إيما روبرتس تبرز ستيالاها الأنيق في فصل الشتاء وهي ترتدي فستان أبيض وأسود

إيما روبرتس تبرز ستيالاها الأنيق في فصل الشتاء وهي ترتدي فستان أبيض وأسود ملائم على قوامها. لقد كانت تتباهى بملابس الشتاء الأنيقة بينما تستمتع بعطلة الأعياد مع المقربين وأحبائها.

وبدت إيما روبرتس أنيقة بينما استمتعت بجلسة تدليل قبل ليلة رأس السنة في منتجع صحي وصالون بالقرب من منزلها في لوس أنجلوس يوم الأحد.  كيم كارداشيان تضيء انقسامها الواسع وعضلات بطن متناسقة في حمالة صدر

وكانت الممثلة البالغة من العمر 27 عاماً قد لفتت الانتباه في ثوب ميدي مقلم باللونين الأبيض والأسود، بينما كانت ترتدي سترة منقوشة بالمربعات على أكتافها.

أضافت نجمة سكريم كوينز لمسة غير تقليدية إلى مظهرها مع زوج من حذاء شارلوت اوليمبيا ذو كعب واطي، مع حمل شنطة حمل قماشية.

صففت إيما خصلات شعرها الشقراء بشكل مناسب و أبقت أشعة الشمس في الشتاء في كاليفورنيا بعيدة مع زوج من نظارات شمسية كلاسيكية ذات اللون الأحمر.

مصادر معرفيه؛ الأسبوع الاول ، الاسبوع الثاني ، اعراض الحمل ، انغراس البويضه ، الحمل الكاذب ، علامات الحمل المبكر  ، افرازات الدورة وافرازات الحمل ، اعراض الحمل بولد ، صور ولادة طبيعية ، مراحل نمو الجنين بالصور ، عملية الولادة الطبيعية بالصور ، تسريع الولاده ، جرح الخياطة التام ، الولاده الطبيعيه ، الجدول الصيني ، طريقة الحمل بتوأم ، الدوره متاخره يومين ، نسبه هرمون الحمل بالدم ، هرمون الحمل ضعيف ، نزول الدوره قبل موعدها ، نزول المشيمه ، حكه المهبل ، الدوره بعد الدوفاستون ، الم المبيض الايمن ، تحليل الحمل بعد الترجيع ، اعراض بعد الترجيع ، الدوره متاخره شهرين ، الدوره متاخره اسبوع 

ذهبت الممثلة بدون مكياج لعرض جمالها المتوهج إلى الكمال بينما استمتعت بيوم من التدليل.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت إيما قصة إنستغرام حيث أخبرت متابعيها بأنها كانت تعالج نفسها لتدليل وتدليك ما بعد عيد الميلاد.

سُمعت تقول بنبرة صوت السنجاب : “القليل من حب البشرة بعد العيد”.

حصلت النجمة، وهي ابنة أخ نجمة هوليوود جوليا روبرتس، البالغة من العمر 51 عاماً، على فرصة ونقلة كبيرة عندما شاركت في بطولة نيكولوديون في عرض انفابلوس وهي تبلغ من العمر 13 عاما.

تم بث العرض لمدة ثلاث سنوات، بين عامي 2004 و 2007 ، ولعبت إيما دور البطولة في عام 2006 بفيلم أكوا مارين(زمردة)التي فازت فيه بجائزة الفنان الشاب عن دورها كلير براون.

كما شاركت في صناعة الموسيقى وأصدرت ألبومها انفابلوس آند مور في عام 2005.

على الرغم من انشغالها، التحقت إيما وبدأت دراستها في كلية سارة لورانس في عام 2011، ولكن بعد بضعة أشهر كشفت أنها علقت دراساتها للتركيز على التزامات العمل.

بالإضافة إلى التمثيل، تشارك ممثلة سكريم كوينز في بيليترست، وهو منفذ عبر الإنترنت يقدم توصيات شهرية عن الكتب والكتاب.

في العام المقبل، ستظهر النجمة في فيلم الخيال باردايز هيلز وكوميديا الرسوم المتحركة أجلي دولز إلى جانب كيلي كلاركسون ونيك جوناس.

الشقراء حالياً في علاقة حب مع زميلها الممثل ايفان بيترز، البالغ من العمر 31 عاماً، الذي التقت به أثناء تصوير الكوميديا أدولت وورلد.

 

المراجع: حوامل، موقع حوامل، أزياء، عالم التجميل، نقاء تيوب ، سما الترفيهي، عرب ماركتينج، بازار الكويت، مودرن سنترالرومانسية مراحل ستوب العربية شبكة زفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.