عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2006, 12:48 AM   #2 (permalink)
الظاهـر بيبرس
رومانسي مجتهد
 
الصورة الرمزية الظاهـر بيبرس
 
شخصية من شخصيات لعبة الآر بي جي الشهـيرة"Final Fantasy فاينل فانتسي"..شخصية صامته لاتحب الكلام كثيراً..يحب الاحتفاظ برأيه لنفسه فقط..لايحب التكلم في ماضيه كثيراً..لأنه ملئ بالمآسئ والعقبات..من أشهر أبطال فاينل فانتسي..فلا يوجد عاشق لهذه السلسله..لايعرفه..ولايوجد أحد يعرف الآربي جي ولا يعرفه..فشهرته وسيعه..وهذه معلومات عامه عنه:
الجنس:ذكر
مكان الولاده:Nibelheim
شكله:أصفر الشعر..عيناه زرقاء
السـلاح:سيف ضخم..
العمر:21 سنه
ظهوره:فاينل فانتسي 7-فاينل فانتسي تاكتس-كنجدوم هارت-كنجدوم هارت2-فاينل فانتسي ادفانت تشلدرن-فلم-

●القـصة●
كان زاك وكلاود اصدقاء..أعز اصدقاء..وظنوا ان صداقتهم سوف تستمر إلى الأبد..لكن"تجري الرياح بما لاتشتهي السفن"..فذات يوم كان زاك وكلاود يهربون من الشنرا..جنود الشنرا..والجنود يطاردونهم..إلى ان حاصروهم في طريق مسدود فقتلوا زاك..امام ناظري كلاود..فامتلئت عيون كلاود بالدموع اللتي تميل للدماء..وأيضاًُ أطلقوا الرصاص على كلاود ولكنه لم يمت..فأخذ سيف زاك الضخم وقرر الانتقام..من الشنرا..هذا جزء من قصة كلاود..وله قصة أخرى عقيمة مع سيفروث..اللذي كان قدوة كلاود..وذات يوم أُرسل كلاود
وسيفروث وزاك..إلى قرية كلاود..ولكن سيفروث اكتشف أشياء عن طاقة الأم..وعن الماضي..وقرر الانقلاب بعد ما عرف ماحصل بالأم جينوفا..فأحرق قرية كلاود..وقرر كلاود قتله..وقلته بالفعل..ولكنهم اخذوا خلايا جينوفا ووضعوها فيه..حيث عاد للحياة مجدداً..ولكن الحياة المؤبده(استغفر الله).

●شخصـيته●
صـامت..لايحب الكلام..يحتفظ برأيه لنفسه..أغلب اجابته..هي كلمة"لا"..لاأعلم لماذا..يحب مصارحتك بما يراه فيك..يملك ماضٍ أليم..لأن قدوته سيفروث وقد كان تحت امرته أيضاً.. أصبح عدوه اللدود..قريته احترقت اما عينيه..قثُل أعز اصدقائه امام ناظريه..بسبب سيفروث..كلاود تعني "الغيوم"..والغيوم تدل على الهدوء..وكلاود هادئ..ولكن الغيوم عندما تتجمع تكون المطر والبرق والرعد..هذا هو كلاود عندما يغضب..فعلاً اسم على مسمى..قوي جداً في القتـال لايستغنى عنه..علي يديه قُتل سيفروث..لايعرف في مغامرته كلمة"مستحيل"..أحياناً يتوه في ذكريتاه..قُتلت حبيبته امام عينيه"ايريس"..ولكنه غضب غضباً شديداً..سيقه الـBuster Sword..لايضعه جانباً ابداً..لايحب ان يصيب اصدقاءه مكروه..لنقل أنه أشهر بطل في فاينل فانتسي بجميع أجزاءها..وبطل شعبي ومحبوب جداً في جميع مناطق العـالم.

●●●●●●●●●●●●●●●


أكوما Akuma

شخصية من أقوى شخصيات سلسلة ستريت فايتر ... من الشخصيات المحبوبة لدى الكثير .. ناهيك عن الحركات القوية والتي منها Shun Goku Satsu والتي تعني " قتل الجحيم الفوري" والتي تنقص الكثير من الطاقة أو تقتل على الفور... طبعا أكوما من نفس نوعية ريو وكين من ناحية أساليب القتال ... أكوما يجمع بين حركات ريو وكين..طبعا بقوة أكبر ..وتنوع أكثر .. الغريب أن أكوما ظهر بسبب وجود نكتة عن شخصية في لعبة Street Fighter II لها حركات ريو وكين بقوة أكبر .. ويقتل بايسون قبل أن تتعارك معه .. طبعا أكوما ليس موجودا في ذلك الجزء ..لكن في Street Fighter II Turbo ظهر أكوما بنفس المواصفات ..له أسم آخر في النسخ الأمريكية ... وهو جوكي ..

الجنسية: ياباني
العمر: غير معروف
الطول: 1.78 م
أسلوب القتال : أنساتتسوكين .. مجموعة من أقوى وأعنف مهارات الفنون القتالية الأربع المعروفة ...
ظهوره: ستريت فايتر 2 توربو .. سلسلة ستريت فايتر الفا .. سلسلة ستريت فايتر إي أكس ... إس أن كيه ضد كابكوم 1 و2 ... بوكيت فايتر .. مارفل ضد ستريت فايتر .. إكس من ضد ستريت فايتر... ستريت فايتر 3 سكند إمباكت ...كابكوم فايتينغ ايفلوشن .. أكس من تشيلدرن أوف ذا أتوم ...



القصة

أكوما هو و أخوه جوكين " مدرب ريو وكين" يتدربان أسلوب " أنساتتسوكين" تحت يد المدرب جوتيتسو .. بعد تدرب طويل .. ترك اكوما التدرب معهم وذهب ليتدرب لوحده ... طور نفسه كثيرا .. وركّز على قدرات القتل .. بعدها بمدة ..قرر أكوما مواجهة مدربه جوتيتسو .. المواجهة انتهت بأن اكوما قتل جوتيتسو بواسطة ضربة الجحيم .. اكوما ذهب إلى أخيه وتحداه في قتال حتى الموت .. كاد جوكين أن يهزم اكوما لكن اكوما عمل حركة ضربة الجحيم ..ليموت جوكين .. كين رأى ضوء قوي من مكان القتال " بسبب ضربة الجحيم" .. ذهب ليرى أن اكوما قد قتل مدربه .. واجه اكوما ..لكن اكوما انتصر عليه بكل سهولة. بعد ذلك قرر أكوما التجوال في العالم للبحث عن خصوم جديرون بان يقاتلهم .. وجد المقاتل القوي جين .. تقاتلوا وفاز أكوما .. طبعا جين كان مريضا .. بعد ذلك وجد أكوما نفسه وجها لوجه مع ريو .. تقاتلوا مع بعض في جزيرة اكوما الخاصة .. انتهى القتال بالتعادل .. وهي أسوا نتيجة في تاريخ اكوما القتالي ..أكوما دمر الجزيرة وترك ريو وراءه آملا في مقاتلته مرة أخرى .. بعد سنتين .. قاتل جين مرة أخرى .. ثم ذهب إلى أحداث البطولة العالمية للمقاتلين الأولى ..وراقب البطولة في الظل ..بعد رؤية القتال بين بايسون وجولي .. ذهب أكوما إلى مكان بايسون وباغته بضربة الجحيم .. مما أدت إلى مقتل بايسون على الفور .. أيضا فعل نفس الشيء في البطولة الثانية ..حيث قام بقتل المضيف جيل بنفس الضربة .. بعد ذلك اكوما قام بالتدرب مرة أخرى وطور نفسه .. وظهرت له حركات جديدة ..منها الحركة التي تبعث موجات قادرة على تحطيم الصخور ..وضربة يمكنها قتل الخصم بسهولة .. ناهيك عن الحركة والتي فيها يجمع قواه كلها في يده ويضرب بها الخصم ...كما انه طور نفسه بالتدرب تحت الماء .. وقد دمر عبّارة كاملة تحت الماء بسهولة ..


شخصيته

قد يظن الكثير بأن أكوما شخصية شريرة .. لكنه في الحقيقة يعمل لنفسه فقط .. ومهتم بنفسه .. رغم انه قتل معلمه و أخوه .. إلا أنه قتلهما في قتال حتى الموت .. ولم يقتلهما جريمة ..في الحقيقة هو يحاول أن يقتل من هم أقوى منه .. أسمه بالياباني " اكوما" يعني الشيطان .. بينما النسخة الأمريكية " جوكي" تعني الروح القوية.. هناك شخصية أخرى أو شكل آخر لأكوما .. وهو شين اكوما ..وكلمة شين تعني الحقيقي .. ويعني هذا أن شين أكوما هو أكوما بكامل قوته وطاقته .. حيث يكون أسرع والضرر مضاعف .. يكون شعره أبيض وذو طاقة غريبة حوله ..


●●●●●●●●●●●●●●●
سكوال ليون هارت Squall Leonhart

شخصية من شخصيات "فاينل فانتسي"..سكوال..أوسم بطل في فاينل فانتسي..بطل وسيم ولكنه وازن الوسامه والرجوله..فليس كأغلب الألعاب عندما يكون البطل وسيماً..يظهر لنا بشكل (خكري-دلوع)..سكوال..لايهتم..هذه الكلمه تعني الكثير لدى سكوال..فهي أغلب قوله.."من يهتم!"..هو الشخصية الوحيده اللتي تستطيع او استطاعت منافسه كلاود على أفضل أبطال فاينل فانتسي..وهذه معلومات عنه:
الجنس:ذكر
شكله:شعره مائل للون البني..يمتلك جرحاً في وجهه..
سلاحه:gun blade..مسدس متصل بسيف..
عمره:17 سنه
ظهوره:فاينل فانتسي 8-كنجدوم هارت-كنجدوم هارت 2

●القـصة●
في الحقيقة..ماضيه ليس واضح..ولكن..تبدء مغامرته وقصته..بعد ان أُصيب من قبل صديقه سايفر..في تدريب..لأن صديقه غش واصابه في وجهه..ومن بعدها..أرسُل في مهمه لكهف النار..ووجد هناك وحش عملاق..وقاتله وقضى عليه..ومن بعد عودته..لمدرسته"Balamb Gard"يرسل لمهمه هو وسايفر وزاك..وبعض الشخصيات..ومن هناك تبدء مغامرت سكوال الحقيقيه..صراحه يصعب علي وصفها..لأني لم أخض فيها جيداً..

●شخصـيته●
سكوال طالب في مدرسة"بالامب جارد"..هو شاب عديم العاطفه وفظ..وهو منطوي..ونادر التفكير في رفاقه رغم تفكيرهم العميق والكثير به..قليل من الناس قادر على فهمه..نستطيع القول انهم نادرين..لاأحد يستطيع فهمه..لأنه غامض..شاب غامض وبارد التصرفات..لايأخذ الكلام جميعه على محمل الجد..على كلٍ سلاحه من أقوى الأسلحه ومتميز بشكله الخاص"الجن بليد"..مسدس مرتبط بسيف بطريقة رائعه..ويملك أقوى ضربه وسكل مميز خاص..أناارى انها أروع وأقوى ضربه في فاينل فانتسي"Renzokuken"..ضربات متتاليه واحده تلو الأخرى..كل واحده اقوى من سابقتها..وفي النهاية ينفذ ضربه انقضاضيه رائعه


●●●●●●●●●●●●●●●



ألبرت ويسكر Albert Wesker

يتابع
الظاهـر بيبرس غير متصل