ولوح المكان الخشبي عبر الفجوة الكبيرة على الأرضية. إذهب عبر، إنتهاء نظرة في المدفع، مدفع دفع وإلتقط قذيفة المدفع. عد إلى الجانب الآخر ولا تنسي إلتقاط لوح الخشب الخشبي إستعملت. إهبط إلى الفجوة على السقف. إستدر وإنظر أسفل. إرتفع a علم تنين مثلث وقطع الخشب تحته. إرتفع خارج. تقدّم للأمام، يستدير لليسار ويملأ السطل بالثلج. عد إلى مدفع البرج. إبد قريبا في المدفع. سطل مكان الثلج على المربع الصحيح، قذيفة مدفع على المربع المتوسّط وعلم التنين المثلث على المربع اليسار. في الجرد، يضيئ قطع الخشب بالمباراة وتضعها تحت المدفع. المدفع يضرب ويضرب نصير دراكيولا السياسي في البرج الآخر عبر الشّارع. إخرج، يستدير لليسار ويضع لوح الخشب الخشبي على الفجوة على walkway. عد فوق الدرجات وإلتقط شعاع الخشب الآخر على الخطوات. عد أسفل ومشّ اللوح الخشبي الأول عرضت وبعد ذلك تضع شعاع الخشب الجديد على الفجوة القادمة على walkway. الخطوة على الشعاع الثاني، يستدير إختيارا فوق لوح الخشب الخشبي الأول، يستدير ويضعه على الفجوة. تقدّم للأمام إلى الجانب الآخر. إدخل البرج، إنتهاء نظرة على نصير دراكيولا السياسي وإرتفع a شريط معدني مستوي. إخرج وواجه الباب. إستعمل المفتاح، هوبكنز أعطاك ويفتح الباب.
داخل العيش:
إدخل المصعد. إنتهاء نظرة على الزاوية الصحيحة وترى زرّان أحمران وa شقّ. إضغط الزرّ الأحمر السفلي، المصعد ينزل، يدخل الشريط المعدني المستوي إلى الشقّ، زرّ أحمر أعلى صحفي، يقفز إلى الخارج ويرى إرتفاع المصعد ويعرّض الباب على الجانب الآخر. تقدّم للأمام وجد بأنّك لا تستطيع الخروج ثانية.
إنظر وفوق وشاهد بأنّ الجسر المتحرك فوق. الإستعمال crossbow بالمزاليج على الحبل الصحيح الذي يحمله فوق. الجسر المتحرك يهبط، مشي عبر. إنظر وإفتح الجناح في مركز a شرفة مراقبة. له 3 من العلامات من 3 مقابض. الجناح له 4 ساحبين في القاع. إتّجه إلى اليمين وتسلّق الدرجات. إدخل وأدرك ثانية بأنّك تحصر ولا تستطيع الخروج.
غرفة لغز سلّم يعقوب:
إنتقل إلى يسارك وإلتقط الجمجمة. عد وإنظر أسفل في الخطوات البيضاء. الكتلة الأولى للحجارة تعمل كالخطوة الأولى لها a تؤشّر عليه. نظرات مألوفة. إفتح الكتاب الأخضر وإقرأ الجزء حول سلّم يعقوب. له 6 أعداد سنسكريتية على الصورة. تنازل على الدرجات تستعمل فقط الكتل بتلك العلامات. بعد هبوط ويدعم بدون خطوة خلال القوس يعمل ملاحظة من التأشير على كلّ كتلة. ثمّ بدء من الكتلة الأولى حتى إلى المدخل ك#1، يهبط / نقرة على الخطوات #1, 3, 6, 7, 9, 10. A صوت مسموع. مرّ بالقوس، يستدير لليسار ويرى a يدّ مع a مقبض التي تبدو مثل الرسم على الجناح في شرفة المراقبة. إذا أنت تلتقطه اليدّ تغلق. جمجمة مكان على اليدّ. مخل إستعمال على الجمجمة ويلتقط المعدن على هيئة u. إنتهاء نظرة على المعدن ويرى يدّان يشكّلان a مقبض. إتّجه يمينك، يتقدّم للأمام، يتنازل، خارج وإلى إنزال شرفة المراقبة. هذه أرضية شرفة المراقبة تحت الأرضية بالجناح. يبدو مثل الجناح يستعمل لسحب مصعد. إنتقل إلى الدرجات الصحيحة وإدخل.
غرفة نار تنين:
إستدر لليسار وإسحب سلسلة. A جسر متحرك إلى المركز يظهر. تقدّم للأمام. إنّ الجسر المتحرك منزوع في وأنت تنحصر في المركز. يحيط المركز 6 مخارج على رؤوس التنين على الحائط الذي يقذف نارا و6 سلاسل معلّقة التي تغلق مخارج النار. إنّ المدخل المفتوح على ظهرك، العمود مع a حجارة مقطوعة أمامك، يعدّ سلاسل الشنق بإتجاه عقرب الساعة 1, 2, 3 على حقّك و6, 5, 4 على يسارك، سلاسل سحب 3, 5, 2, 6, 4, 1. إنّ المخارج تغلق والجسر المتحرك يظهر. تقدّم للأمام إلى العمود مع a قطع وإرتفع a مقبض الذي يبدو مثل التنينان. أدوار العمود وa باب يظهر. مرّ بالباب وجد نفسك على مستوى جناح شرفة المراقبة. مررت بالدرجتين، يتقدّم للأمام الآن إلى هبوط الدرجات المعاكس. إدخل.
غرفة الجذور الحيّة:
تبدو الغرفة مثلها محاط بالجذور الحيّة الوردية العملاقة. إنتقل إلى مركز الغرفة المستديرة. تقدّم للأمام إلى شيء على هيئة البيض الوردي في النهاية الأخرى. نقرة على وهي تصبح شفّافة. إبد قريبا وشاهد المقبض الأخير نحتاج للجناح في شرفة المراقبة. إلتقط المقبض وa شبيه جوناثان يشكّل من البيض. إرجع إلى مركز غرفة الجذر المستديرة. مصّاص دماء الإستعمال هوبكنز eyeglasses، دور a قليلا إلى اليمين ونقرة. أنت سترى بأنّ فتحة تغذّي البيض



الإستعمال crossbow بالمزلاج إنخفض مشتركا بالقنينة الخضراء تحتوي حلّ ضدّ مصّاص دماء. هدّف وإضرب الفتحة التي تفتح وتغلق. ما زال يستعمل eyeglasses هوبكنز، ينظر إلى فتحتك اليسرى والأخرى تغذّي البيض لكن الآن محمية من قبل a معدن visor.
إستعمال ما زال يتوهّج crossbow أخضر بالمزلاج، يضرب visor المعدني وبعد ذلك على الفمّ. شاهد إنتهاءا فيه. في الجرد، حقنة ملء بحلّ ضدّ مصّاص الدماء ويحقن الجذر الحيّ. البيض ينفجر. إلتقط مقبض الجذور علّق في الهواء. إستدر وغادر الباب المفتوح الآن. تقدّم إلى الجناح في مركز شرفة المراقبة.
إبلغ شرفة مراقبة:
إفتح الجناح. ضع المقابض المجمّعة على كلّ من الفتحات، هكذا يفتح 3 من الساحبين السفلي. إلتقط الـ3 يصبّ من كلّ من الساحبين. عد إلى غرفة نار التنين بأخذ الدرجات عبر من الجناح أمامك.
غرفة نار تنين:
إمش إلى المركز والنظرة يغلقان على الإسطوانة في منتصف جناح الفقاعة الأعلى. إفتحه وضع يصبّ واحد على قمة الآخرين. إفتح قمة الفقاعة وجد فتحات مشابهة للجناح في شرفة المراقبة. عد إلى الجناح وإلتقط المقابض التي فتحت الساحبين. عد إلى قمة الفقاعة يبلغ حفرة النار. ضع المقابض على فتحات قمة الفقاعة. إغلق القمة وإفتح المقبض حقّ قمة الفقاعة. تسخّن رأسا التنين الفقاعة تفيق وتذوب المقابض، يصبّ إلى القالب. إفتح الإسطوانة مع تصبّ وتلتقط المقبض الرابع. عد إلى الجناح في شرفة المراقبة.
إبلغ شرفة المراقبة:
الجناح المفتوح ويضع المقبض الرابع على الشقوق الأفقية. المصعد يرتفع. إستدر، أسفل الدرجات إلى غرفة الجذر، عبر إلى الباب الآخر وإدخل المصعد. يذهب إلى ملجأ دراكيولا النهائي.
جوناثان مواجه، أخضع وسحب من قبل مصاصي الدماء النسائي. يجد جوناثان دراكيولا يجلس على عرشه على stele وa شوّش منى. تسأل منى عن برهان حبّهم. أعط منى خاتم زواجها. عقل منى يوضّح ويتحدّى دراكيولا. مغضب، يفتخر دراكيولا به خلوده ويأمرهم ميت. يغلق مصاصو الدماء الـ3 في. تذكير كلمات Dorko، يضع نوط Radu على حلقة التنين وجد على stele أمام عرش دراكيولا. الضوء الأحمر ينبثق منه ويلفّ حول دراكيولا. العيش يبدأ إنهيار، يقع السقف على الأرض. يسقط تمثال سانت جورج خلال السقف ورمحه يمرّان بجسم دراكيولا وهو ينهار.
هل هذه حقا النهاية؟

المصدر
http://www.gameboomers.com/wtcheats/pcDd/drac2.html

الموقع بالإنجليزي فقمت بترجمت الصفحة عن طريق برنامج المترجم الوافي الذهبي ، يعني تعبت وأنا اترجم الحل
سوف تجد في الصفحة بعض الحروف بالإنجليزي وهذا خطأ مطبعي او كلمات بالإنجليزي لم استطيع التعرف عليها
AbuSultan غير متصل  
قديم 04-21-2005, 06:40 PM   #5 (permalink)
فتون الحب
رومانسي مبتديء
 
صراحه مو عارفه شو اقول لكم
مساعداتكم رائعه وصراحه صرلي فتره طويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة
ما دخلت النت
لذلك اعتذر عن الرد المتاخر جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وجواكم الله خيرا على المساعده الرائعه
دمتم لي سالمين
فتون الحب غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 02:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103