تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

بنات التجار ومالاتعلمون ( قصه روعه )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2008, 03:46 AM   #1 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 

ADS
Thumbs up بنات التجار ومالاتعلمون ( قصه روعه )




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عضوه جديده حبيت ابدى بهاذي الروايه الي عجبتني وأثرت فيني وأتمنى اشوف منكم التشجيع

تالين

21سنه تدرس هندسه ديكور سنه ثالثه بجامعه الملك فيصل من اسره ثريه تتكون من اب وام واخ مدلل (يعني رايح فيها ورح تعرفون عنه كثير)وطبعا برجها برج الحمل .

جود

21سنه تدرس محاسبه بجامعه الملك فيصل اهلها اجبروها تدرس ببريطانيا (بس ماراحت ضحت علشان صاحباتها)امها وابوها منفصلين وحيده اهلها لكن للاسف تتعرض للكثير من المشاكل بس قويه وتستمد قوتها من بنات شلتها وبرجها برج الجدي .


لولو

شخصيه بتفاجئكم كثير عمرها 21 سنه تدرس بعد محاسبه مع جود ودانه كان ودها تدرس طب بس لانها صايعه درست محاسبه بعد هي مثل باقي البنات من اسره ثريه وحيده اهلها بعد وبرجها القوس.


دانه

21 سنه وتدرس محاسبه وبرجها الحمل تتكون اسرتها من اب وام وأخت متزوجة اسمها ساره عايشه بأمريكا بحكم دراسة زوجها.


ريما وديما

عمرهم 20 راح تفكرون أنهم توينز من كثر علاقتهم لكن هم بنات خاله بس مره قريبات من بعض يدرسون بالبحرين بجامعه الخليج بيزنس وطبعا من أسره ثرية ومرتبطين ببنات الشلة
عمرهم 20 سنه راح تفكرون انهم توينزه

يالله اشتقنا مره للسعوديه لولو:


تالين:والله طفشتينا من يوم كنا هناك وانتى يالولو ماعندك الا اشتقت للسعوديه ولاماما ماصارت

i am legened ريما:ممكن تسكتون وتخلونا نشوف الموفي

so cuteديما:من جد والله ويل سميث

ريما :كم باقي ساعه ونوصل ؟

جود:يمكن ساعتين دانه ليش ساكته

دانه:مادري بس احس اني هاذي السنه مااكتفيت بالاجازه سويسرا ماينمل منها حلوه مره واحلى شي روقانها

(الرجاء من الركاب المسافرين ربط احزمه الامان استعدادا للهبوط)

دانه:ههههه لولو قومي ارقصي بنوصل

لولو:وجع انشالله اسكتي لاتطيح الطياره ونبتلش

Lostالطياره شفيها ياماما بنصير my godجود:

ريم:هههههه مافيها شي سلامتك جوجو شكلك تحلمين بنوصل انشالله

تالين:بس الله يعينا على رطوبة الخبر الحين الجو موت

داخل المطار
ديما:الحين مين راح ياخذنا

ريما:أنا قلت لبابي(تدلع أبوها ههه)أننا نوصل اليوم وأعطيتة رقم الرحلة فأتوقع السواق الحين موجود

so tiredديما: ايه لاني

دانه: بنات بكره ايش رايكم تجون بيتي .

ديما وريما مع بعض اووه دانه بس المشكله اننا بكره بنروح للبحرين نشوف ايش صار على جداولنا

جود:هههه ليش ماعندكم هالمره شباب يرتبون اموركم

الكل يضحك وبعدين جاء السواق وكل وحده راحت لبيتها ونامت على طول من كثر التعب

في بيت دانه
ام دانه: والله يادانه شكلك ماجبتي لماما هديه

دانه:ولو انا اقدر سويسرا كلها لام ساره

عبد الله:ياحبك للصرف

دانه:وانت ايش حارك ليكون تصرف علينا ههههه

عبد الله: لا والله بس فلوس ضايعه على الفاضي كم تصرفين بالاسبوع

ام دانه:ههههه ياوليدي ليش الاحراج خلها تتستمتع هذا عمرها

دانه:صح لسانك ياماما... عبد الله نحفت عن قبل ولامافرقت على

عبد الله:ليش تنحفين اصلا انتى مو متينه ههههه تحتكين بلاميتا فرينجيه

ودق جوال دانه بحبك وحشتيني جود هي الى كانت تتصل

عبد الله: ياعيني مين اللي تحبين

دانه:؟؟؟؟(ماردت عليه)

جود:هااي

I love him دانه: هايات جوجو بموت من القهر جنني والله مايفهم

جود:ياغبيه تقصدين عبيد صح من زينه اصلا مايستاهلك

دانه:انتى ماتحسين بمشاعري من يوم انا صغيره وانا اشوفه فارس احلامي ولاراح ارتاح الا لما اكون بالكوشه معاه

جود:هههه والله ياقلبي زواج الاقارب موكويس وانتى لازم تسوين كنترول على مشاعرك اللى مايبغاني مابغاه ولو كان غالي

والتوب الى شريناه انا وانتى من لندن Gussدانه:تخيلي انا لابسه جينزي البرموده الى لونه فوشي وهو ولاحتي يشوف

جود:اقول انا متصله اقولك اننا بالويكند بنروح السن سيت (شاطئ الغروب )قبل بدايه الجامعه وحوستها وحتي ريما وديما بيجون وشيلي عبيد الاهبل من راسك

في شاطئ الغروب

تالين:هاى بنات
البنات كلهم: هاي توتو ليش تاخرتي
تالين:لابس كنت اكلم خلودي وتاخرت
ديما:بنات تذكرون مهند فهد
دانه:لايكون عاجبك
ديما:لاانشالله بس قاهرني مره على باله شخصيه كل يوم يقعدلى هناك اكرررهه
ريما:شرايكم نقعد بمكانه بس كذا نتحرش
جود:لاماله داعي بعدين على باله ميتين عليه
ريما:لا نفشله يالله يالله نقوم
"راحوا البنات قعدو وطلبو وبعد شوى جاء مهند"
مهند:مرحبا
البنات :هلا نعم
مهند:لاابدا بس الحلوين قاعدين مكانى
ريما:مكانك؟؟؟"بوجه مكشر"
ديما:والله حنا مو بمدرسه ولاكلاس بجامعه حتى الجامعه مايسونها قديمه
"البنــــــــــات يضحكون"
جود:"تحس حركه البنات مالها داعي بس جالسه تضحك معاهم
مهند:راح اسوى نفسي ماسمعت الى قلتيه طيب اقعد معاكم!
البنات كلهم:لاااا طبعا
مهند:شدعوه قلت بجلس ماراح اكلكم
ريما:لامانبيك
ديما:ممكن تتركنا الحين نبي نتعشي
مهند:اعزمونى وانا ادفع
ريما:ليش شايفنا شحاتات
"البنات كلهم ساكتين لانهم يعرفون اذا ديما وريما تهاوشوا مايسكتون فيحبون يشوفون هوشاات من هاالنوع"
مهند:لاحشاكم بس ودي اخدمكم
ديما:اقول تراك مصختها ممكن تذلف
مهند:احترمي نفسك انتى والعصله الى معك
ريما:اذا ماذلفت راح اكلم السكيورتي اوكي
مهند:مردوده باي
تالين:والله حرام كان ذوق مره شدعوه عليكم هذا وانتو دلوعات الشله
ديما:اصلا هو حيوان
ريما:خلونا بس ناكل الله ياخذه
لولو:من جد اشتقت مره للشيشه
جود:ههههه بس اخر مره طلبتي دوبل ابل ودختى علينا اطلبي فراوله اخف
لولو:طيب عمتى هههه
"خلصت جمعتهم تقريبا على الساعه 12ونص وكل وحده راحت لبيتها بانتظار عام دراسي جديد
الساعه 8 صباحا بجامعه الملك فيصل
تالين جايه تركض من الصبح وكالعاده الجوال معلق باذانها وتلاقي بالطريق البنات سلمو على بعض وكل وحده راحت لمحاضرتها
"وطبعا لانه اول يوم بالجامعه كان بس سوالف وخرابيط ومافيه اي محاضرات وبنفس هذا الوقت وبالبحرين تحديدا بجامعه الخليج كانو ديما وريما جالسين بالكلاس يسولفون"
ديما:ياربي يكون هالسمستر حلو وخفيف
ريما:انشالله ..تدرين اتمنى انه البنات معانا
ديما:ايه والله بس تخصصنا اسهل منهم"تخصص ريما وديما اداره اعمال"
ريما:دقيقه جوالى هلا بابا لاانشالله ماراح اطلع اليوم بشوفك
ديما:يالله والله اشتقت لخالتي كثير
ريما:ياربي الي يسوونه مره سخيف متى راح نصير اوكي مع بعض

"يمر اسبوع الدراسه الاول روتيني جدا وبطئ ولكن كالعاده الشله لازم تجتمع مع بعض ويروحون لاي مكان "
جود:هااى لولو
لولو:هايات كيفك
جود:تمامز وانتى
لولو:تمام وانا اشوف احلى ماما قدامي
جود:الله يخليها لك
لولو:امين انشالله اليوم بنتجمع عند توتو هي وجلساتها التحضيريه
جود:هههه راح اغير اسمها من تالين لماغي

See u take care لولو: جود:اوكي اشوفك بالليل في بيت تالين
ام تالين السيده موضي:توتو حبيبتي انا بطلع عندي عزيمه عشا
تالين:"ومن متى انتى انتى ماعندك عزايم وارتباطات " ليه ياماما ماراح تشوفين صاحباتي
ام تالين:لاهم اصلا مو غريبات من صغركم مع بعض
تالين مبوزه كانها طفله:اوكي اللى يريحك



N.M.R غير متصل  
قديم 08-15-2008, 06:49 PM   #2 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
ليش مارديتو لاتكوون ماعجبتكم القصه :(
N.M.R غير متصل  
قديم 08-16-2008, 12:12 AM   #3 (permalink)
نوني 2008
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية نوني 2008
 
واااااااو القصه مره حلوه مشكوره
نوني 2008 غير متصل  
قديم 08-16-2008, 12:27 AM   #4 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 
للمعلومية : موضوع الرواية وللي يتكلم عن شخصيات بنات التجار لايعكس الصورة

بشكل خاص على المجتمع السعودي ,,




N.M.R

مشكوورة اختي ع البارت ,,

واضح ان الاجزاء القادمه شيقه وتحمل الكثير من الاحداث الجميله ,,

بانتظارك مع القادم الشيق ... ولاتطولي علينا يالغلا ,,




يعطيك العافيه ,,,

دمتي ,,

التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 08-16-2008 الساعة 12:29 AM
سراب عشقي غير متصل  
قديم 08-16-2008, 07:23 AM   #5 (permalink)
منارة الشعر
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية منارة الشعر
 
حلوة القصة بس أبي نهايتها
بسرررررررررررعة
يسلموووووووووو يعطييك ألف عاافية
منارة الشعر غير متصل  
قديم 08-17-2008, 02:11 AM   #6 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني 2008 مشاهدة المشاركة
واااااااو القصه مره حلوه مشكوره

يسلمو عالتشجيع
N.M.R غير متصل  
قديم 08-17-2008, 02:14 AM   #7 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البرنسية مشاهدة المشاركة
للمعلومية : موضوع الرواية وللي يتكلم عن شخصيات بنات التجار لايعكس الصورة

بشكل خاص على المجتمع السعودي ,,




N.M.R

مشكوورة اختي ع البارت ,,

واضح ان الاجزاء القادمه شيقه وتحمل الكثير من الاحداث الجميله ,,

بانتظارك مع القادم الشيق ... ولاتطولي علينا يالغلا ,,




يعطيك العافيه ,,,

دمتي ,,

يسلمو خيوو والاجزاء الجايه كثير محمسه

وثانكس عالملاحظه طبعا القصه تتكلم عن عينه من بنات التجار ومو كلهم مع العلم انه القصه واقعيه
N.M.R غير متصل  
قديم 08-17-2008, 02:20 AM   #8 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الشعر مشاهدة المشاركة
حلوة القصة بس أبي نهايتها
بسرررررررررررعة
يسلموووووووووو يعطييك ألف عاافية


انشالله نهايتها قريب القصه مو طويله
N.M.R غير متصل  
قديم 08-17-2008, 02:24 AM   #9 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
"تالين الي يشوفها يقول ممثله اجنبيه طويله وبيضه وشعرها بني اكثر شي يلفت النظر فيهابشرتها الشفافه وعيونها الفاتحة وكانت لابسه فستان بسيط لونه بنفسجي فوق الركبه بشوى ورافعه شعرها كله وحاطه بس غلوس"روج"واي لاينر"كحل" ومجهزه اوراقها وخرابيطها "هي مدمنه ابرااج وخرابيط"
الساعه 7 مساء يدق الجرس

Open the doorتالين:مارى
Yes missمارى:
تالين:هلا وغلا بالشريرات
ريما وديما:هههه ليش ماغي اوه نقصد توتو
تالين: والله كل ما اذكروجه مهند يتقطع قلبي
ريما: يمه قلبي ... يمه قلبي شبيه قلبي ...
ديما وتالين:ههههههه قلبت البنت عراقية
تالين: تأثيرالبحرين و الدراسه فيها
وصلوا البنات وبدأ الرقص وكالعادة كانت جود هي ملكة الرقص والباقيات مره يرقصون ومره يحشون ومره يأكلون .
فجأة تالين تسكر اللمبة وتفتح الشموع يالله ببدأ أحلل شخصياتكم
دانه متحمسه تحب هالسوالف :أنا أول بلـــيز
تالين: راح ابدأ فيك لأنك نفس برجي
لولو:اذا بتقرين من المجلات ماأبي حفظتهم
تالين:انطموا بديت
جود:وين البخور
البنات :هههههههههههــــــــــــــــه
تالين:برجنا هو الحمل ويقول انه يغلب علينا التحرر والجرأه الي تؤدي للحيره والأستغراب و يشق طريقه بعزم ولكنه ينكمش أمام الأوجاع الجسديه مثلا لايذهب لطبيب الأسنان إلا مكره
No way دانه: تصرخ بقوه
البنات: شصار ؟؟؟
دانه: هههههه شفيكم مافيه شئ بس من جد انا ما أروح لطبيب الأسنان إلا لما تكون ساره موجوده تريحني نوعا ما
لولو: وجع انشالله حسبت طلع لك جني من هالشموع
الكل: هههههههههههه
تالين:قطعتوا حبل افكاري
ريما:بصراحه انتي مو تمام دوري الحين
تالين:اوكي يا ملسونه انتي برج الجوزاء
ريما : قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــمة
الكل :هههههههههههههههههههههه

تالين: والله زعلت يكفي اني اشتغل ببلاش
ديما:واحنا زباين مجبوريين على الجيه
تالين:هههههه طيب اسمعو انتي ياريومه حلوه ورشيقه مرحه وتكرهين الروتين والنظام وتقرأين بسرعه مذهله وحريصه على أشياءك
ديمه: هههههههه " تضحك بقوه لدرجه انها طاحت"
ريما: وجع خير أخاف توتو جالسه تقول نكته
لولو: هههههههه اكيد في سالفه بايخه على ريومه
جود: ياحبك للشماته
ديما: تذكرين لما كنا بكلاس مبادئ الأداره وقالك أحمد الدكتور ايش كان يقصد بنهايه المحاضره وتكلمتي وقالك مافهمت وكررتي الكلام مره ثانيه بعدين ضحك بقوه وقال مافهمت ولا ابي افهم
البنات :ههههههههههههه
ريما بوزت واخذت المويه وعلى راس ديما
ديما :ياسخيفه خربتي شعري "وما شالله هي شعرهاناعم وما يحتاج "
دانه:اسكتوا خلوا ماغي تكمل
تالين:لولو انت برجك القوس ويقول انك تكهرهين الضغوط وذكيه ومنطقيه وطيبه ومحبه للحريه ومرحه وصاحبة فلسفة
لولو: شفتوا كيف انا ذكية المفروض درست طب بس عشانكم درست محاسبه
جود: احلفي ياشيخه اصلا انتي صايعة ومالك خلق دراسة الطب اللي ماتخلص
تالين: جوالها يدق بحبك انا كتير خالد يتصل عليها
دانه: ياعيني على الحب
تالين: بنات شوي برد على خالد
ديما: لاوالله لما جاء دورنا انا وجوجو لا ما فيه
تالين: طيب على شانكم وتبوس الجوال وتتركه وتكمل ديومه انت برجك السرطان وبرجك يقول: ان خيالك واسع ومحبه ومهووسه قليلا ومزاجيه تتمسك بأشيائها
ريما: هههههه تسلملي بنت خالتي نفسي متمسكه بأشيائها
جود: مالت عليك انت وبنت خالتك دوري
تالين: ماتتخانقوا هلاء بيجي دورك شرايكم مو احلى من ماغي
لولو:والله انك احسن من ماغي ماتقولين الاالصفات الحلوه وتتركين الشينه
دانه:ههههه يعني توتو منافقه
جود:تصرخ دورررررررري
تالين:جود انتى الجدي برجك يقول انك بالغه النعومه جديره بالثقه وانت سيده مجتمع وكامله الاوصاف "وفجاءه صارت تالين تضحك"
البنات كلهم:خير انشالله ليش تضحكين
تالين:تذكرت ماما سيده المجتمع الراقي الى كل الناس يتكلمون عنها وهي ماتدرى عني ولاعن فيصل كل همها بالحياة الحفلات وبرستيجها عند الناس
ديما:الله يهديك توتو ليش قلبتيها نكد الى يسمعك يقوول امهاتنا يدرون عننا
لولو:لاتظلمون امهاتكم انا اشوف ماما بيرفكت
جود:"وهي نوعا ما منفعله"بس انتى يالولو ماشالله الى امك مهتمه فيك واذا انتى ياتالين تعانين من فقدان الام فانا اعاني من فقدان الام والاب بسبب طلاقهم الغبي
دانه:"قامت شغلت اغنيه هلي " لأنها مهووسه فيها "قوموابس ارقصوا واتركوا عنكم الهم مانبي نعجز بدرى
"وعلى الساعه 3 كل بنت راحت لبيتها الا لولو قعدت لانها حست ان تالين متضايقه
لولو:نشوف موفي ولانروح ننام
تالين:تضحك"زي الهبله"لا ننام لاني ابغي اكلم خلودي
لولو:مالت عليك انا جالسه عندك وانتي بتكلمين خلودي
تالين:والله ايش اسوى لويمر يوم ومااكلمه احس بضياع وهو يزعل ويضيق صدره
Good nightلولو:
Good night تالين:

راح اقوول لكم عن قصه جود
جود كان ولد جيرانهم يحبها بس هي ماكانت تدرى وهو ماكانت عنده الجرأه الكافيه انه يصارحها خايف انها تكون تحب شخص ثاني بعدين هو انتقل لحي ثاني وبعد كم سنه هي انتقلت لنفس الحي وقرر سعود يصارحها ولما قالها عن حقيقه حبه اكتشف انها تبادله نفس المشاعر ومن هنا ابتدات قصه حبهم.


"بعد مرور شهرين من الدراسه"
دانه:هلا جوجو
جود:اهلين وين لولو
دانه:ماراح تجي تقول بتطلع مع امها
جود:ماشالله احسدهم على علاقتهم الحلوه
دانه:ياحلوه من زمان ماسولفتي عن سعود عسي ماشر
جود:لاماشر بس هو بيزي بالشركه تعرفينه يحب كل شي كامل
دانه:هو اصلا كله على بعضه حلو
جود:ترميها بالكتاب عاد اعطيناك وجه كثير
دانه:لااصلا انا عندي اللي مكفيني
جود:من جدك عبدالله مايحبك افهمي ياحبيبتي والله راح يجي اليوم اللي تنصدمين فيه اذا مافكرتي صح
دانه:اسكتي بس دخلت الدكتوره غثيتينا من الصبح
"وبدت المحاضره وسجلوها البنات وارسلوها للولو"

في البحرين وبعد ماخلصت المحاضره
ريما:شرايك نسوي المفاجئه هنا ونكلم البنات يجوون لنا
ديما:والله فكره حلوه خلاص انا اتصل على توتو
تالين:اوكي ديومه راح ابلغ البنات ونجي لكم
ديما:ايش رايك نحجز اي موفي
ريما:من زمان مادخلنا عربي
N.M.R غير متصل  
قديم 08-17-2008, 02:35 AM   #10 (permalink)
N.M.R
رومانسي مبتديء
 
ديما:وحده من البنات قالت لي فلم خيانه مشروعه حق هاني سلامه حلو مسوينه بطريقه اكشن
ريما:اوكي خلينا نشتري التذاكر
"ديما وريما مايلبسون حجاب دائما يلبسون الاشياء القصيره وطبعا الى يشوفهم مايقول انهم سعوديات ديما شعرها قصير وناعم ولونه بنى وهي مره ناعمه وعيونها كباار ولونهم عسلي ولون بشرتها مره ملفت للنظر لانه برونزي اما ريما عكس ديما باضبط شعرها اسود وطويل وناعم بيضه وطويله وجذابه جدا وتتكلم بطرقه مره ملفته للنظرطبعا بنات الشله كلهم مو محجبات بس ديما وريما ماخذين راحتهم اكثر بحكم دراستهم بالبحرين "
لولو:هاي وينكم
ديما:احنا بسينما 2 بالسيف حجزنا فلم خيانه شروعه انتضركم بره
لولو:اوكي جاين لكم باي
ديما:باي
دانه:شرايكم نطلع نتغدى
لولو:انا ودي اكل ايطالي نروح نينو" وهم اصلا متفقين على كل شي "
البنات كلهم:اوكي حلو
"لما راحو البنات هناك كانو عاملين مفاجاءه لجود علشان عيد ميلادها
جود:وعيونها مليانه دموع اصلا محد معطيي طعم لحياتي الاانتوا الخمسه
"يدخل فجاءه ويقول اجل انا وين رحت"
جود:تنفعل وتصرخ ياربي انا بحلم ولا بعلم سعود مو انت قايل انك باليابان
سعود:اترك قلبي واليوم عيد ميلاده
دانه:هههه الدعوه بتقلب مسخره خلونا نشيل اغراضنا ونخليهم لحالهم
جود:"حمرت خدودها"
سعود:ولو انتو الخير والبركه
ريما:جود بنمر ناخذك عالساعه 8
جود:اوكي باي
سعود:جود شرايك بالمفاجأه
جود:شوفتك حياتي تسوى الدنيا ومافيها
سعود:اجل ليش بعيده قربي شوى ماراح اكلك
جود:"تضحك بخجل وتقرب"
سعود:يمسك يدها ويبوسها عقبال مليون سنه بس نتزوج وتشوفين والله لدلعك دلع احـــــــبـــــــــــك موت
جود:وانا اموت فيك ياربي الوقت الحلو يخلص بسرعه
سعود:خلاص لاتروحين واجلسي معاى
جود:ودي ياقلبي بس اخاف تصير مشاكل لنا بالجسر
سعود:طيب ابقي بسيارتي ولما نوصل للحدود روحي مع البنات
جود:لاحبيبي استحي اصلا من البنات حرام ماجلست معهم ابدا
سعود:اوكي ياعمري ويبوس يدها ويتفرقون
بالسياااره
لولو:ياعيني على الحب مابغيتي تجين
جود:ههه والله يذوب
دانه:ماالومك عضلات وحركات
جود:احترمي نفسك بديت اشك فيك
لولو:ابي اشوف الهديه
ريما:ايش قلتو
جود:كلامه كثير حلو
"البنات وااااو الهديه تجنن كانها شبكه"
ديما:عقبال الزواج
جود"استحت"
ريما:ياربي على اللي يستحون
تالين:بنات بابا مسافر وماما كالعاده مو فاضيه لي شرايكم تجون عندي قالوا البنات انا عندهم ارتباطات
ريما:اوكي انا فاضيه بجي انام عندك بس برسل لماما مسج

في بيت تالين
ريم:اليوم كان يجنن ودي يكون عندي بوى فريند زيك انتى وجود
تالين:ههههه انتى كل الشباب يبون رضاك بس انتى لعابه وموعارفه ايش تبغين
ريما:انا ماحصلت اللي يحبني لنفسي ماابيه يحبني بس علشان شكلى او فلوسي
تالين:تستاهلين كل خير ماودك نسبح شوى
ريما:ماعندي مايوه
تالين:البسي من عندي
"لبست تالين بكيني سماوي وريما لبست مايوه احمر وفيه ربطات ذهبيه من عند الظهر طلع جسمها يجنن قعدو يستهبلون كثير بالمسبح ويغنون وكانت ريما تغني بصوت عالى
الدنيا حلوه واحلى سنين بنعشها واحنا ياناس عاشقين ننسي الي فتنا ونعيش حيتنا على الحب متوعدين
تالين:ياعيني على الرومنسيه ايش رايك نطلع كاننا طولنا ريما:اطلعي قبلي اخذي شاور ولما تخلصين دقي على جوالى
تالين: اوكي
"ريما كانت مندمجه وتسبح وتغني فجاءة سمعت صوت الكراج فخافت ولاعرفت ايش تسوي "
"دخل فيصل اخو تالين غطست ريما بالمسبح بس فيصل كان يشوف شي احمر يتحرك"
فيصل:مين هنااك توتو اطلعي بلا استهبال
ريما:؟؟؟"ساكته"
فيصل:تالين ووجع شفيك ماتتكلمين
ريما:انا ريما سورى ماكنت ادرى انك بالبيت
فيصل :طيب اطلعي شفيك
ريما:كيف اطلع ماعندي فوطه ولابسه مايوه
N.M.R غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روعه روعه روعه ,, شيء متعوب عليه فعلا ,, أدخل واستفيد ولن تخسر أبدا .. المعزاب يوتيوب - أناشيد - خطب - محاضرات - كتب - قرآن كريم 1 12-19-2013 11:13 AM
أجمل وأغرب وأروع وافضع الحشرات صورة روعه روعه روعه سهـر الليالي عالم الحيوان والطيور 40 09-11-2009 10:34 PM
روعه روعه روعه ,, شيء متعوب عليه فعلا ,, أدخل واستفيد ولن تخسر المعزاب مواضيع اسلامية - الشريعة و الحياه 3 06-27-2008 04:46 PM
أطباق روعه روعه روعه روعه أدخل وشوف بعينك سهـر الليالي مطبخ عالم حواء الرومانسية 20 09-06-2005 12:53 AM
روعه بطاقات جافا روعه تعرفون معنى روعه لاتفوتك وتندم الوهم الأخير جسور المودة الرومانسية 3 03-21-2004 12:35 AM

الساعة الآن 03:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103