تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

فتاة تبيع أمها علشان شب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-26-2009, 09:12 PM   #1 (permalink)
lover me
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية lover me
 

ADS
فتاة تبيع أمها علشان شب




باقول التفاصيل المهمه

هذي بنت عايشه مع امها وامها كبيره
مره طلبت ريم من امها لابتوب وطبعا امهاما
حبت تزعلها فشترت الابتوب
المسكينه ماكانت تدري ان بنتها اللي عطتها الثقه بجي يوم وتدمرها وتبيعها


بعد ايام ريم تعرفت على شاب عن طريق الشات في البدايه كلام وبعدين طلعه
في يوم عزمها الشاب على العشى ومثل العاده خدعت امها وقالت طالعه مع صديقاتها

ويوم راحت طلب منها طلب انصدمت منه الحقير قاللها يا تتزوجيني ونسافروتنسين امش لانها كبي
ره وبعد ايام بتموت وبتصير عظم

يا تنسين انش تعرفين ان في واحد يحبش وقالها الحين روحي البيت وفكري وبعد اسبوع عطيني الرد


ماكانت تفكر اصلن تترك امها عشانه لكن قام يتصل عليها واثر عليها وكأن متاكد انها بتروح معاه

وقال لها جيبي معاك الفلوس
لان سفرتن بتطول وعاها عنوان بيته

وبعد اسبوع تركت رساله لامها وراحت لبيته ويوم دخلت لقت معه بنت سالته عنها قال اخته واخد الفلوس وقال شفتي الباب اللي وراش
قالت اي قال طلعي منه قالت ريم ليش قال انا ماابيش وبعدين اكتشفت ان اللي معاه كانت خطيبته لكنها ترجته يظل معاها

ورد عليها بكل حقاره :انتي الل بعتي امش في يوم وليله اضل معاش عشان تبيعيني مثل مابعتي امك مسحيل اصلن ط
حتي من عيني


وفي ديك اللحظه دكرت امها وراحت البيت ركض لانها متاكده ان امها قرت الرساله

ويوم راحت شافت عند بيتهم اسعاف ولويه وسالت جارتهم
نظرت لها نظرة احتقار وقالت تسوين كذه بامك عشان شاب قالت شلون عرفتي قالت امك خلتني اقرا الرساله ويوم قريتها انصدمت وطاحت


والله يعلم بحالها المسكينه انصابت بشلل ماتحس باللي حواليها
وريم ندمت

لا وجالتها حاله نفسيه كلما تشوف امها


فتاة تبيع أمها علشان شبفتاة تبيع أمها علشان شب منقووووووووول فتاة تبيع أمها علشان شبفتاة تبيع أمها علشان شب


lover me غير متصل  
قديم 03-27-2009, 04:06 AM   #2 (permalink)
حبك غير
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية حبك غير
 
لاحول ولا قوة الله بالله العلي العظيم
فعلا المافيه خير لي اهله مافيه خير لي غيره
وربنا يهدي الجميع
جزاك الله كل خير
وتقبلي مروري
حبك غير غير متصل  
قديم 03-27-2009, 06:51 PM   #3 (permalink)
بجد زهقت
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية بجد زهقت
 
...

فل يحمي الله المسلمين والامة كافة .........


تحياتي ...........


أميرة
ومشكووووورة
بجد زهقت غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تستأذن أمها كي تزني ؟؟؟ كاسندرا قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 1 11-24-2008 07:06 PM
فتاة تستأذن أمها في الزنا و الأم توافق لكن بشروط جذآآآب القلوووب المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 3 02-24-2008 03:42 PM
صورة فتاة عند قبر أمها ؟؟ النمر الدليمي صور 2017 21 07-27-2007 12:36 AM
فتاة تستأذن أمها في الزنا فتوافق الأم بشروط ...!!! مون2006 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 12 07-10-2007 11:40 AM

الساعة الآن 09:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103