تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة بنات راحوا خيمة شباب

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ........
كتابة مواضيع 0 0%
كتابة ردود 0 0%
إرفاق ملفات 0 0%
تعديل مشاركاتك 2 100.00%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2008, 02:28 AM   #1 (permalink)
دلع الرمانسيه
رومانسي مبتديء
 

ADS
قصة بنات راحوا خيمة شباب




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تبغوتعرافوايش سالفتهم تابعوا معي
اهل العنودودانه وحصه ولميا
راحوا البر والبنات سهرانات
وقالو بنروح مع السواق الساعه3
وجاالموعدالساعه3
وراحوا وهم في الطريق
جوال العنود :تررن تررن
العنود:هلا يماه
الام:وينكم يابنيتي ماجيتوا
العنود:انا واصلين بس انتم
اي من الخيام
الام:حنافي وسط الثيل 3خيام
العنود:اوكي باي
دانه:ايش قالت
لميا:ايوه ايش قالت
العنود:في وسط الثيل 3خيام
دانه:اهاا
لميا:شوفو هيناك3خيام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وراحوا عند الثلاث خيام
دانه:لاكن هذي خيمتين وحمام
العنود :ماعليك امي تقصد كذا
لميا:اكيد وانا ادرى بامها
دانه:اهاا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ودخلوا الخيمه ومالقوا فيهااحد
بس فيها تلفزيون وفديو وجوالات ولابتبات
العنود:اكيد عمي جاب الاشياء
دانه:طيب فين الاهل
العنود:اكيد راحو يتمشون باثيل
لميا:ايوه ويشوفوا العيون
دانه:اهاا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفجئه دخل عليهم سعود
وهوا تفاجاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والعنود تجرات وقالت انت الحين وش تبي
هذي خيمتنا مضيع شكل خيمتك غلط
سعود:هذي خيمتنا والي هنا كلهم شباب
العنود:لالالا
سعود:وايذا منتي متاكده افتحي الشنطه الحمرى
وشوفي بطاقات الاحوال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود فتحت الشنطه وشافت بطاقات الاحوال
ونصدمت
سعود:صدقتي ياقلبو
العنود وهي تبكي:هي انت التم
دانه:انااسفين
لميا:ايه صح اضاهر انا الغلطانين
دانه:عن اذنك بنطلع الحين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود جاعند الباب وقال
سعود:وينوين
دانه:بنطلع
سعود:لالالا
منتو طالعين
لميا:بليييزالله يخليك
سعود:بس برشرط
دانه:امرتدلل
سعود:بس تسوه
حصه:ايوه
سعود:ابغاعنود تعطيني بوسه
العنود:انا
سعود:ايوه قلبو
العنود:لاولو تحب رجولي
مـــــــااعطيك بوسه
سعود:ابوسك قطعه قطعه
بس انتي ابغا شفاتك
يــاقــلــبــو
العنود:لا
سعود:بتعطيني ولا بدخل فيك عشرة
العنود:ياسافل ياحقير تبغاتدوس على شرفي
دانه وحصه ولميا:العنود تكفين عطيه بوسه
المهم انا نطلع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود عطته بوسه بس ياترا تتوقعو ان القلوب
دخلت بعضها لانهم طولو بالبوسه
والحين توهم خلصوا
واطلعوا من الخيمه وراحوا خيمت اهلهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الام:وينكم تقولون بنجي الساعه3وتيجوالساعه6

دانه:لابس قلنانروح نشتري اغراض الرحله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
والعنود من يوم البوسه وهي مو مع الناس
ولا تاكل ولا تشرب بس تفكر بسعود
وسعودبعد نفس الشي



دلع الرمانسيه غير متصل  
قديم 10-14-2008, 01:14 AM   #2 (permalink)
~ هلا وغلا ~
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية ~ هلا وغلا ~
 
أقووول

وش ذالخرابيط؟؟؟
~ هلا وغلا ~ غير متصل  
قديم 10-14-2008, 01:38 AM   #3 (permalink)
zizo85
رومانسي شاعري
 
الصورة الرمزية zizo85
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى zizo85
loooll


ana mafhemt el bedaya meni nehaya

di 9essa walla 7adouta

héhéhé
zizo85 غير متصل  
قديم 10-14-2008, 05:04 AM   #4 (permalink)
Tell him
عضو موقوف
 
الظاهر أن خيالك واسع ...................
Tell him غير متصل  
قديم 10-25-2008, 06:55 PM   #5 (permalink)
دلع الرمانسيه
رومانسي مبتديء
 
الحين بدال ماتشجعوني تحطموني
دلع الرمانسيه غير متصل  
قديم 10-25-2008, 07:39 PM   #6 (permalink)
slsabel
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية slsabel
 
إرسال رسالة عبر AIM إلى slsabel
بجد جميله القصه
تسلمى يا دلع عايزاكى تكملى
القصه دى عايزه اعرف ايه حصل بعد البوسه
بينهم ياترى حبو بعض
slsabel غير متصل  
قديم 10-26-2008, 07:51 PM   #7 (permalink)
سناء-الحياة
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية سناء-الحياة
 
طيب قلبو ايوا
بعد ما سرح كل واحد فيهم بالتاني(اي سعود بالعنود والعكس صحيح ايضا)
ايش سااااااااااار اتحرقت وي
سناء-الحياة غير متصل  
قديم 11-29-2008, 04:14 AM   #8 (permalink)
حبيت عيونك
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية حبيت عيونك
 
صراحه القصه تضحك كأن اللي كاتبها بزر
حبيت عيونك غير متصل  
قديم 11-29-2008, 04:39 AM   #9 (permalink)
عازف على زير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية عازف على زير
 
يا ترا وش اللي بدا فيهم

حب ولا كرة


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عازف على زير غير متصل  
قديم 11-29-2008, 04:42 AM   #10 (permalink)
عازف على زير
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية عازف على زير
 
قصة اهي حاااااااصلة
عازف على زير غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليييييييييييييييه ماعاد في الاكاديمية بنات --- وين راحوا الحلويين San Jose رفوف المحفوظات 10 04-20-2008 05:10 PM
بنات.............شباب زنـــوبيـا ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 44 03-23-2007 09:35 PM
شباب خدمة لو سمحتوا the mOoOn تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 1 08-29-2004 03:11 AM
X ولا O.....؟؟؟؟؟؟؟؟ بنات ولا شباب !!!!!!!!!!!!!! *أريـج الورود* رفوف المحفوظات 2 02-10-2004 09:04 PM

الساعة الآن 03:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103