تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات عامة > منتديات اسلامية > منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة

منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة منتدى الاديان والمذاهب المعاصرة في العهد السابق والحالي نتحدث عنها بموضوعية وأدلة ثابتة ويمنع وضع مواضيع بدول دليل قاطع.

خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2009, 01:30 PM   #1 (permalink)
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى ~^قناص الكلاشنكوف^~ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ~^قناص الكلاشنكوف^~
Cool خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً




خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً
خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً
صور تمثل عمالتهم و موالاتهم للكفار و المشركين .
خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً
خانوا الحسين حياً و خانوه ميتاً
صور تمثل الشرك الأكبر الناقل عن ملة الإسلام .

خانوا الحُسَين حيَّاً وخانوه ميِّتاً
بسم الله الرحمن الرحيم
عجباً للشيعة الروافض .. فأي دينٍ هذا الذي يتدينون به .. وأي أخلاق هذه التي يتخلقون بها؟!
وطَّؤوا للغزاة المحتلين .. غزو العراق .. فكانوا ـ بكل فصائلهم ومرجعياتهم الدينية ـ للغزاة المحتلين العين والبطانة والنصير على الإسلام والمسلمين في العراق .. وكل ذلك ـ كما
زعموا
ـ من أجل الحسين .. والثأر للحسين ..
زعموا
.. والحسين رضي الله عنه منهم ومن دينهم وأخلاقهم براء براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام!

تحالفوا مع الغزاة المحتلين .. على أبناء البلد من المسلمين .. ليشاركوهم ـ لأكثر من سنة ـ وزر القتل والفساد والدمار الذي ارتكبوه بحق البلاد والعباد .. وكل ذلك ـ كما
يزعمون
ـ من أجل الحسين .. والثأر للحسين!

منذ أكثر من ألف سنة ـ ولا يزالون ـ يلطمون أنفسهم بالسلاسل .. وأحياناً بالخناجر .. ويتظاهرون .. ويستعرضون عددهم وعضلاتهم .. في مظاهرات ومسيرات عدة .. من أجل الحسين .. والانتقام والثأر للحسين ..
زعموا!


دينهم كله قائم .. على عبادة الحسين .. وعبادة قبر الحسين .. والاستغاثة بالحسين .. من دون الله تعالى .. والحسين رضي الله عنه من هذا الشرك كله براء .. فحاشاه أن يرضاه!
يحجون إلى قبر الحسين ـ
زعموا!
ـ أكثر مما يحجون إلى بيت الله الحرام ..!

قالوا ـ على لسان جميع مرجعياتهم السياسية والدينية ـ للغزاة المحتلين بلسان الحال، وأحياناً بلسان المقال: لا نبالي بالعراق .. وبأهل العراق .. فهي وأهلها وخيراتها وثرواتها ومساجدها حلال زلال لكم .. ونحن معكم عليهم .. ولكن النجف مقر قبر علي رضي الله عنه ـ
زعموا!
ـ وكربلاء مقر قبر الحسين رضي الله عنه ـ زعموا! ـ فلا .. فالنجف وكربلاء .. خطوط حمراء .. لا نسمح لأحد بتجاوزها .. إلا على أجسادنا وأرواحنا!!

مدن العراق كلها .. وحرمات المسلمين كلها مستباحة لكم .. وهي خطوط خضراء وبيضاء لا حرج من تجاوزها .. أما النجف وكربلاء .. فلا .. فهي خطوط حمراء .. نحذر كل من تحدثه نفسه الاقتراب منها .. فضلاً عن تجاوزها!

أصموا آذاننا تهديداً وصراخاً وصياحاً عن خطوطهم الحمراء هذه .. حتى كدنا ـ نحن الذين نعرف كيدهم ومكرهم وكذبهم، وأن الكذب من دينهم قد جُبلوا عليه ـ أن نصدقهم ..!

ولأسباب شخصية .. وحزبية .. وجنائية .. معلومة للجميع ـ يقدرها الله تعالى ـ يختلف فصيل مقتدى الصدر الشيعي مع الغزاة الأمريكان .. لينقلب وبار خيانة الخائن على نفسه .. وليبطل سحر وكذب الساحر .. ولينكشف للعالم كله كذب ادعائهم في أنهم يحبون الحسين .. وأنهم يريدون أن يثأروا وينتقموا للحسين!

فها هم جنود الغزاة الأمريكان ـ ومنذ أكثر من أسبوعين ـ قد تجاوزوا هذه الخطوط الحمراء .. فدخلوا بأحذيتهم النجسة .. وترسانتهم المدججة بالأسلحة .. مدينتي النجف وكربلاء .. ليعيثوا فيهما ـ بكل سهولة ويسر ـ فساداً وخراباً وتدميراً .. ولم يستثنوا من شرهم شيئاً، حتى مسجدي النجف وكربلاء مقر قبري علي بن أبى طالب والحسين رضي الله عنهما ـ كما يزعم الشيعة الروافض! ـ لم يسلما من القصف والخراب الأمريكي!

يفعل الغزاة الأمريكان كل ذلك .. والشيعة الروافض ممثلة بأحزابهم ومرجعياتهم الدينية .. صامتون .. كالشيطان الأخرس .. لا حِراك لهم ولا نفس .. وكأن الأمر لا يعنيهم في شيء .. وكأنهم لم يتكلموا من قبل عن الخطوط الحمراء .. فخطوطهم الحمراء أصبحت خضراء وبيضاء ومستباحة .. وقبر الحسين رضي الله عنه الذي كانوا يعبدونه من دون الله .. ويحجون إليه لم يعد يعني لهم شيئاً .. فهو حلال للغزاة الأمريكان!
لا غرابة؛ فمن قبل غدروا بالحسين حياً عندما عاهدوه على النصرة والوقوف معه ضد أعدائه .. ولما جاءهم .. وأحاط به أعداؤه .. وحمي الوطيس .. تخلوا عنه ليكتفوا بالنظر إليه وهو يُقتل ومن معه من أهل بيته .. ليبوؤا بوزرهم الثقيل .. وهاهم اليوم بعد أن تعاهدوا وأقسموا على الذود والدفاع عن مرقدي علي بن أبي طالب وولده الحسين رضي الله عنهما .. يتخلفون .. ويغدرون .. ويكذبون .. ويكتفون بمجرد التفرج على ما يحدث من انتهاكات .. وكأنهم لم يتعاهدوا من قبل على النصرة والذود عن الحرمات .. فخانوا الحسين ميتاً كما خانوه حياً .. لكن هل سيبكونه ويلطمون أنفسهم عليه لألف عام قادمة على خيانتهم له ميتاً كما بكوه، ولطموا أنفسهم عليه لأكثر من ألف عام مضت عندما خانوه وهو حي يُقاتل ..؟!!

ومن العبر التي تُذكر .. وتستدعي التوقف والتأمل .. هذا الكم الكبير الذي كان يُقتل في كل يوم ـ من هذين الأسبوعين الماضيين من القتال ـ من جيش المهدي الشيعي الرافضي التابع لمقتدى الصدر .. على أيدي الغزاة الأمريكان .. بينما هم لم يتمكنوا من قتل أحدٍ من جنود الأمريكان .. وكأنهم نعاج جلحاء عرجاء أمام أسود مفترسة .. وهذا كله بسبب غياب الروح القتالية الجهادية .. وبسبب ما هم عليه من شرك وعبادة وتعظيم للقبور والمقامات .. الذي يورث في قلوبهم الجبن والخوف .. وحب الدنيا .. ويرفع عنهم نصرَ الله تعالى وعونه ومدده .. فنصر الله تعالى لعباده مشروط بنصر العباد لخالقهم؛ بتوحيده والدخول في طاعته وعبادته، كما قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ محمد:7.

بخلاف أسود التوحيد في الفلوجة .. الذين أعطوا جنود الاحتلال درساً لا يُنتسى في الصبر والثبات وفنون القتال .. بفضل ما هم عليه من التوحيد وما منَّ الله تعالى عليهم من روح قتالية جهادية عالية .. فكبدوا العدو المحتل .. صاحب أكبر ترسانة أسلحة في العالم .. من الخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات ما هو معلوم للجميع .. مما يبعث على الإعجاب والفخر والعزة والمجد!

إنها لعبرة تستدعي من الشيعة الروافض وبخاصة مقاتليهم أن يُراجعوا مواقفهم .. وأنفسهم .. ويُحاسبوها قبل أن يُحاسَبوا .. ويعرفوا أين هم من جادة الحق والصواب .. وأين هم من جادة التوحيد الذي لا نجاة لأحد يوم القيامة إلا به .. ولا نصر ولا تمكين ولا استخلاف في الأرض إلا به.
قال تعالى: وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ النور:55.


بين الشيخ أبو مصعب الزرقاوي و مقتدى الحذاء و تحدي بين الإسلام و الكفر
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.




التعديل الأخير تم بواسطة ~^قناص الكلاشنكوف^~ ; 02-06-2009 الساعة 01:32 PM
~^قناص الكلاشنكوف^~ غير متصل  
قديم 02-06-2009, 06:45 PM   #2 (permalink)
الله مولاي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الله مولاي
 
شرطين لا أعتقد توفرها أبدا.....


1-من من الشيعة يعرف والده يراسلني عالخاص لأرسل له نتائج التحليل........ومستعد أقوم بالفحص كامل أذهب أقرب مستشفى وخذ معك عددا من اخوانك وسترى.



الشرط الثاني أيضا لايمكن توفره.....




2-من من الشيعة الجبناء لا يسلم نفسه واهله وعوراته ومكانه صاغرا وماملك للاعداء منذ أيام المغول التتار إلى ايام اليهود والصليبيين فوالله غنهم لايحتسبون ان تحارب دولة مسلمة من قبل اخرى كافرة يهودية صليبية فكل ذلك يهون في سبيل الطعن والغدر في ظهر الأمة الإسلامية أمة محمدا صلوات الله وسلامه عليه






أعيدوا المقطع وانظروا إلى وجهين


وجه كما قال الله تعالى {وَوُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ عَلَيْهَا غَبَرَةٌ _تَرْهَقُهَا قَتَرَةٌ_أُولَئِكَ هُمُ الْكَفَرَةُ الْفَجَرَةُ}
{وَلَوْ نَشَاءُ لأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ }



ديندنه الجبن والخيانة رويبضة لم يخرج من شارعه ذاك ولاغادر صحنه ذاك رويبضة في مكانه حتى اتاه الصليبيون في معبده المجوسي الشركي يقاتل النساء والاطفال في انفاقه وزرائبه للتعذيب ترى في وجهه كل علامات القباحة والجبانة والدياثة.



{وَلَوْ نَشَاءُ لأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ } رواديد يلطمون باصوات والحان وأقوال كفرية شركية يدعون كل شيء دون الله لايكادون يحفظون من القرآن مايحفظه الطفل الألتغ اللذي لم يتعلم القراءة بعد.




الله مولاي غير متصل  
قديم 02-06-2009, 07:30 PM   #3 (permalink)
جوهرة المشرق
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية جوهرة المشرق
 
لا غرابة؛ فمن قبل غدروا بالحسين حياً عندما عاهدوه على النصرة والوقوف معه ضد أعدائه .. ولما جاءهم .. وأحاط به أعداؤه .. وحمي الوطيس .. تخلوا عنه ليكتفوا بالنظر إليه وهو يُقتل ومن معه من أهل بيته .. ليبوؤا بوزرهم الثقيل .. وهاهم اليوم بعد أن تعاهدوا وأقسموا على الذود والدفاع عن مرقدي علي بن أبي طالب وولده الحسين رضي الله عنهما .. يتخلفون .. ويغدرون .. ويكذبون .. ويكتفون بمجرد التفرج على ما يحدث من انتهاكات .. وكأنهم لم يتعاهدوا من قبل على النصرة والذود عن الحرمات .. فخانوا الحسين ميتاً كما خانوه حياً .. لكن هل سيبكونه ويلطمون أنفسهم عليه لألف عام قادمة على خيانتهم له ميتاً كما بكوه، ولطموا أنفسهم عليه لأكثر من ألف عام مضت عندما خانوه وهو حي يُقاتل ..؟!!


كلام صحيح 100%

بارك الله بيك يا اسد السنه الجديد ......واهلا بك في منتدى الدفاع عن دين محمد صلى الله عليه وسلم

ومنتدى فضح الرافضه .......وفضح تخاذلهم وخيانتهم للأسلام والمسلمين

وتعاونهم الصريح مع الكفره والمجوس واليهود........

سدد الله رميك .........وثبت خطاك على الحق .......ويا مرحبا بأهل الموزنبيق كلهم خخخخخخ
جوهرة المشرق غير متصل  
قديم 02-06-2009, 10:55 PM   #4 (permalink)
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ~^قناص الكلاشنكوف^~ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ~^قناص الكلاشنكوف^~
أخي الله مولاي :
جزاك الله خيراً ... و أنا معك اتحدى أي رافضي و أسأله من أبوك ؟
و الأمر الأخر ... هم جبناء مع كل اللطم و دماء الكفر التي تسيل منهم فينظر الناظر إليهم بذلك المنظر القبيح _يعتقد أنهم فدائيون من شدة الدماء السائلة ...إلا أنهم مع ذلك جبناء و يخافون من الموت ...

الأخت الفاضلة جوهرة المشرق :
حياكِ الله و بياكِ ... نعم إن الرافضة ما فتئوا و هم مع كل عدو للإسلام من الكفار و المشركين ... يظاهرونهم على المسلمين ... و لعمر الله لو فتحتنا كرار شريط أحفاد ابن سبأ لوجدنا فيه من المخازي و الفضائح ما يندى له الجبين ...

و أهلاً بكِ في بلاد الموزنبيق .... الأخوة الموزنبيقيون يرحبون بكم جميعاً .....welcome to Mozambique
~^قناص الكلاشنكوف^~ غير متصل  
قديم 02-11-2009, 04:22 AM   #5 (permalink)
الله مولاي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الله مولاي
 
B 3

إليك إضافة رائعة أخي المهاجر....

هنا فقط ضع خط تحت كلمة تـــفــــاهــــم =خــيــانــة <شيء معتاد ممن لم يؤولوا طعنا في أمة الإسلام عابدي آل البيت والكفار بالله


مخالفوا سنة الله ورسوله صلوات الله وسلامه عليه وآل بيته وصحبه









إعتراف بألسنتهم أنهم وجودهم لحماية الكيان الصهيوني فقط <ماذا تريدون اكثر من ذلك أيها الشيعة المضللون من قبل أصحاب العمائم السود

لن ننسى مجزرة صبرا وشاتيلا ياشيعة

التعديل الأخير تم بواسطة الله مولاي ; 02-11-2009 الساعة 04:24 AM
الله مولاي غير متصل  
قديم 02-11-2009, 06:22 AM   #6 (permalink)
مداهيل
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية مداهيل
 
جزاااك.....الله.....خير......اخي....المهاجـــــر.. ......

ماذا تتوقع....من..... بني رفض......غير.....الغدر.....والخيانة......

حاولت....البحث....عن .....صفة.....حسنة.....فلم....اجد....

تقبل مرورررري ....يسبقه.....شكررررري
مداهيل غير متصل  
قديم 02-11-2009, 08:20 AM   #7 (permalink)
كاسر لا
رومانسي مبتديء
 


يا المهاجر 84 اين الشرك الاكبر في هذه الصورة

هل تعتقد بأن كل الناس اغبياء حتى تمرر عليهم مخادعتك لهم

ناس يقمون بزيارة الصالحين حتى لو اختلفنا معهم اذا كان تصرفهم صحيح

او خاطئ كيف تقول عنهم فدائيون من شدة الدماء السائلة

لماذا لم توجه هذا الاتهام الى من يزور قبر ابوحنيفة النعمان في بغداد

او الحسين في القاهرة وطبعاً هم سنة مثلنا هل هم مشركون او جبناء

يخافون من الموت كما تقول على الاخوة الشيعة

من خان الحسين وثورته هم من يتعامل مع الكيان الصهيوني او يتبنى افكارهم

والشيعة مع اننا نختلف معهم ولاكن الحق يقال هم من قاتل

الصهاينة وعملائهم كما قاتلنا نحن السنة في حماس

انا متأكد بأنك لان تتوقف عن وضع صور قصدها الاساءة الى اخوتنا

الشيعة ثم تقول عنهم كفار ومشركين اما المشاركة لجوهرة المشرق

فأنا اترفع عن الرد عليها لانها تسأل عن الرافضي من ابوك

وهذا طعن في اعراض الناس فأي همجية هذه واي تكفير هذا

المناقشة تأتي بالدليل والبرهان وليس بالافتراء والخداع بوضع صورة

التعديل الأخير تم بواسطة كاسر لا ; 02-11-2009 الساعة 08:23 AM
كاسر لا غير متصل  
قديم 02-11-2009, 08:24 AM   #8 (permalink)
#البستان الزاهر#
مراقب عام - أمير الأبداع
العقل في اجازة
 
الصورة الرمزية #البستان الزاهر#
نعم قد خانوه حيا وميتا


جزاك ربي بكل خير
#البستان الزاهر# غير متصل  
قديم 02-11-2009, 10:10 AM   #9 (permalink)
الله مولاي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الله مولاي
 
الكاسر لا << يعني كل ماتراه من ضلالات الشيعة اللتي لم نذكر منها قطرة من بحر والموجودة في هذا المنتدى مرورا بهذه الصفحة البسيطة لام تفيدك في شيء....






إذن اهديك هذا الرابط في حكم وشروط زيارة أخواننا الأموات في القبور من الصالحين وغيرهم وليس عبادتهم
كماتفعلون

http://arabic.islamicweb.com/books/taimiya.asp?book=355





وهو انه لايجوز السفر لزيارة القبور ولكن إن كنت ساكن في مدينة ومقيم فيها وهناك قبر لرجل صالح فيها فلا باس أن تذهب لتتذكر الموت وأن جميع الخلائق مردهم إلى الله وهو الخالق المدبر وحده وبيده كل شيء ...فتذهب إلى ذلك القبر لتدعو للميت وتسلم عليه سلام مؤمن لأخيه المؤمن فقط لاغير كما امرنا الرسول صلوات الله وسلامه عليه في هذا الأمر....لا ان تذهب وتتبرك وتتوسل وتشرك به مع الله كما يفعلون الشيعة








ثم أهديك هذا الرابط البسيط واتوقع منك عمل مثل مافيه إن حصل شيء للبلد المسلم اللذي انت فيه ياشيعي



التعديل الأخير تم بواسطة الله مولاي ; 02-11-2009 الساعة 10:13 AM
الله مولاي غير متصل  
قديم 02-11-2009, 10:52 AM   #10 (permalink)
هنوو :)
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية هنوو :)
 
<<< مآعندهم سااالفة..

دينهمـ كله شرك في شرك..

يعطيكمـ العاافية اخوااني عالمقااطع..

جزااكمـ ربي كل خيرر ياارب,,

لاخلا ولاعدم..

: )
هنوو :) غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من كتب الشيعة تقرر وتؤكد أن شيعة الحسين هم الذين قتلوا الحسين المـوج الأزرق منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 6 11-28-2006 09:50 AM
.:.][ خــــاص جداً جداً جداً للبنات ][.:. شباب وتماسيح بليز محد يدخل ×_× .شوق الأماكن. قهوة عالم الرومانسية 23 08-16-2006 09:02 AM
الحسين يترحم علي معاويه رضوان الله عليهم من كتبكم ...هل الحسين ناصبي يارافضه ؟؟؟؟ 3j3j منتدى الأديان والمذاهب المعاصرة 21 05-30-2006 05:49 PM

الساعة الآن 03:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103