تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصه مؤتره..........علبة بيبسي......عقدة الولد..........

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2004, 11:21 PM   #1 (permalink)
المســـــافر
رومانسي فعال
 

ADS
Smile قصه مؤتره..........علبة بيبسي......عقدة الولد..........




[CENTER]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هذي القصه صارت لشخص وانا اعرفه......

في يوم من الأيام في محافظة ينبع......كان هذا الشخص.....(مدرسه)....كانت تدرس في مدرسه

ابتدائيه....المهم جات ام طفل وتبي تسجله في المدرسه....

وقالت للمدرسه...انا ابني لا يتكلم ولا يلعب ولا ينطق بشيء...ويمكن اذا سجلته في المدرسه

يختلط مع الأطفال وتتحسن حالته.....

قالت المدرسه ليش سلامات وش فيه الولد.....قالت الأم مادري يمكن فيه حاله نفسيه....اومرض نفسي.

قامت المدرسه وقالت اوكي ابنك في ايدي امنه.....

المهم ومرت الأيام والولد على نفس الحاله....ما يتكلم ولا يتحرك ولا يلعب....مع الأطفال...

وحالته ما تحستنت ابد......

ويوم من الأيام جات المدرسه ودخلت الصف وكانت تشري بيبسي.....

واول ما شافها الولد ويصرخ ذيك الصرخه(على كلام اللأخت انها صرخه فزعت القبايل)....

المهم ما تدري وش فيه جات لمه وقالت له وش فيك ياماما ...حاولت معه ماقدرت....

الولد بس يصارخ ويبكيقصه مؤتره..........علبة بيبسي......عقدة الولد..........

المهم جاو المدرسات على صوت الصراخ....وقالو وش فيك يا ولد اكيد ضربتك المدرسه..والولد ما ينطق بس

يصارخ ويبكيقصه مؤتره..........علبة بيبسي......عقدة الولد..........

المهم اتصلو على الأم وجات المدرسه...و الولد ما وقف عن الصراخ...

المهم وكان تاخذ الأم ولدها والمدرسه وقالت للمدرسه تعالي ابي اقولك شي...

وادخلت غرفه مع المدرسه....وقامت على طول ورمت علبة البيبسي في الزباله...وســـــــكـــــت الولد....!!!

وقالت الأم معليس اصلا ولدي متعقد من يشوف علبة بيبسي يقوم يهستر وتجيه حاله.....

قالت المدرسه ليش عسى ما شر.....

قالت الأم لأن ولدي شاف ابوه وهو يموت قدام عينه.......

وبعيد عنك الشر هو مدمن مخدرات وكان يوم يموت ماسك علبة بيبسي وقاعد يشفط فيها ....

فالولد تعقد ....ويوم شافك بعلبة البيبسي حسب انك بتموتين انتي بعد....وعلشان هو يحبك ومايقدر يتكلم

قام يصارخ.........المهم تأسفت الأم واحزنت المدرسه حزن شديد......

واقنعت الأم ان تدخله يتعالج على حسابها في المستشفى ولله الحمد الحين الولد يتعالج......

ولا حول ولا قوة الا بالله.......

المسافر[/align]



المســـــافر غير متصل  
قديم 06-02-2004, 12:27 AM   #2 (permalink)
Strange Angel
رومانسي رائع
 
[CENTER][/align]
Strange Angel غير متصل  
قديم 06-02-2004, 10:45 AM   #3 (permalink)
المســـــافر
رومانسي فعال
 
الملاك الغريب

663399
المســـــافر غير متصل  
قديم 06-02-2004, 10:46 AM   #4 (permalink)
المســـــافر
رومانسي فعال
 
الملاك الغريب

المســـــافر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 04:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103