تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2008, 03:43 PM   #1 (permalink)
ذبحني قلبي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ذبحني قلبي
 

ADS
ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول




وهاذي قصه ثانيه من تاليفي انا احبطت من الاول بس بحاول اذا مافيه ردود
خلاص بوقف في الانزال

ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول

القصه محصوره بين عائله وحده متفرعه إن شاء الله تعجبكم ..................
العائلة الكريمه ................النبذه عن الحياه
ابو سالم <<سعد >>ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
((متزوج من حصه وعنده سالم 30 سنه ،سلمان وعمره 27سنه ويدرس في الخارج ،سعود وعمره 24سنه
بناته :منى وعمرها 25 سنه ،سلمى وعمرها 23 سنه وزهور وعمرها 20))
ابو يوسف <<حمد>>ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
((متزوج من ندى وعنده يوسف وعمره 29سنه ، خالد وعمره 21سنه ونواف وعمره 19 سنه
بناته : ، ومي وعمرها 20 سنه ورنا وعمرها18 سنه ))
ابو فيصل <<فهد >> ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
(( متزوج من ليلى وعنده فيصل عمره 29سنه ، فارس 26سنه ،وطلال عمره 21سنه
بناته: هديل وعمرها 25سنه ، غاليه وعمرها 22 سنه وريما وعمرها 20سنه وجميله وعمرها 18سنه ))
وام عبد الرحمن << فرح> >ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
(( متزوجه من ماجد وعنده عبدالرحمن وعمره 26سنه ورهف وعمرها 20سنه وريم وعمرها 18سنه ))
العائله معروفه من تكاتف وكنهم شخص واحد بس كل واحد يتميز بشي
ابو سالم : معروف بحبه الفلوس وهوماهر بتجاره
ابو يوسف : يحب يكون متوسط في كل شي
ابو فيصل : يحب الطبيعه شراء مزرعه كبيره ووسطها بيت كبير ويبعد شوي حظيره حيونات
في بيت ابو فيصل :ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
قبل كل شي * بيته عباره عن قسمين اول عباره عن غرف نوم ودورات المياه (الله يكرمكم ) ومجالس و
قسم الاخير عباره عن حديقه كبيره وفي وسطها مسبح وغرف السونى وغرف تبديل الملابس وبيت شعر المشترك المطبخ له بابان ( الله ينعم علينا بواحد زيه )
كان العصر :ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
جميله ماتتغطى علي سعود وخالد لانها تحبهم مره زي اخوانها وهي رافضه بته تتغطى وامها وابوها معصبين عليها بس هي لاحياه لمن تنادي ..................
كانت ام فيصل وهديل طالعت ومعهم الشغالات رواحوا المزرعه ............
كانت ريما جالسه في المطبخ وحاطه يدها على خدها
دخلت غاليه : هلا والله بوخيتي وشفيك
ريما : اسمعي الي بر واحكمي
غاليه تسمع شباب يغنون ويرقصون
ريما : مقدر احتمل وش رايك نخرب عليهم
غاليه: نادي العقل المدبر جميله ( على انها صغيره لا إن عقلها يوزن بلاد وذكيه )
جت جميله: هلا والله وغلا وريوم
غاليه: طيب عند ذكره
جميله : وش فيكم
ريما : شوفي انا بنقولك شي بس تراك بتخونين اصدقاءك
جميله: نعم
غاليه: يااختي الشباب بر يرقصون ويغنون نبي خطه دسمه تخليهم يطلعونا ويمشونا
جميله : عندي دواكم وانا سابع الساحرات بس بدون رفض
ريما : وشي
جميله: الشباب بيروحون يسبحون وانا بنسرق كل شي خليهم يموتون برد
غاليه: بس تراهم عيال عمنا
ريما : كيفهم
جميله : برا طلال وسعود وخالد
غاليه:نلبس كلنا لبس موحد
ريما بناطلين سود تشيرتات سود
جميله :وكابات وغطو شعوركم
اتفقوا البنات
جت جميله عند المسبح
طلال: نعم وش تبين
جميله : اشوفكم حرام
سعود: جميله انا نعرفك زين
جميله :...........
البنات يمشون على اطراف الاصابعهم وخذوا كل شي المفاتيح والجوالات والملابس والارواب
خالد: جميله روحي
غاليه اشرت على جميله وقصد تمام المهمه
جميله: لعيون خالد بس
وراحت الشباب كملوا السباحه في غرفه جميله
غاليه : وع وشذي الملابس
ريما : شوفي البطاقه انا معي خالد
غاليه : انا معي سعود
جلسوا البنات ويحشون فيهم
الشباب خلصوا وطلعوامن المسبح
سعود : وين ملابسنا
خالد: اتوقع من راس جميلوه
طلال: بس انا بنموت برد
سعود: ادخل وجب الملابس
طلال رح بس البيبان مقفوله
جلسوا برا ولبرد يكل جسمهم
بعد مرور ساعه:
جت جميله لقتهم منسدحين على الارض
جميله: متوا ولا توكم
طلال يتكلم بصعوبه : جميله جيبي الملابس
جميله: عندنا شروط
سعود : اقول ضفي وجهك
خالد: جميله وش الشروط
جميله: تقول الوزارة العامه للبنات انكم تمشونا وعلى كيفنا
طلال: خلينا نموت احسن
خالد: كملي
جميله: ولمكان نقولكم نروح تودونا
خالد: خلاص بنتشاور انا
سعود يهمس: خير وش فيك
خالد: يااغبياء نوديهم ونزلهم في الشارع اذا بغوا يركبون بشروطنا
طلال: كفوا ياولد العم
سعود : يالله خلونا نرد عليهم
جميله : القرار وشو
سعود :ان موافقين
جميله رفعت راسها : نجحنا
طلال رفع راسه شاف خواته يناظرون : وش تسون
انحاشوا البنات
ركبوا السياره ومشوا :ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخولليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول
طلال : يااميرات وش تبون نوديكم
جميله: مشنا مافيه مكان محدد
طلال طيب يناظر خالد يضحك
سعود يهمس الي طلال : طلال خذ جولاتهم
طلال: نتعذر بوجود خلل بسيط ونرجوا من حضراتكم إن تعطوني الجولاتكم
جميله جمعت الجولات وعطتها سعود
راحوا في مكان مهجور طلال: يوه خرب الكفر
انزلوا كلكم وبعد شوي ركبوا الشباب السياره
طلال: مافيه ركوب اجلسو هنا
جميله : يااخوي لو انخطفنا
طلال : والله مهي مشكلتي
غاليه وقالبها يرقع :طلاللوه بتركبنا ولاشلون
طلال وسعود وخالد :هههههههههههههههههههههه
ريما : خليهم ربي معانا
جميله : انتي انجنيتي
ريما : عايدي منه الله ولا منه خلقه
طلال: بتركبون بس بشروط
جميله:وشي شروطك
طلال: علمها الشروط ووافقوا وركبوا السياره
وصلوا البيت لقوا امهم وابوهم وصلوا
ابوفيصل : هلا وين راحين له
طلال: شفت البنات في البيت بل حالهم ورحمتهم
جميله ودها تذبحه .............ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول ليش الحب عذاب رووووووووووعه ارجوا الدخول


ذبحني قلبي غير متصل  
قديم 08-03-2008, 05:52 PM   #2 (permalink)
miss_bebe
رومانسي مبتديء
 
القصه مررررررررررره حلوه
واحلى شي فيها الفيسات <<<<<<<<
<<<<<<هههههههههههههههههه
يسلموووووووو
miss_bebe غير متصل  
قديم 08-04-2008, 06:46 PM   #3 (permalink)
♥عـį į į ــوووق♥♣♠
عضو لم يقم بتفعيل اشتراكة
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ♥عـį į į ــوووق♥♣♠
A 8

مشكوووووووووووووره

فديتك وربي

والله رووووووووووووعه

:d:d
♥عـį į į ــوووق♥♣♠ غير متصل  
قديم 08-05-2008, 04:43 AM   #4 (permalink)
samooorah
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية samooorah
 
يسلمو عالقصه رووووووووعه
samooorah غير متصل  
قديم 08-07-2008, 01:33 AM   #5 (permalink)
ذبحني قلبي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ذبحني قلبي
 
]ابو فيصل: ونعم فيك
البنات جلسوا في غرفه غاليه
غاليه : شفتي طلالوه الكذاب
ريما : ايه ودي اذبحه
جميله وهي سرحانه
غاليه: وش فيك
جميله: بصراحه ماتعجبني حالت هديل كنها غريبه
ريما :مادري وش فيها
غاليه: بكره بنسوي اجرام
جميله: وش بتسوين
غاليه: بكره بتعرفين
في بيت ابو سالم:
زهور جالسه في غرفتها وسعود يحبها اذا ضاق صدره راح لها وفضفضلها الي داخله وهي انسانه حساسه تحب بنات عمها فهدمره...........
سعود : هلا والله بزهور ريف* اخر دلع لزهور*
زهور : هلا اخوي
سعود : وش فيك
زهور بحزن : لا مافيني شي
سعود معصب: العنزات سوولك شي >> قصده سلمى ومنى مايحبهم وهم حسودات يحسدون زهور على كل شي ، الناس يحبون زهور بس هم يخربون كل شي اذا بنت زهور شي يهدومنه وزهور قلبها ابيض تسامح على طول >>
زهور فيها الضحكه: هد ياخوي هذولي اخواتنا الله يسامحمهم
سعود: المهم اذا بغيتي شي دقي علي
زهور: طيب
جاء الصباح : في بيت ابوفيصل
هديل توها قايمه من النوم نفسها في خشمها
جميله: صباح الخير
هديل بدون نفس : صباح النور
جميله: هديل تبغاك غاليه
هديل: الي يبغاني يجي غرفتي
راحت هديل غرفتها
جميله راحت عند ريما
غاليه: قامت هديل
جميله: تقول ( تقلد صوت هديل ) الي يبغاني يجي في غرفتي
ريما تضحك: ماعليه هذه اختنا
غاليه: كل واحد عند مهمته
جميله: انا قلت امي عن المزرعه ووافقت
ريما : وانا معي المعدات
غاليه راحت عند باب غرفه هديل ومعها الشاله
غاليه: هديل ممكن ندخل
هديل فتحت الباب
هديل: نعم بغيتي شي
ريما: سوت هجوم على هديل ودخلوا غرفتها
هديل معصبه: خير
غاليه مسكت هديل وجلستها على الكرسي
جميله فتحت الشباك لي إن الغرفه مكتومه
ريما فتحت دولاب هديل وشافت ملابسها اغلابها سوداء
طلعت لها ملابس حلو وهي عباره عن بنطلون بني وبلوزه cut بيضاء ومعها وشاح بني
غاليه : هديلوه وشذا الغرفه
ريما : وراك مسويه كذا
هديل:..........
غاليه: هدول روحي غسلي وجهك
هديل : اطلعوا برى
جميله عصبت مره جابت كاس مويه وكبتها على راس هديل : الحين غسلت وجهها
غاليه سرحت شعر هديل كان طويل وناعم وبني
ريما حطت مكياج خفيف وناعم
وهم يطلعون غاليه : هذي الملابس البسيها وراحت كل وحده غرفتها وتشخصوا
هديل لبست وهي تناظر شكلها في المراه
جت جميله: الحين اعرفك زين
هديل وهي تبتسم : وش رايك
خلصوا البنات وهم نازلين
هديل : وش المناسبه تخلوني كذا
غاليه : والله فقدنا اختنا الكبيره
ريما : وانا بنروح المزرعه
هديل وهي تضم اخواتها : الله لايخلينا من بعض
ام فيصل وهي تشوف هديل تضحك : جعل دوم هذه الابتسامه
هديل راحت الى امها وحبت راسها : يمه عاد انا مو كئيبه مره
جميله : واثقه كلمه كئيبه شوي عليك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاء ابو فيصل : هلا والله في هدوله
هديل حبت راس ابوها : هلا يا احلى ابو في الكون
ام فيصل : يابو فيصل البنات يبغون المزرعه
ابو فيصل : حتى انا بروح لها بس في شي قبل
هديل : وشو بيه
ابو فيصل : اختي جت الرياض وانا قلت لها تروح المزرعه
غاليه: صدق يبه و يعلم الله انا مشتاقين لها
جميله: عيالها معها
ابو فيصل تغير وجه وجلس على اقرب كرسي
ام فيصل : فرح فيها شي
ابوفيصل : لا بس ولدها عبدالرحمن صايرله حادث و...
جميله : وشو يبه ومتى
ابو فيصل : بس انشلت رجلينه ويقولون 50 % ترجع زي اول بعد العمليات 50% ماترجع من سنه وهو على هذه الحال
ام فيصل: ياعمر ياعبد الرحمن توك صغير
ابوفيصل : *لاتقنطوا من رحمه الله * ربك كريم
عم الحزن وتجهزوا علشان الرحله
وركبوا كلهم في سياره وحده وطلال كان يسوق
جميله : يبه
ابو فيصل: نعم
جميله: عزمت احد من عماني
ابوفيصل : دقيت على عمك ابويوسف وقال إنه بيجي متاخر وعياله مع خالد وعمك ابو سالم مشغول فسعود بيجي
جميله: ون ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن ن اسه
في بيت ابوسالم :
سعود : يمه بروح المزرعه تجين معي
ام سالم : ايه انا وزهور بس
سعود: وسلمى ومنى
ام سالم : بتروح بيت خوالهم
سعود في نفسه ابركها من ساعه
زهور: سعودي يله خلنا نروح
سعود: يالله مشينا
ذبحني قلبي غير متصل  
قديم 08-07-2008, 01:42 AM   #6 (permalink)
‼•∙ AsoOola ∙•‼
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية ‼•∙ AsoOola ∙•‼
 
ممممممممممممممممممممم

ولو إني إتعقدت من القصص الطويلة

بس الظاهر إنه قصتك حلوة

تسلم الايادي
‼•∙ AsoOola ∙•‼ غير متصل  
قديم 08-07-2008, 01:31 PM   #7 (permalink)
tomma
رومانسي مجتهد
 
بالله لا تطولي علينا
بجد القصه تجننننننن
tomma غير متصل  
قديم 08-08-2008, 10:28 AM   #8 (permalink)
ذبحني قلبي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ذبحني قلبي
 
A 8

يسلموووووووووووووووو والله لايحرمنا من ردودكم الحلوه تراكم تشجعوني اكمل ............
وهاذاالجزء الثالث
..في بيت ابويوسف:
خالد : يمه مين بروح
ام يوسف كلنا بنروح
خالد : وابوي
ام يوسف: بيجي مع حمد
خالد : طيب يالله تاخرنا
في المزرعة: توهم واصلين
جميله: يازينها
طلال : روحوا الى قسم النساء
ابو فيصل: روحوا شوفوا المزرعه
راحوا البنات الى الحظيره غاليه: يازين الحيوانات
هديل: عشانك منهم
ريما : حرام عليك اذا صارت منهم احنا وش بنصير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد ساعه وصلت عمتهم فرح
جميله : هلا والله باحلى عمه
فرح: هلا جميله والله كبرتي
ام فيصل : والله وزمان عنى ماشفناك
فرح : وش اسوي تعرفين الظروف < زوج فرح متزوج اربعه وكلهم عايشين في بيت واحد وهم في ابها >>
غاليه: هلا عمتو وش الاخبار
فرح :هلا غاليه صدق تغيرتوا وين هديل
جميله : عند ربعها
ام فيصل : مين قصدك
غاليه ميته ضحك : يمه قصدها الحيوانات
فرح عصبت : جميلوه هذي اختك الكبيره
جميله : ماقلت الى الصدق
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: فرح وين بناتك
فرح : في الغرفه بيتشخصون ويجون
في المجلس الرجال :
طلال : هلا بولد العمه الغالي
عبد الرحمن : الله يحيك
طلال: فيك شي
عبد الرحمن بحزن يناظر رجلينه : غير هذولي مافيني شي
طلال ضاق صدره : ربك كريم إن شاء الله
بروح اجيب القهوة
عبد الرحمن معه عكزاته ويحاول يطلع شاف الحظيره بس المسافه بعيده وهو يكلم نفسه: بروح الى هناك وارجع لازم احاول
عبد الرحمن يحاول يتحرك بعكزاته بس يتعب الين ماوصل الى الحظيره وهو يناظر الحيونات شاف بنت مايدري اهي حقيقه ولاحلم يفرك عيونه بس موجوده انهبل يوم شافها طاحت عكزنته مين يدينه
هديل رفعت راسه وشافته طاح على الارض ماقدر يقوم
عرفت انه عبدالرحمن وش تسوي تروح خافت يصرله شي المسافه بعيده مالها الى حل واحد تساعده
فكت الوشاح الى حول رقبتها وتلثمت ، مشت عنده كان عبد الرحمن وجه على الارض وشعره مغطي وجها
هديل: ممكن تسمح لي اساعدك
عبدالرحمن:...............
هديل رفعته وعطته عكزاته
عبد الرحمن وجهه احمر من التعب وجبهته كلها عرق
وزوده احراج منها
عبد الرحمن : شكرا يابنت .............
هديل: بنت خالك
عبد الرحمن منزل راسه تحت من شده احراج
هديل حست انه تعبان مره
هديل : اجيبلك مساعده
عبد الرحمن رفع راسه : انا صح مشلول بس مو معاق
هديل حز في خاطرها وراحت وهي تركض
طلال: هديل شفتي عبد الرحمن
هديل وقفت شوي : ايه هناك
وراحت عند الحريم
عبد الرحمن شاف عيون هديل انهبل مره وحس انه قسى عليها مره
طلال: وينك يارجال الناس تجمعوا
عبد الرحمن : يالله خلنا نروح
قسم الحريم :
جت هديل وشافتهم وصلوا
هديل بصوت عالي: مرحبابكم في مزرعه ابو فيصل
الكل مستغرب منها اول مره تتكلم كذا
فرح : هلا والله بهدوله
هديل: هلا عمتو
ريم ورهف والشله متجمعين في المجلس
هديل: هاى صبايا
البنات : هلا هديل
جاء العصر :
الشياب في بيت الشعر والشباب في المجلس
سعود : والله طفش وش نسوي
خالد: دق على العقل المدبر
طلال: لا تدق عليها مستغنين عن خدماتها
سعود وش رايك نطرب
عبد الرحمن : يالله وانا بغني
تجمعوا الشباب وخالد قام يطق مصري قام سعود ربط الشماغ على خصره ويهز وعبد الرحمن يغني
البنات سمعوا الطرب وطلعوا برا عند الحريم
غاليه : مردوده
ريما : وش رايك نسوي زيهم
تجمعوا البنات عند المجلس الرجال وقاموا يطقون
هديل تغني مردوده مردوه وغاليه وريما يرقصون
جميله راحت عند الرجال وطلت عليهم
عبد الرحمن : مين الي يطق ويغني
طلال : مدري بس اشك انهم من اتباع جميله
خالد: وين اخواتك
سعود بصوت عالي : جميله.............جميله
وقفوا الطق وراحت جميله عند سعود
سعود: مين الي يطق
جميله : ليش سؤال
طلال: اذا كانوا اخواتي ياجميلوه بعلم ابوي
سعود : طلال روح هناك
جميله : صح عليك طلال وحده تطق وثنتين يرقصون
طلال : بعد صريحه
سعود : طلال تعال معي وجميله وقفي هنا
جميله ماسمعت كلام سعود وراحت
غاليه : وش يبون
جميله: مدري عنهم
غاليه: طيب كلكم طقوا وانا برقص
سعود جاء : جميله .......وشاف غاليه ترقص انهبل عليها وعلى جسمها وشعرها خذت عقله بدقائق
غاليه حست إن احد يراقبها رفعت راسها شافت سعود طاحت عينه في عينها ومقدرت تشيل عيونها
..
ذبحني قلبي غير متصل  
قديم 08-12-2008, 08:56 AM   #9 (permalink)
ذبحني قلبي
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية ذبحني قلبي
 
يسلمووووووووو
عاشق
على مرورك
ذبحني قلبي غير متصل  
قديم 08-12-2008, 04:47 PM   #10 (permalink)
منارة الشعر
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية منارة الشعر
 
مشكوووووورة عالقصة
طوييييلة حيييييييييييل بس مرررررررة ممتعة
شكلك تعبت عليها
الله يعطيييييك العافية
منارة الشعر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذاب الحب alwlhan_2002 خواطر , عذب الكلام والخواطر 8 07-16-2008 06:51 PM
عذاب محب ( اجمل ما في الحب ) ابراهيم الديري خواطر , عذب الكلام والخواطر 9 10-31-2006 06:08 PM
عذاب الحب أنـــــــــــور خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 06-28-2005 02:56 AM
الحب . . . عذاب فــارس الحـ§§§ــناء تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 15 08-30-2004 05:45 AM

الساعة الآن 12:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103