تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

غلاا... قصة مشوقة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2008, 11:40 PM   #1 (permalink)
احزان عاشق
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية احزان عاشق
 

ADS
غلاا... قصة مشوقة




غلا):بنت في قمه الروعه والجمال تمتلك اجمل الوصايف بيضا وشعرها اسود طويييل،عمرها 17 سنه يتيمه من وعت على الدنيا،ربت بالاول فالكويت عند اهل امها ومن بعدها رجعت لقطر لاهل ابوها لانهم شافوا ان هم اولى،ربتها يدتها ويدها وتدخل عمها(سعــد) هم فتربيتها كان سنه صغير لكن حبها حييييييل وتعلق فيها

(سعود):عمها يكبر ابوها بكم سنه عصبي لكن مو وايد بس كلمته دايمآ هي الي ماشيه يعني كن فيكون عنده ولدين بس (خالد23،عمر17)متزوج من وحده تقرب له (لطيفه) كانت مزاااجيه ومزاجها فيه نوع من التمرد
عيالهم كانو عكسهم صج خالد في منتهى الرومانسيه الممزوجه بالعبط
وعمر شخصيته تجذبك من اول كلمه له...

(عاليه):رفيجة غلاا واختها وصديقة دررررررررربها من صغرتهم كانت بيوتهم جنب بعض ومايلعبون الا مع بعض

~اترككم مع القصه~

الجزء الأول.*

غلا بدارها تدرس لاخر امتحان عليها صارت الحين بالصف الثالث الثانوي اي اخر مرحله دراسيه ولازم تشد حيل حيلها عشان تجيب اعلى نسبه كان امتحان لغه انجليزيه وهي وايد شاطره فيه تحس بالتفاهه قاعده تدرس شي صامته سكرت كل شي وطلعت للصاله تشوف وين عمها سعد طلعت ومالقت غير عمتها تغريد تدرس ولدها الصغير علي
تغريد: وخمسه × خمسه كم؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: عشششششششششره
تغريد تضربه بالفاين: خمسه وعشريييييييييييين ياكلببببببببببب
علي:زيييييين يمه والله كنت بقوله بس نسيت
تغريد: ايه هاي حالتنا احنا...تلتفت لغلا..:ها غلا خلصتي؟
غلا:اي من زمان...عمي سعد وينه؟
تغريد:مادري عنه والله
راحت غلا قعدت بالصاله المسكره تشوف التلفزيون وهي تتعشى
دخل عليها عمه سعد:ها غلااي بروحها؟
غلاا:هلاا عمي..شوفة عينك لاانيس ولا ونيس
سعد:هاهاهاهاها ودراكولا وين راح؟
غلا:عمممممممي لاتقول عن نفسك دراكولا
سعد:حاضر..المهم انا ربعي بيمرون علي الحين.تبين شي؟
غلا:سلامتك عمي وحدك الساعه 10 ونص ان مارجعت افتن عليك ترا
سعد:حشى مرتي مو بنت اخوي
غلا:انت تتمنى
سعد:ههههههههههههههههههه صح صح يلا سلام
غلا:الله وياك.........خلصت عشا وقعدت تاكل ايس-كريم..شافت الساعه توها 7 ونص اكيد عاليه خلصت شالت السماعه وضربت على الرقم
ترررن ترررررن
جا راشد اخوها يشيله..بصوته المبحوح: الووو !
غلا انسطلت: الوو السلام عليكم
راشد:عليكم السلام ياهلا..
غلا:موجوده عاليه؟
راشد:اي لحظه الشيخه....يسد بيده مع انه صوته مسموع:عاليييييه ياعالييييييييييييييه
عاليه:هلاااااااااااا..
راشد:تليفون تعالي..
جات عاليه وشلته:هلا غلوي
غلا:يالساحره شدراج؟
عاليه:من مأذيني بتليفوناته غيرج؟
غلا صدقت:صج اوكي يلا باي(((على طول سكرت)))
توتوتوتتتتتت
اراويها الكلبهههههههههه
رجع سعد وراح لغلا
سعد:غلا باجر بيجي اخوي سعود ترا
غلا تصرقعت:خير صاير شي؟
سعد:علمي علمج قال يبي يشوفج انتي
غلا انصب قلبها:اوكي
وراحت نامت وفبالها الف سؤال وشك

الجزء الثاني

صحت غلا على صوت المنبه اللي بط راسهاا ودشت الحمام (وانتوا بكرامه) خلصت ولبست وتعدلت للمدرسه ونزلت لقت عمتها تغريد وعيالها يتريقون وعمها سعد
راحت قعدت عند عمها عصب ماسلمت
سعد:ها غلا ششعورج بآخر يوم امتحاااان؟
غلا:الله يوفقنا عمممممممممممممي
سعد:ههههههه موفقه انشالله..
صخوا وقعدوا ياكلون جات فاطمه البنت العود لتغريد كانت بمدرسه انجليزيه واغلب حجيها انجليزي ومنغره بحالها (على شنو مادري؟)
فاطمه:هاااااااااااي
سعد بعصبيه:وعليكم السلاام ياهانممممممم
فاطمه افتشلت:اوه
تغريد:الناس تسلم مب تقول هاي
فاطمه وهي مبحلقه عينها لسقف:سووووو؟
تغريد:الناي لله
سعد:ماعليج اختي كملي كملي
خلصو ومن بعدها كلٍ قام لشغله0000
رجعت غلا من المدرسه وهي ميييييييته اناسه انها خلصت امتحانات وافتكت اخيرآ،،،اول ماوصلت حذفت روحها على السرير ونااااااااااااااااامت،رجع سعد عمها على الغدا وراح غرفتها فتحها لقاها نايمه ماحب يصحيها خلاها نايمه،غلا قامت قريب المغرب توها قايمه الا تدخل عمتها تغريد
تغريد:ها غلا خلصتي مبروك
غلا:هههه الله يبارك فيج عمتي
تغريد بارتباك:يلا لبسي سعود تحت ينطرج
غلا تناست جزئيآ سالفة عمها سعود:هاا! اي اوكي ثواني واجهز
لبست غلا جلابيه بيضا فيها رسمات بالمخمل الاسود لمت نص شعرها وخلت الباقي مفتوح...
نزلت لعمامها ولقت يدتها وياهم..سلمت ولصقت بعمها سعــــــــد
سعود:ها ياغلا خلصتي امتحاناتج؟
غلا بخوف:اي عمي اليوم
سعود:ايه مبروك مبروك،،ومتى النتايج؟
غلا:بعد اسبوعين انشالله
سعود:اي وياعمر ولدي انتي
غلا ماتعرف عمر نغزها سعد: اي صح صح عمي
تموا ساكتين
سعود:زين يايمه انا اليوم باخذ غلا وياي
غلا انصدمممممممت
سعد لف وجهه عنها
امه:وين بتاخذها غلا بيتها هني..
سعود:تعيش عندي يمه احسن هني انتو نص اليوم لاهيين عنها
سعد:بس انت عندك خالد وعمر وين تاخذها ياسعود؟ ريايل وهي غريبه عليهم
سعود:سبع ثمك غريبه على عيال عمهااااا..يلا ياغلا اخر الاسبوع ابيج عندي
طلع سعود وغلا ماتت صياح عند عمها سعد:عمي الله يخليييييييييييك شلون اروح،عمي تكفى كلمه(تروح ليدتها)..يمه كلمييييييييييه
اليده:يايمه سعود راسه حصــــى مانقدر له وانا قبل لاتييين حاولت وياه لكن مامنه فايده
غلا استسلمت وراحت دارها تصييييييييح وكلت عاليه وقالت لها
سكروا من بعض وعاليه تحاجي امها
عاليه:يما غلاا بياخذها عمها وتعيش عنده
ام راشد:ياهالمسكينه الله يعينها
عاليه انكسر خاطرها صج عليها

سعد كان قاعد ويااامه يحاول فيها على ان غلا ماتطلع من هالبيت لكن لاهي ولا ولدها سعد صوتهم مسموع عند سعود..
صعد سعد لغلا ولقاها بدارها مطفيه الليتات وكتفيه بنور الابجورات بس ومتكوره على كرسي بدارها وتصييييييييييييييح من كل قلبها
سعد يمسح على راسها:ليش غلااي تصيح؟
غلا ترفع عيونها وهي مختفيه من كثر الصيااح:عمممممممممممي(تلم عليه وتصييح)
سعد انكسر خاطره:بس ياغلا ليش هالدمووع..مسحيهم يلا..غاليين علي ماتدرين يعني؟
غلا:عمي واللي يسلمممممممك مابي اروح هناك،عمي مرته انت ماتعرف طبعها انا ماتكيف وياها انا مكيفه حياتي كلها هني واللي يسلم راسك ياعمي مابي اروح
سعد:ياغلا اذا ماسوينا طلب سعود ماندري شنو نتايجه علينا،انا مب مخليج كلش كل يوم باجيج وبغثج مثل هني واكثر
غلا تمسح دموعها:اييه..
سعد:يلا انا بروح وبرجع تبين شي؟
غلا:سلامتك...
سعد سلام..وسكر الباب من وراه
غلا قعدت تفكر ((لو انا مب يتيمه جان مو هذا حاالي عاله على عماامي كل سنه فبيت،شهالمهزززله،افففففف)
تسبحت ونامت
- ثاني يوم -
صحت غلا على صوت عمتها تغريد
تغريد:غلاا حبيبتي يلا قومي..
غلا بكل نعومه:هلاا عمتي
تغريد:سعد قالي اقعدج يبيج..هو راح يتسبح
غلا:انشالله..ثواني وانزل
تغريد:يلا لاتبطين عليه
غلا:اوكي
قامت غلا وتسنعت ونزلت لعمها سعد على انها بتاكل لها شي على الصبح وهي نفسها منسسسسسسسسسسده
سعد: يه يه يه شهالجمال شهالحلاه
غلا:هههههههههههههه ياعيارتك ياعمي
سعد:الصراحه الصراحه طالع ياسعد ولا اجكر رجل فهالكون
غلا وتغريد اللي كانت واقفه بعيد تعدل شعرها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه..تغريد..الله يقطع ابليسك يا سعد
سعد:شفيكمممم عادي الصراحه حلوه ترا
غلا:ههههههههههههههه
سعد:شفتي شلون احلى وانتي شاقه حلجج مب دموعج اربع اربع
غلاا:عممممممممي عاد
سعد:خلاص بنجب..صج ترى بكره بنروح بيت سعود
غلا رجعت للي هي فيه وطالعت الارض:اي اوكي
سعد:يلا عاااااااااد انا عازمج على طلعه معتبره اليوم
غلا: على وين عممي؟
سعد:سبرايييييييز
غلا:هاهاهاها ياخطير ياسعد
سعد:ماكو احتررام هين..روحي بدلي وبحذفج عند السفاره الامريكيه صبري علي وبحط لافته مشاركه في تنظيم القاعده
غلاا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حشى عليك ثواني واجهز مو تشرد
سعد:يلا يلا بسرعه بعد لين العشره..........واحد..تسعه..عشره..خلاص بمشي انا
غلا:عممممممممممممممممممممي
سعد: زين زين
(راحت غلا وياعمها سعد للمول واحد من المجمعات في قطر وتشرت من كل شي لها ولعمها سعد وسعود حتى مرته لطيفه ووعيالهم خالد و عمر وبعدها تغدوا فالاوبرا ورجعوا البيت)
================================================== ============================================
اليوم هو اخر يوم لغلا فبيت جدها قاعده تسكر شناطها هي معزومه عند رفيجتها عاليه بيوصلها عمها وبيروح يقط اغراضها فبيت سعود ويرجع على الثمان ياخذها
لبست غلا بدي فيروزي وتنوره مخصره عنابيه غامقه طويله وكانت ملفلفه شعرها تكحلت وحطت جلوس خفيف تكشخت ونزلت
وهي طالعه كانت فاطمه توها داشه
فاطمه:هاي
غلاا:اهلين
فاطمه:يقولون خلاص بتطلعين فروم هيير
غلا:اي بخفف عليكم
فاطمه:والله كنتي وناسه صج ماكان في بينا شي بس انتي كيوت girl
غلا ابتسمت وسلموا على بعض وطلعت غلا


احزان عاشق غير متصل  
قديم 11-22-2008, 01:06 AM   #2 (permalink)
~شموع الغلا~
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~شموع الغلا~
 
يسلمو أحزان
أنا أحب هالنوع من الروايات كثير وإن شاء الله بأكون من المتابعين الدائمين لهذي الروايه

بانتظار التكمله بحماااااااااااااس
~شموع الغلا~ غير متصل  
قديم 11-22-2008, 12:50 PM   #3 (permalink)
احزان عاشق
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية احزان عاشق
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احزان عاشق مشاهدة المشاركة
غلا):بنت في قمه الروعه والجمال تمتلك اجمل الوصايف بيضا وشعرها اسود طويييل،عمرها 17 سنه يتيمه من وعت على الدنيا،ربت بالاول فالكويت عند اهل امها ومن بعدها رجعت لقطر لاهل ابوها لانهم شافوا ان هم اولى،ربتها يدتها ويدها وتدخل عمها(سعــد) هم فتربيتها كان سنه صغير لكن حبها حييييييل وتعلق فيها

(سعود):عمها يكبر ابوها بكم سنه عصبي لكن مو وايد بس كلمته دايمآ هي الي ماشيه يعني كن فيكون عنده ولدين بس (خالد23،عمر17)متزوج من وحده تقرب له (لطيفه) كانت مزاااجيه ومزاجها فيه نوع من التمرد
عيالهم كانو عكسهم صج خالد في منتهى الرومانسيه الممزوجه بالعبط
وعمر شخصيته تجذبك من اول كلمه له...

(عاليه):رفيجة غلاا واختها وصديقة دررررررررربها من صغرتهم كانت بيوتهم جنب بعض ومايلعبون الا مع بعض

~اترككم مع القصه~

الجزء الأول.*

غلا بدارها تدرس لاخر امتحان عليها صارت الحين بالصف الثالث الثانوي اي اخر مرحله دراسيه ولازم تشد حيل حيلها عشان تجيب اعلى نسبه كان امتحان لغه انجليزيه وهي وايد شاطره فيه تحس بالتفاهه قاعده تدرس شي صامته سكرت كل شي وطلعت للصاله تشوف وين عمها سعد طلعت ومالقت غير عمتها تغريد تدرس ولدها الصغير علي
تغريد: وخمسه × خمسه كم؟؟؟؟؟؟؟؟
علي: عشششششششششره
تغريد تضربه بالفاين: خمسه وعشريييييييييييين ياكلببببببببببب
علي:زيييييين يمه والله كنت بقوله بس نسيت
تغريد: ايه هاي حالتنا احنا...تلتفت لغلا..:ها غلا خلصتي؟
غلا:اي من زمان...عمي سعد وينه؟
تغريد:مادري عنه والله
راحت غلا قعدت بالصاله المسكره تشوف التلفزيون وهي تتعشى
دخل عليها عمه سعد:ها غلااي بروحها؟
غلاا:هلاا عمي..شوفة عينك لاانيس ولا ونيس
سعد:هاهاهاهاها ودراكولا وين راح؟
غلا:عمممممممي لاتقول عن نفسك دراكولا
سعد:حاضر..المهم انا ربعي بيمرون علي الحين.تبين شي؟
غلا:سلامتك عمي وحدك الساعه 10 ونص ان مارجعت افتن عليك ترا
سعد:حشى مرتي مو بنت اخوي
غلا:انت تتمنى
سعد:ههههههههههههههههههه صح صح يلا سلام
غلا:الله وياك.........خلصت عشا وقعدت تاكل ايس-كريم..شافت الساعه توها 7 ونص اكيد عاليه خلصت شالت السماعه وضربت على الرقم
ترررن ترررررن
جا راشد اخوها يشيله..بصوته المبحوح: الووو !
غلا انسطلت: الوو السلام عليكم
راشد:عليكم السلام ياهلا..
غلا:موجوده عاليه؟
راشد:اي لحظه الشيخه....يسد بيده مع انه صوته مسموع:عاليييييه ياعالييييييييييييييه
عاليه:هلاااااااااااا..
راشد:تليفون تعالي..
جات عاليه وشلته:هلا غلوي
غلا:يالساحره شدراج؟
عاليه:من مأذيني بتليفوناته غيرج؟
غلا صدقت:صج اوكي يلا باي(((على طول سكرت)))
توتوتوتتتتتت
اراويها الكلبهههههههههه
رجع سعد وراح لغلا
سعد:غلا باجر بيجي اخوي سعود ترا
غلا تصرقعت:خير صاير شي؟
سعد:علمي علمج قال يبي يشوفج انتي
غلا انصب قلبها:اوكي
وراحت نامت وفبالها الف سؤال وشك

الجزء الثاني

صحت غلا على صوت المنبه اللي بط راسهاا ودشت الحمام (وانتوا بكرامه) خلصت ولبست وتعدلت للمدرسه ونزلت لقت عمتها تغريد وعيالها يتريقون وعمها سعد
راحت قعدت عند عمها عصب ماسلمت
سعد:ها غلا ششعورج بآخر يوم امتحاااان؟
غلا:الله يوفقنا عمممممممممممممي
سعد:ههههههه موفقه انشالله..
صخوا وقعدوا ياكلون جات فاطمه البنت العود لتغريد كانت بمدرسه انجليزيه واغلب حجيها انجليزي ومنغره بحالها (على شنو مادري؟)
فاطمه:هاااااااااااي
سعد بعصبيه:وعليكم السلاام ياهانممممممم
فاطمه افتشلت:اوه
تغريد:الناس تسلم مب تقول هاي
فاطمه وهي مبحلقه عينها لسقف:سووووو؟
تغريد:الناي لله
سعد:ماعليج اختي كملي كملي
خلصو ومن بعدها كلٍ قام لشغله0000
رجعت غلا من المدرسه وهي ميييييييته اناسه انها خلصت امتحانات وافتكت اخيرآ،،،اول ماوصلت حذفت روحها على السرير ونااااااااااااااااامت،رجع سعد عمها على الغدا وراح غرفتها فتحها لقاها نايمه ماحب يصحيها خلاها نايمه،غلا قامت قريب المغرب توها قايمه الا تدخل عمتها تغريد
تغريد:ها غلا خلصتي مبروك
غلا:هههه الله يبارك فيج عمتي
تغريد بارتباك:يلا لبسي سعود تحت ينطرج
غلا تناست جزئيآ سالفة عمها سعود:هاا! اي اوكي ثواني واجهز
لبست غلا جلابيه بيضا فيها رسمات بالمخمل الاسود لمت نص شعرها وخلت الباقي مفتوح...
نزلت لعمامها ولقت يدتها وياهم..سلمت ولصقت بعمها سعــــــــد
سعود:ها ياغلا خلصتي امتحاناتج؟
غلا بخوف:اي عمي اليوم
سعود:ايه مبروك مبروك،،ومتى النتايج؟
غلا:بعد اسبوعين انشالله
سعود:اي وياعمر ولدي انتي
غلا ماتعرف عمر نغزها سعد: اي صح صح عمي
تموا ساكتين
سعود:زين يايمه انا اليوم باخذ غلا وياي
غلا انصدمممممممت
سعد لف وجهه عنها
امه:وين بتاخذها غلا بيتها هني..
سعود:تعيش عندي يمه احسن هني انتو نص اليوم لاهيين عنها
سعد:بس انت عندك خالد وعمر وين تاخذها ياسعود؟ ريايل وهي غريبه عليهم
سعود:سبع ثمك غريبه على عيال عمهااااا..يلا ياغلا اخر الاسبوع ابيج عندي
طلع سعود وغلا ماتت صياح عند عمها سعد:عمي الله يخليييييييييييك شلون اروح،عمي تكفى كلمه(تروح ليدتها)..يمه كلمييييييييييه
اليده:يايمه سعود راسه حصــــى مانقدر له وانا قبل لاتييين حاولت وياه لكن مامنه فايده
غلا استسلمت وراحت دارها تصييييييييح وكلت عاليه وقالت لها
سكروا من بعض وعاليه تحاجي امها
عاليه:يما غلاا بياخذها عمها وتعيش عنده
ام راشد:ياهالمسكينه الله يعينها
عاليه انكسر خاطرها صج عليها

سعد كان قاعد ويااامه يحاول فيها على ان غلا ماتطلع من هالبيت لكن لاهي ولا ولدها سعد صوتهم مسموع عند سعود..
صعد سعد لغلا ولقاها بدارها مطفيه الليتات وكتفيه بنور الابجورات بس ومتكوره على كرسي بدارها وتصييييييييييييييح من كل قلبها
سعد يمسح على راسها:ليش غلااي تصيح؟
غلا ترفع عيونها وهي مختفيه من كثر الصيااح:عمممممممممممي(تلم عليه وتصييح)
سعد انكسر خاطره:بس ياغلا ليش هالدمووع..مسحيهم يلا..غاليين علي ماتدرين يعني؟
غلا:عمي واللي يسلمممممممك مابي اروح هناك،عمي مرته انت ماتعرف طبعها انا ماتكيف وياها انا مكيفه حياتي كلها هني واللي يسلم راسك ياعمي مابي اروح
سعد:ياغلا اذا ماسوينا طلب سعود ماندري شنو نتايجه علينا،انا مب مخليج كلش كل يوم باجيج وبغثج مثل هني واكثر
غلا تمسح دموعها:اييه..
سعد:يلا انا بروح وبرجع تبين شي؟
غلا:سلامتك...
سعد سلام..وسكر الباب من وراه
غلا قعدت تفكر ((لو انا مب يتيمه جان مو هذا حاالي عاله على عماامي كل سنه فبيت،شهالمهزززله،افففففف)
تسبحت ونامت
- ثاني يوم -
صحت غلا على صوت عمتها تغريد
تغريد:غلاا حبيبتي يلا قومي..
غلا بكل نعومه:هلاا عمتي
تغريد:سعد قالي اقعدج يبيج..هو راح يتسبح
غلا:انشالله..ثواني وانزل
تغريد:يلا لاتبطين عليه
غلا:اوكي
قامت غلا وتسنعت ونزلت لعمها سعد على انها بتاكل لها شي على الصبح وهي نفسها منسسسسسسسسسسده
سعد: يه يه يه شهالجمال شهالحلاه
غلا:هههههههههههههه ياعيارتك ياعمي
سعد:الصراحه الصراحه طالع ياسعد ولا اجكر رجل فهالكون
غلا وتغريد اللي كانت واقفه بعيد تعدل شعرها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه..تغريد..الله يقطع ابليسك يا سعد
سعد:شفيكمممم عادي الصراحه حلوه ترا
غلا:ههههههههههههههه
سعد:شفتي شلون احلى وانتي شاقه حلجج مب دموعج اربع اربع
غلاا:عممممممممي عاد
سعد:خلاص بنجب..صج ترى بكره بنروح بيت سعود
غلا رجعت للي هي فيه وطالعت الارض:اي اوكي
سعد:يلا عاااااااااد انا عازمج على طلعه معتبره اليوم
غلا: على وين عممي؟
سعد:سبرايييييييز
غلا:هاهاهاها ياخطير ياسعد
سعد:ماكو احتررام هين..روحي بدلي وبحذفج عند السفاره الامريكيه صبري علي وبحط لافته مشاركه في تنظيم القاعده
غلاا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حشى عليك ثواني واجهز مو تشرد
سعد:يلا يلا بسرعه بعد لين العشره..........واحد..تسعه..عشره..خلاص بمشي انا
غلا:عممممممممممممممممممممي
سعد: زين زين
(راحت غلا وياعمها سعد للمول واحد من المجمعات في قطر وتشرت من كل شي لها ولعمها سعد وسعود حتى مرته لطيفه ووعيالهم خالد و عمر وبعدها تغدوا فالاوبرا ورجعوا البيت)
================================================== ============================================
اليوم هو اخر يوم لغلا فبيت جدها قاعده تسكر شناطها هي معزومه عند رفيجتها عاليه بيوصلها عمها وبيروح يقط اغراضها فبيت سعود ويرجع على الثمان ياخذها
لبست غلا بدي فيروزي وتنوره مخصره عنابيه غامقه طويله وكانت ملفلفه شعرها تكحلت وحطت جلوس خفيف تكشخت ونزلت
وهي طالعه كانت فاطمه توها داشه
فاطمه:هاي
غلاا:اهلين
فاطمه:يقولون خلاص بتطلعين فروم هيير
غلا:اي بخفف عليكم
فاطمه:والله كنتي وناسه صج ماكان في بينا شي بس انتي كيوت girl
غلا ابتسمت وسلموا على بعض وطلعت غلا
تكملت القصه

فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
عاليه:هلا وغلاااااا
غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
عاليه:تفضلي...
قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
غلا: انشالله...
...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
غلا: اي حمدالله..
سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
غلا: عمي..!
سعد: سمي..
غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
غلا:انزين بتنزل وياي؟
سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
(عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر
مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
غلا بخوف:لا كلت
قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه


انفتح باب الصاله بدخلة الولد الكبير للعم سعود وهو خالد طبعآ خالد هذا ولا حد من عايلتهم كلها وصل لدرجة وسامته،كانت عيونه كبااااااار وحواجبه مقرونه وممتده وخشمه سليل واسمر وطويل جتوفه عراض كانت ملامحه حلووووه ولو انه لفظ حلوه ماستعمل للرجال بس زينه مستعصي وماله تعبير
المهم دخل خالد ومعاه ابوه وكانت غلا توها نازله لابسه جلابيه عنااابيه غامقه ولافه شيلتها وقاعده حذا لطيفه عمر كان صاعد لداره وغلا نازله قعد يطالعها لين مانزلت من على الدري وهي تقول فباله( شفييييييه؟ )
عمر فباله لا ومطنشه بعد..هين)
دخلت غلا وانصدمت من خالد [ابييييه شنو ذي،في واحد حلو جي! واااي صج يهبل]..سوت روحها انها كلش يعني ماشافت شي وهي من داخلها تبي تقعد بس تتمنظر فيه..
ماانكر لكم ان خالد عجبته نعومة غلا وجاذبية ملامحها بس قال عادي توني شايفها باجر اتعود بس صج عجبته عيونها كانت حلووووووه ووناعسه ووسيعه تعجبه هالعيون هو بشكل جنوني
سعود يصاصر خالد...خالد:هلا وغلا ببنت عمي،نورتي بيتناااا
غلا تخسبقت (ويه من انا،يحلوووك): تسلم..
خالد:انا خالد عرفتيني ولا لاء؟
غلا ابتسمت بخجل ونزلت عينها فالارض
خالد فباله يحليلهاااا والله تونس...:المهم يبا ليدي تلوفي انا رايح انام تامروني بشي؟!
غلا ماتت على عبطه
لطيفه:امك انا شنو ليدي تلوفي...(لطيفه كانت صغيره بالسن يعني اللي يشوفها هي وخالد ولدها يظنهم اخوان)
خالد يطق جتفها:يلا عاد يماا لاتتدلعين..
سعود بعصبيه:خالـــــــــــد
خالد تصرقع:سم يبا..!
سعود:مانبي شي روح نام عشان لاتتأخر باجر
خالد يلتفت لغلا ويشوفها بنظره تقطع القلب:شفتي غلا مايبوني،،إيييه لي الله اروح انام انا تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
قعدو شوي يسولفون وغلا تثاوبت وقالت بتروح تنام
مشت غلا تشوف البيت بعد ماورتها لطيفه كل زاويه فيه واختارت غرفه يم مكتب عمها باخر الممر وغرفة خالد وعمر باول الممر المعاكس لها،،شافت ان محد فالممر والشيله كانت مظايقتها توها بتفصخها الا تشوف عمر متسند على طوفة الممر الفاصل بين غرفتها ومكتب ابوووه
غلا طاح قلبها من مكانه..شفيه واقف جي؟..بسم الله توها بتروح تدش الغرفه يحط ايده بالعرض يمنعها
غلا ماتت تبي تكفخه باقرب شي عندها...بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
غلا:..............
عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
غلا:هني.....داري
عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
غلا:قالت لي خالتي
عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
غلا:لا عادي
عمر:زين وين رايحه الحين؟
غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
غلا ضحكت شوي:ههــهه
عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
غلا:حصل خييييير
وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
‎الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
غلا:خالتي
لطيفه:هلا
غلا:من اكبر انا ولا عمر
لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
غلا:اااااااااااها
ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
احزان عاشق غير متصل  
قديم 11-24-2008, 03:17 PM   #4 (permalink)
ردي الزيارة
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ردي الزيارة
 
ننتظر التكملة

يسلمووووووووو على القصة
ردي الزيارة غير متصل  
قديم 11-24-2008, 05:52 PM   #5 (permalink)
احزان عاشق
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية احزان عاشق
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردي الزيارة مشاهدة المشاركة
ننتظر التكملة

يسلمووووووووو على القصة
الجزء الثالث

مر على غلا اسبوع و3 ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون الـ T.V ويسولفون
سعود:متى تبون نروح الزرع؟
خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
سعود:خاااالد اثقل
خالد:شفيك يبا ششايفني
لطيفه:سعود شفيك على خالد
خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
عمر:هين ياخلود
سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
عمر وخالد انجبو
لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
عمر:اي والله النتايج P:
خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
غلا:ماادري على الله
خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
غلا:جبت 93%..
خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
عمر:اي كلش
تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
انطق الباب............
غلا:مــــــــــــــن؟
عمر بخجل:اا..اناا عمر..
غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
عمر:كل هاي من كااظم
غلا:شنو؟
عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
غلا بصوت واطي:اي
عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
عمر(بــــــل):لـ..لا انا بس حسيت................
غلا:اشوفه واقولك
عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
غلا:عشان يحرم يعيدها
خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته


خالد قرب من غلا: خيــــــــــــر غلا آمرري..!
غلا:_____________________.
خالد:شفيج؟
غلا وهي تمشي عنه:لالا ولاشي..
خالد سرع ووقف جدامها ويرفع حاااجب:معقووووووووووله!! واصله لداري وماتبين شي..قولي قولي عاادي
غلا وشوي تصيح:ولاشي والله ظنيت اني لين الحين فبيت ابوي العود وجيت هني لعمي سعـد بـــس هااي..
خالد وهو يفكر ويبي يخرعها:اممممممممممممممممممممممم..
غلا ميته خرعه وعيونها امتلت دموع وراحت عنه
خالد:سمعييييييييييييييي
غلا انتفضت ومالتفتت له:هم!
خالد:افا عليج يالغلا اصير لج عمج سعـد ولايهممممج..ماله داعي تتخرعين شنو وحش انا؟
غلا:لا.........وتمشي عنه تروح دراها..
وطاحت على السرير( يااااااااااااااااااااااااااااربي شهالفشله واااااااااااي اتوووب مره ثانيه ماسرح بشي) وغفت عينها بدون لاتحس،،صحت غلا قرريب المغرب ونزلت لقت عمر ياااكل ومندمج حده فالماك جكن من ماكدونالز والكاتشاب والمايونيز على ثوبه
غلا انصدمت كان شكله كيوووووت حتى هو انصدم طالعه قمر بالأحمررر لكن صج افتشل من روحه هي متكشخه وهو فقمة التبهدل
قعدت غلا تسولف ويا خالتها وعمر كل شوي يخزها وتطيح عينه بعينها كانت جلابيتها لف يعني شوي من ساقها يبين وعمر طاحت عينه عليها هي انتبهت وبسرعه خشتها عمر تسبه وقام راح وطول الوقت وهو يفكر شنو هااااااي ليش ماانتبه لها طول الفتره اللي طافت شهالآيه فالجمال اللي جابها عمي الله يرحمه
بعد صلاة العشا كلهم تجمعوا يتعشون
خالد:عمور مازحرت؟
عمر:بلا زاحر من مساع
خالد:وشتبي بالعشاااااااااااا قوم زين
لطيفه:ويي كفاك الله خل ولدي ياكل اللي يبي
عمر انحرج مايبي امه تقول هالكلام كبر عليه وخصوصآ جدام غلا
خالد:يمممممممه هف العشا وانا الفقير المسكين ماكلت شي
سعود:انت فقير؟ والله ماظن
خالد:خمسه وخميسسسسسسسسسه فعين الحسود
سعود:هههه بسك من هالحجي واكل
سكتوا وقعدوا ياكلون
عمرر:يبااا
سعود:همم؟
عمر:يبا باجر كم سياره بتمشي؟
سعود: 2 يبا ليش؟
عمر:اسأل يبا ومن اللي بيسوق؟
سعود:الاولى انا وامك وغلا وانت والثانيه خالد والاغراض
خالد انفقص ويهه من هالخبر:هاااااه!
عمر:وااااااااااااااااااااااااااك واك واك لو سمحت عاد انا اغراضي وايد حاسب عليها ها سكر عليها الحزام
خالد يصر على اسنانه:ابوي ابوي شقول؟
سعود بعصبيه:عمـــــــــــــــــــر
عمر انجب من حاله
بعدها قعدوا شوي وكل راح ناام ثاني يوم الصبح مشو مثل ماقال العم سعود وصلوا الزرع وكان البيت اللي خالص توه من التجديد طالع ولا احلـى كان كل البيت بتدرجات الازرق وقمه فالفخامه غلا قعدت تطالع كل شي فالبيت الرسم على الجدار ولا السقف ولا التحف شي ولا احلى دخلت غرفه كانت لين الحين مافيها شي بس دريشه تطل على جزء متوسط من الزرع واشعة الشمس داخله ومسويه شكل روعه قعدت تطالع وعمر كان ماشي لفوق يبي يروح ينام انتبه لغلا وانتهز الفرصه ودخل لها غلا حست ان حد دخل عليها غلا على طول جات بتطلع خافت يسوي لها مثل هذيك المره
عمر بلهجه سريعه:وين وين وين.؟
غلا:ـــ؟
عمر:هذي عاد لا داري ولا دارج
غلا:ادري
عمر:دامج تدرين شكنتي تسوين هني؟
غلا:انت ليش تحب تحقق وياي؟
عمر:اتهميني
غلا:@@ ها!
عمر:قلت شي غلط انااااااااا؟
غلا على طول راحت فوق..
بدلت لبست بدله سبور واسعه شوي لونها وردي والاورنج مع السماوي والاحمر ولبست شيله سماويه داخل عليها والوردي لفتها ولبست نظاره وررررررررررديه ديور وحطت قلوس خفيف مايل للفوشي الفاتح وتكحلت ورشت عطر بارد وطلعت...
خالد كان تحت ياكل SpRiNg RoLl:الله الله على الكاشخيييييييييين...كل هاي للزررع
غلا بخجل:ههه شدعوى...
خالد:عيوني عليهممممممممم شهالوردي شهالزين شخليتو لنا
غلا:...........؟
خالد:اموت واعرف انتي من شنو تستحين
غلا:ماستحي انا
خالد: صح صح زين تعالي هاج خذي هاي اكلي(يعطيها SpRiNg RoLl مدبدبه)
غلا:مشكور..
خالد:خذيها زيييييييييين لايزرعنا عمي سعد بالحوش
غلا فطست ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه شدعوى
خالد:وادمر يالغلا محلفنا فيج
غلا:حياتي والله عمي
خالد يطالع السما:إييييه الله لنا بختك يالعم
غلا: زين زين هذي شنو؟
خالد يبوس يده ويحمد الله:حمدالله يارب انطقت البنت الف حمد وشكر
غلا:ههههههههههه بس عاد خالد شدعوى ماني غتمه
خالد:انشالله..تفضلي هاي بالدجااااااااج تحبينه ولا تبين جييز؟
غلا:لالا جكن
خالد:ياعيني شوي شوي على الانقلش
غلا:هههه(تاخذ لها عصير اورنج وتصبه فبوتل وتاخذ عوود وتقط كل شي بالزباله وخالد معطيها ظهره كان واقف ياكل المطبخ كان بتصميم مكسيكي وهو كل شوي يلف يطالعها ويرجع ياكل ماشالله عليها)....تبي شي خالد؟
خالد:هلاا؟
غلا(شفيه)؟:اقوول تبـي شي؟
خالد:لا سلامتج..
غلا:يلا باي عيل..
خالد:الله وياج
وطلعت غلا تتمشى بروحها والجو ولا احلـــــــــــــــــــــــــــــى قعدت بين صخرتين كبار وقطت شيلتها وفتحت شعرها خلته يطييير تونست حيييييييييل فجأه مر زول عمر بعيونها وتخرعت بسرعه تحجبت ورجعت داخل البيت لقته يلبس الجوتي ويلف شي على رقبته كأنه بيطلع بس كان معصصصصصصصب حده توه صاحي من النوم رفع عينه شافها صج حلوه بس ماقال لها ولاشي لانه يدري اذا قال كلمه بيدمر الدنياااااااااااااا
غلا راحت ترتاح شوي وبعدها بتنزل تاكل وتقعد وتشوف حالهااا شلون …عمر طلع يتمشى وغلا وصلت الدار تشوف الزرع وشافت خالد كان شكله يجنننننننننننننننننننن لابس ثوب اسود وكاب ويددددددخن تظايقت اول مره تدري انه يدخن هو كان يحاول انه يترك التدخين وكان قادر انه يترك بس هو دايمآ غصب عليه يشوف روحه تلجأ للتدخين
صج عجبها شكله ولا الديرتي جنااااااااااااااااان عليه بدلت غلا ونااااااامت من زود التعب الي فيها.....


صحت غلا وهي تحس بنشاط مو طبيعي فيها تبي تشوف كل شي بالمزرعه..الجو كان بااارد وحلو يرد الرووح وكان توه مأذن المغرب غسلت وصلت وقعدت تتكشخ عشان تنزل لبست بنطلون اسود فضفااض شويه على الخصر شريطه ورديه ولبست معاه بدي شوي مخصر بنفس درجة الوردي اللي بالشريطه عليه رسمة بنت من الخمسينات كحلت عيونها الوسيعه فحمتهممممم وحطت Gloss بلون الـBaby Pink اللون المفضل عند البانت p: حطت شوي بلاش وردي وتعطرت قعدت تشوف بالشيل طلعت وحده هاااااديه سوده وعلى طرفينها فراشه بالوردي لمت شعرها الناعم ولفت شيلتها ولبست كم شي ونزلت لقت عمر وكأنه ينطرهاا محد بالبيت لمحتهم من دريشة دارها قاعدين بقعده بعيده تعجبت ان عمر مو وياهم ،،، لقته قاعد على الكرسي اللي بالصاله ويهز ريله ولاف وجهه الصوب الثاني كأنه ينطر حد... سمع خطواتها وبسرعه لف وجهه ووقف على طول (اووووووف شنو هاي)
غلا بابتسامه نورت وجهها:هلا عمرر..
عمر وده الارض تنشق وتبلعه من زود الوناسه يوم سمع اسمه اول مره تنطقه:هلاا وغلاااااا
غلا:ليش مارحت وياهم؟
عمر:نااطرج...!
غلا(هااااه!):ناطرني؟ ليش! خير صاير شيي؟؟
عمر:لالالالالا...نسيتي؟
غلا بحيره:شنوو.؟
عمر:تذكررري..
غلا بقلة حيله:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم مممممممممممممممر
عمر(ااااخ عليج):امري
غلا استحت صج:لشنو ناطرني
عمر:بوريج البيت الخشب نسيتي؟
غلا تحط ايدها على جبينها توه طاري عليها:ياالله شلون راحت عن بااالي،،،اسمح لي عمررر
عمر:افا عليييييج ولايهمج،،،يلا مشينا؟
غلا:اي اكيد..
وتموا يمشون وعمر كل شوي ينكت لها بالطريق لانه شوي بعيد وغلا تموت ضحك
عمر يمد يده:هااج
غلا تمد يدها:شنو؟
عمر يحط بايدها توفو كانو ياكلونها وهم صغار،
غلا قلبها تم ينبض بقوو وحست انها استحت منه:الله عليك ياولد عمي مانسيت
عمر:هههههه يطري عليج ياغلا...شهالنذاااااااااااله الي فيج ابي 1 كنت
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه يااهل حرام عليك
عمر:ياهل ونذله وعمي يقولي بررريئه....آآآآآآآخ بس آخ
غلا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟):....................... ..!!
عمر كمل طريجه وغلا من وراه وصلوا البيت
غلا:صج؟
عمر:والله
غلا:احلف
عمر:ههههههههههه اي بتركبين هاي الدري
غلا تروح عنه:اسمح لي
عمر يوقفها:يلا غلا قطعنا كل هالطريج وبالأخير لاا
غلا:لالالا عمر وربي اخاف شلون اركبه بطيييح
عمر ولايهمج انتي ركبي قبلي وان طحتي لاقدر الله امسكج
غلا:نعممممممممم؟
عمر حس ان فهمته غلط:اسف خلاص سوي اللي يريحج
غلا عور قلبها حرام ناطرني واقوله لا:خلاص بركب بس انت قبل
عمر تشقق:حاااااااااااااااااااااااااضر..من هالعين قبل هالعين
غلا:هههههه نصاب
عمر ركب فثانيه وغلا تحط ريل وترجع تشيلها اخر شي اركبت وخذت لها حوالي دقيقه وهي بس تركبه
عمر:حمدالله على السلامه.....نورتي
غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
عمر ها افتح؟
غلا:ايي يلا
عمر:اكيد؟
غلا:اكيدييييييييييييييييييييييييين
عمر:مب تعيبين اذا ماعجبج
غلا:لالالا انت افتح وبس
عمر فتح الباب ودخل قبلها شغل الليتات وانبهرت غلا بروعة المكااااااان كان هو فناان بالرسم وراسم على كل الجدران ومسوي شغلات وحركات ماتخطر على البال كلشششششششششششششششششششششششششششش
معلق صوره وصور ربعه والعايله حتى في صوره غلا فيها كانو كل اليهال مصورين بعيد ميلاده وغلا اموره طالعه
غلاا:ييع من هاااي؟
عمر يقرب عشان يشوف:ويين؟
غلا تاشر له :هاااي
عمر قعد يطالع ايدها(الله):هاااه!
غلا:شفيك؟من؟
عمر:انتيييييييييييييييي وبدون يع
غلا:ههههههه طيب
وقعدت تكمل وتمشي فالمكان حدها انعجبت لقت روحها فهالمكاان وعمر قعد على الشبك اللي يتعلق بعمودين ويصير مثل السرير(صراحة ماعرف شسمه بس الناس تحطه اذا راحت البحر او شي)
وقعد يطالع غلا.....وهي سرحانه وراح عن بالها كل شيييييييييييييييييييييييييييي وعمر سرح فيهاا حتى
غلا قعدت تمشي وتمشي ونست انها فوق الارض مو عليها وفجأه لقت روحها تطير بالجوووو لين القاع
احزان عاشق غير متصل  
قديم 11-24-2008, 06:42 PM   #6 (permalink)
ردي الزيارة
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ردي الزيارة
 
مبين عليها قصة حلوة ننتظر البقية

شكراا لك احزان عااشق
ردي الزيارة غير متصل  
قديم 11-25-2008, 05:29 AM   #7 (permalink)
ليتني طفل صغي
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ليتني طفل صغي
 
مشكوره خيتو على القصه الروعه

روعه نتنظر الباقيه
ليتني طفل صغي غير متصل  
قديم 11-25-2008, 09:03 PM   #8 (permalink)
صابر محمد شوية
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صابر محمد شوية إرسال رسالة عبر Skype إلى صابر محمد شوية
تكفون الله يخلي لكم والديكم كملوووووووووووووها
صابر محمد شوية غير متصل  
قديم 11-25-2008, 09:15 PM   #9 (permalink)
إحتضار وردة
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية إحتضار وردة
 
لي كده تشوقنا على باقي القصة وما تكملهاش والله حرام
بس ربنا يخليك كملها بسرعة عشان القصة حلوة
مشكور ...............أختك إحتضار وردة
إحتضار وردة غير متصل  
قديم 11-25-2008, 09:21 PM   #10 (permalink)
صابر محمد شوية
رومانسي مبتديء
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى صابر محمد شوية إرسال رسالة عبر Skype إلى صابر محمد شوية
أرجوووووووك أخي الحبيييييييييييييب كملها
صابر محمد شوية غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكتب قصة مشوقة madany550 رفوف المحفوظات 0 08-11-2008 09:29 AM
قصة مشوقة ادخلوا عاشقة نفسها قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 6 09-23-2007 02:59 AM
مشنقة للكلام البراق33 خواطر , عذب الكلام والخواطر 17 04-05-2007 12:10 AM
قصة مشوقة .....!!!!!! maryana قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 7 04-30-2006 12:26 AM
كيف تكتب قصة مشوقة ؟! mjn22 قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 0 03-26-2004 07:55 PM

الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103