تبدو دوا ليبا غنيًه ببلوزة بنقشة نقود وشورت لراكبي الدراجات

تبدو دوا ليبا غنيًه ببلوزة بنقشة نقود وشورت لراكبي الدراجات. تدورأحدث إطلالات دوا ليبا الليلية حول مجموعة Benjamins. شوهدت مغنية “Sweetest Pie” في مسقط رأسها لندن الليلة الماضية ، لتضيف علامة أخرى إلى قائمة الأسباب التي تجعلها تصبح نجمة بارعة في أسلوب الشارع. أشارت نجمة البوب ​​إلى الثروة التي كانت تجنيها في جولتها الأوروبية الأخيرة ، حيث ارتدت قميصًا بأكمام طويلة ومجموعة قصيرة لراكبي الدراجات النارية ، والتي كانت شبه شفافة ومزينة بالطباعة والحروف من فاتورة أمريكية بقيمة مائة دولار. جوليا فوكس ترتدي بلوزة صدر مطبوعة ثلاثية الأبعاد وكحل رسومي

لرتدت مغنية “Don’t Stop Now” المجموعة مع الملابس الداخلية السوداء التي ظهرت من خلال الطباعة ، وحذاء بكعب رفيع باللون الأخضر. أكملت المظهر بالمجوهرات الفضية بما في ذلك حزام سلسلة الفراشة ، وقلادة مع قلادة كبيرة لحذاء رعاة البقر ، وحقيبة كتف فضية لامعة ، ومجموعة متنوعة من الخواتم. كما أنها قامت بمطابقة ظلالها اللامعة مع اللون الأخضر والفضي.

أضافت دوا ليبا أيضًا المظهر إلى عرض الأزياء الخاص بها على Instagram ، حيث كتبت تعليقًا على مجموعة من الصور الملتقطة في المقعد الخلفي للسيارة مع تسمية توضيحية تقول “المقاعد الخلفية حرة الحركة”.

كانت نظرة الأموال بالأمس هي المرة الثانية التي يتحول فيها الفائز بجائزة جرامي إلى الاتجاه الهائل في عدة أسابيع. في نهاية الأسبوع الماضي ، شاركت ليبا زيًا مشابهًا بالكامل باللون الأسود جنبًا إلى جنب مع العديد من الصور من وراء الكواليس من جولتها. للحصول على مظهر أحادي اللون ، ارتدت دوا حمالة صدر سوداء وزوجًا من شورتات الأولاد أسفل بلوزة شبكية وطماق. تضمنت إكسسواراتها قلادة من حجر الراين مع قلادة بلون الكرز وحقيبة كتف منقوشة باللونين الأصفر والأسود.

 

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.