عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2006, 01:04 AM   #6 (permalink)
الظاهـر بيبرس
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الظاهـر بيبرس
 
Tidus تاديوس

هذه الشخصية ظهرت في فانيل فانتسي..ولكنها ظهرت في الجزء اللذي أرادت منه سكوير جلب جمهور كبير ل"فاينل فانتسي"..وبالفعل حقق هذا الجزء نجاحاً باهراً..لسهولته..جمال قصته..الجيم بلاي رائع..والشخصيات مناسبه للجيل الحاضر..البطل..هو لاعب نجم وشهير في لعبة الـ"بلتز بول"..وهي مثل كرة القدم ولكنها داخل الماء..ولها قوانين غريبه ولكنها شهيره في عـالم اللعبه..هذه معلومات عنه:
الجنس:ذكر
العمر:17
المدينه:زانكراند
السلاح:سيف
ظهوره:فاينل فانتسي 10-كنجدوم هارت


?القـصة?
قصة أليمه..لايعرفها هو نفسه حتى..لم يعرفها إلى في نهاية الأمر..ولم يكن بإمكانه التراجع..تاديوس..هو وأبوه مجرد حلـم للفيثDream Faith..ولكنه ليس حلم عادي..هو حلم مزعج"كابوس"..غير مجرى العالم..حارب سن..وقاتل الأشرار..لم يكن أحد يتوقع أن حلماً سوف يغير مسير قصه..تاديوس وأبوه..غيروا هذا المفهوم..ولكن "الفيث" كان يحذرهم..فإذا استيقض من سباته..!..تعرفون ماسوف يحصل..!..عندما تتحلم بشئ وتصحو من النوم..هل يعود الحلم باقي..لا..!!..إذا فإن حياة تاديوس وأبوه كانت تعتمد على الفيث..فإذا استيقظ يتحللون ويصبحون شفافين..أي ان لاوجود لهم أصلاً..او لنقل وجودا من العدم..وهذه هي قصة الحزينه لتاديوس..وهو يعرف انه إذا قتل "سن"والده سوف يتحلل تاديوس..وبالفعل عندما عرف الحقيقه لم يتوقف بل تابع مسيرته..

?شخصـيته?
تاديوس هو شخصية"مدللـه"..طبعاً رغم معاملة والده القاسيه له..إلى انه شخص"خكري"..حتى في بداية المغامره عندما سعطيه ايرون سيفاً..يمسكه..ولكنه سوف يسقط(تاديوس)..سقط بسبب سيف..لكنه مع تقدمتك في اللعبه سوف تعرف انه شخص غيره الزمن وعندما عرف الحقائق أصبح أكثر قوة..لاعب "بلتز بول" شهير..تهتف باسمه الجماهير..يحب يونا..يعز جميع أصدقاءه..يكره إجابات آيرون الغامضه..يكره التراجع في الأمور..عندما يأتي دور المستدعي في النهاية لقتل سن..يجب ان يموت المستدعي..لكن تاديوس عندما عرف بذلك..حاول أن يجعل يونا تتراجع لكن دون فائده..فأقسم ان يجد طريقة للتغير هذا المـوال"المجرى"..واعتبره الجميع غريباً لتصرفه هذا..لكنه بالفعل غير هذا المـوال..شخصية محبوبه في اليابان..لأنه وسيم مدلل..ولباسه يوافق الموضه..لدينا نحن العرب لم يعجب أغلبنا..لأنه شخص يأتي لك بالغثيان من تصرفاته الحمقاء..!


+-+-+-+-+
دانتي Dante


دانتي يعتبر من أشهر شخصيات العاب الأكشن والمغامرات .. أحبه الجميع بسبب قوته العجيبة .. وأسلوبه المدهش والمضحك في نفس الوقت .. وأيضا لغروره المنبثق من ثقته المفرطة بنفسه ... مما يجعله يستخف بأي عدو امامه .. ودائما مايكون على صواب .. طبعا هو البطل الرئيسي لسلسلة ديفل ماي كراي .. يناسبه أي سلاح مهما كان .. فهو يبدو انه يتعلم استخدامه في عدة ثوان فقط ..

الجنسية : غير معروف
العرق: نصف إنسان - نصف شيطان
ظهوره: ديفل ماي كراي - ديفل ماي كراي 2 - ديفل ماي كراي 3 - ديفل ماي كراي 3 سبيشل اديشون - فيوتفال جو - شين ميجامي تينسي 3 .
العمر: 19 في ديفل ماي كراي 3 و 39 في ديفل ماي كراي 1 .




القصة

دانتي ولد لأب من الشياطين وأم من البشر .. أبوه سباردا كان الشيطان الوحيد الذي رفض فتح باب بين العالمين لذا فقد وضع بوابة خاصة وقام بإغلاقها ... مات أبوه لأسباب غير معروفة .. ولما أصبح عمره 10 أعوام قتلت أمه على يد الشياطين .. واختفى أخوه التوأم فيرجل .. صمم دانتي من أن ينتقم من الشياطين .. فقام بفتح محل خاص لصيد الشياطين .. وما أن فتحه بمدة قصيرة حتى جاءه رجلا يقال له أركام يطلب منه قبول دعوة أخيه فيرجل ..ومن ثم يختفي .. دانتي قبل الدعوة بعد أن دمر بعضا من الشياطين .. وتوجه إلى قلعة تيمين ني جرو والتي تحتوي على البوابة إلى العالم الثاني .. دانتي واجه العديد من حراس القلعة..وأيضا واجه فتاة تقول أن أركام هو والدها .. ومن ثم واجه فيرجل لكن فيرجل انتصر عليه وأخذ قلادة دانتي لكي يستفيد من قوة سباردا القصوى .. دانتي لم يمت بل استيقظ الشيطان داخله وأصبح قادرا على أن يتحول إلى شيطان ليكون أقوى من السابق .. أركام قام بخيانة فيرجل .. وقام بالإفلات من فيرجل ودانتي والفتاة بسرعة كبيرة ..وقام بالسيطرة على قوة سباردا .. لكن قوة دانتي وفيرجل مع بعضهما كانت أقوى .. وبذلك فقد انتهى أركام .. ولكن دانتي وفيرجل تواجهوا .. وبالفعل دانتي يفوز هذه المرة .. ويسقط فيرجل في العالم الآخر .. بعد هذه الأحداث بعشرين سنة .. فتاة تدعى تريش تشبه والدة دانتي ..تطلب من دانتي مساعدتها طبعا بعد أن طعنته بالصدر .. دانتي وافق على ذلك بعد أن تريش تريده أن يقضي على موندوز ..وهو شيطان شرير قام سباردا بهزيمته قبل ألفي سنة ..وهو ألآن قادم للسيطرة على الأرض .. يتجه دانتي إلى مكانهم وهو جزيرة مالت .حيث يقابل بطريقه المقاتلين التابعين موندوز .. وانتصر حتى على نول أنجلو والذي يعتبر من أقوى المقاتلين .. وفي النهاية انتصر على موندوز وقتله ... بعد ذلك قام أحد رؤساء الشركات العالمية واسمه اريوس بمحاولة إيجاد بعض القطع السحرية والتي بواسطة طقوس خاصة سوف تعطيه قوة زعيم الشر أركوساكس .. وذلك في جزيرة دوماري .. لكن حارسة الجزيرة ماتير والتي قاتلت منذ زمن جنبا إلى جنب مع سباردا وابنتها لوسيا قامتا بدعوة دانتي لمساعدتهم في دحض هذا الشر .. لوسيا قالت لدانتي بأنها سوف تساعده .. وتوجها إلى الجزيرة حيث قاما مع بعضهما بمواجهة العوائق في البر والبحر .. وفي النهاية تمكن دانتي وللمرة الثالثة من أن يقضي على الشر .. وقامت ماتير لقاء هذا بتوضيح بعض الأمور الغامضة بشأن والد دانتي سباردا .. وما بعد هذا فهو مجهول .. في الجزء الرابع سوف نعرف إن شاء الله ...




شخصيته

دانتي شخصية واثقة من نفسها لحد كبير .. لحد وصل إلى الغرور .. في صغره كان دائما مايسخر من أعدائه قبل المعركة ويستهين بقدراتهم .. ولكنه في نفس الوقت مؤمن بقدراته .. طيب القلب ومحب للخير كعادة الأبطال .. يحب أخوه فيرجل رغم عداوتهما .. عندما أصبح أكبر بدأ علامات الجدية تظهر عليه أكثر ولم يصبح الشاب اللعوب كما في السابق ..
+-+-+-+-+
Goku جوكو


شخصية ظهرت في اللعبه القتاليه"دراجون بول"..شخصية مشهوره في جميع أنحاء العالم..ليس إنسانا بالكامل فجسمه يحتوي طاقة خياليه جدا جداً..لايستحملها جسم بشري كان..مع أصدقاءه طيب جداً لدرجة انك لو تراه سوف تقول إنه ضعيف جداً وغبي..ولكن عند لقاءه مع أعداءه يتغير جداً..وهذه معلومات عنه:
الجنس:ذكر
الشكل:شعر غريب الشكل أسود..لباس برتقالي..
العمر:22 سنه..
المدينه: (كان):كوكب السيان..(حالياً):كوكب الأرض..
السلاح:قبضتيه..
ظهوره:-*ظهر في ألعاب كثيره جداً..لكن أشهرها*دراجون بول بادوكاي-دراجون بول بادوكاي2-دراجون بول بادوكاي3-دراجون بول ساجا-دراجون بول تينكهاشتي..


?القـصة?
جوكو أحد سكان كوكب السيان..وهم بشر ذو قوه خارقه..ولنقل لانستطيع إطلاق عليهم لقب بشر..جوكو أرسله أبوه "باردوك" إلى الأرض عندما علم بمخطط "فريزا" لتدمير كوكب السيان..وكان جوكو في ذاك الوقت لايزال طفلاً صغيراً..وأرسل إلى الأرض في مركبة السيان الدائيرية..وبالفعل مات كل من على كوكب السيان..ووصل جوكو للأرض..وتربى على يد الجد الأكبر..وقد توفي الجد الأكبر..وبدء جوكو..في دخول التحديات والمقاتلات..وكان الأقوى بلا منازع..وكبر جوكو وقد حان وقت النزال..وحان وقت غزو السيان للأرض..ولكن جوكو كان لهم بالمرصاد..على فكره اسمه الحقيقي"كاكاروت"..ولكن الجد لم يكن يعلم ماهو اسمه فسماه "جوكو"..وقابل الكثير الكثير من الأعداء..منهم "رادتز"..حيث هزمه جوكو شر هزيمه..ومن بعدها ذهب ليتدرب عند المعلم"نيبتون"..وعندما عاد للأرض..وجد أن هناك اثنان من السيان يبلغون قوى "رادتز" عشرات المرات..هما"نابا".."فيجيتا"..قضى جوكو على نابا بسهوله..حيث تعجبوا لقوته الهائله(جوكو)..وعندها بدء بمبارزه "فيجيتا"..ولكن المعركه استمرت طويلاً..لقواهم الخياليه..وانتهت بفوز بطرف جوكو..ولكن فيجيتا لم يمت..بل ذهب هو يتوعد بالرجوع..بعد فتره..بعد ان مات بيكولا وياماتشا..وتاين والكثير.."من إثر المعركة"..عرف جوكو انه يجب ان يجمع كرات الدراجون بول..وهي توجد في كوكب"ناميك"..ذهب الأبطال الأخرون(جوهان-هوشي-بالما)..لأن جوكو كان مصاباً..ولكن سرعان ماتشافى..وذلك لسوء الأخبار في كوكب "ناميك"..لأن هوشي أبلغ جوكو أن"فيجيتا"..موجود على الكوكب!..وهناك مجموعة أشرار آخرون..أقوى بكثير من فيجيتا..عندما وصل جوكو إلى الكوكب..قضى على جميع الأشرار..ولنقل أن علاقته هو وفيجيتا اصبحت صداقه..ولكن البلاء هنا..زعيم الأشرار.."فريزا"..(هل تذكرونه اللذي فجر كوكب السايان)..وخاض جوكو معه قتال طويل مطول..استمر لفتره طويلة..وتمكن جوكو من القضاء عليه بعد ان تحول إلى التحول الخارق"سوبر سيان"..وقتله..ومات جوكو وفيجيتا والأبطال جميعهم..ولكن بعد ان جمعوا كرات الدراجون بول..أحيوا الأبطال من جديد..وهجم ال"أندرويد"على الأرض..وقضى عليهم جوكو وأصدقاءه..وفي النهايه خاض قتال مطول مع أقوى الأشرار..Buu..وهذه قصة جوكو باختصار تام..

?شخصـيته?
له شخصيتان..مع أصدقاءه يبدو كالغبي اللذي لاعرف شيئاً..ولكن في أثناء القتـال يصبح صارماً لدرجة انك لاتستطيع ان تفرق بين الشخصين..جوكو شخصية قوية جداً جداً..لم يتمكن احداً من هزمه للأبد..يعود إليهم جميعاً ويقضي عليهم..يملك تحولات تجعله أقوى وأقوى..وهي طاقة خارقه لاتظهر إلا في السيان.."سوبر سيان"..جوكو تمكن من الوصول إلى أربع مستويات"1-2-3-4"..تخيل معي كل تحول يفوق اللذي قبله عشرات المرات..!!!..جوكو يحب الأكل كثيراً..مستعد لإكمال أربع موائد..خلف بعض..!!..نعم هو نهم جداً في الأكل..ويحب النوم كثيراً...صارم أثناء القتال..شديد مع أعداءه لايحب المزاح..يحب المزح أثناء القتال أحياناً..فقط أحياناً..هو شخصية شهيرة جدا جداً..في اليابان له شعبيه كبيره جداً..

+-+-+-+-+

رجل جراند ثيفت اوتو GTA Guy
...( More Than One..اخاف يزعل يزعل سي جي إذا حطيت كلاود..!)
فيدو .. مستر بلاك .. كلاود ... والكثير من أسماء هذا الرجل الغريب .. والذي يظهر في لعبة جراند ثيفت أوتو .. لا أسم معروف له .. ولا كلمة سُمعت منه ... مجرم عتيد .. يقوم بالمهمات دون كلام .. ويقوم بها كاملة .. وهو يقوم بالمهمات من أجل المال فقط .. فعلى عكس أبطال جراند الآخرين .. فهو لا يريد الانتقام أو محاولة البحث عمن أفسد صفقة المخدرات أو من اجل عائلة المافيا .. بل لأجل المال فقط ..

العمر: غير معروف
الجنسية: أمريكي
الطول : غير معروف
الظهور : GTA3 - GTA San Andreas - GTA2 ( غير مؤكد) ..



القصة:

كلاود ( لنستخدم هذا الاسم) .. كان يعيش في سان أندرياس .. خارج مدينة لوس سانتوس .. حيث كان يملك مرآبا للسيارات هناك .. حيث كان ينظم سباقات للسيارات .. كما كان يتسابق هو أيضا ... هناك وجد فتاة وأصبحت صديقته الحميمة .. الفتاة هي أسبانية الأصل وتٌدعى كاتالينا ... كانت لدى كاتالينا مشكلة مع شخص اسمه كارل جونسون .. لذا فقد شارك كلاود مع كارل جونسون في سباق سيارات .. والفائز يفوز بالمرآب .. كارل جونسون فاز في السباق .. لم يهتم كلاود بذلك لأنه كان متجها إلى مدينة الحرية على أية حال .. ذهب كلاود وكاتالينا إلى مدينة الحرية .. هناك تعاونوا على الأعمال الإجرامية .. ومن ثم اتفقوا على سرقة بنك المدينة .. وأثناء عملية السطو ... أُطلق جهاز الإنذار .. والشرطة تحاصر المكان .. حاول كلاود الهروب .. ولكن ولدهشته الكبيرة فقد أطلقت عليه كاتالينا النار وتركته تحت رحمة الشرطة .. تم تقبض على كلاود ...ومن ثم وفي طريقه إلى السجن قام أحد الأشخاص ويُدعى إيت-بول ( الكرة ثمانية صاحب محلات زرع القنابل المعروف) ... بمساعدة كلاود في الهروب من شاحنة السجن .. قام إيت - بول بتعريفه على بعض من رجال العصابات .. لكي يقوم كلاود بجمع المال..وطبعا لينتقم من كاتالينا .. طبعا كلاود كان يعمل لأي شخص كان .. وليس لعصابة محددة .. حتى اضطرته بعض المهمات لسرقة أشياء سريّة من الحكومة .. قتل رئيس عصابة المافيا سيلفاتور ليوني.. تفجير بعض الأماكن ... وتهريب شرطي فاسد .. حتى تمكن من الوصول إلى عصابة الكولومبيين والذين هم تحت قيادة كاتالينا .. قام كلاود بالقضاء على ميجول الرئيس الثاني للعصابة .. ومن ثم ملاحقة كاتالينا حتى قام بقتلها شر قتلة .. وبذلك فهو أسدى معروف لمدينة الحرية ... ماحصل بعد ذلك غير مؤكد .. لكن البعض يقول أن شخصية كلاود سبيد في الجزء الثاني هي نفسها التي ظهرت في الثالث .. مما يعني أن كلاود قد رحل من مدينة الحرية إلى مدينة أي مكان ... حيث استمر بالقيام بالأعمال الإجرامية من اجل المال ....


شخصيته

يبدو أن كلاود شخصية غامضة جدا ... فهو لا يتكلم .. من الممكن أنه أخرس .. وغير ذلك فهو عابس الوجه ... سائق سيارات خبير جدا ... وأيضا ملم بجميع أنواع الجرائم ... تاريخه غامض جدا .. رغم أنه يبدو وكأنه لا يهتم إلا بنفسه .. إلا انه قد اخذ كاتالينا كصديقته الحميمة .. كما أن إيت - بول صديقه .. أظن أن كلاود من الناس الذي يعرف كيف ينتهز الفرص ...

+-+-+-+-+

ريو Ryu


شخصية من شخصيات شركة كابكوم المشهورة ... ومن أشهر شخصيات سلسلة ستريت فايتر القتالية ..شخصية ظهرت في اغلب سلاسل ستريت فايتر..بل انه يعتبر الشخصية الرئيسية بها ..له العديد من الحركات والتي يحبها المعجبون .. وخاصة الطلقة الخاصة والركلات الدوّارة .. ولا ننسى ضربة التنين القوية والتي سببت له المشاكل .. يبقى هو وصديقه كين من أشهر الأصدقاء في العاب القتال .. وربما الأقوى ... وهذه معلومات عنه :

الجنسية: ياباني
العمر: ولِد عام 1964 ....
الطول: 1.78 متر
أسلوب القتال: أنساتتسوكين .. مجموعة من أقوى وأعنف مهارات الفنون القتالية الأربع المعروفة ...
ظهوره: جميع سلاسل ستريت فايتر ... مارفل ضد كابكوم ... ستريت فايتر ضد مارفل ...بوكيت فايتر ..


القصة Story

ريو كان تلميذ جوكين ... تدرب جيدا مما أهله للدخول في بطولة المحاربين العالمية الأولى .. وقاتل حتى وصل إلى مواجهة المضيف ساجات ... بعد قتال سقط ريو على الأرض .. ظن ساجات انه فاز .. لكن ريو وجه ضربة التنين القوية إلى ساجات والتي بسببها ظهرت لدى ساجات الندبة المشهورة في صدره .. وفاز ريو .. بعد رجوع ريو إلى معلمه وجده ميتا .. قرر اللحاق بأكوما لأنه المسئول عن موته .. واجهه في جزيرة .. أكوما كان يعرف مدى قوة ريو .. فقام أكوما بتدمير الجزيرة والهروب .. ... كان ريو قلقا بشان ما قاله أكوما حول القوة السوداء والتي تسيطر على من هم مثله ومثل ريو .. قام كين بإعطاء صديقه ريو تلك الربطة الحمراء الشهيرة .. لتذكره بالتركيز في رحلاته حول العالم .. وبعد فوزه على العديد من المقاتلين .. بايسون الشرير قرر أن يجعل من ريو جسده الجديد ... قام بايسون بمقاتله ريو .. كاد أن يفوز ريو لكن بايسون فاجأه بهجوم وقام بمحاولة غسيل المخ له بواسطة قواه النفسية.. لكن ساجات وكين وساكورا وصلوا في الوقت المناسب...مما جعل ريو ينتبه ويعطي لبايسون ضربة تنين .. بعد ذلك دخل ريو العديد من البطولات .. وواجه العديد من المقاتلين حول العالم .. وتقريبا قد قام بمقاتلة والفوز على 10.000 مقاتل ... ولا يزال يدور حول العالم لتطوير مهارته القتالية ..


شخصيته

ريو يمثل أيضا البطل الحزين .. أو الهادئ.. وتقريا يمكن القول عنه بأنه من نوع المقاتل المتجول ..وهو نوع معروف بحب اليابانيين له .. فبعد موت معلمه أصبح يدور حول العالم .. رغم وجود أصدقاء له مثل كين والمعجبة رقم واحد ساكورا ... القتال وتطوير أسلوبه هو المهم لدى ريو .. لا يهمه الفوز ولا الخسارة ... طبعا ريو له جانب شرير وهو Evil Ryu تسببت بها قوى بايسون ... ريو الشرير أسرع وأقوى تسانده قوى الظلام .. كما أن ريو ظهر في احد الألعاب بثلاثة شخصيات في شخصية واحدة .. الشخصيات تمثل نفسه وكين وأكوما ..


+-+-+-+-+
Sora سورا

شخصية ظهرت في عالم الآربي جي..شخصية صغيره جداً على أن تكون البطل..وملامح وجهه الطفوليه..تقول لك أنه لايستطيع او لايمكن أن يكون بطلاً..لقصه ضخمه جداً..تتكلم عن القلوب والظلام والخير..على العموم اكتسبت هذه الشخصيه شهره واسعه جداً..مع أن البعض لم يكن يتوقع..وصار يلقب بملك لعب الأكشن الآربي جي..عل كلٍ هذه معلومات عنه:
الجنس:ذكر
العمـر:في الجزء الأول-15-..في الجزء الثاني-16-..
شكله:شعره يشبه شعر كلاود..عيناه مائله للأزرق..
الموطن:الجزيره..
سلاحه:مفتاح الكي بليد..
ظهوره:كنجدوم هارت-كنجدوم هارت تشاين اوف ميموري-كنجدوم هارت 2

?القـصة?
سـورا أُختير لكي يكون صاحب الـKey Blade..الكي بليد هو مفتاح كبير يستخدم مكان السيف..غريب هاه؟!..نعم يستغرب البعض لهذا السلاح..و"سكوير"قصدت هذا الشئ..لأن سورا يغلق الشر بمفتاحه هذا..ويترك الخير يأخذ مجراه..طبعاً الكي بليد قوي..وهو أسطوره..ففي الجزء الأول لن تعرف إلا أن الكي بليد أختار سورا لكي يكون صاحبه..ويبدء يخوض في عالم القلوب..Kingdom Hearts..وبالفعل حقق سورا النجاح اللذي كان يبتغيه..وففي الجزء الثاني نعرف أن الكي بليد لم يختر سورا فقط بل اختار غيره..بل إنه أسطوره قديمه..وهناك الكثير من القدماء أستخدمه..أي أسطوره ضخمه..سورا..كان يعيش مع أصحابه.."ريكو".."كايري"..في جزيرة..إلى أن بدءت الأوضاع بالغرابه..وذات يوم استيقظ سورا ليرى أن هناك وحوش سوداء..ووحش عملاق..قضى عليهم سورا..ولكنه دخل في ذلك العالم اللذي لانهاية له..مملكة القلوب..وهو يحاول أن يرجع لجزيرته..وان يلقى اصدقائه..وفي النهايه ترسم "ناميني"..سورا وهو داخل آلة غريبه كرويه تشبه "البيضه"..ويغفو سورا بداخلها(كنجدوم هارتز..الجيم بوي ادفانس)..وفي الجزء الثاني..يأتي شخص من منظمه يدعى "روكساس"..يتحلم كثيراً بسورا..لذا يحس انه نصفه الأخر..وفي النهايه..انقذ سورا..لأن الظلام بدء بالانتشار من جديد في الأرض..وتبدء مغامرت سورا..

?شخصـيته?
سورا شخصيه طيبه جداً..وجهه يحمل براءة الطفوله..من الغريب انه وضع بطلاً..لكنه شجاع ولايحب التراجع..أعز مايملك أصدقاءه..ريكو..كايري..دونالد..جوفي..هؤلاء هم أعز أصدقاءه..سورا شخصية قوية جداً..ولكنه دائماً مايجد الأقوى منه..ولكن لنكن واقعيين..الزعماء والأشرار..انبهروا لقوته الخارقه..وعلموا انه سيكون آفةً عليهم..لذلك لايستهان به لمظهره..رغم أن أغلب الأشرار..ظنوا انه لن يلحق الأذى بهم..ومن الغريب ان الكي بليد اختاره هو بالذات..لباسه يشبه لباس"ميكي"..ولكن في الجزء الثاني تغير سورا عن الجزء الأول كثيراً..باختصار الجزء الأول..برئ جداً..غبي أحياناً..ابتسامته الغبيه غالباً..تصرفاته طفوليه..لباسه كواحد من شخصيات دزني..في الجزء الثاني..اصبح أكبر من السابق..ملامحه تحسنت قليلاً..لباسه رائع جداً..أصبح أقوى وأقوى..لايعرف المستحيل أبداً..تغير جذرياً عن السابق..عل كلٍ سورا..شخصيه اكتسبت شعبيتها الكبيره بين جمهور الأربي جي..وهم ينتظرونه دوماً..يستخدم في قتاله..كي بليد واحد..في الجزء الأول أما في الثاني يستطيع التحكم باثنان وبسرعه خارقه..!.!


+-+-+-+-+
سامونسكي Samanosuke


من شخصيات سلسلة ألعاب اونيموشا الرئيسية .. صاحب صفات البطل الطيب ... ماهر في استخدام السيف وبعض مزج السحر مع الضربات .. يعتبر من مقاتلي الاونيموشا وهم من أفضل المقاتلين الساموراي .. تم اخذ تقاسيم وجهه مباشرة من الممثل الياباني تاكشي كانيشيرو...

الجنسية : ياباني
الطول: غير معروف ..
ظهوره: اونيموشا - اونيموشا 3 - اونيموشا 4 - اونيموشا : بلايد واريور.
عمره: ولد في عام 1535 ووقت وفاته غير معروف ..


القصة

منذ الصغر تدرب سامونسكي على سيوف الساموراي .. وعندما أصبح شابا ..أصبح يجوب البلاد .. وقابل في تلك الفترة فتاة النينجا كايدي .. والتي كانت تريد قتله لأسباب مجهولة ..لكنها تراجعت لأسباب مجهولة أيضا .. توجه سامونسكي خارج البلاد ..وفي تلك الفترة قام شخص اسمه نوبوناغا أودا باجتياح البلاد .. سامونسكي شاهد المعركة بين نوبوناغا و يوشيموتو .. ورأى كيف قُتل يوشيموتو وكيف قتل نوبوناغا ... نوبوناغا طبعا عاد إلى الحياة بسبب الجينما ..نوبوناغا هاجم اليابان مرة أخرى .. وبعض جنوده الجينما قاموا بخطف الأميرة يوكي .. ولكن قبل ذلك تمكنت من إرسال رسالة إلى سامونسكي تطلب منه المساعدة .. سامونسكي بحث عنها ووجدها وأنقذها .. لكن جينما كبير قام بضرب سامونسكي وخطف الأميرة من جديد .. سامونسكي وعندما كان فاقدا الوعي .. رأى جماعة الاونيموشا .. والذين أعطوه قفازا خاصا ليده اليمنى ..القفاز له قوة كبيرة حيث انه يسحب أرواح الجينما ويساعد في جعل حامله قويا ..شق سامونسكي طريقه آملا في منع نوبوناغا في التضحية بالأميرة من اجل مطامعه الشخصية .. بعد أن انتصر على العديد من الزعماء .. وصل على عالم الشر .. حيث وجد الأميرة مكبلة بالسلاسل .. ليظهر له العدو الكبير فورتينبراس .. والذي تقاتل مع سامونسكي حتى هزمه سامونسكي .. ليقوم بفك وثاق الأميرة ..لكن فورتينبراس أمسك بسامونسكي.. واعتصره حتى سعل سامونسكي دما ليسقط على القفاز .. يتحول سامونسكي إلى اونيموشا وتمكن من قتل فورتينبراس .. سامونسكي وخوفا من عدم سيطرته على قوته الجديدة قرر الاختباء لفترة .. بعد حوالي أكثر من 20 سنة ..سامونسكي يجد عبارة في الهواء تابعة للجينما ..أراد أن يختبر قوته فقام باقتحامها .. وتمكن من الإطاحة بها وقتل قائدها القوي .. نوبوناغا عرف أن سامونسكي قادم إليه .. وصل سامونسكي إلى قصر نوبوناغا .. وبعد قتال قصير شيء ما سحب سامونسكي إلى المستقبل .. في فرنسا عام 2004 .. رأى سامونسكي شخصا فساعده .. وانتقل هذا الشخص الذي يدعى جاك إلى زمن سامونسكي قبل عشرة أيام من مواجهة نوبوناغا .. سامونسكي في فرنسا وجد الكثير من الجينما .. ساعد خطيبة جاك .. لكن اللغة كانت حاجزا بينهما ..لكن كائنا صغيرا اسمه أيكو قام بفتح الحاجز .. سامونسكي عرف أن نوبوناغا يخطط لاجتياح العالم في عام 2004 .. قام سامونسكي باللحاق بالمخترع الخاص بنويوناغا .. حيث بعد أن قتله في قلعة .. وجد أن هذه القلعة فيها رابط بينه وبين جاك في الماضي ..ومن خلال هذا الرابط ساعد بعضهما البعض .. جاك في زمن سامونسكي تغلب على ساعد نوبوناغا الأيمن .. ومن ثم رجع إلى زمنه ..ليرجع سامونسكي إلى زمنه أيضا ..ويواجه نوبوناغا ... وبعد معركة قوية تمكن سامونسكي من قتل نوبوناغا وتخليص العالم من شره .. بعدها أختبئ سامونسكي عن الأنظار ومعه أيكو والتي تحولت على شكل بشري .. وغير اسمه إلى تنكاي .. بعدها بسنوات سيطر بعض قواد الجينما على هيديوشي إمبراطور اليابان .. تنكاي واجه أحدهم وهو كلاود ..لكنه لم يكون قويا كفاية فانسحب .. بعد سنتين واجه شخصا اسمه سوكي ومعه حفيدة جوباي .. تقاتل معه .. ومن ثم قرر مساعدته في القضاء على قُوّاد الجينما .. قُتل تنكاي في احد المعارك ولكنه رجع إلى الحياة مرة أخرى في نفس الوقت تقريبا .. حيث أكمل مسيرته مع سوكي وأصدقائه .. بعد أن تغلب سوكي على فورتينبراس الحقيقي .. واختفى ..قرر سامونسكي على أن يقضي على مصدر الجينما وقوة الاوني للأبد ...و ماحصل له بعد ذلك مجهول ..


شخصيته

شخصية سامونسكي هي شخصية البطل التقليدية .. طيب وصافي القلب .. شجاع ..وسيم .. يحب أصدقائه جدا .. وهذا ماجعله يختفي بعد أن أكتشف قوة الاوني حتى لايؤذيهم .. وفي الجزء الرابع من السلسلة من الواضح أن كلماته كانت تهدئ أصدقائه... وهذا يعني أنه إضافة إلى صفاته السابقة ... فقد أصبح حكيما ..


+-+-+-+-+
سب زيرو Sub-Zero


هناك شخصيتان في مورتال كومبات لها اسم سب زيرو ... هم أخوة بالطبع .. وأنا سوف أتكلم هنا عن الأخ الأصغر .. حيث أن الكبير قد قُتل من قبل سكوربيون وتحول إلى شخصية أخرى .. اسمها نوب سايبوت .. طبعا كلاهما معروف لدى محبّي لعبة مورتال كومبات .. سب زيرو الشخصية التي تعتمد على عنصر الثلج في القتال .. شخصية قوية ولها دور كبير في اللعبة ..

المكان: عالم الأرض ...
العمر: 42 ...
الطول: 1.85 متر
شخصه: طيب .. من جنس كرايومانسر ...
ظهوره: جميع أجزاء مورتال كومبات ماعدا الجزء الأول ...


القصة

كان سب زيرو يتدرب في لين كوي .. عندما قُتل أخوه .. تم إرساله هو وصديقه الحميم سموك ليكملا مهمة سب زيرو الأكبر .. وذلك في بطولة مورتال كومبات الثانية .. لم ينجحوا في مهمتهم ولكنهم ساعدوا رايدن ولو كانغ في هزيمة شاوكان .. عندما كان سب زيرو يقاتل في البطولة .. كان سكوربيون يراقبه .. لقد كان سب زيرو يعلم نوايا سكوربيون .. لكنه لا يعرف لماذا لم يقم بمقاتلته .. ولم يدر بخلده أن سكوربيون قد أقسم على حمايته .. بعد البطولة الثالثة ... تمكن قبيلة لين كوي من الحصول على تكنولوجيا تخولهم من تقوية أجسادهم .. هي عبارة عن زرع شرائح الكترونية في جسم المقاتل .. أي تحويله إلى سايبورج .. ولقد أرادوا لكل من سب زيرو , سموك , سايركس و سيكتور في أن يصبحوا من السايبورج .. سب زيرو وسموك رفضوا ذلك .. وهربوا من القبيلة .. سب زيرو نجح في الهروب من القبيلة لكن سموك لم يستطع وتم إرغامه على أن يكون سايبورج .... سب زيرو لم يعد يريد القبيلة .. خاصة أنها مجرد مجموعة تدرب المقاتلين على القتل .. ولا تدربهم على الشرف والقتال العادل ... قبيلة لين كوي قررت برمجة سموك في أن يلحق بسب زيرو ويقضي عليه .. سب زيرو استقبل دعوة من رايدن يطلب منه أن ينضم إليهم في القضاء على تهديد جديد .. أنه شاوكان .. قام سب زيرو بمساعدة الآخرين في القضاء عليه .. لكن من سوء حظه أن السايبورج قد نجوا من القتال .. تواجه سموك مع سب زيرو .. وبعد قتال ... أستطاع سب زيرو من الدخول إلى قلب سموك بعد أن أقنعه أنه لا يزال يملك روحا .. ومع سموك واجه سب زيرو سايركس و سيكتور .. تمكن من أن يقوم ببرمجة سايركس في أن يطارد شاوكان .. سموك تم القبض عليه من قِبل شاوكان .. وفي الأخير خسر شاوكان المعركة .. بعد ذلك بمدة أصبح شينوك يهدد العوالم .. لذا فإن رايدن مجددا طلب المساعدة من سب زيرو .. سب زيرو اخذ لباس أخوه الأكبر ... وذهب للمقاتلة .. حتى واجه سكوربيون في مكان جورو ... سكوربيون جاء للقضاء على سب زيرو .. لقد خدعه كوان شي بعد أن قال له أن سب زيرو الأصغر أيضا له يد في مقتل عائلة سكوربيون ... تقاتل سكوربيون مع سب زيرو .. وكاد سكوربيون أن يقضي على سب زيرو .. ولكن كوان شي ظهر وبغباء اعترف أن الأمر خدعه .. سكوربيون نقل كوان شي معه إلى العالم السفلي .. وهذه آخر مرة تواجه سكوربيون مع سب زيرو .. بعد ذلك قام سيكتور بقتل قائد قبيلة لون كوي .. وقام بتحدي سب زيرو على الزعامة .. سب زيرو وافق وتقابل مع سيكتور .. بعد قتال تمكن سب زيرو من هزيمة سيكتور .. والفوز بزعامة القبيلة .. بالإضافة إلى امتلاكه قلادة التنين والتي تحتوي على قوى التجميد فيها .. والتي طورت قواه إلى مستويات لم يحلم بها .. بعد أن أصبح القائد .. اخذ قبيلته إلى مكان بعيد .. وأصبح يدربهم على القتال .. وأيضا أصبح يعلمهم القتال الشريف والعادل .. ليجعلهم مقاتلين حكماء وليسوا قتلة مأجورين.. قام سب زيرو بعدها بإقامة بطولة بين مقاتليه .. ولدهشته فقد تمكنت فتاة من الفوز بالبطولة .. الفتاة اسمها فورست وكانت تملك نفس قوى التجميد لدى سب زيرو ... سب زيرو جعلها تتدرب تحت يديه شخصيا ... لكن فورست لم تكن تتفق مع فلسفة سب زيرو .. وكانت متغطرسة .. مما سبب لها الكثير من المشاكل مع أصدقاء سب زيرو .. وخاصة سونيا .. بعد مقتل لو كانغ .. قام رايدن باستدعاء سب زيرو . .الذي كان مصدوما بموت صديقه .. سب زيرو أيضا وجدها فرصة لكي يرى أفراد قبيلته بأنه مهم ... فورست انفصلت عن سب زيرو ... وحاولت أن تسرق ميدالية التنين ... لكنها لم تستطع أن تسيطر على الطاقة الهائلة من الميدالية مما سبب بفقدانها السيطرة على قوى التجميد .. لتتجمد وتموت ...سب زيرو لام نفسه على هذا ... ودفن فورست .. ثم وجد بعد ذلك قبيلة كرايومانسر .. ووجد انه من تلك القبيلة أصلا .. وأيضا فورست .. ووجد بعد ذلك درعا في احد الخرابات .. أخذ الدرع وتوجه إلى العالم الأرضي .. واجه بعض الأعداء الكثيرين .. سب زيرو توقع أن يموت ولكن ولحسن حظه فقد تكلم درعه معه ليساعده .. وانتصر سب زيرو .. ثم واجه هوتارو .. وانتصر عليه .. ووجد كينشي جريحا .. أخذه سب زيرو وساعده .. ليصبحوا أصدقاء .. ويسافروا مع بعض ... وما حصل ب عد ذلك فسوف نعرفه في الأجزاء القادمة بإذن الله ..


شخصيته

سب زيرو على عكس أخيه وبقية أفراد قبيلته .. رجل شريف يقاتل بعدالة .. رغم انه عندما كان أخوه حياً .. كان في الظلال .. ليس معروفا جدا .. ولم يجد الفرصة لإثبات نفسه .. والفرصة جاءت بعد وفاة أخيه .. حيث ترك قبيلته وأصبح تحت طوع رايدن يقاتل من اجل الدفاع عن عالم الأرض ..

+-+-+-+-+
Sephiroth سيفروث

شخصية ظهرت في الآربي جي"فاينل فانتسي"..أشهر زعيم في عالم الألعاب بلا استثناء..أشد الأعداء قوة..خطير جداً..لايمكن ان يكون صاحب أبداً..شخصية أثبتت مكانتها في عالم الألعاب..شخصية اثبتت ان لاقلب لديها..يسفك الدماء وهو يبتسم..يملك سيف طويل..وهذه معلومات عامه عنه:
الجنس:ذكر
العمر:30
شكله:شعر رصاصي طويل..عينان زرقاء..
سلاحه:سيف طويل حادMasamune
ظهوره:فاينل فانتسي7-كنجدوم هارت-كنجدوم هارت2-فاينل فانتسي ادفانت تشلدرن

?القـصة?
كان المحبوب لدى الجميع..كان "كلاود" يتخذه قدوته في كل شئ..كان المثل الأعلى لكل جندي جديد..كانت له رتبت "جنرال"..كان من أقوى أقوياء المحاربين..سيفروث!!..اسم يرعب أعداءه..لكن ذات يوم..ذهب هو وكلاود وزاك إلى قريتهم..وعندها باشروا في مهمتهم..وعندما وصلوا إلى النهايه..وجدوا آلات غريبه..هناك واحده عليها كلمة جينوفا..طبعاً "كلاود" كان بالخارج..ولكن سيفروث بدء يقرء بعض المعلومات وانهمك فيها..المهم خرجوا من ذلك المكان..وذهبوا للفندق ليرتاحوا..ولكن سيفروث بقي منزعجاً..يريد اكمال قراءته..ذهب إلى مكتبة القرية..وبدء يقرء ويقرء ويقرء..ويتعمق..حتى امتشف ان"جينوفا"..هي "الأم"..اللتي تملك الطاقة..ذهب "كلاود"..إلى المكتبة علم ان سيفروث سوف يكون هناك..وبدء يسمع صوت ضحكات عاليه..كلاود يجد سيفروث يضحك..ثم سوف يضرب سيفروث كلاود ضربه قوية ويغمى على كلاود..يذهب سيفروث..إلى المكان اللذي وجدوا فيه جينوفا..يريد أخذ الطاقة..ولكن رءاه والد "تيفا"..وحاول ان يمنعه فقتله بسيفه المميت..ودخلت "تيفا" أيضاً..وضربها ضربة مميته..ولكن وهي تسقط إذا بكلاود يدخل وعيناه تشتظ من نيران الغضب..ويهجب على سيفروث حاملاً سيف زاك..ويضرب سيفروث..ولكن سيفروث يرجع على كلاود ويطعنه في بطنه..ويبدء بتحريك كلاود في الهواء..وكلاود يصرخ ألماً..ولكن حدث مالم يكن يتوقعه سيفروث أبداًُ..حيث ان كلاود استجمع قوىً غريبه..ومسك سيف سيفروث واخرجه من بطنه..وطعن سيفروث..فمات سيفروث..وانتهى سيفروث الحقيقي..هنا..لكن هناك عالم يدعى"هوجو"..استجمع خلايا جينوفا وأعاد سيفروث للحياة..لكي يكون ذا حياة أبدية!..وعاد سيفروث الكابوس المرعب من جديد..!


?شخصـيته?
عندما يبتسم تشعر بأن الخبث كله في وجهه..نعم ملامح وجهه مخيفه..تشعر الخصم بالرهبه..سيفه الطويل والقاطع..اللذي لايوجد فئه من الدماء لم تذقه..شرير لأبعد الحدود..لايملك رحمه..بارد جداً..لدرجة انه قتل ايريس امام عيني كلاود بلا مشاعر ولاشئ من ذاك القبيل..العـالم كله في "فاينل فانتسي 7"..كانوا يخافون منه..!..قوي جداً جداً جداً..وأصبح أكثر قوة عندما عاد للحياة الأبديه..لم يمت لقوة كلاود..بل لأنه سمح لكلاود بقتله..كان المثل لاأعلى لكل جندي..حيث كان طيب القلب..يتعامل مع الناس برحمه..لكن بعد أن عرف حيقية "جينوفا"..تغيرت شخصيته كثيراً..شخصية تملك شعبية واسعه جداً جداً في اليابان..أشهر مشهد ظهر فيه..هو مشهده في النيران اللذي يعرفه الجميع..عندما أحرق القريه..ويرى كلاود شخصاً..يقتل الناس..وعندما يدقق النظر إذا به هو سيفروث..ينظر إلى كلاود..ثم يبتسم إبسامة خبيثه..ويدخل في النيران..ومن هنا بدأت العداوه..على كلٍ..في جميع الألعاب اللتي ظهر فيها سيفروث فهو قوي جداً..ف..كانت منبع قوته حيث ظهر فيها بشل متكرر..كنجدوم هارت..كان قوي جدا جداً..حيث لايمكنك هزيمته إلا وأنت ذو مستوى عالي في القتال..وكذلك أيضاً في الجزء الثاني..وهذه هي شخصية الرائع سيفروث.


+-+-+-+-+
سكوربيون Scorpion

أشهر شخصيات اللعبة المعروفة مورتال كومبات ... هذا المقاتل الحي الميّت ( مثل الزومبي) والذي يتملك عنصر النار قد أثبت نفسه من بين شخصيات مورتال كومبات الرئيسية والمحبوبة على نطاق الألعاب كلها .. الجميع يعرفه بلبسه الأصفر وعيونه البيضاء .. كما لا يمكننا أن ننسى حركته المشهورة .. حركة الرمح مع كلمة GET OVER HERE ... أصبح سكوربيون رمز مورتال كومبات بعد صورة التنين ..

المكان: سابقا عالم الأرض ... الآن العالم السفلي
العمر: 32 عندما مات ...
الطول: 1.85 متر
شخصه: محايد, زومبي
ظهوره: جميع أجزاء مورتال كومبات ... ميثلوجي: سب - زيرو ...


القصة

أسمه الحقيقي هانزو هاساشي ... كان مثل أبيه قاتل مأجور ... بعد أن تربى .. قام الساحر كوان شي بإرساله إلى جبال الهملايا ليجد خريطة له .. ولم يعلم سكوربيون أن كوان شي قد أرسل سب زيرو لنفس الغرض .. التقى الاثنان في مكان الخريطة .. طبعا وبما أنهم من قبيلتين معاديتين .. فقد تقاتلا .. سب زيرو استطاع أن يهزم سكوربيون .. ويقتله ... سقط سكوربيون إلى العالم السفلي .. ظهر له شياطينه قائلة بأنهم سوف يرجعونه إلى الحياة بشرط أن لا يعود لحياته السابقة .. وافق سكوربيون والحقد يملأه ... عاد إلى عالم الأرض .. فوجد أن عائلته وقبيلته قد قُتلوا ... سكوربيون أعتقد أن قبيلة لين كوي ( قبيلة سب زيرو) هي من قام بهذا الفعل .. فأقسم أن ينتقم منهم جميعا .. تواجه سكوربيون مع سب زيرو مجددا في العالم السفلي .. حيث كان سب زيرو بمهمة من قِبل رايدن .. سكوربيون هُزم مرة أخرى .. قام تشانغ تسونغ بالإعلان عن بطولة مورتال كومبات الأولى .. سب زيرو دُعي وكذلك سكوربيون ... قال سكوربيون لسب زيرو بأنه سوف يقتله في البطولة .. لكنهم لم يتواجهوا في البطولة .. بل بعد أن هزم لو كانغ جورو تواجه مع تشانغ تسونغ ..في هذه الأثناء كان سب زيرو وسكوربيون يقاتلون جيش تشانغ تسونغ .. وبعد ذلك تواجه الاثنان .. أستطاع سكوربيون من أن يهزم سب زيرو .. وقتله ... بعد ذلك بمدة قامت البطولة الثانية ... سمع سكوربيون بأن سب زيرو سوف يتواجد هناك .. سكوربيون أستغرب خاصة بأنه قتل سب زيرو .. توجه سكوربيون إلى البطولة .. حيث رأى سب زيرو يتقاتل مع شخص آخر .. ولدهشة سكوربيون فقد قام سب زيرو بترك خصمه حيا .. عرف سكوربيون بعدها أن هذه هو أخو سب زيرو الأصغر .. والذي يمشي على خُطى أخوه الأكبر ... سكوربيون أقسم بأنه سيكون حامي سب زيرو الأصغر ليعوض مقتل أخوه ...بعد ذلك قام شاوكان بالهجوم على الأرض .. قام شاوكان بدعوة سكوربيون للقتال معه وسوف يعطيه الحياة .. وافق سكوربيون لكنه سرعان ما تراجع بعد أن عرف أن سب زيرو يقاتل مع مقاتلي الأرض .. بعد هزيمة شاوكان .. قامت البطولة الرابعة .. وقبل البطولة قال كوان شي أن سب زيرو الصغير كان ممن قتلوا قبيلة سكوربيون .. وأنه سوف يعطي سكوربيون الحياة إذا ما قتل سب زيرو وساعده في حربه ضد زعماء العوالم .. سكوربيون وافق ..وقاتل سب زيرو .. وقبل أن يقتل سب زيرو .. ظهر كوان شي قائلا بأنه هو المسئول عن مقتل عائلة وقبيلة سكوربيون .. ثم قام بمحاولة إرسال سكوربيون إلى العالم السفلي مرة أخرى .. في اللحظة الأخير يهجم سكوربيون على كوان شي لينتقلوا كلهم إلى العالم السفلي .. مرت سنوات وسكوربيون يعذب كوان شي .. حتى استطاع الهروب بعد أن قام مولوخ ودرامين بصرف انتباه سكوربيون ..سكوربيون لحق بكوان شي .. لكن مولوخ ودرامين رموه بما يشبه الدوامة(Soulnado) لكي يلقى حتفه .. لكن سكوربيون نجح بأعجوبة ..ليواجه زعماء العوالم ..سكوربيون رأى كيف ضحى رايدن بنفسه لكي يقتل أوناغا .. زعماء العوالم اختاروا سكوربيون ليكون بطلهم للقضاء على أوناغا ... وسوف نعرف في جزء أرماغادون هل سكوربيون هو الذي قتل أوناغا أم لا .....


شخصيته
البعض يظن أن سكوربيون شرير .. بينما هو ليس شريرا .. بل محايد رغم أنه يميل للخير ... رجل شريف ونزيه .. رغم أنه يغضب بسرعة .. قوي جدا .. مهما تم القضاء عليه فإنه يرجع بسبب انه زومبي .. وهذا يعطيه زيادة على مهاراته القتالية العالية أمكانية أن يكون هو الأقوى في سلسلة مورتال كومبات .. في نهاياته دائما ما يكون مساعدا للأبطال الآخرين .. وحيد ظاهريا لا يهتم إلا بنفسه . .لكنه في الحقيقة يهتم بالغير .. رغم النيران التي تخرج من رأسه....

????????????????
Laharl لاهرل


شخصية ظهرت في عالم الآربي جي..شخصية اكتسحت النوع الاستراتيجي في عالم الألعاب بشكل لايوصف..حيث في سنتين ظهر في أكثر من 3 ألعاب..!..شخصية امتازت بقساوتها وفكاهتها..دعونا نتحدث عن معلومات اكثر عن هذه الشخصية:
الجنس:ذكر
العمر:1453
شكله:عينان حمراء-شعر أزرق
سلاحه:السيف
ظهوره:دسجايا-دسجايا2-فاهنتوم بريف-مكاي كنجدوم.

?القـصة?
هذا الفتى..نام لمدة سنتان..ثم أيقضته مساعدته إتنا..وعندما أيستيقظ ظن أنه لم ينم إلى قيلولة بسيطه..وفي أثناء موته..مات والده حاكم عالم النيذر ورلد..أو عالم الوحوش..فبدأ الوحوش بعد قتله..يتنافسون على من يصبح الملك..ولكن لاهرل..أبى ان يتسلم أحدهم الحكم فأصبح يقاتل ويقاتل كل من يجده..والتقى بأناس كثيرون..وكان يضع بعضهم تحت رحمته..وتعاونه إتنا في مغامرته..وأيضاً تنظم إليه "ملاك" تدعى فلون..وتحاول أن تجد الحب بداخله(أي حب الله يهديك..)..وفي النهاية تظهر بعض الرحمة في لاهرل..


?شخصـيته?
شخصيته قاسيه جداً..لايعرف معنىً للرحمه..مضحك بشكل كبير..يظن أنه الاقوى بين الجميع..متكبر..حتى إذا خدمه شخص سنوات عديده..يستطيع القضاء عليه بدون رحمه..قوي جداً..غالباً مايضع نفسه في مواقف محرجه..نقطة ضعفه الكلام الرقيق والحساس..مثل(أنا اسف-أنا أحبك-..الخ)..إذا قلتها له فكأنما أصبته بالـPoisen(التسمم)..شخصيه أكتسبت شعبيه كبيره جدا جداً في جميع أنحاء العالم..لنقل محبوب..!

+-+-+-+-+

كراش بانديكوت Crash Bandicoot

كراش بانديكوت ... الشخصية الرئيسية لأحد ألعاب البلات فورم والتي اشتهرت في العالم ..حتى أصبح رمزا غير رسمي لشركة سوني قبل أن يذهب إلى أجهزة أخرى .. عبارة عن حيوان شبيهة بالثعلب ذو أسلوب خاص به ودائما ما يحارب ضد عدوه اللدود الدكتور كورتيكس ..


الجنسية: لا جنسية له ..
العمر: غير معروف ..
الطول: غير معروف ..أعتقد متر ..
الظهور: جميع أجزاء لعبة كراش ..



القصة

كراش كان حيوانا عاديا .. تم اختطافه من والديه وهو صغير .. أنه كورتيكس .. لقد اختطفه لكي يعمل عليه بعض الاختبارات ... هذه الاختبارات حولت كراش من حيوان عادي إلى حيوان ذو قدرات عجيبة .. ثم وضعه كورتيكس في آلة لتجعله تابعا مطيعا له .. لكن لم ينجح في ذلك فرمى كراش من قمة الجبل إلى البحر .. كراش أراد العودة والقضاء على كورتيكس بسبب أنه محتجز صديقته تيوانا وأيضا للقضاء على خطته بالسيطرة على العالم .. يصعد كراش الجبل .. ومعه قوة اوكا اوكا .. في طريقه صادف العديد من العقبات والزعماء التابعين لكورتيكس .. حتى في النهاية تمكن من تحرير صديقته وتدمير منطاد كورتيكس .. بعد ذلك بمدة .. طلبت كوكو اخت كراش من أن يبحث لها عن بطارية لجهازها المحمول .. تكلم معه كورتيكس عن طريق آلة للاتصال .. حيث قال كورتيكس بان كراش يجب عليه أن يبحث عن البلورات لكي يمنع الأرض من التدمير .. قام كراش بالذهاب حول الأرض لكي يبحث عنها ..وفي طريقه وجد نيتروس برايو .. والذي كان يعمل لدى كورتيكس .. حيث قال له بأنه يجب عليه أن يبحث عن الأحجار الكريمة إن كان يريد تخليص الأرض من الدمار .. بعد أن جمع كراش جميع البلورات ..كشفت كوكو أن كورتيكس يريد البلورات ليجعل جميع الناس في الأرض عبيدا له .. فقام كراش بمقاتلة كورتيكس وهزمه .. وقام نيتروس برايو بإطلاق ليزر على سفينة كورتيكس الفضائية ليدمرها .. كراش يرجع لبيته .. وبعدها بقليل ..اوكا اوكا عرف بأن سقوط كورتيكس سبّب بإطلاق سراح آكو آكو .. والذي يعتبر قناع الظلام .. حيث أنه ومع كورتيكس أرادوا أن يحكموا العالم .. حيث أرادوا أن يجمعوا البلورات من أزمنة مختلفة بواسطة اختراع العالم المجنون نيفاريوس تروبي .. اوكا اوكا قال لكراش و كوكو بان يجمعوا البلورات قبل كورتيكس ...استطاع كراش من جمعها وهزيمة جميع وحوش كورتيكس ..ليقابله بالنهاية وينتصر عليه ..لكن كورتيكس و آكو آكو أرادوا أن يعيدوا الكرة بجمع الأحجار الكريمة ..لكن مرة أخرى كراش يجمعها قبله ..وينتصر عليهم مرة أخرى ..وهذا سبب مشاكل في آلة الزمن .. كراش وكوكو هربوا من المكان ..بينما كورتيكس أصبح بسبب الآلة طفلا صغيرا هو وتروبي .. بعد فترة السلام القصيرة .. كورتيكس قام بتحويل أحد الحيوانات من نفس نوع كراش وقام بالسيطرة عليه وأسماه كرونش بانديكوت .. ولكي يجعل قوته تصل إلى أعلى شيء فإنه سوف يقوم بجمع أقنعة العناصر الأربعة ..وهذا ماسوف يسبب اضطرابات في الأرض .. مما جعل كراش وأخته كوكو يقومان بالبحث عن بلورات لكي يمنعا هذا الشيء من الحدوث .. وأخيرا تم وضع قوة كرونش للحد الأقصى حيث واجه كراش .. لكن كراش قام بهزيمته وفك سيطرة كورتيكس عليه .. ثم قام بإنقاذه من الانفجار ..مما جعل كرونش ممتنا لكراش وكوكو .. وتم تدمير خطة كورتيكس .. بعدها بفترة ظهر توأمان من البعد العاشر .. حيث الشر خير والعكس بالعكس .. وهددوا العالم بالدمار .. وخاصة الدكتور كورتيكس وجزيرته .. وهذا ماجعل كراش كورتيكس يكونون فريقا معا ضدهم ولأول مرة .. رغم أن الأهداف تختلف .. في النهاية تمكنا من هزيمة التوأمان .. وانتهى التهديد على العالم .. وما حدث بعد ذلك مجهول ..





شخصيته

كراش .. حيوان طيب يحب عمل الخير ... وذو شخصية مميزة تحب الأسلوب العصري .. فيه قليل من السذاجة .. وهو قليل الكلام جدا .. يحب أخته كوكو كثيرا ويحب مساعدتها .. مخلص دائما لاوكا اوكا.. قليل ما يراه احد غاضبا .. فهو دائما إما مبتسم أو بحالة عادية ...

+-+-+-+-+
Sonic سونيك


القنفذ السريع الشهير..ملك السرعه..أشهر من نار على علم..يعرفه الكبار والصغار..من أقدم شخصيات عالم
الألعاب..كان فريد من نوعه في قديم الزمن..لكن الان هناك من ينافسه..شخصية امتازات بسرعتها..واشتهر في
عالم المغامرات والقتال بشكل عام..دعونا نتحدث عنه:
الجنس:ذكر
العمر:16
شكله:أزرق اللون..عينان سوداء كبيره..
سلاحه:السرعه..والشوك..
ظهوره:سونيك-سونيك2-سونيك هيدهوج1,2,3..,سونيك هيرويز..والمزيد..

?القـصة?
قنفذ يحب مساعدة الناس..ليس لديه قصة معينه..سوى احباط مخططات الشرير"Egg man..هذا كان في البداية فقط..حتى ظهر له أعداء جديدون..مثل شادو..شبيه سونيك الأسود..من هذا نعرف ان سونيك يحب فقط مساعدة جانب الخير..ولديه صديق من البشر..ولنقل أن سونيك في كل جزء يملك قصه..ولكن أغلبها إحباط مخططات الدكتور الشريره..ولكن هناك من يمنعه دائماً"شادو"..



?شخصـيته?
شخصية عصبية المزاج غالباً..فهو لايحب المزاح كثيراً..ليس لديه قوه جسديه كبيره..بل مايساعده سرعته الخارقه..(حتى أحياناً تسمع المثل الشهير عند الشيبان مثلاً إذا طلبت الشيبه شئ يقولك"ايه هين إذا لحقت سونيك"..>>هذي من عندي..ههه)..شخصية تحب مساعدة أصدقاءها دائماً..لايحب الشر بجميع أنواعه..الفرق بينه وبين شبيهه شادو..ان شادوا يمتلك طاقات الظلام..اللتي تجعله قوياً بدنياً..شخصية محبوبه جداً..

+-+-+-+-+

لوكاس كين Lucas Kane


الشخصية الرئيسية في لعبة فهرنهايت .. سبب وضعي لها هو أن اللاعب هو الذي يقرر مالذي سوف يحصل في قصته ..لذلك فكأن قصته من تأليف اللاعب نفسه بشكل جزئي ... لوكاس هو الرجل المناسب في القصة لكنه في الوقت الغير مناسب في المكان الغير مناسب ...

الجنسية: أمريكي
الطول: 1.8 متر
العمر : 31 سنة
ظهوره: فهرنهايت ..


القصة

كان لوكاس في أحد المطاعم .. حيث جاءه رجل .ويبدو أن لوكاس كان الوحيد الذي يراه .. مالبث الرجل وان قال كلمات غريبة جعلته يتحكم بلوكاس .. لوكاس ذهب إلى الحمام و قام بواسطة سكين بجرح رسغيه وجل الجرح بشكل ثعبان له رأس في الطرفين .. وما أن دخل احدهم الحمام حتى قام لوكاس بطعنة ثلاث طعنات بشكل جعل القلب ينفصل عن بقية أجزاء الجسم .. وفجأة يرجع لوكاس لطبيعته .. وبسرعة قام بغسل يديه وإخفاء الجثة وسلاح الجريمة وخرج من المطعم ..وذهب إلى شقته ونام .. بعد استيقاظه قام بلف شاش حول رسغيه ومن ثم ظهرت له رؤيا بأن شرطي سوف يأتي لزيارته .. قام لوكاس بغسل الجاكت الملطخ بالدماء .. وجاء الشرطي كما رأى لوكاس من قبل .. لكن لم يشك بشيء .. ذهب لوكاس لملاقاة أخيه ماركوس في الحديقة .. اعترف لوكاس لماركوس بالذي حصل .. وقرر ماركوس أن يساعد أخاه .. وما أن افترقا حتى ظهرت للوكاس رؤيا أخرى لصبي يسقط بالماء .. لوكاس ذهب لإنقاذ الطفل ..لكنه وجد الشرطي الذي كان في المطعم ليلة حدوث الجريمة .. لكن لوكاس لم يرد أن يموت الصبي .. فأنقذه .. مما جعل الشرطي يقرر أن يعطيه فرصة للهرب .. يذهب لوكاس للعمل ..ليعرف المزيد عن قدرته في معرفة الأشياء قبل حدوثها و مايفكر فيه الناس .. لكن هذا لم يأخذ وقتا حيث تراءت للوكاس بعض الأشياء التي تشبه الحشرات تقترب .. لكنه كان يهلوس فقط .. ذهب إلى الشقة لكي تزوره صديقته السابقة لتأخذ بعض أغراضها ..يتبادلان الحديث ويعرفان أنهما مازالا يحبان بعضهما .. بعد نوم لوكاس يحلم مرة أخرى بفتاة تستنجد به .. يذهب لوكاس في الصباح لزيارة قبر والديه .حيث يتذكر الماضي عندما كان صغيرا ..وكيف معرفته بالمستقبل كانت عنده منذ ذاك الحين .. ماركوس يعطي لوكاس ورقة فيها عنوان أغاثا والتي يمكن لها أن تساعده .. ذهب إليها ..وبعد أن قابلها قامت بكشف حقيقة المسئول عن الجريمة ..لكنها لم تخبر لوكاس .. وقالت بأنه يجب أن يزورها فيما بعد ..ذهب لوكاس لشقته حيث قام بالرد على الهاتف .. صوت غريب من الهاتف وإذا فجأة وكأن إعصارا قد دخل شقته .. الإعصار دمر كل شيء .. لكن هذا كان مجرد هلوسة ولوكاس كان متمسكا بدرابزين الشرفة ..وكاد أن يسقط لولا وصول ماركوس في الوقت المناسب .. يذهب من الغد لوكاس للعمل .. حيث يأتيه احد المحققين ليحقق معه حول الجريمة .. التحقيق مر بسلام .. يرجع لوكاس لأجاثا ..ليجدها ميتة .. يهرب لوكاس من المكان خوفا من الشرطة .. عندما رجع إلى الشقة جاءته رؤيا عن وجود المحقق في شقته .. لكن بعض الشرطة وجدوه ..وبقوى غريبة جدا أستطاع لوكاس الهرب بطريقة مجنونة .. ذهب إلى شقة صديقته السابقة ليختبئ قليلا .. حيث شاهد في التلفاز عن بروفيسور له بعض المعلومات عن الثعبان ذا الرأسين ..ذهب لوكاس إليه وأقنعه بان ماحدث له حقيقي .. أراد البروفيسور أخذ لوكاس لمكان آمن ..لكن البروفيسور مات بطريقة غريبة بعد مطاردة سيارات للوكاس ..قبل أن يموت اخبره البروفيسور أن الاوراكل هم من يريدون الطفلة لكي يأخذوا القوة العظمى .. لوكاس يغمى عليه حيث يجد الاوراكل ويحدثه على أنه يجب أن يقتل لوكاس ..وكاد أن يفعل هذا لولا تدخل غريب من أغاثا الميتة .. لوكاس يستيقظ من نومه فجأة ..في شقة غريبة ..لتأتيه رؤيا عن الاوراكل وانه يريد قتل أخيه ماركوس .. بسرعة قام لوكاس بالاتصال بماركوس ليحذره ..وفي هذا الأثناء كاد المحقق أن يقوم بالإمساك بلوكاس لولا أنه أختبئ جيدا .. اتصال يأتي للوكاس ليقول له أن صديقته سوف تموت .. لوكاس يذهب إلى مكانها في حديقة ألعاب ..وعندما وجدها وفك وثاقها في أحد المنصات العالية .. وإذا بها تنهار ليموت الاثنان .. لكن تم إعادة لوكاس للشعور بالحياة من قبل أغاثا ... لوكاس يتصل بأحد المحققين كارلا .. حيث يخبرها بضرورة تصديقه خاصة أن بعض الأدلة غامضة بشكل كبير .. توافق كارلا على ذلك .. لوكاس ذهب لأخذ الطفلة من ميتم حيث واجه الاوراكل وانتصر عليه ..ومن ثم قالب أغاثا ولم يقبل بمساعدتها حيث كشفت عن نفسها بأنه مجرد ذكاء اصطناعي يريد القوة أيضا .. يهرب لوكاس .. ويقرر هو وكارلا بان يذهبوا إلى قاعدة عسكرية لكي تخبر الفتاة بسر القوة .. يذهب لوكاس هناك ..وواجه الاوراكل ودمره .. ومن ثم واجه الذكاء الاصطناعي ودمره أيضا .. ومن ثم استمع إلى السر .. واستطاع أن ينقذ الأرض من الدمار . وعاش هو وزوجته الجديدة .. المحققة كارلا ..


الشخصية

لوكاس كين يتميز بأنه رجل عادي مثلنا .. بعض القوى تم إيقاظها لديه فقط .. تستطيع القول بأنه كئيب جدا .. ولا يثق بأحد ماعدا أخيه ماركوس رغم أن الأخير لا يصدقه دائما .. حمل على عاتقه إنقاذ الأرض ..رغم انه كان بإمكانه تجاهل الأمر ...


+-+-+-+-+
يتابع
الظاهـر بيبرس غير متصل