تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصةشاب وبنت ممنوع دخول اقل من 19 سنة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2009, 11:26 PM   #1 (permalink)
العوي7
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية العوي7
 

ADS
A 3 قصةشاب وبنت ممنوع دخول اقل من 19 سنة




--------------------------------------------------------------------------------



قصه غريييييييبه ومرعبه......
،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن
القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (ع ) مره راحت السوق مع امها
وقابلت واحد ورقمهاالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو
اسمه (خ)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم
يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره ل خ
قال اقول ع ورى ما نتقابل عند المدرسه ..
قالت ع:: كيف وضح؟؟؟
قال أسمعي انتي أبوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟
قالت :صح عليك..
قال أنا أمرك وتركبين معي
قالت بس المديره بتكلم على البيت
قال :: أفصلي التليفون وارتاحي
قالت::بس خايفه اتوهق
قال جربي ونشوف
المهم راح ابو ع ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخ واقف وركبت
ع بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه
12.5 راح خ ونزل ع ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خ على
طول وقالت ان اهلها ما درو
وطمنته وسولفوشوي وقال خ وش رايك اقابلك بكره
قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره
قال :المره ذي جايب لك هديه
قالت :مر وأشوف الوضع
ومر خ في الوقت نفسه وركبت ساره
المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه ع تفصل التليفون.. وطلعت مع خ ..
ولا التليفون يرن ..قامت أم ع (يالله صباح خير)
أم ع:الو وو
المديره ::الو السلام عليكم
أم ع:عليكم السلام من تتكلم؟؟
المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك
ام ع::هلا عسى ما شر
المديره :لا ما فيه الا الخير بس ع لها أسبوع ما داومت عسى
ماهي مريضه ؟؟
أم ع ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس
المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::
أم ع دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو ع
ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟
المهم قالت لأبو ع عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها
أي شيء أنا بشوف وين تروح...
ويوم الاحد وصل أبو ع بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك
االلكزس تمر وتركب ع بنته المهم اللكزس كانت مضللله
ومشى وراها ابو ع الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد
وابو ع نزل ومسك راعي الشقق
وعلمه شقه 14 وطلع أبو ع وهو يرقى الدرج كان خالد نازل
وما أنتبه أبو ع له المهم طق الباب وفتحت ع وأنصدمت
يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه
تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وفى قلبة 100 طعنة وطاح الأبو مغمى عليه
وجا خ وشاف الموقف وقال ل ع بسرعه شيلي معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو
ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في
اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت
مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه
. @
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
.
.
أبوها فتح لها
....
وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش ازاى
.
.
.
.
.
رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد الغسيل مافيش مستحيل ....
.
.
.
.
. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


العوي7 غير متصل  
قديم 02-11-2009, 12:24 AM   #2 (permalink)
ريشة دافينشي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية ريشة دافينشي
 
بالرغم اني سمعتها من زمان الا انها ضحكتني

بس وش فيك كشفت الاسماء في الاخير
بس تصدق توقعت عبير وخالد
ذكااااااااااء خارق
ريشة دافينشي غير متصل  
قديم 02-11-2009, 12:25 AM   #3 (permalink)
اطيب قلــــب
رومانسي نشيط
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رووووووعه
اطيب قلــــب غير متصل  
قديم 02-11-2009, 11:50 AM   #4 (permalink)
ليتني طفل صغي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ليتني طفل صغي
 
هههههههههههههههههههههههههه

مع العلم اني مو اول مره اقراها
بس في كل مره اضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلمي حبيتي
ليتني طفل صغي غير متصل  
قديم 02-11-2009, 12:52 PM   #5 (permalink)
خلود79
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية خلود79
 
هههههههههه حسيت في بالموضوع مقلب


شكرااااااااااااااااا
خلود79 غير متصل  
قديم 02-11-2009, 04:18 PM   #6 (permalink)
*عذبه الاطباع*
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية *عذبه الاطباع*
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
*عذبه الاطباع* غير متصل  
قديم 02-11-2009, 07:57 PM   #7 (permalink)
shakazolo
رومانسي مبتديء
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكوووووووووووور وألف تحية

ملعوبة والله
shakazolo غير متصل  
قديم 02-12-2009, 04:00 PM   #8 (permalink)
3sman
رومانسي مبتديء
 
ههههههههههههن
3sman غير متصل  
قديم 02-12-2009, 05:51 PM   #9 (permalink)
دلوعة الموسم
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية دلوعة الموسم
 
ههههههههههههههههههههههههههههه حلوة
انا بالنسبة اليا اول مرة اقراها
تسلم يدك
تحياتي
دلوعة الموسم غير متصل  
قديم 02-13-2009, 01:47 AM   #10 (permalink)
ابو فيييصل
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية ابو فيييصل
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
صح اني قد سمعتا الا انها تضحك
المهم
يعطيك الف الف الف الف
عاااااااااافية
ويجزاك بالخير
محبكم
ابو فيصل
ابو فيييصل غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رهييييييب...ممنوع دخول أقل من 18 سنة الطيب بابكر جسور المودة الرومانسية 19 02-20-2007 01:47 PM
ممنوع دخول اقل من 18 س FBI_HUNTER عجائب وغرائب 51 01-03-2007 06:35 PM
ممنوع دخول الاناثي xwzxwz12 صور 2017 24 04-03-2006 05:08 AM
-_-_- ممنوع دخول المراهقين -_-_- AbuSultan صور 2017 18 01-01-2005 02:52 PM
ممنوع دخول الحوامل دلع القمر صور 2017 9 06-22-2004 09:55 PM

الساعة الآن 08:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103