تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك!!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2008, 02:25 PM   #1 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 

ADS
A 8 يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك!!




بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة هذي أول قصة لي أتمنى تعجبكم و أبغى آرائكم الصريحة عشان أحسن نفسي إذا كان أسلوبي بايييييخ
نبدأ القصة اللي تقع أحداثها في مدينة الرياض
تعريف الشخصيات :
قمر : بنت مدللة و مدلعة لأنها وحيدة أمها و أبوها عمرها 18 سنة بيضاء حلوة مرررررة شعرها أسود طويل يغطي نص ظهرها
فيض : صديقة عمرها الروح بالروح وحيدة أمها و أبوها يعني مدللة و مدلعة بيضاء حلوة مرررررة مثل قمر متوسطات الطول يتنافسون بالجمال شعرها بني مخصل أصفر يقولون لبعض كل شي لو ينكسر ظفر عند وحدة الثانية أول من يعلم ((( أم المبالغة )))
فارس : عمره 19 سنة أبيض طويل وسيم مرررة
سلطان : صديق فارس أسمر بطول فارس بس الفرق إنه جريء
بندر : عمره 23 سنة أخو فارس أسمر طويل هادي
تركي : عمره 20 سنة أخو قمر بالرضاعة ( رضعته أمه لعمر سنتين من صدرها يا ناس تراه شي عادي ) صايع و مسافر يكمل دراسته بألمانيا
أحمد و نايف : أصحاب بندر بس عيبهم أنذال بيض متوسطي الطول
سمر : صديقة قمر و فيض أخت سلطان مغرورة و تغار من قمر وفيض و بكل شي تحاول تجاريهم
ميثا : بنت خالة فيض 17 سنة نذلة تكره فيض و تغار منها موووت
يوسف : أخو ميثا عمره 21 سنة كسلان بالدراسة و طويل
######################################
كانوا قاعدين بالكوفي بلحالهم (وحيدات أهلهم ما ينرفض لهم طلب ) كانوا يتكلمون و يفضفضون همومهم لبعض و ما خذين راحتهم
قمر : وش رأيك نروح المول الجديد ؟
فيض : صراحة رحت له مع بتت خالتي اللزقة يلعن أبو الوقاحة عند الشباب اللي هناك
قمر : ليه عسى ما شر ؟
فيض : لا قعدنا نتمشى أنا وياها إلا يجي ذا اللي ما يتسمى على أساس إني أغازل و الله لو تشوفين وجهه يلوع الكبد إلا يسد النفس خايس يسوي فيها مملوح (و تكمل بانفعال لفت أنظار الكثير ) وع إلا يرقم إلا تلقيني أنا و لساني اللي تبرى مني أحيانا أفشله قدام الله و خلقه
قمر ببلاهة: يعني كملي وش صار ؟ ( اعذروها تجييها لحظات بلاهة عجيبة )
فيض بمسخرة : يلعن أبو حالات التناحة اللي تجيك أحيانا و أنا توني وش أقول ؟
قمر : المهم قفلي الموضوع جت سمر يعني لما تتكلمين قدامها تخر الأولي و التالي و تفضحك عند الله و خلقه و تسوي لك سالفة عند الحي و الميت
سمر : هاي قيرلز وش صار معكم الأسبوع هذا إلا ما تقولون لي ليه تطلعون بدوني ها يعني ما أعجبكم يلا عطوني كرسي أقعد معاكم
و تبدأ فيض مع لسانها اللي متبري منها : هيه أنتي وينك فيه إذا ما أحد عزمك لا تقعدين أفرضي عندنا مواضيع خاصة ما نبيك تسمعينها يا حبيبتي ما أحد عزمك لا تقعدين معناها قو أواي أندر ستود؟
(سمر حست بالإهانة و قمر ترقع السالفة )
قمر: لا حبيبتي تراها تمزح معاك ما لنا غنى عنك
فيض تقاطعها : حبيبتي تكلمي عن نفسك آآآآآه وجع وش فيك (قمر ضربت فيض بمعنى خلاص مصختيها و فيض فهمتها متأخر ) إلا حبيبتي مين جابك؟
سمر : سلطان أخوي مسوي فبها كريم قلت له ودني من البداية رفض و يوم عرف السالفة فيها بنات و بالذات فيض (غمزت لها) على طول وافق و تعرفون ما عندنا سواق زيكم يودينا و "يجيبنا على كيفنا مثلكم" ( و قالتها بغيرة)
فيض فهمتها و على طول نطت بحلقها : هيه هيه أنتي وينك فيه؟قولي ما شاء الله و بعدين من زين أخوك تمونين علينا فيه خليه لك يا عيوني ما نبيه مو صح قمر؟
قمر ضايعة بالسالفة ما تحب تزعل أحد منها و تحاول ترقع السالفة : ها00 لا مو كذا (أحلى ترقيع)
سمر : طيب حبيت أقول من زمان ما جيتوا عندنا وش رأيكم عازمتكم ببيتنا ؟
قمر و فيض يطالعون بعض (يفهمون لبعض بالإشارة )بصوت واحد :نو برابلم ,لتس قو
سمر : ثواني أتصل على (تقلد فيض) "سلييييطين" والتفتت على فيض:تراه ما يحب أحد يدلعه كذا
قمر بخبث تبغى تجر فيض بالكلام اللي تعرفها ما تحب تخسر أي تحدي :إلا أقول فيض أتحداك أنك تركبين السيارة وتنادينه بدلع سلييييييييطين
سمر بقهر و غيرة :لا والله غلطانة إذا تحسبيين إنه بيرد عليك أخوي ثقل مو مخفة لا نادته بنت طار من مكانه(مسكينة يا سمر ما تعرفين أخوك)
فيض بلعت الطعم : والله تتحدين إن ما خليته ينسى أهله كلهم بعد ما عندي مانع
سمر : هيه هيه حبيباتي أنا وين رحت ؟
قمر: لا معليش مو قصدنا بس وش رأيك تصيرين لنا مخبر ؟
سمر : إذا كذا آي آم إن سكتت شوي و قالت :يلا نطلع ترى (تقلد فيض) "سليطين" برى ينتظر
أصلا له ربع ساعة ينتظر برى يلا ترى ما يدري إنكم معي خليها له مفاجأة لما يشوف بعض الناس(قامت تناظر فيض )
فيض : لا تلعبون بأعصابي ترى فيض لا قالت فعلت أوكي؟ يلا قدامي و أن سمحتوا عدلوا لثامكم قبل ما نطلع لا تنسون ترى أحنا ساكنين العليا يعني مو أي ناس هنا هنا(قالتها بفخر) الناس الهاي
و في السيارة قاعدين اثنين ولا همهم من الناس اللي حولهم شي
سلطان :إلا فارس ما قلت لي قاعد أنا هنا لحالي ولا وش السالفة يا عالم ؟لا يكون سرحان في (و بخبث كمل كلامه) بعض الناس اللي شفتهم مرة في بيتنا بالغلط و أنت مو على بعضك من ذاك اليوم للحين وسكت يوم ما لقى إجابة منه على كلامه
أما فارس كان سرحان بذاك اليوم اللي لمح فيه ذاك الملاك
فارس : سلطان متأكد إن ما فيه أحد بالمجلس؟
سلطان:إيه متأكد أمي و أبوي مسافرين و أما سمر عند صديقتها (حاول يتذكر اسمها بس ما قدر)المهم بتدخل ولا لا تراك غثيتني واقف عند الباب شكلك كأنك تبي صدقة تدري لو معي عطيتك لكن للأسف اللي قبالك واقف مفلس عقب المطعم عشيتك على حسابي على بالي بيقدر إمكانيات صديقه إلا ما دريت إنك تأكل الأخضر و اليابس وجع ما بقى شي بالمطعم إلا طلب منه صحن
أما فارس ما كان عليه إلا يطير عيونه من الكلام اللي مرررررررة صديقه كان مبالغ فيه ثم تكلم : تدري الغلطة مو غلطتك الغلطة غلطتي خليتك تعزمني ما دريت للأسف إنك بيتذلني
سلطان استحى من صديقه لما قال له كذا حس إنه بالفعل مصخها: آسفين ادخل الحين و فكنا
ما درى إلا والباب مفتوح وسلطان دفه جوا المجلس و طالع عنه للمطبخ ووقف إلين ما أستوعب إنه واقف قدام بنت كانت قاعدة تنتظر صديقتها تجيها من المطبخ(قمر)وقف يطالعها مفهي فيها و البنت أول ما استوعبت اللي يصير ركضت لعبايتها و هنا استوعب فارس اللي يصير بس عقب إيش عقب ما انحفرت صورة البنت بباله للأبد وطلع و هو مستحي كيف سمح لنفسه يسوي كذا؟
سلطان : مصختها يا أخوي لي ساعة أناديك و أنت مو معي وينك فيه ؟
هنا رجع فارس للواقع اللي كان فيه و إن اللي مر في باله للأسف كان ذكرى من الذكريات اللي ما قدر ينساها
فارس: لا معاك بس مو كأن هذي أختك جايه للسيارة و معاها بنتين و هنا قلب فارس دق عرف إن حبيبيته وحدة من ذولي الثنتين
قمر : يا ويلي مين هذا اللي مع أخوك مو كأنه..
سمر قاطعتها : إيه يا حلوة هذا اللي دخل عليك يوم إنك ببيتنا
فيض : أها وش جايبه صدق لا قالوا العيال لزقة
سمر : حرام عليك هذا بنات الرياض يموتون عليه بس هو للأسف من شاف قمر و هو بعالم ثاني(تغمز لقمر)
أما قمر ماتت من الحياء اللي فيها معقولة يفكر فيها أما فيض يوم شافت سلطان تنحت البنت بعالم ثاني و سلطان يوم شاف عيون فيض الأخ ضيع عمره و نسى اسمه و وين هو فيه سمر هي الوحيدة اللي كانت شاهدة على هالوضع الغريب
سلطان بخاطره(مين هذي لا تكون صديقتها فيض ؟)
البنات ركبوا السيارة و كانوا لابسين لثامهم إلا فيض تتكلم بدلع عشان التحدي (تحسبونها بتنساه بس عشان الولد حلو مساكين ما عرفتوا فيض)السلام عليكم وش أخبارك سليطيييييييييييين؟
سلطان فتح عيونه ع الأخير ضاع ما عرف وش يرد بعدين الأخ تكلم :معليش بس من وين المعرفة عشان سليطييييييييين ؟(مسوي فيها ثقل)
فيض : سليطييييين يعني ما عجبك الاسم على كيفك أصلا أنت مو من مستوى فيض (قالت اسمها عشان يعرف من هي ما درت أنه عارف من هي )
قمر تقبص فيض عشان تسكت و فيض ترد بصوت عالي :خييييييييييييييير وجع وش عندك لا يكون مستحية عشان حبيب القلب؟
ماتت قمر من الكلام اللي قالته فيض قدام فارس أما فارس فتح عيونه ع الأخير ع كلمتها حبيب القلب و قعد يفكر معقولة تقصدني لا أكيد تقصدني معناها تحس بنفس مشاعري و قعد يفكر بها لطريقة ألين ما وصلوا بيت صديقتهم سمر
!!! تابعــــــــــوني في القصة إذا أعجبتكم....
**



غريبة بين البشر غير متصل  
قديم 05-24-2008, 02:07 PM   #2 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 



I'm cute girl


مشكوورة يالغلا ع الجزء ,,,

بصراحه القصة في بدايتها رووووعه وتدل على حصوول أحداث شيقة ,,,

يعطيك الف عافيه اختي ,, وتسلم اناملكـ ,,

بانتظاركـ مع الأجزاء القادمهـ ,, ولاتطولي علينا >>>>> ( خبرك الامتحانات ع الابواب )



دمتي بود ,,




تـ ح ــياتي : عبادي ,,,


سراب عشقي غير متصل  
قديم 05-24-2008, 04:57 PM   #3 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 
للكاتبة غريبة بين البشر
الجزء الثاني
كلها ربع ساعة إلا هم واصلين نزلوا البنات إلا سلطان (سليطين على قول فيض) يمسك أخته سمر :سمر حبيبتي عيوني قلبي هلا بأختي الغالية...
ما كمل لأن سمر قاطعته :نعم إلا خير وش تبي من الأخير؟ خلصني البنات ينتظروني
سلطان : عندك رقم فيض صح؟
سمر بخوف : إيه نعم أي خدمة تبي؟
سلطان بتوتر : لا..بس..أنا مو كذا .. قصدي تدرين إيش فارقي عن وجهي يلا انقلعي وش تنتظرين؟
سمر ابتسمت عرفت أن سلطان معجب ب فيض
ثم قالت : بس كذا على بالي شي ثاني
سلطان : انجنيت تكلمين نفسك وش قاعدة تخربطين الله يرحم والديك؟
سمر ببرودة دم : أنت معجب ب فيض ؟ صح؟
سلطان توتر ما عرف وش يرد فيه قام سكت
سمر تكمل :السكوت علامة الرضا يعني بااااااااااي
سلطان مسكها مع يدها و شدها : لحظة وين رايحة؟
سمر تبغى تخوفه : لا بس رايحة أقولها
سلطان بخوف : ها .. لا الله يخليك لا تقولين لها و أسوي لك اللي تبين
سمر : اللي أبي ؟
سلطان : إيه اختاري اللي تبين و قولي
سمر : الحين ما في شي ببالي بس اليوم اللي أبي شي وما تسويه لي وراحت عنه و تركته حيران
أما فارس راح فيها فكان مبلد و متنح بالبنت اللي مرت قدامه تو (قمر) فقال بخاطره :وين أوصلك من وين أقدر أجيك؟ قولي لي و ريحيني


**
سلطان يقاطع تفكيره : هيه أنت الحبيب وينك لا يكون سرحان بالحبيبة ها تكلم (جاته فكرة خبيثة )تدري لو أقولك إنها تحب واحد ثاني و تموت فيه أخاف تقتلني
هنا فارس انتبه لكلامه و عصب عليه و حس الدم بأعصابه يفور و قام يصارخ على سلطان: هي تحب واحد ثاني ؟ ليه ما قلت لي ؟ من هو؟ قول تكلم بتقول يا سلطان يعني و لا كيف؟
سلطان بخوف :فارس اترك عنك حركات الأحبة الغيرانين و اسمعني أمزح معك يا ولد الناس أصلا البنت لا تحبك ولا تحب غيرك بس اتركني سلطان بسرعة بديهة و ذكاء : أثريك تحبها يا فارس بس وأنا آخر من يعلم ؟ ليه أفأ تخبي على "سليطين"(يقلد فيض الظاهر الأخ عجبه الاسم من لسانها و هو ولا يدري؟ )أنت قول وأجيب رقمها إذا تبي أنت طبعا
فارس استحى من سلطان و قام يرقع السالفة: ها لا أي حب أي خرابيط أنا بس كنت معصب على شي ثاني و طلعت حرتي فيك بس مدام عرضت الرقم أنا أبيه
سلطان : إذا رضت أختي تعطيني رقم حبيبة قلب "سليطين"(يقلد فيض) أعطيك رقم الحبيبة وش قلت؟
فارس: تدري أثريك الواحد ما يعطيك الوجه انقلع بس لا أرتكب فيك جريمة قتل انقلع وراح عنه وخلاه

**قمر: شفتِ كيف كان يطالعني يوم مريت من قدامه شوي و يأكلني بعيونه
فيض: أصلاً أنت بشي و أنا بشي ثاني المهم "سليطين"(قالتها بدلع) أجيبه أجيبه إلا أقول لك وين سمر ؟
سمر سمعت اسمها :سمر هنا ليش تسألين معقولة اشتقتوا لي ما دريت إن لي وحشة ؟
فيض :لا تمدحين نفسك ترى الثقة زينة على ناس و شينة على..وتقاطعها قمر :إلا ما قلت لنا وش يبي سلطان ؟
سمر :يسأل عن بعض الناس الظاهر يعجبونه (تغمز لفيض)

** ميثا:أقول يوسف وش رأيك توديني بيت فيفو (فيض)مشتاقة لها و تفكر بخاطرها "وينك فيه يا فيض أقص يدي إن ما كنتِ برا البيت"
يوسف: إيه صح وينها وش رأيك نمر عليها و(زل لسانه) أعشيها؟ ميثا هنا انتبهت على كلامه : وش تقصد أعشيها وأنا وين رحت؟لا يكون مصدق إنها تحبك تراها ما تواطنك بعيشة الله(أم يوسف تتمنى فيض ليوسف لكن البنت و الأم رافضين فكرة زواج الأقارب من الأساس لكن هذا ما يمنع أم يوسف من المحاولة كل مرة يتقابلون)
يوسف:لا أصلاً هي تحبني ولا ما كانت تمزح معي دايماً وهي ما تتغطى عني
ميثا :يلعن أبو الغباء اللي يمشي بعروقك يا شيخ هي محبوبة تمزح مع الكل و الغطا هي ما تتغطى عن عيال عمتها ولا عنك يالثور لأن "أهلها فري"(قالتها بقهر) والأيام بتثبت لك يا بليد وبالأول انجح من ثاني متوسط و بعدين يصير خير يوسف سكت و تفشل
تتصل ميثا على فيض:هلا والله بالقاطعة اللي ما تتصل
فيض بخاطرها "يا شين اللزقة قولي لي بس وش أبي فيك؟"
يقطع تفكيرها صوت ميثا : هيه وينك فيه؟
فيض:لا بس سرحت شوي تعرفين الناس اللزقة اللي تحوم الكبد وش تسوي بالواحد(تنغزها بالكلام يعني افهمي)
ميثا فهمت الكلام بس:حبيت أسالك أنتي بالبيت ؟نمرك؟فاضية؟ولا مشغولة؟
فيض:بل بل وش كل ذي الأسئلة بس جوابا لك لا لا لا إيه و صكت بوجهها
]
الجزء الثاني الفصل الثاني
رن تليفون فيض مرة ثانية كلمت وهي معصبة :خير
إلا على الخط قمر :هيه أنتِ وش فيك "أنا قمر"(البنت فيها غرور) تصارخين علي ويننا فيه؟
فيض:لا ولا شي حسبتك بنت خالتي القرف إلا حبيت أسالك جهزت نفسك عشان نروح الكوافير؟
قمر:أصلا انتظرك أنا عند الباب
فيض: خمس دقايق و أنا عندك
**
وصلت فيض للسيارة طبعا ما قالت قمر لفيض إنهم جايين بسيارة أخو سمر(سليطين) أما فيض ما انتبهت للسيارة(البنت دجة ما تعرف شي اسمه اتاكد من السيارة)وركبت السيارة و فكت لثامها :هلا والله بقمر و سمر هلا والله بالغاليين و التفتت ولقت سلطان يطالع فيها و هو مفهي البنت سكتت ما عرفت وش تسوي أو تقول أما سلطان قام يطالعها و هو منصدم من جمالها ما شاف بجمالها أبد
**
فيض نزلت للكوافير معاها قمر و سمر و هي للحين ساكتة أما صديقاتها ميتين من الضحك عليها أول مرة يشوفونها منصدمة
قمر و سمر :هههههههههههههههه


عند الحد هذا خلاص انفجر صمت فيض:أنتوا أي نوع من البشر إذا كنتوا من البشر الحيوانات تحترم بعض أكثر منكم,ليه؟ليه ما قلتوا لي من قبل؟ليه ما لمحت لي يا قمر هذا وأنا صديقتك من الطفولة؟كان لمحت ع الأقل إنه سلطان(أول مرة تناديه كذا) اللي بيودينا تخلوني بس كذا أتكلم و التفت فجأة ألقى وجهه بوجهي يعني حسوا فيني شوي يا ناس "وتقول جملتها المشهورة"أنا فيض و فيض لا قالت فعلت و فيض تقول مردودة لكم
**
طبعا ع الساعة 2:00 البنات رجعوا من العرس بس قمر قالت لأهلها إنها بتنام عند قمر و قررت سمر تنام معاهم بعد إزعاج وحنة على رأس سلطان اللي بالموت وافق..
سلطان: قلت لك لا لا و بصراخ :لاااااااااااااا وش فيك ما تفهمين؟؟بنص عقل أنت ؟؟ ولا متخلفة عقلياً؟؟
سمر بسخافة مو بوقتها : عقلياً ولا نفسياً ههههههههههه و بعدين فيض مو غريبة علينا عشان ترفض؟؟ وش فيك؟ سلطااااااااااااان لا تكون سخيف
و بصوت رجولي تكمل: تكفــــــــــــــــــــــــــى و رجعت لصوتها الأنثوي : تكفى و ترى تكفى تهز رجاااال تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى
سلطان اللي كان سرحاااااااااااااااااااااااااااااااان من يوم ما سمع اسم فيض قعد يفكر فيها و يتذكر ملامحها و آخر موقف له معاها بعد ما طلعوا البنات من الكوافير دقت سمر على سلطان و ما صدف أنه جت له فرصة إنه يشوفها مرة ثانية وجاء طيران للبنات
أما الوضع كان صعب عند فيض اللي رفضت تركب بالسيارة من بعد ما شافت سلطان >>ترى البنت خجولة مهما حاولت تكون قوية مع اللي يتحرشون فيها بالأسواق بالأخير تكون قوية مو اللي ما تعرفهم مو مع واحد شافته أكثر من مرة
فيض:لا إلا سلطان ما أركب معاه فشــــلة اركب بعد ما صرخت و لعلعت <<معناها تكلمت كثير بصوت عالي
قمر :هههههههههههههههههه و الله حالة وش فيك أول مرة أشوفك كذا من عرفتك أثريك تستحين من سليطين
سمر : الحين بأقول له إن فيض رافضة تركب معاك
فيض : لااااااااااا ((وخذت الجوال من يد سمر من غير ما تدري إنها ضغطت زر الرد على المكالمة)) صاحية أنت تقولين لسلطان كذا حرااااام عليكم تراني أستحي منه وما أظن الخجل جريمة اركب معه مستحيل ترى بغيت أموت بمكاني و أنا من شفته >>وكملت بصوت خجول:من شفته يطالعني من المراية وأنا عايشة بعالم عيونه و الله يا بنات أول مرة أدري إن سلطان حلو كذا والله نظرة عيونه عذااااااااب ولا لونها البني الفاتح ولا رموشه ولا حواجبه المرسومة رسم على عيونه و الله بغيت أموووووووووت بمكاني
وفجأة كأنها استوعبت اللي تقوله و قدام مين تقوله قامت على طول غيرت صوتها الأنثوي لصوت بنت عربجية: وبعد كذا تبغوني أركب نو واي خوسيه
سمر : مين خوسيه؟
قمر :لا بس الكلمة داخلة عرض عشان القافية عرفتي ؟
سمر سحبت جوالها من يد فيض وانتبهت أن سلطان ع الخط: هلا و الله سلطان ما دريت إنك ع الخط بالله عليك من متى و أنت تسمع ؟
فيض انهبلت معقولة سمعني يا فشلتي فشلة أما قمر مثل الضايعة بالطوشة
سمر : كذااااااااب.......احلف.....قول والله.....لا مو فصدي مكذبتك بس اللي تقوله ........ليش تقاطعني طيب خليني أتكلم....
طيب طيب ...زلا تخاف الحين طالعين...خلاص سلطااان عورت رأسي من إزعاجك ؟اسكت تكفى ...يلا بس كأني معطيتك وجه..باي
فيض بخوف و قلبها طبول رافض أنه يهدى:و..وش..وش قال؟
سمر بنظرة و ابتسامة خبث: يقول إنه سمع كل شي يعني بالمصري من طأطأ للسلام عليكو
فيض و قمر بصوت واحد : كذاااااااااااابة!!
سمر تكمل كلامها كأنها ما سمعتهم:و يقول مين هذي اللي معجبة فيني ما دريت إني أخقق لهالدرجة صراحة و بغرور: كنت أصلا ًعارف إني حلو و أهبل و أخقق من غير محد يتكلم و يقول شيء
فيض بخقة : و مين اللي لاعب عليه و قال أنه حلو؟
سمر: إذا على كلام سلطان يقول أنه يتوقع أنها نفس البنت اللي تكلمت بالسيارة و نفس صوتها الناعم اللي ما قدر ينساه من سمعه و هو متأكد 100% المهم تراه برى يلا فيض بدون قلة حيا و بلا دلع زايد أنت و خجلك اللي نزل عليك من الوحي فجأة يلا قدامي يلا
و ركبوا البنات مع سليطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـين
انتبه سلطان لصوت سمر اللي تصارخ بالسيارة : سلطااااااااااااااااااااااااان وجع أن شاء الله و صمخ بعد وينك فيه سرحان و سعابيلك تقطر من فمك و بخبث :من قلت فيض و أنت حالك يعلم به الله لا يكون كل هالسرحان لها ها ..؟؟ اعترف أحسن لك
سلطان اللي من صدق نسى نفسه مع ذكرياته و حاول ينسيها الموضوع وقال بتهرب: وجع وجع وجع ليش تصارخين طَرِّيتِي((فقعتي)) لي أذني المهم ترى بنزلك بيتها مو عشانك ولا عشان سواد عيونك عشاني ما أبي أكسر بخاطر صديقتك اللي نسيت اسمها<<كذاب
سمر : حركاتك عشان تصرفني ما تمشي علي فاهم أنت هالشي زين على ما أتوقع المهم إني بعدي هالموضوع مو عشانك عشان مالي خلق أتناقش معاك يا بعد عمري المهم وصلني و لا يكثر الهرج يلا تحرك...
وصلها سلطان لبيت فيض وهو فرحان أنه عرف بيتها و نرجع للبنات اللي كملت سهرتهم



يا ترى سلطان وين بيوديه تفكيره بفيض؟
و وش بيصير بين فارس و قمر ؟
و كيف بيكون الحال مع يوسف؟
غريبة بين البشر غير متصل  
قديم 05-24-2008, 05:02 PM   #4 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 
سوري هذا اللي قدرت عليه ان شاء الل هيعجبكم
غريبة بين البشر غير متصل  
قديم 05-25-2008, 01:31 AM   #5 (permalink)
سراب عشقي
مشرف متميز سابقاً
تبقي وحدك رمز الـ ح ــنان
 
الصورة الرمزية سراب عشقي
 


I'm cute girl



أحداث روعه وشيقة بين : قمر & فارس ,, فيض & سلطان

بانتظارك مع بقية الأحداث ,,,

مشكووورة ,, وتسلم اناملك ,,



دمتي بود ,,

سراب عشقي غير متصل  
قديم 05-25-2008, 03:01 AM   #6 (permalink)
جوري2008
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية جوري2008
 


الله يعطيك العافيه

اتمنى ماطولي علينا





دمتي بود
جوري2008 غير متصل  
قديم 06-07-2008, 02:24 PM   #7 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 
صراحة ما أقدر أنزل لكم جزء الا بعد الاختبارات عشان أشد حيلي وتشدون حيلكم معاي <<واثقة
عالعموم ادعوا لي بالتوفيق محتاجة دعواتكم حبايبي
غريبة بين البشر غير متصل  
قديم 06-18-2008, 11:06 AM   #8 (permalink)
₪ همسـﮯ الطفولة ₪
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ₪ همسـﮯ الطفولة ₪
 



في نصــف المشــوار الــذي حمــلَ الكثــير مـن التمـــيز بسطــوركـِ ..!!

؛؛

وجــدت بعــض الكلمــات يتخــلل محــورهـا روعــةٌ فـي نسجهــا ..!!

؛؛

فطرحـكـِ مثــير بشفاهيـــة منظــره ..!!


فلو قلت قلمك رائع فاعذريني


لأن قلم أقسم بربي جميل أكثر من الجمال

ورائع اكثر من الروعة

واحداث شخصيات تحمل بين طياتها الكثير..


إعذريني

فحتى هذه اللحظات روعة قلمك "أذهلتني"


همسة (طلب أرجوكي ، لا تحرمينا من هذه الروائع أبدا لكـ مستقبل واعد في الكتابه)


₪ همسـﮯ الطفولة ₪ غير متصل  
قديم 06-25-2008, 01:00 PM   #9 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 
الجزء الثالث الفصل الأول
نكمل من ليلة البنات يوم العرس ناموا عند فيض..و البنات يتكلمون و انتبهوا لها إنها ساكتة ما تتكلم..
قمر:فيض حبيبتي وش فيك ساكتة؟
سمر:فيض ترى حالك مرررة مو عاجبني كله ساكتة و سرحانة من يوم ما رحتي تكلمين أمك ؟
((سمر صح إنها تغار منهم و تكرههم لحظات بس هذا من ورى قلبها لأنها في الأخير ترجع صديقتهم و تخاف عليهم وتحبهم ترى قلبها أبيض<<بس مع شوي خبث هههههههه))
فيض بضيقة صدر :تدرون إن أمي قالت لي إن خالتي عازمتنا عندهم بكرة عالعشاء
سمر: طيب يا عمري وش اللي مضايقك؟
قمر بلا مبالاة:يمكن عشان يوسف
سمر:مين هذا يوسف؟
قمر:هذا يا طويلة العمر يـ..
قاطعنها سمر: والبقى و السلامة
ضحكوا البنات شوي و كملت قمر كلامها:هذا يكون ولد خالتها يحبها ويموت فيها
سمر بحماس:طيب يا حظها فيه إن شاء الله تأخذه و...
فيض بصراخ:لاااااااااااااااااااااااا ما أبيه ما أبيه
البنات خافوا عليها وش فيها فيض وش فيه الولد عشان ما تبيه لهالدرجة؟
تكمل فيض كلامها مثل المجنونة:هذا إنسان فاشل بمعنى الكلمة عمره 21 سنة ولسى ما خلص الثانوية !!أنا ماأبيه ولا أمي تبيه بس أخاف إن أبوي لما يدري انه يبغاني أو مجرد يفكر فيني وش يسوي لأنه من معتقداته "إذا كان غني بيعيشك بجنة" تخيلي بس تخيلي اربط مصيري فيه آخذ فقير ولا آخذه ما أبـــــــــــــــيه
قمر:حبيبتي لا تستبقين الأحداث انسي الموضوع الحين على قولة المثل فلها وربك يحلها
سمر:قمر ممكن تقومين معي شوي أبيك بموضوع و تغمز لها ويوم طلعوا برى الغرفة
قمر: وش فيك؟
سمر:ما فيني شي بس أبغى نعطيها راحتها شوي يمكن تهدى لا قعدت مع نفسها

**و في الغرفة فيض مسحت دموعها و جلست تفكر بحالها مع قسوة أبوها و ردة فعله لما يعرف إن يوسف يبيها أو مجرد يفكر فيها !!
إلا رن جوال سمر و شالته((تعرفون أكيد حركات المراهقين نفس الجوال و نفس النغمة ونفس اللون مما يسبب لهم بعض الأحيان إحراج بالسوق و منهم أنا))
ردت بسرعة بدون ما تشوف الاسم :الوو
المتصل لاحظ الصوت اللي واضح إن صاحبته كانت تبكي :الوو سمر وينك فيه صمخ إن شاء الله وش فيك إن شاء الله تبكين؟
فيض:لا رد
المتصل بصراخ: سمـــــــر ليش ما تردين؟
فيض بصوت تعبان و ناعم:أنا مو سمر
المتصل :!!!!
فيض بنعومة: أنادي لك سمر؟
المتصل بارتباك:طـ...طيــ ...طيب مين أنتِ؟
فيض:أنا امم أنا صديقتها
المتصل :هههههههه عارف انك صديقتها أحل بتكونين مين صديقها مثلا؟
انقهرت فيض من أسلوب المتصل الوقح ..أما المتصل عرفها من صوتها اللي سمعه قبل كذا كم مرة..
المتصل : أتوقع انك فيض مو؟
فيض ارتاعت أن الرجال يعرف اسمها وبخوف: مين أنت؟
المتصل : أفا ما عرفتيني؟
فيض بحيرة :لا والله مين؟
المتصل: أنا....وبسرعة: أنا....



































فيض:!!!!!

مين يا ترى المتصل؟
و وش ممكن بيصير مع الأبطال؟

####################
غريبة بين البشر غير متصل  
قديم 06-25-2008, 01:15 PM   #10 (permalink)
غريبة بين البشر
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية غريبة بين البشر
 
تابع الجزء الثالث

المتصل: أنا سلطان
فيض:!!!!!
سلطان بصوت ناعم: فيض
فيض: هلا
سلطان: فديت أحلى هلا سمعتها بحياتي
استحت فيض من جراءته
سلطان:فيض أنت معي؟
فيض : هلا سلطان ايه معاك
سلطان ذاب من صوتها: بأقولك ثلاث أشياء ذبحتني من سمعت جملتك الأول عفت كل هلا من سمعت فمك ينطق بها ...ثانيا أول مرة أدري إن اسمي حلو...ثالثا لا تكذبين
فيض باستغراب:ما كذبت عليك متى كذبت؟
سلطان: يوم قلت معاك ..شلون تكونين معاي و أنا من شفتك أنتظر من الليل يحن علي و يجيب لي خيالك و إن ما قدر راضي ببعدك بس يوصل لي صدى صوتك
ماتت فيض من القنابل اللي يرميها عليها سلطان وهو مو حاس بنفسه فقالت بعفوية منها سليطين خلاص
سلطان انهبل عليها وعلى صوتها و عفويتها ونعومتها باختصار من كل شي فيها:فيض تكفين عيديها
فيض: وش أعيد؟
سلطان يقلد صوتها:سليطين
استحت فيض من جديد ((البنت جريئة بس ما تدري ليه مع سلطان بالذات تضيع علومها و قلبها و دقاته تخونها من تسمع صوته أو طاريه))
سلطان: ها وش قلت؟
يفيض حاولت تتجرأ معاه : وش فيك أول مرة تسمع أحد يدلعك صدق لا قالوا العيال ما ينعطون وجه!!
سلطان:آآآآه
فيض لا شعوريا:سلامتك من الآه
سلطان بابتسامة: تخافين علي؟
فيض : لا رد
سلطان:عارف انك ما راح تردين بس حبيت أتطمن عليك يالغلا...مع السلامة
فيض منصدمة الين الحين و صارت تكلم نفسها بصوت خفيف:معقولة!!من كثير ما كنت أفكر فيه سمعت صوته!! و بفرح:يا حظي..
قمر بخبث: مين اللي من كثر من تفكرين فيه سمعت صوته ؟ها تكلمي؟
سمر:أقول قمر شوفي وجهها والله أنه في شي صاير ولا بعد شي كبـــــير
فيض بلا مبالاة: كلمت سلطان و..
سمر و قمر بصوت واحد :سلطـــــان!!
وتكمل:ايه كلمته و سولفنا و..
سمر و قمر بصوت واحد:سولفتوا!!
فيض بعصبية:وش فيكم على كل كلمة والثانية قاطعتوني؟ ايه كلمت سلطان ....وبرومانسية:سولفنا وسألني عن حالي و تفداني و سماني الغلا
سمر بخبث:والله و طلعت شاطر يا سلطان و علقت فيض فيك
فيض: وش اللي علقني فيه؟
قمر تكمل بخبث: أجل ليش تكلمين نفسك عنه وتفكرين فيه أصلا من شفتك خقيتي عليه وأنا غاسلة يدي منك!!
فيض من عصبيتها رمت المخدة عليهم وضحكوا عليها وطردتهم من غرفتها ساعة ونص بعدين فتحت لهم الباب و قالت لهم وش قال ووش صار بالضبط و البنات كل شوي يعلقون عليها وتعصب عليهم وانتهت ليلتهم كذا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أما الوضع عند سلطان من يوم ما سكر من فيض كان غريب لأن كل يغني عن ليلاه<<أتوقع أنها صح كذا
سلطان كان مع فارس من يوم ما كلم فيض وهو سرحان و يبتسم ويكلم نفسه :من بد كل البنات ليه هي بالذات اللي تعلقت فيها؟
إلا فارس يصرخ عند أذنه:هااااااااااااااااااا وش قلت؟
سلطان انخرع و طاح من فوق الكرسي اللي كان قاعد عليه بالكوفي عالأرض
فارس يضحك على شكل سلطان اللي كان وجهه مصفر من الروعة وكان واضح على وجهه انه كان منسجم مرررة مع تفكيره ..
فارس:سلطانوه وش فيك الله يهديك طحت؟
سلطان عصب: اسكت أنت و وجهك يا فارس تراني ماني رايق لك لا اسمع منك حس لا أحوس وجهك الحين بكف و انثبر لو سمحت بمكانك
فارس:طيب يا شيخ قوم من على الأرض وبعدين هزئ الناس على كيفك
قام سلطان من على الأرض وهو يتمتم و يخربط كلمات بصوت واطي مع نفسه وقعد عالكرسي
فارس:اللي مأخذ عقلك يتهنى به
سلطان بابتسامة:الله يهنيها حلال عليها عقلي وكلي فداها
فارس يتكلم بخبث و ابتسامة شريرة على وجهه:من هي؟
سلطان استغرب: من هي اللي من هي؟
فارس: اللي مأخذه عقلك
سلطان:أنا قلته؟
فارس:و أزيدك من الشعر بيت مو عقلك وبس هذي كلك فداها
سلطان:أنا من شفتها وأنا اخربط وماني على بعضي وأنا مالي أسبوع من عرفتها
فارس:لاتقول صديقة أختك؟
سيلطان:إلا هي يا فارس من عرفتها ما اعرف ليلي من نهاري و ارضي من سماي وليتها تدري عن قلبي و اللي فيه
فارس :سلطان يا خوفي حبيتها!!
سلطان :لا لا وش أحبها أنا ما أؤمن بالحب من أول نظرة
فارس :يا ويل حالك يا سلطانوه اثريك تحبها و تموت فيها ولا أنت داري عن نفسك!!
سلطان: ياخي لا توسوس فيني أنا لا أحبها ولا شي بس تعجبني بس
فارس:وأنا ما جنني إلا قمر!!
سلطان:لاتقول بعد صديقة سمر؟
فارس:إلا صديقتها ما غيرها
سلطان:والله ما رح يجننا إلا صديقات سمر ويضحكون




وش بيصير بعدين؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@
غريبة بين البشر غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورتك الشهرية....اهتمي بهااا.... marocaine fiére عالم حواء الرومانسية 0 04-07-2008 02:23 AM
لماذا انضميت اوسجلت في المنتدى فــ نـجــد ــارس المنتدى العام - نقاشات و حوارات جادة هادفة 6 01-12-2007 12:08 AM
مالقيتك لشاعرة خلودالبراري (بصوت هبوب الشمال ) هبوب .الشمال منتدى القصائد المسموعة لأعضاء الرومانسية 6 07-10-2005 07:43 AM
عمرك شفت بني ادم بيندبح؟(صور) احمد الشريف رفوف المحفوظات 1 04-19-2004 08:50 AM

الساعة الآن 09:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103