تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2007, 07:58 PM   #1 (permalink)
coco_chanel
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية coco_chanel
 

هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!




بدأت النجمة هيفاء وهبي التحضير للحملة العالمية الجديدة التي تشرف عليها منظمة "روبان روج" للتوعية ضد مرض الإيدز، والتي تنطلق في يوليو/تموز المقبل.
جاء ذلك بعد اختيار هيفاء للمرة الثانية لتكون سفيرة المنظمة في منطقة الشرق الأوسط.
وكانت هيفاء قد أقامت حفلا للـ World Travel Awards بإمارة أبوظبى بحضور أكثر من 1000 شخص، من أهم الشخصيات العالمية في مجال السياحة والفنادق من مختلف دول العالم.
وغنت هيفاء خلال الحفل أجمل وأشهر أغنياتها التي تناغم معها الحضور، وبعدها سافرت إلى المغرب لإقامة حفل، حضره أكثر من 4000 شخص، وهي موجودة حاليا في القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد الذي سيطرح في الأسواق منتصف الموسم الصيفي الجاري.
هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!

بعد أن قدم آخر ألبوماته "خلص الكلام" الذي ما زال يحصد نتائج نجاحه حتى الآن، انهالت العروض من شركات الإنتاج على المطرب محمد حماقي، خصوصا بعدما انتشر خبر انتهاء عقده مع المنتج الدكتور نصيف قزمان صاحب شركة "صوت الدلتا".
آخر تلك العروض تلقاها حماقي -بعد عودته بثلاثة أيام من "أمستردام" التي أقام فيها حفلا في الأوبرا مع الأوركسترا السيمفوني هناك- كان عرضا من شركة روتانا لتتولى إنتاج ألبوماته المقبلة.
العرض تلقاه حماقي في جلسة عمل خاصة، جمعته بمدير عام روتانا سالم الهندي بفندق الفورسيزونز نايل بلازا بالقاهرة أثناء زيارة الهندي الأخيرة لها، والتي كان على رأس أولوياتها مقابلة حماقي للاتفاق على تفاصيل العرض.
وقال حماقي لـmbc.net "حضر الجلسة المسؤول عن شركة روتانا ونجومها في القاهرة سعيد إمام، واستمرت لأكثر من ثلاث ساعات، وخلالها تلقى حماقي العرض رسميا من سالم الهندي".
ورد حماقي على العرض قائلا "تشرفت بعرض "روتانا" لكنني للأسف لم أستطع الموافقه عليه، بسبب عقدي مع شركة صوت الدلتا والمنتج د. نصيف قزمان، الذي أعتبره صاحب فضل كبير في نجاحي ووصولي إلى هذه الشهرة، فقد ساندني كثيرا في بداية حياتي وما زال يفعل حتى الآن.
وأضاف أن البعض لا يعرف أن قزمان قام بالفعل بتجديد العقد معي لمدة ثلاث سنوات أخرى؛ لأن العقد القديم كان نهايته ألبوم "خلص الكلام". وقال "الجميل أن العقد الجديد بيننا لا يلزمنا بعدد ألبومات معين، وهو ما يتيح لي فرصة الاختيار الجيد لأغنيات ألبوماتي كما فعلت في ألبومي الأخير".
ووصف حماقي العلاقة التي تجمعه بالمنتج نصيف قزمان بـ "صداقة قوية" منذ سنوات طويلة، ولا تقتصر فقط على علاقة العمل الفني بيننا؛ أما "روتانا" فقد أخبرهم أنه جدد مع قزمان.
وعن ألبومه الجديد وأعماله في الصيف قال "قراري حتى الآن هو عدم صدور ألبومي الجديد في موسم الصيف؛ لأنني ما زلت في مرحلة اختيار أغنيات جديدة؛ لكنني قررت أيضا أن أقوم بإصدار أغنية "سنجل" في الصيف، كما فعلت من قبل في أغنية "يا أنا يا أنت"، التي حققت نجاحا كبيرا وقت صدورها، وحاليا أعيش حالة تركيز لاختيار أغنية السنجل التي ستصدر في موسم الصيف، وأمامي عددا من الألحان أختار منها بالفعل".
هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!

قضايا متبادلة ستشهدها ساحات المحاكم في الأيام القادمة بين الفنان محمد عطية الذي فاز بلقب ستار أكاديمي في نسخته الأولى، وإحدى شركات الإنتاج التابعة لبرنامج ستار أكاديمي بعد التصريحات التي أعلنها عطية، وأكد فيها أنه قام بفسخ التعاقد مع الشركة بعد أن وجد نفسه يتحول إلى دمية يفعل ما لا يريد المشاركة فيه.
حيث أكدت الشركة أنه لا حقيقة مطلقا لما ذكره محمد عطية من أنه قام بفسخ التعاقد مع الشركة، مشيرة إلى أن العقد المبرم معه بتاريخ 20 أبريل 2004 ساري المفعول حتى عام 2014، وبالتالي لا يملك محمد عطية الحق في فسخ التعاقد بإرادته المنفردة دون الإتفاق مع الطرف الثاني، والتعاقد مع الغير على القيام ببعض الأنشطة الفنية دون إعلام الشركة أو أخذ رأيها أو الحصول على موافقتها الخطية المسبقة، وأنه لو فعل ذلك وجب عليه القيام بسداد قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين وقيمته مليون و500 ألف دولار.
الشركة تؤكد أن تعاقدها مع محمد عطية يعطيها الحق في إدارة كل أعماله الفنية، من إشراف فني وإداري على كافة إنتاجه الفني، وظهوره الفني في كافة أنحاء العالم، أيا كان نوع نشاطه الفني كالحفلات الخاصة والعامة، والمهرجانات، والاستعراضات، والأعمال السمعية والبصرية، والإلكترونية والتمثيلية والإعلانية، وغيرها من الأنشطة.
وأعلنت الشركة تمسكها بتنفيذ العقد المبرم مع محمد عطية، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بحفظ حقوقها القانونية في مواجهته، ومواجهة كافة المنتجين الذين يتعاقدون معه دون الرجوع إلى الشركة.
هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!

أصبحت الخلافات بين المطربين وشركات الإنتاج هي العلامة المميزة لسوق الكاسيت الغنائي، فلا تكاد تمر أيام إلا وتظهر على السطح مشكلة جديدة أو خلاف يتصدر أحاديث الوسط الغنائي لفترة طويلة.
آخر تلك الخلافات عرفناها من الفنان إيهاب توفيق في حديث خاص لـmbc.net؛ حيث علمنا أنه منذ عام تقريبا حدث اتفاق فني بينه وبين المنتج جمال مروان رئيس مجلس إدارة شركة ميلودي ينص على تعاون الطرفين فنيا، من خلال قيام شركة ميلودي بإنتاج أغنية "سنجل" لإيهاب بغرض ضمها للكوكتيل الغنائي الذي أنتجته ميلودي ووزعته في الأسواق منذ فتره باسم "ميلودي هيتس"، والذي قام فيه مروان بضم كل مطربي شركته في ألبوم واحد.
وبالفعل تم الإتفاق بين إيهاب ومروان، وتحمل إيهاب تكاليف صناعة الأغنية بالكامل، مثل الاتفاق مع الشاعر والملحن والموزع، وتحمل أيضا نفقات حجز أستديوهات الصوت لتسجيل الأغنية، وكانت النتيجة في النهاية هي أغنية "أنا قلتها" كلمات أحمد عبدالله وألحان أشرف سالم وتوزيع مصطفى مهاب.
وبمجرد الانتهاء من تسجيل الأغنية اتفق جمال مروان مع إيهاب على أنه سوف يقوم بتصوير الأغنية لعرضها حصريا على شاشة قناة ميلودي، وأخبره أنه اختار المخرج اللبناني جاد شويري لتصويرها، وبالفعل جمعت الثلاثة عدة جلسات عمل لبدء تصوير الأغنية بعدما وضع شويري فكرة الكليب، فقام إيهاب بعمل تنازل عن الأغنية لصالح شركة ميلودي دون حتى الحصول على مستحقاته الماديه التي أنفقها على تسجيل الأغنية.
لكن إيهاب فوجئ باختفاء مروان الذي بدأ التهرب منه بدون أسباب -على حد قول إيهاب-، وعلى الرغم من وجود اتفاق آخر بين الاثنين على أن تتولى شركة ميلودي توزيع ألبومه الجديد قبل توقيعه لشركة عالم الفن.
إيهاب قال لنا "حاليا أنا لا أستطع تصوير الأغنية ولا حتى أن أقوم بضمها لألبومي الجديد، على الرغم من أنها أغنيتي، وتحملت أنا كل تكاليف إنتاجها، ولا أعرف السر وراء ما فعله جمال مروان حتى الآن".
إيهاب توفيق أخبرنا أنه حاليا انتهى بالفعل من تسجيل كل أغنيات ألبومه الجديد، لكنه ما زال في مرحلة البحث عن أغنية "هيد" للألبوم الذي اتفق مع المنتج محسن جابر على طرحه مع بداية الشهر المقبل، ويتعاون في الألبوم مع أيمن بهجت قمر وأحمد عبدالله وأحمد شتا وأمير طعيمة وأشرف سالم ومحمود خيامي وحمدي صديق وغيرهم من فريق العمل، الذي تعود على التعاون معه في كل ألبوماته.
يبدو أن فترة النشاط التي يمر بها إيهاب توفيق حيث أقام عددا من الحفلات في وقت ضيق، بالإضافة إلى مشاركته في برنامج "ألبوم" على قناة mbc وبرنامج تاراتاتا على قناة دبي، تصاحبها فترة نشاط للخلافات الفنية التي بدأت مع جمال مروان ولا أحد يعرف مع من ستنتهي.
هيفا ، حماقي، محمد عطية وأيهاب توفيق - تصريحات وخلافات !!

باياتتت يا حلوين ابي ردود زيكم



coco_chanel غير متصل  
قديم 06-12-2007, 08:53 PM   #2 (permalink)
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية ●ღღ● W @ F @ A ●ღღ●
 
مرسي كوكو على الموضوع
●ღღ● W @ F @ A ●ღღ● غير متصل  
قديم 06-12-2007, 10:12 PM   #3 (permalink)
~ هلا وغلا ~
زهرة الرومانسية
 
الصورة الرمزية ~ هلا وغلا ~
 
ميرثي ياعثل على الأخبار..
~ هلا وغلا ~ غير متصل  
قديم 06-12-2007, 11:34 PM   #4 (permalink)
$$meera$$
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية $$meera$$
 
ميرسي كوكو على الاخبار
$$meera$$ غير متصل  
قديم 06-13-2007, 12:55 AM   #5 (permalink)
miss_egypt
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية miss_egypt
 
ميرسى كوكو ع الاخبار
miss_egypt غير متصل  
قديم 06-13-2007, 07:05 AM   #6 (permalink)
σиιч σиε κнαιεđ
مشرف متميز سابقاً
 
الصورة الرمزية σиιч σиε κнαιεđ
 
ميرسي كوكو على الاخبار

ولا تحرمينا من جديديك
σиιч σиε κнαιεđ غير متصل  
قديم 06-13-2007, 07:55 AM   #7 (permalink)
coco_chanel
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية coco_chanel
 
مشكورين على المرور
مننحرمش منكم
coco_chanel غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد حماقي: نجاحه المدوي لم يفقده توازنه .. روميو الشرق .. فضائح الفنانين والمشاهير 6 04-18-2007 08:48 AM

الساعة الآن 08:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103