تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

مي كسّاب لـ «سيدتي»! جعلوني زوجة مجد القاسم، وزواجي من أحمد الفيشاوي إشاعة مغ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2007, 11:21 AM   #1 (permalink)
amandaamanda
رومانسي محبوب
 
الصورة الرمزية amandaamanda
 

إرسال رسالة عبر MSN إلى amandaamanda
مي كسّاب لـ «سيدتي»! جعلوني زوجة مجد القاسم، وزواجي من أحمد الفيشاوي إشاعة مغ




[url=http://www.9o9i.com]مي كسّاب لـ «سيدتي»! جعلوني زوجة مجد القاسم، وزواجي من أحمد الفيشاوي إشاعة مغ[/url

من الرقص تحوّلت إلى الغناء والتمثيل، ورفضت التصريح باسم والدتها خوفاً من السحر. بعد أول أغنية «دويتو» زوّجوها من المطرب مجد القاسم، وعندما شاركت بمسلسل «تامر وشوقية» زوّجوها الممثّل أحمد الفيشاوي، رغم أنها لا زالت عزباء. في لقائها مع «سيدتي»، تحدّثت عن علاقة راشد الماجد بمواصفات فتى أحلامها وحكايتها مع المطرب حسين الجسمي والشاعر تركي وأغنية «ما عاد بدري». وقالت إنها وقّعت عقداً مع «روتانا» رغم أنها تعرف عيوبها. إنها المطربة والممثّلة مي كسّاب التي حاورناها خلال زيارتها لمدينة جدة.
.


جدة ـ وحيد جميل



> ماذا عن بدايتك الفعلية؟
ـ حاولت مثل أي مطرب مبتدئ أو مطربة مبتدئة، أن أبحث عن فرصة، ويبدو أن أي شيء أبحث عنه لا يتحقّق مهما سعيت واجتهدت. لكن في المقابل هناك أشياء تتحقّق دون أي جهد أو سعي. فغنائي مثلاً مع الفنان مجد القاسم «دويتو» كان بالصدفة البحتة. كنا عشر شابات وعشرة شباب لدى الموسيقار عمّار الشريعي، وكان يفترض أن ينتج لنا محسن جابر ألبوماً جماعياً، وانتظرت هذه الفرصة لمدة سنة كاملة، وفي النهاية لم يتحقّق أي شيء، ولا أعرف سبب فشل هذا المشروع، فقد كانت مجرّد وعود في الهواء. فجأة وأنا في الجامعة قال لي أحد الزملاء: «كيف رحتِ عن بالي؟» فقلت له: «في ماذا؟». قال: «إن مجد القاسم يبحث عن مطربة شابة وجديدة وصوتها ناعم لتغني معه «دويتو». وبالفعل ذهبت إلى مجد القاسم وقابلته، فطلب مني أن أغني للسيدة فيروز، فغنيت «أنا وشادي». بعد يومين اتّصل بي وأخبرني أن الإختيار وقع علي، وفي اليوم التالي التقيت به وبالمنتج والموزّع الموسيقي، وسجّلنا الأغنية وصوّرناها، ومع عرضها تلفزيونياً سجّلت بدايتي على طريق الغناء.



مطلوب عريس!


> لكن هذه الأغنية أفرزت بعض الشكوك عن علاقة عاطفية بينك وبين مجد القاسم.
ـ «كانوا يقولون إنني زوجته، وكنت أضحك. مجد هو أخ كبير وصديق وزوجته صديقة حميمة وأولاده مثل أولادي. هذا هو حالنا في الوسط الفني. بعد عرض مسلسل «تامر وشوقية» زوّجوني من الممثل أحمد الفيشاوي، وهذا كان متوقعاً، علماً أنني لم أتزوّج من قبل، ولست مخطوبة، ولا في حياتي حبيب، ومطلوب عريس على سنة الله ورسوله.
> ما هي المواصفات الشكلية للعريس المطلوب؟
ـ في مرحلة من حياتي كنت ساذجة مثل كل البنات الصغيرات، وكان فتى أحلامي عبارة عن خليط بين ثلاثة من المطربين هم راشد الماجد وخالد سليم وتامر حسني. هذه أمنيتي في الماضي، أما الآن بعد أن كبرت ونضجت اكتشفت أن الشكل ليس كل شــيء، والمهم أن يكــــــون مقبولاً.
> وماذا لو كان العريس من الوسط الفني؟
ـ هذا ليـــس وارداً فــــي حساباتي. أفضّل أن يكــون الزوج مــن خــــارج الوســــط الفني.
> حدّثينا عن شريطك الأول وكيف هي ردود فعله؟
ـ الشريط يحتوي على 13 أغنية، ولأكون أكثر دقة، يحتوي على 12 أغنية ونصف، كي أبتعد عن الرقم الشؤم.
> كيف؟
ـ يوجد 12 أغنية كاملة، وأغنية «نسيتك» عبارة عن «كوبليه» مقطع واحد. وجميعها أغنيات لشعراء وملحّنين مصريين.
> حدثّينا عن تجربتك مع الأغنية الخليجية؟
ـ بعد طرح شريطي ونجاحه التقيت بالشاعرة الدكتورة أسرار الجرّاح، التي كانت تتردّد على مكان للعائلات كنت أغني فيه وتسمعني وأنا أغني اللهجة الخليجية. وأخبرتني أنها بصدد إنتاج شريط سيشارك فيه عدد من المطربين والمطربات، وذكرت منهم محمد المسباح وأسماء لمنور وإبراهيم التميمي، وطلبت مني أن أشارك في الشريط بأغنية من كلماتها، فغنّيت أغنية «أهكذا الحب» من ألحان يوسف المهنا، وأغنية أخرى من التراث المصري قامت هي بكتابة كلمات جديدة لها، وهي أغنية «أه يانا يانا».
> علمنا أنك وقّعت عقداً مع «روتانا» في الوقت الذي يتذمّر منها الكثير من المطربين بحجة أنها لا تخدم جميع الفنانين بنفس المستوى، بل هناك من انسحب من «روتانا». ماذا عن استعدادك للمرحلة المقبلة، وهل تعتقدين أن «روتانا» ستخدمك كما تتمنّين؟
ـ أعرف أن في «روتانا» عيوباً، لكن أيضاً لا يمكن لأحد أن ينكر أنها أكبر شركات إنتاج «الكاسيت» ولديها قنواتها الفضائية التي تخدم الفنانين، وهذه بحد ذاتها ميزة غير موجودة في شركات أخرى. ولكن هذا لا يعني أن تتحمّل الشركة كل خطوات الفنان.


أحلى من الكلام


> ماذا يحتوي شريطك الجديد؟
ـ الشريط طرح مؤخراً باسم «أحلى من الكلام» وضم عشر أغنيات، والأغنية الأخيرة «السموحة» وهي خليجية من كلمات فائق حسن ولحن ناصر الصالح.
> كيف تنظرين إلى بوسي سمير ونجلاء ورنا ودينا وهيفاء وهبي وغيرهن ممن يقدّمن الـ «فيديو كليب»؟
ـ من بين هذه المجموعة من الفنانات لا يعجبني سوى هيفاء وهبي كشخصية، وهي لم يحدث أبداً أن قالت عن نفسها مطربة، بل تقول إنها مؤدية. أما عن تصرفاتها وملابسها فهي حرة بها، أما البقية فهن يلجأن إلى هذا الأسلوب في تصوير أغنياتهن من أجل مداراة أصواتهن التي لا تصلح للغناء.
> من يعجبك من بنات جيلك؟
ـ شيرين عبد الوهاب، فهي (بنوتة) حلوة وشقية على المسرح وصوتها جميل، وإحساسها راقٍ جداً. لكنّها ليست راقصة، فهي صديقتي وأستطيع القول إنها لا تعرف الرقص. وكذلك تعجبني أنغام ونوال الكويتية وأسماء لمنور وديانا كرازون والمطربة البحرينية هند، صوتها رائع، ويارا صوتها جميل. ومن الشباب طلال سلامة وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وحسين الجسمي (إبني).
> حسين الجسمي إبنك؟ كيف؟
ـ قبل فترة التقيت الفنان طلال سلامة، وقال إن حسين الجسمي ابنه وابن جميع المطربين الذين يحترمون أنفسهم وفنهم وجمهورهم. ومن مصر أحب الفنانين لؤي وتامر حسني، وهو مجتهد جداً، وأموت بهيثم شاكر، وخالد سليم ومحمد حماقي. بالإضافة إلى فضل شاكر ومروان خوري.
> ونانسي عجرم؟
ـ لا تطربني، فهي مغنية لكن صوتها ليس تطريبياً.



تامر وشوقية


> حدّثينا عن تجربتك مع التمثيل ومشاركتك الأخيرة في مسلسل «تامر وشوقية».
ـ هذه الفرصة جاءتني أثناء مشاركتي الأولى بمسلسل «لا أحد ينام في الإسكندرية» رواية إبراهيم عبد المجيد وإخراج حسن عيسى. وكان يفترض عرضه خلال شهر رمضان الماضي وطبعاً لم يكن يعرف فريق مسلسل «تامر وشوقية» أنني أمثّل فيه، لكنهم شاهدوا أغنياتي المصوّرة. جاءني اتصال من الممثّل أحمد الفيشاوي وأخبرني أنه يريد مني المشاركة، وأن المسلسل من إخراج أسامة العبد وتحت إشراف المخرج شريف عرفة، وفي اليوم التالي ذهبت وقابلت المخرج شريف عرفة وبعد اختبار الكاميرا وافق عليّ وأسند لي دور شوقية زوجة تامر، الذي يؤدّيه الممثّل أحمد الفيشاوي.
> بعد عرض مسلسل «تامر وشــوقية» ومشـــــاركتك أحمد الفيشاوي البطولة، ما هي الإشاعة التي تتوقّعينها؟
ـ توقّعت أن يزوّجوني من أحمد الفيشاوي، وهذه الإشاعة وصلتني، وضحكت كثيراً. وأطلب من كل الذين أحبّوني ويعتبرونني أقدّم فناً جاداً ويحترمونني أن يسامحوا أحمد الفيشاوي، فهو يستحق من الجميع فرصة المسامحة.



صوّرت مي كسّاب خمس أغنيات، الأولى أغنية «غمض عينيك» مع مجد القاسم، وهي من كلمات سامح العجمي ولحن أشرف سالم. والثانية أغنية «شيل ده من ده» كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، والثالثة «حاجة تكسف» كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى و«نسيتك» كلمات أيمن بهجت قمر ولحن وليد سعد. ثم صوّرت «هكذا الحب» كلمات الدكتورة أسرار الجرّاح ولحن يوسف المهنا. ثم صوّرت أغنية «اللي تحبك» كلمات أحمد مرزوق ولحن محمد النادي.


amandaamanda غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أول مفاجآت 2007: طلاق أحمد الفيشاوى Diala79 فضائح الفنانين والمشاهير 13 01-31-2007 02:17 PM
المحكمة ترفض نسب طفلة هند الحناوي إلي أحمد الفيشاوي MISS SARAH فضائح الفنانين والمشاهير 23 11-20-2006 05:24 PM
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي يفجر القنبلة ويعترف بالحقيقة - موعظه لكل الشباب @قطر الندى@ فضائح الفنانين والمشاهير 18 07-01-2006 11:55 PM
انتصار هند الحناوي على أحمد الفيشاوي Rasha Hassan فضائح الفنانين والمشاهير 4 05-27-2006 07:16 PM

الساعة الآن 06:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103