تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

خيالك بلسم جروحي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2008, 09:30 PM   #1 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 

ADS
خيالك بلسم جروحي




اخط بقلبي خطوط الحب

كل خط يحكي لي حكاية

خط المحبة الطويل والعتب

وخط امجاد العشق في البداية

عشتقك من نظرة العين وبان السبب

فتانه هالعيون الطيبة





(( خيالك بلسم جروحي ))القصه من تأليفي

اتمنى ان الجميع يقراهاااا وتعجبه وانا راح اكتب بارت وااااحد اذا القصه عجبتكم راح اكمل واذا ماشفت فيها اي اندمااااااااااج


راح اوقف القصه و احذفهاااا........

انا ماراح اكتب اسمااااااء افراد القصه بس راح اعرف كل واحد فيهم

وانتم راح تعرفونهم من الاحداث

.................................................. ..................

دق جوال جود

جود : الووو هلا والله ريم كيفك (( ريم بنت عم جود ومثل اختها تحبها مررررررررره ))

ريم : هلا والله فيك كيفك يا الغلا انا بخير انتي كيفك

جود : بخير الحمد لله وينك يا الدبهـ وحشتيني مووووت

ريم : انا موجوده الا انتي وينك غااايبه وحشتك العافيه

جود:والله الدنيا والمشاغل الا صحيح اخبار الاجازه معاااااااك (( الاجازه الصيفيه ))

ريم : والله ملل وطفش بس انا متحمسه لحفله ريما بعد 3اياااااااااااااام ولا نسيتي (( ريما صديقتهم مرررره ويحبونها كثير كثير ))

جود: يوووووووووووو تصدقين نسيت اشتري لي شي البسه يا الله بطلع مع اخووووي وحبيبي سعووووود وراح اشتري لي

(( سعود اخو جوووود الثاني وطبعا جود هي البنت الوحيده بين اخوانها ومدلعه مررره مررره في بيت ابو ماجد طبعا ماجد الاخو الكبير ))

ريم : احد ينسى مناسبه مثل كذا

جود: يا الله والله نسيت خلاص يلا باااي بروح اقول لاخوي حبيبي يوديني

ريم : ليه وين السواق

جود : مالي خلقه الغبي يلا باي شكلك مطوله وما تبين تسكرين هههههههه

ريم : هههههههههه لا والله انقلعي باااي

سكرت جود من ريم ونزلت للصاله الي تحت في فله بيتهم (( بيتهم كبير مررررررررررررره في قمه الجمااال والروعه ))

تحت في الصاله

جود : هلا يا احلى واغلى ام في الدنيا كلهااااااا

الام: هلا ببنتي الغاليه جود

جود: يمه الغالي وينه (( الغالي ابو جود ))

الام: ابوك في الدوام ليش بغيتي منه شي

جود : اي يمه بروح السوق مع سعوود ابي اقول لامي الغاليه وابوووووووووي الغالي

الام : ليش ناقصك شي انتي توك جايه من السوق

جود: لا يمه بس حفله ريما بعد3ايااام وانا ما اشتريت ولا شي

الام: انا راح ابلغ ابووووووووووك واقوله يرسل سعوود ومعه المبلغ الي تبينه

جود: مشكووووووووووووره يا احلى ام في الدنياااااااااا كلها

في شركة ابو ماجد

ابو ماجد: يبه ماجد اتصل على امك شوفها ناقصها شي ولا شي قبل ما نروح البيت


فجأه دق تلفون الشركه

ابو ماجد عرف انا ذا رقم البيت لان السكرتيره ما تحول الخط لابو ماجد الا اذا كان البيت

ابو ماجد : الو

ام ماجد: الو السلام عليكم

ابوماجد: وعليكم السلام هلا ام ماجد

ام ماجد : هلا فيك كيفك ايش اخبارك؟

ابو ماجد: الحمد لله بس تعرفين التعب في الشركه يا ام ماجد

ام ماجد: عساااك على القوه ربي يساااعدك ابو ماجد..... جود طالبه منك طلب

ابو ماجد: الله يقويك .. جود تطلب عيووني بس شنو

ام ماجد : جود تبي فلووس وتبيك ترسلهم مع سعوود

ابو ماجد يحب عيااااله مررررررره وما يبخل عليهم بشي بس يحرص عليهم

ابو ماجد: جود تطلب عيووني بس ليه

ام ماجد : حفلة صديقتها وما شرت لها فستااان

ابو ماجد : بتسوي خطووبه كبيره؟

ام ماجد: اي بتسويها كبيره

ابو ماجد : تبشر جووود بس سعود مو موجود طالع مع الشباب موجود ماجد راح ابعثهم معاه وهي تتصل لسعود يوديها

ام ماجد على خير ان شاء الله يلا رح اقولها في امان الله
ابو ماجد : طيب في امان الكريم

ماجد : وش فيها الغاليه

ابو ماجد قال لماجد شنو تبي امه واخته جود واخذ المبلغ وراح للبيت

في اليوم الثاني ...............................

في بيت ابو خالد (( ابو خالد اخو ابو ماجد ))

كانت ريم تكلم في التلفون (( ريم بنت ابو خالد ))

ريم: وااااااااااااااااااااااااو والله راح تجين اوك بقول للوالده وارد لك خبر يلا بااااااااااي

ام خالد : منو في التلفووون

ريم : يمه هذي جود بتمر علي بنروح المجمع بتشتري لها فستاااااان لخطوبه ريما زوجت اخو الهنوف مرت اخوي

ام خالد: معقوله ما شرت للحين ؟؟ بعدين انتي ليه بتروحين معها

ريم: يمه مسكينه جود تروح مع مين خالتي ام ماجد مشغوله (( تقول لام ماجد خالتي

احترام لـ مرت عمها ))

ام خالد : يووووووو نسيت انا حنا معزومين عند جارتي ام عبد الغني وبنروح انا وام ماجد


خلاص يمه روحي مع جود

ريم : مشكوووووووووووره يا احلى ام في الدنيا

راحت ريم تجهز نفسها وهي تغني

((والله والله والله واحشني موووت خاااف بعدك اموووت

قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد ))

قطع اغنيتها صوت جوالها

ريم : الووووووووو هلا وغلا

جود : هلا والله ببنت العم انتي جاهزه

ريم : امممممممممممممممم تقريبا على ما توصلون اكووون جااااهزه

جود : دقايق وحنا عندك يلا بااااااااااي

ريم : باااي

وصلت جود وسعود عند بيت عمهم وهم في السياره

سعود : جود انا راح انزل واسلم على مرت عمي واشوف اذا فيصل موجود ولا لا

لاني راح اخذه معنا

جود : انا بعد راح انزل اسلم على مرت عمي

سعود: جووود حبيبتي انتي راح تطولين انا راح انزل واسلم على مرت عمي وبسرعه بجي

انتي لو تنزلين بتطولين وبعدين انا راح اخليكي بعد مانجي من السوق في بيت عمي اعرفك

لو ماتجلسين عند ريم راح تموووتين

جود: هههههههههههه وش دراك

سعود : عشرة عمر مو يوم ولا يومين هههههههههه

نزل سعود واتصلت جود على ريم

ريم سمعت صوت جوالها وعلى طول راحت تركض لغرفه التبديل بتاخذ عبايتها

قبل لا تدخل سمعت صوت الباب

ريم : يا الله ياجوود ما تقدرين تنتظرين شويااااااات بس

راحت ومن الفرحه والاشتياااق فتحت ريم الباب بتحظن جود

بس تفاجئت ان الي فتح الباب ............... ؟؟

ريم ما انتبهت على سعود

سعود منصدم وش فيها بنت العم

(( كانت ريم حاطه اياديها على كتف سعووود ووجهه قريب من وجهاااا ))

ريم تفشلت وانقلب وجهها الجميل البسام من ابيض الى احمر مثل الطماطم >>>>مافي احلى من تشبيه الطماطم

سعود من جمااااااااااال ريم طارت عيونه وظل يطالع فيها بصدمه

ريم شالت اياديها وهي في قمة من الاحراج والخوف والتوتر شويات وتبكي

سعود لاحظ خجل ريم ولف وجهه

سعود: كيف يا بنت العم

ريم باحراج وارتباك : هلــ هلا سعود

سعود: اسف يا بنت العم ماكان قصدي

ريم : انا اسفه كنت افكرك جود

سعود بجرائه و حاب يحرج ريم : والله وكبرتي يا ريم ماشاء الله حلويتي

ريم وقلبها ما وقف من الدقات : عيونك الاحلى

سعود: مطولين على الباب حاب اشوف مرت عمي واسلم عليها

ريم : تفضل حياك الله

دخلت ريم بسرعه

ودخل بعدها سعود وسلم على مرت عمه

سعود : هلا والله بالخاله كيفك وكيف حالك

ام خالد : الحمد لله انت كيفك يمه

سعود: بخير دامكم بخير اقول يا خالتي وين فيصل

((ام خالد عندها ولدين وبنتين خالد يدرس برا ومتزوج وفيصل ولدها الثاني وبنوتتها ريم والثانيه متزوجه ))

ام خالد : فيصل يا يمه يا سعود طالع مع شباب اصحابه مو موجود بغيت منه شي

سعود : لا بس كنت باخذه معنا يلا مع السلامه

ام خالد : الله معاك يمه

طلع سعود وركب بالسياره ينتظرون ريم بدقايق وصلت ريم

ريم : السلام عليكم

جود : هلا والله وعليكم السلام وحشتيني يا الدبهـ ووووووووووووووت اخبارك يا الغلا

سعود وهو مو منتبه ايش يقول : ليش يا جود انتي ايش شايفه في جسم ريم ماشاء الله جسمها

ولا اجساااااااااااااااام البنات كلها

ريم فتحت عيونها على الاخر ومو عارفه ايش تقول واختارت السكوت افضل

وهي كانت تقول في بالها : والله احبك والله والله كيف يلوموني في حبك

جود كانت تبي تحرج ريم : اللـــــــــــــــه وش ذا الدفااااااااع لريم واحنا مالنا رب

ريم قرصت جود

جود تبي تقهر ريم : اااااااااااااااااااااااااااااااااه ريم يوجع المتيني مووووت وش ذي القرصه توجع

سعود قام يضحك وهو يقول في باله (( يازين الخجل لايق عليك ياقلبي ))

في بيت عبد الرحمن .................. (( عبد الرحمن اخو ابو ماجد وابو خالد ))

رنا جالسه تذاكر ورن جوالها (( رنا بنت ابو عبد الرحمن واهي الكبيره عمرها من عمر جود وريم بس اصغر منهم بسنه يعني 16 سنه))

رنا : الوو

جود : هلا والله رنو كيفك (( رنوووو تدليع لرنا ))

رنا : هلا والله جود انا الحمدلله كيفك انتي حوووبي

جود : بخير الحمد لله اسمعي رنووو انا وريم راح نطلع المجمع بتطلعين معنا

رنا: لا والله ليه ما قلتي من بدري

جود : والله ما حددنا الامتأخر ما مداني لا يكون زعلتي


رنا: ههههههههههه مو انا الي ازعل على حبايب قلبي

جود: تسلمين حووووبي ما يزعل عليك حبيب يلا تجهزي وحنا عندك

رنا : والله يا جود انا اليوم عندي مذاكره وراح تجي لي صديقتي

يعني ما اقدر من راح يوديكم

جود: يعني ماراح تروحين معنا امممممممم ...... يبودينا سعود

رنا: لا والله المره الجايه

جود : اوك باااااااااي

رنا : بااااي حوبي الله معاكم سلميلي على طيور الحب سعود & ريم ههههههههههههههه

جود : ههههههه اوك باي

سكرت جود من رنا وقالت لسعود وريم تسلم عليكم رنا

وانها ماراح تجي لانها بتذاكر وبتجي صديقتها لها


في بيت ابو ماااااجد

رجع ماجد من الدوام تعبااااااااااااااااان وتوجه للصاله وشاف رغده جالسه لحالها (( رغده زوجة ماجد ))

ماجد : السلام عليكم ورحمه الله

رغده : وعليكم السلام هلا مجووووووووووووووود

رغده بخووووف : ماجد حبيبي فيك شي شكلك تعباااااان

ماجد بحنان : رغده حوووبي تخافين علي

رغده ما تت من الحيا : اذا ما اخاف عليك اخاف على مين

((ماجد كان تعبااااان وهو عنده فقر دم حااااااااد واذا تعب يغمى عليه ))

رغده : ماجد فيك شي انت اليوم مو طبيعي

ماجد جلس بجانب رغده وحط ايده ورى ظهرها وراسه في كتف رغده

رغده كانت بتموووت من الخوف على ماجد (( كان وجهه اصفر ذبلان وشفايفه صفر وصحته وعافيته نااازله ))

ماجد كان مغمض عيونه بقوه

رغد بخوف : مجوود رد علي بكلمه بس قولي ايش فيك

ماجد ولا كلمه ولا رد

رغد شالت راس ماجد بحنيه وخوف بأيدها الناعمه وتهزه بهدوء وهي تبكي ماجد ماجد

فجأه

بدت رغده تصارخ

خالتي ام ماجد خالتي ام ماجد
ام ماجد جاات تركض وهي خايفه اول مره يعلى صوت صراااخ رغده

ام ماجد : خير يمه في شي

رغده: خالتي ماج ماجد ما ادري ايش فيه

ام ماجد دمعت عيونها

ام ماجد : ليش هو ما قال شنو فيه شنو يوجعه

رغده : ولا كلمه يا خاله ولا كلمه

ام ماجد : يمه رغده روحي نادي ا لسواق وانا راح البس عباتي

وقولي للسايق يشيل ماجد ويحطه في السياره وانت البسي عبايتك والحقينا في السياره

رغده : ان شاء الله

وبحركه سريعه حطت رغده جلال على راسها ونادت السايق وشالو ماجد وحطوه في السياره وراحت

ولبست عباتها بينما الام ( ام ماجد ) لبست وركبت السياره


برد الشتا غير متصل  
قديم 05-25-2008, 01:03 AM   #2 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 



بــرد الشتـا


القصة كبداية حلوووة ,, بمعنى انو احداثها شفافة وجريئة ,,

يسعدني اكون من ضمن المتابعين ,,,

تسلم اناملك يالغلا ,,,

دمتي بــود ,,



سراب عشقي غير متصل  
قديم 05-26-2008, 06:49 PM   #3 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
مشكور يالغلا على رايك

لكن توقعت ردود اكثر من الاعضاء الباقيين مش عارفه اكمل القصه او لا ؟

على فكرة موضوعاتك جدا جميله اللي بتنزلها في المنتدى
برد الشتا غير متصل  
قديم 05-26-2008, 09:48 PM   #4 (permalink)
ايوود
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية ايوود
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى ايوود
لا لاكملي يعطيكي العافيه القصه شكلها مشوقه نبغى التكمله لاتطولي علينا بلييز
ايوود غير متصل  
قديم 05-28-2008, 06:15 PM   #5 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
لعيونك انزل القصه الان
برد الشتا غير متصل  
قديم 05-28-2008, 08:01 PM   #6 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد الشتا مشاهدة المشاركة
مشكور يالغلا على رايك

لكن توقعت ردود اكثر من الاعضاء الباقيين مش عارفه اكمل القصه او لا ؟

على فكرة موضوعاتك جدا جميله اللي بتنزلها في المنتدى


بــرد الشـتـا ,,,


مراااحب بعودتك لنا يالغلا ,,,


عزيزتي بالنسبه للردود لأنها البداية راح تكون الردود فيها قليلة

هــذا قد يكون سبب ,,

الشي الثاني يالغلا لاتنسي انو الحين حنا بفترة قرب الأمتحانات

ودخوول الأعضاء قليل بالمنتدى بسبب المراجعات ,,

كذلك تواجه بعض الأعضاء مشاكل وصعوبة في فتح المنتدى

لسبب فني بالمنتدى ,,



يعني في عدة اسباب واتمنى انك ماتخليها عائق امام تميزك وابداعك ,,,




وبعدين وبدون اي مجامله القصة رووعه ,, ودام تابعتها ياويلك لو تاقفين ,,





اقتباس : -


[[ على فكرة موضوعاتك جدا جميله اللي بتنزلها في المنتدى ]]


مشكووورة يالغلا وهذا من ذوقك الراااقي ,,


دمتي بود ,,

التعديل الأخير تم بواسطة سراب عشقي ; 05-28-2008 الساعة 08:04 PM
سراب عشقي غير متصل  
قديم 06-05-2008, 06:44 PM   #7 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
معليش كنت بنزلها من اول بس Dsl

عطل معايه اعتذر
في المستشفى ................

دخل الطبيب على ماجد وفحص حاله

الطبيب بعد ما كتب تقرير عن صحة ماجد طلع من الغرفه

رغده : لو سمحت يا دكتور طمنا عن حالة ماجد

الطبيب : الحمد لله ماجد مافي شي بس تعب عشان عنده فقر دم

رغده : والحين اهو بخير نقدر نشوفه

الطبيب ايوه الحمد لله

رغده : مشكووور يا دكتور الهي يسلمك

الطبيب : هذا واجبنا

راحت رغده لخالتها وبشرتها عن صحة ماجد

ام ماجد: يمه رغده اتصلي على عمك وقوليله انا حنا في المستشفى مع ماجد وان ماجد بخير (( طبعا عمها ابو زوجها ابو ماجد ))

رغده : تامرين امر انتي يا خالتي بس تعالي نتطمن على ماجد

ام ماجد : يعني ندخل عادي

رغده: ايوه انا سألت الدكتور وقال عادي

دخلو على ماجد وتطمنو عليه

واتصلت رغده على عمها ابو ماجد وقالت له

ابو ماجد : والحين كيفو ؟؟

رغده : بخير يا عمي

ابو ماجد : طيب شوي وانا عندكم

رغده : بانتظارك عمي باي

ابو ماجد : مع السلامه

نرجع للمجمع .......................................

سعود ماشال عيونه على ريم وهو يمشي

سعود كان يمشي على جنب وهو ما يدري اصطدم ببنت وكانت بطيح ولا اراديا مسك خصرها وفي هذي الحظه

طارت عيون ريم وجود بعد كانت مصدومه من حركة اخوها

سعووود يكلم البنت

سعود : ان شاء الله ما تعورتي

البنت وطايره عيونها من جماااال سعود (( سعووووووود ولد وسيم نحيف يملك عيون كبار وسود مكحلين من الله وخشمه طويل

وشفايفه ناعمتين وشعره ناعم مرررررررررره )) ____ (( كان لابس ثوب ابيض ومخصر واضح جماااال جسمه ورشاقته وطوله

ولابس قبعه في رأسه سوداء عاكسه على لون بشرته ))

البنت بصوت ناعم وخجل : لا لالا ما تعورت انا اسفه ماكنت اقصد

سعود : انا اللي اسف ما كنت منتبه وما كنت ماشي زين

ريم انقهرت من انسجااام سعود مع البنت الغريبه وقامت تبكي وتركت جود ومشت

جود بصوت خفيف : يوووووووووو ريم وين راحت يا اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

جود : سعود سعود

سعود وهو يكلم البنت : اكرر اسفي وبالاذن

البنت من شدة جماااااااال سعود وعيونها طايره : بحفقظ الرحمن

سعود راح لجود وريم

جود : ان شاء الله خلصت

سعود باستغراب : خلصت من شنو

جود : انت مبسوط مع البنت ومو هاااامـــــ

قاطعها سعود

سعود : جود وين ريم

جود : لا والله سعوووود احلف توك تسأل عن ريم ريم قامت تبكي ومشت

سعود بعصبيه : شنو يعني مشت يعني وين راحت

جود : اسأل نفسك

سعود : اوك خذي مفتاح السياره وركبي وقفلي على نفسك زين

جود : اوك وانت وين راح تروح

سعود بعصبيه : بروح مرقص يعني وين بروح بروح ادور عليها

جود : زين لا تصارخ هات المفتاح طمني على ريم بس تشوفها

خذت المفتاح وراحت السياره وجلست تنتظرهم يرجعون وهي تدعي ان شا الله ما يكون صاير شي لريم يا ربي يا ربي

سعوووود دار المجمع كله محل محل وهو يسأل عن ريم ويوصف عبايتها

ولا حد راد ولا احد شافها ولا يدرون عنها

سعود فقد الامل ان يشوفها وطلع من بوابه ثانيه للمجمع وهو متضايق وعيونه تدمع من الخوف على ريم وعلى الموقف الي صااار...

شاف 3 اولاد مجتمعين في زاويه استغرب سعود وش جاب الشباب لهنا

سعود قرب وشاف بنت جالسه وحولينها 3 الاولاد

حاول يميز شكل البنت الي جالسه

كان يبي يعرف اذا هذي ريم ولا لا

كان سعود ينتظر كلمه او صرخه من هذي البنت علشان يميزهي ريم ولا لأ

فجأه البنت قامت تتكلم

وبصوت عاااااال

البنت كانت ريم : وينك يا سعووووود والله انا اسفه والله مو قصدي والله

الولد(1): من هذا سعود احد من ربعك

سعود بقهر : رفع ايده وضرب الولد الي تكلم على وجهه وسدحه في الارض

الولد (2) و( 3) شافو سعود وضربته لخويهم خافو هربو والولد( 1) هرب معهم

ريم خافت ورفعت راسها وشافت سعووود

ريم لا شعوريا قاامت وركضت في حضن سعود

سعود كان مندهش مستغرب جميع علامت الاستغراب في وجهه ؟؟

ريم : لا تتركني سعود لا تتركني

سعود: والله ماراح اتركك بس انتي هدي الحين واذكري الله ويلا خلينا نمشي عن الجو الوصخ اللي هنا



ريم مسحت دموعها وهي مو منتبهه على الحركه الي سوتها مع سعود

وما انتبهت الا و هي في حضنه وانواع ملامح الاحراج بانت في وجها ( خوف قلق توتر صدمه دهشه دمعه ))

بعدت وباحراج قالت ريم : يلا

في السياااااااااره
اول ما شافت جود ريم مع سعود فتحت باب السياااااره وركضت في حضن ريم

جود وهي تبكي: مافيكي شي ريم مافيكي شي

ريم وهي بعد تبكي: لا حبيبتي مافيني شي

سعوووووووووود شاااااااف الموقف وتأثر بس قال لهم يلا خلاص

لا تفتحون لنا باب من الحزن والدموع وقااام يضحك

وركبو السياره ...........

(( طبعا جود شرت لها فستااااااااااااااااان قبل لا يصير اي شي ))

في السيااااااااااااااااااره

انووواع الضحك والفرفشه كان سعود يقول لهم بعض من النكت المضحكه

كان يبي يغير جو ريم وخوفها بس الحمد لله استطاااع

وصلت ريم البيت ونزلت معها جود

سلم سعود عليهم وقال لجود

سعود : اذا خلصتي جود اتصلي اوك

جود : اوك بحفظ الرحمن

في سيارة سعود دق جواله

سعود : الووووو

ابو ماجد : هلا يبه سعود انت وينك

سعود : والله توني مخلص من السوق ووصلت اختي وينت عمي لبيت عمي ابو خالد

ابو ماجد : يبه سعود تعال للمستشفى

سعود قاطع ابوه : خير يبه في شي

ابوماجد : لا يبه بس اخوك يدلع علينا شوي وحنا الحين في المستشفى

سعود: يلا دقايق وانا عندكم

في المستشفى
وصل سعود وسلم على ماجد وتحمد له السلامه

ماجد : هذا انت مثل الحصان مافيك شي

رغده بخوف : سعود قل ما شاء الله

سعود: هههههههههههههه ماني بحاسد رجلك

الام : سعود قل ماشاء الله

سعود: ماشاء الله خلاص ارتحتو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود: بالأذن

وطلع يخاص اجراءات الخروج لاخوه لان صار كويس

طلعوا من المستشفى ومروا بيت ابو خالد اخذوا جود

وطبعا جود عصبت لانها اخر من يعلم انا ماجد دخل المستشفى وطلع لكن راح اليوم بشوية مغامره وتعب وفرفشه وضحك

في اليوم الثاني


في الصااااااااااااااااااااالون

كانت ريما طالعه مثل القمر تجنن (( كان فستانها ابيض نااااااااصع وفيه من تحت فراشاااااااااااااات ورديين كان منفوووش مرره

ومن فووووق ساااري عن البطن وعند الظهر في شكل على حرف X

يعني طااااااالع الفستاااااااااان كيووووووووووووووت مرررررره))

جات جود لريما وحضنتها لكن حاولت قدر الامكان انها ما تبكي علشان ما تخرب يوم فرح ريما

ريما: وش ذا الجمال يا قمر : جود بخجل كله من جمااال عيونك ((( جا وقت وصف جود ____ جود بنت ناااااعمه مثل القمر تمتلك شعر اسود لامع وطويل مرررره ذات جسم غزالي

خشمها طويل وشفايفها صغيره عيونها عسليه قمه في الجمال والنعومه ))

ريما : جووووووووووود شكلي بالله حلو

جود : والله طالعه قمر ما شاء الله عليكي

في القصر الذهبي (( صااالة العروسه ريما ))

ريما كانت متوتره وخااااااااايفه وكانت عيونها حمر من الخوف

دخلت ام ريما : ريما يمه تجهزي يا الله ترى الحين وقت دخولك

ريما : يمه خلاص ما ابي ما ابي

جود كانت واقفه مع ريما: ههههههههههههههه حبيبتي ريما شنو ما تبين

يلا قومي بدون دلع اطفااااااااااااااااال

ريما : بشوفك مكاني ان شاء الله وراح اشوف اذا قالو لك قومي وش راح تسوين

جود : اذا جا ذاك اليوم يصير خير يلا انتي قومي

ريما : يمه ممكن طلب

الام : خير يمه

ريما : يمه ماراح ادخل الا اذا دخلت جود معي

جود: لالالالالالالا اسفه يا ماما شنو ادخل معك

الام : خلاص يمه اللي تبينا

جود : لالا يعني متفقين علي

ريما : يلا عاد جود

جود: كيف بيدخلو اخوانك يزفونك

ريما: انتي معي وهم وراي

هم اثنين بس واحد كبير وثاني صغير

يلا عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااد

جود : طيب بروح البس عبايتي

((لبست جود عبايتها كانت كلها مكسوه بالاكسسورات الي تلمع كااااااااااااااااااااااااااااااانت مخصره على جسمها طالع جسمها زي الغزال __ طبعا جود كانت

مسويه في وجهها لثمه ____دخلت ريما بزفه ناااااااااااعه ودقات قلبها كل ما جالها وترتفع وكذلك جود الي كانت بتموووت من الخوف

كانت ريما ماسكه ايد جود بقوه وكل شوي تضغط على ايد جود من الخوف ))

وكان وراهم نواف وعبد الله الصغير

نواف عمره 24 سنه (( شاب مودب محترم بحب المزح شكله اسمراني جميل عيونه واسعه ملامحه ملامح بدوي يملك جسم

رشيق بس عضلي __ يعني شويات كتوفه عراض ^^))

وهو يمشي مو منتبه صارت رجله على ثوب جود

جود بعصبيه لا نها كانت راح تطيح : انت هي ما تشوف

نواف وهو مو منتبه:

جود : هي انت هي هـــــــــــــــــــــــــــــــــي

نواف: خير نعم تقصديني

جود: لا اسفه اقصد ابوي ايوه اقصدك بعد رجلك عني

نواف بعد ما شااااااااااااااف عيون جود طارت عيونه وظل يطالع فيها وهو مصدوم من شدة جماااااااااااااااااااااال جود

جود وهي متوتره : يا ربي انت ما تفهم

نواف انقهر على كلمه ما تفهم : انتيهي وش شايفه حالك بعدين من تكوني علشان تجين هنا لانتي اختي ولا بنت خالي ولا عمي

جود : انا صديقتةريما

نواف : وخير صديقتها جايه هنا

جود انحرجت ودمعت عينها لا شعوريا ومشت

نواف لاحظ دموع جود وقال في خاطره : العيون الجميله الي مثل كذا حرام تدمع

والله ما كان قصدي ازعلها بس ليه تقول انت هي اصغر عيالها انا

مضى الوقت بتصوير والرقص والحركااات

طلعو الشباب كلهم (( بعد دخلة نواف وعبدالله دخلو عمام ريما وخوالها يباركون لها ))

كلهم طلعو ماعدا نواف لان ماصور مع ريما

جود كانت في غرفه العروس بعد ماشافت خروج الشباب مسحت دموعها واخذت الاشكال الي راح يوزعونها ذكرى لزواج ريما

وهي تجهزهم جاتها ريم ورنا وامها وخالتها ام خالد وام رنا

جود : وين بتروحون

رنا: خلاص بنمشي طولنا انتي خلك بيمرك سعود بعدين

جود : والله تو بدري

ريم : من عمرك انا تعبت بروح ارتاااح

رنا :: انتي قولي شنو يصير بعدين

جود : في حفظ الرحمن

طلعو ونسو يقولون لجود ان نواف داخل

خذت جود الاشكاااال ودخلت الصاله

وانظااار الحريم والبنات على جود والي يقول وش فيها ذي

واللي يقول ياكبرها عند الله واللي يقول هذي ما تستحي واللي يقول قلة التربيه ..................... الخ >>>>>>كلام الحريم في هذي الامور ما تخلص

دخلت وهي مستحيه من انظار الحريم

وراحت عند ريما ورفعت راسها وانتبهت ان الشخص اللي دمع عيونها موجود

انصدمت جود وقامت تبكي من الصدمه وطاحت الاشكال على رجلها وجرحت رجلها جرح كبير

((بس من الصدمه والخوف وانظار الحريم الي مافيهم وحده مسكتها وقال لها ....خافت وارتبكت وقاااامت تركض))

نواف من جمالها ولا كلمه ولاحركه مصدووووم من الجمال والنعومه

بعد ماشاف الموقف نواف حس ان البنت فيها شي لان ملامح الالم بعد الضربه بانت في وجه جود

طلع نواف من الصاله متوجه لباب الخروج ظلت عيونه تدور على وحده لابسه احمر (( فستان جود احمر نااااعم حرير مكسو باكسسوارت بشكل طاووس

وفيه بعض الالوان الزاهيه ))

لكن ماشاف للاسف شي

بس سمع صوت انين واحد يبكي لكن توهق لان شاف 3 غرف

ماعرف اي غرفه يدخل ؟؟





هل نواف بيشوف جود؟؟

هل جود تتألم من الفشله ولا من الالم؟؟؟؟؟

شنو مصير سعود وريم ونهاية حبهم؟؟





الاجابات رح نعرفها بالاحداث القادمه ؟؟
برد الشتا غير متصل  
قديم 06-14-2008, 06:44 PM   #8 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
والللللللله التطنيش حللللللو مررررررررررررره
عا العموم حنزل بقية القصه بس علشان اللي ردوا عليا
نواف وهو طالع سمع انين وبكاء كان يبي يعرف من فين الصوت بظبط
كانت في نفس الصالة 4 غرف
غرفة للعروس وغرف لاهل المعرس وغرفة لاهل العروس وغرفة لتصوير
نواف محتار وين يدخل
نواف: ياربي انا الحين فين ادخل في اي غرفة.
فجأة سمع شخص ينادية بصوت ناااااااعم مررة
البنت :هلا والله ابو النيف"تدليع لنواف" وش ذا الزين
نواف وهو مو عارف يتصرف
نواف بكئابة وحزن: هلا هلا والله وعد
(وعد بنت عم نواف وريما)
وعد: الف الف الف مبرووووك عقبالك يارب "كانت متقصدة الكلمة"
نواف: بيني وبينك يابنت العم ولا احد يسمع ( نواف تكلم بصوات واطي علشان لحد يسمع)
انا ماراح اتزوج ارتاااااااااحي
وعد بقهر: ليييييييييييييييش؟!
نواف: لين اشوف بنت الحلال الي تناسبني
وعد: ليش انت مو شايف فتح عيونك زين علشان تشوف
نواف حس انها منقهرة وحب يقهرها زيادة: تصدقين انا زوجت المستقبل اشوفها حتى لو كنت نايم
( غمض نواف عيونة اقل من ثانية)
نواف: وعد تصدقين ماشفت احد
وعد ماتت من القهر: لا والله
احلف نواف
نواف بثقة:والله
وعد: راح اعلمك يانواف مين انا
نواف: والله
وعد طالعت في نواف نظرة قهر ومشت
نواف: يا الله وش ذا النشبة الي قاعدة مثل السم على قلبي.
نواف رجع يفكر بجود
نواف: يا اللة وين ادخل
يلا راح اعد من 1 الى 10
10987654321
هذي الغرفة بسم اللة
فتح نواف الغرفة
نواف وكلة امل انا يشوف جود ويتأسف منها
بس حصل الي مايخطر على البال
نواف:بسم اللة وش ذا
الحرمة الكبيرة: ليش شايف جني ياقليل الادب يا الماتستحي على وجهك يا اسود الوجة(شكلها الحرمة ماشافت بياض نواف زين) انت لو تعرف الادب مافتحت الابواب على حريمنا وبناتنا الي يبي يتزوج يطق الباب ويدخل بشرع الله مو يفتح الابواب بدون لا احم ولادستور لو انك متربي عرفت الادب شباب هل الايام مايستحون...
نواف من الصدمة ساكت مو عارف ايش يقول
ا لحرمة: موعارف تدور لك كذبة تقولها ياقليل الخاتمة
نواف بأحراج: فهمتيني غلط ياخالة كنت ابي خطيبتي ( نواف يقول في بالة : ياربي سامحني على الكذبة)
نواف وهو منحرج الى بدخول امة وبنت عمة وعد وشافت الحرمة وهي تقول
الحرمة: وينها خطيبتك ولا كذبة من عندك
الام وهي ماتدري ايش السالفة وحست انا ولدها في مشكلة
الام: هذي خطيبتة
كانت تأشر على وعد
نواف بدهشة وصرااااااااخ: ايش تكرمتي يمة
الام غمزت لنواف وقالت لوعد روحي برة مع نواف وانا بجي انتبهي نواف يطلع
وعد: ماطلبتي شي ياخالة
الام فيك الخير يابنتي
وعد استقلت الفرصة وراحت وقفت امام نواف ومسكت يدة بكل جرائة وطلعت لبرة
طبعا نواف كان بموووووت من القهر بس كان يبي يخلص من ازمة الحرمة الشايبة الي جميع الفاظ التهزئ
اول ماطلعو برى نواف شال ايد وعد ونزلها
نواف :لاتعيدي الحركة ترى ماتناسبني لاني ما احبها
وعد:بس هذي مني
نواف : يعني سويتي شي اي انا ما احبها ولا احب الي يسويها لي
وعد: بس انا زوجتك
نواف بصدمة :خير ايش تكرمتي
وعد: اي انا زوجتك اليوم امك كلمت امي وقالت لها انها تبيني لك ...
امي وافقت وجات خالتي و امك وقالت لي ووافقت
نواف بعصبية: ومن قال اني ابيك انا ماراح اتزوج وبعدين انتي كيف تقبلين في واحد مايبيك مايحبك مايحس اتجاهك باي شي
وعد: نواف حبيبي الحب بعد الزواج
نواف والشرار بيطلع من عيونة من اسلوبها الهمجي: لا تقولين حبيبي خلي عندك كرامة اقولك ما ابيك
وعد: بس انا ابيك وبتشوف انك راح تحبني مثل ما احبك
نواف بعصبية: انتي وحدة ما تستح..
وسمع صراخ الحريم داخل ولاشعوريآ دخل بسرعه
نواف :يا الله يا الله
ودخل وسط الحريم يبي يعرف السالفة
اول مادخل وشاف جود انصعق
(جود من النزيف الي في رجلها اغمى عليها ومحد كان منتبة كان وجهها اصفر وشفايفها بيض وثوبها الاحمر تغطى بدمها )
نواف بخوف: يمة هاتي جلال او عباية
جابت الوالدة جلال ونواف لاشعوريآ شالها من الارض وتوجة الى المستشفى
في السيارة
ام نواف تطالع في جود وتطالع في نواف وهو يسرع
الام:ياالله ملاك على هيئة بشر
نواف يطالع في ا لشارع دقيقة وفي جود دقيقتين
وطالع امة وابتسم
نواف:يمة
الام :نعم
نواف :حلوة صح مثل القمر
الام بصدمة: نواف يمة شفيك استح على وجهك
نواف انحرج وسكت
برد الشتا غير متصل  
قديم 06-19-2008, 11:19 AM   #9 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 


بـرد الشتا

اشكرك ياغاليه على البارتين المميزين ,,,

بصراحهـ احداثـ حلووة ,,

والواضح انو تطورات راح تصير بين ريم & سعود ,, نواف & جود



وبعدين يالغلا ماهو تطنيش ولا شي ,, كل الدعوه

ان أغلب الأعضاء ماخلصوا امتحاناتهم ,,,




بانتظارك مع بقية الاحداث ,,,

بليز لاتطولي علينا ,,,




دمتي بود ,,,


سراب عشقي غير متصل  
قديم 06-19-2008, 07:07 PM   #10 (permalink)
برد الشتا
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية برد الشتا
 
والله مالي نفففففففففففففس اكملها ماحد يرد علي الاكم واحد

بس راضيه فيهم وعشانهم بكمل القصه والله انتو بس اللي فاتحين نفسي



في المستشفى
طلب نواف الاسعاف بسرعة وساعدته الممرضات على رفع جود
دخلت جود غرفة الفحص ونواف والام برى ونواف كان على اعصابة لانه شاف طبيب رايح وطبيب جاي
طلع الدكتور اللي شخص حالت جود
نواف:بشر يادكتور
الدكتور: خير الله يجعلة خير بس نبي دم من اقاربها لان البنت محتاجة دم
نواف :انا موجود ان شاء الفصيلة تناسب
الدكتور باستعجال :بسرعة ماعندنا وقت
صار التحليل وصار دم نواف مثل دم جود
في غرفة جود
بعد ماأضاف الدم لجود
الدكتور:لوسمحت انت اخوها
نواف برتباك: لا
الدكتور:خالها
نواف: لا
الدكتور:عمها
نواف:لا
الدكتور بصدمة:ولدعمها؟! ولدخالها ولد عمتها ولد خالتها
كانت اجابات نواف جميعها:لا
في هذي اللحظة جود فتحت عيونها بس ماكان الدكتور ونواف منتبهين
الدكتوروهو مازال يكلم نواف
الدكتور :طيب اكيد انت زوجها او خطيبها
نواف برتباك واضح:هااااااا اي اي خطيبها
جود سمعت كلام نواف وهي منصدمة هذا ايش يقول
بس جود من شدة الالم ماقدرت تتحمل وصارخت
جود:آآآآآآآآآآآآآه
نواف بدهشة :جود ايش فيك وش تحسين فية
جود:آآآآآآآآآآه تعبانة حاسة بألم بياكل رجلي
نواف يكلم الدكتور
نواف:تصرف دكتور
الدكتور: راح اعطيها منوم
بعد ما اخذت ابرة المنوم نامت جود
الدكتور:تفضل ياأخ جلستك عند خطيبتك مالها داعي
نواف بارتباك: اي اي الافضل اني اطلع
طلع نواف وشاف امة
الام:نواف يمة اتصل على احد من اهلها اكيد خايفين على بنتهم والحين الوقت متأخر
الافكار توديهم وتجيبهم
نواف:يوووو تصدقين يا الغالية نسيت
اخذ نواف جوال جود
الي انصدم اول مافتحة كانت
فية 95 اتصال 25 مسج وكانت بعض الاتصالات بألقاب وبعضهم بأرقام بيت
نواف شاف اسم مكتوب حبيبي
واسم مكتوب الغالي
جذبه اسم حبيبي وفضوله خلاه يتصل على هذا الاسم
نواف:
حبيبي: الوو وينك جود انتي بخير فيكي شي فين انتي حبيبتي انتي عند احد من صديقاتك انتي لية مارجعتي البيت الكل يدور عليك الووو جود ردي علي بكلمة وحدة بس طمنيني
نواف: السلام عليكم
حبيبي: وعليكم السلام
وين جود سويت لها شي فيها شي ليش انت الي ترد على جوالها
نواف:لو سمحت شوي شوي انت ابوها او اخوها
حبيبي: انا اخوها
نواف: اختك يوم كانت في الزواج___________الخ(قال القصة كلها)
سعود بصمت:____
نواف:الوووو
سعود من كثر حبه لاخته كانت عينة بتدمع
سعود: والحين كيفها ايش اخبارها
نواف لاحظ خوف سعود
نواف:يا اخ
قاطعة سعود
سعود:معاك اخوك سعود
نواف: هلاوالله بسعود تشرفنا.. لاتخاف اختك بخير
سعودبغيرة:بس انت مع اختي
نواف ارتبك وبرد سريع:لالالا معنا امي
سعود:دقايق وانا عندكم مع السلامة
نواف:في امااااان الله
سكر نواف من سعود وهو ماشي شاف محل ورود
دخل المحل ولا اراديا اخذ باقه ورد كلها جوري وممزوجة بالورد الوردي والابيض طالعه باقة الورد جنان روعة
اخذها وكتب عليها
(اسف سامحيني على الموقف الي صار)
اخذ باقة الجوري وحطها في غرفة جود
وطلع
وصل سعود وشاف نواف وسلم عليه
سعود: انت اكيد نواف
نواف: وصلت
سعود سلم عليه وتأسف على التعب اللي سببوه له
سعود: سامحني تعبتك مع جود
نواف: لا ماسوينا الا الواجب
يلا مع السلامة نشوفك وقت ثاني لان اختي راح تجي
سعود: اللة معاك
سعود دخل لجود بسرعة وشاف وجهها اصفر وخاف عليها حضنها وهو يبكي على شكلها
(( كان وجهها اصفر وذبلان وشفايفها بيضه))
فجأه دخل ماجد طبعا بعد ماخبرة سعود
ماجد:السلام عليكم
سعود مسح دموعه :هلا والله ماجد وعليكم السلام
رغدة:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
ماجد:سعود هههههههههه انت جالس تبكي
سعود بارتباك:لا شايفني بزر
ماجد: والله انك تبكي واضح على شكلك
رغدة:والله ماتستاهل جود الي صار لها
سعود يقول في باله: انقذتيني يا مرت اخوي
جات رغدة وباست جود في جبهتها
دخل عليهم الدكتور
الدكتور: ترى جلستكم مالها اي داعي بعدين الزيارة انتهت
سعود وماجد ورغدة:اوكي يلا راح نطلع
سعود :لوسمحت يادكتور بس تصحى جود تخبرني وهذا رقمي___________055
الدكتود:ابشر يا سعود
سعود:مشكوريا دكتور
طلع سعود بعد ماطلعوا ماجد ورغدة
وصلوا الجميع البيت
الا شافوا الوالدة تبكي
سعود:الغاليه وش فيها
الاب: الله جابكم تعالو شوفو امكم
الام:الحين ابي اشوفها ليش مارضيتو تاخذوني انا وابوكم اكيييييد بنتي فيها شي
ماجد: يمة حنا ما اخذناكم لان ماندري عن حالة جود بس الحمد لله مافيها شي
سعود :وبكرة من الصبح بوديكم
الام:يمة رغدة جود فيها شي
رغدة: والله مافيها شي
يلا عن اذنكم بروح اشوف بنتي
ماجد:انا بعد بروح ارتااااااح
الام و الاب وسعود :الله معكم
في بيت ابو خالد
ريم تتكلم بجوالها
ريم: ياقلبي ياجود والله ماتستاهلين ماجاك
رغدة: بس حبيت اطمنك
ريم: تسلمين ياالغلا
يلاباي
رغدة :باي
ريم راحت لفيصل وهو كان نايم
ريم :فيصل فيصل
فيصل وهو مغمض عيونة:يووو ريم اطفي الانوار ترى راسي مصدع
ريم:فصول قوم بسرعة عندي خبر مو كويس مرررة
فيصل بعد الفراش عن وجهه وهو خايف:امي وابوي فيهم شي
ريم :لا مافيهم شي هم بخير
فيصل رجع للفراش :خوفتيني وش عندك اكييييد شي سخيف
ريم وهي معصبة: انا على اعصابي وانت مرتاااح
فيصل:خلصينا وش عندك ابي انام
ريم: جود
فيصل فز من مكانه :جود ايش فيها
ريم:انت مادريت من امس
فيصل بخوف: لا شنو تكلمي حرقتي اعصابي
ريم: جود من امس مارجعت البيت و عمي كانـ..
فيصل قاطع ريم :والحين وينها لقوها كيف متى صار وليش انا اخر واحد ادري
قام فيصل بسرعة بدل وراح يدور عليها
ريم بخوف وقلق:فيصل لقوها بس
فيصل ودمعه بعينه: بس شنو
ريم:...............
فيصل:ريم يعني مافي جود خلاص راحت
ريم:لا فيصل جود في المستشفى تعبانه
فيصل براحة قليله: زين بسرعة بدلي ثيابك وتعالي السيارة
انا باخذ لي دش سريع وبصلي وبطلع
جود: اوكي بروح اخبر امي اكيد بتروح لخالتي ام ماجد تتحمد لها السلامة
فيصل: اوكية بسرعة
طلعت ريم من غرفت فيصل
ونزلت للصالة وهي سرحانة بجود وسعود
ريم :ياقلبي عليك يابنت عمي اكيد انتي تعبانة وسعود ماتركك ولا لحظة
قطعت سرحانها مريتو(( مريتو شغالتهم))
مريتو: ريم ريم
ريم :وش تبين
مريتو: ما ما انتي يقول انا في روح بيت ابو ماجد مع بابا
ريم :طيب خلاص
راحت ريم وغيرت ثيابها ولبست عبايتها وجلست تنتظر فيصل ينزل
نزل فيصل بسرعة مو طبيعية: يلا ريم جاهزة
ريم: اي خلاص جاهزة
فيصل: والوالدة وين
ريم:سبقتنا وراحت مع ابوي
تعرف امي ماتقدر على اخت دنياها ام ماجد
فيصل: الله يخليهم يلا انتي لا تأخرينا
في السيارة فيصل يسرع وريم قلبها في بطنها من الخوف
ريم:فيصل تكفى يا خوي شوي شوي والله السرعه مو زينه وجود مافيها شي
فيصل:.....................
ريم: فيصل لاتزعل جود وهي تعبانه
فيصل باستغراب: شنو ؟؟
ريم : لاتسرع جود ماتحب السرعه
فيصل خفف السرعة
في بيت نواف
نواف: يمة
الام: نعم يمة وش فيك
نواف: لازم تدري ريما عن صديقتها حرام تدري من حد ثاني
الام: بس انا ما ابي ازعل بنتي وهي توها في بيت زوجها
نواف :بس راح تعرف
الام : من فين راح تعرف
نواف: يمه نسيتي ان ريما متزوجه اخو الهنوف وهنوف زوجة ولد عم جود
الام :اوووه صحيح كيف ماخطرت على بالي هذي السالفة
قوم يمة خبرها بس لاتخوفها شوي شوي على اختك
نواف : ان شاء الله
نواف اتصل لاختة ريما وكان الصباح الساعة 9ونص
ريما:.........
نواف:يمه بنتك غارقة بالعسل
الام : يلا قوم ياقليل الادب احد يقول عن اخته كذا
نواف:يمه انا على اعصابي وانتي تقولي قليل ادب طيب ماتصير قليل نحو ههههه
الام:هههههه لا ماتصير
نواف: زين يا الغالية انا طالع
الام:وين يمة
نواف:بروح عند ريما
الا:والله وحشتنا ريما بالبيت(دمعت عيون ام نواف)
نواف:ليه الدموع يا الغالية مايهون علي اشوفك كذا هذا اذا تزوجت ايش بتسوي
الام:يمه نواف انت ماراح تروح بعيد
نواف فهم قصد امة وحب يسكر الموضوع
نواف:يلا يا الغالية انا قايم
الام:يمة نواف اليوم العصر بيجون عندنا ضيوف ابيك تشتري بعض الاغراض
نواف:ان شاءالله الغاليه يلا في امان الله
الام:بامان الكريم
طلع نواف وهو يفكر ببنت عمه وعد وكلماتها "امك كلمت امي"
ياربي معقولة وعد صادقة بكلامها يا الله ان شاء اللة تكذب
وقطع تفكيرة صوت الجوال
نواف:الو
ريما بصوت فية النوم:صباح الخير نواف
نواف:ههههه صباح النور وش في صوتك كل ذا من النوم
ريما بخجل: ايوه
نواف لاحظ خجل اختة وحب يكسر الخجل
نواف: ايش اخبار زوجك
ريما :بخير يسلم عليك
نواف: الله يسلمك الا بقولك اجهزي بمر عليك
ريمابصدمة: وين ان شاء الله؟؟
نواف:اذا جيتي راح تعرفي
اوكي
ريما: بقول لزوجي واقولك
يلا باي
نوف:بايو
نواف طلع وهو يقول في بالة معقولة حبيت جود وانا ما اعرفها معقوله اخذت عقلي
لا مستحيل هذا بس عطف وكسر خاطر
نواف مر على اخته بعد موافقة
زوجها
نواف:الووو
ريما: هلا نوف قلبي"تدليع نواف من اختة"
نواف: يلا ريوم اطلعي انا برى
ريما:يلا بايوو
طلعت ريما لنواف
نواف كان شاري صندوق متوسط الحجم كل من حولة ورد جوري احمر واصفر كان الصندوق مسكر
وكان في قمة الجمال والاناقة
اول ماطلعت ريما من الباب طلع نواف من السيارة وحضن اختة بحرارة
نواف:وحشتينا يادبه
ريما بفرحة:وانتو اكثر
ركبو السيارة
نواف طلع الصندوق واهدا اختة بمناسبة الزواج كان داخل الصندوق طقم ذهب من لازوردي
ريما :مشكور ياقلبي نهديك في زواجك
ريما:صحيح نواف وين ما خذني
نواف بصوت هادي: ريما حبيبتي انتي مؤمنه بقضاء الله وانتي بنت مصلية وصايمة ولله الحمد
ريما طاح قلبها من سمعت هذا الكلام
ريما:نواف باختصار اكثر ابوي وامي فيهم شي
نواف:لالالا مافيهم شي
ريما:نواف شنو صاير
نواف: جود
ريما صرخت بصوت عالي
ريما: شنو فيها
نواف بابتسامة يريح فيها اخته :بخير بس تعبانة
ريما: وانت وش دراك
نواف:طاحت امس بعد زواجك وانا قلت لازم تدرين منا ولاتدرين من الغريب
وصلو عند المستشفى نزل نواف وريما المستشفى وصلو لغرفة جود دخلت وكانت عندها باقة ورد روز روعة وصندوق مكتوب عليه
الحمد لله على السلامة(شرته قبل لاتوصل للمستشفى) دخلت وحضنت جود وتحمدت لها بسلامة
برى في جانب غرفة جود
كان نواف واقف وحاط راسة على باب غرفة جود ويفكر
بجود
نواف: معقولة احبها معقولة حطيت قلبي بيدها وانا اللي الكل مايتوقع اني احب يارب عونك
فجأة سمع نواف صوت واحد واضح ان معصب رفع نواف راسه باتجاه مصدر الصوت شاف واحد واقف وجانبة بنت
نواف: خير الاخ تكلمني
نواف وهو مو منتبة جاتة ضربة على وجهه "قريب عينة اليمنى" ومن شدة الضربة سقط نواف بالارض ونزل الشاب على صدر نواف وظل يضرب بقوة على وجة نواف نواف من شدة الضرب فقد قوته وما قدر يتماسك واستسلم لضرب الشاب بعد محاولات لنواف بجمع القوة لكن ما استطاع
والبنت اللي مع الشاب تصارخ
البنت:فييييصل وش سويت للولد وهي تبكي حراااااااام مااااات الولد اتركه
كانت "البنت ريم بنت عم جود جاية مع فيصل يزورون جود"
داخل الغرفة سمعت ريما صوت صراااخ وطلعت لبره جود حاولت تقوم بس ماقدرت من كثر الاجهزة
طلعت ريما وشافت ولد واقف وثيابة كلها دم وبنت جالسة حاطة ايدها على وجهها خايفه تشوف شكل الولد الجميل الوسيم اللي تحول الى شبح من كثر الرضوض والضرب
وهي تسمع صوت انين وبكاء البنت
فجأه لفت نظرها شاب طايح الى الارض ومرطخ بدمائه
نزلت ريما لنواف وهي من شدة الصدمة ما استطاعت تتكلم
ريما :نواف حبيبي اخوي قوم نواف لاتخلينا"كلمات كانت قليلة بس ثقيلة على لسان ريما"
ريما بصرخة هزت المستشفى قتلت اخوي قتلت شمعة البيت قتلت نور قلب امي وقلبي
جود سمعت الصراخ شالت المغذي من يدها بصورة عشوائية وطلعت
جود بصوت ناعم ومرهف ومتعب: نواف
فيصل انصدم وظل في مكانه وريم مسكت ريما اللي كانت بتذبح حالها من البكي
وصلو الاطباء اخذو نواف ودخلوه العناية
جود من نزف الدم الي في يدها وصدمتها بفيصل ونواف طاحت على الارض____



هل بيموت نواف ؟؟
هل بتكشف جود قصة فيصل ؟؟
هل فيصل بيهرب بعد فعلته ؟؟
هل جود بتعبر عن مشاعرها اذا كانت تحب نواف ؟؟
واخيرا ايش السبب اللي دفع فيصل يسوي كذا لنواف ؟؟




ابغى اشوف ردود هاالمره والله تعبت
برد الشتا غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حين تبكي جروحي..... زمن النسيان خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 02-13-2007 11:26 AM
اتعبتني جروحي الجــارح تصاميم فوتوشوب , تصاميم فلاش , صور للتصاميم 11 06-12-2006 12:36 PM
صاحت جروحي القاسي الشعر و همس القوافي 13 02-24-2006 08:32 PM
وش الحب في بالك..وجهة نظرك أو خيالك؟؟ %عذب الكلام% خواطر , عذب الكلام والخواطر 1 09-25-2005 10:58 AM
"¨°°o°°¨§° خيالك يلاحقني وأنا بشوق إليك °§¨°°o°°¨" البرنسيسهr خواطر , عذب الكلام والخواطر 3 12-15-2004 05:18 AM

الساعة الآن 02:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103