تصفح

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ( ثلاثة مرات ) .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ( 10 مرات ) كلمتان حبيبتان الى الرحمن وثقيلتان في الميزان



العودة   منتديات عالم الرومانسية > منتديات ساخنة > فضائح الفن والبرامج التلفزيونية > فضائح الفنانين والمشاهير

فضائح الفنانين والمشاهير فضائح الفنانين , فضائح المشاهير , فضائح الأفلام , فضائح المسلسلات , تغطية شاملة لحياة الفنانين والمشاهير (صور - فضايح - معلومات عامة )

تامر حسني: جمهوري لم يجد بديلاً لي...وحماقي مش صاحبي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2007, 03:43 PM   #1 (permalink)
miss-k
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية miss-k
 

تامر حسني: جمهوري لم يجد بديلاً لي...وحماقي مش صاحبي




تامر حسني: جمهوري لم يجد بديلاً لي...وحماقي مش صاحبي


كتب "عمر وسلمي" ولحنه وشارك في المونتاج والأفيش والميكنج وبس!
تامر حسني: جمهوري لم يجد بديلاً لي.. ولا يوجد من يحل مكاني!
حماقي مش صاحبي.. وشيرين "رفيقة كفاح"!

عمرو كمال

نجم شاب وقعت الشهرة. في غرامه فعانقته وانطلقت به في سماء الأغنية الشبابية ليصبح في فترة قصيرة معشوقا لجيل كبير من الشباب والفتيات ورمزا لرومانسية شقية تطير علي جناحي صوته الدافئ والعذب.
تامر حسني نموذج واضح للموهبة الممتزجة بالإرادة والاصرار والرغبة في الصعود إلي قمة النجومية وتحقيق الأحلام.. تامر وبعد ان تجاوز أزمته الشهيرة عاد إلي جمهوره في حفلات غنائية ناجحة ويعود اليوم من جديد إلي هذا الجمهور ولكن هذه المرة في صالات السينما من خلال فيلم "عمر وسلمي" الذي يعرض حاليا.
* ماذا يمثل لك فيلم "عمر وسلمي" في هذه المرحلة من حياتك الفنية؟
** أراهن بقوة علي نجاحه واعجاب الجمهور به فقد عانيت بشدة في هذا العمل السينمائي الذي كان شاهدا علي الظروف القاسية التي مررت بها فقد بدأت في تصويره قبل وقوع أزمتي بشهر تقريبا واستكملت بقية مشاهدي بعد ذلك لذا أعتبر فيلمي الجديد هدية وباقة ورد لجمهوري الحبيب الذي وقف معي وساندني طويلا ولم يتخل عني ولذلك حرصت علي إقامة عرض خاص يضم بجانب أهل الإعلام والصحافة كل من كانوا معي في وقت الشدة.
* يتردد أنك تدخلت في كل تفاصيل الفيلم أثناء العمل؟
** اعترف انني فعلا حرصت علي إبداء رأيي وليس فرض شروطي فمثلا تدخلت في شكل وملامح أفيش الفيلم لكي يعكس مضمون وروح القصة الرومانسية التي تجمع البطلين وتحمل اسميهما فكانت رؤيتي مع مصمم الأفيش ان نضفي علي الصورة علاقة الحب وقد استمعت لآراء المقربين مني وعدد من جمهوري وقد عبروا جميعا عن إعجابهم بالأفيش.. كذلك تطرقت لعوامل فنية أخري في الفيلم منها المونتاج ووضع الموسيقي التصويرية وعمل ميكنج أو الكواليس التي عرضت للتمهيد والإعلان عن قرب طرحه في السوق.. ولكن تدخلي كان من خلال إبداء وجهة نظر ليس إلا وليس لفرض هذا الكلام علي صناع الفيلم حيث يبقي القرار في النهاية في يد المخرج والمنتج.
* هل هناك ذكريات معينة تحملها عن تصوير الفيلم؟
** كانت ذكريات دمها خفيف وتدعو للضحك فقد قمت بمقالب ساخنة طوال أيام التصوير مع مي عز الدين وميس حمدان والمنتج محمد السبكي والمخرج أكرم فريد أضفت أجواء من المرح وزادت من الارتباط والصداقة بيننا واعتقد ان ذلك سوف يلمسه كل من سيشاهد الفيلم الذي يقدم رسالة اجتماعية في إطار رومانسي أقدم من خلالها مجموعة من أغنياتي منها "صوتك" و"لا عارف" و"اعتذري" و"ماكنتش مبين" و"ريح بالك" وجميع هذه الأغنيات ما عدا الأخيرة في ألبومي الجديد .
وقت الجد
* قدمت أكثر من تجربة سينمائية.. ماذا يمثل لك ذلك؟
** منذ أول أفلامي "حالة حب" ثم "سيد العاطفي" ونجاحه الكبير ادركت ان السينما قوة دفع وترمومتر حقيقي للمطرب وتعطيه الفرصة ليقترب أكثر من جمهوره.. فليس كافيا ان تغني علي المسرح لتكون أمام جمهورك باستمرار لكن ان تحرص علي ان تلفت الانتباه بعمل فني تستعرض فيه موهبتك الغنائية والتمثيلية.
* وما هي مشروعاتك السينمائية القادمة؟
** فيلم جديد كتب فكرته نصر محروس وأعد له السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح وسيخرجه محروس أيضا وعنوانه "وقت الجد بجد" ويشاركني بطولته هيثم شاكر وطلعت زين وسوما وميس حمدان وتدور احداثه حول فريق غنائي يحقق نجاحات كثيرة في مصر والعالم العربي ويخطو نحو العالمية ولكن الاحقاد والغيرة المريضة توقع بينهم وينقلب النجاح لفشل ذريع يطيح بأحلام الفريق للهاوية.
ويرمز فيلمي الجديد لابعاد سياسية منها ما يحدث لنا كوطن عربي ساقط في أزمات ومشاكل مستمرة تستنزف خيراته وطاقته العظيمة التي تهدر بفعل ألغام الحقد والكراهية التي يزرعها الغير بداخلنا وحولنا ولا اخفي انني سعيد وفخور ان أتحول في هذا الفيلم برؤية مختلفة عن نوعية الأفلام الخفيفة التي لا انكر انني احبها ولكن أسعي للاختلاف والتجديد بالخوض في موضوعات وقضايا مثيرة للجدل.
* كيف تنظر الآن لفترة غيابك خصوصا بعد عودتك الناجحة غنائيا وسينمائيا؟
** اعتقد انها كانت فرصة اختبار صعب ومحير لجمهور الساحة الغنائية الذي بلا غرور لم يجد بديلا عني أو من يحل مكاني أو يبعدني عن القمة التي وصلت إليها بعد عناء ومشقة استمرت سنوات تحملت فيها الكثير من المشاق والآلام للوصول إلي موقعي الحالي في دنيا النغم رغم ظهور زملاء لي بأعمال ناجحة ولذلك لا اخفي ان المنافسة قوية في الفترة القادمة والتوفيق من الله.
مش صاحبي
* وهل تركت الأزمة أي أثر سلبي علي علاقتك بزملائك في الوسط؟
** أؤكد انني لا أحمل في قلبي أي كراهية أو غضب من أحد عكس ما أشيع فاسمع في الفترة الأخيرة شائعة حول علاقتي بزميلي محمد حماقي وهو علي العكس تماما فلا أكن له أي عداوة رغم انه لم يقم بزيارتي مطلقا أثناء احتجازي في قضية تهربي من الخدمة العسكرية وعموما حماقي ليس صديقي والعلاقة بيننا يسودها الاحترام والتقدير المتبادل وأما عن شيرين فلم نتقابل منذ عودتي للوسط الغنائي بعد كبوة السجن ولا أريد التحدث في علاقتي بها سوي انها رفيقة كفاح بدأنا مشوارنا الغنائي سويا ولا تخلو الأمور عندما نتقابل صدفة في حفل أو مناسبة من تبادل التحية والأمنيات بالنجاح والتوفيق.
* والفنان عمرو دياب؟
** لا أريد التحدث في هذا الشأن إلا بكلمة واحدة هو نجم كبير لا شك في ذلك ولكن ما ينتشر حول انه تسبب في أزمتي فلا رد علي ذلك سوي أن كل شيء بإرادة الله سبحانه وتعالي ولا يستطيع إنسان أن يؤذي غيره إلا بإذنه واقسم بالله انني لا أضع في قلبي أي ذرة كراهية لعمرو أو غيره.
* وما هي قصتك مع الداعية عمرو خالد؟
** أنا استغربت من كم الروايات العجيبة والمتناقضة التي انتشرت حول علاقتي بهذا الرجل المحترم والداعية الإسلامي صاحب الشعبية الطاغية في نفوس ملايين من الكبار والصغار من المسلمين في مصر والعالم العربي وقد اسعدني الحظ باللقاء معه وانه قام بتصحيح أمور كثيرة في حياتي وتوضيح في تفسير القرآن وعموم الدين وما هو المفروض علي كمسلم وأدين له بفضل كبير في تعمقي في ديني وجاءت بعد ذلك فكرة غنائي لتتر المقدمة والنهاية لبرنامجه "دعوة للتعايش" وهو أقل ما أقدمه لرجل حرص عقب خروجي من أزمة السجن علي ارسال أكثر من C.D له كان له تأثير كبير علي حياتي.
* عدت للقاء جمهورك من خلال الحفلات الحية مرة أخري.. كيف تقيم هذه التجربة؟
** حفلاتي ولقائي لجمهوري أعاد الروح لجسدي وقد حرصت علي عدم التوقف عن قبول حفلات وافراح لكن بشكل لائق أعود به لجمهوري وكان أكثر الحفلات الناجحة وأشهرها هو حفل الحديقة الصينية الذي اطلق عليه يوم مولد جديد لي.. حيث حضرها جمهور زاد علي 35 ألفا ولا أبالغ انها كانت وش السعد عليَّ وقد توالت بعدها حفلات ناجحة أحمد الله علي انها اعادتني بقوة لأقدم أغنياتي لجمهوري الحبيب الذي طال اشتياقي له.
* وهل بالفعل رفعت اجرك في هذه الحفلات؟
** إذا كنت احصل علي أعلي أجر لمطرب في مصر فهذه نعمة كبيرة من الله ان يرفع متعهدو الحفلات اجري ولكن بالطبع ليس للدرجة المبالغ فيها والتي تثار.
بنت الإيه
* هل تأثرت مبيعات ألبومك الأخير "يا بنت الإيه" بما تعرض له من سرقة وتسريب؟
** طبعا أنا شعرت بمرارة كبيرة عندما حدث ذلك وتسرب أحد الأشخاص إلي مقر الشركة المنتجة وقام بسرقة "سي دي" الألبوم قبل طرحه بأيام وتوزيعه علي مواقع الانترنت الغنائية ورغم كل ذلك حقق ألبومي أعلي أرقام مبيعات في سوق الألبومات الغنائية بمصر والعديد من الدول العربية فقد حقق في ثلاثة أيام من نزوله بالأسواق أكثر من 150 ألف نسخة كمبيعات أولية وهو ما لم يحققه مطرب من قبل والحمد لله ومازال ألبومي مستمرا في التربع علي بورصة الألبومات الأكثر توزيعا.. وهو نجاح تشارك فيه منظومة العمل التي تحيط بي من شعراء وملحنين وموزعين وكذلك المنتج نصر محروس.
* كيف تسير حياتك الآن علي المستوي الشخصي.. ومتي ستتزوج؟
** اعتبر ان جمهوري هو صاحب الفضل الأول علي بعد الله واتمني أن يقتنع تماما ان مطربه المفضل انقلبت حياته تماما فعلي المستوي الشخصي أسير بدعوات والدتي أغلي مخلوق في دنياي واقضي معها اغلب وقتي بعد قضاء صلواتي الخمس التي أحرص عليها بالمسجد القريب من مسكني بحي الرحاب.. كما أحرص علي قراءة أجزاء من القرآن الكريم يوميا. وعن حكايات وقصص الحب والغرام فلم أقابل بعد فتاة أحلامي ولم أعش قصص الحب التي يكتب عنها علي صفحات الجرائد والمجلات وعندما أعثر علي الفتاة التي تشاركني حياتي وتطيح بالعزوبية التي اتمني ان ترحل عني فأنا مثل أي إنسان يسعي للارتباط والزواج والمسألة قسمة ونصيب فليس لي شروط خيالية فقط تحبني لشخصي وذاتي وليس لصوتي أو جماهيريتي.


miss-k غير متصل  
قديم 06-01-2007, 03:53 PM   #2 (permalink)
~GiiGii~
أمير الرومانسية
 
ميرسى على الموضوع
~GiiGii~ غير متصل  
قديم 06-01-2007, 04:10 PM   #3 (permalink)
miss-k
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية miss-k
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسناء مصر مشاهدة المشاركة
ميرسى على الموضوع

ميرسي ليكي على المرور
miss-k غير متصل  
قديم 06-01-2007, 04:25 PM   #4 (permalink)
coco_chanel
عطر الرومانسية
 
الصورة الرمزية coco_chanel
 
مشكوره على الموضوع

طب يتامر وحده وحده وكفايه غيره حيره ومعنده ههههه
coco_chanel غير متصل  
قديم 06-01-2007, 05:07 PM   #5 (permalink)
$$meera$$
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية $$meera$$
 
يسلمو على الموضوع
$$meera$$ غير متصل  
قديم 06-01-2007, 06:04 PM   #6 (permalink)
miss_egypt
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية miss_egypt
 
ميرسى ع الموضوع
miss_egypt غير متصل  
قديم 06-01-2007, 08:48 PM   #7 (permalink)
somaaa33
رومانسي نشيط
 
الصورة الرمزية somaaa33
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى somaaa33
مرسيييييييييييييي كتيييييييييير
somaaa33 غير متصل  
قديم 06-02-2007, 02:51 AM   #8 (permalink)
miss-k
رومانسي فعال
 
الصورة الرمزية miss-k
 
شكرا للجميع على المرور
miss-k غير متصل  
قديم 06-02-2007, 04:45 AM   #9 (permalink)
.. روميو الشرق ..
رومانسي مرح
 
الصورة الرمزية .. روميو الشرق ..
 
مشكوره على الموضوع
.. روميو الشرق .. غير متصل  
قديم 06-02-2007, 12:48 PM   #10 (permalink)
Al-Xeer
أمير الرومانسية
 
الصورة الرمزية Al-Xeer
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Al-Xeer
..

إن شاء الله ينجـح فيلمه عمرو وسلمى ..
وميكونش فيه مشاكل بينه وبين حماقى ..
ونشوف فيلم وقت الجـد بجـد ويكون حلـو ..

شكــرآ على الموضوع الروعـه ..

..
Al-Xeer غير متصل  
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع تامر حسنى ؟ eminem_s5s فضائح الفنانين والمشاهير 5 04-01-2007 02:31 PM
اجور راس السنة ترفع عمرو دياب و هيفا وحماقى و غيرهم و تعيد تامر حسنى للاضواء hadir فضائح الفنانين والمشاهير 9 01-17-2007 04:21 AM
تامر حسنى فسخ ختوبتة و زيزى روكا تتهم تامر حسنى hadir فضائح الفنانين والمشاهير 12 11-14-2006 07:46 PM
صور تامر حسني ملكة العيون فضائح الفنانين والمشاهير 12 08-05-2006 07:02 PM
تامر حسني falcons فضائح الفنانين والمشاهير 1 05-12-2006 12:15 AM

الساعة الآن 11:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103