تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2008, 09:09 PM   #1 (permalink)
ماريبل
كبار الشخصيات
––•(-• هــذا أنــا •-)•––
 
الصورة الرمزية ماريبل
رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~




رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~


رحلة إلى كوكب موماتينو

في هذا اليوم كل شي لم يكن عادي هذا اليوم هو يوم تخرجنا
اجتمعنا كالمعتاد في بيتنا الزجاجي البلوري المعلق فوق جبل الهملايا نحتسي شرابنا المفضل شراب الغونومينتو ..
ونتجاذب أطراف الحديث عن مكان احتفالنا فقد زرنا كل مكان في كوكب الأرض حتى مثلث برمودا
الذي لم يكن يجرؤ احد على زيارته زرناه وكانت من أجمل رحلاتنا

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ماريبل: بنات وش رايكم نطلع هالمره كوكب موماتينو
بانه: بس سمعت ان ماحد يروح له
شموخ: ايه مهجور والكل يقول انه مكان غريب
مررووم: صراحة إنا أقول خلونا نجرب على الأقل نطلع من الروتين
دلول: مروووم يقولون لك مهجور
برنسيسه: صراحة ماعندكم سالفة
ماريبل: أقوول خلونا نطلع وصدقوني ماراح يصير شي
مرووم: إنا معاك . وش بيصير يعني بياكلنا العوعو
شموخ: إنا مو مرتاحه للفكرة
دلول: دام انه يمدينا نروح ونرجع في نفس اليوم انا ماعندي مشكله
مروووم: ايه ماعليك بنطلع بسيكلي الفضائي إنا يوميا اطلع عليه لكوكب زحل والمريخ
ورحت للقمر وكل شي تمام وماياخذ معاي اقل من ربع ساعة
بانه: ياخوفي توهقينا
برنسيسه: خلاص توكلي على الله
ماريبل: يالله قوموا بلا كسل صحصحو
بانه : إنا قايمه اجيب سناكز وعصاير
شموخ: اكيد راح نستانس هناك
دلول: اي والله وناسه بس وناسه مرعبه
مرووم: طيب ليه قلتي انها وناسه مرعبه.؟ وش دراك يمكن مايصير شي مرعب
ماريبل: صح ,, يمكن كل ذا كلام في كلام ولا يطلع الكوكب مهجور ولاهم يحزنون


رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ركبنا في مركبتنا الفضائية ولم تكن سوى دقائق ووصلنا الى ذاك الكوكب المنشود..
وفي ذلك الكوكب وبمجرد ماوضعنا إقدامنا على أرضه
كان كل شيء غريب الأرض وكأنها محشوة بالقطن
خطواتنا متباعدة في كل خطوة إحساس بالسقوط
السماء لونها غريب.. احمر كالون الدم.. يتساقط منها مطر كالرذاذ ولكن ليس بلون المطر,,
لونه اقرب إلى لون الدم
تنبعث من جنبات ذلك الكوكب رائحة نتنه أشبه برائحة الجثث المتعفنة
كان مخيم على المكان هدوءمميت سكون مريع لا نكاد نسمع إلا صدى أصواتنا
تقدمنا خطوات.. وإذا بنا نرى أشجار عاليه لكنها ليست كأي شجر
إنما أشبه بهياكل عظميه بيضاء غريبة اللون والشكل


رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~


شموخ: بنات الوضع من جد يخوف
دلول: أنا برجع
بانه: بيغمى علي
برنسيسه: بنات في دبليو . سي هنا
ماريبل: لا تقولين مو وقته؟
مرووم :برنسيسه تحملي شوي شكلنا راح نرجع
ماريبل: ومن قال إننا بنرجع
مرووم: يابنت شوفي الدنيا كيف
ماريبل: معليش.. ماكل شي يلمع ذهباً
دلول : يعني ؟
مرووم: ماريبل تبينا نكمل المسيرة
برنسيسه: كملو براحتكم بس انا ابي الدبليو سي
بانه: صراحة توقيتك ما ادري ايش يبغى يابرنسيسه
برنسيسه: وهو بكيفي كله منكم شربتوني وطلعنا
شموخ: كلنا شربنا
مروووم: خلاص قفلوا السالفة نمشي ونشوف أي مكان فيه دورات مياه
ماريبل: تعالوا من هذا الاتجاه
بانه: انا وراك
دلول: الله يستر
شموخ: خذوني معكم
مرووم: واو فله
برنسيسه: اخ يابطني
شموخ: يالله !! شنو هذا .. وين رايحين احنا لا صوت ولا ناس
دلول: من جد شي غريب .. يؤ يؤ.. شوفوا!! وش ذا
بانة: يامامي وش هالكائن
ماريبل : لاتمسكون أو تلمسون شي ترى هالمكان مانعرفه ويمكن يكون كل شي خطير
مرووم : بس من جد شكله غريب ووووع شوفي كيف يطلع من فمه وواع أنواع القرف

ماريبل: بنات .. وين برنسيسهـ ؟
شموخ: كانت وراي قبل شوي
بانة: متى اخر مره شفناها
دلول: يوم طلعنا من السيكل ومتجهين للغابة
مروووم: أكيد هذا الدبليو سي وعمايل الدبليو سي
ماريبل: اوصصص ,, بنات تسمعون ..؟؟
فجأه .. صوت صرراااااخ
بانة: يامامي .. يابنات وش هالصراخ
دلول: لا المسألة طالت وشمخت الوضع من جد يخوف
شموخ : بنات هذا صراخ برنسيسهـ
ماريبل: تعالو وراي بنروح لمكان هالصوت
الكل: برنسسسسسيسسسهـ ..؟؟
الكل: وينك برنسسسسيسسسهـ

وانقطع الصوت...

بانه: وقف الصوت.. لايكون صار لها شي
دلول : الوضع مايطمن من جد
شموخ : بنااات لازم نلقاها
ماريبل: اوك تعالو انا عندي احساس انه من هنا
مروووم: احنا وراك بس طلعينا من هنا


رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~


ومشينا خطوات في ذالك المكان الموحش وشعور الخوف والرعب يتملكنا
والتساؤلات تملأ عقولنا وقلوبنا ياترى اين ذهبت برنسيسهـ وماذا حصل لها
وماسر هذا المكان الغامض .. من بعيد كان يلوح لنا بيت مصنوع من مواد غريبة
أجنحة طيور هياكل عظمية بقايا كائنات حية

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ماريبل: بنات لقينا برنسيسهـ
دلول: وينها
بانة: لا تقولين بذاكـ الشي ..؟
شموخ: انا رايحه أشوف وينها..؟ برنسيسهـ ... برنسيسهـ
مروووم: بنات لا ترووووحون لذاك المكان
شموخ: أنا رايحه
مرووم: لااااااااا

وفي هذه اللحظات وبشكل سريع لا يكاد يُرى شموخ تنقسم الى جزأين
سقط جزءها العلوي أرضا وتناثرت اشلاؤها في المكان

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

بانه: شموووووووووخ
مروووم: بانه , بانه اصحي بانه بسم الله عليك
دلول: المكان مسكون في واحد يلاحقنا ويحاول يذبحنا وحده ورى الثانية
ماريبل:في حالة دهشة يابنات يعني برنسيسه صار فيها مثل ماصار في شموخ
مرووم: هذا الظاهر .. خلونا نطلع من هنا
ماريبل: يالله نرجع
دلول: طيب وبرنسيسه وشموخ وبانه المغمي عليها
مرووم: شموخ وبرنسيسهـ - وبعيون مليئة بالدموع- ماراح ننساكم
وبانه بتصحى ..
بانه: وش صار .. ويني أنا
ماريبل: يالله تحركوا

وأصبحنا نركض الى سيكلنا الفضائي على أمل أن نصله قبل أن يصلنا
السفاح ويقضي علينا
رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

مروووم: بنات أحس احد يلاحقنا
دلول: وأنا بعد بس اسرعي لازم نوصل السيكل قبل يوصلنا
بانة: انا رجليني ماتقدر تكمل
ماريبل : بنات لازم نتحرك أكثر

وفي طريق العودة سقطت بانه مغشياً عليها من الركض المتواصل والخوف الذي تملكها

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ماريبل: بنات وقفوا.... بانه طاحت
دلول: أنا متأكدة أن هنا نهايتنا
مرووم: لاتقولين كذا
ماريبل: تعالوا ساعدوني ,, نسحبها
دلول: وهي تبكي أنا ايش طلعني معاكم
مروووم: بناااااااااات شوفوا



في هذه اللحظة .. لاح لهم من خلف أغصان الأشجار الشبيهة بالهيكل العظمي
رجل ضخم الجثة طوله يعادل 3 أمتار وعرضه مترين عيناه كبيرتان ومجوفتان
جسمه ملئ بالشعر المجعد وقد اكتسى لون الكوكب احمر كأحمرار الدم
أصابع يديه وقدميه كانت اقرب إلى عيدان الخيزران تنتهي بحوافر ومخالب سوداء حادة
وكأننا عدنا للقرون الأولى.. كان ينظر باتجاهنا وعيناه لا تعرف الرحمة كان ينظر وبيديه
بقايا من أشلاء شموخ وفي فمه كانت ساعة برنسيسهـ الفضائية
التي كانت لا تستغني عنها مهما كان لأنه مخرجها ومدخلها لأي مكان تزوره وخريطتها
التي لأغنى لها عنها
كان ينظر إلينا ويتقدم بخطوات محسوبة

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ماريبل: بنات سامحوني اني وصلتكم لهنا
دلول: وهي تبكي بكاء مرير الله لا يسامحك
مروووم: بنات أكيد أن هالكائن بيتفهم وضعنا ويخلينا نمشي
بانه: وقد استيقضت من اغماءها- ماهقيت يتفهم شوفي ايش اللي بيده وفمه وتعرفين كيف بيتفهم



وفي هذه الأثناء تقدم إلينا وتقدم أكثر وأكثر
ونحن في جمود تام وهو يقترب وينظر إلينا وكأنه يعرفنا
في عينيه شخص نعرفه شخص كان معنا شخص مألوف
اقترب
وامسك بقدمي دلول

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

دلول: ابعد عني وانخرطت في صراخ هستيري
مروووم: دلول لا تقاومين
بانه: اغمى عليها للمرة الثالثة
ماريبل: تملكها الصمت والانقياد

امسك السفاح بقدمي دلول وبدأ يسحبها متجهاً إلى بيته ونحن ننظر

دلوول: اتركني وجع فكني ليش أنا وش تبي مني
ماريبل: مروووم مانقدر نسكت
مروووم: وش تبيني أسوي افزع
ماريبل: ايه أكيد


وفي هذه الأثناء عندما كان يهم السفاح بسحب دلول
سقطت قبعة دلول وإذا بها تصدر صوتا الياً مزعجا مفاده أن القبعة
سقطت عليك برفعها وهي من اختراعات العام 2900 لأن دلول تحب
أن تقتني اختراعات ذالك العام
ترك السفاح قدم دلول وبدأ يصرخ بشكل هستيري وصرخاته كانت تهز جنبات الكوكب
وهم بالركض متجهاً لنا
وبدأ يتمتم بكلمات غير مفهومه ويصرخ بكلمات غير مفهومه
اقترب منا وفي عينيه دمعه
في هذه اللحظة تذكرناه

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

ماريبل: مروووم تشوفين اللي أشوفه
مروووم: ماني مصدقه .. بانه ,, بانه اصحي بانه
بانه: وشفيكم,,, وشصاير
ودخلت بانه في نوبة من الخوف مما تراه من هيجان السفاح
مروووم: بانه شوفي وجه السفاح ناظري طريقة بكاءه شوفي كيف يعبر
ماريبل: الشامة اللي عند خشمه ,,, أكيد هو
مروووم: صح الشامه
دلول: عن مين تتكلمون
مروووم: تعرفون من هالسفاح اللي يذبح ويقتل
بانه ودلول: لا
ماريبل: تذكرون يوم كنا صغار وكان لنا صديق اسمه نسيم الرياحين
مروووم: وطلع هو واهله لكوكب ورجعوا أهله وقالوا أنهم ضيعوه في
الكوكب واعتقدوا أن وحوش الكوكب أكلته
دلول: نسسسسسسسسسيم .. اذكر يوم قالوا لنا ماكنا نفهم ايش معنى موت
بانه: ياحرام يانسيم اكيد تعذب في العيشه بهالكوكب
مروووم:الا انهبل وصار ياكل كل شي يلقاه
ماريبل: انا راح احاول اذكره فينا
مروووم: ترى هذي تعتبر مغامره ياماريبل
ماريبل: راح احاول


اتجهت ماريبل للسفاح نسيم وتقربت منه وهو منخرط في بكاء شديد
تقربت ماريبل اكثر وهو في زاويه من شجره كئيبه حاولت ان تلمس يديه
القاسيتان ذات المخالب الحاده


ماريبل: نسيم ,, نسيم تسمعني,, احنا اصدقاء الطفوله معقوله نسيتنا
نسيت يوم تلعب بكرة النار وكنت تمسك النار وبعدها تطلع وتحطها في موية خزانكم
ومايصير في يدك شي ولا كأنها احترقت
تذكر يوم كنت مع العندليب وكان يضربك العندليب ويضربنا وبعدين علقنا في شلالات نياقرا
والا تذكر يوم كنا نلعب استغمايه وكنت انت الوحيد اللي تتخبى في كوكب زحل
وكلنا نتخبى في كوكب اورانس كنت مميز من طفولتك
التفت لها بطريقه خبيثه واقترب منها بتودد واقترب وبطريقه هيستيريه
اصبح يأكل من لحمها وينهش في عظمها بدون اي رحمه

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

مروووم: لاااااااااااا ,,, يامجرم يامستبد يادب
دلول: حرام عليك يابو قلب اسود
بانه: انا رايحه
دلول: وين يابانة؟؟

بانه من هول مارأته اسرعت واقفه لا تدري الى اين لكنها واصلت الركض وفي اثناء ركضها ..
اتجه اليها طائر كبير من حيث لا نعلم اختطفها وذهب بعيداً ...


مروووم: بانه لييييش!! ماقدرتي تكوني معنا
دلول: انا قلبي تحجر وفكري توقف ومابقى غيرنا
مروووم: لازم نفكر في خطه نرجع فيها للسيكل


التفت السفاح نسيم الى دلول ومرووم في خبث واقترب منهم
وبيده ساق ماريبل لكي يستطيع ان يضرب بها من يشاهده ...
ثم بدأ يتمتم بكلمات غير مفهومه ويتساقط من فهمه بقايا عظام وبقايا جلد ولحم ماريبل

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

دلول: اتوقع انه يبي يقول لنا شي
مروووم: وش تتوقعين يبي يقول اكيد يبي يقول تعالوا اكلكم بدون مقاومه
دلول: الله يطمنك .. من جد ريحتي بالي
مروووم: اقول يمدحون الركض ,, خلينا نركض الين نوصل للسيكل
دلول: طيب .. راح نركض بأسرع سرعه في العالم
مرووم: مستعده ,, لازم نكون مع بعض
دلول: يالله هي خاربه خاربه

واصبحنا نركض ونركض وهو يمشي بخطوات سريعه خلفنا
ونركض ونركض وهو يسرع خلفنا ويتمتم بكلام غير مفهوم

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~

دلول: اشوف السيكل
مروووم: وانا بعد ... اخيرا راح نرجع
دلول: قربنا نوصل
مروووم: دلول ,, غريبه وينه نسيم .. مو ورانا ؟
دلول : يمكن تعب

وصلنا الى السيكل ولكن من كان في انتظارنا ؟
كان نسيم جالس على السيكل في محاوله منه لمعرفة كيفية تشغيلها وركوبها

مروووم: دلول شوفي وش قاعد يسوي الخبل
دلول : والعمل مايمدينا ندخل
مروووم : انا عندي فكره

كان موجود في السيكل آلة المومانتو بنتر لتعديل الجو في حال كان الجو حار
تعدله الى معتدل او بارد حسب اختيارك

مروووم: راح استخدم الة تعديل الجو يمكن يستغرب من التغير الغريب عليه
دلول: جربي


وبمجرد ماضغطنا على الآله تنبه نسيم السفاح وخرج من الاله واتجه لنا
في عصبية عارمه وكانت ملامحه واضحه جداً
وكانت ارعب منها في الظلام لحظتها تمنينا ان لم نضغط على هذه الآله لأنه اتجه الينا
وحدث مالم يكن في الحسبان
كان السيكل مصنوع من صفائح زجاجية عاكسه

التفت نسيم الى الزجاج ومع وجود ضو تعديل الجو رأى نفسه
ومن دهشة ما رأه أخذ يكسر السيكل الى قطع صغيره لأنه لم يتوقع انه كان بهذا القبح


دلووول: مروووم ,,,, لااااااا... كسر وسيلة نقلنا
مروووم: والله راح اكسر عظامك ياسفاح يادب


وبموجة من العصبية من مروووم ودلول اخذو يجمعون الزجاج المكسر
ويرمونه على نسيم ومنها ما اخترق جسمه ومنها ما اخترق عيناه ومنها ما اخترق صدره

سقط نسيم ميتاً .. وبقيت دلول ومرووم في ذلك الكوكب على امل ان يمر احد عليهم لينقذهم
او ستصبح نهايتهم كنهاية السفاح القاتل..

..

رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~


رحلة إلى كوكب موماتينو ~ قروب إبداع~






ماريبل غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:18 PM   #2 (permalink)
‼•∙ AsoOola ∙•‼
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ‼•∙ AsoOola ∙•‼
 
لو إخترتم أي لون كان هيكون أحسن

/

نسيــــم إوعى تقرب من القسم العام خخخخخخ مش ناقصة سفاحين

قصة حلوة تسلم الايادي
‼•∙ AsoOola ∙•‼ غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:21 PM   #3 (permalink)
Simply >>> L<3vely
أمير الرومانسية
 
انا مع نفس كلام اسيل
بس تسلم ايديكوا عالقصة الحلوة

تحياتي
Simply >>> L<3vely غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:22 PM   #4 (permalink)
*♥روعة الحياه♥*
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية *♥روعة الحياه♥*
 


يسلموووو على القصة الرهيبة
*♥روعة الحياه♥* غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:24 PM   #5 (permalink)
❣МⒶЯⒾАМ❣
مشرف متميز سابقاً
مريووووووووو^ـ^وووووووووم
 
الصورة الرمزية ❣МⒶЯⒾАМ❣
 
نسيم وانا اقول ابو قلب طيب وتطلع منك كل هالبلاوي

خخخخخخخخخخخخخخخخ نهايه جميله

وقصه جميله يا مبدعات
❣МⒶЯⒾАМ❣ غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:33 PM   #6 (permalink)
دلول السعوديه
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلول السعوديه
 
يسامو على المرور والتعليق لكن اللون له علاقه بالقصه

الفضي لون لباس سكان الفضاء












يمه نسوم تحت بطلع لا ياكلني
دلول السعوديه غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:38 PM   #7 (permalink)
‼•∙ AsoOola ∙•‼
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ‼•∙ AsoOola ∙•‼
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلول السعوديه مشاهدة المشاركة


نسوم تحت بطلع لا ياكلني

هههههههههههههههههههه

أأأأه يا بطني

نسوم بقى مرعب لووووووول


‼•∙ AsoOola ∙•‼ غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:45 PM   #8 (permalink)
الــــعندليب
مشرف متميز سابقاً
حـــــاول تــــفتكرنـــي
 
الصورة الرمزية الــــعندليب
 
قروب إبداع


بجد أنكم مرعبين هههههههههه

صرت بدي أبكي على بانـــــه وتخيلتها هيك



ههههههههههههههههههه



خفت من نسيم وصرت أتخيل نسيم بجد أنو سفاح بهذا الصوره



هههههههههههههه

وتخيلت ماربيل وهي عم بتهرب





ههههههههههههههههه


قصه روعه وجميلة جدآآآآ


اتمنالكم التوفيق
الــــعندليب غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:53 PM   #9 (permalink)
دلول السعوديه
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلول السعوديه
 
ههههههههههههههههههههههه

<<<<<<فطسانه ضحك

كلش ولا ماربيل هههههههههههه

لا تشوفك بس ترانا اتحولنا وصرنا مثل نسوم يعني ياويلكم لووووووووووووووووووووول
دلول السعوديه غير متصل  
قديم 08-06-2008, 11:56 PM   #10 (permalink)
دلول السعوديه
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية دلول السعوديه
 
نسووووم وش فيك مسنتر تحت لا يكون اغمي عليك

أعرف وش الى يفوقك


دلول السعوديه غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قروب قوقل......اقلقني.....!! دانة نجد برامج كمبيوتر 2016 - 2015 جديدة 2 03-13-2008 04:11 PM
إبداع الخالق في مخلوقاته ‼•∙ AsoOola ∙•‼ صور 2017 17 11-20-2007 02:01 PM
MBC تفوز بـ15 جائزة إبداع عالمية في نيويورك ..... ولد الدرب فضائح الفنانين والمشاهير 4 07-18-2006 04:41 PM
((( إبداع الذات ))) طيب مره وذوق الشعر و همس القوافي 10 04-22-2005 07:53 PM

الساعة الآن 02:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103