سيلينا غوميز أنيقة في سترة كريمية وبنطلون جينز أزرق مهترئ

سيلينا غوميز أنيقة في سترة كريمية وبنطلون جينز أزرق مهترئ أثناء تناولها الغداء في لوس أنجلوس . لقد كانت تتنزه مع الأصدقاء وتركز على صحتها بعد الانتهاء من فترة إعادة التأهيل.

وفي يوم الإثنين، استمتعت سيلينا غوميز بغداء مع صديقتها في مدينة لوس أنجلوس.  سيلينا غوميز ووالدتها تطلقان نظامًا بيئيًا للياقة العقلية

بدت الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً رائعة في كنزة كريمية ذات قلنسوة على الرقبة وبنطلون جينز أزرق مع حواف مقطعة ومهترئة.

خرجت المغنية والممثلة مرتدية أحذية سوداء وحملت شنطة سوداء كبيرة.  سِاير خان تبدو جميلة في ثوب حرير بنفسجي أثناء وصولها إلى حفل استقبال زفاف مسائي

كان شعرها الطويل الداكن مربوطاً إلى الخلف في شكل ذيل حصان.

تزينت مع حلق كبير من الفضة دائري، وارتدت نظارات شمسية مستديرة ذات إطار معدني.

حملت النجمة بعض بقايا الطعام أثناء خروجها من المطعم وتبعتها صديقتها.

إيجابية: كانت المغنية والممثلة تتنزه مع الأصدقاء وتركز على صحتها بعد الانتهاء من فترة إعادة التأهيل والتعامل مع المشاكل المستمرة المتعلقة بمرض الذئبة.

لا شك في أن سيلينا سعيدة برؤية مغادرة عام 2018 الذي احتاجت خلاله العلاج لمشاكل الصحة العقلية، وعلمت أن حبيبها السابق جاستن بيبر قد عقد القران مع العارضة هايلي بالدوين.

وفي أكتوبر ، أفادت أنها فحصت نفسها في عيادة تسعى للحصول على المساعدة في مشاكل نشأت من معركتها مع مرض الذئبة.

كانت قد خضعت لعملية زرع كلية في عام 2017، وكانت ضرورية بسبب مرضها المناعي التلقائي، وكانت تتعامل مع بعض المشاكل المستمرة ذات الصلة. ولكن عام 2019 يبدو أكثر إشراقاً.

وقال مصدر مؤخراً: “سيلينا بالتأكيد في وضع صحي أكثر مما كانت عليه قبل بضعة أشهر”. “استغرق الأمر الكثير من الطاقة والتركيز والعلاج لتجاوز هذه المرحلة ونوبة الغم الخاصة في حياتها.”

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية شبكة زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.