جوليا فوكس ترتدي بلوزة صدر مطبوعة ثلاثية الأبعاد وكحل رسومي

جوليا فوكس ترتدي بلوزة صدر مطبوعة ثلاثية الأبعاد وكحل رسومي. خرجت جوليا فوكس في مظهر آخر غير تقليدي الأسبوع الماضي. حضرت ممثلة The No Sudden Move العرض الأول لمهرجان Tribeca السينمائي لأفضل صديقاتها ، ريتشي شزام ، الفيلم القصير “Savitree” ليلة الخميس ، مرتديةً أسلوبًا جديدًا على السجادة الحمراء الرائدة. اشتمل مظهرها الأسود بالكامل على بلوزة براليت مطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد من ماركة Artemisi البرازيلية للأزياء الراقية ، والتي تتميز بصدرية مع أحزمة عريضة تستحضر دعامة للرقبة وأشرطة معدنية في الخلف.

قامت بإقران الجزء العلوي الفريد من نوعه بتنورة جلدية صغيرة الحجم ، وأحذية متناسقة تصل إلى الفخذ ، وسترة دراجة نارية. لإطلالة جمالها ، ارتدت النجمة شعرها في شكل ذيل حصان ضيق وتخلت عن ظلال العيون السوداء اللطخة الخاصة بها لصالح محدد العيون الرسومي ، الذي تم رسمه في حلقات حول حاجبيها المبيّضين . قامت جينيفر لوبيز بإقران فستانها القصير مع حذاء سكاي هاي فوق الركبة

اتخذ ممثل Uncut Gems أيضًا وسيلة نقل غير متوقعة إلى العرض الأول. شاركت مقطعًا على قصتها على Instagram ، وهي ترتدي مظهرها الكامل وهي تركب Citi Bike الكهربائية إلى العرض الأول. وكتبت بجانب الفيديو: “أنا من النوع الضروري بأي وسيلة من الوسائل”.

اصبحت جوليا فوكس معروفًه باعتبارها أحد المشاهير الذين يتخذون خيارات أزياء غير متوقعة ، وغالبًا ما تتضمن تصاميم لاتكس وجلد ونحت . خلال مقابلة على السجادة الحمراء مع People ، تحدثت فوكس عن أسلوبها “الشجاع” ، وأخبرت المنفذ أنه لا توجد أي أنماط أو صيحات لن ترتديها.

قالت: “أعتقد أن مجرد عدم الخوف ، وعدم العطاء ، والقيام بما أشعر به ، وعدم الاهتمام بما إذا كان المجتمع يعتقد أنه طبيعي أم لا. إذا كنت أعتقد أنه رائع ، فهذا رائع”.

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.