تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-22-2004, 12:44 PM   #1 (permalink)
سفيــر الشــوق
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية سفيــر الشــوق
 

ADS
Post شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة




شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة

دخل الأستاذ قاعه المحاضرة وقال للطلاب صباح الخير
رد عليه محمد المازم وقال ( يا أهلا والله بالهل الطله إشتقنا لعيونك والله (

قال الأستاذ خلونا نراجع المحاضرة الماضية
رد عليه عبدالله رويشد ( اللي نساك إنساه (

قال الأستاذ لعمرو دياب قوم إشرح المحاضره الماضيه
رد عليه وقال ( مابلاش نتكلم في الماضي (

إلتفت الأستاذ لمحمد فؤاد لقاه قاعد يكلم إلي جنبه قام وضربه .
رد عليه محمد ( حرد هالك مش حنسها لك (

وطالع الأستاذ وشاف مجد القاسم نايم قاله وقف على رجولك قال مجد للأستاذ ( غمض عنيك وإحلم معايا (

بعدين فتش دفتر إيهاب توفيق ولقاه ناقص وقال له ايش هذا ؟؟ !
رد عليه إيهاب ( أكتر من كده إيه (

وعاقب الأستاذ إيهاب وكان الأستاذ وهو يتكلم مع إيهاب سمع صوت قام وإلتفت ولقى وائل كفوري يكلم محمد فؤاد فقال الأستاذ لوائل ليش تتكلم داخل القاعه
رد عليه وائل ( سألوني .. سألوني(

بعديـن قال الأستاذ والله إنكم مضيعه للوقت خلونا نشرح محاضرة اليوم

وقال لنوال الزغبي قومي شرحي المحاضره وقامت ولا عرفت تشرح قال لها : ليش ماحضرتي محاضرة اليوم ؟؟؟؟!!!!
قالت له : ( حاسب نفسك الأول (

وإلتفت يدور أحد ثاني يخليه يشرح ولقى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة وقال لها ايش إللي شاغلك فقالت ( اللي في بالي ولا على بالو (

وين الأستاذ منهم وقال لهم والله إنكم عالم ما منكم خير وطلع ولقى القاعه مو نظيفة قال لهم من المسؤول عن النظافة ؟؟؟
رد كاظم الساهر : ( أنا وليلى (
قام الأستاذ وعاقب كاظم وجاي يبي يضرب ليلى حصلها مشغوله وتسولف وجا يبي يرميها بشي مالقى إلا براية بلاستيك رماها عليها وجات الضربة بأصالة وصرخت أصالة وقالت ( يا مجنون مش أنا ليلى(

وجاء جورج وسوف ودخل القاعة متأخر فقال الأستاذ ليش التأخير يا محترم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

فرد جورج ( أنا آسف لأني مكنشي غصب عني (

وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصرخون كأنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا (!!!!

شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة شوفوا فضايح الفنانين يوم كانوا بالجامعة

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــول


سفيــر الشــوق غير متصل  
قديم 06-28-2004, 11:28 PM   #2 (permalink)
مريم الجابري
رومانسي مبتديء
 
بصرااااحة دمك خفيف وموضوعك اخف


ابي اسمع منك كل جديد انزيييييين
مريم الجابري غير متصل  
قديم 06-28-2004, 11:42 PM   #3 (permalink)
سفيــر الشــوق
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية سفيــر الشــوق
 
ولا يهمك مريم الجابري إنتي تابعي كل مواضعي وحتشوفي كل ما يسرك
سفيــر الشــوق غير متصل  
قديم 07-22-2004, 08:24 PM   #4 (permalink)
sofi
رومانسي مبتديء
 
sofi غير متصل  
قديم 07-22-2004, 11:15 PM   #5 (permalink)
القلق
رومانسي مبتديء
 
Talking

هههههههههههههههههههههههه
كنت انا معهم والدكتو كفخهم انا كنت جالس جنب هيفاء وهبي وانا وهي ساكتين بس نتفاهم بشياء ثانيه
القلق غير متصل  
قديم 07-24-2004, 05:03 PM   #6 (permalink)
sintia
رومانسي مجتهد
 
حلووووووووووووه كتيييييييير ....
مشكوووور
sintia غير متصل  
قديم 07-24-2004, 11:26 PM   #7 (permalink)
سفيــر الشــوق
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية سفيــر الشــوق
 
العفوووووووووو سينتيا
سفيــر الشــوق غير متصل  
قديم 07-26-2004, 04:46 PM   #8 (permalink)
soso2000
رومانسي مبتديء
 
Question رسالة الى امى

بسم الله الرحمن الرحيم
الى امى الغالية

رد على ابنتك ان كانت تسمعين فاأنا فى شوق كبير اليك انتظر ان تعودين تطريقين الباب تدخلين وفى مكانك المعتاد تجلسين فى انتظر رجوعنا جميعا من العمل من الدراسة ترحبين ....
امى سلاما عليك فى رياض النعيم أراك تبتسمين وتلوحين بيدك الطاهرتين اه كما اتمنى ان المسك ان اتحسس وجهك لا كيف اصدق انك تموتين فذكرك باقى ارها فى نظرات اخواتى فى صمت ابى فى شقشقت العاصفير كم من حديث فى داخل قلبي اود ان تسمعيه .
امى ايتها الغالية سامحينى سامحينى والله اتمنى ان تعودين لالا أنساك انت فى دمى وشرينى تسرين امى احبك احبك فكيف تموتين
امى الى لقاء قريب اليك كل قبلاتى وكل الشوق والحنين
soso2000 غير متصل  
قديم 07-26-2004, 06:43 PM   #9 (permalink)
مهاوي الكوول
رومانسي مبتديء
 
يسلمو على الموضوع الحلوووووووووووو
مهاوي الكوول غير متصل  
قديم 07-27-2004, 04:13 PM   #10 (permalink)
سفيــر الشــوق
رومانسي رائع
 
الصورة الرمزية سفيــر الشــوق
 
يسلم غاليك مهاوي الكوول
سفيــر الشــوق غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 05:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103