تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات التقنية > تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم > دروس فوتوشوب

دروس فوتوشوب دروس فوتوشوب - دروس فوتوشوب للمبتدئين دروس فوتوشوب 8 دروس فوتوشوب مبتدئين دروس فوتوشوب فيديو فلاتر فوتوشوب تعلم الفوتوشوب تحميل فوتوشوب - دروس فلاش فيديو دروس فوتوشوب

طلبات الدروس ، ومشاكل الفوتوشوب وكل استفساراتكم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2008, 11:44 PM   #1 (permalink)
•.*ŚĤДMŚ*.•
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية •.*ŚĤДMŚ*.•
 

Question طلبات الدروس ، ومشاكل الفوتوشوب وكل استفساراتكم




،،










طلبات الدروس ، ومشاكل الفوتوشوب وكل استفساراتكم


محبين التصميم ، ومرتادي قسم الدروس ، وكل من يحب يتعلم الفوتوشوب ويحب يطور من قدراته ومهاراته



في هذا الموضوع يمكنكم طلب أي درس تحتاجونه

او تسألوا عن اي تصميم ، كيف ينعمل ، وطريقة تصميمه




انا والمشرف خالد و جميع اعضاء فريق التصميم خاصه وكل من لديه خبرة في البرنامج من اعضاء المنتدى عامه

سنلبي طلباتكم ، و نسعد بها ، حسب مقدرتنا


طبعا كل الدروس الاساسيه و المهارات اللي تحتاجونها في البدايه موجوده في مدرسة الفوتوشوب

و هنا ستكون الدروس اكثر احترافا ، لذلك عليكم مراعاة هذا الشي

طبعا عند طلب درس يجب التاكد من عدم وجوده في القسم و تكراره

وليس هناك وقت محدد لتلبية طلبكم ، بيكون على حسب مقدرتنا

و نحن هنا اساس عملنا التعاون ، لديك فكرة جميله في عمل تصميم او تعلمت فكرة جديده ، من الجميل ان تطرحها كدرس لتفيد غيرك وتشرح الخطوات .

أيضاً بإمكانكم السؤال عن أي مشكله تواجهكم في برنامج الفوتوشوب وتطرحوا أي استفسار يخص التصاميم والبرنامج



واشكر الاخ ( Raul♥7 ) على فكرة هذا الموضوع .






بانتظــــــاركمـ


طلبات الدروس ، ومشاكل الفوتوشوب وكل استفساراتكم


،،




التعديل الأخير تم بواسطة •.*ŚĤДMŚ*.• ; 02-01-2009 الساعة 07:37 PM
•.*ŚĤДMŚ*.• غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 12:07 AM   #2 (permalink)
Raul♥7
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية Raul♥7
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Raul♥7
الله يبارك فيك ياشمس


وإنشاء الله الكل يستفيد من هذا الموضوع


وأني بصراحه إستفدت الكتير من مواضيعكم وعلمتني أشياء كنت نجهلها وكما يقول المتل من علمك حرف صرت له عبد>>>>>لاتصدقو خخخخخ

التعديل الأخير تم بواسطة Raul♥7 ; 12-14-2008 الساعة 12:10 AM
Raul♥7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 08:36 PM   #3 (permalink)
σиιч σиε κнαιεđ
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية σиιч σиε κнαιεđ
 
يسلمو شمس على الموضوع

،،
ونحن دائما في خدمة جميع الاعضاء

اي استفسار عن التصميمات
او شئ غير واضح في برامج التصميم
او فكرة معينه لا تفهمها
فقط ضعها هنا وسنساعدك في شرحها ان شاء الله بقدر المستطاع
σиιч σиε κнαιεđ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008, 11:07 PM   #4 (permalink)
..::بسمة::..
رومانسي فعال
 
Question

واااااااااااااااااااااااااو
فكرة اكثر من رائعة
شكرا لك شمس وللأخ Raul♥7 على هذه الفكرة
لاني بلاقي تصاميم ما اعرف كيف اتعملت
واحاول اطبقها بس بلاقي صعوبة
ان شاء الله لي عودة بالاسئلة ^ـ^
..::بسمة::.. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2008, 11:45 PM   #5 (permalink)
لعبة الموت
أمير الرومانسية
صحراء مغربية و ليست غربية
 
الصورة الرمزية لعبة الموت
يسلمو شمس على الموضوع


و أنا أول وحدة راح أطلب منكم أنكم تنزلون لي رابط

أحمل منه الفوتو شوب لأن لي بموضوع مدرسة الفوتو شوب مش راضي يتحمل

لأن في الحقيقة حابة أصير طالبة بالمدرسة رغم أن يمكن العام الدراسي قرب يخلص

مشكورة شموسة مرة ثانية و الأخ Raul♥7 على الفكرة
لعبة الموت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2008, 09:25 PM   #6 (permalink)
σиιч σиε κнαιεđ
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية σиιч σиε κнαιεđ
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعبة الموت";3493674][COLOR="Purple
يسلمو شمس على الموضوع


و أنا أول وحدة راح أطلب منكم أنكم تنزلون لي رابط

أحمل منه الفوتو شوب لأن لي بموضوع مدرسة الفوتو شوب مش راضي يتحمل

لأن في الحقيقة حابة أصير طالبة بالمدرسة رغم أن يمكن العام الدراسي قرب يخلص

مشكورة شموسة مرة ثانية و الأخ Raul♥7 على الفكرة [/COLOR]
اهلا بيكي
بس موجود في القسم موضوع مثبت فيه البرنامج بالشرح
http://forum.roro44.com/172306.html
وموجود في قسم المدرسة رابط تاني لتحميل البرنامج
http://forum.roro44.com/177604.html
هل جربتي تحملى منهم وقابلك مشاكل؟
σиιч σиε κнαιεđ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2009, 09:19 PM   #7 (permalink)
sweet_lalo
رومانسي مبتديء
 
طلب .. لو سمحتو ساعدوني :(

السلام عليكم

بينما كنت اتصفح منتداكم الجميل

لفتني توقيع الأخت •.*ŚĤДmŚ*.• و القلوب المتطايرة التي في توقيعها

سؤالي .. هل تمت صناعة هذه القلوب مواسطة برنامج الفوتوشوب؟

اذا كان نعم

هل من الممكن ان تعلموني كيفية صنعه

و شكرا لكم سلفا
sweet_lalo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2009, 09:31 PM   #8 (permalink)
•.*ŚĤДMŚ*.•
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية •.*ŚĤДMŚ*.•
 
- - - - - - - - - -




اهلا وسهلا فيك خيتوو في المنتدى وقسم الفوتوشوب

القلوب هذه ملف مفتوح من برنامج السويتش ماكس مو بالفوتوشوب

فيه اشكال وحركات غيره تسمى ملفات مفتوحه وتأثيرات للسويتش ماكس

السويتش ماكس برنامج فلاش


لو حابه حملي البرنامج موجود في هذا القسم وموجوده طريقه التثبيت

وفيه درس كيف تعملي توقيع فلاشي

وفيه مجموعه من الملفات المفتوحه نزلتها في القسم وانتي لو بحثتي في غوغل عن ملفات مفتوحه بتطلع لك كثيير


اي سؤال انا حاضره

وهلا فيك مره ثانيه





- - - - - - - - - -
•.*ŚĤДMŚ*.• غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2009, 10:31 PM   #9 (permalink)
sweet_lalo
رومانسي مبتديء
 
مشكورة اختي ع الرد

للاسف لا اجيد استخدام برنامج الفلاش

عجبتني الحركة كتير

بس يللا ما النا نصيب :(

يعطيكي الف عافية
sweet_lalo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2009, 04:29 AM   #10 (permalink)
•.*ŚĤДMŚ*.•
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية •.*ŚĤДMŚ*.•
 
- - - - - - - - - -











sweet_lalo


برناسمج السويتش ماكس سهل كثييير وتقدري تعملي توقيع في دقايق لو كنتي حابه ,,

جربي حملي البرنامج واشتغلي عليه ,, البرنامج في هذا الموضوع وطريقة التثبيت

http://forum.roro44.com/180171.html



وفي هذا الموضوع شرح كيف تعملي توقيع بسيط

راح تنبسطي فيه خصوصا لو تعلمتي ونجحت معاك الطريقه وعملتيها صح

http://forum.roro44.com/180047.html



وموفقه خيتووو













- - - - - - - - - -
•.*ŚĤДMŚ*.• غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إجابه على استفساراتكم •.*ŚĤДMŚ*.• قهوة عالم الرومانسية 45 08-05-2008 06:12 PM
الحمل ومشاكل الاسنان ===> وحلولها Dr:Unknown22 الصحة والطب البديل | حميات غذائية 0 04-29-2005 01:44 PM
تعلم الفوتوشوب:شرح ادوات النسخ و الفرش في الفوتوشوب AbuSultan تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 1 06-10-2004 08:52 PM
تعلم الفوتوشوب: حرف T او آداة الكتابة في الفوتوشوب 7 AbuSultan تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 0 06-10-2004 12:44 AM
شرح بالتفصيل لملحقات الفوتوشوب مع طريقة تركيب الفلاتر ، وحل مشاكل الفوتوشوب ،، >> هنا فــارس الحـ§§§ــناء تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 4 05-14-2004 01:15 PM

الساعة الآن 10:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103