تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

روايـــــــــــة عذبة الاطباع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2008, 11:27 PM   #1 (permalink)
عاشقة القصص
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية عاشقة القصص
 

ADS
روايـــــــــــة عذبة الاطباع




عذبهـ.."الاطباع.."الشخصيات::::
ابو سعود:"
سعود: 22&ولد مملوح رزه فزعه يشتغل مع ابوه وعمه يحب بنت عمه ساره
مرام: بنت بالمره كيووووت نعومه تنحب بسرعه قلبها كبير 21&
رفيف: بنت تستحي بسرعه 14&
عايله ابو فيصل:"
فيصل: 22& ولد رزه مزيون يعني يخبل
لارا: بنت تشبه مرامباخلاقها مملوحه
عايله ابو ملاك:"
ملاك: البنت الوحيده مملوحه مدلعه مخطوبه للنواف تهبل23&
عايله ابو نواف :"
نواف : الولد الاكبر مملوح ورزه 24&
فهد: ولد مصرقع عايش حياته ماعنده باحد بس قلبه ابيروايـــــــــــة عذبة الاطباع&
عبد العزيز: ولد رومانسي حالم طموح يستحي مملوح بمعنى الكلمه عاقل بس بعض الاحيان مطفوق
.................................................. .................................................. ....................


اول بارت:::::::::::::::::::::::
كانوا العيله مجتمعين والبنات طبعا قاعدين لحالهم بالمجلس يسولفون ويستهبلون
وطبعا مرام ولارا سواليف بالمكيجات والعطورات وحبوا البنات يسوون مقلب فيهم
عشان يفتكون من سواليفهم ذي طبعا ساره ام الخطط قامتت طلعت وجابت كاس مويه وحطته بباب جدتها من فوق وقدعدت هي بالغرفه وكانت متفقه مع البنات انهم يسوون انفسهم نايمممن ولا يسمعونها وبعدين دخلت وحطت الكاس على الباب من فوق بحيث ان مرام او لارا لادخلوا طقهم بروسهم من فوق وبدت خطتها
ساره بصارخ :: يامرام الحقي يالارا الحقوا علي فأر فأر
وتجي مرام تركض تحسب انها صادقه وعلى طول دخلت طااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بالكأٍس على راسها بس ازين شي كان بلاستيك
وساره ميته على شكلها من الضحك وهي تبكي
مرام: يعني ذي من مقالبك يالنضله حرام عليك وش سويت لك اخخخخخخخخخخخخ
ساره:: احسن عشان مره ثانيه ماتسووون كذا وتقلدهم مكياجي توه منزل مكياجات جديده حقت الربيع ولا وجوه مسويه عروض على عطورات
وجت لارا تركض من غرفت المجلس وهي تلهث:: هاه مرام وشو عسى ماشر
مرام: الا تخيلي وروت لها الموقف
ولارا ومرام يتوعدون ومشى الكل لابيته
ودقت مرام عهلى البنات كلهم مشغولين ولقت ساره ماعندها شي وجت
سعود بغرفتهيأخذ شاور وساره ماتدري عنه ومرام اول مادخلت ساره وسلمت وسولفوا ذكرت مرام ا الموقف
وساره تركض وتصارخ وتضحك وهي تركض رقت لفوق وكان اقرب غرفه لسعود وهي كانت تظن انه مو موجود
وكان ياخذ شاور بغرفته ودخلت هي وهي تلهث وصكت الباب وهي تضحك طلع سعود من الحمام وهوينشف شعره ويغني وساره شسبت مكانها واستحت وهو طاحت منه الفوطه وقالبحنيه: ساره ليه جايه هنا
ساره بخوف: ابد بس كا.....نت مرام تلحقني وظنيت غرفتك مافيها احد ومعليش وطلعت على طول وهي مستحيه وووجهها طماطه
ولقت مرام قدامها وهي تضحك
ساره بعصبيه ::ليه ماعلمتيني انه فيه هاااااه
مرام ::هاعهاع وربي شكلك يجذب بذا الللبس
ساره كانت لابسه بنطلون زيتي برمودا على جسمها صاير خيالي ووتيشيرت اصفر على بياضها
وشعرها مجعد
نرجع لسعود يكلم نفسه:ياويلي ياحلوها وربي صارت احلى من قبل لازم الكم ابوي بالموضوع ماعاد فيني صبر
راحت ساره من عند مرام ودقت مرام على لارا تسولف معها ع البيت
مرام:الو
:الو مين
:انا مرام ممكن لارا
فيصل : هلا والله ببنت العم وينكم وش اخبارك انا فيصل ماعرفتيني
مرام هنا انقلب وجههها طماطه وقالت بنعومه :هلا والله فيصل انا بخير مدامك بخير
فيصل في نفسه : ياويلي صوتها يذوب ياناس:هلا مرام وشخبار عمي
مرام في نفسها الحين توك شايفه وتسالني : بخير وين لارا
فيصل : دقيقه ابروح انا ديها وبجي
مرام بنعومه : اوكي انتظرك.
فيصل : لارا لارا لالالالالارا وينك
لارا: هلا واللله بالدوبا
فيصل : حرام مرام مو دوووبا
لارا: انت مالك خص اكلم بنت عمي وش خصك
مرام: اقول تو مايحلى لكم تتطلقون
لارا : وانتي الصادقه يدافع عنك
مرام استحت: طيب يالله باي
لارا: اقول وش اخبارك ادري انك مستحيه
مرام : اندري عن كلامك
لارا : ههههههههههههههههه
مرام : يالله بايو
لارا : باي بس عندي خبر رووووووووووعه
مرام : وشو
لارا : ابوي يقول اخر الاسبوع بنروح شاليه
مرام: وااااااااااااااااي فله
لارا: يالله باي
مرام :باي


انتظر ردودكم اوك عشان انزل بارت جديد


عاشقة القصص غير متصل  
قديم 11-28-2008, 11:33 PM   #2 (permalink)
عاشقة القصص
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية عاشقة القصص
 
ثاني بارت
الكل تجهز وراحوا الشاليه بعد ماراحوا الشاليه دق فيصل على لارا
فيصل : الو
: الو اهلين
فيصل : مين مرام
مرام: ايه نعم فيصل بغيت شي
فيصل : ايه الرجال يبون القهوه
مرام اوكي ارسل لي سعود عشان اعدييهيا
فيصل : اوكي باي
وراحت مرام وجهزت القهوه واحت تعطيها سعود بس تفاجات انهمو سعود
فـــــــــــــــــيصل
مرام : سعود تعال خذ القهوه
فيصل : انا فيصل سعود عنده شغل
مرام قعدت تزيين غطوتها
بس فيصل لمحها
فيصل : مرام صرتي احلى من قبل يالغاليه
مرام ماتت من الحيا ومن ريحه عطره القويه
مرام : مشكور باي
فيصل : وشو له هالحيا
مرام: باي
فيصل : باي
وبنفس الوقت دق نواف على ملاك
نواف : الو ياحلو
ملاك: وربي رايق
نواف: هو فيه احد يسمع صوتك مايروق
ملاك : بس يالله باي ابتعشى
نواف : ياللله حتى انا باي
وبعد العشاء الاباء والامهات ناموا الاالبنات والشباب
البنات قاعدين بالمسبح واستهبال وفله
والاولاد قاعديين بالمجلس يلعبون ورقه
سعود: لاكذا يابوي غش مالي دخل تنعاد اللعبه من جديد
نواف : ايه صح غش الدعوه
فيصل كان قاعد عند التلفزون : اقول ورا ماتكلون تبن وتسكتون
عبد العزيز ببراءه: واللله هو قالي كذا يقول لي غش تفوز
فهد: اقول اسكت اقول شباب ماودكم تاكلون شي >>>عشان يسكتهم
الكل: اـيه يابو وليد
وراحوا وطلبوا وتعشوا وناموا
والصباح
الشيبان ماخلوا الاولاد يناموا بسبب جدهم
فيصل : اقول ياناس ابي انوم تعبان
فهد: ياربي وينك يابيتنا اموت فيك
عبد العزيز: انا ابنوم بيجيني ارق
نواف: انا ماقلت لكم خلنا ننوم في بيت احد منا
سعود: ايه هين عشان يقلبون عاليها واديها
عند الـــــــــبنات
كانوا نايمين وجت ام سعود وكبت المويه عليهم وقاموا مخترعييين
ساره: افا خالتي حرام الحين ناخذ برد
لارا: ههههههه وين نوديه
ساره: الطه بوجهك هع
مرام: يمه ابي انام بليززززز مامي
ملاك: يوه ابي انوم بيجيني تعب حرام عليكم ماعاد تسوى علينا ذا الطلعه
وقاموا وافطروا وقعدوا عند التلفزون





يلا هذا بارت تاني
عاشقة القصص غير متصل  
قديم 11-29-2008, 04:01 PM   #3 (permalink)
₪ همسـﮯ الطفولة ₪
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ₪ همسـﮯ الطفولة ₪
 
رِوَآيَةٌ رَآئِعَةٌ..

بَيْنَ أَسْطُرِهَآ.. كُلَّ المُتْعَةِ..

أَتَلَهَّفُ لِـ بَقِيَّتِهَآ..


سَلِمَتْ الآنَآمِلْ..

لآحَرَمَنَآ اللهُ ايَّآهَآ..



وَآصِلِيْ..

فـَ نَحْنُ مُتَلَهِّفُوْنْ
..

: )






وِدٌّ وَوَرْدْ

جنة الشوق
₪ همسـﮯ الطفولة ₪ غير متصل  
قديم 01-11-2009, 08:49 AM   #4 (permalink)
صابر محمد شوية
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صابر محمد شوية إرسال رسالة عبر Skype إلى صابر محمد شوية
كملي الله يخلي لك واااااااااااالدييييييييييك
صابر محمد شوية غير متصل  
قديم 01-11-2009, 03:41 PM   #5 (permalink)
فتاة بعمر الزهو
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية فتاة بعمر الزهو
 
هلا عاشقة القصص القصة روعه بس نبي التكمله لاني اظن انه في احداث حلوه راح تصير في الشاليه لاتتاخري علينا نتظرك
تحياتي
فتاة بعمر الزهو غير متصل  
قديم 01-11-2009, 04:20 PM   #6 (permalink)
احاسيس الوله
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية احاسيس الوله
 
Wink



تـسلمي والله ياعــاشقة القصص ....دخلت جو معاهم وانـــا اول وحده تنتـظر الــبــارت الجاي

thank you for your story>>>>>>>> very nice









احـــــــــــاســــيــــــس الــــــــــــــــولــــــــــــــــه
احاسيس الوله غير متصل  
قديم 01-11-2009, 11:09 PM   #7 (permalink)
tomma
رومانسي مجتهد
 
يسلموووووووو
tomma غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذبة انت حتى في رحيلك لشمانيا خواطر , عذب الكلام والخواطر 12 11-19-2004 03:27 AM
كلمات عذبة ... من الألف الى الياء الـعـمـده المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 0 02-16-2004 11:53 PM
رسالة الى من عذبة قلبي فــارس الحـ§§§ــناء خواطر , عذب الكلام والخواطر 12 02-08-2004 08:36 PM

الساعة الآن 08:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103