ماري كاري مقطرة بالألماس أثناء دخولها قاعة مشاهير كتاب الأغاني

ماري كاري مقطرة بالألماس أثناء دخولها قاعة مشاهير كتاب الأغاني. مشجعي ماريا كاري ، ابتهجوا. الليلة الماضية ، تم إدخال واحدة من أكثر المغنيات المحبوبات في موسيقى البوب ​​إلى قاعة مشاهير كتاب الأغاني.

دخلت كاري إلى الحفل الليلة الماضية بفستان أسود بدون حمالات من Oscar de la Renta مزين بتطريز فضي متلألئ وياقة على شكل قلب. لقد تألقت بإطلالة أكثر مع قفازات الأوبرا الشبكية السوداء ، وسوار الماس الكثيف ، وقلادة الألماس المطابقة ، والأقراط الماسية المتتالية. ارتدت إميلي راتاجكوفسكي حمالة صدر مطرزة وشورت قصير مطابق في إيطاليا

لقد ارتدت شعرها المتدرج في أمواج براقة وارتدت مظهرًا جماليًا مناسبًا للاحتفال يتكون من عين مدخنة وشفة عارية لامعة.

في الحدث – الذي كان من المقرر عقده في الأصل في عام 2020 ولكن تم تأجيله بسبب جائحة COVID-19 – تضاعفت كاري في دور الشرف والممثل الكوميدي في الليل واستهزأت بسمعتها العالية في الصيانة. في وقت من الأوقات ، ارتدت نظارة شمسية وهي تمزح حول الإضاءة السيئة في الغرفة.

لكن أثناء خطاب قبولها ، أخذت المغنية ملاحظة أكثر جدية ، وأصبحت عاطفية بينما وصفت زملائها من مؤلفي الأغاني بـ “الأبطال المجهولين”.

اختارت كاري المغنية لياماني سيجورا البالغة من العمر 13 عامًا لتؤدي في الحفل تكريمًا لها. أبهرت سيجورا الجماهير المرصعة بالنجوم بمجموعة متنوعة من أفضل أغاني كاري في حياتها المهنية التي استمرت 30 عامًا ، بما في ذلك “Fantasy” و “One Sweet Day” و “All I Want for Christmas Is You”.

تم تكريم كاري وآني لينوكس وديف ستيوارت من Eurythmics و Isley Brothers و Steve Miller و Pharrell Williams و Chad Hugo من Neptunes و Rick Nowels و William “Mickey” Stevenson في الحفل التعريفي لعام 2022.

كما قبل Lil Nas X تكريمًا خاصًا لكتاب الأغاني الشباب الموهوبين.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.