عرض مشاركة واحدة
قديم 05-31-2007, 05:29 PM   #1 (permalink)
Al-Xeer
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية Al-Xeer
 

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Al-Xeer
.. نانسي عجرم تغـني لمحمد هنيدي ..

بسم الله الرحمن الرحيـم ..


استطاع الفنان الكوميدي محمد هنيدي أن يبرم اتفاقا مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على غناء الأغنية الرئيسية لفيلمه السينمائي الجديد "عندليب الدقي" الذي تقرر عرضه في منتصف شهر تموز المقبل. وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها نانسي بغناء الأغنية الرئيسية لفيلم سينمائي.






وكان هنيدي قد أعد عددا من المفاجآت في فيلمه الجديد منها اشتراك عدد من نجوم الغناء والتمثيل في مصر كضيوف شرف من بينهم مدحت صالح، وحنان ترك، ويسرا. ويشاركه في بطولة "عندليب الدقي" الوجه السوري الجديد هبة نور، والنجم الكويتي داود حسين، والموسيقار حلمي بكر، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، ومن اخرج وائل احسان.

تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي غنائي ساخر حول شاب ينتمي لأسرة بسيطة يحلم بدخول الوسط الفني كمطرب ويؤكد لكل من يقابله أنه قادر على منافسة كبار مطربي الأغنية العاطفية رغم اتفاق الجميع على افتقاده للموهبة ويسعون لاقناعه بالبحث عن مهنة أخرى.

ويجسد حلمي بكر في الفيلم شخصية ناقد فني يقوم بالحكم على صوت محمد هنيدي بأنه غير صالح للغناء نهائياً وينهال عليه بالشتائم.

من ناحية أخرى انتهت نانسي من تصوير أغنيتها الجديدة "حبي الأول والأخير" في باريس، حيث بلغت تكلفتها 350 ألف دولار. ويعد "حبي الأول والأخير" أغلى كليب تم تصويره في تاريخ الموسيقى العربية، ومن المقرر عرضه قريباً على القنوات الفضائية.


والسـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه ..

Al-Xeer غير متصل