تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

اغبى بنت .. تدرون ليش...؟؟ دخلوا وشووفوو..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2008, 11:27 PM   #1 (permalink)
mo6-d
عضو موقوف
 

ADS
Talking اغبى بنت .. تدرون ليش...؟؟ دخلوا وشووفوو..




هلا والله بأعضاء منتديات عالم الرومانسية

يقولكم واحد كان مسرع حدة على الخط ومعاه زوجته فجأة شاف في

المرايه شرطي

قاعد يأشر له وقف الرجال سيارته وجاله الشرطي

وسأل الرجال: ايش المشكلة ؟

الشرطي:انت كنت مسرع فوق ال180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته
القصوى

ما تتعدى 60كلم في الساعة عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .

الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

زوجته : لاإنت كنت ماشي علىالاقل 160 .

(( قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد .))

الشرطي : أبعطيك مخالفة بعد عشان الضوء الخلفي المكسور .

الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور .

الزوجة : أووه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .

(( واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية . ))

الشرطي : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .

الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .

الزوجة : لالالاأنت ماعمرك ربطت حزام الامان أصلاً

التفت الزوج على زوجته وصرخ عليها : إنتي ما تعرفي تسكتين أبدا؟؟

سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك ؟؟

الزوجة : لا بس لما يكون سكران .

قال الشرطي : سكران !!

قال الرجل : لا لا تصدقها ..

قالت الحرمة: ما عليك منه لاقين الوسكي في السيارة يوم سرقناها


قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .

قال الرجل : مسروقة الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف على الحرمة ويقول

لها لا تخليني أطلقك الحين .

قال الشرطي للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق .

قالت الحرمة :

أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق

ـهههههههههههههههـ



التعديل الأخير تم بواسطة mo6-d ; 05-28-2008 الساعة 11:31 PM
mo6-d غير متصل  
قديم 05-29-2008, 02:03 AM   #2 (permalink)
برنسيسهـ
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية برنسيسهـ
 
:

:

هههههههههههه

وربي انها وحده خبله

وقعته من مشكلة صغيرة الى مشاكل اكبر واكبر

شكرا عالطرح الرائع

تحياتي

برنسيسهـ

التعديل الأخير تم بواسطة برنسيسهـ ; 05-29-2008 الساعة 02:06 AM
برنسيسهـ غير متصل  
قديم 05-29-2008, 02:51 PM   #3 (permalink)
miss safsaf
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية miss safsaf
 
ههههههههههههههههههه

وربي مجنووونه


يسلموو على الموضوووع ^__^
miss safsaf غير متصل  
قديم 05-29-2008, 03:11 PM   #4 (permalink)
نبض الورد
رومانسي نشيط
 
زين سوت فيه قل مستقوي ربي يسلط عليه أقوى 0
نبض الورد غير متصل  
قديم 05-30-2008, 01:46 PM   #5 (permalink)
[email protected] LoOoVe
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية Cr@Zy LoOoVe
 
هههههههههههههههههه

حلوة

من جد غبية

بس هو يستاهل
Cr@Zy LoOoVe غير متصل  
قديم 05-31-2008, 04:39 PM   #6 (permalink)
madany550
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية madany550
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى madany550
حلوة كتييييييييييير عن جد غبية
madany550 غير متصل  
قديم 06-01-2008, 11:46 AM   #7 (permalink)
mo6-d
عضو موقوف
 
يعطيكم العافية على هالمروووور الجميل
mo6-d غير متصل  
قديم 06-05-2008, 08:36 PM   #8 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
لاحرام البنات مش اغبياء بس هذي حاله شاذه
برد الشتا غير متصل  
قديم 06-06-2008, 02:44 AM   #9 (permalink)
سكر الغرام
عضو موقوف
 
مشكور اخى وعزيزى الغالى!!


من جد مجنونة ومثل ماتفضلت غبية .
سكر الغرام غير متصل  
قديم 06-06-2008, 07:17 PM   #10 (permalink)
miss_egypt
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية miss_egypt
 
هههههههههه

فعلا غبية جدا

وهوة غبى بردة ان معاة وحدة كدة

ميرسى ع الموضوع

تحياتى
miss_egypt غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعني هذه الكلمة . دخلوا دخلوا شرحوا المروكية ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 53 06-29-2007 08:04 PM
تدرون وش ودي أكون بعيد المدى خواطر , عذب الكلام والخواطر 10 02-05-2007 08:33 PM
تدرون وش صااار ؟؟؟ نرجسي قصــر الضيافة الرومانسية 3 08-11-2004 04:32 AM
4 سنين سجن..تدرون ليه؟؟؟ الجيار المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 0 07-30-2004 04:21 PM

الساعة الآن 12:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103