عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2006, 01:06 AM   #7 (permalink)
الظاهـر بيبرس
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الظاهـر بيبرس
 
ليون كينيدي Leon Kennedy

ليون .. الشرطي سيء الحظ ... الذي سرعان ما أصبح عميلا سريّا ... يمكن القول بأنه من أسوأ شخصيات ريزدنت إيفل حظّا .. لكنه رغم ذلك .. فهو من الشخصيات المفضلة بين محبي لعبة ريزدنت إيفل وقد يكون الأفضل بينهم ... قد لا يكون السبب أنه كان في الوقت الغير مناسب في المكان الغير مناسب في ريزدنت إيفل 2 .. بل لأنه وبعد هذا الجزء أصبح ليون يعمل خلف الكواليس ... مثل ويسكر تماما ... حتى ظهر مرة أخرى في ريزدنت إيفل 4 .. قوي جدا .. أحبه الجمهور أكثر وأكثر .. وقد يكون ليون البطل الأكثر كفاءة من بين الشخصيات ..

الجنسية: أمريكي
الطول: 1.77 متر
ظهوره: ريزدنت إيفل الثاني .. الرابع ... جايدن ...
العمر: 26 سنة في ريزدنت إيفل 4 ...


القصة

في سن العشرين تخرج ليون من أكاديمية الشرطة .. وتم تعيينه في مركز شرطة مدينة الراكون .. بعد وصوله إلى المدينة .. وجد أن المدينة قد اُحتلت من قبل الزومبي .. بعد المواجهة الأولى ضدهم وجد أحد الناجين .. كلير ريدفيلد.. مع بعض حاولوا الهروب من الجحيم .. لكن حادثا جعلهم يفترقون ليقرروا البحث منفصلين .. بعد انفصاله واجه امرأة اسمها إيدا وانغ.. والتي قالت أنها تبحث عن صديقها ... مع بعض وجدوا مدخلا سريّا إلى شركة امبريلا .. ليون أكتشف أن أيدا عميلة سرية تتبع لشركة امبريلا ... لكن ليون وقع في حبها ... لذا فقد أكمل معها .. ولكن حين جرحت جرحا بليغا في الأحداث .. تركها ليون ظنا منه أنها ماتت .. وبعد وصوله إلى القطار .. قامت إيدا بمساعدته ثم ذهبت .. ليون وجد كلير وشيرري .. وقاما بالهروب بعد أن فجّرا القطار وويليام بيركين الوحش فيها .. كلير توجهت إلى أوروبا ... بينما ليون قام باتفاقية مع الحكومة الأمريكية يضمن بها بقاء شيرري بأمان ... بعد ذلك قام ليون بالتحرك ضد امبريلا..حتى أغلقت أبوابها .. فقد أرسل صديقه أرك تومبسون إلى جزيرة شينا ( أحداث ريزدنت إيفل سورفايفر) .. كما أرسل إلى كريس ريدفيلد رسالة تتضمن مكان أخته كلير ريدفيلد .. ومن ثم التحق ببرنامج خاص بتدريب العملاء السريين .. واجه هناك صديقه جاك كراوسر ... والذي ذكر في التقرير انه قُتل في سقوط مروحية عام 2002 .. بعد التمرين القاسي .. تحول ليون من شرطي مبتدئ ... إلى واحد من أفضل العملاء السريين في العالم ... وفي عام 2004 .. تم إرسال ليون إلى أسبانيا لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي آشلي جراهام والتي اختطفها مجموعة " لوس إيلمنادوس" ...والتي يقودها أوزمند سادلر .. بعد دخول ليون القرية ..وجد أن القرية منتشر فيها فيروس البالجاس ( في الحقيقية هي حشرة داخل الجسم تتحكم به) .. في طريقه واجه لويس سيررا .. الشرطي البطل من مدريد ... والذي دخل في قوات سادلر ليخدعه ويقوم بسرقة العينة ... ساعد ليون كثيرا .. كما أن ليون واجه إيدا وانغ .. والتي ساعدت ليون في طريقه رغم أن قائدها ويسكر أمرها بقتله .. وأيضا واجه صديقه القديم جاك كراوسر .. والذي كان عميلا مزدوجا لدى سادلر و ويسكر .. تقاتل ليون وجاك .. وانتهت المواجهة بانتصار ليون بالطبع .. بعدها واجه ليون سادلر بعد أن قتل مساعديه منديز و سالازار... بعد قتال دمر ليون سادلر .. ولكن إيدا أخذت العينة .. ولكن أعطت ليون مفتاح الهروب .. يهرب ليون ومعه آشلي خارج المكان .. وسوف نعلم المزيد عن قصته بإذن الله في الجزء الخامس ..


شخصيته

ليون يحب مساعدة الآخرين .. فقد أقسم أن ينتقم من امبريلا بسبب ما فعلته بسكان مدينة الراكون .. لديه الروح المرحة وروح التعاون .. بعد ما فعله خلف الكواليس في أحداث كود فيرونيكا وأحداث سورفايفر .. هذا ساعد كثيرا في تدمير شركة امبريلا .. خاصة مع وجود روابط كثيرة بينه وبين شخصيات ريزدنت إيفل .. فهو يعرف كلير وأخوها كريس .. أرك تومبسون الذي نجح في الهروب من جزيرة شينا .. كيفن صديقه الشرطي في أحداث اوتبريك .. إيدا وانغ والذي رغم أنها في الجانب السيئ ... إلا أن العلاقة بينهما ساعدته كثيرا ... كما انه ساعد شيرري في جعلها في مكان آمن خاصة أن ويسكر قد يريد أن يختطفها .. كما أنه في جزء جايدن كان مع باري بورتن

(((((((((( منقووووووووووول )))))))))))))
الظاهـر بيبرس غير متصل