يبدو بنطلون جيجي حديد مصنوع من مربعات متطورة للغاية مع هذا الإكسسوار الرقيق

يبدو بنطلون جيجي حديد مصنوع من مربعات متطورة للغاية مع هذا الإكسسوار الرقيق. حولت جيجي حديد اتجاه أسلوب الشارع إلى خزانة ملابس متطورة بمساعدة اختيار ملابس واحد دقيق.

كانت طباعة رقعة الشطرنج موجودة في كل مكان مؤخرًا ، سواء كانت تغمر الخزانات بأكملها أو تهيمن على الأدوات المنزلية في شكل سجاد ومزهريات وفراش. الليلة الماضية في مدينة نيويورك ، وضعت حديد (التي من المعروف أنها تقدم أحيانًا طباعة ممتعة خلال فترة توقفها خارج الخدمة) تدور حول جنونها المتقلب. هيلي بيبر ترتدي سترة كبيرة الحجم ونعلات جلدية وبدون سروال

خرجت في زوج من السراويل البرتقالية والأبيض البراقة ، وحافظت على بقية مظهرها خافتًا إلى حد ما برقبة طاقم بيضاء. ولكن كان اختيارها في الأحذية – زوجًا كريميًا من أحذية ماري جين ذات الكعب العالي من المصمم المقيم في سيول Reike Nen – هو الذي رفع المظهر من البذلة إلى الأساسية.

شهدت عارضة الأزياء الأشهر القليلة الماضية حافلاً بالأحداث. احتفلت مؤخرًا بإطلاق مجموعتها Frankies Bikinis وقدمت العديد من إطلالات السجادة الحمراء المليئة بالأزياء في نيويورك.

تحدثت حديد عن أخلاقيات عملها عندما كانت تعمل كعارضة لقصة غلاف هاربر بازار أغسطس 2021 .

“ليس من واجبي أن يكون لدي رأي بشأن ما أرتديه [في المجموعة]. وظيفتي أن أرتدي ما أرتديه وأن يكون لدي ما يكفي من عقل التصوير الفوتوغرافي لفهم كيفية جعل هذه القطعة تبدو جيدة ، وقابلة للبيع ، وإعطاء أشعر أن هذا مطلوب من قبل الفريق الإبداعي “. “يتعلق الأمر بالقدرة على النظر إلى الكاميرا ، ومن ثم ، نوعًا ما في رؤيتك خارج نطاق التركيز ، هو شكلك. إنه تدريب نموذج لفهم كيفية ملاءمتها للصورة ، ولهذا السبب أصبحت نموذج.”

 

المراجع: منتديات حوامل، موقع حوامل، عالم التجميل، نقاء تيوب ستوب العربية كلوي كارداشيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.