تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان




العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy

ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy اخبار نجوم ستار اكاديمي - 1 , 2 , 3 , 4 , 5, 6, 7 , 8 Star Academy ( صور - فضايح - برايمات - اغاني - مقاطع فديو - اسماء الطلاب والطالبات - معلومات عامة - اخبار المشاركين ومسيرتهم الفنية )

الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2007, 03:40 PM   #1 (permalink)
صااافي الاصلية
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية صااافي الاصلية
 

ADS
Post الحلقة الاولي من رواية الدلائل الحائرة رواية مستوحاة من ستار اكاديمي




بسم الله الرحمن الرحيم
...........
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
شخصيات الرواية :
سالي البنهاوي بطلة الرواية متهمة في حادث قتل
شادي حسون زعيم عصابة لتهريب المخدرات
طاقم ال مباحث السرية:
عماد عبد الرحمن
كارلو منعم
هدي الاسيوطي
المحقق الداهية فريد سعد
اصدقاء سالي :
نيفين
امل
مروة
كريم
احمد
افراد عصابة شادي حسون:
برعي سوابق
فكيهة
فاضل
الخبيث الذكي صديق سالي المقرب كريم
سميرة
فكري
النمس
الحلقة الاولي
توجهت سالي سريعا نحو الباب الخلفي للنادي لتتمكن من الهرب من افراد البوليس الذين يلهثون وراءها
كالكلاب المسعورة التي تبحث عن ضحية, فكل الصحف و المجلات تمتلئ بصورة سالي البنهاوي المتهمة
في قضية قتل صديقتها في العمل منة الشهيرة بمون مون , و ما ان توجهت نحو الباب الخلفي الا و وجدت
افراد البوليس كأنهم جراد لا يعد و لا يحصي , فتذكرت علي الفور المثل القائل الحرامي الشاطر يستخبي
في الكراكون , فاسرعت بحركة رشيقة سريعة الي دكان حارس النادي و اخرجت من حقيبتها منوم سريع المفعول
و في الحال كان الحارس ملقي علي كتفيها كالطفل الرضيع , رسيعا قامت سالي بتغيير ملابسها وارتدت زي الحارس
و في ثواني كانت خارج النادي , تنفست الصعداء و اذرفت الدمع علي الظلم الذي يلحق بها , فهي منذ شهور و هي
تهرب من مكان لمكان و تلاحقها الشرطة , المهم انها توجهت الي بوتيك صديقتها نيفين و اشارت لصديقتها اشارة
فهمت منها الاخري انه لا وقت للشرح, و خرجت من البوتيك كأي فتاة في سنها , هي تعرف جيدا ان البوتيك مراقب
لذلك فضلت ان تخرج من الباب الامامي لعلمها ان عملاء الشرطة سيراقبوا الباب الخلفي !
صعدت سالي الي اي مكروباص و لم تنتبه الي اين يذهب و في لحظات عرفت انه سيذهب الي رمسيس
في هذه الاثناء كانت تفكر في مصيرها و الي متي ستظل تهرب و تهرب , ادار السائق المذياع علي اغنية
ام كلثوم سهران , سهران لوحدي اناجي طيفك الغالي سارح في وجدي و دمعي عالخدود جاري,
و وجدت نفسها منسابة الدموع دون ان تدري و الاعين من حولها تلتفت اليها , ابتسمت ابتسامة خفيفة فهي
تدري انهم يظنون انها تبكي من الحب , و لكن من يفكر في الحب الان.............
.......... في هذه لاثناء كان شادي حسون يشرب الكأس العاشرة من الخمر الذي ادمنها منذ ان كان في الخامسة عشرة
و حاولت معه سميرة احد افراد العصابة ان تنهيه ان يشربها فهي واقعة في غرامه, و لكنه عاجلها بضربة علي كتفها
سقطت من اثرها علي الارض , فهو عنيف قاسي لم تدخل الي قلبه الرحمة و سكره زاد الطين بلة, قامت سميرة بلا
اكتراث كأن شيئا لم يحدث , و اذ فجأة دخل برعي الي وكر العصابة قائلا هربت مرة اخري , ضحك شادي حسون ضحكة
ساخرة مفزعة و قال هي هربت منهم لكن ليس مننا , و اعلن بصوته المدوي المخيف فرمانا يقضي بأن يتم العثور عليها
في اي مكان و احضارها الي هنا فورا........


بقلم : صافي المصرية


صااافي الاصلية غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:42 PM   #2 (permalink)
@$أحمد علي[email protected]
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية @$أحمد علي$@
 
ههههههههههههههه
تحفة يا صافي و الله
انتي مخبية المواهب دي فين؟؟؟
مستنيين الحلقة التانية
@$أحمد علي$@ غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:45 PM   #3 (permalink)
صااافي الاصلية
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية صااافي الاصلية
 
مرسي يا احمد
اما اشوف رد فعل الاعضاء علي الحلئة الاولي
صااافي الاصلية غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:45 PM   #4 (permalink)
تنين العراقي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية تنين العراقي
 
شكرا صافي على الخيال الجميل
بس السوال سالي البنهاوي اعتزلت الرقص وتحولت للجريمة
لان شافت الاجرام يجيب فلوس اكتر من الرقص
ههههههههههههههههههه
تنين العراقي غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:47 PM   #5 (permalink)
CuTie-CaT
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية CuTie-CaT
 
ههههههههههههههههههههههههه

عسل يا صاافي.. مستنييين الحلقه التانيه ^^
CuTie-CaT غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:47 PM   #6 (permalink)
صااافي الاصلية
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية صااافي الاصلية
 
ايه دا ابن بيروت رجع
لك وحشة المنتدي مينفعش من غيرك
عموما الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
ابو المدمرات كان عامل فيلم كله وحش علي اماح و سالي
بتاع الجاموسة
بس عجبني و شجعته
صااافي الاصلية غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:50 PM   #7 (permalink)
ΪrǾή♕MĂή
مشرف متميز سابقاً - أمير الإبداع
♞DeSpErAdO♘
 
الصورة الرمزية ΪrǾή♕MĂή
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صااافي الاصلية مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
...........
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
شخصيات الرواية :
سالي البنهاوي بطلة الرواية متهمة في حادث قتل
شادي حسون زعيم عصابة لتهريب المخدرات
طاقم ال مباحث السرية:
عماد عبد الرحمن
كارلو منعم
هدي الاسيوطي
المحقق الداهية فريد سعد
اصدقاء سالي :
نيفين
امل
مروة
كريم
احمد
افراد عصابة شادي حسون:
برعي سوابق
فكيهة
فاضل
الخبيث الذكي صديق سالي المقرب كريم
سميرة
فكري
النمس
الحلقة الاولي
توجهت سالي سريعا نحو الباب الخلفي للنادي لتتمكن من الهرب من افراد البوليس الذين يلهثون وراءها
كالكلاب المسعورة التي تبحث عن ضحية, فكل الصحف و المجلات تمتلئ بصورة سالي البنهاوي المتهمة
في قضية قتل صديقتها في العمل منة الشهيرة بمون مون , و ما ان توجهت نحو الباب الخلفي الا و وجدت
افراد البوليس كأنهم جراد لا يعد و لا يحصي , فتذكرت علي الفور المثل القائل الحرامي الشاطر يستخبي
في الكراكون , فاسرعت بحركة رشيقة سريعة الي دكان حارس النادي و اخرجت من حقيبتها منوم سريع المفعول
و في الحال كان الحارس ملقي علي كتفيها كالطفل الرضيع , رسيعا قامت سالي بتغيير ملابسها وارتدت زي الحارس
و في ثواني كانت خارج النادي , تنفست الصعداء و اذرفت الدمع علي الظلم الذي يلحق بها , فهي منذ شهور و هي
تهرب من مكان لمكان و تلاحقها الشرطة , المهم انها توجهت الي بوتيك صديقتها نيفين و اشارت لصديقتها اشارة
فهمت منها الاخري انه لا وقت للشرح, و خرجت من البوتيك كأي فتاة في سنها , هي تعرف جيدا ان البوتيك مراقب
لذلك فضلت ان تخرج من الباب الامامي لعلمها ان عملاء الشرطة سيراقبوا الباب الخلفي !
صعدت سالي الي اي مكروباص و لم تنتبه الي اين يذهب و في لحظات عرفت انه سيذهب الي رمسيس
في هذه الاثناء كانت تفكر في مصيرها و الي متي ستظل تهرب و تهرب , ادار السائق المذياع علي اغنية
ام كلثوم سهران , سهران لوحدي اناجي طيفك الغالي سارح في وجدي و دمعي عالخدود جاري,
و وجدت نفسها منسابة الدموع دون ان تدري و الاعين من حولها تلتفت اليها , ابتسمت ابتسامة خفيفة فهي
تدري انهم يظنون انها تبكي من الحب , و لكن من يفكر في الحب الان.............
.......... في هذه لاثناء كان شادي حسون يشرب الكأس العاشرة من الخمر الذي ادمنها منذ ان كان في الخامسة عشرة
و حاولت معه سميرة احد افراد العصابة ان تنهيه ان يشربها فهي واقعة في غرامه, و لكنه عاجلها بضربة علي كتفها
سقطت من اثرها علي الارض , فهو عنيف قاسي لم تدخل الي قلبه الرحمة و سكره زاد الطين بلة, قامت سميرة بلا
اكتراث كأن شيئا لم يحدث , و اذ فجأة دخل برعي الي وكر العصابة قائلا هربت مرة اخري , ضحك شادي حسون ضحكة
ساخرة مفزعة و قال هي هربت منهم لكن ليس مننا , و اعلن بصوته المدوي المخيف فرمانا يقضي بأن يتم العثور عليها
في اي مكان و احضارها الي هنا فورا........

بقلم : صافي المصرية
هو انا هامثل معاهم ولا ايه
ΪrǾή♕MĂή غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:51 PM   #8 (permalink)
جوزيفين
رومانسي مرح
انت عمري
 
الصورة الرمزية جوزيفين
 
في انتظار الحلقة 2 ههههههههههههههههه يسلموووووووووو
جوزيفين غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:52 PM   #9 (permalink)
صااافي الاصلية
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية صااافي الاصلية
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romance chocola مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه
عسل يا صاافي.. مستنييين الحلقه التانيه ^^
مرسي يا روحي
صااافي الاصلية غير متصل  
قديم 06-11-2007, 03:54 PM   #10 (permalink)
تنين العراقي
رومانسي مبتديء
 
الصورة الرمزية تنين العراقي
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صااافي الاصلية مشاهدة المشاركة
ايه دا ابن بيروت رجع
لك وحشة المنتدي مينفعش من غيرك
عموما الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
ابو المدمرات كان عامل فيلم كله وحش علي اماح و سالي
بتاع الجاموسة
بس عجبني و شجعته
ميرسي ياقمر

انا هنا باجازة هههههههههههههه

عاوز اصيف هنا
تنين العراقي غير متصل  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبدالله بن رواحة مـلاك تعرف على سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم و اصحابه الكرام 17 01-01-2014 01:48 PM
.. رواية بنات الريااض .. Al-Xeer قصص وحكايات عربية وشعبية وعالمية 25 07-18-2007 06:02 AM
الحلقة الاولى من مسلسل ستار ام منخار RobbieWilliams ستار اكاديمي 1 2 3 4 5 6 7 8 Star Academy 18 06-06-2007 11:47 PM
رواية على صفحات القدر amall خواطر , عذب الكلام والخواطر 24 02-09-2007 02:11 PM
رواية عيال الرياض الدلخ الدايخ قهوة عالم الرومانسية 14 05-14-2006 12:48 AM

الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103