تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة البنت اللي ضاااااعت في الـــــبـر .. قصة حقيقية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2004, 02:03 PM   #1 (permalink)
العذاري
رومانسي مجتهد
 

ADS
قصة البنت اللي ضاااااعت في الـــــبـر .. قصة حقيقية




بسم الله




عندي لكم قصة رووووعة حقيقية ,,,,


سمعتها من وحدة من صديقاتي



تعااااالوو معي ..

فيه ناس مسافرين بسيارتين هم اخوان اثنين وكل واحد من الاخوان

معه عياله << زوجته وبناته >>

واحد منهم له بنت مرة تركب مع ابوها ومرة تركب مع

عمها عشان له بنت بكبر عمرها تبي عشان تسولف هي واياها

توسع صدرها معها خخخخخخخخخ <<<<حريم

المهم كل ماوقفوا عند محطة او اي شي تقوم البنت

وتغير مرة بسيارة ابوها ومرة بسيارة عمها


وعلى هالسيرة المهم ..............



وقفوا هم بطريق بالبر عشان يرتاحوون شوي قبل العصر كيذا

وعلى قولة الرجال نطلق رجليننا شوي عقب السواقة <<< والله لو انكم تمشون رجل

طبعا بعد ماجلسوا وانتشروا البزران بالبر


انطلاقا للحرية واللعب والوناسة

والحريم بعد الي راحت تتمدد خخخ


واللي راحت .... !!؟؟؟


واللي راحت تتمشى

المهم بعد فترة قالوا الرجال يالله مشينا

كلهم راحوا يتناقزون الى السيارات

ركبوا كلهم

وكل واحد من الرجال يالله خلاص نمشي ركبتو

<<< اسطوانه دايم نسمعها خخخخخخ

ومشوووا وامسكوا طريقهم






بعدها جت البنت اللي كانت مرة تركب مع عمها

ومرة مع ابوها طبعا كانت تاخذ جولة عاد انتم افهموها


ويمممممممه يمممه يممممه يممه يمه

وييييين اهللليييييييييي



اهئ اهئ وين راحووووووا يببببببببه يممممممممه يمممممه


اهئ اهئ اهئ

اهئ اهئ


اهئ اهئ اهئ


اهئ اهئ

اهئ اهئ اهئ





مالقت احد ابد


<<<< تخيلوا بجد موقفها يممممممممه يمممه يمممه


طلعا البنت عمرها خمسة عشرة سنة



طبعا ابوها يحسب انها ركبت بسيارة عمها


وعمها يقول ايه رحت مع ابوها



المهمممم



طلعت البنت للشارع العام وتطالع لعل وعسى احد يجي

وكل مامرة سيارة توحشت و اختفت ورى شجرة

اليييييين ماشافت سيارة شرطة

وقالت ربي جاب الفرج


المصيبة بعد ان السيارة مافيها الا شرطي واحد













طبعا الوقت صار قبل الغروووب بشوي





طبعا شافها الشرطي بعد مااشرت له وقف

وهي عاد منتهية من الصياح والصراخ

والدموع اربع اربع

قالها وش قصتك وليش لحالك هنا



قالت له وهي تصصصيييييييييح ابي اهلي


قال وين اهلك


قالت مادري


قال وشلون ماتدرين


قالت له وش السالفة ونها يوم جت مالقتهم


وهي طبعا تصيييييييييح



قال طيب اركبي معي عشان اوديك اهلك


قالت البنت لااااا


قال يابنت الحلال اركبي

اوديكي للمركز ونشوف وين اهلك


قالت لاااا مانيب راكبة معك ابي اهلي


قال طيب عطين اسم ابوك عطته الاسم


قال وكم رقم تلفون بيتكم عطته

قال اسمك عطته الاسم

قال عمرك عطته كم


قال وين ساكنين قالت له العنوان وين بالضبط

المهم حاول بها اركبي نروح للمركز قالت لا


مانيب راكبة وهي طبعا تصيييييييييييييييييح


راح الشرطي


وقام يكلم على الدوريات بكل مكان المهم سوي اتصالاته


تدرووون وين البنت






راحت بمكان بعيد عن السيارة على الشارع العام وجلست على الشارع



والشرطي مستغرب من تصرف البنت وهي بعد بعمرها هذا





طبعا الشرطي جلس

هوبسيارته والبنت مرتزة هناك بمكانه ما تحركت وجلسوا كم ساعة تقريبا

























المهم ماهو الا شوي

















الا فيه سياااارة عاكسة الطريق




وتمشي 220 وووووووووووووووووون وووووووووون



ووووووووووون ووووووووون ووون


الشرطي طارت عيون وش السيارةاللي ماشية السرعة هاذي وعاكسة الطريق


ويييييييي وييييييييييي ويييي



طبعا هذا تفحيط السيارة يوم وقفت عند البنت يوم شافوها


وااااااااو صارو اهلها



علطلول حركة سريعة شالوا بنتهم وادددددعسسسسسسسسسس



مسكووووا طريقهم راجعين وننننننن ونننننننننننننن




والشرطي واقف بمكانه طايرتن عيونه ياحول له ساعات مع بنتهم


مادروا عنه


ولاحتى الله يعافيك





طبعا هم ماشافوا الشرطي لان البنت كانت بعيدة شوي عنه


وشكلهم من زود الفرحة انهم لقوا بنتهم على قيد الحياة خخخخ

ايييييه ايييييه مرت الدنيا ومر الزماااااان




















بعد خمس سنين تزوجت البنت


بيوم زواجها قال زوجها هااا اخبارك بعد السفرة

الي سافرتي فيها مع اهلك وضعتي


قالت وش عرفك قال



















انا هووو الشرطي خخخخخخخخخخ




مو هي عطته كل المعلومات عن نفسها


وهو اعجب باخلاقها بعد


يوم فكر يتزوج راح خطبها سيدا




وسلااااااامتكم ..............


العذاري


العذاري غير متصل  
قديم 06-21-2004, 08:09 AM   #2 (permalink)
dal3
رومانسي مبتديء
 
Talking

يااااااااااااااااااي مرة تجنن يعطيك العافية العذاري
صدق تخوف بس نهايتها حلووووووووووووووة
تلقين ألحين كل وحدة تتمنى تضيع بالبر عشان تتزوج لووول
dal3 غير متصل  
قديم 07-02-2004, 04:13 PM   #3 (permalink)
myada2004
رومانسي مبتديء
 
حلوة مررررررررررررررة
myada2004 غير متصل  
قديم 07-10-2004, 04:41 AM   #4 (permalink)
تينا
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية تينا
 
اقصه حقيقه حللللللللللللللللللللللوه مره
مشكووووووووووووووووووووووووووره
ومات تقصرين
تينا غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 12:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103