تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات القصص والروايات > قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية

قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص بدون اشتراك لأنها خدمة مجانية من منتديات عالم الرومانسية

قصة منك اشتكى ويلى(( قصة اجزاء ))

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2008, 09:18 PM   #1 (permalink)
sa10ad
رومانسي مبتديء
 

ADS
قصة منك اشتكى ويلى(( قصة اجزاء ))




::++الشخصيات ::++

عايله بو سالم

بو سالم و ام سالم عندهم خمس اولاد وبنتين سالم عمره 30 سنه اللى متزوج من بنت عمه نوره عمرها26 و عندهم ولد اسمه سعيد عمره 3 سنوات ...وبعده فيصل للى يشتغل فى الشرطه و عمره 25 ....خالد يدرس فى جامعه الامارات هندسه و هذى سنه رابعه له و عمره الحين 24 و اخر العنقود من الاولاد و البنات حمدان للى عمره 22 سنه و طبعا ما ننسى التوام شيخه و هند يدرسن فى الجامعه تخصص اداره و اقتصاد اعمارهم 23 سنه

عايله بو صالح (اخو بو سالم)

بو صالح من توفت حرمته و هو يهتم فى عياله بدونها و لا اتزوج على امهم عنده من العيال صالح للى يشتغل فى الشرطه مع فيصل و لد عمه و عمره 25 ..... سعيد للى يدرس فى الجامعه مع ولد عمه بو سالم خالد .وهو اصغر عنه بشهر واحد بس .مريم عمرها23 سنه و تدرس علاقات عامه فى الجامعه مع اختها ..وبعده خلود تدرس فى الجامعه مع بنات عمها للى بتموت على حمدان تموووت فيه وحمدان اكبر عنها باربعين يوم بس ....يعنى هيه عمرها 22 سنه

هذى هيه الشخصيات الرئيسيه فى القصه و باقى الشخصيات بتلاقونها فى القصه

::++منك اشتكى ياويلى ::++

الجزء الاول


حمدان: اماااااااااااااااااااااااااه
ام سالم: صمختلى اذنى انزين تعال تعال انا اهنيه
حمدان: حشى تقول ابره و ينج عاد شو يالسين نلعب قطو وفار
ام سالم (تفره بالكلينكس اول ماوصل): امك فار يا راعى الفار انته
حمدان: شو اسويبج يعنى ما ادلج وين
ام سالم: انا اهنيه بعد وين بسير
حمدان: ههههه الا اقولج امااايه وين ابوويه
ام سالم: ابوووك طلع العزبه
حمدان: يالله ياربى(يحيس ثمه)
ام سالم: واشفيك
حمدان: اريد بيزات ماعندى
ام سالم: امس عاطنك 400 و ين حطيتهم
حمدان: بالله عليج ما اكل
ام سالم: حشى باربعيميه
حمدان: هيه

::++ يدخل سالم::++

ام سالم: هلا و لله بظناى عنى ما اخلى من هالشوف ياربى
سالم: السلام عليكم (يلوى على امه) فديتج ياربى
حمدان: ااااااااااااااااااخ منج انتى قسم بالله
سالم: شو تغار
حمدان: ما اغار اقول سلوووم
سالم: هلا بووويه
حمدان: اريد فلوس
ام سالم : لا تعطيه و لا عندك خبر
حمدان: شو هالحاله اريد فلوس انا
ام سالم: امس عاطنك ابووك 400 وينهم
سالم: امااايه خليه الريال ما يتحاسب
ام سالم: هالولد بيننى بطران ما ادرى اشحقه
حمدان: بتعطينى
سالم: هيه نعم كم تبا
حمدان: للى تقدر عليه
سالم: مقدور عليه يابومحمد اندوك 500
حمدان: يالله عنى ما اخلى
ام سالم: ودر عنك البنات و الخربطان
حمدان: ماعندى بنات انا
سالم: و لله ما ادرى منو ماسكينه ذاك اليوم يغازل بنت سعيد
حمدان: لا و لله
سالم(يقلد حمدان): هيه و لله يالله يالله سير اتوكل على لله
حمدان: براااااااااايكم مع السلامه

ام سالم(توقف): لله يحفظك وها لا تسرع ياولدى
حمدان(من برع الصاله): ان شاء لله


::++صاله بين بو سالم::++
عبدالله (ولد سالم): بابااااااااااااااااااااااه
سالم: عونك فديت ياربى

تدخل نوره(ام عبدالله): السلام عليج خالوه
ام سالم: مرحبابج باجى يابنتى
نوره: وين عمى
ام سالم: طلع العزبه
سالم: هيه صح انا بسافر الاسبوع الياى
نوره حست بقلبها ينقبض هذا ليش يبا يسافر
ام سالم: وين تبا تودر حرمتك وعيالك
سالم: ساير شغل مب لعب
عبدالله: باباااه اليد لوح تكان باباه
سالم: ان شاء لله بنروح
نوره: متى بتسافر
سالم(يطالع عبدالله): يوم السبت
نوره: يعنى بعد يومين
سالم: هيه عندج مانع (يطالعها بنظره)
ام سالم: قصر عيونك اشفيك جذا اطالع حرمتك جيه هذى ام ولدك بعد مب عايبنك تسال و لا شو
نوره: خالوه برااايه لله يهديج سالم مايقصد

دومها نوره تغطى عليه ومن فعايله دومها تظهر انه هو لاحسن من بين اخوانه بس هو مايستاهل كل يوم مرابع وحده ومرات تقوللهم يبات فى البيت وهو يبات فى شقه من شقق البنات

سالم: انتى يوم الجمعه بعد الصلاه جهزيلى الشنطه
نوره: يالله عبدالله انسير نتغدا (اطالع سالم) ان شاء لله يصير خير
عبدالله: ماماتى بنلوح التكان انا وباباه
سالم: حبيبى ان شاء لله بس اتغدا اول
عبدالله: احبك باباه

ولا رد عليه سالم لف يطالع التلفزيون عبدالله وقف يطالع ابوه ونوره بسرعه خذت الولد وسارت تاكله .....

::++دخل فيصل::++

فيصل: السلام عليكم
ام سالم +سالم: وعليكم السلام
فيصل(يطيح على الكرسى بدريسه): اااااااااااااااااخ ياراسى
ام سالم: ياويلى و اشفيك ياولدى
فيصل: منهد حيلى
سالم: اقول امااايه بترخص انا عنكم
فيصل: وين ما بتتغدى ويانا ابويه ياى الحين فى الطريق
سالم: لا و لله معزوم عند ربعى
فيصل(يطالعه بنظره استحقار): سير خل ربعك ينفعونك
سالم: يالله برايكم
ام سالم: حافظنك الرب

بعد ماطلع سالم تعدل فيصل فى قعدته وطالع امه

فيصل: اماايه متى ولدج بيصطلب و يغدى ريال
ام سالم: شو تشووفه هب ريال فى عينك
فيصل: الريال يهتم بحرمته و عياله
ام سالم(تتنهد): و لله ياولدى شو تبانى اقولك
فيصل: المهم يا اماايه رمسيه (وقف)
ام سالم: وين العرب
فيصل: بغير و بنزل
ام سالم: لله يهديك ياولدى اترياك
فيصل: ان شاء لله (يحب راس امه و يطلع)

قبل لا يطلع فيصل دخلت هند و شيخه البيت على غير العاده من وقت وقف مستغرب
فيصل: وووووووووويه بسم لله انتن شيابكن
هند: الدريول
فيصل: تنكتين حضرتج
شيخه: فيصل حبيبى نحن خلصنا ورجعنا
فيصل: يالله فديتج ياربى تسويلى الدنيا انتى

وقفت هند امبرطمه هيه وايد تحب فيصل اخوها اكثر عن عمرها: وانا شو يعنى
فيصل: انتى امى انتى حياتى عنى ما اخلى منج
شيخه: فيصلوووووووه بخبرك سر
فيصل: فديتج و لله بغير و بنزل و انتن بعد سيرن غيرن و تعالن بنكمل سوالفنا
هند: خلاص ما عليه لان فى خاطرى كلام اريد اقوووله

فيصل: عيل خلاص سيرن سلمن على الوالده و انا اترياكم
شيخه+هند: ان شاء لله

سار عنهن فيصل فوق و دخلن الصاله على امهن
شيخه+هند: السلام عليج الغاليه
ام سالم: و عليكن السلام وابووى شو يايبنكن
شيخه: و لله شو هذا امااايه ترانا خلصنا من وقت
هند: اماااه
ام سالم: عونج
هند: متى بعرس ؟؟!!
ام سالم: عنلاتج يالهرمه تبينى اوقف برع عند الشاره اقولهم عندى بنت للى يريد يعرس
شيخه: بنتج مستخفه و لله يا امااايه هههههههههههههههه
هند: اسولف وياااج حشى ضو
ام سالم: سيرن يالله غيرن لان ابوكن واصل الحين
هند+شيخه: ان شاء لله طويله العمر

سارن البنات فوق كل وحده فى غرفتها على الرغم من انهن توام بس كل وحده تريد خصوصيتها هند كالعاده فى غرفتها تخطط حق المستقبل وكيف ريلها بيكون و ما اعرف كيف اما شيخه انسانه حبوبه و طيبه همها الوحيد سعادتها و سعاده امها و ابوها و اخوانها طلعت من غرفتها صوب غرفه هند علشان الغدا و سمعت صوت الاغانى واصل لين الممر

شيخه: مالت عليها تسمع نبيل شعيل وين هذى و الحب بسم لله

((ادق باب غرفه هند))

شيخه: هندوووووووووووه وطى على المسجل و يالله انزلى
هند(بعد ماقصرت على المسجل): يالله الحين
شيخه: يالله نترياج


نزلت شيخه وشافت ان ابوها توه حادر البيت
شيخه: السلام عليك بووويه
ابو سالم: حيالله بنيتى شحالج امى
شيخه: بخير دامك بخير وسهاله
بوسالم: وين عيل امج
شيخه: فى الصاله

::++دخل بوسالم الصاله::++

بوسالم: هالعيوز شحالج
ام سالم: عيز حيلك قول امين شو تشوفنى خرفت
شيخه: هههههههههههه
ام سالم: اشعنه اتضحكين
شيخه: هاااااااا ماشى
بوسالم: اشفيج شابه ضو
ام سالم: ولله يابوسالم قلبى يعورنى من داخل على ولدى سالم
بوسالم: احيدج تحاتين الحميدانى و الحين سالم مب جانه معرس الريال
ام سالم: ولدك بيسافر بالسبت يابوسالم
بوسالم: لله يحفظه يمكن شغل
ام سالم: هو قالى شغل

::++يدخل حمدان ::++

حمدان: مرحباااااااااااااااااااااااااااا الساع (يلوى على ابووه)
بوسالم: ذبحتنى يابوووك اشفيك انته
حمدان: اسلم عليك
ام سالم: ولله جانه الا ابووك يابك من بطنه هب انا
حمدان(يطالع ابووه): تصدق ابوويه عوووشه حرمتك المصون تغار بشكل فضيع
ام سالم: يالله عااد للى يسمع الحين
حمدان: تحلفين انج ما تحبينى
ام سالم: و لله انى احبك و احب الارض للى تمشى عليها شو تبا بعد
شيخه: بس خلاص هذوه خالد وصل
بوسالم: بارك لله فيج يابنتى حرمه بيت و لله

::++تدخل هند::++

هند: عيل انا شو
حمدان: شاكيرا بزمانج
هند: تطنز حضرتك ؟؟!!
حمدان(يقلدها): لا الغاليه اطنز
شيخه: حمدان بس خلها ما فينا على لسانها
هند: شوفيه لسانى
حمدان: يهز الشرق الاوسط وانا اقول فى امريكا مشددين المراقبه ليش
ام سالم(تفره بالماى): شو تشبه اختك بهذا شأسمه ؟؟!!
حمدان: ياربى منج ياعوشه قسم بالله بعرس عليج
بوسالم: ههههههههههههههه و لله محد ظاهر على الا انته و فيصل
شيخه: وخالد بعد ابوويه

::++دخل خالد::++

خالد: السلام عليكم سمعت حد يطرينى اكيد شيخه الحريم شيخه بنت سعيد
هند: شو هذا تتحسبونى بنت البطه السوده (برطمت)
ام سالم: انا سوده عنلاتج
حمدان: عاشت عوشه
ام سالم: يكفينى خبال حمدان اتزيدينى بعد
خالد: استهدوا بالله (يطالع هند) هنوووده
هند: لبيه
خالد: لبيتى حايه ودى كتبى فى غرفتى مافينى اسير فوق

::++يدخل فيصل::++
فيصل: السلام عليك بوويه (يحب راس ابووه)
بوسالم: حيالله سندى شحالك يابو منصور
فيصل: و لله بخير ربى يسلمك
بوسالم: شحاله سعيد ولد عمك وياك
فيصل: و لله تمام يابوويه انته شحالك و العزبه شو ويااك
بوسالم: الحمدلله ياولدى بس طلبتك
فيصل: تم و من الحين اسوويه
بوسالم: اريدك اطرش عمال الشركه يسولى شبج على العزبه اخترب
فيصل: بس شبج من هالعين لين هالعين
بوسالم: تسلملى ياولدى
خالد: ابووويه
بوسالم: هلا ياولدى
خالد: ابوويه اريد اشتغل فى الشركه دامك حاط هالمصرى يديرها
بوسالم: ليش ياولدى ودراستك
خالد: الحين جدولى تغير يعنى ساعتين ساعتين بسير ادرس وارد الشركه
فيصل: ولله ان خالد يعرف يديرها يابوويه (يطالع خالد ويبتسم)
بوسالم: شورك ياولدى
فيصل: هيه نعم يابووويه فيصل يقدر بس انا من الساعه 7 لين 2 الظهر و مرات لين 8 المسا

::++تدخل عليهم نوره::++

نوره: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
نوره: شحالك عمى
بو سالم: بخير ربى يسلمج شحالج يابنتى
نوره: بخير عمى
عبدالله: بوثالم
حمدان: هههههههههههه ايييييييييييه يالاثرم
عبدالله: انته اثلم
حمدان: ههههههههه غبى
عبدالله: امك عبيه
ام سالم: وابووى انا عليك انته بعد حمدان لا تعلم الصبى جذيه
فيصل: خلى هذى المقوله حق حمدان منك نتعلم و نستفيد
خالد: اقول حمدان ما اصطدت شى اليوم
حمدان: لا
شيخه: ليش ماتدرس فى التقنيه انزين يوم ماتبا جامعه
حمدان: كيفى مابا هو بالغصب
شيخه: لاه بس ما ادرى على شو مدلعينك
حمدان: تحلفين انى مب حلو
هند: قسم بالله انك حلو و لله العظيم حلو ذبحتنا تراااك
ام سالم: ااااااااااااااخ منج انتى يا ام لسانين متى بقصه لج
هند: بيقصه لى ريلى ههههههههههههههه
ام سالم: بفرج بهافنيال
حمدان: ههههههه صبر بحط علامه على ويها
نوره: حرام عليك و لله كله و لا هندوه
خالد: ياسلام ربيها بدال عبدالله بعد
نوره: هههههههه يكفينى عبدالله و مشيب راسى

::+ تدخل الخدامه::++
مينتى: بابا فى سير بو صالح برع
بوسالم: خلاص بروحله
ام سالم: سيرن فوق عن لايكونون عياله ويااااااااه
هند: شو يعنى خلهم يشوفون الجميله هند بنت سعيد
فيصل: يالله فوق
هند: بسم لله الرحمن الرحيم بسير

سارن البنات فوق الطابق الثانى و دخل بو صالح مع عياله صالح و سعيد

بو صالح: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام ورحمه لله
بو سالم: ها بو صالح شحالك
بو صالح: بخير ربى يعافيك
صالح (يطالع فيصل): مب جانى شايفنك فى الدوام
فيصل: هههههههه شو اسوووى احبك يا اخى
خالد: عن شو ترمسووون
سعيد: خلهم يابووك هذيل يحبون يرمسون بعضهم

::++تدخل نوره مع ولدها عبدالله::++

نوره: السلام عليك ابووويه
بوصالح: و عليكم السلام يابنيتى عيل وين ريلج
نوره(اطالع فيصل): سار عنده كم من شغله (اطالع عبدالله و لدها) سلم على يدى
عبدالله(يمد ايده): الثلام اليكم يدوه
بوصالح: هههههههههههه فديتك ياربى عنى ما اخلى بخير ربى يسلمك
نوره: خلاص بووويه بسير ارقد عبدالله وان شاء لله اشوفك قريب
بو صاح: ان شاء لله يابنيتى

::++طلعت نوره من الميلس و هيه قابضه عمرها::++

اما فى الميلس الكل قاعد يسولف وحطوا الغدا وقعدوا يتغدون ...سعيد و خالد من كانوا اصغار مع بعض اما فيصل بس رئيس صالح فى الشغل يعنى مب محتك ويااااه واايد...
بوصالح: يابو سالم العيال كبروا و لازم يعرسون
بوسالم: ان شاء لله ياولدى اريد اخطب حق فيصل
فيصل: اشعنه انا هذوه صالح خطبوله انا ما اريد اعرس و لا عندى خبر
بو سالم: اشعنه
فيصل: بعدنى
بوسالم: شو وراك
فيصل: ماوراى شى
صالح: لا ادخلنى انا
بوصالح: حتى انته ياصالح بيوزك
صالح+فيصل: مانريد ؟؟
سعيد: هههههههههه حلوه هاااى
خالد: اسكت لا اييك الدور

::++يدخل حمدان الميلس::++

حمدان: مرحبا الساع و لا يسدن بذمتيه و لله
بوصالح: تعال ياولدى
حمدان: ان شاء لله اقول سعيد بن سالم
بو سالم: هلا حمدان بن سعيد
حمدان: طلبتك
بوسالم: تم
حمدان(قعد عدال ابووه): اريد فلوس
فيصل: حشى بالوعه انته من كثر الفلوس للى تاخذهم
بوسالم: ماعندى قم قم عنى
حمدان: انته قلت تم مالى خص
بو سالم: مب مجبور اقعد عدال عيال عمك
حمدان: ان شاء لله (يطالع سعيد للى دوم من يتجمعون ينقعون الناس من الضحك) هلا و لله سعوود شحالك
سعيد: بخير ربى يسلمك
حمدان: وش حالها الحرمه عساها مرتاحه
سعيد: ما اظنى
حمدان: يالله بالستر اشعنه
سعيد: راسها يابس ياخى
حمدان: انزين من بنته
سعيد: و ليش
حمدان: طلقها و بخذها هههههههههه
سعيد: خسك لله يالخام
فيصل(وهو يضحك*): قسم بالله بتذبحنى من الضحك
بوصالح: كلوا ودروا عنى الضحج الحين
حمدان: ان شاء لله
خالد: ههههه شو فيك على كل كلمه
صالح: اى بطاريه حااط لو سمحت
حمدان: هبى هباك لله بتحسدنيه
بو سالم: شو هالرمسه بعد
حمدان: ترانى بقوم من عدالك و بقعد فى الطرف
بوسالم: انا امبونى شباب بس انته للى مشيب راسى
حمدان: لالالالالالالاه ههههههههههههههه
فيصل: بس بس (يطالع صالح) ما اتصل فيك سالم
صالح(مرتبك): هااااه لا ما اتصل فينى
بو سالم: كملوا غداكم


::++فى شقه سالم ::++

سالم: الوووه هلا حبيبتى شحالج الغاليه وينج انا من متى اترياج
جاكلين: انا موجوده عزيزى انته كيف حالك
سالم: بخير ربى يسلمج متى بتين
جاكلين(الروسيه): انا عند الباب افتح لى
سالم(واقف عند الباب): بووووووووو
جاكلين: لماذا تخوفنى
سالم: لانى احبج و لله
جاكلين: و انا احبك ايضا
سالم: هااا مستعده علشان نسافر
جاكلين: نعم يوم السبت صحيح
سالم: صح يبتلج هديه
جاكلين (بفرح): شنو هيه الهديه
سالم يطلع لها هديه عباره عن عقد الماس و ساعه من شوبارد ونسى ان فى هاليوم عيد زواجه من نوره ...

جاكلي: فين رايح
سالم: بسير البيت الحين حبيبى
جاكلين: ليش حبيبى
سالم: علشان اجهز اغراضى صح و الا انا غلطان
جاكلين (بمكر): ياليت لو انا من تجهز حقيبتك
سالم: ليت و لله العظيم ليتنى يالله اخليج

طلع سالم من الشقه و هو فرحان على الاخر مايعرف شو عواقب هذا كله وصل البيت ماشاف حد ...اكيد ارقود سار صوب غرفته و شاف نوره قاعده اطالع التلفزيون

سالم: نوره جهزتى شنطتى
نوره:.....................
سالم: ارمسج
نوره: هيه (وقفت نوره وسارت صوب ريلها شمت فيه ريحه عطر نسائى و سكتت)
سالم: وينها
نوره: هذيه تبانى ازيدلك عليها شى
سالم: لالالا خلاص انا بدخل و اتسبح
نوره:..........................(سارت عنه و لا كلمته )

دخل الحماام و طلعت نوره صوب غرفه ولدها و قعدت اتصيح هذ ا لانسان ليش جذيه ..

::++بيت بو صالح::++
خلود فى غرفتها تسمع اغانى و مطلعه صوره حمدان وبتموت اذا ما شافتها كل يوم و طبعا اختها مريم دحيحه و تحب تدرس و انزعجت من صوت الاغانى وسارت صوب غرفه خلوود

مريم: خلوووووووووووووووود
خلووه: ها شوووه
مريم: بطلى الباب اشووويه
خلوود: ليش
مريم: بس بطلى

بطلت الباب خلود و دخلت مريم
خلود: ها شو فيج انتى
مريم: سكرى الباب بقولج
خلود: سكرناه و الحين
مريم: انته مينونه خبله مطلعه الصوره و لو جانه يهتم فيج الحين
خلود: ياربى ردينا لدروس و المواعيظ
مريم: لا و لله
خلود: تراج انتى بعد تحبين فيصلوووه
مريوم: حتى لو كنت احبه بس مااسوى خبالج
خلود: ليش
مريوم: انتى للى بتخسرين حاشره البقعه احبه و ما اعرف كيف
خلود: انزين احبه شو فيها
مريوم: ما فيها شى بس لو درى حد من اخوانى بيذبحونج خاصه صالح
خلود: برووحه اخوج راعى بنات بعد شو

::++دخلت الخدامه ::++
كنستى: بابا يريد تحت فى ناس
مريوم: الحين بنزل
خلود: امنوووه
كنستى: بو سالم
خلود(وعيونها بتطلع): و لله فى عيال
كنستى : ايوااا مدام
خلود: يالله اظهرن برع الحين
مريوم: لله يعينج

مريوم سارت غرفتها و لبست كندورتها و حطت اشويه غلوس و كانت حلوه الكل يشهد بجمالها بس فيصل مايشوف اما خلود من تسمع اسم حمدان تخترش ...
نزلت مريوم وتغشت قبل لا تدخل لان عياله اهناك شافها ابوها
بوصالح: تعالى يا مريم و سلمى على عمج و عياله

دخلت مريوم

مريم : السلام عليكم
بوسالم: اشعنه متغشيه هذيل اخوانج
مريم(مستحيه): ..............................
بوسالم: عقى الغشوه اشوفج كيف
عقت الغشوه مريوم و فيصل اول ما شافها افتر راسه خالد نزل راسه بس حمدان وقف عدالها
حمدان: والا احلويتى و لله
مريوم: شكرا
حمدان: العفو

فيصل: قعد متيبس مكانه ما يعرف شو يسوى نزل راسه ...كانت مريوم تبا تظهر بس بوصالح قاللها تقعد الا و خمس دقايق دخلت خلوود

خلود: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
خلود: شحالك عمى (عيونها على حمدان)
بو سالم: بخير ربى يسلمج شو الدراسه
خلود: الحمدلله تمام
بو سالم: كم باقلج
خلود: هذى اخر سنه
بوصالح: اقعدى عدال اختج
خلود: انزين

قعدت خلود عدال مريوم للى اطالعها بنص عين
مريووم: اييييييييه فضحتينا خلاص
خلود: شو عندج
مريوم: بس من كثر ما اطالعين
خلود: يا اخى يعذبنى و لله هالانسان

بوصالح: ما بتعرس انته بعد حمدان
حمدان: لو بعرس مااريد و حده من الاهل

انصدمت خلود و لفت اطالع اختها و حمدان لاحظ عليها هالشى لانه يعرف انها تحبه بس هو يحس انه ماله مشاعر تجاهها وانا ما تعيبنى البنيه للى تعق عمرها
حمدان: ها اخت خلود شو مب عايبنج
خلود: مالى دخل انا
حمدان: احلفى هيه صح هذيج ربيعتى شو اسمها
خلود(قلبها يتقطع): اى ربيعه
حمدان: هذيج للى كنتى واقفه معاها
خلود: اوقف مع وايد بنات عن اذنكم
بوسالم: وين بنتى
خلود(اطالع حمدان باستحقار): عندى كم من شغله
حمدان: ههههههههههه سلمى عليها
فيصل: بس عااااد (يطالع اخوه للى سكت)

طلعت خلود تركض صوب غرفتها و هيه اتصيح اول مادخلت طاحت على سريرها : هو يقصد عنود و لله يقصدها ياربى ااااااااااااااااه (تصيح بصوت شبه مسموع)

إذا لقيت ردود إنشاء الله أكمل لكم

تحياتي:sa10ad


sa10ad غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه خوف من حب لاتفوتكم (من اجزاء) المجرووووح قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 86 06-29-2007 01:44 PM
صبرت اشكي ..وصبرت ابكي ..وحتى صبري اشتكى مني ...؟ البرنس321 الشعر و همس القوافي 2 01-13-2007 11:29 PM
وجدت نفسى اشتكى منك اليك القناص العاشق خواطر , عذب الكلام والخواطر 4 12-01-2005 07:51 PM
عمق القلوب .... قصه سعودية من اجزاء الحجــ ود ـــاز قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 125 09-03-2005 05:37 AM

الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103