تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

جددددددتي كشختهاااا ......غيييير

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2008, 01:01 AM   #1 (permalink)
شمــووخ
رومانسي مبتديء
 

ADS
جددددددتي كشختهاااا ......غيييير




جدتي غير...........مو جده غير
جدتي أم أبوي عندها ولدين اللي هم أبوي وعمي إحنا ساكنين بالحفر بس عمي بجده
جدتي تقريبا ثلاثة أرباع عمرها عايشه معانا عشان الحفر فيه طلعات للبر
جدتي كشخه والله بمعنى الكلمة على أيامها وأيام الشباب يقولون إنها كانت ملكة جمال زمانها ولحد الآن ملامح الجمال موجودة.......
جدتي وغرفتها....
عندها سرير ومو أي سرير طبعا طقم الدولاب وكمان عندها كنب جلد لونه نفس لون الموكيت والستارة(إذا شفتو الكنب على بالكم مكتب عقار)طبعا هي إللي راحت محل الأثاث وأشترته بنفسها.........
عندها ثلاجة صغيره في غرفتها تحط فيها الدواء(فيفادول_سابوفين_.....إلخ من الأدوية)
جدتي وشنطتها:
ماعندها شنطه أو شنطتين عندها كثيييييير أشكال وألوان وإذا شافت معاي شنطه تقول حللوه وش رايك تبادليني.......
طبعا إذا كنا طالعين تاخذ الشنطه وتحط فيها المناديل (هذا أهم شيء في حياة جدتي)
ودائما تقول لأبوي أبي جوال عشان أحطه بالشنطه..........
جدتي والنظارات:
تحب تلبس النظارات وتقول إنها تشوف فيها وهي مو طبيه بس دلع عجااااااااايز والله نظارتها شمسيه تاخذها معها البر لمل نطلع وإللي يشوفها على باله بنت15 سنه............
جدتي والعلم:
تحب العلم مووووووووووت ودائما تقول أبي أروح محو الأمية عشان أتعلم وأعرف أقرأ وش مكتوب على الدواء وكمان تبغا تتعلم عشان تطلع جوال أو أقل شيء تبغا تعرف تدق البطاقة(زجول مثلا)
دائما تقول علميني الحروف والله حاولت بس مافي أمل وتزعل مني وسويت لها لوحه كتبت فيها الحروف وكل حرف رسمت بجنبه صوره تدل عليه مثلا (أ)أرنب....(ب)برتقال........إلخ
وعلقتها بغرفتها ودائما تقرأ فيها وحفظتها ومرة قلت لها (ب)بطه.......وقالت أنتي كذابه تعلميني خطأ الباء بس برتقااااااااال وفهمت كذا الله يهديها إن كل حرف له كلمة وحدة وقالت لي وش حرف إسمي قلت(ع)قالت لااااااااااااا العين عنب وأبتلشت بقووووووووووه...
جدتي والراديو:
عندها راديو كشخه وتجلس على الكنبه وحاطين بجنبها فيش تشبك فيه سلك الراديو وتسمع إذاعة القرآن الكريم..
وطبعا حافظه ثلاث أجزاء من القرآآآآآآآآآآن كانت تدرس في دار لتحفيظ القرآن الكريم....وكانت لما تاخذ الشهادة تعلقها بغرفتها...........
بس ياويل إللي يتعبث بالراديو حقها.........دائما تقول للعجايز أنا الراديو حقي مايجي فيه إلا القرآآآآآآآآآآآآآآآن......
جدتي والسوق:تحب تروح السوق ودائما تقول لأبوي أنت ماتعرف تجيب على ذوقي أنا لازم أروح........
والله لما تدخل المحل يحن عليها صاحب المحل ويجيب لها كرسي تجلس عليه والله يجيب الأغراض لحد عندها عشان تختار....
والأهم إنها تروح محلات الذهب على طوووووووول تبيع وتشتري بس هي إللي خسرانه دائما لكن تعجبكم تنشب في حلق البايع والله مايصدق تطلع من عنده...........
جدتي والعصريه:
لازم قهوه وفشاااااااااااااار والله تحب بطاط زمزم مووووووووت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر شي بقوله عن جدتي والله ماتفوتها صلاة الليل وتصوم الأيام البيض وست شوال بالعربي ماتخلي صيام التطوع والحمد لله.........
أكيد ودكم تعرفون كم عمرها.....
عمرها 75سنه........وسالفة العمر سالفة طويلة تونا طلعنا لها بطاقة شخصيه(تابعيه)لأن أيام زمان ماكان عندها إثبات طبعا قبل مايطلع طلبو فحص شامل من المستشفى عشان يقدرون عمرها وقالو75 سنه وزعلت وقالت كذابين أنا عمري أصغر من كذا بواااااااااااجد.......(سوالف جدتي واجد زورونا وشوفوها)
ياحبي لجدتي والله أحبها وبيتنا بدونها ما يسوى شي الله يخليها لنا قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين



شمــووخ غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103